ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

الحوثيين عين على (نجران) وأخرى على (جيزان) .. اللهم سلم اللهم سلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحوثيين عين على (نجران) وأخرى على (جيزان) .. اللهم سلم اللهم سلم

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس مايو 07, 2015 10:18 am

وفاة رجل وامرأة بعد سقوط قذائف حوثية على منزل بجازان

الأربعاء 18 رجب 1436هـ - 6 مايو 2015م

رابط مختصر

جازان – حسن الطالعي

سقطت قذائف حوثية ليل أمس على منزل عائلة في منطقة الخوبة بجازان، نتج عنها وفاة رجل وامرأة وإصابة فتاة إصابات بليغة.

ويرجح أن تلك القذائف تكون من نوع (صواريخ كاتيوشا)، إذ سقطت في أماكن متعددة ومن بينها منزل العائلة الواقع في قرية البحطيط.

بدورها ردت المدفعية السعودية والمتمركزة في قطاع الحرث وبشكل مكثف على موقع إطلاق القذائف في منطقة المنزالة اليمنية، والتي تتمركز فيها مجموعات حوثية.

وفي بيان للدفاع المدني، أوضح " أن غرفة العمليات تلقت في تمام الساعة "11:45" الليلة الماضية بلاغاً عن تعرض مبنى سكني يخص عائلة سعودية بقرية البحطيط التابعة لمحافظة الحرث لمقذوف عسكري تسبب في وفاة رجل وزوجته وتعرض

قريبة لهم تبلغ من العمر (17) عاماً لإصابات خطرة ، إضافة لتعرض شخصين كانا موجودين بالموقع لحالة اختناق وإصابات بسيطة ، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين عين على (نجران) وأخرى على (جيزان) .. اللهم سلم اللهم سلم

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس مايو 07, 2015 10:52 am

سقطت عليهم قذائف هاون عشوائية.. استشهاد حارس سجن و4 مقيمين بتجدد القصف الحوثي على نجران

18/7/1436

نسبت وكالة رويترز للأنباء إلى مسؤولين سعوديين قولهم بأن قذائف أُطلقت من أراض يسيطر عليها الحوثيون في اليمن على بلدة حدودية سعودية تسببت في مقتل خمسة أشخاص يوم الأربعاء.

ويأتي هذا التطور في وقت صعدت فيه ميليشيات الحوثي المتحالفة مع إيران أعمالها الإجرامية، فيما يبدو ردًّا على أسابيع من الضربات الجوية التي ينفذها تحالف تقوده السعودية.

وكانت قذائف هاون (مورتر) وصواريخ أطلقت على بلدة نجران وقرية في منطقة جازان يوم الثلاثاء أدت إلى استشهاد ثلاثة أشخاص مدنيين، ودفعت طائرات التحالف إلى ضرب أهداف في بلدات بشمال اليمن، بحسب "رويترز".

من جهته، صرح الدفاع المدني في بلدة نجران لوسائل الإعلام: إن قذيفة سقطت بالقرب من دورية لقوات الأمن على مقربة من السجن في البلدة أدت إلى استشهاد ضابط، فيما تسببت قذيفة أخرى في استشهاد أربعة مدنيين منهم اثنان في سيارة واثنان آخران في ورشة لصيانة السيارات.

في المقابل، زعمت مصادر في ميليشيا الحوثي ومصادر محلية أخرى اليوم الأربعاء أن أكثر من 30 غارة جوية للتحالف وقصفًا بالمدفعية الثقيلة ردًّا على قصف نجران ومناطق حدودية أخرى يوم الثلاثاء تسببت في مقتل 43 مدنيًّا في محافظة صعدة اليمنية.

من جانب آخر، قال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين في مؤتمر صحافي: إن اليمن يعيش مأساة أشبه بفلسطين، وعرض صورًا لمجزرة "التواهي" التي ارتكبتها ميليشيات الحوثيين اليوم ضد مدنيين عزل حاولوا الفرار من القصف، وتضمنت مشاهد مروعة لبعض الأطفال القتلى في البحر، وقال: "ماذا تتوقعون من جماعة شعارها العنف والموت؟ يريدون الموت للجميع!".

بدوره، طالب وزير حقوق الإنسان اليمني "عز الدين الأصبحي" بعقد جلسة طارئة في مجلس الأمن لمناقشة الأوضاع في عدن، وقال: "ميليشيات الحوثي تقتل المدنيين وتعترف بذلك"، مشيرًا إلى أن الميليشيات الحوثية الإرهابية تنعتهم بالكفر وتستبيح دماءهم.

وطالب "الأصبحي" بتفعيل قرارات مجلس الأمن ضد الحوثيين والمخلوع "علي صالح"، مشددًا على أن انتفاضة متوقعة من أهالي عدن ضد الحوثيين ستكون خلال وقت قصير في عدن.

وكانت الميليشيات المسلحة التابعة لجماعة الحوثي والموالية للمخلوع "علي صالح"؛ أقدمت على ارتكاب مجزرة مروعة بحق السكان النازحين بمدينة التواهي، ظهر اليوم الأربعاء، بمحافظة عدن جنوب البلاد

المصدر: مفكرة الاسلام

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين عين على (نجران) وأخرى على (جيزان) .. اللهم سلم اللهم سلم

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس مايو 07, 2015 11:01 am

نجران: 11 مصابا واستشهاد جندي ومقتل 4 بسبب قذائف حوثية

الأربعاء 18 رجب 1436هـ - 6 مايو 2015م


الرياض- العربية.نت

قال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران الحدودية مع اليمن إنه "عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم، باشر الدفاع المدني بلاغاً عن تعرض إحدى دوريات سجون منطقة نجران بشارع الملك سلمان بمدينة نجران لمقذوف عسكري من داخل

الأراضي اليمنية، مما نتج عنه استشهاد قائدها العريف حيان سالم الوادعي". وأضاف "كما أصيب مرافق الوادعي، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما اتضح عند الوصول إلى الموقع تعرضه لمقذوف عسكري آخر نتج عنه إصابة سيارة مدنية أثناء مرورها بالشارع ومقتل شخصين كانا فيها، بالإضافة إلى مقتل أحد المارةوعامل في محل لصيانة إطارات السيارات، بالإضافة إلى إصابة 11 آخرين حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ".

التعليق:

سبحان الله .. هناك رؤيا تدل على أن الحوثيين سيحاولون فتح جبهة في نجران ليكونوا قوة مع الاسماعيلية هناك .. ورؤيا تشير بأن الحل ليس في حرب جوية ولا برية بجيوش منتظمة بل بمجاميع ومفارز جهادية دفاعية بدايةً .. والله المستعان


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين عين على (نجران) وأخرى على (جيزان) .. اللهم سلم اللهم سلم

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت يونيو 06, 2015 6:04 pm

القوات السعودية تعترض صاروخ سكود أطلقه الحوثيون

نشرت: السبت 06 يونيو 2015 - 09:30 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : اعترضت القوات السعودية على الحدود اليمنية صاروخ سكود أطلقته ميليشيات الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع على عبد الله صالح باتجاه منطقة خميس مشيط.

وقد دمرت قوات التحالف منصة إطلاق الصواريخ بجنوب صعدة باليمن، وهى الموجهة للصاروخ على منطقة خميس مشيط, وفقا للبي بي سي.

جدير بالذكر، أن أربعة سعوديين استشهدوا بعد شن القوات الموالية للرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح ومقاتلين حوثيين هجوما على منطقتى جيزان ونجران الحدوديتين.


تدمير آليات الحوثيين والمخلوع صالح المشاركة في «هجوم الحدود




القوات السعودية تصد هجومًا حوثياً على جيزان ونجران.. وتقتل العشرات

نشرت: السبت 06 يونيو 2015 - 10:00 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : صدر عن قيادة القوات المشتركة اليوم البيان التالي:

بفضل من الله وتوفيقه ونصره وتمكينه، تمكنت قواتنا المسلحة السعودية هذا اليوم من صد هجوم على عدة محاور بقطاع جيزان ونجران من الجانب اليمني اتضح أنه منسق ومخطط ومنفذ من قبل تشكيل للحرس الجمهوري التابع لقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح وبمساندة من ميليشيا الحوثي، وقد كانت ليقظة جنودنا في الميدان الدور الأكبر بعد توفيق الله في صد هذا الهجوم الذي قصد به اختراق حدودنا وتحقيق نصر معنوي يغطي خسائر العدو ويمحو فشله أمام مناصريه.
وقد تصدت قواتنا البرية الباسلة بالمدفعية وطائرات الأباتشي بمساندة من قوات الحرس الوطني والقوات الجوية، ودعم من رجال حرس الحدود لتلك المحاولة اليائسة وتمكنت بفضل الله من دحر هجوم قوات العدو وقتل العشرات منهم في معركة شرف بدأت من الساعات الأولى من فجر اليوم وحتى الظهر وواجهت مقذوفات العدو بكل شجاعة ودمرت آلياته ومعداته التي نفذت أعمالها العدائية على الحد الدولي.
وقد استشهد في معركة الشرف في الدفاع عن أرض المملكة وحدودها كل من :
النقيب ناصر بن خالد العطاوي – الحرس الوطني
الملازم عبدالله بن يحيى الفيفي – القوات البرية
العريف حسن بن أحمد الناشري – القوات البرية
الجندي طيب علي حسن منقري – حرس الحدود
نسأل الله أن يتقبلهم شهداء وأن يرحمهم رحمة واسعة إنه سميع مجيب.



بالفيديو والصور .. شاهد رد السعودية على هجوم جازان

نشرت: السبت 06 يونيو 2015 - 10:40 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : ردت القوات السعودية على الهجوم البري الذي تعرضت له من قبل مليشيات الحوثي وصالح بجيزان، بقصف عنيف لمواقع عسكرية ومخازن للأسلحة في صنعاء.
وتداول نشطاء صورا ومقاطع فيديو توضح عنف القصف الذي تعرضت له صنعاء.

و تصدت القوات المسلحة السعودية،أمس الجمعة، بدعم جوي من طيران التحالف العربي، لهجوم بري شنته ميلشيات حركة “أنصار الله” ( الحوثي)، والقوات التابعة للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، على قطاع “جازان” جنوبي السعودية.

جاء ذلك بحسب خبر نقلته قناة “العربية”، عن مصادر أمنية لم تسمها، واصفةً الهجوم بأنه “أكبر هجوم تقوم به جماعة الحوثي والرئيس السابق على أراضي المملكة".

ووفقًا للخبر، فإن الهجوم أسفر عن مقتل العشرات من عناصر الحرس الجمهوري، الموالين للرئيس اليمني السابق.

انفجارات مخازن السلاح نتيجة غارات التحالف ـــ صنعاء




شاهد .. لحظة تعرض مراسل قناة حوثية لغارة مفاجئة

نشرت: السبت 06 يونيو 2015 - 10:50 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : تداول نشطاء يمنيون على مواقع التواصل صورة لمراسل قناة المسيرة التابعة للحوثيين، أثناء إعداده تقريرا تلفزيونيا في صنعاء تعرض خلاله لغارة مفاجأة .
وأدت الغارة إلى طمر المذيع بالتراب، ليتابع تقديمه التقرير وهو مغطى بالغبار.

وشنت طائرات التحالف، غارات عنيفة على مخازن أسلحة قوات النظام السابق في العاصمة صنعاء، ردا على هجوم "جازان".
وقال سكان محليون، إن انفجارات عنيفة دوت في أرجاء العاصمة بعد قصفِ التحالف لمعسكرات “عطان” و”نقم” و”السواد”، فيما تصدت المضادات الأرضية للهجمات بشكل كثيف.




أول تعليق للحوثيين على استهداف السعودية بصاروخ سكود

نشرت: السبت 06 يونيو 2015 - 11:00 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : أعلن حامد البخيتي المتحدث باسم الحوثيين إلى أن الجماعة بدأت في التصعيد على الحدود مع السعودية.

وكتب على حسابه بموقع تويتر “بدأ وقت الخيارات مفتوحة لصد العدوان على اليمن الليلة … هي المعركة التي كان ينتظرها أهل اليمن منذ سنين.”

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن المملكة أسقطت صاروخ سكود أطلقه الحوثيون وحلفاؤهم في الجيش اليمني اليوم السبت وهو أول صاروخ سكود يستخدم أثناء الصراع في تصعيد كبير للحرب المستمرة منذ أكثر من شهرين.

وتضم المنطقة أكبر قاعدة لسلاح الجو في جنوب السعودية أكبر مصدر للنفط في العالم لكن لا توجد منشآت نفطية بالمنطقة.

وقالت القوات التي تقودها الرياض أمس الجمعة إن أربعة من أفراد القوات السعودية بينهم ضابط قتلوا بعد هجوم من الجانب اليمني على المناطق الحدودية في جازان ونجران.

"الحوثي" يهاجم خميس مشيط بصاروخ سكود وباتريوت سعودي يدمّره جواً

سبق- الرياض: اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، فجر اليوم السبت، صاروخ سكود أطلقته ميليشيات "الحوثي" و"المخلوع" علي عبدالله، باتجاه مدينة خميس مشيط بمنطقة عسير، حيث تمّ اعتراضه من قِبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بصاروخَي باتريوت، كما نجحت القوات الجوية للتحالف في تدمير منصّة إطلاق الصواريخ التي تمّ تحديد موقعها جنوبي صعدة.

وأصدرت قيادة القوات المشركة، اليوم، بياناً قالت فيه: إنه في الساعة 02:45 (الثانية وخمس وأربعين دقيقة) من صباح اليوم السبت، أطلقت ميليشيات "الحوثي" و"المخلوع" علي عبدالله صالح، صاروخ سكود باتجاه مدينة خميس مشيط، وتم بحمد الله، اعتراضه من قِبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بصاروخَي باتريوت، وبادرت القوات الجوية للتحالف في الحال بتدمير منصّة إطلاق الصواريخ التي تمّ تحديد موقعها جنوبي صعدة.

وكانت القوات المسلحة السعودية قد تمكّنت أمس من صدِّ هجومٍ على محاور عدة بقطاعَيْ جيزان ونجران من الجانب اليمني، اتضح أنه منسقٌ ومخطّطٌ ومنفّذٌ من قِبل تشكيل للحرس الجمهوري التابع لقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وبمساندةٍ من ميليشيا "الحوثي".

وأكّدت قوات التحالف أن القوات المسلحة تمكّنت من دحر قوات العدو وقَتْل العشرات منهم، فيما نتج من ذلك استشهاد ٤ عسكريين في معركة الشرف في الدفاع عن أرض السعودية وحدودها.


السعودية تسقط صاروخ سكود وتحبط هجوما على حدودها

قال الجيش السعودي اليوم السبت إن مضادات الدفاع الجوي اعترضت صاروخ سكود أطلقته قوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح باتجاه مدينة خميس مشيط السعودية، وذلك عقب إعلان الرياض إحباط هجوم شنته أمس قوات صالح ومليشيات الحوثي على عدة محاور بمنطقتي جازان ونجران على الحدود السعودية اليمنية وقتلها العشرات منهم.

وقال مراسل الجزيرة إيهاب العقدي إن الصاروخ أطلق في منطقة تقع جنوب صعدة باتجاه مدينة خميس مشيط التي تبعد عن الحدود السعودية اليمنية نحو 250 كلم.

وبيّن العقدي أن صاروخ باتريوت سعوديا اعترض صاروخ سكود، لتقوم بعد ذلك قوات التحالف الدولي بقصف منصة ومكان إطلاق الصاروخ وتدميرها بالكامل، وفقا لبيان صادر عن قيادة القوات المشتركة.

على صعيد متصل أوضح المراسل أن المناوشات مستمرة في منطقة جازان، وذلك بعد معارك ضارية شهدتها المنطقة أمس الجمعة بين القوات السعودية وقوات الحرس الجمهوري المدعومة بالمليشيات الحوثية التي هاجمت عددا من المواقع السعودية.

وتابع العقدي أن القوات السعودية ردّت بهجمات متتالية على مواقع الحوثيين والقوات الموالية لهم، وكبدتهم خسائر بشرية قالت إنها بالعشرات.

هجوم وتصد
ونقل عن القوات السعودية قولها إن الهجوم على جازان شارك فيه عشرات الجنود من الحرس الجمهوري، لافتا إلى أن هذا الأمر يعكس تحولا في طبيعة الهجمات باعتبار أن المليشيات الحوثية كانت تهاجم بعدد صغير لا يزيد عن خمسة أشخاص.

كما ذكر مراسل الجزيرة نقلا عن مصادر عسكرية تأكيدهم أن هذه التطورات تعكس تحولا تكتيكيا بالنسبة للعمليات العسكرية للحوثيين وصالح.

يأتي ذلك مع اقتراب موعد المفاوضات في جنيف السويسرية بين الفرقاء اليمنيين، حيث تعكس هذه التطورات محاولة الحوثيين وقوات صالح تحقيق تقدم على الأرض.

وكان بيان لقيادة القوات المشتركة نشرته وكالة الأنباء السعودية، قد أكد أن القوات المسلحة السعودية تمكنت أمس الجمعة من صد هجوم على عدة محاور في قطاع جازان ونجران من الجانب اليمني.

وبيّنت أن هذا الهجوم كان منسقا ومخططا ومنفذا من قبل تشكيل للحرس الجمهوري التابع لقوات صالح وبمساندة من مليشيات الحوثي.

وقد أسفرت عملية الصد عن مقتل أربعة عسكريين سعوديين، ومقتل العشرات من المهاجمين وتدمير آلياتهم ومعداتهم.

المصدر : الجزيرة + وكالات


التصدي لصاروخ «سكود» باتجاه خميس مشيط

جدة - واس

أنه في الساعة 02:45 (الثانية وخمس وأربعون ) من صباح اليوم السبت أطلقت ميليشيات الحوثي و المخلوع علي عبدالله صالح صاروخ سكود باتجاه مدينة خميس مشيط ، وتم بحمد الله اعتراضه من قبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بصاروخي باتريوت. وقد بادرت القوات الجوية للتحالف ، في الحال ، بتدمير منصة إطلاق الصواريخ التي تم تحديد موقعها جنوب صعدة .


السعودية تعترض لأول مرة صاروخ سكود أطلقه الحوثيون باتجاه خميس مشيط بصاروخي باتريوت


الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- بتطور جديد وغير مسبوق على صعيد العمليات العسكرية التي تشنها قوات التحالف العربي ضد المسلحين الحوثيين من1 أكثر من شهرين، أعلنت المملكة العربية السعودية أن دفاعاتها الجوية أسقطت صاروخ سكود بعيد المدى أطلقته المليشيات الحوثية باتجاه مدينة خميس مشيط الواقعة في منطقة عسير جنوب غرب السعودية.

وقالت قيادة القوات المشتركة في بيان لها السبت، إنه عند الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة من فجر السبت "أطلقت ميليشيات الحوثي والمخلوع (الرئيس اليمني السابق) علي عبدالله صالح صاروخ سكود باتجاه مدينة خميس مشيط ."

وأضاف البيان: "وتم بحمد الله اعتراض الصاروخ من قبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بصاروخي باتريوت، وقد بادرت القوات الجوية للتحالف، في الحال، بتدمير منصة إطلاق الصواريخ التي تم تحديد موقعها جنوب صعدة."

وتقع صعدة قرب الحدود مع السعودية، وتشكل المعقل الرئيسي للحوثيين، وقد استهدفتها صواريخ وغارات قوات التحالف التي تقودها السعودية بكثافة خلال الأسابيع الماضية لتدمير مخازن الأسلحة والصواريخ التي تحتوي عليها.

وسبق أن أشارت تقارير صحفية وميدانية إلى حصول الحوثيين على الكثير من أسلحة الجيش اليمني المتقدمة، وبينها صواريخ بعيدة المدى، علما أن الردود الحوثية على الضربات الجوية السعودية اقتصرت خلال الفترة الماضية على عمليات قصف عبر الحدود وإطلاق قذائف هاون باتجاه المدن والبلدات السعودية في نجران وجازان.

عاجل | اعتراض صاروخ سكود قادم من اليمن - خميس مشيط




لحظة التصدي لصاروخ سكود اطلقه المحروق عفاش على خميس مشيط



لحظة اعتراض منظومة باتريوت السعوديه لصاروخ سكود على مدينة خميس مشيط تابع لحرس عفاش المحروق



_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين عين على (نجران) وأخرى على (جيزان) .. اللهم سلم اللهم سلم

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الأحد يونيو 07, 2015 11:33 pm

أهل السنة كتب:لاحول ولاقوة إلا بالله

اللهم اشغل الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين.


اللهم آمين
avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين عين على (نجران) وأخرى على (جيزان) .. اللهم سلم اللهم سلم

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء يونيو 09, 2015 12:07 am

أهل السنة كتب:لاحول ولاقوة إلا بالله

اللهم اشغل الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين.

اللهم آمين ..

وانصر عبادك الموحدين على الحوثيين المشركين ..

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين عين على (نجران) وأخرى على (جيزان) .. اللهم سلم اللهم سلم

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس يونيو 11, 2015 2:18 pm

اشتباكات عنيفة قرب جازان والأباتشي تقصف تحركات حوثية

وهذه مواضيع ولو كان بعضها (جس نبض) تثبت أن الحوثيين مخطط صفيو صليبي (ايران اسرائيل امريكا):

http://t3beer.ahlamontada.com/t14751-topic

http://t3beer.ahlamontada.com/t10977-topic

http://t3beer.ahlamontada.com/t14223-topic

http://t3beer.ahlamontada.com/t14213-topic

http://t3beer.ahlamontada.com/t14320-topic

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحوثيين عين على (نجران) وأخرى على (جيزان) .. اللهم سلم اللهم سلم

مُساهمة  جعبة الأسهم في الجمعة ديسمبر 11, 2015 11:10 pm

نشيد حوثي يبين نواياهم:


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى