ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

"مردوخ" شريك "الوليد بن طلال" يحمّل المسلمين مسؤولية هجمات باريس الأخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"مردوخ" شريك "الوليد بن طلال" يحمّل المسلمين مسؤولية هجمات باريس الأخيرة

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الخميس يناير 15, 2015 12:10 am

"مردوخ" شريك "الوليد بن طلال" يحمّل المسلمين مسؤولية هجمات باريس الأخيرة

كانون2/يناير 10, 2015
كتبه وطن الدبور


حمّل صاحب وكالة الإعلام "نيوزكوربريشن" العملاقة "روبرت مردوخ" وشريك الأمير السعودي الوليد بن طلال، السبت، المسلمين مسؤولية الهجمات "الإرهابية" التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس خلال الأيام الماضية، "حتى إذا كان معظمهم من المسالمين"، على حد قوله.



وغرد الملياردير صاحب الأصل اليهودي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عدة تغريدات وصف فيها المسلمين بـ"السرطان الذي ينتشر حاليا باسم النمو الجهادي".



وتعرّض مردوخ لانتقادات شديدة عندما نشر هذه المقولة وغيرها، التي هاجمت المسلمين بشكل عام، محملا إياهم مسؤولية الأحداث الأخيرة التي شهدتها باريس.



ومن أهم وسائل الإعلام التي يملكها هذا الثري، يمكن الإشارة إلي کل من صحيفة "وول استريت جورنال" وقناة "فوکس" و"فوکس القرن العشرين" وصحيفة "تايمز" اللندنية و"نيويورك بوست" و"دايرتي في" و"ماي اسبيس" و"ياکوم" و"فاوکس بيزنس" و"داو جونز"، وغيرها.


عدل سابقا من قبل جعبة الأسهم في الإثنين أبريل 13, 2015 11:13 pm عدل 2 مرات

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "مردوخ" شريك "الوليد بن طلال" يحمّل المسلمين مسؤولية هجمات باريس الأخيرة

مُساهمة من طرف مسلم. في الخميس يناير 15, 2015 4:22 pm

لعنت الله عليه وعلى الصهاينة ومن والاهم أجمعين يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته,الجرائم منذ أحداث سبتمبر حتى أحداث الصحيفة الفرنسية ومابعدها هي من أفعال هؤلاء المفسدون.

للأسف ليس للحق صوت في هذا الزمان (عدا بطولات وتضحيات المجاهدين) فحتى قناة الجزيرة الخبيثة وقت المحن تخرج علينا بثوبها الصهيوني الحقيقي فوالله وكأني أشاهد قناة إسرائيل الأولى أو فوكس نيوز. يقول المثل الصديق وقت الضيق ونحن لاصديق لنا سوى إخواننا المجاهدين كان الله في عونهم ونصرهم على أعداء دينة ومن والاهم.
avatar
مسلم.
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 494
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "مردوخ" شريك "الوليد بن طلال" يحمّل المسلمين مسؤولية هجمات باريس الأخيرة

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في الجمعة يناير 16, 2015 9:15 am

اللهم مكن المجاهدين من رقاب الكفرة والمجرمين

_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "مردوخ" شريك "الوليد بن طلال" يحمّل المسلمين مسؤولية هجمات باريس الأخيرة

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الخميس يناير 22, 2015 12:37 am

قادمون ياأقصى كتب:اللهم مكن المجاهدين من رقاب الكفرة والمجرمين

اللهم آمين .. اللهم آمين

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "مردوخ" شريك "الوليد بن طلال" يحمّل المسلمين مسؤولية هجمات باريس الأخيرة

مُساهمة من طرف yahya3 في السبت مارس 14, 2015 6:27 am

الوليد اعمل نفسك نايم

_________________
رقيه شرعيه نفعني الله بها

رقيه شرعيه نفعني الله بها(1)
avatar
yahya3
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "مردوخ" شريك "الوليد بن طلال" يحمّل المسلمين مسؤولية هجمات باريس الأخيرة

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في السبت ديسمبر 12, 2015 8:52 pm

تحقيقات حول وجود سلاح أميركي في هجمات #باريس

السبت 29 صفر 1437هـ - 12 ديسمبر 2015م
صورة أرشيفية

شارك
رابط مختصر

ميامي - فرانس برس

ذكرت شركة أميركية لبيع الأسلحة الجمعة أنها تتعاون مع السلطات بعد مؤشرات على العثور على مسدس قامت ببيعه، في أحد مواقع اعتداءات باريس الدامية.

وقالت شرطة "سنتشري ارمز" التي مقرها ديلراي بيتش في فلوريدا، إنها تطبق بدقة جميع قوانين الولاية والقوانين الفدرالية والمحلية، وإنه لا يوجد مؤشر على ضلوعها في أي عمل مخالف للقانون.

وقالت الشركة في بيان "تلقينا تقارير غير مؤكدة بأن مسدسا تم استيراده بشكل قانوني إلى الولايات المتحدة وبيع بشكل قانوني إلى تاجر أسلحة محلي مرخص قبل أكثر من عامين، ربما تم العثور عليه في موقع اعتداءات باريس". وأضافت "لم نتمكن من تأكيد التقرير، إلا أننا نساعد السلطات في تحقيقاتها".

وفي وقت سابق من الجمعة صرح رئيس مصنع زاستافا للأسلحة في صربيا لوكالة فرانس برس أن بعض الأسلحة التي يعتقد أنها استخدمت في اعتداءات باريس الشهر الماضي صنعت في المصنع، من بينها مسدس تم تصديره إلى شركة "سنتشري ارمز" في 2013.

وقال ميلويكو براجكوفيتش إن "مسدسا شبه آلي من طراز بي في ام92 أنتج في مصنعنا، وتم تصديره بشكل قانوني إلى سنتشري ارمز في مايرو 2013".

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "مردوخ" شريك "الوليد بن طلال" يحمّل المسلمين مسؤولية هجمات باريس الأخيرة

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الثلاثاء ديسمبر 15, 2015 8:19 pm


الماني يتحدث عن اكاذيب الاعلام الغربي هجوم كاسح ....



_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "مردوخ" شريك "الوليد بن طلال" يحمّل المسلمين مسؤولية هجمات باريس الأخيرة

مُساهمة من طرف غرباء في الأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:36 am

جعبة الأسهم كتب:
الماني يتحدث عن اكاذيب الاعلام الغربي هجوم كاسح ....



صدق هذا الألماني في كل ما قاله ما عدا ما خص به الدولة الإسلامية فهي نتاج الغزوا الحقير الأمريكي السعودي للعراق ولله الحمد مرغت أنوفهم في التراب وهزمتهم شر هزيمة على أرض الرافدين وماتزال باقية وتتمدد حتى تملك المنطقة بأسرها وليس الخليج فقط وهذا شئ سترونه بأم أعينكم بإذن الله تعالى.

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
avatar
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى