ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الخميس سبتمبر 25, 2014 3:49 am

متى يهرب الرئيس اليمني؟
مأرب برس - متابعات
الأربعاء 24 سبتمبر-أيلول 2014 الساعة 08 صباحاً


تحت عنوان "متى يهرب الرئيس اليمني؟" كتب طارق الحميد في صحيفة الشرق الأوسط:

"اللافت في الأزمة اليمنية، واحتلال الحوثيين للعاصمة صنعاء، والاستيلاء على كافة مؤسساتها الحيوية، هو عدم هروب الرئيس عبد ربه منصور هادي من اليمن إلى الآن؟
والأغرب من عدم هروب الرئيس هو إعلان سفراء الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية تأييدهم لدور هادي كرئيس شرعي، ومطالبة جميع الأطراف بضرورة دعمه."

وتابع الحميد بالقول: "والاستغراب من عدم هروب الرئيس، ودعم سفراء الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية له، سببه بسيط جدا؛ فما فعله الحوثيون في صنعاء مشابه تماما لما فعله حزب الله حين احتلاله لبيروت في السابع من مايو/ أيار 2008."

وقال الحميد: "الحقيقة أن واقع الحال في اليمن اليوم، وتحديدا في صنعاء، هو أن الحوثيين باتوا يسيطرون بالكامل على مفاصل الدولة ومؤسساتها الأمنية والعسكرية، كما داهموا منازل مسؤولين وشخصيات يمنية بارزة."

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الجمعة سبتمبر 26, 2014 6:18 am



مسؤول إيراني: «الجمهورية الإسلامية في اليمن» انتصرت وهو ما يفتح أبواب السعودية
قائد الباسيج يهنىء زعيم الحوثيين بالنصر
September 25, 2014

لندن – «القدس العربي»: من محمد المذحجي: أشاد مسؤول إيراني بما سماه انتصار «الجمهورية الإسلامية في اليمن»، مؤكداً أن النصر الذي حققه الحوثيون سيفتح الطريق لفتح المملكة العربية السعودية.
وأشار مجتبى ذو النور، مستشار مندوب الولي الفقيه في الحرس الثوري الإيراني وعضو هيئة التدريس في الحوزة العلمية، إلى انتصار «الثورة الإسلامية» في سوريا والعراق وغزة ولبنان واليمن، وقال «اعترف الأعداء بأن الجمهورية الإسلامية في اليمن انتصرت».
وأكد المسؤول الإيراني أن «هذه الانتصارات ستفتح بوابة السعودية».
من جانبه، صرح العميد محمد رضا نقدي، قائد قوات الباسيج التابعة للحرس الثوري الإيراني، بأن سقوط صنعاء في يد الحوثيين قد أعطى دفعة جديدة لما أسماها «الصحوة الإسلامية».
وقال نقدي في رسالة تهنئة لعبد الملك الحوثي «أعطت ملحمتكم الثورية العظيمة وثورة الشعب اليمني روحا جديدة لجسد «الصحوة الإسلامية» وأحيت أمل النصر النهائي في قلوبنا».
وخاطب القيادي في الحرس الثوري في رسالته إلى عبد الملك الحوثي بقوله «يشرفني أن أهنئكم أيها الأخ الكريم والشعب المؤمن اليمني وعلى وجه الخصوص مجاهدي طريق الحق بهذا الانتصار العظيم».
واعتبر العميد محمد رضا نقدي هذه «الانتصارات العظيمة» هدية من الرّب في الظروف التاريخية والخطيرة التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط. وأكد «النصر في اليمن سيكون مقدمة وخطوة مهمة لنجاحات أكبر ومصيرية».

وأكد قائد قوات الباسيج التابعة للحرس الثوري الإيراني على لزوم أداء «سجدة الشكر»، محذرا من تنفيذ مشاريع الغرب «عبر استخدام الاساطيل العسكرية ووسائل الإعلام والعملاء التقليديين لبعض الدول المجاورة».

وقبل بضعة أيام، وصف الرئيس الإيراني حسن روحاني الأحداث الأخيرة في اليمن بأنها «شجاعة وكبيرة»، واعتبرها جزءاً من «النصر المؤزر والباهر» الذي تدعمه إيران.
ووفي وقت سابق، أعتبر علي رضا زاكاني، أحد مندوبي طهران في البرلمان الإيراني، أحداث اليمن بأنها أهم وأكبر بكثير من انتصارات إيران في لبنان، وقال«بعد الانتصارات في اليمن بالتأكيد سيبدأ دور السعودية»،مؤكداً أن صنعاء هي رابع عاصمة عربية تسقط في يد إيران.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الجمعة سبتمبر 26, 2014 6:23 am

الحوثيين يتعاطون القات في مساجد السنة


ويستجمون في منازل من هربوا



_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في السبت سبتمبر 27, 2014 3:55 am

الله أكبر

تم الدعس


صورة للقيادي الحوثي ومدير الأمن السياسي محمد الشامي ومرافقيه بعد تصفيتهم من قبل أنصار الشريعة في رداع









قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في السبت سبتمبر 27, 2014 4:21 am

حال مساجد السنة مع الحوثيين!!!!


الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / جماعة الحوثي تقتحم عدد من مساجد العاصمة صنعاء وتفرض عدد من الخطباء والأئمة
جماعة الحوثي تقتحم عدد من مساجد العاصمة صنعاء وتفرض عدد من الخطباء والأئمة
الجمعة, 26 سبتمبر, 2014 07:15:00 مساءً

يمن برس - صنعاء
اقتحمت مليشيا تابعة لجماعة الحوثي اليوم الجمعة عدداً من المساجد في أمانة العاصمة وقامت بفرض عدد من الخطباء والأئمة فيها.

ونقل موقع "نيوز يمن" عن مصادر محلية قولها "أن جماعة الحوثي واصلت اقتحام المساجد حيث اقتحمت مسجد الزهراء جوار السجن المركزي ومسجد الحمزة في حى الحشيشية".

وأضافت المصادر إن مسلحي الجماعة داهمو مسجد ذو النورين في جولة سبأ وجامع الخير ، قامت بفرض خطباء وائمة جدد.

ويحذر متابعون من الحملة التي تقودها مليشيات الحوثي والتي قد تؤدي إلى موجه مواجهات مذهبية خاصة مع استخدام الجماعة للغة القوة والسلاح داخل بيوت الله.




_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في السبت سبتمبر 27, 2014 4:24 am

«ميليشيات الحوثي» ترتكب انتهاكات صارخة وجرائم بشعة (تقرير مفصل)
الجمعة, 26 سبتمبر, 2014 09:43:00 مساءً


يمن برس - خاص
استمرت الميليشيات المسلحة التابعة لجماعة الحوثي في عمليات وجرائم الاقتحامات والسلب والنهب، للمنشئات العامة والخاصة، في العاصمة صنعاء.

«يمن برس» حاول جاهداً في حصر بعض الجرائم التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية خلال أسبوع في العاصمة صنعاء، وفيما يلي تقرير متكامل لما تم حصره :

السبت 20 سبتمبر 2014 قامت ميليشيات الحوثي باقتحام مبنى التلفزيون الرسمي وإيقاف بث جميع القنوات الفضائية الرسمية "اليمن – سبأ – الإيمان"، وذلك بعد هجمات مسلحة عنيفة على المبنى، أدى إلى سقوط عدد من المصابين والجرحى في صفوف العاملين، بالإضافة إلى احتراق جزء من المبنى.

الأحد 21 سبتمبر 2014 استولت ميليشيات الحوثي على مقر المنطقة العسكرية السادسة وجامعة الايمان، بعد هجمات مسلحة عنيفة قامت بها الميليشيات الحوثية ومحاصرة محكمة للمنطقة استمرت لأيام، وخلفت الاشتباكات المسلحة 270 قتيل وأكثر من 450 مصاب بحسب إحصائية وزارة الصحة.

قامت الميليشيات الحوثية بعمليات نهب كبيرة لجميع المرافق والسكن الطلابي التابع لجامعة الإيمان، بالإضافة إلى نهب 50 باص تابع للجامعة، كما قمت بنهب ونقل جميع المعدات العسكرية الثقيلة والمتوسطة من مقر المنطقة العسكرية السادسة إلى محافظة عمران، بالإضافة إلى تخزين عدداً منها في مقر المكتب السياسي لأنصار الله وعدداً من المنازل التابعة لقيادات حوثية بمنطقة الجراف شمالي العاصمة.

وفي مساء الأحد وقبيل التوقيع على اتفاقية السلم والشراكة، أقدمت الميليشيات الحوثية على محاصرة واقتحام ونهب عدداً من المقرات الحكومية والتابعة للجيش، كان في مقدمتها مبنى رئاسة الوزراء ووزارة الدفاع والتوجيه المعنوي والقيادة العليا للقوات المسلحة وإذاعة صنعاء، بالإضافة إلى البنك المركزي.

كما أقدمت ميليشيات الحوثي على الاستيلاء على مطار صنعاء الدولي، وقامت بتفتيش الطائرات الواصلة والمغادرة، وقامت باعتراض احدى الطائرات التابعة لشركة دبي للطيران قبيل إقلاعها بأحد الأطقم المسلحة، بدعوى التفتيش عن اللواء علي محسن الأحمر، الأمر الذي دفع شركة الطيران إلى تعليق جميع رحلاتها إلى مطار صنعاء الدولي.

وبعد توقيع اتفاق السلم والشراكة بين رئاسة الجمهورية والحوثيين وبمشاركة جميع القوى السياسية، أقدمت جماعة الحوثي على خرق الاتفاق، بقيام الميليشيات التابعة لها باقتحام مقر قيادة الدفاع الجوي، بالإضافة إلى اقتحام منزل الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان ونهب محتوياته.

الإثنين 22 سبتمبر 2014 في صباح يوم الإثنين استيقظ المواطنون في العاصمة صنعاء على واقع غير الواقع الذي يعيشه المواطن كل يوم، امتلأت جميع الشوارع بنقاط التفتيش التابعة لميليشيات الحوثي لتقوم بعمليات التفتيش واحتجاز عدد من السيارات، وذلك بعد انسحاب قوات الامن والجيش من الشوارع.

كما أقدمت العناصر الحوثية على اقتحام ونهب منزل اللواء علي محسن الأحمر مستشار رئيس الجمهورية ومنزل الشيخ حميد الأحمر بمنطقة حدة، وقامت بزرع المتفجرات حول المنزلين في محاولة لتفجيرهما، إلا أن اعتراض السكان في المنطقة بمبرر أن المتفجرات ستضر بمنازلهم، حال دون تفجير المنزلين.

كما تم اقتحام منزل القيادي في حزب الإصلاح وعضو مؤتمر الحوار محمد قحطان، وتم نهب محتوياته.

وفي محاولة من جماعة الحوثي إلى اسكات صوت الإعلام وتضييق الحريات قامت باقتحام مبنى قناة سهيل الفضائية ونهب جميع محتوياته من أجهزة بث وغيرها، بالإضافة إلى احتجاز جميع الإعلاميين العاملين في القناة والتحقيق معهم لعدة ساعات.

كما أوضح شهود عيان قيام ميليشيات الحوثي وبالتزامن مع احتفالاتها مساء يوم الإثنين، بنهب عدد من المحلات التجارية بمنطقة حزيز جنوبي العاصمة صنعاء.

الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 استمرت الميليشيات المسلحة التابعة لجماعة الحوثي في انتهاكاتها للحقوق واقتحام المنازل والمؤسسات العامة والخاصة، فقامت باقتحام ونهب منزل رئيس الوزراء السابق فرج بن غانم، ومنزل وزير الدفاع السابق عبدالله علي عليوه.

واستمرت في انتهاكاتها الصارخة بحق الإعلاميين فقامت باقتحام ونهب منزل الزميل سيف محمد الحاضري مدير عام مؤسسة الشموع للصحافة والإعلام، وقامت باختطاف أحد أقاربه، كما أقدمت على احتجاز المصور والزميل محمد العماد.

وأقدمت أيضاً، على اقتحام منزل الناشط الحقوقي مبارك الأشول، ونهب جميع محتوياته على متن شاحنة كبيرة "دينه".

الأربعاء 24 سبتمبر 2014 قامت الميليشيات المسلحة بتوسيع عملية الانتهاكات والاقتحامات لتصل إلى منازل وزراء التربية والخدمة المدنية والعدل في حكومة تسيير الأعمال.

واستمرت في ممارساتها الهادفة إلى التضييق على الإعلاميين، فقامت باقتحام منزل الزميل عبدالغني الشميري المدير السابق للتلفزيون اليمني، بالإضافة إلى منزل الزميل يوسف القاضي الذي يعمل منتجاً للأخبار بمكتب قناة الجزيرة بصنعاء.

كما أن هذه الميليشيات لم تعطي حرمة المساجد حقها، فتعدت وتهجمت على بيوت الله، وقامت بالاستيلاء على عدد من المساجد في العاصمة صنعاء، كان أبرزها جامع الخير في جولة سبأ، ومسجد فاطمة في 45.

كما أقدمت الميليشيات الحوثية على اقتحام ونهب الشركات الأجنبية والنفطية، حيث قامت بمداهمة مقر الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال بمنطقة حدة.

بالإضافة إلى ذلك، أقدمت المجاميع المسلحة الحوثية، على محاصرة مبنى جهاز الأمن القومي بمنطقة صرف، شمال العاصمة صنعاء، ولم تفك الحصار إلى بعد أن تم الإفراج عن إيرانيين من عناصر الحرس الثوري.

الخميس 25 سبتمبر 2014 حاولت الميليشيات الحوثية سرقة ونهب الصناديق المالية بمكاتب البريد بالعاصمة صنعاء، إلا أن وجود عدد من المعوقات، حال دون التمكن من سرقتها.
كما قامت أيضاً بسرقة ونهب معدات رياضية، من العديد من المقرات الرياضية التابعة لقوات الجيش والأمن.

حتى أن الميليشيات المسلحة لم تحترم حرمة المراكز الطبية والمرضى، فقامت بمداهمة مركز الدكتور رشاد السامعي الطبي، مع نهب جميع محتوياته وأجهزته الطبية.

وفي محاولة منها لإسكات صوت الكتاب، ومنع المواطن اليمني من اقتنائه، قامت بمداهمة عدداً من دور النشر والمكتبات، كان أبرزها مكتبة العلوم الصوفية، ومطبعة ودار المشرقين للطباعة والنشر.

الجمعة 26 سبتمبر 2014 من المتعارف أن الجمعة، يحتشد المصلون في المساجد لأداء الصلاة، هذه المرة استغلت الميليشيات فرصة الاحتشاد وقامت بدس عدد من عناصرها في صفوف المصلين، لتثير الفوضى أثناء الخطبة، وقامت بإنزال عدد من الخطباء، وتعيين خطباء وآمة مساجد تابعين لها.

بالإضافة إلى ذلك كله، فقد تودعت الجماعة المتسابق اليمني في البرنامج الشهير آراب أيدل محمد مهدي بالعقاب الشديد.

انتهاكات في تواريخ متفرقة :
أقدمت الميليشيات الحوثية في بعض المناطق على منع سواقة النساء للسيارات، وقامت بتهشيم وتكسير عدداً من السيارات، واشترطت وجود المحرم.

ارتكبت الميليشيات الإرهابية جريمة مروعة، فقامت بإعدام 200 جندي من جنود الفرقة الأولى مدرع الذين لم يشاركوا في القتال ولزموا عنابرهم، بعد أن تم إعطائهم الأمان، ليُغدر بهم.

اقتحام منزل اللواء علي منصور رشيد نائب رئيس جهاز الامن السياسي.

اقتحام منزل على حسن الأحمدي رئيس جهاز الامن القومي، ونهب كافة محتوياته في الحي الليبي بصنعاء

أكد شهود عيان أن مليشيات جماعة الحوثي اقدمت على نهب واقتحام فندق صحاري بمنطقة مذبح وسط العاصمة صنعاء .

وأيضاً أقدمت الميليشيات على اقتحام منازل عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء، كان في مقدمتهم د/صالح السنباني بكلية التربية وعضو مجلس النواب، د/عبدالعزيز الكباب كلية الهندسة، د/عبدالله السماوي كلية الطب، د/صالح صواب كلية الآداب د/امين المخلافي كلية التربية.

الجدير ذكره في نهاية التقرير، أن جماعة الحوثي وميليشياتها معروفة منذ سنين عديدة، تبنيها لجرائم النهب والسلب واقتحام المنازل، بالإضافة إلى تدمير المساجد ودور القرآن والعبادة.

• ملاحظة «يمن برس» لم يتمكن من رصد جميع الانتهاكات والجرائم البشعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بحق المواطنين في العاصمة صنعاء

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الأحد سبتمبر 28, 2014 4:30 am

مظاهرة ضد الحوثة ومطالبة بالدولة الإسلامية في البيضاء_اليمن


تنظيم القاعدة يستهدف السفارة الأمريكية بـ«صاروخ لو»
السبت, 27 سبتمبر, 2014 06:37:00 مساءً


يمن برس - خاص

أعلنت جماعة أنصار الشريعة الذراع اليمني لتنظيم القاعدة، تبنيها للعملية الهجومية التي استهدفت مبنى السفارة الأمريكية بمنطقة شيراتون شمالي العاصمة صنعاء.

وأوضحت الجماعة أنها استهدفت مبنى السفارة مساء اليوم السبت بصاروخ طراز لو.

وأشار البيان إلى أن الهجوم أسفر عن وقوع إصابات بين الجنود، المكلفين بالحراسة، بالإضافة إلى إعطاب مصفحة عسكرية.

وأرجعت الجماعة أن الهجوم على السفارة الأمريكية، أنه بمثابة الرد على استهداف طائرة بدون طيار لعدد من  الأطفال مساء يوم أمس الجمعة بمحافظة الجوف.

هذا وقد تحدثت مصادر إعلامية في وقت سابق عن استهداف السفارة الأمريكية بصاروخ، الأمر الذي تسبب بوقوع إصابات في صفوف الجنود المكلفين بالحراسة.

بينما المتحدث باسم السفارة، قال في رسالة نصية: «أنه ليس لديهم أي سبب يجعلهم يظنون أن الهجوم كان يستهدف السفارة»، مؤكداً أن الحكومة اليمنية تنظر حالياً في الأمر.

أبو علي الحاكم يتوعد علي عبدالله صالح: ستكون «أضحية عيد الأضحى» والأيام القادمة «حمراء نار»
السبت, 27 سبتمبر, 2014 04:42:00 مساءً


يمن برس - خاص
توعد القائد الميداني لجماعة الحوثي أبو علي الحاكم الرئيس السابق علي عبدالله صالح، مؤكداً أن الحوثيين له بالمرصاد.

وأوضح الحاكم أن الحوثيين لن تنطلي عليهم ألاعيب صالح، في محاولته للعودة إلى الحكم، مشيراً إلى أنهم لم ينسوا الحروب التي شنها عليهم.

وأشار إلى أن علي عبدالله صالح ستقدمه الجماعة كأضحية في عيد الأضحى المبارك، مضيفاً "الايام القادمة بيننا وبينه حمراء نار على نار كفايه خرج الداعشي علي محسن وباقي علي صالح".

عناصر «حزب الله» والحرس الثوري الإيراني في صنعاء لمساعدة الحوثيين
السبت, 27 سبتمبر, 2014 10:29:00 مساءً


يمن برس - صنعاء
كشفت مصادر استخباراتية في العاصمة اليمنية صنعاء، أن الحوثيين الذين واصلوا حملات مداهماتهم لمنازل السياسيين والوزراء ومن بينها منزلا رئيس جهاز الأمن القومي، الدكتور علي حسن الأحمدي، ومنزل اللواء علي محسن الأحمر مستشار الرئيس للشؤون العسكرية، استولوا على وثائق استخباراتية مهمة، وجددت التأكيد بأن الحوثيين الذين حاصروا مقر المخابرات اليمنية في عدن وصنعاء، خلال الأيام الماضية، أفرجوا عن عدد من عناصر الحرس الثوري الإيراني وعنصرين من حزب الله اللبناني.

وذكرت هذه المصادر لصحيفة«الشرق الأوسط»، أن «العناصر التابعة للحرس الثوري الإيراني ولحزب الله كانت تقوم بتدريب جماعة الحوثي في شمال اليمن»، وأشارت إلى وجود عدد كبير من عناصر الحرس الثوري وحزب الله حاليا، في شمال اليمن لمساعدة الحوثيين على تنفيذ أجندتهم السياسية والعسكرية في صنعاء، وقالت المصادر إن معظم هؤلاء العملاء يوجدون حاليا في صنعاء العاصمة.

وكان رئيس جهاز الأمن القومي، الدكتور علي حسن الأحمدي، نفى اقتحام مقر الجهاز، لكنه أقر باقتحام منزله من قبل المسلحين الحوثيين، وعلمت «الشرق الأوسط» من المصادر الاستخباراتية أن الحوثيين حصلوا على كمية كبيرة من الوثائق من المنازل التي قاموا بمداهمتها في صنعاء، وبينها منزل اللواء علي محسن الأحمر، ومنزل الشيخ حميد الأحمر، رجل المال والسياسية، ومنزل رئيس المخابرات وغيرها من المنازل.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الأحد سبتمبر 28, 2014 7:29 pm

من مقال لحسين بن محمود
التحليل السياسي


لنأخذ اليمن مثالاً للتحليل السياسي :

الحوثيون تحركوا من صعدة في شمال اليمن ونزلوا جنوباً دون مقاومة تُذكر حتى دخلوا صنعاء واحتلوها .. ما هي حيثيات هذه الحادثة ؟ وما هي القواعد المعمول بها هنا ؟

الحوثيين ليسوا زيدية ، بل هم من غلاة الرافضة ، وهؤلاء أشبه ما يكونون باليهود ، فهم من أشد الناس عداوة للمسلمين ، وقد رأينا ما فعلوا في العراق وسوريا ولبنان ، وما يفعلونه في الأهواز ، وما فعلوه على مر التأريخ الإسلامي ، فهؤلاء لا يرقبون في مسلم إلاً ولا ذمّة ، ويستحلّون دماء وأعراض وأموال المسلمين ، وفي قلوبهم حقد كبير على أهل الإسلام ، فأقرب القواعد الشرعية في التعامل معهم هي القواعد التي جاءت في اليهود : من بغض للمسلمين ، وشدة عداوة ، ونقض للعهود ، والذي تابع الوضع في اليمن أدرك عداوة هؤلاء الحوثيون للمسلمين ونقضهم لكل وعد وعهد ..

هناك عبارة ذات شأن كبير في مسألة التحليل السياسي ، تقول : "ابحث عن المستفيد" .. مَن المستفيد من دخول الحوثيين في المحافظات اليمنية بهذه الطريقة ؟
بعض دول الخليج التي حملت على عاتقها مسؤولية محاربة "الإخوان المسلمين" في العالم أجمع وإنهائهم من الوجود ، هؤلاء دعموا الحوثيين بالمال والسلاح لدخول صنعاء وضرب الإخوان في اليمن وقتل من قدروا عليه من قادتهم .. و"إيران" التي تريد السيطرة على الجزيرة العربية عامة ، والحجاز والإحساء خاصة ، فهؤلاء لهم مصلحة كبيرة في دعم الحوثيين .. وأمريكا والدول الصليبية التي تريد حرب "قاعدة الجهاد" في اليمن ، وتريد اقتتال المسلمين وتدمير البلاد الإسلامية فتعمل على تقوية الرافضة في هذه المرحلة لتكون الكفة متكافئة مع أهل السنة على مستوى الأمة ثم تتركهم يقتتلون في حرب تبيد الأخضر واليابس .. واليهود الذين يشاركون إخوانهم من حكومات الخليج في إرادة استئصال الإخوان ، فاليهود لم ينسوا أن الإخوان هم الذين مرّغوا أنفهم في التراب في كل حرب خاضوها ضد المسلمين ، فالحرب على الإخوان اليوم هي حرب لصالح اليهود أولاً وقبل كل شيء ، كما أن الحرب على المجاهدين في الشام والعراق هي حرب لصالح يهود ..

قادة الجيش اليمني والشرطة (أبناء علي عبد الله صالح) وقفوا متفرجين ، و"الرئيس اليمني" هو من سهّل دخول الحوثيين صنعاء بإيقاف كل محاولة للمقاومة بحجّة الوصول إلى تفاهم مشترك ، ثم يتبع هذا التفاهم تقدم للحوثيين في كل مرة حتى وصلوا صنعاء ، فنظرية انتقام "علي صالح" من "هادي" غير صحيحة كون الثاني هو من سهّل الأمر للحوثيين ..

التشابه الكبير بين الرافضة واليهود في الطبع يقودنا إلى قاعدة أخرى في القرآن الكريم ، وهي قول الله تعالى {لَأَنْتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِمْ مِنَ اللهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لاَ يَفْقَهُونَ * لاَ يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلاَّ فِي قُرًى مُحَصَّنَةٍ أَوْ مِنْ وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لاَ يَعْقِلُونَ} (الحشر : 13-14) لا يعقلون ، ولا يفقهون ، خوّارون جبناء ، قلوبهم شتّى ، هذه صفات ملازمة لليهود ، وهي بيّنة ظاهرة في الرافضة ، وقد رأينا مصداق هذا في العراق ، ولكن الإعلام الرافضي استطاع خداع المسلمين وإظهار الرافضة بمظهر القوة والذكاء والوحدة ، وهم أبعد ما يكونون عن ذلك ، وقد رأينا فرارهم من أمام جنود "الدولة الإسلامية" كالجرذان في كل حرب يخلعون ملابسهم العسكرية ويتركون أسلحتهم ومعداتهم ويذوبون كالملح في الماء حتى يتمكن المجاهدون من بعضهم ، ودولة الفرس الرافضية المجوسية أقل شأناً وأحقر وأذل من أن تواجه أهل الإسلام ، وإنما برعوا في الكذب والتضليل والدعاية ..

الحوثيون شرذمة قليلة ذليلة حقيرة لا تستطيع الصمود في وجه ثلة من المسلمين ، ودخولها صنعاء لم يكن بقوتها ولا بذكائها ، بل بكمية الخيانة والعمالة التي رأيناها أمام أعيننا من قادة الجيش اليمني وقادة بعض القبائل وآل سعود وغيرهم ، وهذا "الإنتصار الباهر" ما هو إلا نشوة سكران ، ولا يمكن للسكر أن يستمر وفي اليمن رجال من "قاعدة الجهاد" وقبائل العرب المسلمين الذين لم يُدركوا بعد حجم الخطر المحدق بهم ، ليس من الحوثيين ، بل من هؤلاء الأشخاص المعدودين على الأصابع الذين أباحوا اليمن وباعوها في سوق النخاسة الدولية بثمن بخس ، فتلاعبوا بمستقبل أمة لتحقيق مصالحهم الشخصية ونزواتهم الشيطانية ..

ما يميز اليمن عن كثير من الدول العربية هو : غياب نظرية "الوطنية" الخبيثة ، فالولاء في اليمن للقبيلة ، والقبائل أكثرها من أهل السنة والشيعة الزيدية الذين لا يقرون الإثنا عشرية الرافضية ، وهذه القبائل مسلّحة بشتى أنواع الأسلحة ، وفي اللحظة التي تفيق فيها هذه القبائل وتُدرك أنها بيعت رخيصة من قبل بعض المنتفعين الخونة فإنها ستنتفض وستحرق الأرض تحت أقدام الحوثيين والخونة معاً ، ولا أظن أن الرفض سيجد له مكاناً في اليمن بعد انتفاضة أهلها ، ولعله قريب إن شاء الله ..

ولا ننسى "قاعدة الجهاد" في اليمن ، فهذه فرصتها لاستمالة الشباب اليمني الغيور على دينه وعرضه ، ولعل هذه الأحداث من مكر الله تعالى بالكفار أن جعل من مسلمي الشام والعراق واليمن جنوداً يتقاطرون على ساحات الجهاد تحت قيادة سادة الأمة من قادة المجاهدين ، فالضربات الجوية في العراق والشام أتت بنتائج عكسية حيث انضم كثير من عوام المسلمين – بل ومن المجاهدين – تحت راية الدولة الإسلامية بعد هذه الضربات ، ولا أظن الوضع سيختلف كثيراً في اليمن مع وجود قاعدة الجهاد ، فعلى الإخوة في اليمن شد المئزر وضرب الرافضة بقوة والإثخان فيهم حتى يعلم الشباب معنى العزة ، وتتقوق نفوسهم للكرامة ، وتحيي فيهم أنفة الإسلام واستعلائه فينضمون للمجاهدين ، فليس تحريض أعظم من الإثخان في العدو ..
[/color]

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأحد سبتمبر 28, 2014 11:56 pm

ستديو صفا: مسلحو الحوثيين ينقلون المعدات العسكرية من صنعاء إلى عمران/الضيف:الشيخ محمد الزغبي


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16844
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الإثنين سبتمبر 29, 2014 5:44 pm

اايران تتحدى الدول العربية و تتفاخر باحتلالها العواصم و الدول العربية



أنباء عن محاصرة لواء عسكري بكامل عتاده في منطقة «الجفرة» بمأرب من قبل مليشيات الحوثي المسلحة
الإثنين, 29 سبتمبر, 2014 04:48:00 مساءً


يمن برس - خاص
أقدمت مليشيات الحوثي المسلحة اليوم على محاصرة قوات عسكرية تابعة لأحد ألوية الجيش في منطقة الجفرة بمحافظة مأرب.

وأوضحت مصادر محلية بالمحافظة أن مجاميع حوثية مسلحة فرضت حصاراً اليوم على لواء عسكريف في منطقة الجفرة، أثناء توجهه بكامل عتاده من منطقة مفرق الجوف الذي كان يرابط فيها، إلى المجمع الحكومي بمحافظة مأرب.

وكانت مصادر خاصة أكدت وجود نية لدى جماعة الحوثي لفتح جبهة حرب جديدة في محافظة مأرب، مستهدفةً ألوية الجيش المرابطة هناك، وفي مقدمتها اللواء 312 المرابط في منطقة صرواح.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي قامت خلال الأيام الثلاثة الماضية بنقل آليات عسكرية، واسلحة، وقرابة 60 طقماً مسلحاً على متنها مسلحين حوثيين من العاصمة صنعاء، باتجاه مأرب، لاستهداف قوات الجيش هناك.

وكان قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف اليافعي قد زار السبت الماضي اللواء 312 مدرع، متفقداً مستوى الانضباط والجاهزية الفنية والقتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون.

دعوات للتظاهر والاحتجاج يوم غدٍ الثلاثاء ضد ميليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء
الإثنين, 29 سبتمبر, 2014 05:21:00 مساءً


يمن برس - خاص
دعا عدد من شباب الثورة والناشطين الحقوقيين للتظاهر والاحتجاج صباح يوم غدٍ الثلاثاء بالعاصمة صنعاء.

وبحسب المنظمون فإن المسيرة تحمل عنوان "من أجل عاصمة آمنة"، رفضاً لتواجد الميليشيات الحوثية بشوارع العاصمة صنعاء، واحتلالها للمرافق والمنشئات الحكومية والخاصة.

وأوضح المنظمون أن المسيرة ستنطلق الساعة التاسعة من صباح يوم غدٍ الثلاثاء، بحيث تكون نقطة التجمع شارع الزبيري تقاطع هائل.

وتعد هذه الفعالية ثاني مسيرة احتجاجية سلمية ضد الميليشيات المسلحة، بعد تنفيذ المسيرة الأولى يوم الأحد وحملت عنوان "قبل الكارثة"، منذ سيطرة ميليشيات الحوثي على العاصمة صنعاء.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الثلاثاء سبتمبر 30, 2014 7:50 pm

دعوة لمواجهة الحملة الصليبية الصفوية - الشيخ نصر بن علي الآنسي


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الثلاثاء سبتمبر 30, 2014 11:40 pm

في إحصائية أولية.. أكثر من 23 مؤسسة و3 دور للقرآن و5 منشآت عسكرية و30 منزلا و7 مساجد اقتحمها الحوثيون في صنعاء

5/12/1435

تجاوز عدد المنشآت التي اقتحمها ونهبها الحوثيون خلال الأيام الماضية أكثر من 100 منزل ومنشأة خاصة وعامة، ولا زالت العدد متزايدا جراء استمرار المسلحين الحوثيين في عمليات الاقتحام والنهب والسلب والتفتيش للمنازل والمنشآت الحكومية والخاصة.

وبحسب إحصائية أولية، فإن من بين إجمالي المنشآت التي اقتحمها الحوثيون، أكثر من 23 مؤسسة حكومية وخاصة، و3 دور للقرآن الكريم، و15 مقرا من مقرات حزب التجمع اليمني للإصلاح، وأكثر من 30 منزلا، بالإضافة إلى 5 منشآت عسكرية، و7 مساجد اقتحمها الحوثيون وقاموا بتغيير أئمتها بالقوة.

وفيما يلي إحصائية أولية للمنشآت التي نهبها الحوثيون واقتحموها منذ سيطرتهم على العاصمة يوم 21 سبتمبر:

أولا: مؤسسات ومراكز خاصة وعامة:

-مستشفى العلوم والتكنلوجيا

-استراحة جامعة العلوم

-كلية الطب جامعة صنعاء

-كلية الطب جامعة العلوم

-كلية الهندسة جامعة العلوم

-جامعة الايمان بما فيها من مساكن وقاعات وباصات ومكتبات وإدارات وبيوت الطلاب والمشايخ والدكاترة

-مؤسسة اليتيم

-مؤسسة طيبة الخيرية

-مؤسسة البركة

-مؤسسة الفرقان

-قناة سهيل الفضائية

-مقر الأمانة العامة للإصلاح

-المكتب التنفيذي لإصلاح العاصمة

-المكتب التنفيذي لإصلاح محافظة صنعاء

-خمسة مقرات للإصلاح في منطقة هائل

- أربعة مقرات للإصلاح في الجراف والروضة

- ثلاثة مقرات للإصلاح في شملان ومذبح

-البنك المركزي اليمني

-بنك الأنشاء والتعمير

-البنك الزراعي

-رئاسة الوزراء

-مجلس النواب

-مجلس الشوري

-الشركة الفرنسة اليمنية للغاز المسال

-مبنى الإذاعة

-مبنى التلفزيون

-وزارة الصحة

-ثلاث دور للقرآن في شملان

-فندق صحاري في مذبح

ثانيا: المنشآت العسكرية:

-وزارة الدفاع

-القيادة العليا للقوات المسلحة

- كتيبة التلفزيون

-اللواء الرابع حماية

-مقر المنطقة العسكرية السادسة، الفرقة الأولى مدرع (سابقا)

ثالثا: المنازل التي اقتحموها ونهبو بعضها:

- منزل الأستاذ محمد قحطان

-منزل الأستاذ ياسين عبدالعزيز

-منزل البرلماني محمد الحزمي

-منزل العقيد صالح عامر

- منزل الشيخ عبدالله صعتر

-منازل وممتلكات اللواء علي محسن

-منازل وممتلكات الشيخ حميد الأحمر

-منزل البرلماني منصور الحنق

-منزل الصحفي سيف الحاضري

-منزل البرلماني علي عشال

-منزل مدير قناة السعيدة عبدالغني الشميري .

-منزل اللواء عبدالله علي عليوة

-منزل المرحوم فرج بن غانم رئيس الوزراء الأسبق

-منزل وزير للتربية والتعليم عبد الرزاق الأشول

-منزل وزير الخدمة نبيل شمسان

-منزل وزير العدل القاضي مرشد العرشاني

- منزل الناشطة توكل كرمان

-منزل وزير الإعلام السابق علي العمراني

- منزل عبده القواس وكيل وزارة المالية

-منازل و ممتلكات عبد المجيد الزنداني

-منازل الشيخ حسين الأحمر

- منازل الشيخ حمير الاحمر

-منزل الدكتور صالح صواب

- منزل الدكتور عبد الرقيب عباد

-منزل اللواء أمين الوائلي

-منزل اللواء عبدالرب الشدادي

-منزل الشيخ قناف القحيط

- منازل أخرى لناشطين سياسيين في عدد من أحياء العاصمة

رابعا: المساجد التي غيروا أئمتها والقيمين عليها بقوة السلاح:

-مسجد ذي النورين .

-مسجد الخير.

-مسجد الحمزة .

-مسجد الزهراء .

-مسجد التقوى .

-مسجد فاطمة .

-مسجد العصيمي .

وغيرها من المساجد .

المصدر: مأرب برس

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16844
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في الأربعاء أكتوبر 01, 2014 12:32 am

الله اكبر
‫دعوة لمواجهة الحملة الصليبية الصفوية - الشيخ نصر بن علي الآنسي



مارح تهناء بصنعاء ياحوثي يالعين وانتم واسيادك اليهود ومتوا بغيظك سيصدق قول رسول الله صل الله عليه وسلم بمدد اهل اليمن وان رغمت انفوفكم

قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف ابن الصحراء في الخميس أكتوبر 02, 2014 12:34 am


_________________
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم​
{ محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما } [ ص: 118 ]​

ابن الصحراء
معبّر المنتدى 4

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 17/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الجمعة أكتوبر 03, 2014 12:50 pm

الشلفي يكشف عن قيام وزير الدفاع بترتيب أوضاعه وأسرته في الإمارات وأنه سيغادر للإقامة فيها قريبا
الجمعة, 03 أكتوبر, 2014 01:35:00 صباحاً

يمن برس - خاص
كشف الإعلامي في قناة الجزيرة أحمد الشلفي عن قيام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بترتيب أوضاعه وأسرته منذ أشهر في دولة الأمارات.

وأضاف الشلفي في منشور له على صفحته في الفيس بوك بأنه من المتوقع إن يغادر الوزير أحمد خلال أيام إلى الإمارات للإقامة فيها بشكل نهائي.

يأتي هذا بالتزامن مع تصريحات الناطق الرسمي بإسم التجمع اليمني للإصلاح سعيد شمسان التي اتهم فيها وزير الدفاع بالتورط في إسقاط صنعاء بيد الحوثيين.

كما طالب شمسان بمحاكمة الوزير محاكمة علنية، هو وكل من تواطأ لإسقاط العاصمة في يد الحوثيين.

من جانبه كشف الناطق الرسمي بإسم الحوثيين محمد عبد السلام عن وجود تنسيق مسبق مع قيادات في الدولة، بما فيهم وزير الدفاع، خلال الأحداث الأخيرة، مشيراً إلى أن الحوثيين تلقوا وعوداً من تلك القيادات بمساندة تحركاتهم تلك.

عكاظ: انتشار السرقة والنهب بشكل كبير في صنعاء بعضها يستخدم فيها أزياء عسكرية وزعها الحوثيون
الخميس, 02 أكتوبر, 2014 09:17:00 مساءً


يمن برس - وكالات
تشهد العاصمة صنعاء حالة انفلات أمني غير مسبوق ، الأمر الذي أدى إلى انتشار حالات السرقة والنهب كظاهرة غريبة وبشكل لافت منذ سيطرة الحوثي على العاصمة اليمنية صنعاء بشكل كامل.

وأكدت مصادر مطلعة بأن بعض عمليات السطو يقوم بها عناصر يرتدون أزياء عسكرية ورتبا وزعتها عناصر الحوثي على مواطنين كوسائل تمويه لتنفيذ عمليات سطو بعضها تابعة للشرطة وأخرى لقوات الفرقة أولى مدرع.

ونقلت صحيفة «عكاظ» عن مصادر أمنية يمنية بأن ظاهرة السرقة استفحلت بشكل لافت في العاصمة صنعاء، كانت بدايتها قيام عناصر مسلحة بالدخول وزارة الصحة على أنهم عناصر حوثية وإجبار الحراسة المكلفة بالخروج منها ثم سرقة ثلاث سيارات تابعة للتلقيح، غير أن جماعة الحوثي قامت بتسليم سيارتين فقط، مؤكدين أنهم قاموا بملاحقة العناصر المشتبهة واستعادة السيارتين فيما لا يزالون يبحثون عن الجناة وسيارة أخرى.

وأضاف المصدر بأن أربعة مسلحين بينهم اثنان يرتديان زي شرطة النجدة اعترضوا سيارة الإسعاف بمنطقة الأصبحي وقاموا باقتيادها إلى جهة مجهولة أمس، بعد يوم واحد من استعادة وزارة الصحة لسيارات التلقيح، مبينا بأن منفذي العملية كانوا على متن سيارة تكسي.

ونقلت «عكاظ» شكوى مواطنة يمنية، من تعرضها عصر اليوم بأشهر شوارع العاصمة صنعاء المعروف بشارع الزبيري لعملية نصب أدت إلى سرقة كل ما استلفته بهدف معالجة أحد أبنائها في المستشفى، مبينة بأن شابا كان واقفا بالقرب من مكتب الاستعلامات والصندوق في أحد المستشفيات الخاصة أوهمها بأنه الموظف وتقاضى منها مبلغ من المال بغية قطع السند مقابل استمرار رقود ابنها وأوهمها بأنه سيخرج لإحضار أوراق ولم يعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مليشيات الحوثي فرضت على جميع الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال والوزراء والمسؤولين والسفارات باعتماد مسلحيها بديلا للقوات الأمنية لحراستهما، بحجة تأمينهما ومواقعهما، غير أن مراقبين اعتبروا هذه الخطوة بأنها محاولة للسيطرة على تحركاتهما.


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الجمعة أكتوبر 03, 2014 11:51 pm


اليمن.. الحوثيون يسيطرون على "أموال الدولة"


الجمعة 9 ذو الحجة 1435هـ - 3 أكتوبر 2014م

دبي - قناة العربية

فرض المتمردون الحوثيون في اليمن قيوداً مالية جديدة بعد سيطرتهم على العاصمة صنعاء ومن ضمنها وزارة المالية، إذ أمروا بوقف كل المدفوعات ماعدا رواتب موظفي الدولة في إطار تشديد قبضتهم على المؤسسات الحكومية.

فبين عشية وضحاها أضحت العاصمة صنعاء بجميع مناطقها تحت سيطرة متمردي الحوثي، ليتحول ما تحويه من مقرات حكومية ومؤسسات أمنية بين المحاصرة والمسيطر عليه.

من جانبه، قال عضو المكتب السياسي لحركة الحوثيين عبدالملك العجري: "إن هذا الإجراء تم بناء على طلب من موظفين حريصين على حماية الأموال العامة"، على حد وصفه وبحسب ما نقلت عنه وكالة "رويترز".

وأوضح العجري أن هناك تخوفاً حقيقياً بأن تتصرف الحكومة السابقة بطريقة تؤدي إلى كشف الحسابات أو تهريب الأموال ما قد يؤدي إلى انهيار الدولة، ولتجنب ذلك عهد إلى ما يسمى باللجان الشعبية بالإشراف على عمل الوزارات وضمان الأمن في العاصمة.

معارضون لجماعة الحوثي، يعتبرون هذا التصرف خطوة جديدة للسيطرة على مفاصل الدولة، وتغييب دورها، وإظهار نفوذ الجماعة في أي هيئة سياسية مستقبلية.

يذكر أن أعمال الدهم والتفتيش والحصار للمؤسسات على يد متمردي الحوثي، جعلت الوزارات اليمنية تعمل ضمن مجال أضيق، وكثير من مسؤوليها لا يمارسون مهامهم بحسب مراقبين. يضاف إلى هذا تشكيل لجان مراقبة لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية، وصلت إلى تجميد التعيينات الجديدة في جهاز الخدمة المدنية إلى حين قدوم حكومة جديدة.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16844
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في الإثنين أكتوبر 06, 2014 2:52 pm

بارك الله فيكم افضحوا هؤلاء الكلاب بل ان الكلاب اشرف منهم
يضطدهون النساء والضعفاء من اهل اليمن
سيأتيهم رجال واسود دوله الاسلام وساعتها سيصرخوا مثل النساء
وساعتها الذبح الذبح انتقاما لدين الله الذي حرفوة وطعنوا فيه وللاعراض التى انتهكت

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف الهمداني في الإثنين أكتوبر 06, 2014 4:21 pm

جعبة الأسهم كتب:في إحصائية أولية.. أكثر من 23 مؤسسة و3 دور للقرآن و5 منشآت عسكرية و30 منزلا و7 مساجد اقتحمها الحوثيون في صنعاء

5/12/1435

تجاوز عدد المنشآت التي اقتحمها ونهبها الحوثيون خلال الأيام الماضية أكثر من 100 منزل ومنشأة خاصة وعامة، ولا زالت العدد متزايدا جراء استمرار المسلحين الحوثيين في عمليات الاقتحام والنهب والسلب والتفتيش للمنازل والمنشآت الحكومية والخاصة.

وبحسب إحصائية أولية، فإن من بين إجمالي المنشآت التي اقتحمها الحوثيون، أكثر من 23 مؤسسة حكومية وخاصة، و3 دور للقرآن الكريم، و15 مقرا من مقرات حزب التجمع اليمني للإصلاح، وأكثر من 30 منزلا، بالإضافة إلى 5 منشآت عسكرية، و7 مساجد اقتحمها الحوثيون وقاموا بتغيير أئمتها بالقوة.

وفيما يلي إحصائية أولية للمنشآت التي نهبها الحوثيون واقتحموها منذ سيطرتهم على العاصمة يوم 21 سبتمبر:

أولا: مؤسسات ومراكز خاصة وعامة:

-مستشفى العلوم والتكنلوجيا

-استراحة جامعة العلوم

-كلية الطب جامعة صنعاء

-كلية الطب جامعة العلوم

-كلية الهندسة جامعة العلوم

-جامعة الايمان بما فيها من مساكن وقاعات وباصات ومكتبات وإدارات وبيوت الطلاب والمشايخ والدكاترة

-مؤسسة اليتيم

-مؤسسة طيبة الخيرية

-مؤسسة البركة

-مؤسسة الفرقان

-قناة سهيل الفضائية

-مقر الأمانة العامة للإصلاح

-المكتب التنفيذي لإصلاح العاصمة

-المكتب التنفيذي لإصلاح محافظة صنعاء

-خمسة مقرات للإصلاح في منطقة هائل

- أربعة مقرات للإصلاح في الجراف والروضة

- ثلاثة مقرات للإصلاح في شملان ومذبح

-البنك المركزي اليمني

-بنك الأنشاء والتعمير

-البنك الزراعي

-رئاسة الوزراء

-مجلس النواب

-مجلس الشوري

-الشركة الفرنسة اليمنية للغاز المسال

-مبنى الإذاعة

-مبنى التلفزيون

-وزارة الصحة

-ثلاث دور للقرآن في شملان

-فندق صحاري في مذبح

ثانيا: المنشآت العسكرية:

-وزارة الدفاع

-القيادة العليا للقوات المسلحة

- كتيبة التلفزيون

-اللواء الرابع حماية

-مقر المنطقة العسكرية السادسة، الفرقة الأولى مدرع (سابقا)

ثالثا: المنازل التي اقتحموها ونهبو بعضها:

- منزل الأستاذ محمد قحطان

-منزل الأستاذ ياسين عبدالعزيز

-منزل البرلماني محمد الحزمي

-منزل العقيد صالح عامر

- منزل الشيخ عبدالله صعتر

-منازل وممتلكات اللواء علي محسن

-منازل وممتلكات الشيخ حميد الأحمر

-منزل البرلماني منصور الحنق

-منزل الصحفي سيف الحاضري

-منزل البرلماني علي عشال

-منزل مدير قناة السعيدة عبدالغني الشميري .

-منزل اللواء عبدالله علي عليوة

-منزل المرحوم فرج بن غانم رئيس الوزراء الأسبق

-منزل وزير للتربية والتعليم عبد الرزاق الأشول

-منزل وزير الخدمة نبيل شمسان

-منزل وزير العدل القاضي مرشد العرشاني

- منزل الناشطة توكل كرمان

-منزل وزير الإعلام السابق علي العمراني

- منزل عبده القواس وكيل وزارة المالية

-منازل و ممتلكات عبد المجيد الزنداني

-منازل الشيخ حسين الأحمر

- منازل الشيخ حمير الاحمر

-منزل الدكتور صالح صواب

- منزل الدكتور عبد الرقيب عباد

-منزل اللواء أمين الوائلي

-منزل اللواء عبدالرب الشدادي

-منزل الشيخ قناف القحيط

- منازل أخرى لناشطين سياسيين في عدد من أحياء العاصمة

رابعا: المساجد التي غيروا أئمتها والقيمين عليها بقوة السلاح:

-مسجد ذي النورين .

-مسجد الخير.

-مسجد الحمزة .

-مسجد الزهراء .

-مسجد التقوى .

-مسجد فاطمة .

-مسجد العصيمي .

وغيرها من المساجد .

المصدر: مأرب برس


هذه المنازل والمؤسسات لم يتم اخذ منها قطعه واحده .. بل قام الحوثيين بحراستها وتامينها من السرقه .. بعد ما هرب اصحابها خوفا ان يحدث انتقام لاعمالهم الاجرامية خلال ثلاث سنوات .. وهي اليوم متاحف يزورها الناس لمشاهده كيف كان هؤلاء في بذخ ورخاء من اموال الشعب ..

الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في الإثنين أكتوبر 06, 2014 4:31 pm

عقبال عندك ياهمداني كمين للمرتدين من الجيش والرافضة الحوثيين الأنجاس

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في الإثنين أكتوبر 06, 2014 4:40 pm

حاج سوري يرجم ابليس والاسد والخميني وحسن نصرالشيطان في مشاعر منى

إن الذين كفروا وماتوا وهم كفار أولئك عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين 161 خالدين فيها لا يخفف عنهم العذاب ولا هم ينظرون 162
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ سَبَّ أَصْحَابِي فَعَلَيْهِ لَعْنَةُ اللَّهِ ، وَالْمَلائِكَةِ ، وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ ، لا يَقْبَلُ اللَّهُ مِنْهُ صَرْفًا وَلا عَدْلا " ، قَالَ : الْعَدْلُ : الْفَرَائِضُ , وَالصَّرْفُ : التَّطَوُّعُ .

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف الهمداني في الإثنين أكتوبر 06, 2014 4:45 pm

عبد الوهاب كتب:عقبال عندك ياهمداني كمين للمرتدين من الجيش والرافضة الحوثيين الأنجاس

Very Happy ههههههههههههههه ضحكتني .. تطمن .. قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا .. لا انت ولا عشره مثلك ولا جيش داعش كله .. يقدر ان يعملنا لنا شئ .. هذه الارض محفوظه بعناية سماوية ..

الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في الإثنين أكتوبر 06, 2014 8:58 pm

خطيب العيد بطهران: الحج أسير بيد "الوهابيين"

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الأربعاء أكتوبر 08, 2014 6:16 am

الحوثيون يجبرون المئات من سكان العاصمة صنعاء على مغادرتها
الثلاثاء, 07 أكتوبر, 2014 09:01:00 مساءً


يمن برس - التغيير - عرفات مدابش
قضى سكان العاصمة صنعاء أيام عيد الأضحى المبارك لأول مرة منذ عقود طويلة في ظل عاصمة محتلة من قبل ميليشيا الحوثيين الذين يسيطرون عليها منذ الحادي والعشرين من الشهر الماضي وحتى اللحظة، في الوقت الذي ما زالت مسيرة تسمية رئيس الحكومة الوحدة الوطنية التي تم التوصل إليها في اتفاق الشراكة والسلم تواجه خلافات بين الرئيس والجماعة المتمردة.

وأكدت مصادر محلية في صنعاء لـ«الشرق الأوسط» أن الكثير من السكان غادروها إلى قراهم هذه السنة بطريقة تختلف عن كل عام في مثل هذه المناسبة التي يسافر فيها الناس إلى القرى في موسم الأعراس، ولكن قبل قدوم العيد بفترة طويلة خشية من التطورات الجارية في العاصمة واحتلال الحوثيين لمئات المؤسسات الحكومية والعسكرية والأمنية ومنازل السياسيين واقتحام ونهب منازل صحافيين وإعلاميين.

ورغم الهدوء النسبي الذي تشهده صنعاء، فإن متنزهات العاصمة بدت شبه خالية من المرتادين خلال الأيام الـ3 للعيد، حيث فضل الكثير من المواطنين السفر إلى مدن وقرى أخرى أكثر هدوءا. وما زال الحوثيون يبسطون سيطرتهم على العاصمة صنعاء وعلى كافة مناحي الحياة فيها ويسيرون دوريات لميليشياتهم وسطها تحت مسمى «اللجان الشعبية»، وهو الأمر الذي يثير الذعر في أوساط سكان العاصمة التي يصل سكانها إلى نحو 3 ملايين نسمة.

ويسيطر المقاتلون الحوثيون تقريبا على جميع المنشآت الحكومية، بداية من المطار والمصرف المركزي وصولا إلى وزارة الدفاع. ولم يعد لقوات الشرطة وجود يذكر في الشوارع، في الوقت الذي عجت شوارع العاصمة بملصقات تحمل شعار الحوثيين ـ «الموت لأميركا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود والنصر للإسلام» ـ ويشبه شعار إيراني شهير يردده مسلحون شيعة في العراق وكذلك أنصار جماعة «حزب الله» اللبنانية.

والآن، أصبح «الحوثيون»، الذين يتلقون دعما من إيران، قاب قوسين أو أدنى من التحول إلى نسخة يمنية من «حزب الله» الشيعي بلبنان، الذي يهيمن على الحكومة ويعد بمثابة دولة داخل الدولة.

كما يثير استيلاء «الحوثيين» على العاصمة خطر اندلاع رد فعل عنيف من مسلحين سنة متشددين، لتشتعل بذلك حربا طائفية تعزز وجود تنظيم «القاعدة» باليمن الذي تحاربه الولايات المتحدة منذ سنوات عبر حملة باستخدام الطائرات من دون طيار وبالتنسيق مع المؤسسة العسكرية اليمنية. ومع تصاعد الدعوات لمقاتلة السلطة الجديدة باليمن، قد تتحول البلاد إلى منطقة جاذبة للمتطرفين من مختلف أرجاء المنطقة، بما في ذلك سوريا والعراق.

وأعلنت جماعة أنصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة في اليمن أول من أمس، تبنيها للهجومين اللذين استهدفا

الحوثيين في العاصمة صنعاء ومدينة عمران شمال العاصمة. وقالت الجماعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إن أعدادا من القتلى والجرحى سقطوا خلال استهداف الحوثيين يوم الجمعة في منطقة هبره بصنعاء، حيث ألقت الجماعة قنبلة على مقر الحوثيين هناك. وذكرت الجماعة أيضا أنها فجرت الخميس الماضي عبوة ناسفة في منطقة «الأهنوم» بمدينة عمران شمال العاصمة صنعاء استهدفت من خلالها تجمعا

للحوثيين. وقالت: إن التفجير أسفر عن مقتل 15 حوثيا وإصابة آخرين. وكان التنظيم قد نشر مسبقا عبر حسابه على «تويتر» بيانا توعد من خلاله الحوثيين بحرب لا طاقة لهم بها.

واقتحم انتحاري يقود سيارة محملة بالمتفجرات مستشفى كان يرتاده «حوثيون» بمحافظة مأرب، مما أسفر عن مقتل شخص. وتعهدت الجماعة المسؤولة عن الهجوم وتحمل اسم «القاعدة بشبه الجزيرة العربية» بمحاربة «الحوثيين» ودعت السنة الآخرين لدعمها.

من جانبهم، يطرح «الحوثيون» أنفسهم باعتبارهم يسعون لتحقيق أهداف «الربيع العربي» الذي اندلع عام 2011 وأطاح بعبد الله صالح، الرئيس الاستبدادي الذي حكم البلاد لفترة طويلة. ويرفضون الاتفاق الذي تم برعاية مجلس التعاون الخليجي وأدى لتنحي صالح وحل هادي محله لأنه ينطوي على تقسيم السلطة بين أنصار صالح و«حزب الإصلاح»، وهو فرع جماعة «الإخوان المسلمين» باليمن.

ويسود اعتقاد بأن صالح وأنصاره داخل الجيش ساعدوا «الحوثيين» من خلال تنحيهم جانبا بينما اجتاح المقاتلون العاصمة. من جهته، نفى علي العماد، مسؤول حوثي بارز، وجود أي «تفاهمات» مع معسكر صالح، لكنه اعترف خلال مقابلة أجريت معه بأن الجانبين ـ اللذين خاضا 6 حروب مريرة ضد بعضهما البعض بين عامي 2044 و2010 ـ «يتشاركان في مصالح مشتركة مؤقتة».

في الوقت الذي تتواصل الخلافات حول تسمية اسم رئيس حكومة الوحدة الوطنية التي ما زالت الخلافات تدور بشأنها، حيث يصر الحوثيون على تسمية رئيس الحكومة بينما هو حق دستوري لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ومن أبرز الأسماء المطروحة كحل وسط هو أحمد لقمان، مدير منظمة العمل العربية وهو وزير سابق من عقد السبعينات في عدة حكومات يمنية، غير أن الحوثيين يواصلون الضغط على الرئيس هادي ليكون مرشحهم هو رئيس الحكومة، فيما يلاقي هادي ضغوطا أخرى من باقي القوى على الساحة اليمنية من أجل عدم الرضوخ لما تسميه المصادر هنا «ابتزاز الحوثيين»، وكان مرشح الحوثيين لرئاسة الحكومة البروفسور أيوب الحمادي المقيم في ألمانيا، غادر صنعاء فجأة وظهر في إحدى الصور الحديثة وهو يتناول وجبة الغداء، أول من أمس، وقد تناقلت بعض وسائل الإعلام تصريحات له وصف فيها القيادة السياسية في اليمن بالمشلولة وقال: إن مصلحة طلابه ومعامله في ألمانيا التي يحمل جنسيتها، أهم بالنسبة إليه من التجاذبات السياسية القائمة في اليمن.

وكان سفراء الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية والتسوية السياسية في اليمن أصدروا بيانا دعوا فيه إلى تطبيق اتفاق السلم والشراكة الموقع بين الحكومة اليمنية والحوثيين، وقال بيان صادر عن السفراء إنهم يؤمنون بأن «اتفاقية السلم والشراكة الوطنية تتوافق بشكل كامل مع مبادرة مجلس التعاون الخليجي وآليتها التنفيذية وتقدم الاتفاقية جنبا إلى جنب مع مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن خارطة الطريق والإرشادات لتحقيق السلم في اليمن»، ودعا السفراء إلى سرعة اختيار رئيس للحكومة في ضوء اتفاق الشراكة، مؤكدين دعمهم ودولهم الكامل للرئيس عبد ربه منصور هادي.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في الأربعاء أكتوبر 08, 2014 12:02 pm


مقتل عشرة عناصر من الشرطة في هجوم للقاعدة بالبيضاء بوسط اليمن
أ ف ب
8-10-2014 | 09:34

قتل عشرة عناصر من الشرطة على الأقل في سلسلة هجمات بينها هجوم انتحاري، نسبت إلى تنظيم القاعدة ووقعت فجر الأربعاء في مدينة البيضاء في وسط اليمن، بحسب حصيلة للمستشفى الرئيسي في المدينة.

وقال مسئول المشرحة في مستشفى الثورة "لدينا جثث عشرة عناصر من الشرطة بينهم تسعة قضوا في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة" استهدف مقر قوات الأمن الخاصة.

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف الهمداني في الأربعاء أكتوبر 08, 2014 7:58 pm

انتصارات عظيمة .. نحمد الله داعش قتلت اليوم عشره من اسرائيل وحررت القدس

تكبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير


الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف ابن الصحراء في الخميس أكتوبر 09, 2014 1:26 am

حوثي عميل ايراني يفتش "جندي" يمني ...!!اهانه مابعدها اهانه لبلدك ..!.!!!
لعل هذه الصوره تحرك غيرتك على ارضك فانت لا تغار على دينك...!!!



_________________
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم​
{ محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما } [ ص: 118 ]​

ابن الصحراء
معبّر المنتدى 4

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 17/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الخميس أكتوبر 09, 2014 2:39 am

الخميس, 09 أكتوبر, 2014 12:15:00 صباحاً

يمن برس - خاص
-
وصف زعيم جماعة الحوثي المسلحة الرئيس عبدربه منصور هادي بـ "الدمية" معتبراً الرئيس هادي ليس أكثر من دمية لدى السفارات الخارجية.

وفي أول هجوم قاس على الرئيس هادي وصف عبد الملك الحوثي، الرئيس هادي بالدمية معتبرا تكليف الدكتور أحمد بن مبارك لتشكيل الحكومة الجديدة تدخلاً سافراً من قبل السفارات الأجنبية في صنعاء، حسب تعبيره.

....ودعا عبدالملك الحوثي انصاره إلى الاحتشاد الساعة التاسعة صباح الخميس وسط ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء.

- أعلن الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مدير مكتب رئاسة الجمهورية، اعتذاره عن قبول منصب رئيس الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة.

وقدم الدكتور أحمد عوض بن مبارك اعتذارا رسميا عن قبوله منصب رئيس الوزراء، بعد منتصف ليل اليوم الأربعاء.



_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف مسافر في الخميس أكتوبر 09, 2014 5:54 am

خطة امريكا تنفذ بالمنطقة على قدم وساق والقائمين على تنفيذها هم اهل الاسلام من السنة والشيعة .

لو نعلم حقيقة انهيار الدولة العثمانية وكيف تاسست المليشيات الفكرية والعسكرية من الداخل العثماني وبايدي مسلمين لفهمتوا ماذا يحصل بالمنطقة حاليا وما هي الاهداف الحقيقية.

_________________

مجلة العلم والايمان
كتاب المسيح الدجال المعمر في الارض
كتاب حقيقة نهاية العالم
كتاب محفل اخوان الصفاء السري في التاريخ الاسلامي(الجزء الثاني كتاب المسيح الدجال المعمر في الارض)
salamah-alamrani.com

مسافر
الباحث سلامة العمراني

عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 30/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في الخميس أكتوبر 09, 2014 11:51 pm

باذن الله ايامك معدوده ياحوثي هيا الى طهران وان اردت اسرائيل

قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الجمعة أكتوبر 10, 2014 7:03 am

المال الإيران اشترى صنعاء، فهل يستطيع أن يشتري غيرها؟!!!!

د. عبدالله النفيسي @DrAlnefisi Oct 8

صرح ياسر اليماني: تلقى رئيس اليمن عبد ربه رشوه من ايران قدرها 500 مليون دولار تسلمها ابنه جلال في الحبشه وكذلك وزير الدفاع اليمني 180 مليون
وكان الغرض من هذه الرشوة : تسليم صنعاء بيد الحوثي وبالتالي تسليمها لإيران وقد حصل كل ذلك. يبدو أن المال الإيراني سيشتري مستقبلنا . !!


https://twitter.com/DrAlnefisi

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في السبت أكتوبر 11, 2014 11:30 pm


اليمن.. الحوثيون يهددون باللجوء إلى الميليشيات

السبت 17 ذو الحجة 1435هـ - 11 أكتوبر 2014م

دبي - قناة العربية

هددت جماعة الحوثيين باللجوء إلى مسلحي اللجان الشعبية "الميليشيات" لتولي الملف الأمني المتعلق بمكافحة الإرهاب، إذا لم تتحمل السلطات مسؤوليتها، على حد قولهم.

في غضون ذلك، بدأ الرئيس اليمني، عبد ربه هادي منصور، جولة جديدة من المشاورات مع الأطراف السياسية، للبحث عن شخصية بديلة لتشكيل الحكومة، تتوافر لديها الشروط التي نص عليها اتفاق "السلم والشراكة"، وتلقى قبولاً لدى الحوثيين.

في حين، حمل مستشار هادي عن جماعة الحوثيين، صالح الصماد، الرئيس واللجنة الأمنية العليا مسؤولية التفجير الانتحاري، بسبب "تلكئهما وتباطئهما في تنفيذ التفاهمات المتعلقة بتطبيع الوضع وفرض الأمن في صنعاء"، واتهم "جهات استخباراتية تحاول فرض مسارات تخدم مصالحها وتعمل لإرباك المشهد السياسي وفرض وصايتها على الشعب اليمني".

من جهتها، دعت أحزاب "اللقاء المشترك" السلطات إلى تشكيل جبهة موحدة لمواجهة الإرهاب. وحثت أحزاب اللقاء القوى السياسية الموقعة على اتفاق السلم والشراكة على تنفيذ الاتفاق، بما في ذلك تشكيل الحكومة باعتبار ذلك مقدمة لتطبيق مقررات مؤتمر الحوار الوطني العام.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16844
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في الإثنين أكتوبر 13, 2014 7:42 am

الشيخ نبيل الذهب قيادي في أنصار الشريعة في اليمن سنفعل بالحوثيين الرافضة كما يفعل بهم إخواننا في الدولة الإسلامية

قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف الهمداني في الإثنين أكتوبر 13, 2014 3:46 pm

ابن الصحراء كتب:حوثي عميل ايراني يفتش "جندي" يمني ...!!اهانه مابعدها اهانه لبلدك ..!.!!!
لعل هذه الصوره تحرك غيرتك على ارضك فانت لا تغار على دينك...!!!



كيف بيفتشه وانت تشاهده العسكري مسلح .. ويفتشه وهو حاطي يده على كتفه .. هذه الحركة لا تتم الا اثناء ما يتم السلام او المصافحة بين اثنين .. على الاقل خاطبوا الناس بالعقل .. خلاص عرفنا انكم تحرضون وتكذبوا .. وما عاد يهمنا كل ما تقولون .. عرفنا كذبكم وناقكم

الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف الهمداني في الإثنين أكتوبر 13, 2014 3:47 pm

بشان اتهامكم ان الحوثيه شيعه .. هذا كذب وافتراء .. الحوثيين لا يسبون الصحابة ولا يطعنون في نساء الانبياء .. ولا يصلون مثل صلاة الشيعه .. نحن وهم نصلي في مسجد واحد عند امام واحد .. مرجعيتهم علماء اليمن ومن يخطب فيهم يوم الجمعه علماء معروفين من السنة ولا يطالبون باسقاط النظام او قتل ولي الامر او اخراجه .. ما زال عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وهم الان من بيقوم بحمايته .. برغم ان صنعاء كلها اصبحت في ايديهم ما المانع من الوصول اليه وقتلة او محاكمته او تعيين حاكم بدل عنه .. مطالبهم واضحه وصريحة .. انهاء الفساد والمفسدين من اليمن .. تطبيق مخرجات الحوار الوطني الي اتفق اليمنيين عليها على ارض الواقع .. اجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية نزيهه .. لو كانوا شيعه ما بيقبلوا بالنظام الجمهوري .. الى متى وانتم تحرضون الناس باشياء غير صحيحة لخلق اقتتال وفتن وحروب .. هذا من يخدم ولمصلحه من ..

شاهدوا ما كتب (حكماء صهيون ) من منطلقات لتدمير الوطن العربي والدين الاسلامي .. في كتاب (اليهود وراء كل جريمة - وليام غاي كار)

1- تدمير جميع الحكومات الشرعية وتقويض الاديان السماوية كافة
2-تقسيم البلدان الى معسكرات متنابذه تتصارع فيما بينها بشكل دائم حول عدد من المشاكل التي تتولى المؤامره توليدها واثارتها باستمرار ملبسه اياها ثوباً دينيا تاره وتاره مذهبيا وتاره اقتصاديا وتاره اخرى اجتماعيا و خامس سياسيا وسادس عنصريا والى اخره ..

3- تسليح هذه المعسكرات بعد خلقها ثم تدبير حادث في كل مره يكون من نتيجته ان ينقض كل معسكر على الاخر حتى يفني بعضهما بعضا .

4- بث سموم الشقاق والنزاع داخل البلد الواحد وتمزيقه الى فئات متناحره واشاعة الحقد والبغضاء بين ابناء البلد الواحد حتى تتقوض جميع مقومات المجتمع الدينية والاخلاقية والمادية ..

5- الوصول بصورة تدريجية الى النتيجة المرجوه بعد ذلك كله وهي تحطيم الحكومات الشرعية والانظمة الاجتماعية السليمة وتهديم الدين والاخلاق والفكر والكيانات القائمة عليها المجتمعات تمهيدا لنشر الفوضى الخلاقة والكفر والفسوق والارهاب واللحاد ..

6- الخ

ياخوه اصحوا من المخطط الي حذركم منه رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

هذا والله المستعان ..

الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في الإثنين أكتوبر 13, 2014 5:17 pm

لان يملو أو يكلو
حتى نعيد للإسلام عزه وللمسلمين رفعتهم
بإذن الله
وحتى يعبد الله وحده لا شريك له "

قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الأربعاء أكتوبر 15, 2014 5:45 am

د. عبدالله النفيسي @DrAlnefisi · 2h
- دولنا ( تابعه) للغرب وليس ( متحالفة) معه . وتبعيتنا للغرب ( مغاليه) وليس وفق ( حسبه استراتيجيه ). ولذا نتعرض لإبتزاز الغرب وندفع فواتيره.

- إنهم باعوا صنعاء للحوثي وهاهم يبيعون الحديده له. كبار المسؤولين في الجيش اليمني يصدرون أوامرهم للجنود بعدم التعرض للحوثي وهو يستولي على سلاح.

- الجيش من مخازنه. المال الإيراني وجد طريقه ممهدا بين العسكر في اليمن . إنه يشتري طريقه للإستيلاه على تاريخ وجغرافيا الجزيره العربيه . يا عرب.

https://twitter.com/DrAlnefisi

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الأربعاء أكتوبر 15, 2014 2:17 pm

تقرير مصور عن عمليات انصار الشريعة باليمن صدر بتاريخ 15/10/2014


http://justpaste.it/hkrc

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اذكروا الله ذكرآ كثيرا

مُساهمة من طرف الحالم في الأربعاء أكتوبر 15, 2014 3:04 pm

لا اله الا الله

_________________


سلاح المؤمن : الدعاء
                          ( اللهم أسالك أن تفرج عن كل مهموم وتكشف عن كل مكروب وتعافي كل مريض وتفك قيد كل أسير ))

ّّ ~        ~     ~ { قُلْ لاَ يَسْتَوِي الْخَبِيثُ وَالطَّيِّبُ وَلَوْ أَعْجَبَكَ كَثْرَةُ الْخَبِيثِ }
حسبى الله ونعم الوكيل ".
نسألكم الدعاء :  علمه النبي صلى الله عليه وسلم أن يقول: اللهم ألهمني رشدي، وقني شر نفسي   دعوة صالحة. [/color]


اللهم إني أعتذر إليك مما اقترفته نفوسنا
إن الله ليعجب إلى العبد إذا قال : لا إله إلا أنت إني قد ظلمت نفسي
pirat

الحالم
موقوووووووف

عدد المساهمات : 1116
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الخميس أكتوبر 16, 2014 5:35 am

د. عبدالله النفيسي @DrAlnefisi • 41m 41 minutes ago
لقد استولت إيران على اليمن كما توقعنا وهذا يهدد الحدود الجنوبية للمملكه العربيه السعوديه . سؤال:
ما هو الرد السعودي على ذلك؟

أنباء عن وصول المسلحين الحوثيين الى مدينة تعز والصبيحي ينفي
الاربعاء 15 اكتوبر 2014 الساعة


المشهد اليمني ـ تعز:

قالت مصادر محليه أن مسلحين حوثيين وصلوا الى مدينه تعز واستلائهم على مخازن الجيش بعد تسلمهم محافظه إ ب سلميا .

وكانت مصادر إعلاميه أكدت توجه مسلحين حوثيين الى مدينة تعز ﻻستلامها سلميا من ادارة المحافظة .

فيما نفي قائد منطقة عدن العسكرية تواجد الحوثيين في تعز وتوعد الصبيحي بالتصدي لكل من يحاول زعزعت أمن واستقرار تعز.

وقالت مصادر محلية في تعز إن كبار نشطاء الحوثي بدأوا إجراء اتصالات مع بعض القيادات العسكرية والمعسكرات المنتشرة في المحافظة للتنسيق معها واستهداف بعض مخازن الجيش في تعز.

ويتزامن هذا مع وصول طلائع اللجان الشعبية المسلحة إلى بعض مناطق الساحل الغربي لمدينة تعز، وعلى الأخص منطقة المُخى.

يأتي هذا بعد أن سيطر الحوثيون على ميناء الحديدة على البحر الأحمر وأقاموا نقاط تفتيش في أنحاء المدينة. كما سيطروا على مطارها بعد أن بسطوا سلطتهم على العاصمة اليمنية صنعاء في الشهر الماضي.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الجمعة أكتوبر 17, 2014 5:38 am



الحوثيين ينشرون خريطة دولتهم التي يحلمون بها


ذو الحجة 1435-2014-10-1609:45 PM
مصادر بمصلحة الجمارك اليمنية أفادت بأنهم انتشروا بمحيط "حرض"

BBC: مسلحون حوثيون يسيطرون على منفذ حدودي مع السعودية

سبق – وكالات: سيطر مسلحون حوثيون على منفذ حَرَض الحدودي مع المملكة العربية السعودية، وانتشروا في محيط المنفذ، بحسب ما أفادت به مصادر في مصلحة الجمارك اليمنية لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".


وأفاد مدير أمن محافظة تعز وسط البلاد، مطهر الشعيبي، في بيان منشور بأن اللجنة الأمنية في تعز اجتمعت مع قياديين من الحركة الحوثية و"اتفقت معهم على تجنيب المحافظة أي مصادمات".

وفي محافظة إب وسط البلاد أصدر ما يعرف بملتقى أبناء إب بياناً تعهد فيه بمواجهة المسلحين الحوثيين وحماية المحافظة من تمددهم المسلح.

وفي محافظة البيضاء جنوب شرقي البلاد تعهد عدد من قبائل المحافظة بالتحالف مع تنظيم القاعدة لمواجهة تمدد الحركة الحوثية.

وكان القيادي الحوثي علي القحوم أكد في تصريح عبر الهاتف لبي بي سي أن وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر أحمد أمر الوحدات العسكرية بالتعاون مع الحوثيين في ملاحقة عناصر القاعدة، وهو ما تم في مواجهات اليومين الماضيين بين القاعدة والحوثيين في مدينة رداع.

منفذ حرض هو أحد المنافذ الحدودية اليمنية مع السعودية ويقع في بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.



_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في السبت أكتوبر 18, 2014 7:09 am

اليمن_ينتفض

قبائل إب في طريقها للقضاء على الحوثيين



دأت قبائل رداع وسط اليمن في حرب التحرير ومقاومة الإحتلال الإيراني وقتلوااليوم عشرات الحوثيين وهذه صورة لبعض فطائسهم


كان من سلفية ولي الامر واصبح حوثي
لا فرق في السابق كان كالغساسنه عميل للروم وأصبح كالمناذره عميل للفرس!!.

قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في السبت أكتوبر 18, 2014 7:12 am

الموامره على المسلمين السنه باليمن
قائد في الجيش سهل للحوثيين دخول رداع | اليمن
http://www.skynewsarabia.com/web/article/695858 …

(تفاصيل لما جرى في رداع)..!
http://justpaste.it/hm0s

قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في السبت أكتوبر 18, 2014 10:54 am


اغتيال قائد اللجان الشعبية في محافظة لحج اليمنية
اتفاق لوقف إطلاق النار بين الحوثيين ورجال القبائل وسط اليمن
عشرون قتيلا في اليمن خلال مواجهات بين قبائل سنية والحوثيين
القاعدة تحض المسلمين على دعم "داعش"
مواجهات بين قبائل سنية والحوثيين الشيعة في جنوب غرب اليمن
ولي عهد أبوظبي يبحث مع ديفيد كاميرون المستجدات في المنطقة

GMT 7:32 2014 السبت 18 أكتوبر GMT 7:39 2014 السبت 18 أكتوبر :آخر تحديث
اغتيال قائد اللجان الشعبية في محافظة لحج اليمنية
وكالة الأنباء القطرية
0 0 Blogger0 0

صنعاء: اغتيل قائد اللجان الشعبية في محافظة لحج اليمنية وعدد من مرافقيه إثر هجوم مسلح نفذه مسلحون مجهولون.

وقالت مصادر يمنية محلية إن مسلحين مجهولين شنوا هجومًا مسلحًا بصاروخ "آر بي جي" على مركبة كانت تقلّ قائد اللجان الشعبية في محافظة لحج، الشيخ صالح هبوب البعسسي الصبيحي، وثلاثة من مرافقيه، مما أسفر عن مصرعهم على الفور.

وأوضحت المصادر أن جثث القتلى تفحمت بصورة كاملة، بعدما التهمت النيران سيارتهم، مرجّحة استهداف الصبيحي لقيادته لجانًا شعبية لقتال تنظيم "القاعدة" في منطقة العند التي توجد فيها أكبر قاعدة عسكرية في اليمن.

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في السبت أكتوبر 18, 2014 4:51 pm

مقتل 3 عناصر من الشرطة اليمنية بهجوم للقاعدة فى "آب"

كتب : أ ش أ
السبت 18.10.2014 - 02:14 م
أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة (آب) جنوب غرب اليمن عن مقتل 3 عناصر من شرطة العدين وإصابة 2 آخرين ومواطن خلال التصدي لهجوم إرهابى نفذه عناصر من تنظيم (القاعدة) على مبنى شرطة المديرية.

وذكر مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية اليمنية، اليوم السبت، أن العناصر الإرهابية قامت بنهب فرع البنك الزراعي وإحراقه ومكتب البريد ومصرف وتدمير مبنى شرطة المديرية وإحراق 3 سيارات كم أتلفت منشآت عامة قبل انسحابها.

وأضاف أنه "تم القبض على 3 عناصر يشتبه فى انتمائهم إلي تنظيم القاعدة فى مدينة تعز غرب اليمن على البحر الأحمر وتم تسليمهم إلي الجهات الأمنية المختصة للتحقيق معهم".

من ناحية أخرى، أعلن تنظيم القاعدة فى اليمن على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم، مسئوليته عن الهجوم على 4 مركبات عسكرية بعبوات ناسفة فى وادي حضرموت جنوب اليمن مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى فى صفوف الجنود.

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في السبت أكتوبر 18, 2014 4:52 pm

انسحاب الحوثيين من بلدة " رداع" بعد معارك مع تنظيم القاعدة


كتب : اميرة سالم
السبت 18.10.2014 - 01:59 م
انسحب مسلحو جماعة "الحوثي" اليوم السبت من مدينة رداع بمحافظة البيضاء بوسط اليمن بعد معارك عنيفة مع تنظيم "القاعدة" وفق وكالة الانباء الفرنسية

وقال سكان محليون إن معارك عنيفة دارت منذ منتصف ليل الجمعة السبت بين مسلحين من تنظيم القاعدة، ومسلحي جماعة الحوثي وسط مدينة رداع استخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من الطرفين؛ وأضاف السكان أن نقاط الحوثيين اختفت من المدينة ولم يعد يتواجد فيها سوى الحوثيين من أبناء المنطقة، لافتين إلى أن الحوثيين كانوا قد أقاموا 10 نقاط أمس الجمعة بعد دخولهم المدينة.

وتصدى مسلحون من القبائل لمسلحي جماعة الحوثي خارج مدينة رداع قبل أن تنسحب القبائل من المشهد وتتولى عناصر القاعدة مواجهة الجماعة بعد تمكنها من دخول المدينة ؛ وعن حصيلة هذه المواجهات، تحدث السكان عن مقتل أكثر من 30 حوثياً وأحد مسلحي القبائل دون أن يتسن بشكل فوري تأكيد هذه الحصيلة من مصادر مستقلة أو من جماعة الحوثي أو من مصادر رسمية يمنية.

وحسب المصدر ذاته، تشهد المنطقة، منذ ليل الجمعة السبت، تحليقاً مكثفاً لطائرات الاستطلاع الأمريكية "الدرونز" في سماء المنطقة، والتي تستهدف عادةً مسلحي القاعدة في مناطق تواجدهم.

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في السبت أكتوبر 18, 2014 4:57 pm


مسلحو القبائل يمنعون وصول تعزيزات للحوثيين في إب

نشرت: السبت 18 أكتوبر 2014 عدد القراء :313



نصب مسلحون قبليون كميناً لقافلة تعزيزات عسكرية تابعة لجماعة الحوثي ليل الجمعة السبت في منطقة "يريم" وسط اليمن، وهي في طريقها من ذمار إلى مدينة إب، ومنعوها من الوصول إلى وجهتها.
وأفادت مصادر طبية في مستشفى "يريم" التي تقع على بعد 60 كيلومتراً تقريباً شمال إب، أن اثنين من مسلحي القبائل قتلا في الاشتباكات التي دارت مع مسلحي القافلة العسكرية الحوثية، كما قتل عدد من الحوثيين، من بينهم القائد الميداني أبو جعفر وأحد المرافقين، نقلوا إلى أحد مستشفيات مدينة ذمار.
وأكدت مصار محلية أن رجال القبائل تمكنوا من منع وصول التعزيزات إلى الحوثيين في مدينة إب، والذين يتوجب عليهم مغادرتها اليوم السبت بموجب اتفاق تم التوصل إليه برعاية محافظ إب، يقضي بخروج جميع المسلحين، بمن فيهم ميليشيات الحوثي من المدينة ونشر قوات الأمن والجيش، وفقا للعربية نت.

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في السبت أكتوبر 18, 2014 4:59 pm


قائد عسكري يمني يقف للحوثيين بالمرصاد في تعز

نشرت: الجمعة 17 أكتوبر 2014 عدد القراء :1527


قال قائد المنطقة العسكرية الرابعة في اليمن، اللواء محمود الصبيحي، إن وظيفته هي "تأمين محافظة تعز (وسط)، ولن تستطيع أي قوة الدخول إلى المدينة".

وأضاف الصبيحي، خلال كلمة ألقاها في اجتماع تشاوري في ديوان محافظة تعز (وسط) بحضور عدد من مسؤولي السلطة المحلية والعسكرية، وممثلين عن التنظيمات السياسية، أن "القاسم المشترك الذي نبحث عنه جميعا كسياسيين وأحزاب وتجار ومنظمات ومواطنين هو الأمن، وأن واجبه الوطني والدستوري والأخلاقي هو تأمين تعز، وأن يكون وفيٌّا مع المواطن".

وأوضح الصبيحي أنه "من غير المنطقي أن تنتقل جماعة من تعز إلى لحج (جنوب)، أو أن تدخل جماعة الى تعز بدعوى إصلاحهما"، في إشارة إلى محاولة جماعة الحوثي المسلحة السيطرة على محافظتي إب وتعز (وسط).

وأكد الصبيحي على "ضرورة" تعاون المواطنين مع الأمن والجيش، وأن يقوم الكل بواجبه تجاه ذلك، و"ألاّ يكونوا حاضنين للقتلة والإرهابيين".

والثلاثاء الماضي، سيطر مسلحون تابعون لجماعة الحوثي الشيعية على مطاري الحديدة (غرب) المدني والعسكري، بعد ساعات من فرضهم حصارًا عليهما، حسب مسؤول محلي.

وصباح أمس الأربعاء، انتشر مسلحو جماعة الحوثي في محافظة "إب" القريبة من تعز، وأقاموا نقاط تفتيش في شوارع رئيسية فيها، دون مقاومة من قوات الأمن.

ومنذ شهر سبتمبر / أيلول الماضي، تواصل جماعة أنصار الله، السيطرة على المؤسسات الرئيسية في العاصمة صنعاء، رغم توقيعها على الملحق الأمني الخاص باتفاق "السلم والشراكة"، الذي يقضي من بين بنوده على انسحاب الحوثيين من صنعاء.

وينص اتفاق السلم والشراكة الذي وقعته الجماعة مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في 21 سبتمبر / أيلول الماضي على تشكيل حكومة كفاءات خلال شهر، وتعيين مستشار لرئيس الجمهورية من الحوثيين وآخر من الحراك الجنوبي السلمي، وخفض سعر المشتقات النفطية.

وأعلنت جماعة الحوثيين, موافقتها على قرار رئاسي بتكليف خالد بحاح لتشكيل حكومة جديدة، بينما قام الرئيس اليمني في وقت سابق بإصدار قرارات تضمنت تعيين مستشار حوثي له وآخر من الحراك الجنوبي، فضلا عن الغاء قرار رفع أسعار المشتقات النفطية.

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في السبت أكتوبر 18, 2014 5:00 pm


مليشيا الحوثي تنسحب من رداع بعد تكبدها خسائر فادحة

نشرت: الجمعة 17 أكتوبر 2014 عدد القراء :1661

أفادت مصادر صحافية يمنية بأن مليشيات جماعة الحوثي الشيعية المتمردة انسحبت من مدينة رداع اليمنية، وسط البلاد، بعد تكبدهم خسائر فادحة في الأرواح، بلغت عشرات القتلى والجرحى.
وأكد الناشط عبد الخالق الرداعي انسحاب الحوثييين من وادي ثاه إلى نقطة قاع فيد بعد تكبدهم 27 قتيلاً وإحراق طقمين، واسر عدد منهم.
وأشار إلى أنه تم لحاقهم بسيارة مفخخة على تجمع لهم في قاع فيد فانفجرت بهم وسقط منهم عشرات القتلى وإحراق مدرعة بي ام بي وطقم وإصابة عدة أطقم حول تجمع الحوثيين.
وأوضح أنه سقط عشرات المصابين جراء تفجير السيارة المفخخة.
وكان مسلحون حوثيون دخلوا عصر يوم الجمعة مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن على متن أطقم ومصفحات، بعد يومين من مواجهات عنيفة مع رجال قبائل وعناصر من تنظيم القاعدة وقعت في أطراف المدينة .
وشهدت محافظة البيضاء أعنف مواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل وعناصر القاعدة خلال اليومين الماضيين

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الأحد أكتوبر 19, 2014 5:50 am

ذمار: قبيلة عنس تتحالف مع الحوثيين والتوقيع على وثيقة لحماية حدود القبيلة وتحذر من التعاون مع القاعدة
الأحد, 19 أكتوبر, 2014 12:36:00 صباحاً



يمن برس - خاص

عقد أمس السبت لقاء قبلي لمشائخ و وجهاء مخاليف اسبيل و الجرشة و الثلاء بقبيلة عنس بمحافظة ذمار و أعلنوا عن وقوفهم الى جانب مليشيا جماعة الحوثي والجيش ضد عناصر تنظيم القاعدة .

ووقع المجتمعون على وثيقة ملزمة نصت على حماية قبيلتهم و قراهم و حدودها و تأمين طرقها من اي اعمال إرهابية ، و توعدت من يثبت تعاونة مع تنظيم القاعدة ، ،محذرة كل من يثبت ان لة علاقة من أبناء قبيلة عنس مع عناصر تنظيم القاعدة أو يتعاون معهم أو ياويهم ، مؤكدة على ان القبيلة ستقف بحزم في وجة كل من يتعاون مع تلك العناصر.

هذا و يشهد جبل اسبيل في مديرية ميفعة عنس و الذي يطل على مناطق قيفة و المناسح "معقل القاعدة" أشتباكات عنيفة بين مسلحين حوثيين يتمركزوا على جبل اسبيل و مسلحي أنصار الشريعة في قيفة .

و حسب مصادر محلية في منطقة العساكرة بمديرية عنس التابعة لمحافظة ذمار أن مسلحين يعتقد انهم من تنظيم القاعدة اختطفوا 6 مواطنين من القرية ، وأضاف المصدر أن مسلحي التنظيم قأموا بأختطافهم على خلفية تعاون شيخ القبيلة مع الحوثيين ،حيث يهدد مسلحوا القاعدة بتصفية المختطفين الستة إذا لم يتم طرد المسلحين الحوثيين من المنطقة ومن الجبال المطله على المناسح .

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين يقاتلون في وسط صنعاء... متابعة متجددة

مُساهمة من طرف عبد الوهاب في الأحد أكتوبر 19, 2014 3:45 pm


الإصدار المهم | خطوات قبل تسليم اليمن للحوثي

_________________
واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج إنا نحن نحيي ونميت وإلينا المصير

عبد الوهاب
المراسل الإخباري

عدد المساهمات : 3098
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى