ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الأربعاء أبريل 22, 2015 2:46 am

حاجات غريبه تحدث معي هنا بالملتقى ... اللهم ارحمنا وسددنا وابعد عنا كل شر وفتنه يارحمن

avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الأربعاء أبريل 22, 2015 2:57 am

دمع عيني جرى واستطال السـواد … يا إله الورى الــطــف بنا



احد الاعضاء غير ترتيب مشاركتي في احد مواضيعه كانت قبل مشاركات وجعلها في الاخير لحاجة
الله يعلم اني صادق

_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الأربعاء أبريل 22, 2015 2:58 am

آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني



دمع عيني جرى واستطال السـواد

_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الأربعاء أبريل 22, 2015 3:05 am

انَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ


_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  ملحمه في الأربعاء أبريل 22, 2015 7:04 am

ابو فارس يقول انه لابد نفتح عياده نفسيه

شكله صادق affraid affraid
avatar
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء أبريل 22, 2015 10:29 am

قادمون ياأقصى كتب:
احد الاعضاء غير ترتيب مشاركتي في احد مواضيعه كانت قبل مشاركات وجعلها في الاخير لحاجة
 الله يعلم اني صادق

هل تشارك من الجوال ؟

وحدد الموضوع لو تكرمت أخي قادمون !!!




_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  السهل الممتنع في الأربعاء أبريل 22, 2015 1:59 pm


أن لم يكن خطأ برمجي أو شئ من هذا القبيل
ولكنك صادق أن شاء الله اخي قادمون نحسبك
avatar
السهل الممتنع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 998
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  المستنصر بالله في الأربعاء أبريل 22, 2015 7:39 pm

ان شاء الله صدق قادمون كما عرفناه سدده الله وهداه لطريق الصلاح

المستنصر بالله
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 543
تاريخ التسجيل : 14/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  yahya3 في الأربعاء أبريل 22, 2015 10:29 pm

قلبي ينغزني من هذا الرجل لكن سنحسن الظن بمضض
avatar
yahya3
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس أبريل 23, 2015 12:52 am

yahya3 كتب:قلبي ينغزني من هذا الرجل لكن سنحسن الظن بمضض

ههههههههههه Suspect

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  ملحمه في الخميس أبريل 23, 2015 12:54 am

بما انا بعيادة نفسية انا عندي بعد مشكله والله اني صادقة

حينما غمض عيني للنوم اول وهله ارى صور لوجوه قبيحه واذا

فتحت عيوني ذهبت واذا لم افتحها اصير انظر للوجه ويستمر يزيد بشاعه

ويبتسم ايش معناه ؟!!

ارتعب بشده من هذا الشيء وافتح عيني على طول لتذهب هذه الصور !!!

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
avatar
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  yahya3 في الخميس أبريل 23, 2015 5:33 am

اظنه بسبب الارهاق وكثرة العمل بكره اجازه وبعده حاولي اخذ قسطا من الراحه وانصحك بالاستجمام في وادي حنيفه
avatar
yahya3
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الجمعة أبريل 24, 2015 5:21 pm

جزاكم الله خير اخواني لحسن ظنكم با خيكم وتصديقه وسامح الله من يشكك بنا

اللذي احزنني لاني لم استطع ان اثبت اني صادق في ما ادعية ان هذا العضو غير ترتيب مشاركتي لكي يبعد تهمه اتهمه بها اخينا العطار

وقد هداني ربي لدليل عقلي لعله يثبت لكم اخواني كلامي ارجوا التركيز حتى تفهم كلامي بارك الله فيكم


_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الجمعة أبريل 24, 2015 5:39 pm

ابو بكر العطار كتب:
هذا الشخص أحمد محمد والله إني شككت في أنه نصراني مدسوس ...
لكتابته مواضيع سابقة مشبوهة مثل هذا الموضوع ... والله أعلم ...


ما اتهمته به يستفز اي مسلم !! لا حس و لا خبر منه :)


هذه مشاركتي وردي على كلام اخينا العطار في موضوع أحمد محمد .. قحطاني آخر الزمان هو المهدي المنتظر ،، فهل هو رسول من عند الله ؟!!
http://t3beer.ahlamontada.com/t14424-topic#125085


ولثقتي بما يقوله الاخ الكريم ابو بكر العطار لفت انتباهي ما قاله انه يشك انه نصراني متخفي باسم الاسلام وانتظرته يرد لكن وجدته يرد على مشاركة العضو ابراهيم فقط متجاهل مشاركة ابو بكر العطار وطباخ الدولة ثم قمت بقتباس كلام العطار وكتبت تعليقيقي الذي في الاعلى وكان بعد
رده على ابراهيم ولكن تفاجئة عند دخولي ان ترتيب مشاركتي اصبح باخر المشاركات في الموضوع
لكن كيف يا قادمون تثبت انه تم تغيير ترتيب مشاركتك دليل العبارة اللي كتبتها تعليق" على مشاركة العطار كيف اقوله لاحس ولا خبر اي ما علق
على كلامك يا عطار واذا رجعت للموضوع تجد رده على العطار يسبق مشاركتي
.... ان شاء فهمتم قصدي وبا مكانك مرجعت الموضوع للتاكد


_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الجمعة أبريل 24, 2015 5:47 pm

وبنسبة لسوالك اخينا جعبة ؟


لا اشارك من الجوال

_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الجمعة أبريل 24, 2015 6:18 pm

سواء" اقتنعتم بما اقول او لم تقتنعوا

الموضوع للعلم والتنبيه فقط ليس الهدف ايقاف احد

_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الجمعة أبريل 24, 2015 7:05 pm

باقي باذن الله يا اعداء الاسلام شوكة بحلوقكم ولن ارحل من الملتقى لو اطبقت السماء على الارض

_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  السهل الممتنع في الجمعة أبريل 24, 2015 7:51 pm

قادمون ياأقصى كتب:باقي باذن الله يا اعداء الاسلام شوكة بحلوقكم ولن ارحل من الملتقى لو اطبقت السماء على الارض

+100000000000

أدامك الله أخي الكريم شوكه في حلوق المنافقين
avatar
السهل الممتنع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 998
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الجمعة أبريل 24, 2015 7:57 pm

جزاك الله خير اخي السهل الممتنع سهل الله لك اخي كل صعب آمين

_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  السهل الممتنع في السبت أبريل 25, 2015 12:13 am

قادمون ياأقصى كتب:جزاك الله خير اخي السهل الممتنع سهل الله لك اخي كل صعب آمين

اللهم أمين
ولك أخي اضعاف ما دعوتم
avatar
السهل الممتنع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 998
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  "قرة أعين" في الأربعاء مايو 20, 2015 3:01 am

الم يخبرك اخاك من قبل وقمت بتكذيه

هل تريد ان يصدقك احد يا اخى الكريم

زلاكن اعلم انك صادق


على فكره سجلت بحبيب القرآن


ثم تذكرت ان هذا الاسم لا يعجبك

فغيرته

قرة أعين

ولاكن لم اتواجد كثير دخولى لمهم فقد وخارج



لا اله الا الله محمد رسول الله

_________________
(حبيب القرآن) معرف قديم

عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ:

((يَا غُلَامُ, إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ: احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ, احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ, إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ, وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ, وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ, وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ, رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ))

[أخرجه الترمذي في سننه]



avatar
"قرة أعين"
موقوووووووف

عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 11/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  Alazde في الأربعاء مايو 20, 2015 3:22 pm

هل هذا تشكيك في ادارة الملتقى
جعبة الاسهم يبين لنا الحق من الباطل
فبأي شي تصدقوا بعضكم 
والعلم عند الله ثم جعبه الاسهم في هذا
ام انه هو المقصود 
وأوجاع وآلام واهات على تقديم وتأخير يا قادمون
راحت بسبب الكيد والمكر
 معرفات وجاي تقول تقدم وتأخر وسع صدرك
واحذر ان تتمارض فتمرض
والطيور على أشباهها شواهد
وليس لاحد الحق في هذا الا الادارة ...

_________________

الى أهل المعرفات

إتفق أهل الدراية والرواية الا يأخذوا الأخبار عمن يرويها عن المجاهيل.
ولا من عنعن ليسقط شيخه المجهول : فكيف برواية المجاهيل
فلابد من معرفة ناقل الاخبار الشرعية او غيرها والا اصبح ساقطا لدى اهل العلم


Alazde
موقوف ثلاثة أشهر

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 15/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  المستنصر بالله في الخميس مايو 21, 2015 7:08 am

:)
حال بعض الناس ينطبق عليه المثل
اللي بطنه بطيخه يحسس عليها هههههه

المستنصر بالله
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 543
تاريخ التسجيل : 14/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الجمعة مايو 22, 2015 5:27 pm

قرة أعين كتب:الم يخبرك اخاك من قبل وقمت بتكذيه

لا اعرف ما تقصد اخي

هل تريد ان يصدقك احد يا اخى الكريم

زلاكن اعلم انك صادق

رزقك الله مراتب الصديقين في جناته النعيم

على فكره سجلت بحبيب القرآن

ثم تذكرت ان هذا الاسم لا يعجبك

ليس مسئلة اعجبني او لم يعجبني كلامي كان نصيحه لمن نظن انه على خير .. عموم وجهت نظر كانت ان فيه تزكيه وحتى لو لم تقتنع الامر ليس كبيره من الكبائر


فغيرته

قرة أعين
قرة أعين المؤمنين ان شاء الله وسوفى تبقى حبيب بالنسبه لي !

ولاكن لم اتواجد كثير دخولى لمهم فقد وخارج


لا اله الا الله محمد رسول الله

لا اله الا الله محمد رسول الله
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في السبت مايو 23, 2015 12:51 am

قادمون ياأقصى كتب:
قرة أعين كتب:الم يخبرك اخاك من قبل وقمت بتكذيه

لا اعرف ما تقصد اخي

هل تريد ان يصدقك احد يا اخى الكريم

زلاكن اعلم انك صادق

رزقك الله مراتب الصديقين في جناته النعيم

على فكره سجلت بحبيب القرآن

ثم تذكرت ان هذا الاسم لا يعجبك

ليس مسئلة اعجبني او لم يعجبني كلامي كان نصيحه لمن نظن انه على خير .. عموم وجهت نظر كانت ان فيه تزكيه وحتى لو لم تقتنع الامر ليس كبيره من الكبائر


فغيرته

قرة أعين
قرة أعين المؤمنين ان شاء الله وسوفى تبقى حبيب بالنسبه لي !

ولاكن لم اتواجد كثير دخولى لمهم فقد وخارج


لا اله الا الله محمد رسول الله

لا اله الا الله محمد رسول الله
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  "قرة أعين" في السبت مايو 23, 2015 2:14 am

الم يخبرك اخاك من قبل وقمت بتكذيه

لا اعرف ما تقصد اخي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


حياك الله / اخى الكريم قادمون ياأقصى

بمعنى انى كانت لى مشاركه واخبرتكم ان هناك من يتعامل بالسحر وليس السحر المقصود المشاركات على ان هناك ما هو اخطر

بمعنى

تقمص الشخيصيات حتى يخدع المشاهد ان هذا نفس الشخص الدخول بمعرف ولو لمشاركه واحده حتى يعيد موضوع قديم لعضو وخدع الناس انه نفس العضو وهذا اخطر بكثير لانه

يجعل هناك تشكيك بين الاعضاء ويظلم ايناس كثير بمثل هذه الفعل

دخول بمعرفات تدعى الدين واول ما يستفذه احد يظهر الوجه الاخر لان لا يستطيع تحمل الصبر لانه لا يعرف معنى الايمان وفضل الصابرين


هذا ما احب ان تعرفه اخى وثق انى ليس لى معرفات غير حبيب القرآن وهذا المعرف "قرة أعين" حتى يستقر قلبك الى الخير اعلم ان المؤمن لا يخدع من حوله


وصدقنى دخولى حتى اظهر بعد الحقائق التى غفلت عنكم والحمد الله علمت الكثير بفضل الله والله المستعان


حفظكم الله


لا اله الا الله محمد رسول الله

_________________
(حبيب القرآن) معرف قديم

عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ:

((يَا غُلَامُ, إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ: احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ, احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ, إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ, وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ, وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ, وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ, رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ))

[أخرجه الترمذي في سننه]



avatar
"قرة أعين"
موقوووووووف

عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 11/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آه يا إخوتي ماذا اقول لكم ... هل تكذبون اعينكم وتصدقوني .. يارب إنا مذنبون يارب إنا مشفقون

مُساهمة  قادمون ياأقصى في السبت مايو 23, 2015 2:46 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسعدك الله ورفع قدرك بالدنيا والاخره كلامك بالصميم يا اخي نفع الله بك

اما الثقه والطمنينه نعمل اي شخص على ظاهره ونحسبك من اهل الخير والصلاح على ماظهر من كلامك .. وهذه اخي قاعده مهم يجب ان يمشي
عليها جميع المنصفين حتى لوكان خدعنا شخص بداع خير وصلاح لاييضرنا بشي كما قيل عن احد السلف من خدعنا بالله خدعنا

سددك الله اخي قرة اعين

_________________
ياربي يامحيي يامميت يارحمن يارحيم ياقادر ياكريم ياعظيم اصلح شاني وارفع عني ما اصابني بجودك وواسع فضلك ورحمتك ياكريم ياقادر



قادمون يا أقصى = المستنصر بالله + طباخ الدولة + الجناح العدناني + أبو ابراهيم + ابو المغيرة + خالد ابن محمد +
(فتى الاسلام ــ خالد ابن ابراهيم .. تويتر)
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى