ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف طباخ الدولة في الأربعاء يونيو 17, 2015 11:34 pm

pirat رمضان شهر الانتصارات والفتوحات اللهم زد وبارك شهر ثقيل جدا" على المنافقين مما يرون من انتصارات لعباد الله المجاهدين







سلسلة انفجارات تستهدف الحوثيين بصنعاء
ومقتل و إصابة العشرات

قناة الجزيرة

طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف طباخ الدولة في الأربعاء يونيو 17, 2015 11:42 pm


طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف طباخ الدولة في الأربعاء يونيو 17, 2015 11:43 pm


طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف طباخ الدولة في الأربعاء يونيو 17, 2015 11:49 pm

الحاملين جراح أمتهم 4 – ولاية صلاح الدين

رساله الى اهل السنه في اليمن




طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الخميس يونيو 18, 2015 1:38 am


تفريغ كلمة الحبيب أبو حمزة المهاجر ( رمضان شهر الجهاد والغفران )

بسم الله الرحمن الرحيم



(( ألا تقاتلون قوما نكسوا أيمانهم وهموا بإخراج الرسول وهم بدؤوكم أول مرة أتخشونهم فالله احق ان تخشوه إن كنتم مؤمنين * قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين * ويذهب غيظ قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عليم حكيم ))



رمضان شهر الجهاد والغفران



الحمد لله مالك الملك المتنزه عن الجور والمتكبر عن الظلم المتفرد بالبقاء السامع لكل شكوى والكاشف لكل بلوى والصلاة والسلام على من بعث بالسيف بين يدي الساعة بشيرا ونذيرا وداعيا إلى الله بإذنه وسراجا منيرا . . . .



أما بعد :


فقد قال الله تعالى : (( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فمن شهد منكم الشهر فليصمه )) الآية , فنحمد الله الكريم المنان أن بلغنا هذا الشهر ونهنئ أمة الإسلام والمجاهدين في سبيل الله المرابطين في ثغور العز و مواطن الفخر في مشارق الأرض ومغاربها في أفغانستان الحبيبة والصومال الأبية وفي الجزائر الشامخة والشيشان العصية كما أهنئ على وجه الخصوص أهلنا في عراق العز والفخر والمجد وعلى رأسهم الأبرار المخلصين الصادقين الصابرين ليوث الحرب وفرسان النصر رجال الدولة الإسلامية , ففي الصحيح عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (( إذا دخل شهر رمضان فتحت أبواب السماء وغلقت أبواب جهنم وسلسلت الشياطين )) قال القرطبي رحمه الله في المفهم : ويصح حمله على الحقيقة ويكون معناه : ( أن الجنة فتحت و زخرفت لمن مات في شهر رمضان لفضيلة هذه العبادة الواقعة فيه وغلقت عنهم أبواب النار فلا يدخلها أحد مات فيه ) انتهى .


ثم إن الله سبحانه وتعالى كما قال المهلب رحمه الله : يعصم فيه المسلمين أو أكثرهم في الأغلب عن المعاصي والميل الى وسوسة الشياطين وغرورهم ) .


وفي الصحيحين عن ابي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه )) وقال : (( من قام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه )) .


فشهرنا الكريم ركن من أركان الإسلام عظيم ولا قوام للدين إلا بأركانه , ففي الصحيحين عن عبد الله ابن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( بني الإسلام على خمس شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة والحج وصوم رمضان )) قال أبو العباس القرطبي رحمه الله في المفهم : ( وإنما خص هذه بالذكر ولم يذكر معه الجهاد مع أنه به ظهر الدين وانقمع به عتاد الكافرين لأن هذه الخمس فرض دائم على الأعيان ولا تسقط على من اتصف بشروط ذلك والجهاد من شروط الكفايات وقد يسقط في بعض الأوقات ) .


فصرح رحمه الله أن الجهاد إذا تعين صار من مباني الإسلام التي لا قوام ولا عز له إلا به ولم لا ونفعه عام وضرر تركه عظيم على الدين والعرض والنفس والمال , فالمجاهدون في سبيل الله هم من حققوا معنى الإيمان الصادقون بنص الكتاب بادعائهم له , قال الله تعالى في سورة الحجرات : (( إنما المؤمنون الذين آمنوا بالله ورسوله وجاهدوا في سبيل الله باموالهم وانفسهم أولئك هم الصادقون )) .


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : ( بين أن الجهاد واجب وترك الإرتياب واجب والجهاد وإن كان فرضا على الكفاية أي في حال كونه فرض كفاية فجميع المؤمنين يخاطبون به ابتداء فعليهم كلهم اعتقاد وجوبه والعزم على فعله إذا تعين ) انتهى .


أي كما في حالنا في بلاد الرافدين فالجهاد من الإيمان بل هو ذروة الإيمان وأعلاه فلا يفوتك يا ولي الله حظك منه في هذا الشهر الكريم ففي الصحيح عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (( انتدب الله لمن خرج في سبيله لايخرجه إلا إيمان بي وتصديق برسلي أن أرجعه بما نال من أجر أو غنيمة أو أدخله الجنة , ولولا أن أشق على أمتي ما قعدت خلاف سرية تغزو و لوددت أنني أقتل في سبيل الله ثم أُحيا ثم اُقتل ثم أُحيا ثم اُقتل )) .


قال ابن بطال رحمه الله : ( انتدب الله يريد اوجب الله وتفضل لمن أخلص النية في جهاده أن ينجزه ما وعده ) انتهى .



أنعم حياة في الجهاد وفي الهدى


إن الجهاد مجامع الإيمان



فاحمل سلاحك لا يغيب بريقه


إن السلاح وسامة الفرسان



وارم بنفسك في النزال فإنما


لا تقصر الأعمار بالشجعان



شهر كريم قد أطل صباحه


قد يرفس الخير العظيم جبان



قال صلى الله عليه وسلم كما في صحيح مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه : (( من خير معاش الناس لهم رجل ممسك بعنان فرسه في سبيل الله يطير على متنه كلما سمع هيعة أو فزعة يبتغي القتل والموت مظانه )) .


والهيعة كما قال أبو عبيد بن سلام : ( الصوت الذي تفزع منه وتخاف منه من العدو ) قال النووي رحمه الله : ( أي من خير احوال عيشهم رجل ممسك ) وقال القرطبي رحمه الله في المفهم : ( أي من أشرف طرق المعاش الجهاد ) انتهى .


وتامل رحمك الله قوله صلى الله عليه وسلم : (( يبتغي القتل )) بعد قوله : (( من خير معاش الناس )) فدل ذلك على أن الموت في سبيل الله حياة وإن كذبت نفسك الامارة بالسوء وأثقلت عليك بالشهوات والشبهات فقد قال الله تعالى : (( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا ))



المرء يامل أن يعيش وطول عيش قد يضره


تفنى بشاشته ويبقى بعد حلو العيش مره


وتخونه الأيام حتى لا يرى شيأ يسره



فاحرص أيها المجاهد على الشهادة في هذا الشهر الكريم وإياك إياك أن تحسب أن الشهادة نقطة لا قيمة لها بل هي كنز عظيم لا يناله إلا ذو حظ عظيم و وسام شرف لا يناله إلا من ارتفع إلى درجة عالية , ثم اعلم أن الطريق إلى الجنة لا مكان فيه للعاجزين الخائفين الجبناء وإنما يسلكه الشجعان الشرفاء شرفاء النفس والدين الذين باعوا أنفسهم لله وفي سبيل الله فهو طريق جد واجتهاد وتعب ونصب تزهق فيه الأنفس ويُتلف فيه المال ولكن رويدك أيها القاعد الحريص على الذل من العيش فإنك لست مخيرا في أمرك بين ان تكون وسط الرجال أو مع النساء والصبيان أن تصنع من الحديد سلاحا أو تصغ منه لنفسك اسورة وخلخالا




فصغ ما كنت حليت به سيفك خلخالا



وما تصنع بالسيف إذا لم تك قتالا ؟ ؟ ؟




فالجهاد فرض عين على كل مسلم قادر ليس به عذر فقد صرح العلماء أنه يصير فرض عين في مواطن عديدة واحدة منها تكفي فكيف إذا أطبقت علينا جميعها كما هو الحال في بلاد الرافدين , فهل يترك المسلم أرضه والعدو في داره يهتك عرضه ويسرق ماله ويقتل ولده وهذا فضلا على أنه لايجوز في الدين فهو مما تستقذره النفوس السوية ويدخل فيه عدم السفر عند دفع الصائل كما هو الحال في بلاد الرافدين سواء أكان السفر مباحا أو مستحبا كالعمرة أو واجبا كالحج فمن القواعد أنه لو تعارض واجبان قدّم آكادهما ومايضيق به الوقت , فلا شك ان دفع الصائل عن الدين والعرض لا يتحمل التأجيل بينما الحج واجب موسع وقته فيتقدم ماكان واجب على الفور أي الجهاد على الواجب على التراخي أي الحج بل يقدم على وفاء الدين الذي حل أجله كما سيأتي في كلام شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله وكذلك من المعلوم أنه إذا تعارضت مصلحتان في مناط واحد تعارضا كليا بحيث كان لابد لتحصيل أحدهما من تفويت الآخر قُدم مافيه حفظ الدين على ما سواه وهو هنا الجهاد في سبيل الله فلا شيئ أوجب بعد الإيمان بالله من دفع الصائل كما قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله .


ومواطن تعين الجهاد هي :


إذا دهم العدو ثغرا أو احتل أرضا من أراضي المسلمين صغيرة كانت أم كبيرة ولو شبرا واحدا.


و إذا حضر القتال واصطف الرجال للنزال حَرُم على كل مسلم موجود في أرض المعركة و دار النزال وهو قادر على الجهاد في سبيل الله أن يدعه ويرحل أو يقعد عنه .


وثالثا : إذا استنفر الإمام الناس او جماعة معينة منهم فيتعين ويجب عليهم حينئذ ( كما إذا استنفر العلماء او الأطباء ) .


ويلحق بما سبق وجوب استنقاذ أسرى المسلمين من أيدي الكافرين وخاصة إذا كان الأسرى من نساء المسلمين قال الله تعالى : (( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض )) الآية , وأمر الله المؤمنين وحرضهم واستنفرهم على السعي في استنقاذ الأسرى و وصفهم بالمستضعفين المظلومين وذلك كما عند الطبري وابن كثير رحمهما الله فقال الله تعالى : (( ومالكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك ولي واجعل لنا من لدنك نصيرا )) .


قال الطبراني رحمه الله : ( ما شأنكم لا تقاتلون في سبيل الله وعن مستضعفي أهل دينكم وملتكم الذين قد استضعفهم الكفار فاستذلوهم ابتغاء فتنتهم وصدهم عن دينهم من الرجال والنساء والولدان ) .


وقال القرطبي رحمه الله عند تفسيره لهذه الآية : ( وتخليص الأسارى واجب على جماعة المسلمين إما بالقتال وإما بالأموال وذلك أوجب لكونها دون النفوس إذ هي أهون منها ) قال مالك : ( واجب على الناس أن يفدوا الأسارى بجميع أموالهم وهذا لا خلاف فيه ) انتهى .


هذا بالطبع في أموال الناس أما المال الذي لابد منه لدفع العدو الصائل على الدين والعرض فلا يجب فيه فإنه بدفعه يضعف الجهاد إن لم يتوقف ويزداد عدد الأسرى لا يقل والله تعالى أعلم .


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : ( سُئلت عن من عليه دين وله ما يوفيه وقد تعين الجهاد , فقلت : من الواجبات ما يقدم على وفاء الدين كنفقة النفس و الزوجة والولد الفقير ومنها ما يقدم وفاء الدين عليه كالعبادات من الحج والكفارات ومنها ما يقدم عليه إلا إذا طولب به كصدقة الفطر فإن كان الجهاد المتعين لدفع الضرر كما إذا حضره العدو أو حضر الصف قُدِّم على وفاء الدين ) .


ثم قال رحمه الله : ( ولذلك قلت لو ضاق المال عن إطعام جياع والجهاد الذي يتضرر بتركه قدمنا الجهاد وإن مات الجياع كما في مسألة التترس و أولى فإنا هناك نقتلهم بفعلنا وهنا يموتون بفعل الله ) انتهى .


و قال الله تعالى : (( وإذ أخذنا ميثاقكم لا تسفكون دمائكم ولا تخرجون أنفسكم من دياركم ثم أقررتم وأنتم تشهدون * ثم أنتم هؤلاء تقتلون أنفسكم وتخرجون فريقا منكم من ديارهم تظاهرون عليهم بالإثم والعدوان وإن يأتوكم أسارى تفادوهم وهو محرم عليكم إخراجهم أفتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض )) الآية .


قال القرطبي رحمه الله تعالى في التفسير : ( قال علماؤنا : كان الله تعالى قد أخذ عليهم أي اليهود أربعة عهود : ترك القتال وترك الإخراج وترك المظاهرة وفداء أساراهم فأعرضوا عن كل ما أمروا به إلا الفداء فوبخهم الله تعالى على ذلك توبيخا يتلى فقال : (( أفتؤمنون ببعض الكتاب )) وهو التوراة (( وتكفرون ببعض )) .


ثم قال القرطبي رحمه الله : ولعمر الله لقد أعرضنا نحن عن الجميع بالفتن فتظاهر بعضنا على بعض ليس بالمسلمين بل بالكافرين حتى تركنا إخواننا أذلاء صاغرين , عليهم حكم المشركين فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ) الى قوله : ( قال ابن خويز : تضمنت الآية وجوب فك الأسرى وبذلك وردت الآثار عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه فك الأسرى وأمر بفكهم وجرى بذلك عمل المسلمين وانعقد به الإجماع ) انتهى .



وهذه منقبة من مناقب أجدادك الكثيرة يا أخي فقد طمع يوما ملك الروم أرمانوس في هزيمة المسلمين على قلة رآها في العدد والعدة فجاء في مئتي ألف من الكفار لقتال السلطان ألد أرسلان فوصلوا إلى مناس كرد فبلغ السلطان كثرتهم وما عنده من الجنود سوى خمسة عشر ألف فارس فصبحهم على الملتقى فلما التقى الجمعان أرسل السلطان يطلب الهدنة فقال له طاغية الروم المغرور : ( لا هدنة إلا بالرَّيب ) أي في عقر دار المسلمين فاحتد السلطان أرسلان وجاء المصاف يوم الجمعة والخطباء على المنابر ونزل السلطان وعفر وجهه في التراب وبكى وتضرع لمولاه ومن بيده النصر القادر على كل شيئ ثم ركب وحمل وصدقوا الله فنزل النصر وقتلوا الروم كيف شاؤوا وانهزمت الروم وامتلئت الأرض بقتلاهم و أُسر الطاغية طاغية الروم أرمانوس فأُحضر الى السلطان فضربه ثلاثة مقارع بيده وقال : ألم أرسل لك في الهدنة فأبيت ثم فدا نفسه بألف وخمس مئة ألف دينار وبكل أسير في مملكته .



أيها الأبطال , أيها الموحدون المجاهدون أنتم في شهر مبارك كريم لكم من الله فيه المعونة على أنفسكم وعدوكم شرفكم الله بجهاد المجوس والصليبيين تحملون هم إقامة الدين واستنقاذ المستضعفين المقهورين فشدوا رحمكم الله فلقد قال امير المؤمنين حفظه الله كلمة عظيمة حين قال :


فيجب على كل مسلم قدر الله حق قدره وعظم دين الله وشرعه أن يبذل نفسه رخيصة في سبيل الله , وقال عن السجون والأسرى مخاطبا الامهات : ولكم علينا ان ترين دمائنا تسيل تحت أسوارها حتى ترين اهليكم احرارا .



وعليه وتلبية لنداء أمير المؤمنين نعلن عن بدأ المرحلة الثانية من خطة حصاد الخير المباركة ونستهل هذه المرحلة بغزوة أسميناها غزوة الأسير , والمرحلة والغزوة قد بدأ بحمد الله تطبيقهما قبل ذلك وأخرنا الإعلان عنهما لدواع عسكرية و أمنية فجزى الله رجال الدولة الإسلامية في كل العراق خير الجزاء وأخص بالذكر فرسان بغداد فقد أثبتوا بأعمالهم المباركة الموفقة على المنطقة الخضراء و وكر قاتل أبناء السنة المجرم باكر جبر وعصابته أنهم نعم الجنود ونعم الرجال فالإخلاص الإخلاص والجماعة الجماعة والثبات الثبيات والحذر الحذر والدعاء الدعاء والتوكل التوكل يا جنود الله ودونكم أعداء الله (( فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد )) فإنهم ظلمة كفرة معتدون لا يرقبون في مؤمن إلاً ولا ذمة ويسعون في الأرض فسادا ويحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا و ودّوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواءا , فلا حل لهم إلا أن يُقتَّلوا او يُصلَّبوا أو تقطَّع أيديهم وأرجلهم من خلاف .



قال الشاعر المسلم أبو البقاء رحمه الله محرضا على استنقاذ الأسرى في الأندلس :



ياراكبين عتاق الخيل ضامرة


كأنها في مجاري السبق عقبان



وحاملين سيوف الهند مرهفة


كأنها في ظلام النقع نيران



وراتعين وراء البحر في دعة


لهم بأوطانهم عز وسلطان



أعندكم نبأ من أهل أندلس


فقد سرى بحديث القوم ركبان



كم يستغيث بنا المستضعفون وهم


قتلا وأسرى فما يهتز إنسان



مات التقاطع في الإسلام بينكم


وأنتم يا عباد الله إخوان



ألا نفوس أبيَّات لها همم


أما على الخير أنصار وأعوان



يامن لذلة قوم بعد عزهم


أحال حالهم كفر وطغيان



بالأمس كانوا ملوكا في منازلهم


واليوم هم في بلاد الكفر عُبدان



فلو تراهم حيارى لا دليل لهم


عليهم من ثياب الذل ألوان



ولو رأيت بكاهم عن بيعهم


لهالك الامر واستهوتك أحزان



يارب أمّ وطفل حيل بينهما


كما تفرق أرواح وأبدان



وطفلة مثل حُسن الشمس إذ طلعت


كان ما هي ياقوت ومرجان



يقودها العلج للمكروه مكرهة


والعين باكية والقلب حيران



لمثل هذا يذوب القلب من كمد


إن كان في القلب إسلام وإيمان




والحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين .




أخوكم : أبو حمزة المهاجر

منقوووووول للفائدة الدينية

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17021
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف GARABOX في الخميس يونيو 18, 2015 1:58 am


GARABOX
ضيف كريم

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في الأحد يونيو 21, 2015 12:56 pm

تقبل الله صيامكم وقيامكم وجهادكم



avatar
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف GARABOX في الإثنين يونيو 22, 2015 4:23 am

قادمون ياأقصى كتب:تقبل الله صيامكم وقيامكم وجهادكم




لا أخفي فرحي بمثل هذه العمليات التي تقتل العدو فقط، اتمنى ان تؤتى ثمارها ويجزي من قام بها كل خير

GARABOX
ضيف كريم

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف بن الشام في الأربعاء يونيو 24, 2015 11:10 pm

تقبل الله صيامكم وقيامكم وجهادكم

مبارك عليكم الشهر


بن الشام
ضيف كريم

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 24/06/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف خيمة الأرقم في الأربعاء يونيو 24, 2015 11:32 pm

بن الشام كتب:تقبل الله صيامكم وقيامكم وجهادكم

مبارك عليكم الشهر


avatar
خيمة الأرقم
موقوووووووف

عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 24/06/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف طباخ الدولة في الخميس يونيو 25, 2015 1:12 am


تقبل الله صيامكم وقيامكم وجهادكم اخوتي بالله


رمضان غير هذا العام في ولاية اليمن

ترقبوا بحول الله وقوته مايقض ماضاجع الحوثة المشركين

طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف طباخ الدولة في الأحد يوليو 12, 2015 2:06 am

عاجل pirat



عاجل | دوي إنفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء وأنباء عن إستهداف منزل مسئولين كبار للحوثيين cheers

الاخبار الاولية مقتل احد كبار القادة الحوثيين في العاصمة صنعاء


مع تحيات ال داعش Very Happy


http://ababiil.net/yemen-news/17011.html

طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارك عليكم رمضان عاجل مفخخات دولة الإسلام تشوي لحوم الحوثة في صنعاء

مُساهمة من طرف طباخ الدولة في الأربعاء يوليو 15, 2015 2:06 am


طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 570
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى