ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  فالح المطيري في الأحد نوفمبر 09, 2014 4:56 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رغم أني كنت قد عزمت على أن لا أكتب مجدداً عن الغيبيات إلا أني أعود لأكتب مقالاً لعله يكون الأخير, يضع النقاط على الحروف إن صح التعبير. كنت قد كتبت مسبقاً موضوعاً أسميته " العشرية السوداء " ثم حدفته - ليس لتعديله فأظنني أصبت في كثيرٍ إن لم يكن أكثر ما ذهبت إليه و لا أزكي نفسي, و قد قع بعض ما قلت في الشهور الماضية – و لكن بغية نشره بصورة أكثر تنسيقاً. و لكني عدلت عن ذلك بسبب الخوف من أن يجر علي ذنوباً لا حصر لها, أضف الى ذلك ردود الفعل الغير محمودة من البعض سواءاً في هذا المنتدى أو غيره. فأسأل الله المغفرة و أرجو منكم المعذرة.

لن أذهب الى التحليل و سرد الأدلة و القرائن هذه المرة كما فعلت سابقاً – إلا في موضعٍ واحد – و لكنها إن شاء الله مقالة مقتضبة لمجريات الأحداث أسأل الله لي فيها السداد.

كثيراً ما يتطرق الإخوة الى ذكر فتنة الدهيماء – و قد فصلتها قبلاً – هل بدأت أم إنتهت ؟! ... و أقول أنه لا يمكن لأحد أن يدرك معنى هذا اللفظ إلا بعد معايشة هذه الفتنة و التي لم تبدأ بعد. و قد جاء في بعض الآثار أنها فتنة تستمر لإثنى عشر او ثماني عشر عاماً, و أنها تنتهي بإنحسار الفرات – و سيثبت لك الواقع عما قريبٍ جداً خلال فترة تقدر بالأسابيع القليلة من الآن أن متون هذه الآثار لا أساس لها من الصحة, و بغض النظر عن أسانيدها الواهية. بل إن الفتنة هي أربع سنوات فقط و تبدأ بعد إنحسار الفرات.

و أقول أننا الآن في بداية فتنة السراء ... و لا أفتح بهذا باباً للنقاش بل أطلب منك أخي العزيز أن تتريث أربعة أشهر فقط, و أنا واثق كل الثقة بأنك و قبل إنقضاء المدة ستؤيد رأيي هذا طوعاً لا كرها ... و كما أنني أقر بأني لا أعلم الغيب – و أعوذ بالله أن أفتري عليه فرية كهذه – فإني أيضا أذكر بأن هناك أشياء لا يمكن سردها أو التعبير عنها في المقالات, و تبقى معايشة الواقع هي خير برهان في مثل هذه الأمور.

أبدأ بالحدث المهم و الذي هو بين أيدينا الآن ... ألا و هو العلامة الثانية من علامات الساعة الكبرى , و الثالثة على إثرها مباشرةً أحسبها في نفس اليوم أو الاسبوع ... و توقع هكذا أحداث من الأهمية بمكان ليس لتفاديها – فلا يغني حذر من قدر – و لكن لتهيئة النفس و الحال لها. و مهما حاولت او حاول غيري الإسهاب في وضع تصور لما ستؤول إليه الأمور بعيد وقوع هاتين العلامتين فلن يوفيه حقه , و يكفي القول بأن المترتبات الناجمة عن هذا الحدث ستمس أدق التفاصيل في حياتنا اليومية.

العلامة الكبرى الثانية – خسف المغرب أو خسف الولايات المتحدة

آثرت التريث حتى تنقضي الأيام الخمسة الفائتة ثم أنشر المقال لأنها مهمة و ذلك لحاجةٍ في نفسي.

سفر سيبيل :

لقد سردت قبلاً قراءة موجزة لبعض النصوص من هذا السفر و الذي يحدد الميقات الزماني لكثير من الأحداث قبل و أثناء و بعد فتنة الدهيماء و علاقة بعضها ببعض. و هنا إستدراك لبعض ما قد غفلت عنه سابقاً.

الكتاب الثالث من هذا السفر يصف بدقة السنة التي تسبق بداية الأحداث مباشرةً (بداية السنة و نهايتها), و التي هي عبارة عن مسلسل من القتل و الموت في كل مكان يحار العقل معه, و جاء التعبير عن ذلك بـ "علامة الدم التي ستقزز منه الصخور".

سفر سيبيل – الكتاب الثالث 334
" و في الغرب ستلمع نجمة ستسمى مذنباً و ستكون بالنسبة للبشر الفانين علامة السيف و الجوع و الموت و دمار القادة الكبار و المشهورين."

سفر سيبيل – الكتاب الثالث 796
"سأحدد لك علامة اكيدة تماماً ستسمح لك بمعرفة متى تتحقق كافة هذه الأشياء سيتم على الأرض. عندما في الليل في السماء الممتلئة بالنجوم تظهر سيوف نحو الغرب و نحو الشرق و يسقط من اعلى السماء مطر من غبار على الارض و عندما يختفي نور الشمس تماماً في سماء الظهر و أشعة القمر تظهر و تعود لتنير الأرض".

تجد أن العلامات المذكورة في النصين السابقين قد حدثت بالفعل في الشهور الماضية و بنفس الترتيب الوارد. فجاء مذنب آيزون (صفر 1435), ثم الشهب (صفر – ربيع الأول), و التي كانت تتساقط في كل مكان (او ما سمي بكرات النار - Fireballs ), ثم مرت الأرض بهالة من الغبار (ربيع الأول), ثم كسوف للشمس "يختفي نور الشمس تماماً في سماء الظهر".

و لكن الكسوف الذي وقع في جمادي الآخر ليس هو المقصود, بل إن الكسوف القادم (نهاية ذي الحجة) هو المقصود لعدم إتساق ذلك مع الترتيب الزمني للأحداث, و هناك سبب آخر يتبين لك لاحقاً.

ثم بعد ذلك تأتي غرة شهرٍ قمري و التي وصفت بـ "أشعة القمر تظهر و تعود لتنير الأرض", و هذا يحدث مباشرةً بعد أن يكون ضوء القمر قد إختفى تماماً في آخر ليلة في الشهر و هو مايسمى فلكياً بظاهرة المحاق (كما في الصورة), و يصعب جداً رؤية القمر في تلك الليلة. ثم تبدأ الأحداث بخسف الولايات المتحدة.



ظاهرة المحاق في الصورة أعلاه يوم 17 أغسطس 2012 موافق ليلة 30 رمضان.


و يؤيد هذا ما جاء في الكتاب الرابع – و الذي يذكر الجزئية قبل الحدث مباشرة

سفر سيبيل – الكتاب الرابع 56
"ستحل ظلمات الليل في ملء النهار و حتى الظهر و من السماء ستختفي النجوم و دائرة القمر, و الأرض التي ستشرخها هزة زلزال عظيم ستقلب مدناً كثيرة و أعمالاً من صنع البشر, في حين أنه ستنبثق جزر من أعماق البحر".

"ستحل ظلمات الليل في ملء النهار" هذه كناية عن كسوف الشمس

ثم يلي ذلك

المحاق و الذي وصف بـ" ستختفي النجوم و دائرة القمر". و للتنبيه فقط فليس المقصود بهذه العبارة خسوف القمر,
فدائرة القمر لا تختفي في حالة الخسوف الكلي بل تتحول الى الأحمر (كما في الصورة أدناه)... أضف الى ذلك أن ظاهرة الكسوف عادةً لا تسبق الخسوف بل العكس هو الصحيح و هذا ما يؤيد هذا الطرح – حتى لا يخل بترتيب الأحداث.



ثم يلي ذلك الزلزال العظيم في أمريكا " العلامة الكبرى الثانية ".

و الذي يتبعه بركان " كما جاء في الكتاب الثاني" و هذه هي العلامة الكبرى الثالثة (الدخان) – و قد بينت هذا في مقالات سابقة.

و يتبع ذلك شتاء قارس و هو ما يتوقع خلال شهر او اثنين من الآن.

سفر الرؤيا 16 : 18-21 (وحدثت بروق وأصوات ورعود، وحدث زلزال شديد لم يحدث مثله بهذه الشدة منذ أن وُجد الإنسان على الأرض. وصارت المدينة العظيمة ثلاثة أقسام وانهارت مدن الأمم. وذكر الله بابل العظيمة ليناولها كأس خمرة سورة غضبه, وهربت كل جزيرة وتوارت الجبال، وتساقط من السماء على الناس برد كبير بمثقال وزنة , فجدف الناس على الله لنكبة البرد، لأن نكبته كانت شديدة جدا).

إذاً :

يوم 23 أكتوبر يقع كسوف الشمس مساءاً.
ليلة 24 أكتوبر هي آخر ليلة في شهر ذي الحجة – المحاق.
يوم 24 أو ليلة \ يوم 25 أكتوبر – أرجح أنه يوم الزلزال , و هو غرة المحرم (أو بعدها مباشرةً) و الله أعلم.

نأتي الآن لأحاديث الهدة و التي جلها من الموضوعات

و لكن هناك أثر موقوف على كعب الأحبار بسند صحيح (و لعله الوحيد) و هو – كما يتضح من سياق الكلام – عبارة عن نص توراتي او من كتب أهل الكتاب التي تلت التوراة على الأرجح.

حدثنا عبد الله بن مروان (ثقة) ، عن أرطأة بن المنذر (ثقة) ، عن تبيع (ثقة) ، عن كعب (ثقة) ، قال " هلاك بني العباس عند نجم يظهر في الجوف ، وهدة ، وواهية ، يكون ذلك أجمع في شهر رمضان ، تكون الحمرة ما بين الخمس إلى العشرين من رمضان ، والهدة فيما بين النصف إلى العشرين ، والواهية ما بين العشرين إلى أربعة وعشرين ، ونجم يُرمى به يضيء كما يضيء القمر ، ثم يلتوي كما تلتوي الحية ، حتى يكاد رأساها يلتقيان ، والرجفتان في ليلة الفسحين ، والنجم الذي يرمى به شهاب ينقض من السماء ، معها صوت شديد حتى يقع في المشرق ، ويصيب الناس منه بلاء شديد".

و المقصود بـ "بني العباس" هم أهل العراق, و هذا من البديهيات لمن يقرأ كتب الفتن و الملاحم !

و بما أن النص من كتب أهل الكتاب فأقول بأن المقصود بـ "رمضان" هو شهر الصوم عند اليهود, و الذين فرض عليهم صوم واحد (كما جاء في سفر لاويين) في شهر تشريه أو تشرين (أكتوبر) في التقويم العبري , و هو يوم الغفران و قبله بيومين أو ثلاثة (على حسب يوم السبت).

أيضاً هذا النص يصف ما قبل بداية فتنة الدهيماء و ما قبل نهايتها مباشرةً, و هو تقريباً مطابق لما جاء في سفر سيبيل.

أما النجم المقصود في بداية النص فقد رأيناه "مذنب آيزون" و هو الموصوف ايضاً بأنه " يضيء كما يضيء القمر ، ثم يلتوي كما تلتوي الحية ، حتى يكاد رأساها يلتقيان" , أما الجزء الأخير (النجم الآخر) من النص فهو حدث يقع فيما بعد, بعد ثلاث سنوات و نصف تقريباً, و سيقع هذا النجم أو الحاصب في المغرب في المحيط الأطلسي (كما جاء في سفر سيبيل) و ليس المشرق, و ذكرت هذا مراراً في مقالات سابقة - لا لشيئ إلا لأن اليهود دأبوا على صب جم غضبهم على بابل في العراق.


في شهر أكتوبر"رمضان في النص" 2014

" الحمرة ما بين الخمس إلى العشرين من رمضان" --- قمر الدم في 8 اكتوبر

" والهدة فيما بين النصف إلى العشرين" --- و هي الزلزال الذي وقع في الحدود الإيرانية العراقية , الوحيد الذي حدث على اليابسة و أحدث أضرارا ملموسة, و لم يقع غيره خلال الايام الخمس الماضية. و قد وقع في يوم 15 اكتوبر و كان له توابع في اليومين التاليين.

" والواهية ما بين العشرين إلى أربعة وعشرين" --- و الواهية مقصود بها الخسف, و هو خسف أمريكا أحسبه في يوم الرابع و العشرين أو ليلة الخامس و العشرين.


و هذه رؤيا بتاريخ 9\9\2014 ,عبرها الأخ علامة فارقة

http://www.almobshrat.net/threads/13810/

نصها

"لمت بزلزال قوى حدث وانا مجتمعة مع اخواتى فى رأس السنة والحلم دة من عدة شهور وبعد الزلزال رأيت الناس بتهتف فى الشوارع وفرحانة بالنصر ونزلت معاهم وفضلت اردد هذه الجملة حتى استيقظت وانا أرددها والجملة هى (جت من عندك يا كريم) -- جت من عندك يا كريم ومن وقتها وانا حاسة انه هيحصل زلزال قوى"

تعبيرها

ان صدقت الرؤيا امرا عظيم يحصل يكون بدايته بشائر النصر لاهلنا بمصر والله اعلم


خلاصة القول أن خسف الولايات المتحدة في غرة المحرم و الله أعلم.

و كل من يملك فطرة سليمة حتماً سيستشعر أن هذا هو وقت ذهاب الولايات المتحدة و إختفاؤها من الصورة.

الموضوع منقول للامانه
avatar
فالح المطيري
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 29/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  لطفى. في الأحد نوفمبر 09, 2014 5:19 pm

ظهور النجم ذو الذنب وما يتبعة من تاثر الارض بة وحدوث زلزال كبير وخسوفات وتسوناميات وغرق امريكا

متوقع لة فى شهر صفر باذن الله

وهذا رابط لرؤية مهمة

http://t3beer.ahlamontada.com/t11163-topic

1.ما ورد من الآثار الصحيحة و الضعيفة في ظهور الكوكب ذي الذنب :
*عن عبد الله بن ابي مليكة قال : غدوت على ابن عباس رضي الله عنهما ذات يوم ، فقال : (( ما نمت الليلة حتى أصبحت)) قلت : لم ؟
قال : (( قالوا : طلع النجم(و في رواية الكوكب) ذو الذنب ، فخشيت أن يكون الدخان قد طرق، فما نمت حتى أصبحت )) أخرجه الحاكم في الفتن ،
وقال صحيح على شرط الشيخين ، وأقره الذهبي [ المستدرك ( 4/506) ] ؛ وذكره ابن كثير بسنده في تفسيره ،
وقال عنه : هذا إسناد صحيح إلى ابن عباس حبر الأمة وترجمان القرآن . [ التفسير ( 4/142) ] .


في هذا الاثر يقرّ ابن عباس رضي الله عنهما و هو حبر الأمة و ترجمان القرآن، دعا له النبي صلى الله عليه و سلم، بأن ظهور الكوكب ذي الذنب علامة مؤذنة
بقرب ظهور آية الدخان ، و هي من الأشراط الكبرى للساعة. قال تعالى : (( فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ، يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ،
رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ، أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُبِينٌ، ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَجْنُونٌ، إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ))
الدخان 10-15.


و الأثر له حكم الرفع ، لأن فيه اخبار بأمر غيبي لا يحتمل الاجتهاد، و مثل هذه الآثار التي تتضمن اخبارا بالغيبيات حكم علماء الحديث أن لها حكم الرفع.


*عن علي بن عبد الله بن عباس قال : (( لا يخرج المهدي حتى تطلع مع الشمس آية)) أخرجه عبد الرازق في مصنفه ، ونعيم في الفتن ،
وقال عنه البستوي : إسناده صحيح رجاله كلهم ثقات [ البستوي : المهدي المنتظر ( 220) ] .


و كذلك هذا الاثر عن التابعي ابن حبر الأمة ابن عباس له حكم الرفع بحكم تضمنه اخبارا بأمر من الغيب ، فلابد أن يكون مرجعه الوحي، فالأثر و ان
كان موقوفا فانه له حكم الرفع، و اسناده صحيح كما سبق. و هو يخبر أن من علامات ظهور المهدي أن يشهد الناس قبل ذلك آية تطلع في السماء مع الشمس
فلعلّها آية الكوكب ذي الذنب التي أخبر الأثر الأول أنها مؤذنة بحدوث الدخان (أي كأنما الدخان سينجم عن ظهور هذا المذنب و يكون تبعة من تبعاته)و هو
آية عذاب كما ورد في الآية الكريمة و علامة من علامات الساعة الكبرى مثلما أخبرت الأحاديث.


الآن نذكر بعض الآثار الأخرى التي ذكرت امر هذا الكوكب ذي الذنب أو هذه الآية ، استئناسا بها لا أكثر:


*ورد عن الحسين بن علي قال : (( إذا رأيتم علامة في السماء نار عظيمة من قبل المشرق تطلع ليالي فعندها فرج الناس ، وهي قدام المهدي ))
عقد الدرر(106).
*وعن كعب قال : (( يطلع نجم من المشرق ، قبل خروج المهدي له ذنب يضيء .)) عقد الدرر(111)
* وعن خالد بن معدان قال : (( إنه ستبدو آية عمود من نار ، يطلع من قبل المشرق يراه أهل الأرض كلهم ، فمن أدرك ذلك فليعد لأهله طعام سنة)) .
الفتن (150).
*وقال كعب عن الآية التي تظهر في السماء : (( هو نجم يطلع من المشرق ، ويضيء لأهل الأرض كإضاءة القمر ليلة البدر)) . الفتن(152)
*وعن كعب أيضاً : (( ونجم يرى به يضيء كما يضيء القمر ، ثم يلتوي كما تلتوي الحية ، حتى يكاد رأساها يلتقيان .. والنجم الذي يرمي به شهاب ينقض من السماء ،
معها صوت شديد حتى يقع في المشرق ، ويصيب الناس منه بلاء شديد )). نعيم : الفتن ، قال محققه إسناده حسن ( 162 ).
*عَنِ ابْنِ مَسْعُودٍ ، قَالَ : " تَكُونُ عَلامَةٌ فِي صَفَرٍ ، وَيَبْتَدِأُ نَجْمٌ لَهُ ذِنَابٌ " الفتن (612)،


و مجمل هذه الآثار الضعيفة في اغلبها يتحدث عن أن ظهور هذا الكوكب ذطي الذنب علامة لظهور المهدي من ناحية، و علامة عذاب يصيب الناس قبيل ظهوره
من قبيل فترة من الجوع ، و زمن من الابتلاء يحدث بسببه ، من ناحية أخرى.


2.أمثلة عن ما ورد بشأنه من الرؤى :
حقيقة الرؤى تتفق مع ما ذكرته هذه الآثار ، فهي تخبر أن هذا الكوكب سيشهده الناس باذن الله و يرون ظهوره و يكون مشعا لامعا في السماء و تكون له تبعات كبيرة
على اهل الارض كافة، فمن الرؤى ما أنذر بحدوث آية الدخان و أنها تنجم عن ظهوره او تحدث بعيد ظهوره، و من الرؤى ما أخبر بقذف من السماء يحدث في
عدة مناطق بالعالم، و هناك رؤى أخبرت أن هذا الظهور للمذنب سينجم عنه زلازل و خسوف كبيرة و فيضانات عظيمة في عدة مناطق من الأرض ، و الأمثلة عن هذه
الرؤى كثيرة جدا، نكتفي بذكر بعضها فقط


(( رؤيا رأتها ابنتى فجر هذا اليوم 25\9 سنها 16 عام --رأت انى فى الرؤيا بأوقظها لصلاة الفجر وبعدها فتحنا الستائر لنفتح النافذة -- فإذا بى اقول لها فى الرؤيا انظرى الى السماء معى -- فلما انتهت من صلاتها نظرت الى السماء وكان الوقت فجرا لم تظهر الشمس وانما كانت السماء بها النور الخفيف الذى قبل طلوع الشمس -- فوجدت شهاب لها ذيل طويل ووصفته كالاتى انه شكله مهيب له ذيل طويل وليس له رأس وانما حوله نجوم شديدة الاضاءة وكان يمشى فى السماء ببطئ شديد ظللنا ننظر اليه وقت من الزمن قالت لى تقريبا حوالى شهرين ونحن واقفين ننظر اليه ولسة النور للشمس لم يظهر -- ثم فجأة بدأت كرات من اللهب تتساقط من السماء من مكان اخر غير الذى به الشهاب وقالت لى انه وقع فى قلبها ان اليوم كان ******* -- وان هذه الكرات الملتهبة وقعت على عمارة امامنا على الجانب الاخر من النيل فإذا بالعمارة تنصهر -- والناس فى فزع رهيب -- وحاولنا ان نلملم بعض الحاجيات من البيت استعداد للهرب منه لكننا فى لحظة ايقنا انه لا وقت لدينا حيث ان الكرات تتساقط وبدأنا فى الدعاء مع بعضنا البعض مستمسكين فى بعضنا وقالت انها ظلت تدعوا يارب ارضى عنا وسمعنا واحدة من تلك الكرات تقترب منا فبدأنا نقول الشهادة بصوت عالى واصابت العمارة التى بجانبنا -- ثم قالت فجأة لم نرى الا ضوء ابيض وكأننا لا نرى شيئا وتحول المشهد الى اننا كاننا فى مكوك فضائى ليس به جاذبية وكنا كأننا نطير ونرى اشياء تطير من امامنا ذات شكل عجيب
واستيقظت وهى لا تزال الدموع فى عينها من هول الموقف))


التعبير : (( و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الرؤيا تخبر بقرب معاينة الناس (و منهم الرائية) لآية الكوكب ذي الذنب و أنه يظهر مشعا في السماء ، و يستمر ظهوره زمنا غير قصير، و يكون من تبعات ذلك حدوث آيات عذاب منها قذف شديد في عدة مناطق بالعالم و منها مصر، و كذلك ربما تحدث آية الدخان و تمنع اشعة الشمس مدة من الزمن
و الله اعلم))


(( السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. رايت نفسي كاني في جوار سكني و اذا بي ارى اخت صومالية و كانها جارتي و صديقتي و كانت مع زوجها و كانهما عادا من الشام. فذهبت اليها و بدات بالحديث معها على رغبتي بالذهاب و كنت اتوق ان تدلني على كيفية الدخول الى سوريا. و فجاة ظهر كويكب كبير في السماء و الكويكب يطلق على الصخرة الفضائية التي تطفو في الفضاء. وكان على شكل سفينة و عليه اربعة او خمسة علامات كعلامة الضرب الحسابية في احد اطرافه و بقرب احد هذه العلامات يوجد كوكب صغير.فقلت في نفسي ان هذه هي العلامة الخاصة بالمهدي التي ستظهر في السماء و حتى اني اقسمت على ذلك. فاسرعت الى البيت لاحضر الكاميرا لالتقاط صورة للكويكب و انزالها على الانترنت. فدخلت شقتي و توجهت الى غرفة و اخذت الكاميرا بها و بعدها خرجت من الغرفة في اتجاه باب الشقة و اذا بي اجد الكويكب نصفه بداخل غرفتي و كان ما يزال يطفو في الهواء و يتحرك ببطء شديد باتجاه داخل شقتي. في اول نظرة الى المشهد انتابني خوف لكن سرعان ما اختفى خصوصا عندما رأيت الاخت الصومالية واقفة بداخل الشقة و بجانب بابها و كانت قريبة جدا من الكويكب تنظر اليه بابتهاج و سرور و كانها فرحة بهذا المنظر. فذهبت ووقفت بجانبها ثم جلسنا على الارض. فبدات التقط صور للكويكب لكن كل مرة افشل في التقاط حجمه بالكامل. و كنت اري الاخت الصومالية الصور التي التقطها. و كانت تنتابني رغبة بلمس الكويكب لكن كنت اخاف ان تكون هناك ردة فعل سلبية من الكويكب و كانه كان يحس ما يدور حوله. و انتهت))



التعبير : (( (( و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


إن صدقت الرؤيا فقد اقترب ظهور كويكب او مذنب بالسماء يكون علامة للناس على قرب ظهور المهدي، و تشهدينها و يشهدها كثير من المسلمين ، و تبشر الرؤيا أن ظهوره سيكون ايذانا من الله بنجاة المسلمين و بدء عصر الخلافة و عودة امجاد الامة من جديد (رمز السفينة). و في الرؤيا اخبار انه سيكون جليا و واضحا للعيان .
و الله اعلم))


(( شيخنا اخ لنا طلب مني ان ارسل لك هذه الرؤيا:


السلام عليكم
لي رؤية رأيتها البارحة ارجو نشرها في صفحة الرؤى المبشرة:
رايت انني كنت اسير في الشارع وفجاة سمعت احد الناس يقول انظروا هناك شمس اخرى فرفعت راسي الى السماء فرايت الشمس وبداخلها شمس اخرى اصغر منها وشكلها غير منتظم ولونها اعمق من لون الشمس وانا انظر اليها جاء في بالي انها علامة خروج المهدي وعندها دمعت عيناي واستيقظت))


التعبير : (( التعبير : (( و عليكم السلام و رحمة الله
سبحان الله فقد تواترت كثيرا الرؤى عن هذه (الشمس الثانية) أو الكوكب المشع الذي يظهر في السماء و يعاينه الناس، و يكون علامة لقرب ظهور المهدي، و هذه الرؤيا كذلك تخبر بظهور هذه الآية في السماء ، و أن الرائي يشهدها باذن الله. و الله أعلم))


و الأمثلة من الرؤى العامة المخبرة بذلك متعددة و كثيرة و هي في تواتر.




_________________
تفسير الاحلام للمعبر لطفى (فيسبوك)
https://www.facebook.com/pages/تفسير-الاحلام-للمعبر-لطفى/789451411105740
avatar
لطفى.
موقوووووووف

عدد المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 07/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  بنت في الأحد نوفمبر 09, 2014 5:34 pm

كل هذا الكلام رجم بالغيب
حتي الرويا التي رايتها
وأقسم بالله انها أخبرتني بتوقيت
مهم
لم اخذ بها ايضا
لان الغيب لايعلمه الا الله
مقال حلو
بس لو مافيه توقيت


_________________
استغفر الله
وأتوب اليه
.....
لا اله الا الله
محمد رسول الله
..،..
avatar
بنت
موقوووووووف

عدد المساهمات : 972
تاريخ التسجيل : 04/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  الهمداني في الأحد نوفمبر 09, 2014 6:05 pm

الموضوع في غاية الروعه .. وفيه كم من المعلومات .. ولكن الخطاء الوحيد فيه .. التوقيت .. ليس صحيح .. ولا في هذه السنة او التي بعدها سوف يحدث شئ مما ذكر ان كان هلاك امريكا او خسوفات او مشاهده نجم ..

بخصوص النجم .. فقد ذكرت فيه احاديث صحيحة ..

وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى تَخْرُجَ نَارٌ مِنْ أَرْضِ الْحِجَازِ (1) تُضِيءُ أَعْنَاقَ الْإِبِلِ بِبُصْرَى

عَنْ أَبِي ذَرٍّ - رضي الله عنه - قَالَ:
أَقْبَلْنَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - فَنَزَلْنَا ذَا الْحُلَيْفَةِ , فَتَعَجَّلَتْ رِجَالٌ إِلَى الْمَدِينَةِ , " وَبَاتَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - " وَبِتْنَا مَعَهُ , " فَلَمَّا أَصْبَحَ سَأَلَ عَنْهُمْ " , فَقِيلَ: تَعَجَّلُوا إِلَى الْمَدِينَةِ , فَقَالَ: " تَعَجَّلُوا إِلَى الْمَدِينَةِ وَالنِّسَاءِ؟ , أَمَا إِنَّهُمْ سَيَدَعُونَهَا أَحْسَنَ مَا كَانَتْ , ثُمَّ قَالَ: لَيْتَ شِعْرِي مَتَى تَخْرُجُ نَارٌ مِنْ الْيَمَنِ مِنْ جَبَلِ الْوِرَاقِ تُضِيءُ مِنْهَا أَعْنَاقُ الْإِبِلِ بُرُوكًا (1) بِبُصْرَى (2) كَضَوْءِ النَّهَارِ؟

أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: " تَخْرُجُ نَارٌ مِنْ حَبْسِ سَيْلٍ تَسِيرُ بِسَيْرٍ بَطِيئَةٍ، تَكْمُنُ بِاللَّيْلِ وَتَسِيرُ بِالنَّهَارِ، تَغْدُو وَتَرُوحُ، يُقَالُ: غَدَتِ النَّارُ أَيُّهَا النَّاسُ فَاغْدُوا، قَالَتِ النَّارُ أَيُّهَا النَّاسُ فَقِيلُوا، رَاحَتِ النَّارُ أَيُّهَا النَّاسُ فَرُوحُوا، مَنْ أَدْرَكَتْهُ أَكَلَتْهُ

للان الكثير مو فاهم كيف بتكون القيامة الصغرى .. نفس ما حدث لياجوج وماجوج .. عندما اذوا الناس .. فاشتكوا الى ملك يتمتع باسباب الله سبحانة وتعالى .. ثم قان بالبناء عليهم ردم .. يموجون فيه الى يوم القيامة ..

ونهايتنا القريبة هكذا .. ملك عظيم يكون بيده اسباب آلاهية .. يستخدمها في انصاف المظلومين من المنافقين .. فيعود العدل الى العالم وينتهي الجور ..

هذا والله المستعان
avatar
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  حمدي توفيق في الأحد نوفمبر 09, 2014 6:45 pm

هناك احداث وعلامات مميزة وشديدة الخطورة قد لا نعرف ايها يحدث

اولا ومتي تحدث او في اي مكان قد تحدث ؟؟

ولكن مهمتنا إن كنا نخلص العمل لله ان نحذر المسلمين من خطر قد يحدث

فنكون سببا في رجوعهم الي ربهم


توجد بعض التوقيتات الخطرة منها

((نهاية شهر نوفمبر )).. .((4ديسمبر )), ,((أو آخر اربعة ايام من ديسمبر ))

((من منتصف يناير حتي آخره )) .. ,,,,,.. (( 15 مارس 2015 ))

هذا ليس دجلا او ضربا للغيب او تأله علي الله تعالي ولكن فقط بالبحث في الرؤي وربط بعضها ببعض

قد نصيب وقد نخطئ وليس في ذلك اي مشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟

فالهدف هو تنبيه المسلمين لما نظن انه قد يمر بهم من فتن

وندعوا الله تعالي ان تمر هذه الايام بسلام علينا وعلي جميع المسلمين ولكنها سنة الله في كونه

_________________
<br>
avatar
حمدي توفيق
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا

عدد المساهمات : 541
تاريخ التسجيل : 10/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  لطفى. في الأحد نوفمبر 09, 2014 6:48 pm

حمدي توفيق كتب:هناك  احداث  وعلامات  مميزة  وشديدة  الخطورة   قد لا نعرف   ايها يحدث  

اولا ومتي  تحدث   او في اي مكان  قد تحدث  ؟؟  

 ولكن  مهمتنا  إن  كنا  نخلص  العمل  لله  ان  نحذر المسلمين من خطر قد يحدث  

فنكون  سببا  في  رجوعهم  الي  ربهم


توجد بعض التوقيتات الخطرة منها

((نهاية شهر نوفمبر ))..  .((4ديسمبر )),   ,((أو آخر اربعة ايام من ديسمبر ))

((من منتصف يناير حتي آخره )) ..             ,,,,,.. (( 15 مارس 2015 ))

هذا  ليس  دجلا  او  ضربا  للغيب  او  تأله علي الله تعالي  ولكن فقط بالبحث في الرؤي وربط بعضها ببعض  

قد  نصيب  وقد نخطئ  وليس في ذلك اي مشكلة   ؟؟؟؟؟؟؟؟

فالهدف هو تنبيه المسلمين لما نظن انه قد يمر بهم من فتن

وندعوا الله تعالي ان تمر هذه الايام بسلام علينا وعلي جميع المسلمين ولكنها سنة الله في كونه

بالله عليك أخى / حمدى توفيق

ان تذكر لى رؤية 4 ديسمبر

_________________
تفسير الاحلام للمعبر لطفى (فيسبوك)
https://www.facebook.com/pages/تفسير-الاحلام-للمعبر-لطفى/789451411105740
avatar
لطفى.
موقوووووووف

عدد المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 07/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  حمدي توفيق في الأحد نوفمبر 09, 2014 7:00 pm

اهلا وسهلا بك اخي الحبيب لطفي

اقولها دائما واكررها لم اري اصدق ولا ادق في التفاصيل من هذه الرؤيه ولكن الاغرب ان لهذه الرؤيه العديد من الرؤي المكملة والموضحة لها

والاغرب ايضا ان تتواتر عدة رؤي من عدد كبير من الاشخاص وعدد كبير من البلدان بنفس المعني

http://t3beer.ahlamontada.com/t1247-topic?highlight=4%D8%AF%D9%8A%D8%B3%D9%85%D8%A8%D8%B1


http://t3beer.ahlamontada.com/t9211-topic

http://t3beer.ahlamontada.com/t3686-topic


11.09.201411.09.2014

_________________
<br>
avatar
حمدي توفيق
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا

عدد المساهمات : 541
تاريخ التسجيل : 10/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  لطفى. في الأحد نوفمبر 09, 2014 7:21 pm

لا اله الا الله

أنا كنت نسيت هذة الرؤية 4 ديسمبر يغفلون

مع انى قراتها عدة مرات قبل ذلك

ولكنى رأيت رؤية بحدوث اية عذاب من الله فى الخميس الثانى من شهر صفر =11 صفر = 4ديسمبر

سبحان الله

_________________
تفسير الاحلام للمعبر لطفى (فيسبوك)
https://www.facebook.com/pages/تفسير-الاحلام-للمعبر-لطفى/789451411105740
avatar
لطفى.
موقوووووووف

عدد المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 07/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  الهمداني في الأحد نوفمبر 09, 2014 8:50 pm

في صفر الاصفار،

يقتل كل جبار،

عند مجتمع الانهار، 

ولاينفعهم نوم ولاقرار
avatar
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  راجح في الأحد نوفمبر 09, 2014 9:26 pm

الهمداني كتب:في صفر الاصفار،

يقتل كل جبار،

عند مجتمع الانهار، 

ولاينفعهم نوم ولاقرار

صفر الاصفار هل هو شهر صفر أم المقصود به امر اخر نجهله king

راجح
ضيف كريم

عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 23/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  لطفى. في الإثنين نوفمبر 10, 2014 1:56 am

أعتقد ان تفسير رؤية 4 ديسمبر يغفلون هو

انة فى يوم الخميس 4 ديسمبر القادم = 11 صفر مساءا قبل الفجر

سوف يحدث زلزال عالمى نتيجة اقتراب النجم ذو الذنب من الارض

وستظهر اثار هذا الزلزال العالمى بعدم  صلاة الجمعة فى المسجد فى اليوم التالى لة

وهو نفس تفسير رؤية 20 فى 20

والله اعلم

http://www.youtube.com/watch?v=lIigMfyGWz4


_________________
تفسير الاحلام للمعبر لطفى (فيسبوك)
https://www.facebook.com/pages/تفسير-الاحلام-للمعبر-لطفى/789451411105740
avatar
لطفى.
موقوووووووف

عدد المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 07/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  بنت في الإثنين نوفمبر 10, 2014 12:57 pm

صفر الأصافر
هذا سجع الكهان والعرافين والا وشهو
استغفر الله



_________________
استغفر الله
وأتوب اليه
.....
لا اله الا الله
محمد رسول الله
..،..
avatar
بنت
موقوووووووف

عدد المساهمات : 972
تاريخ التسجيل : 04/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  عصر الاسلام في الإثنين نوفمبر 10, 2014 5:12 pm

[quote="لطفى."]أعتقد ان تفسير رؤية 4 ديسمبر يغفلون هو

انة فى يوم الخميس 4 ديسمبر القادم = 11 صفر مساءا قبل الفجر



السلام عليكم ...

الشخصيتان .. الا بيحلموا مع بعض ورؤياهم مكملة لبعض
انا قرأت الموضوع ده ....

الموعد .... 4 ديسمير
تكررت الرؤي تاني ... واصبح الموعد 4 يناير
مع الامر بالتبليغ لعامة الناس ....
4 ديسمبر يغفلون ... واتكرر 4 يناير يغلفون
وليه يغلفون ... إيه المقصود
الموعد هيمر ... مع الغفلة .. ولا يتذكر الموعد
ام ان الحدث سيأتي والناس غافلة عنه
عموما
4 ديسمبر ... يقترب ...وكمان 4 يناير ... يقترب ..
وأن كنا من الاحياء بإذن الله .. نري ما يحدث في صفر وربيع الاول
وياتري حدث عام والا خاص ..
والا دعاية علي الفاضي ... كما حدث في مواعيد كتير
العلم لله ... والايام تثبت ...بإذن الله

_________________
من يقرأ أشراط الساعة جيدا .... يجد أنه لكي تستطيع تحديد الوقت الفاصل فيها ...
أن توجه النظر إلي أرض الشام ... والرايات السوداء ...
فهما العلامات الفاصلة .... لخروج الخليفة ....قبل أن يقتتل ثلاثة كلا منهم ابن خليفة
وانضمام الرايات السود للمهدي.. حتي يقصم ظهر الصليب واليهود والليبرالين العلمانين
avatar
عصر الاسلام
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 1077
تاريخ التسجيل : 13/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخريطة الزمنية لما تبقى من أحداث العشرية

مُساهمة  الهمداني في الإثنين نوفمبر 10, 2014 5:31 pm

بنت كتب:صفر الأصافر
هذا سجع الكهان والعرافين والا وشهو
استغفر الله



صحيح صفر الاصافر هذا من كلام الكهان ... اما صفر الاصفار هذا من كلام الكتب ويش عرفنا وشهو
avatar
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرد على احداث العشرية

مُساهمة  salimmahouch في الجمعة ديسمبر 26, 2014 2:45 pm

يا اخي كفانا استشهادا باحاديث اهل الكتاب وكتبهم المحرفة وعندنا كتاب الله بين ايدينا  والاحاديث الصحيحة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فيهما كل مانحتاجه في امور ديننا ودنيانا.اما بعد اخي الكربم فليكن حوارنا مستمدا من مبادىء الاسلام التي علمها لنا رسولنا الكريم محمد عليه الصلاة والسلام وهي الاحترام والحب في الله.
اولا ان احداث علامات الساعة الكبرى لاترتبط بظهور كواكب او مذنبات او اختفاء اخرى
ثانيا التغيرات الكونية التي ذكرها الله في القران الكريم تكوير الشمس وانتثار النجوم والكواكب وانفجار البحار وانشقاق السماوات انما يحدث عند قيام الساعة وزوال الدنيا.
ثالثا ذكر الله سبحانه وتعالى في جميع الايات القرانية المتعلقة بالساعة انها تحدث بغتتة.وهذا لايجعلنا ننفي حدوث العلامات الكبرى كما فعل البعض من المحسوبين على اهل العلم.
رابعا لايمكن تفسير علامات الساعة الكبرى على ظاهرها كما فعل البعض ممن جمدوا عقولهم .لاننا اذا فعلنا هذا فقد عاكسنا كلام الله وهو حدوث الساعة بغته وهذا مما حدى بالمجموعة الاولى الى انكار علامات الساعة الكبرى.
يتبع انشاء الله...

salimmahouch
ضيف كريم

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 10/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى