ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

المهدي جنين في الرحم

صفحة 1 من اصل 6 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف Manask في السبت ديسمبر 13, 2014 11:31 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخميس 9/12/2014
رايت اني في مكان مجهول ومعي ناس منهم من اعرف ومنهم من لا اعرف فقلت لهم اننا في زمن المهدي فلم يصدقوا فاذا بشاشة تلفزيونية كبيرة جدا كانه خبر عاجل ثم ظهر رقم 23 باللون الاحمر محاط بدائرة حمراء اي لاهمية الموضوع ثم اختفت وظهرت صورة القمر بداخلها جنين في الاشهر الاخيرة في رحم امه فقلت لهم انظروا اليها هذا المهدي الم اقل لكم فذهبت الصورة دون ان ينتبهوا فقلت انا الوحيدة التي رايتها لانكم لم تهتموا لرؤيتها ثم ظهرت صورة اخري صورة وجه طفل مولود وهي صورة المهدي ثم ذهبت الصورة فظهرت اخري المهدي في عمر الابتدائي ثم نظرت الي الناس فقلت لهم الم اخبركم فصدقوا كلهم ثم قلت ان السعودية والامارات يبحثون عن المهدي فيجب ان تخزنوا طعام معلبات ومعكرونة ثم قلت المعكرونة تحتاج الي ماء فربماء الماء شحيح فخزنوا معلبات لان زمن المهدي زمن خير وفير

Manask
ضيف كريم

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف عصر الاسلام في السبت ديسمبر 13, 2014 1:17 pm

السلام عليكم ...

الرؤي هذه جميلة ...ومبشرة 
نرجوا المعبرين يفسروها لنا ... وهل هي عامة او خاصة

_________________
من يقرأ أشراط الساعة جيدا .... يجد أنه لكي تستطيع تحديد الوقت الفاصل فيها ...
أن توجه النظر إلي أرض الشام ... والرايات السوداء ...
فهما العلامات الفاصلة .... لخروج الخليفة ....قبل أن يقتتل ثلاثة كلا منهم ابن خليفة
وانضمام الرايات السود للمهدي.. حتي يقصم ظهر الصليب واليهود والليبرالين العلمانين

عصر الاسلام
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 1077
تاريخ التسجيل : 13/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف السهل الممتنع في السبت ديسمبر 13, 2014 5:27 pm


ما سأقوله ليس تعبير بل مجرد راي ومحاوله للتعلم .

حرب طاحنه تخص السعوديه والامارات قريبه والله اعلم
ويجب على الناس هناك تخزين الطعام والاحتياط لمقبل الايام ..... والله اعلم

السهل الممتنع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 998
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف بن عبد الملك في الإثنين ديسمبر 15, 2014 6:14 am

الأخت الفاضلة مناسك بعد أن رأيت صورة الطفل ماذا حدث هل راوها معك؟

بن عبد الملك
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 11/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف Manask في الإثنين ديسمبر 15, 2014 9:07 am

لا لم يراها الا انا فقط

Manask
ضيف كريم

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف عبدالله الرقيعي في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 9:47 pm

صدقت والرؤيا تعبر نفسها فظهور المهدي لا يكون بشكل مباشر فهو يظهر ثم يطارد حتى يبايع بين الحجر الاسود والمقام وهو كاره وذالك لايكون الا في زمن الفتن والقتل عندها تكره الامامه ويكثر الفرق وتفرق الجماعه ويضيع امر المسلمين حتى لايكون الا بهذا الامر وهو توحيد الامه تحت رايه واحده وهو في وقت شتات وهو لن يكون الان ولا حتى قريب والامر كله بيد الله اولا واخرا

عبدالله الرقيعي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 21/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف عبدالله الرقيعي في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 9:52 pm

تعقيب بسيط لمى قلت عن المهدي فهو رجل لا يعرف نفسه ولا يعرفه العلماء ولكن الله يجعل من جيش الخسف علامه للمهدي نفسه وللعلماء المختلفين في كونه هو نفسه المهدي وللاحاطه فالمهدي ليس نبي ولا رسول ولا ينزل اليه الوحي وانما رجل من بيت النبوه يجعل الله في حكمه عوده للمسلمين بعد غفله وضياع وفرقه

عبدالله الرقيعي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 21/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف making في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 10:38 pm

والله سبحانه اعلم
اظن انه بقي خمس سنوات قاسيه فيها فتن قبل ظهور المهدي
وان الدولتان سيحصل فيهما احداث
والناس منشغله بالفتنه ، وانت تتابعين امر المهدي

_________________
.

.
قال تعالى {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:  (  لا يَزَالَ الْمُؤْمِنُ فِي فُسْحَةٍ مِنْ دِينِهِ مَا لَمْ يُصِبْ دَمًا حَرَامًا ) أَخْرَجَهُ الْبُخَارِيُّ

وقال صلى الله عليه وسلم : ( من قتل نفسا معاهدا لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاما ) أَخْرَجَهُ الْبُخَارِيُّ

.


making
كونوا قوامين بالقسط شهداء لله

عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 02/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف Manask في الأربعاء ديسمبر 24, 2014 11:58 pm

بانتظار المعبر ليعبرها جزاه الله خيى

Manask
ضيف كريم

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء_ في الجمعة فبراير 27, 2015 10:15 am

الى صاحب المنتدى وصاحبة الروءيا. أقسمت عليكم بالله لا تعبروا الروءيا واحذفوها. اعلم انها روءيا واعلم ماذا تعني بالضبط وبالارقام

أسير_البلاء_
ضيف كريم

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء_ في الجمعة فبراير 27, 2015 10:24 am

أقسمت عليكم بالقرءان العظيم وبالله ان تحذفوا هذه الصفحة كاملة مع تعليقاتها وان لا تنشر صاحبة الروءيا روءياها في اي مكان اخر

أسير_البلاء_
ضيف كريم

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء_ في الجمعة فبراير 27, 2015 10:26 am

أقسمت عليكم بالله، بروا بقسم الله فقط

أسير_البلاء_
ضيف كريم

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف ملحمه في الجمعة فبراير 27, 2015 10:34 am

عبرها لنا اولا يااسير البلاء ؟!

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف ملحمه في الجمعة فبراير 27, 2015 10:36 am

وبعدين لو تم حذفها من هنا فهي على مااظن مكتوبة في منتديات اخرى

فالاخت مناسك على مااذكر مشاركة بمنتدى علامة ايضا

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف ملحمه في الجمعة فبراير 27, 2015 10:39 am

السهل الممتنع كتب:
ما سأقوله ليس تعبير بل مجرد راي ومحاوله للتعلم .

حرب طاحنه تخص السعوديه والامارات قريبه والله اعلم
ويجب على الناس هناك تخزين الطعام والاحتياط لمقبل الايام ..... والله اعلم

وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون !

الله يكافينا شر تفاسيرك يالممتنع !

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء_ في الجمعة فبراير 27, 2015 10:41 am

لا لن اعبرها. يا صاحب المنتدى أقسمت عليك وعلى صاحبة الروءيا ان لا يعبر هذه الروءيا احد وان لا ينقل هذه الروءيا احد وان تشطب الصفحة كاملة وان لا تنقل صاحبة الروءيا روءياها لاحد. اقسم بالله وبالقراءن العظيم اني أعي واعرف ما أقول. صلي صلاة استخارة ان كنت تشك بكذبي. أقسمت عليك بالقرءان الذي تحمله وتحفظه في صدرك

أسير_البلاء_
ضيف كريم

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء_ في الجمعة فبراير 27, 2015 10:44 am

لا والله لن اعبرها

أسير_البلاء_
ضيف كريم

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء_ في الجمعة فبراير 27, 2015 10:45 am

الى الأخت صاحبة الروءيا. أقسمت عليكي بالله ان تقولي لي اين نشرتيها وهل بامكانكي حذفها. أقسمت عليكي بالله فقط بِرِّي بقسم الله

أسير_البلاء_
ضيف كريم

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء_ في الجمعة فبراير 27, 2015 10:47 am

من هو صاحب المنتدى؟

أسير_البلاء_
ضيف كريم

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف ملحمه في الجمعة فبراير 27, 2015 10:48 am

طيب هدىء من روعك !

الرؤيا تتحدث عن خروج المهدي خلاص استوعبنا ذلك

وحذف الرؤيا لم يعد مهم فمن يريد ان يستررجع المحذوف فعل !

فقط هدىء روعك

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف ملحمه في الجمعة فبراير 27, 2015 10:52 am

أسير_البلاء_ كتب:من هو صاحب المنتدى؟

صاحب المنتدى اسمه /صائد  الرؤى

ويحضر غالبا متأخر بالليل

ياأخي هدىء من روعك والله لو كان المهدي ابو بكر البغدادي او اي احد ودلت الرؤيا عليه

فلن يستطيعوا ايذاؤه والله حاميه

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في الجمعة فبراير 27, 2015 1:26 pm

الى "ملحمة" ومن قال لك ان ما يفعله البغدادي و داعش من قتل وسفك للدماء وسبي لنساء غير المسلمين وقتل للمسلمين وغير المسلمين يمت للدين بصلة؟ داعش صناعة غربية باحتراف لاغراض سياسية لاغير، ومن صنعها كان يعرف انها ستتمرد عليه يوماً وهذا هو الهدف حتى يهاجمها الغرب ويعطي نفسه سبباً للدخول للمنطقة. داعش ليست سوى فحم اُريد به اشعال المنطقة كي تدخل اليها سيارات المطافىء والاسعاف الغربية، فهذه لعبة كبار الغرب بعد ان اغلقت عليها روسيا والصين الطريق بالفيتو، والغاية هي ان يصلوا للاسد لا اكثر.

على كل حال بالنسبة لهذه الروءيا، الاخت مناسك هل تقسمين بالله انكي رايتي هذه الروءيا وانها حق؟ انا لا اُخوَّنكي ولكني ايضاً لا اعرفكي. قرات لكي روءى اخرى ولكن بها اشياء تشابه ما في هذه الروءيا، فهل هي تاليف ام روءى مكملة لبعضها؟ بالله عليكي قولي

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف Manask في الجمعة فبراير 27, 2015 2:41 pm

هذه الرؤيا كانت الخميس 11/12/2014

Manask
ضيف كريم

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف ذات النطاقين في الجمعة فبراير 27, 2015 2:42 pm

الرؤيا تتحدث عن ظهور المهدي بشكل اولي ومن بعدها سيكون هناك مشاكل بالأمارات والسعودية الا ان الامر ينقلب ويكون خير وفير على هذين البلدين والله اعلم

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم


ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1490
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف Manask في الجمعة فبراير 27, 2015 2:47 pm

أسير_البلاء كتب:الى "ملحمة" ومن قال لك ان ما يفعله البغدادي و داعش من قتل وسفك للدماء وسبي لنساء غير المسلمين وقتل للمسلمين وغير المسلمين يمت للدين بصلة؟ داعش صناعة غربية باحتراف لاغراض سياسية لاغير، ومن صنعها كان يعرف انها ستتمرد عليه يوماً وهذا هو الهدف حتى يهاجمها الغرب ويعطي نفسه سبباً للدخول للمنطقة. داعش ليست سوى فحم اُريد به اشعال المنطقة كي تدخل اليها سيارات المطافىء والاسعاف الغربية، فهذه لعبة كبار الغرب بعد ان اغلقت عليها روسيا والصين الطريق بالفيتو، والغاية هي ان يصلوا للاسد لا اكثر.

على كل حال بالنسبة لهذه الروءيا، الاخت مناسك هل تقسمين بالله انكي رايتي هذه الروءيا وانها حق؟ انا لا اُخوَّنكي ولكني ايضاً لا اعرفكي. قرات لكي روءى اخرى ولكن بها اشياء تشابه ما في هذه الروءيا، فهل هي تاليف ام روءى مكملة لبعضها؟ بالله عليكي9 قولي


اقسم بالله العظيم اني رايت هذه الرؤيا رايتها بنفسي واقسم بالله العظيم ان كل رؤيا اضعها في المنتديات واكتب رايتها اني فعلا رايتها  واقسم بالله العظيم ان كل رؤيا ليست لي اني اكتب انها ليست لي
وللعلم انا لا احب القسم بالله لانه  امر عظيم عندي ولكني اقسمت بالله  لانك لا تعرفني  
وللعلم انا في حياتي العادية نادرا ما اقسم بالله لاني اعرف اني صادقة فمن يصدقني او يكذبني فهو حر
وجزاك الله خير اخي في الله

Manask
ضيف كريم

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف ذات النطاقين في الجمعة فبراير 27, 2015 2:51 pm

هل قام بتفسير الرؤيا احد واعطنا الرابط بحالة فسرت بمكان اخر لو تفضلتي اختي مناسك

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم


ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1490
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف Manask في الجمعة فبراير 27, 2015 2:52 pm

للتو اخي في الله اسير البلايا رايت انك تقسم بالله ان احذف الرؤيا وسافعل ولكن لماذا تقسم بالله عليها ما بهذه الرؤيا يجعلك تفعل هذا

Manask
ضيف كريم

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف Manask في الجمعة فبراير 27, 2015 2:57 pm

وللعلم اخي في الله اسير البلايا برا بقسمك فانا نشرتها في كل منتدي اعرفه
واذا كنت تعرف تعبيرها فارسله لي علي الخاص

Manask
ضيف كريم

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف Manask في الجمعة فبراير 27, 2015 3:00 pm

اخي في الله اسير البلايا برا بقسمك ساحذف الرؤيا بعد ان تراها ولكن لا احب اي كان ان يقسم علي بالله  ان افعل ما يريده هو
وانا اقسم عليك بالله ان لا تفعل هذا مرة اخري لاي انسان واقسم عليك بالله ان ترسل لي تعبيرها علي الخاص وبر قسمي بالله عليك
ملاحظة
هل تريدني ان اقسم عليك ان لا تكتب بالمنتديات فانت للاسف ضايقتني بقسمك علي هذا وسافعل ولكن بعد ان ترد علي ساحذفها باذن الله

Manask
ضيف كريم

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في الجمعة فبراير 27, 2015 4:33 pm

الى الأخت مناسك، انا اعلم أنكي صادقة، بل واشهد أنكي صادقة. سامحيني ان ضايقتكي، والله لم اقصد. انا لم اشترك في هذا المنتدى الا اليوم بسبب روءياكي عندما قراتها واعلم انها صادقة، و روءياكي السابقة عن المهدي صادقة، سأبعث لكي على الخاص، ولكني لا زلت لا اعلم كيف استخدم الخاص لكن سأحاول

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في الجمعة فبراير 27, 2015 5:11 pm

حسنا ساعبرها للجميع هنا خلال دقايق

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف Manask في الجمعة فبراير 27, 2015 5:29 pm

اذا يجب عليك ان تحللني من قسمك هذا لكي يقراها الجميع ولكي لا احذفها

Manask
ضيف كريم

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في الجمعة فبراير 27, 2015 5:32 pm

حسنا اختي مناسك لا تحذفيها، وانتي في حل من حذفها

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في الجمعة فبراير 27, 2015 5:34 pm

سوءال للجميع ايضاً هنا، هل هناك اي شخص من الموجودين او في المنتدى له علاقة بالمعكوونة؟

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في الجمعة فبراير 27, 2015 5:34 pm

اقصد (له علاقة بالمعكرونة)؟

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في الجمعة فبراير 27, 2015 6:21 pm

الى جميع الإخوة والاخوات، هذه روءيا عامة وخطيرة ويجب الاستعداد لها من الان بكل طاقة و همَّة ونشاط وتوظيف كل طاقات الأمة للاستعداد لها فهي روءيا مُنذِرة و مُحَذِّرة وتتكلم عن مصير الامة ومصير المجتمع باكمله ومصير اجيال هو بايديكم وعليكم ان تختاروا وخياركم هو ما يحدد الحاضر والمستقبل......لم ينتبه احد الى المغزى الأساسي والسر في هذه الروءيا وهو (المعكرونة).

المهدي عندما يخرج سوف يفرض طوق اقتصادي معكروني على الامارات والسعودية لمدة اسبوع كامل مما سيحدث خسائر فادحة في صفوف المواطنين لعدم توفر المعكرونة. فقد اثبت التاريخ انه لا توجد أمة في العالم تستطيع ان تصمد امام حصار المعكرونة والعيش بدون معكرونة لأكثر من اربع أيام، ولذلك ستكون هذه هي وسيلة المهدي للضغط على الشعوب واسقاطها واحداً تلو الاخر حتى يفتح جميع بلدان العالم، وما عليكم الان الاَّ ان تُخزِّنوا ما استطعتم من المعكرونة، وكما يقول المثل (خَبِّي معكرونتك البيضة ليومك الأسود). وقد وردَ في مخطوطة، عن ابن فطوطة، ان المهدي لا يرحم بالنسبة للمعكرونة ولو غَنُّوا له اغنية طوطة طوطة

نعم ايها الشعب العربي الكريم وايتها الامة الاسلامية المجيدة، يا من كان فيكم محمد صلى الله عليه وسلم اعظم البشر، واعظم من مشى فوق الحجر، واعظم من استظل بالشجر، فنسيتموه وهو شفيعكم وقد ترك فيكم قراناً اُنزِلَ من فوق سبع سماوات فيه نجاتكم وهو منهجكم، وفيه دينكم وهو صراطكم، وفيه خلاصكم وهو دليلكم، فنسيتموه ونسيتم قراءنه حتى اصبحت احلام الهوى منهجكم فضِعتم وتفرَّقتم وفشِلَت ريحكم، وغدوتم فريسة للامم، وتعلقكتم باحلام واماني ومهديٍ خارِقٍ يخلصكم من فظاعة واقعكم المُتردِّي، حتى تفكَّكت عقول الناس وانتماءهم لاوطانهم واصبحوا يرتقبون اي شرارة كي تلمع لينقلبوا على اوطانهم وينسلخوا من واقعهم. وا اسفاه وا اسفاه

الغربُ  لا فيه قراءنٌ  ولا مُحمدٌ ... وقد علا فوق العُلا بِسُمُوِّهِ اميالا
وامةُ القراءن اقتدت  باحلامها ... فضَيَّعتْ قراءنها  وضَيَّعت  اجيالا
اهذا هَديُ محمدٍ وما وَصَّى به؟ ... أضَعْتُمْ مُحمداً وانتظرتم  مُحالا
هل المهديٌّ ان اتى سيُصلِحُ بالَكُم؟ ...ام انه اقدَرُ من محمدٍ واصلَحُ بالا
عودوا ليدينكم وقراءنكم وتفكَّروا ... فما كانت الاحلام منهاجاً بل خيالا
لا تنتظر مُصلحاً لِحالكَ ينتخي ... فالله لا يُصلِحُ اقواماً نِياماً غَفالا
يا حسرتا على امةِ الحبيب محمدٍ ... لهَديهِ نَسِيَتْ فضاعَتْ جَهَالا

امة اسلامية من مليار ونصف تنتظر شخص واحد لياتي ويُخلِّصها هي امةٌ فاشلة لا يُصلِحها مليون مهدي. قال تعالى (ان الله لا يغير ما بقومٍ حتى يغيروا ما بانفسهم)، وقال تعالى (سُنَّةَ الله ولن تجد لسُنة الله تبديلاً).....فانتظروا مهديكم الذي لن ياتي

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في الجمعة فبراير 27, 2015 6:37 pm

اللهم بارك لنا في المعكرونة، اللهم واجعل معكرونة الشعب العربي افضل معكرونة، اللهم انت ربنا فَدَلِّعْنا فاهلُنا ما دَلَّعونا، وعلى دلعونا على دلعونا، طارت المعكرونة ومنها ما طعمونا

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في الجمعة فبراير 27, 2015 6:54 pm

حتى والناس وهي تحلم بالمهدي بدل ما يحلموا على الاقل انه يصلح دينهم ودنياهم، رغم اني انكر المهدي ولا اعتقد به، الا انهم لا زالوا يحلمون ببطونهم، ويسمونها روءى وتصبح هي الشغل الشاغل!!! لا تغضبي مني يا اخت مناسك انتي اخت عزيزة، لكني غضبي على هذه الامة اكبر، وغضبي على هذا الواقع اكبر، لانها امة لن ولن ولن تتغير

الغرب وصل للمريخ ونحن ما زلنا في المعكرونة

وشكراً للجميع

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف حبيب القرآن في الجمعة فبراير 27, 2015 7:11 pm

ذات النطاقين كتب:الرؤيا تتحدث عن ظهور المهدي بشكل اولي ومن بعدها سيكون هناك مشاكل بالأمارات والسعودية الا ان الامر ينقلب ويكون خير وفير على هذين البلدين والله اعلم

لها ارتباط برؤيه الخروف لو ربطناهم ببعض سوف نفهم تفسير الرؤيه اللهم ارفع البلاء عن بلاد المسلمين ولا تفتنا في دييننا الذي هو عصمه امرنا يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا حي يا قيوم يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد من يكشف عنا البلاء وانت نور السموات والارض


عدل سابقا من قبل حبيب القرآن في الجمعة فبراير 27, 2015 7:36 pm عدل 1 مرات

_________________
 بسم الله الرحمن الرحيم

( الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يئوده حفظهما وهو العلي العظيم ( 255 ) لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم ( 256 ) )




حبيب القرآن
موقوووووووف

عدد المساهمات : 709
تاريخ التسجيل : 15/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف Manask في الجمعة فبراير 27, 2015 7:31 pm

اسير البلايا انت تستهزء برؤيا من الله وللاسف انت استهزئت بنفسك قبل ان تستهزء بالناس فكل اناء بما فيه ينضح
يا اسفي علي ردي عليك فلقد اعتقدتك انسانا محترما وظهرت خلاف ذلك فلا حول ولا قوة الا بالله
كما تدين تدان

Manask
ضيف كريم

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف ذات النطاقين في الجمعة فبراير 27, 2015 7:38 pm

انا أعمل معكرونة بالبشاميل بشكل جيد جدا فاعتقد بأن لي علاقة بالمعكرونة وأضع عليها الجبنة واحمرها بالفرن

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم


ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1490
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف ملحمه في الجمعة فبراير 27, 2015 10:04 pm

أسير_البلاء كتب:اللهم بارك لنا في المعكرونة، اللهم واجعل معكرونة الشعب العربي افضل معكرونة، اللهم انت ربنا فَدَلِّعْنا فاهلُنا ما دَلَّعونا، وعلى دلعونا على دلعونا، طارت المعكرونة ومنها ما طعمونا


هههههههههه

حقا شر البلية مايضحك

ونا قلت ماشاء الله حضر للملتقى مسفر عليه القيمة

اخزاك الله  لقد احزنت اختنا في الله /مناسك  

صبرا ياغاليه تجدين ان شاء الله من يفسر حلمك وقد وعدنا اخينا صائد ان يتفرغ للرؤى


وان شاء الله يخرج المهدي قريبا ويمسك باسير البلاء من رقبته ويحضره اليك ليتعذر عن سوء ادبه

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف السهل الممتنع في السبت فبراير 28, 2015 1:17 am

ملحمه كتب:
السهل الممتنع كتب:
ما سأقوله ليس تعبير بل مجرد راي ومحاوله للتعلم .

حرب طاحنه تخص السعوديه والامارات قريبه والله اعلم
ويجب على الناس هناك تخزين الطعام والاحتياط لمقبل الايام ..... والله اعلم

وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون !

الله يكافينا شر تفاسيرك يالممتنع !

ههههههههه أنت تقولي لي يالممتنع ونوف تقول يالسهل ...... يعني أختصار هذا ولا شو
تذكرت الايه الكريمه قال تعالى ( وللذكرمثل حظ الانثيين )

ثم لماذا هل اخطات في شئ ...... أنظري الى الرؤيه جيدا
فالرؤيه تقول ان صورة المهدي ظهرت ثم اختفت ثم ظهرت ثم اختفت .... في تبيان لمراحل متتاليه
واخر صوره للمهدي ظهرت وهو في الابتدائيه حسب الرؤيه ..... وبعد ذلك قالت الاخت مناسك في الررؤيه توجيه ونصح للناس
لان الصوره الاخيره سوف تاتي ان شاء الله حقيقة على ارض الواقع ...... وهو ظهور المهدي ...... ولكن قبل ذلك هناك مرحله صعبه سوف تمر على المسلمين
والدليل على ذلك هو تخزين الطعام ...... وهو ايضا نفسه أشاره ودليل على الجند والحرب ...... فالمعلبات طعام الجند في الحروب أيضا

وفعلا لفتت نظري المعكرونه ....... لانها تعني العرك .... تعركون عرك الاديم .

السهل الممتنع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 998
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في السبت فبراير 28, 2015 1:24 am

روءية الخاروف لها ارتباط بروءيا المعكرونة، اي انها معكرونة لحمة الخاروف


أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف السهل الممتنع في السبت فبراير 28, 2015 1:29 am


وللعلم تعني ( معكرونه ) أيضا تعكر وتقلب الاجواء السياسيه في البلاد
وربما تعني أيضا ( فايروس كورونا ) ...... تأتي هذه التقلبات في البلاد ( مع كرونا )

أنتهى

السهل الممتنع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 998
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في السبت فبراير 28, 2015 2:31 am

اخت مناسك، والله ثم والله ثم والله روءياكي الثلاثة صادقة كلها ولكن لم تعقلوا مقصدي وان عبَّرت روءياكي قتلوني وقتلوا غيري. استخيري يا اختاه عسى الله ان يكشف لكي قصدي. اقسم بالقران انني لم ادخل للمنتدى الا بسبب روءيكي واعلم انها حق ورايت مثلها يقظةً و روءيا

يا اخت مناسك، انا من يشهد على صدق روءياكي. وصدق روءياكي من صدق سريرتك. ادعي الله وقولي في صلاتكي:


يا ربي فرِّج على غريب الدنيا اذا اشتدت كروبهُ
فرِّج على صاحب الدمع كربه وفرِّج عليه عذابه
الى من تركته وقد قَدَّت سياطُ الدجال اجنابهُ
يفيض الدمع صُبحاً وليلياً وما فاضت روحُهُ
ولو فاضت لأرحته ومن ضربات الدجال خلَّصتهُ
تمضي السنين ثكالا عاصفاتٍ بما ارهقتهُ
وعركته عرك الاديم حتى ذابت عظامه واعييته
حتى اشتهى قبراً لتنثُرَ فيه عظامه وضلوعه

انا اعرف من هو المهدي، فادعوا له بالفرج وتفريج كربه فسياط الدجال نالت من متنه و دعوا الاقدار تتكلم في سنين قليلة، ولن ابوح من هو والله شهيد

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف fayez في السبت فبراير 28, 2015 3:03 am

أقسم بالإله ، المهدي المنتظر الحقيقي لن يصيبه مكروه بإذن الله وذلك لما شاهدت العديد من التلميحات

fayez
ضيف كريم

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 09/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في السبت فبراير 28, 2015 3:14 am

سنة المهدي من سنن الانبياء، وسياط الدجال تتهاوى عليه واتاه يقظة. ادعوا له بالفرج واليسر

الاخت مناسك ترى مالا ترون وانا شهيد

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في السبت فبراير 28, 2015 3:15 am

روءيا الخروف الذي يخرج من الارض مبشرة بزوال كربه. اما روءيا المهدي جنين في الرحم فوالله لو عبَّرتها لاتوا به من اخر الدنيا وقتلوه

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي جنين في الرحم

مُساهمة من طرف أسير_البلاء في السبت فبراير 28, 2015 3:31 am

سنة المهدي من سنن الانبياء من سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ومن ايوب ومن يوسف ومن نوح ومن ابراهيم ومن ذي النون 

انا اتابع ما تقول الروءى عنه هنا وهناك وعلى اطلاع بحياته وانقل له، والله منكم من يرى ما يحدث في بيته . الله يثبته بقيت سنين قليلة والفرج بعدها قريب ادعوا بالفرج واليسر

والله اني اعرفه وهو عالم وعبقري في زمانه واقنى واجلى وابلج و ادعج واسمر وضرب من الرجال بوجه كبراءة الاطفال وشجاعة واقدام الابطال وكرم العرب ونخوة الفرسان وحنان الامهات وعدل عمر 


الدجال يشن حرباً طاحنة على المهدي ليثنيه

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 6 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى