ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

اول الملاحم في الاسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اول الملاحم في الاسكندرية

مُساهمة من طرف بسام في الجمعة نوفمبر 28, 2014 10:06 pm

روى نعيم بن حماد في كتابه الفتن بسنده عن أبي ذر عن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال  سيكون من بني أمية رجل أخنس بمصر ( أي ببلد) يلي سلطانا يغلب على سلطانه أو ينتزع منه فيفر إلى الروم فيأتي بالروم إلى أهل الإسلام فذلك أول الملاحم)
معناه ليس ما تروجه داعش من كونها خلافة وانها ستواجه الروم في دابق او الملحمة الكبرى وبذلك جعلوا دابق اول الملاحم والصحيح ان الاسكندرية او عرض البحر قبالة الاسكندرية ستكون اول الملاحم وبطلها المهدي معنى الحديث ايضا ان المهدي لا يخرج من الشام او الجزيرة بل من مكان قرب مصر من ليبيا مثلا او من تونس او الجزائر او المغرب
واخنس مصر تعني رجل افطس الانف ومن يرى حسني مبارك يرى انه اخنس مصر لكن لم يقع به ما وقع يعني ان المهدي لم يخرج في وقته المحدد ولو خرج زمن مبارك لوقعت هذه الحادثة لان مبارك له ودائع بنكية واستثمارات في اوربا وله اقامات في عواصم غربية منها روما اي قصور للاستجمام ولاحتمال الفرار والاقامة فيها لو واجه انقلابا عسكريا يطيح به واعظم هذه القصور في روما بالطبع وكانت له علاقاة صداقة مع بيرلوسكوني وحلف الناتو له قواعد منتشرة في البحر المتوسط فيظن ان المهدي مثل صدام حسين فياتونه فيباغتهم قرب الاسكندرية بالقوة العظمى فلا يصلون الى البر ويقبض عليهم جميعا فيذبحهم امام الكاميرا ومنهم من يحرق ومنهم من يقليه في الزيت وهو حي ومنهم من يشويه ومنهم من يرغمه على شرب الصباغة ومنهم من ينزع اظفاره بالمقراض او بالكماشة حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر فيبث الرعب في قلوب الاخرين.

بسام
موقوووووووف

عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 24/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول الملاحم في الاسكندرية

مُساهمة من طرف الهمداني في الجمعة نوفمبر 28, 2014 10:22 pm

خنس لا تعني افطس .. تعني شخص هارب او مختفي .. ويمكن تكون من اشتقاق اخنب .. اي في صوته خنب لا يخرج مقاطع الحروف بشكلها الدقيق .. مثل كلام احد الرؤساء المشاهدين الان

اما مسئلة مصر .. ليس بالضرورة جمهورية مصر العربية .. فكلمة مصر اي دولة من الدول .. وكونه من بني امية .. فلا يستبعد ان تكون دولة خليجية .. المهدي يغلب على ملكه او حكمه ..فيهرب لامريكا او اسرائيل فياتي بهم لمقاتلته ..

ضروري هذا الحاكم يكون لديه اموال كبيرة حتى ياتي بالغرب .. مصر العربية لا يوجد فيها مثل هذه الاشخاص ولا يوجد فيها بترول او ثروات كبيرة تهم امريكا عشان تقاتل عليها ..

على العموم اشك انها الكويت .. لان القصص دائما تكرر

هذا والله اعلم
avatar
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول الملاحم في الاسكندرية

مُساهمة من طرف بسام في الجمعة نوفمبر 28, 2014 10:31 pm

هم فقط يريدون ارجاع عميلهم الذي حمى اسرائيل  واقام جدارا حديديا على حدود قطاع غزة ويؤشر للسفن وحاملات الطائرات للعبور من قناة السويس اي يريدون القضاء على المهدي في مصر لان المهدي اذا ظهر في بلد ما كالجزائر مثلا فانه سيباغثهم لكن في ظرف وجيز سيكون في  مصر وهي الفترة التي استعدوا واجمعوا امرهم لقتال المهدي
يعني تسلسل منطقي للاحداث

بسام
موقوووووووف

عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 24/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول الملاحم في الاسكندرية

مُساهمة من طرف محب الإسلام في الجمعة نوفمبر 28, 2014 11:34 pm

يقول لي بعض الشباب أن هناك مفكر غربي في مظاهرة كبيرة قبل انتخابات بلاده وهناك مظاهرة أخرى معارضة فمر بشباب مسلمين سني وشيعي يتناقشون بحدة فسأل هذا المثقف ، من هم الرؤساء الذين يتناقشون بشأنهم؟! فرد عليه أحدهم قائلا إنهم يتناقشون عن أشخاص ماتوا قبل ١٠٠٠ سنة فضحك هذا المثقف حتى دمعت عيناه

محب الإسلام
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 12/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول الملاحم في الاسكندرية

مُساهمة من طرف making في الجمعة نوفمبر 28, 2014 11:37 pm

بسام كتب:بمصر ( أي ببلد) يلي سلطانا
بس انت حددت معنى ثاني في موضوعك فقلت انت ان مصر هنا تعني  بلد وليس دولة مصر  Very Happy

وهذا مشهور في اللغه كما يقولون الامصار وهو جمع البلدان
ولا اعلم من حصر هذا المعنى هنا وهل هو من الراوي ام من نعيم ام من المحقق ام من احد نقال الموضوع

making
كونوا قوامين بالقسط شهداء لله

عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 02/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول الملاحم في الاسكندرية

مُساهمة من طرف بسام في الجمعة نوفمبر 28, 2014 11:43 pm

مصر هي جمهورية مصر العربية ايخيبتوس معروفة ماضيا وحاضرا ومستقبلا باسم مصر وليس اي بلد اما في القرٱن اهبطوا مصر فان لكم ماسألتم تعني ايضا مصر بلد الفراعنة لانها ارضا سفلية وليست اي مصر اخر مع ان بلد يعني مصر ومصر تعني اي بلد لكن في الحديث او القرٱن تعني جمهورية مصر العربية والاسكندرية خير دليل هذه المدينة لا تقع الا بمصر

بسام
موقوووووووف

عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 24/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول الملاحم في الاسكندرية

مُساهمة من طرف بسام في الجمعة نوفمبر 28, 2014 11:47 pm

محب الإسلام كتب:يقول لي بعض الشباب أن هناك مفكر غربي في مظاهرة كبيرة قبل انتخابات بلاده وهناك مظاهرة أخرى معارضة فمر بشباب مسلمين سني وشيعي يتناقشون بحدة فسأل هذا المثقف ، من هم الرؤساء الذين يتناقشون بشأنهم؟! فرد عليه أحدهم قائلا إنهم يتناقشون عن أشخاص ماتوا قبل ١٠٠٠ سنة فضحك هذا المثقف حتى دمعت عيناه
تقول مثقف غربي هل في الغرب واحد مثقف المثقفون الغربيون ماتوا كلهم كان اخرهم برتراند راسل ومات في السبعينيات اما هؤلاء الذين تظنهم مثقفين ما هم الا شواذ عفنون ربما كان امريكيا بكى من البكاء وليس من الضحك لانه ليس له تاريخ وليس له مجد عجبت لمعرفك محب الاسلام وتنظر لهؤلاء المخنثين انهم مثقفين يحتدى ويلتفت الى كلامهم التافه

بسام
موقوووووووف

عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 24/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول الملاحم في الاسكندرية

مُساهمة من طرف علي محمد في الأحد نوفمبر 30, 2014 5:38 am

ممكن السيسي هو أخنس مصر يفر للروم...ويغلب عليه المهدي في الحكم مع تأييد انقلاب عسكري
فيأتي انصاره الاتحاد الاوروبي بغزو من البحر وتكون أول الملاحم حول الاسكندرية

في رؤيا عن هجوم علي مصر من البحر وتفاجأ العالم بالتصدي له:

رات اختي ان الخطر الذي يحدق بمصر لا ياتي من النواحي الصحراوية بل من جهة البحر وتفاجأ مصر العالم بدفاعها البحري بسلاح جديد ولكن لا تعلم اختي ما هو هذا السلاح كما ان اختي رات ايطاليا حليف لنا اي لمصر في هذة الحرب . فما التفسير لذلك جزاكم الله خير

علي محمد
موقوووووووف

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 08/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول الملاحم في الاسكندرية

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأربعاء أكتوبر 14, 2015 10:10 am



انفجار قنبلتين بدائيتي الصنع في الإسكندرية شمالي مصر


نشرت: الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 03:30 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : شهدت محافظة الإسكندرية شمالي مصر، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، انفجاران بقنبلتين بدائيتي الصنع، لم يسفرا عن وقوع ضحايا أو مصابين.
وقال "شريف عبد الحميد" مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية في تصريحات للأناضول إن "وسط الإسكندرية شهد انفجارين بقنبلتين بدائيتي الصنع إحداهما بجوار المستشفى الإيطالي بمنطقة وابور المياه والآخر أسفل عربة قطار في جراج السكة الحديد بمنطقة محطة مصر".

ومن جانبه، نفى "مجدي حجازي" وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية لـ"الأناضول"، وقوع ضحايا جراء الانفجارين، مشيرًا إلى "وجود بعض الإصابات البسيطة التي لم تستلزم النقل إلى المستشفى، جراء انفجار القنبلتين البدائتيتين في المنطقتين المذكورتين".
وأوضح أن "سيارات الإسعاف توجهت على الفور إلى مكان الحادث بصحبة قوات الدفاع المدني والحريق وأمن الإسكندرية"، مؤكدًا "حتى الآن لم تتلق المديرية أي بلاغ بوجود إصابات أو وفيات جراء الانفجار".

وزارة الداخلية المصرية، أصدرت بيانا على لسان مسؤول مركز الإعلام الأمني، أكدت خلاله صحة الحادث.
وذكر البيان أنه "مساء اليوم (أمس) إنفجرت عبوتان بدائيتي الصنع أحدهما بمخزن قطارات محطة مصر بالإسكندرية أسفر عن حدوث تلفيات بزجاج أحد عربات القطار بالمخزن والأخرى بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية أسفرت عن إصابة مواطنين تصادف مرورهما بإصابات سطحية".
وأوضح البيان أن "الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات توجهوا إلى مكان الحادث، وأنه تم تمشيط منطقة الإنفجار، كما أن الجهات المعنية تعمل حاليا لضبط مرتكبى الواقعة".

وقد دفعت قوات الأمن والحماية المدنية والصحة بالإسكندرية بسيارات الإسعاف والمطافئ وخبراء المفرقعات إلى مكاني الانفجارين لتمشيطها والتأكد من خلوهما من أية قنابل مزروعة أخرى.

وكان سكان وسط الإسكندرية قد سمعوا دوي انفجارين شديدين بمنطقتي محرم بك والحضرة بوسط الإسكندرية.
وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى