ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

رؤية بشار الأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف راجي الجنة في الإثنين مارس 18, 2013 1:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تاريخ الرؤية 13/06/2012م

بأذن الله تكون رؤية حق وتكون مبشرة بالنصر والتمكين والعزة للإسلام والمسلمين

الرؤية

رايت بان بشار الأسد قتل احد الاشخاص .. فأتى اخ المقتول يسال من الذي قتل اخي فقالوا انه بشار الاسد .. فذهب الى بشار الاسد فعند دخوله الى ساحة كبيرة جدا وكان بشار يقف في منتصفها وكان هناك رجلان من جيشه ممسكان بالرجل وكان بشار يقف امامهم فسال الرجل لماذا قتلت اخي فقال بشار انا لم اقتله فكان بشار يكذب على الرجل فقال الرجل بل انت من قتل اخي فقام بشار الاسد فقتل هذا الشخص .. فتحول المنظر بأنني كنت داخل غرفة وكنت واقفا خلف ( بشار الأسد ) وكان يجلس أمامه وايضا على جهة يساره بعض من جيشه وكانوا مسلحين حاملين رشاشات ... وكان ( بشار الأسد ) يلبس ثوبا ابيضا وكاشف الرأس ويضع خلفه بالضبط عبوات وكان بداخلها شيء سائل لونه ( برتقالي ) وعدد العبوات (3) وايضا بجوار العبوات رشاش .. فكان وجه مقابل جيشه وكان يدخل يده من الاسفل ويخرجها من الخلف ويسحب عبوة عبوة من السائل ( البرتقالي ) وكان يوهم جيشه بانه لا يوجد شيء خلفه سوى هذه العبوات فقط ... فكنت انا انظر اليه واحسست بانه يخدعهم ويريد ان يصل إلى الرشاش لكي يقتلهم ... فتنبهت لذلك فبعد سحبه للعبوة الثانية وبقيت العبوة الاخيرة قمت مسرعا واخذت الرشاش بيدي .. فحملت الرشاش وكنت احاول ان اطلق على راسه من الخلف رصاصة لكي اقتله لكن كل ماحاولت اطلق رصاص لا يمكنني ذلك فحاولت المرة الاولى والثانية ولكن في المحاولة الثالثة انطلقت الرصاصة واتجهت الى راسه مباشرة من الخلف لكن كانت حركة الرصاص كأنها بالتصوير البطيء جدا وكنت اراها تنطلق متجهه الى وسط راسه من الخلف وكان حجمة الرصاصة بطول اصبع السبابة .. فدخلت الرصاصة بالكامل ببطيء الى وسط راسه من الخلف .. فقمت انا وتراجعت الى آخر الغرفة في زاوية ... فقام ( بشار الاسد ) وكان وجهه مضرج بالدماء .. وكان يحمل في يده قطعة حديدية عريضه وكان مقدمتها مفلطحا وحادا كالساطور .. فكان متجها نحوي ويحاول قتلي وكنت في تلك الاثناء خائفا لكن انتشلت وسحبت الحديده بسرعة من يده وضربته بها في عنقه بسرعة فسقط رأسه على الأرض فمات ... فقام جيشه بحمل راسه بكيس بلاستيكي لونه ازرق تقريبا ... فخرجت انا من خارج الغرفة الى صالة المنزل فوجدت بعض من الجيش وكان زي البعض منهم مثل زي الجيش السوري والبعض الاخر زيهم مثل زي الجيش السعودي او درع الخليج .. فكنت احمل في يدي مسدس صغير .. فنظر الي احد الجنود وقال لي سوف يأتي الجيش إلى هنا .. إنتهت الرؤية

بحفظ الله ورعايته



الحالة ما قبل الرؤية

كانت الرؤية يوم جمعة في حدود الساعة التاسعة صباحا وكنت قبلها اشاهد التلفاز واتابع اخر التطورات التي تحدث في سوريا .. فرايت المناظر التي تقشعر منها الابدان وتحزن لها القلوب وتدمع لها العيون فحزنت اشد الحزن وتألمت اشد الالم ... فدعوت الله سبحانه بان ينتقم من بشار واعوانه .. فبكيت وتألمت لذلك اشد الالم فغفت عيني وانا ابكي ومتالم على اخواني في سوريا وكنت اتمنى بان يريني الله رؤية فيها نصر للاسلام والمسلمين وذهاب شر هذا الفاسق المجرم ..


الحالة الدينية والاجتماعية

الحمدلله مستقيم محافظ على صلاتي في اوقاتها ... ابلغ من العمر 33 سنة .. من بلاد الحرمين .. لدي طفلان ولله الحمد .. لا اعاني من اي شيء ولله الحمد ..

بحفظ الله ورعايته

راجي الجنة
عضو نشيط

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 18/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف حليم في الثلاثاء مارس 19, 2013 8:53 am

اخي راجي الجنة
-لا شك ان رؤياك حق فان الهالك شرشار سيقتل لا محالة كما قتل من قبله القذافي
-قد يقع خلاف كبيربين شرشار وجيشه
-وقد يستعمل في الحرب السلاح الكميائي
-وقد تتدخل قوات عربية للقتال في سوريا
والله اعلم

_________________
قال ابن القيم :في القلب شعث لا يلمه إلا الإقبال على الله ، وفيه وحشة لا يزيلها إلا الأنس بالله ، وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفة الله

قال عبد الله بن مسعود :كيف أنتم وقد أُلبستم فتنة يهرم فيها الكبير ، ويشيب فيها الصغير ، وتجري على الناس حتى إذا جاء من يغيّرها قيل : هذا فتنة وهذا منكر
avatar
حليم
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 4182
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف راجي الجنة في الثلاثاء مارس 19, 2013 10:06 am

اخي الكريم في الله ( حليم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسال الله العظيم الجبار العظيم رب السموات والارض بأن يجعلها رؤية حق وبشرى للذين آمنوا .. آمين

أسال المولى عزوجل بأن يكتب لك التوفيق والسداد حيث كان وتكون .. وأن يلهمك الرشد والصواب وان ينير لنا ولك البصيرة انه ولي ذلك والقادر عليه .. آمين

بحفظ الله ورعايته

راجي الجنة
عضو نشيط

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 18/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في السبت مارس 23, 2013 3:13 pm

إن صدقت الرؤيا فإن بشار ونظامه يخططون للقيام بضربات كيميائية ولكن بحيلة قد تكون الحوار أو الاستسلام في بعض المدن حتى يدخلها الناس وجنود الجيش الحر ومجاهدي سوريا فإذا كثروا استخدم ضدهم السلاح الكيميائي. وبقية الرؤيا من لحاقه بك وحتى آخرها هي من الشيطان لإخافة الرائي. والله أعلم

(التعبير ظني وهو بين احتمالين فإما أن يكون أو لا يكون)
avatar
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف حليم في السبت مارس 23, 2013 5:50 pm

وقد استعمل السلاح الكيميائي مخرا

بان كي مون: سنحقق في استخدام السلاح الكيميائي في سوريا
Thu 21 Mar 2013 - 05:26 PM

أعلن الامين العام للامم المتحدة بان كي - مون، اليوم، ان المنظمة الدولية "ستحقق في المعلومات في شأن استخدام سلاح كيميائي في سوريا".

وقال للصحافيين في نيوييورك: "قررت ان تجري الامم المتحدة تحقيقا حول استخدام محتمل لاسلحة كيميائية في سوريا"، موضحا ان التحقيق الذي سيبدأ "ما ان يصبح ذلك ممكنا عمليا" وسيتعلق "بحوادث محددة ابلغتنا بها من الحكومة السورية".

ويأتي التجاوب الاممي غداة طلب دمشق رسميا من المنظمة تأليف "بعثة فنية متخصصة ومستقلة ومحايدة" للتحقيق في سقوط صاروخ يحمل مواد كيميائية في خان العسل في محافظة حلب.
وتبادل طرفا النزاع الاتهام بالمسؤولية عن الحادث الذي ادى الى مقتل 31 شخصا.

_________________
قال ابن القيم :في القلب شعث لا يلمه إلا الإقبال على الله ، وفيه وحشة لا يزيلها إلا الأنس بالله ، وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفة الله

قال عبد الله بن مسعود :كيف أنتم وقد أُلبستم فتنة يهرم فيها الكبير ، ويشيب فيها الصغير ، وتجري على الناس حتى إذا جاء من يغيّرها قيل : هذا فتنة وهذا منكر
avatar
حليم
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 4182
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الأحد مارس 24, 2013 6:02 pm

أخي حليم.

في الرؤيا ما يدل أنه سيكرر ذلك ثلاث مرات بعدد العبوات. والله أعلم

_________________
تنبيه هام:

على الإخوة الاعضاء الكرام ولكل صاحب رؤيا (سابقة أو جديدة) أن يقوم بوضع تصوره في مدى صحة التعبير أو خطأه وذلك ليستفيد الجميع من مواضع الخطأ والصواب ولنقل الرؤى المتحققة لقسمها المخصص. والله أعلم
avatar
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في السبت ديسمبر 07, 2013 4:14 pm

النبك.. بعد قصفها بالكيماوي.. إحراق 40 طفل وشيخ

أفاد ناشط ميداني في منطقة القلمون لـ “كلنا شركاء” عن قيام النظام بمجزرة مروعة في النبك راح ضحيتها أكثر من أربعين مدنياً جلهم من الأطفال والشيوخ والنساء.
وأضاف الناشط أن المجزرة جرت في حي المفتاح بمدينة النبك منذ عدة أيام، وأن الحي يقع تحت سيطرة النظام.
وأشار أن المدنيين الذين قضوا في المجزرة كانوا مختبئين في إحدى الأقبية في حي المفتاح، وأن المجزرة جرت منذ أيام ولكن لم يتم التأكد منها إلا الآن.
يشار أن مدينة النبك تعيش ظروفاً معيشية صعبة جداً بسبب الحصار الخانق التي تفرضه قوات النظام منذ أكثر من اسبوعين على المدينة.
تأتي هذه المجزرة إثر قيام قوات النظام بقصف الحي الغربي بمدينة النبك بالسلاح الكيماوي والذي أدى إلى العديد من الإصابات.
لإطلاع على خبر قصف قوات النظام لمدينة النبك بالسلاح الكيماوي

المصدر: كلنا شركاء

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف صريح في الأحد ديسمبر 08, 2013 10:26 pm

ما يفعل وقت الفتن
السؤال الأول من الفتوى رقم ( 7703 ):

س1: هل هذا الزمان هو المقصود من قول الرسول صلى الله عليه وسلم عندما سأله صحابي: ماذا أفعل عندما تكثر الفتن والفرقة؟ فقال له ردًّا على سؤاله: "اعتزل الناس اجلس في بيتك" وفي [الصحيح] في كتاب الفتن، باب (كيف الحال إذا لم يكن خليفة) الحديث فيما معناه: أنه صلى الله عليه وسلم أمرهم عند نزول النوازل بالاعتزال، وقال: "ولو أن تعض على أصل شجرة" نرجو توضيح هذا الحديث، وأقوال العلماء فيه؟
ج1: في الصحيحين، وغيرهما، واللفظ للبخاري ، عن أبي إدريس الخولاني أنه سمع حذيفة بن اليمان يقول: كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني، فقلت: يا رسول الله، إنا كنا في جاهلية وشر فجاءنا الله بهذا الخير، فهل بعد هذا الخير من شر؟ قال: نعم، قلت: وهل بعد ذلك الشر من خير؟ قال: نعم، وفيه دخن، قلت: وما دخنه؟ قال: قوم يهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر قلت: فهل بعد ذلك الخير من شر؟ قال: نعم، دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها قلت: يا رسول الله، صفهم لنا، قال: هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا قلت: فما تأمرني إن أدركني ذلك؟
-------------------
ماذا لو كنت في المكان الخطأ ومع المجموعة الخطأ ؟ ماذا تفعل إن نظرت خلفك ورأيت بحرا من الدماء , وكنت مساهما فيه ؟ تخيل نفسك أنك تناجي ربك فيما يخص مشوارك حول ما تفعله هنا وهناك من قتل المسلمين ؟ وكلنا نعلم ما وصى به رسولنا الكريم خاتم الأنبياء بهذا الخصوص ؟
- ما موقفك من آيات الله الآتية :
قال اله تعالى في سورة النساء : ( وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًۭا مُّتَعَمِّدًۭا فَجَزَآؤُهُۥ جَهَنَّمُ خَـٰلِدًۭا فِيهَا وَغَضِبَ ٱللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُۥ وَأَعَدَّ لَهُۥ عَذَابًا عَظِيمًۭا ﴿٩٣﴾ يَـٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓا۟ إِذَا ضَرَبْتُمْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ فَتَبَيَّنُوا۟ وَلَا تَقُولُوا۟ لِمَنْ أَلْقَىٰٓ إِلَيْكُمُ ٱلسَّلَـٰمَ لَسْتَ مُؤْمِنًۭا تَبْتَغُونَ عَرَضَ ٱلْحَيَوٰةِ ٱلدُّنْيَا فَعِندَ ٱللَّهِ مَغَانِمُ كَثِيرَةٌۭ ۚ كَذَ‌ٰلِكَ كُنتُم مِّن قَبْلُ فَمَنَّ ٱللَّهُ عَلَيْكُمْ فَتَبَيَّنُوٓا۟ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًۭا)
(94) ﴾ .
- وقال في سورة المائدة : ( مِنْ أَجْلِ ذَ‌ٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِىٓ إِسْرَ‌ٰٓءِيلَ أَنَّهُۥ مَن قَتَلَ نَفْسًۢا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍۢ فِى ٱلْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ ٱلنَّاسَ جَمِيعًۭا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَآ أَحْيَا ٱلنَّاسَ جَمِيعًۭا ۚ وَلَقَدْ جَآءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِٱلْبَيِّنَـٰتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًۭا مِّنْهُم بَعْدَ ذَ‌ٰلِكَ فِى ٱلْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ (32﴾ ) .
- وقال في سورة الإسراء : ( وَلَا تَقْتُلُوا۟ ٱلنَّفْسَ ٱلَّتِى حَرَّمَ ٱللَّهُ إِلَّا بِٱلْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًۭا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِۦ سُلْطَـٰنًۭا فَلَا يُسْرِف فِّى ٱلْقَتْلِ ۖ إِنَّهُۥ كَانَ مَنصُورًۭا ﴿33﴾ ) .
ما موقفك من كل هذا وأنت تصنع الحدث في الميدان , وكل هذا يعاكس ما ورد في القرآن والسنة ؟ هل هذا العمل هو قربان لله ؟ أم لمخلوق آخر ؟ انتبه , وتراجع , وباب التوبة مفتوح ... ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين .

صريح
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأحد فبراير 16, 2014 2:03 pm

منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: سوريا لن تفي بالتزاماتها

رجحت مصادر بمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية أن سوريا لن تتمكن من الوفاء بتعهداتها بتسليم مخزوناتها من السلاح الكيميائي في منتصف العام الجاري لتدميرها, بينما ذكرت تقارير إعلامية أن سوريا تخلت حتى الآن عن 11% فقط من مخزون ترسانتها الكيميائية.

من جهة أخرى، قالت الوكالة إن روسيا تعد مع حلف شمال الأطلسي خططا لعملية مشتركة نادرة في البحر المتوسط لحماية السفينة الأميركية التي ستدمر أخطر المواد الكيميائية التي يستخدمها النظام السوري لتصنيع الأسلحة.

وعلى الصعيد السياسي، ستكون العملية بمثابة إشارة لدعم عالمي قوي للاتفاق الذي توصلت إليه الولايات المتحدة وروسيا في أغسطس/آب الماضي لتدمير مخزون سوريا من الأسلحة الكيمائية، والذي جنب سوريا خطر ضربات عسكرية أمريكية وأطلسية.

وتقضي الخطة التي يجري بحثها، أن تشترك سفن حلف شمال الأطلسي وروسيا في حماية سفينة الشحن الأمريكية "كيب راي" التي ستقوم بمعالجة نحو خمسمائة طن من المواد الكيميائية شديدة الخطورة لدرجة تجعل من الصعب التعامل معها على البر.

ولا يزال الحلف وروسيا يحاولان تسوية بعض المشاكل الفنية، لكن مصادر في الحلف الأطلسي قالت إنه قد يتم الإعلان عن اتفاق قريب ربما في غضون الأسبوع القادم. وستوفر سفن الحلف وروسيا حماية قوية لسفينة تحمل شحنة من أخطر المواد في العالم.
حصيلة المواجهات في سوريا لليوم أكثر من 130 ألف قتيل وملايين المشردين (الفرنسية)

عدم التزام
يذكر أن روسيا بذلت جهودا كبيرة للتوصل إلى الاتفاق الدولي بشأن التخلص من الأسلحة الكيميائية السورية، والذي رعته منذ مهده ولا تريده أن ينهار رغم عدم التزام دمشق بالمواعيد المقررة.

وقال كل من حلف الأطلسي وروسيا إن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف والأمين العام للحلف الأطلسي أندرس فوغ راسموسن تناولا دعم الجهود الدولية لتدمير الأسلحة الكيميائية السورية خلال محادثات ببروكسل في 28 يناير/كانون الثاني الماضي.

وصرح مصدر بالحلف لرويترز بأن راسموسن طلب بعد الاجتماع من "خبراء مدنيين وعسكريين بالحلف إعداد عرض توضيحي للخيارات المتاحة". وأضاف "نعلم أن الروس يفعلون الشيء نفسه لديهم ونحن نتحدث هنا عن عملية مشتركة يمكن القيام بها في البحر".

وصرح مصدر في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية التي تشرف على عملية التخلص من الأسلحة الكيميائية السورية "بأنهم يناقشون عملية أمنية مشتركة في البحر المتوسط لحماية السفينة "كيب راي" أثناء تدميرها الأسلحة الكيميائية".

من جهته، أكد وزير الخارجية الألماني فرانك شتاينماير في مؤتمر صحفي في العاصمة الروسية موسكو مع نظيره لافروف أن هناك اتفاقا في سبيله للتبلور يقضي بأن تشارك روسيا في حماية عملية نقل سفينة أمريكية أسلحة كيميائية سورية في البحر المتوسط.

وذكرت مصادر دبلوماسية أن كلا الجانبين راغب في المضي قدما في المهمة، لكن الأمر بحاجة لتسوية بعض النقاط، من أبرزها تشكيل هيكل قيادة موحد أو الاتفاق على ما يطلق عليه "قواعد الاشتباك" أو إجراءات رد الفعل في حالة مواجهة خطر.

وقالت بعثة الأمم المتحدة ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية إن ثالث شحنة من مواد الأسلحة الكيميائية خرجت من سوريا يوم الاثنين, وأن سوريا دمرت مواد أخرى على أراضيها.
"
الحديث عن السلامة ليس له معنى، إنهم ينقلون هذه المواد منذ سنوات دون عربات مدرعة، فلماذا يحتاجونها الآن؟
"

حاويات مدرعة
وقد عزا نظام الرئيس السوري بشار الأسد تأخر تسليم المواد الكيميائية إلى الوضع الأمني الناجم عن الصراع الذي تفجر منذ ما يقرب من ثلاث سنوات وتسبب في سقوط أكثر من 130 ألف قتيل حتى الآن، ونزوح الملايين عن ديارهم.

وطلب نظام الأسد تجهيز أكثر من 12 حاوية تستخدم في نقل المواد الكيميائية بطلاء معدني، وأجهزة لتعديل الشفرات اللاسلكية ومعدات رصد المواد المتفجرة لضمان سلامة الشحنة.

إلا أن الأمم المتحدة قالت إنها تعتقد أن سوريا تمتلك كل المعدات التي تحتاجها، وأن عليها أن تسرع في عملية التسليم. ومن المفترض أن يتم نقل مواد الأسلحة الكيمائية من حوالي عشرة مواقع في أماكن متفرقة من سوريا إلى ميناء اللاذقية الشمالي، حيث تُشحن على سفن دانماركية ونرويجية.

وقالت المصادر إنه من المتوقع وصول خمس حاويات مدرعة هذا الأسبوع وعشر حاويات أخرى الشهر القادم، لكنها أشارت إلى أن الحاويات المدرعة تمثل عقبة لوجيستية جديدة في عملية دولية معقدة ومكلفة.

فالحاويات المدرعة التي تمولها الأمم المتحدة ثقيلة جدا، حيث ستحد من حجم الشحنة الكيميائية التي يمكن حملها، ولا بد من نقل الشحنة إلى حاويات أخرى عندما تغادر منطقة الحرب حتى يتسنى استخدام الحاويات المدرعة من جديد.

وقال دبلوماسي غربي -لم يكشف النقاب عن هويته- "الحديث عن السلامة ليس له معنى برمته، إنهم ينقلون هذه المواد منذ سنوات دون عربات مدرعة، فلماذا يحتاجونها الآن؟"

المصدر:رويترز

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأربعاء مايو 07, 2014 12:13 pm

هل بدات تقترب معالم الرؤيا وتعبيرها .. ها هو تسليم حمص ماثل امامنا وهو حيلة بحسب الرؤيا تمهيدا لاستخدام الكيماوي فاحذروا وحذروا:

http://t3beer.ahlamontada.com/t8093-topic

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في السبت أغسطس 23, 2014 12:12 pm

للمتابعة الجادة ،،

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف ابو راكان في الخميس سبتمبر 18, 2014 2:45 am

تدل على استمرار بشار في القتل وقتله للرجل وقتله لمن جاء يطالب بدمه يدل على قتله خلق كثير اما السائل
الي يشبه عصير البرتقال فهو الكيماوي يدس منه ثلاث قنابل او براميل ولا يكشفها الغرب اما قتلك له وبطى الرصاصه
يدل يدل على موته مقتول غدراً لعله من انسان مقرب منه لان الرصاصه من الخلف ويدل ان مقتله ليس قريب
لل اسف لان الرصاصه لان الرصاصه لاتستطيع رؤيتها العين وكونك تراها وبطيئه كمان يدل على استمراره
فتره ليست بالقليله والله اعلم
avatar
ابو راكان
ضيف كريم

عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 01/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الثلاثاء فبراير 24, 2015 12:49 am

رؤيا لها علاقة بهذا المخطط الخبيث .. والحمد لله تعالى فهو الذي يفضحهم ويخزيهم امام العالم:

http://t3beer.ahlamontada.com/t65-topic

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الثلاثاء مارس 10, 2015 10:56 pm


قرار أممي يدين استخدام غاز الكلور بسوريا

نشرت: السبت 07 مارس 2015

مفكرة الإسلام: اعتمد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، قراراً يدين بشدة استخدام غاز الكلور السام في الصراع الدائر في سوريا، داعياً لمحاسبة المسؤولين عن أي استخدام للمواد والأسلحة الكيميائية.

وأعرب المجلس عن قلقه العميق من أن المواد الكيميائية السامة قد تم استخدامها كسلاح في سوريا، وهو ما يشكل انتهاكاً لقرار مجلس الأمن السابق رقم 2118 الصادر في سبتمبر/أيلول 2013، والمتعلق بتفكيك ترسانة النظام السوري الكيميائية، ولاتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية.

وأوضح المجلس في قراره أنه استند في قراره لما توصلت إليه بقدر كبير من الثقة بعثة تقصي الحقائق، المشكلة من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، حول استخدام الأسلحة الكيميائية.

ونوه قرار مجلس الأمن إلى ضرورة التزام سوريا "بعدم استخدام أو تطوير أو إنتاج أو حيازة أو تخزين أو الاحتفاظ بالأسلحة الكيميائية، أو نقلها، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى دول آخرى أو إلى أي جهات أخرى من غير الدول".

كما شدد قرار مجلس الأمن على ضرورة التزام الأطراف كلها في سوريا بعدم "استخدام وتطوير وإنتاج وحيازة الأسلحة الكيمائية، أو تخزينها أو الاحتفاظ بها، أو نقلها".

وأعرب القرار الذي وافقت عليه 14 دولة عضواً في المجلس، وامتناع فنزويلا عن التصويت، عن تأييده لقرار المجلس التنفيذي لمنظمة حظر الأسلحة الكيمائية الصادر في 4 فبراير/ شباط من العام الماضي، بشأن مواصلة عمل بعثة تقصي الحقائق، وفحص جميع المعلومات المتاحة المتعلقة بمزاعم استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا.

ونص قرار اليوم على أنه "يجب محاسبة أولئك الأفراد المسؤولين عن أي استخدام للمواد والأسلحة الكيميائية، بما فيها الكلور أو أي مادة كيميائية سامة أخرى".

ودعا جميع الأطراف في سوريا إلى توسعة التعاون الكامل مع بعثة تقصي الحقائق التابعة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

كما نص قرار المجلس على أنه في حالة عدم الامتثال للقرار رقم 2118، "فسوف يتم فرض تدابير بموجب الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة".

والشهر الماضي، كشف تقرير لجنة تقصي الحقائق المعنية بالتحقيق في استخدام أسلحة كيماوية في سوريا، أنه تم استخدام غاز الكلور في 3 قرى شمال سوريا، تقع على الأرجح في ريف حلب، تعرضت للهجوم بين أبريل/نيسان وأغسطس/آب من العام الماضي، وطبقاً للتقرير، فقد أدت تلك الهجمات إلى سقوط 13 قتيلاً.

وكان رئيس مجلس الأمن الدولي السفير فرانسوا ديلاتر، قال في تصريحات للصحفيين أمس، إن أعضاء مجلس الأمن الدولي استمعوا خلال جلستهم المغلقة، التي عقدت مساء أمس الخميس إلى إفادة من المفوضة السامية لشؤون نزع السلاح في الأمم المتحدة أنجيلا كين.

وأضاف ديلاتر، مندوب فرنسا الدائم لدى الأمم المتحدة، الذي تتولي بلاده رئاسة المجلس، أن كين أطلعت أعضاء المجلس على طبيعة العمل المستمر لتفكيك برنامج سوريا الكيمائي، وأكدت الالتزام بتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2118.


فيديو.. قتلى وجرحى في قصف بالغازات السامة على ريف درعا



التعليق:

الأمم المتحدة تتملص من المسئولية امام الاعلام وفي الحقيقة لا زال الضوء الاخضر لبشار مضاء من خلف الكواليس .. نسيتوا مهل الامم المتحدة لكي يقضي بشار على الثورة فلم يفلح .. والله غالب على امره !!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية بشار الأسد

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الثلاثاء أبريل 19, 2016 7:27 pm

هذه رؤى تحدد الهدف من الضربات الكيماوية القادمة وبالظن فهي لن تخرج عن ضرب مخيمات اللاجئين وضرب مجاهدي سوريا:

http://t3beer.ahlamontada.com/t243-topic

http://t3beer.ahlamontada.com/t6667-topic

لكن القوم مكرهم أكبر .. انظروا لهذا الخبر الجديد وفيه تضحية بأفراد من حزب اللات:



الطيران السوري يقتل العشرات من عناصر حزب الله خطأ بقصف كيميائي

11/7/1437

كشفت تقارير إعلامية عن تسبب النظام السوري في قتل العشرات من عناصر مليشيات “حزب الله” عن طريق الخطأ، في قصف كيميائي.

ووفقًا لما أوردت صحيفة “الجريدة” الكويتية، فإن الغارة السورية التي تسببت في مقتل العشرات من عناصر “حزب الله” تحمل انعكاسات كبيرة، وتصب لصالح المطالبين بتشكيل لجان تحقيق دولية في الانتهاكات التي يشهدها النزاع السوري، كما أنها تلقي بظلالها على وحدة التحالف الروسي ــ السوري ـ الإيراني، الذي يضم مليشيات “حزب الله” بشكل أساس.

كما أشارت الصحيفة الكويتية إلى أن مصادر دبلوماسية كانت قد أجرت زيارة مؤخرًا إلى بيروت، ولديها معلومات أن العشرات من عناصر “حزب الله” قضوا الأسبوع الماضي في إحدى المعارك في بلدة “العيس” جنوبي حلب، بعد أن تعرضوا عن طريق الخطأ، لهجوم كيميائي من قبل الطيران الحربي السوري.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها أن جثث قتلى “حزب الله” وجدت عليها علامات حروق جراء قنابل فوسفورية، وربما مواد كيماوية أخرى، وأن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، وذلك بسبب مشاكل التنسيق بين قوات الجيش السوري الموالي للنظام وقوات الجيش الروسي وحزب الله وإيران، لافتة إلى أن هذه الحالات ازدادت بشكل كبير بعد دخول القوات الروسية في النزاع.

كما أكدت أن استخدام أسلحة غير تقليدية يستدعي رفع نسبة الحذر وزيادة التنسيق، وأنه على العكس من ذلك فقد أظهر مقتل عشرات العناصر من “حزب الله” في بلدة العيس، مدى البلبلة وقلة التنسيق والمشاكل التي تواجه الحلف السوري- الروسي- الإيراني وحزب الله.
ولفتت الصحيفة إلى أن الحادثة تعتبر بمثابة الضوء الأحمر فيما يتعلق بالتعاون على الأرض، ومسألة الحذر والحفاظ على سلامة الحلفاء، وأن مقاتلي الحزب، بعد نحو خمس سنوات من القتال إلى جانب قوات النظام، أصبحوا مثل كتيبة نظامية يجب أن يكون التنسيق معها في أعلى درجاته، ومن هنا يأتي استغراب قصفهم عن طريق الخطأ وبسلاح كيماوي.
المصدر: مفكرة الإسلام

التعليق:

سيناريو محتمل .. حتى يتم اتهام المجاهدين من قبل المجتمع الدولي للتدخل البري في سوريا .. يجب أن يراوغوا اولا بحيث يضربون بالكيميائي كبالونات اختبار ولاثبات امتلاك النظام للسلاح الكيميائي .. ثم تحدث معارك مفبركة وكأن المجاهدون سيطروا على الاسلحة الكيميائية .. والله المستعان

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى