ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

رساله الى داعش... العريفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  المزني في الثلاثاء يوليو 07, 2015 8:07 am

"رسالة إلى داعش من الشيخ محمد العريفي" على YouTube
https://youtu.be/lEyPhVdzDAQ

ستة دقائق فقط...

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  المزني في الثلاثاء يوليو 07, 2015 8:13 am


"محادثة الشيخ محمد العريفي مع شاب من داعش" على YouTube
https://youtu.be/UbnzL5lBR_Y

فعلا خلال ثلاث أو أربع سنوات دمروا في الإسلام أكثر مما دمر الغرب بقضه وقضيضه وإعلامه وحروبه السابقه والله المستعان...

اللهم رد من غرر به لحاظنة الأمة إنك ولي ذلك والقادر عليه...

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  بنت الحرمين في الثلاثاء يوليو 07, 2015 9:27 am

المزني كتب:
"محادثة الشيخ محمد العريفي مع شاب من داعش" على YouTube
https://youtu.be/UbnzL5lBR_Y

فعلا خلال ثلاث أو أربع سنوات دمروا في الإسلام أكثر مما دمر الغرب بقضه وقضيضه وإعلامه وحروبه السابقه والله المستعان...

اللهم رد من غرر به لحاظنة الأمة إنك ولي ذلك والقادر عليه...

امين

_________________

الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  ملحمه في الثلاثاء يوليو 07, 2015 12:21 pm

الله يجزاه خير

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
avatar
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  كريم الجزائري في الأربعاء يوليو 08, 2015 7:44 am

الحمد لله هم علمائنا هدا تلميد ابن الباز وغيرهم فمن هم علمائكم يادعاويش
اتمنى من الله ان يهديكم
اما اخي المزني
و الاخوات الفضليات فبارك الله فيكم لاظهار الحق
avatar
كريم الجزائري
نعوذ بالله من النفاق

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 04/11/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  عاشقة السماء في الأربعاء يوليو 08, 2015 1:33 pm

عجبت والله أشد العجب لمن يتصدر الفتوى والوعظ من جمع قصاصات تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي

تبقى هذه البينات حجة أمام من يردد أمثال هذه الشبهات، ولا يقف عند المقدمات وحقيقة ما جرى ويجري:

أسئلة المشككين بجهاد دولة الأنصار والمجاهدين

http://t3beer.ahlamontada.com/t14574-topic

لا والله لا يؤخذ عن ولا يسمع من أمثال من يبلغ به الحال أن ينقل الشبهات للعامة على أنها يقين:

الرد على رسالة محمد العريفي الدولة الإسلامية



فمن يبحث عن الحق وثلته حقاً، عليه أن يدرك أن جل العلماء الذين يعيشون داخل أسوار الأنظمة التي توالي الصليبيين وتهين شرع الله هم بحكم الأسرى، وما يخرج عنهم مخالفاً للواقع ودلائل الحق هو بحكم الإكراه -هذا إن أحسنا الظن-.

اللهم إن كنت تعلم أن العريفي وأمثاله ومن ينقل عنهم كذب على الدولة الإسلامية ورماها بالباطل ولم يتحرى الحق ويبحث عن بيناته اللهم شل أركانه واجعله آية وعبرة لمن خلفه

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
avatar
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  الفارس الشجاع في الأربعاء يوليو 08, 2015 6:37 pm

نترك لكم رد الرجل الصالح ولا ازكي على الله احدا الشيخ وليد السناني فك الله اسره واعلى قدره
هو من يردّ على هاذ الشرذمة من حمير العلم واذنابهم المقلدين ولا حول ولا قوة الا بالله

https://www.youtube.com/watch?v=oOAK0XcQ4jM

الفارس الشجاع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 21/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  ملحمه في الأربعاء يوليو 08, 2015 7:24 pm

انتم مثل الرافضه الله يشل ايديكم والسنتكم

ماعاد بقى الا العريفي تسبونه وليه الله يرد عنه

من سابع سما ويسمم ابدانكم كما عقولكم المسمومه

لابارك الله فيكم يالخمه

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
avatar
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  الساري في الأربعاء يوليو 08, 2015 8:24 pm

العريفي يبي يعيش وخاصه بعد ماسجنوه وانتي تعرفين ان الي دافعين عنهم مغلوب علي امرهم وهم وال سعود ولا يقدرون يسون شيء امام ترسانه الامريكيه خاصه واوربا عامه
انت لستي بمحل دفاع انتي شيء تافه امام من ينصر المستضعفين نحن متؤكلين علي الله وانتم تخضون بلماء العكر نعم انا انصر الدوله الاسلاميه والذي يقول عنها انها عميله فقد كذب كذب كذب لانه منافق خسيس بذئ لايوجد عنده الا الوساخه التي خلفها الاعلام القبيح امثالكم .

_________________
الفعل وليس المعرفه هي الغايه العظمي في الحياة
avatar
الساري
سبحان ربنا ان كان وعد ربنا لمفعولا

عدد المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 13/07/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  بنت الحرمين في الأربعاء يوليو 08, 2015 9:58 pm


كريم الجزائري كتب:الحمد لله هم علمائنا هدا تلميد ابن الباز وغيرهم فمن هم علمائكم يادعاويش
اتمنى من الله ان يهديكم
اما اخي المزني
و الاخوات الفضليات فبارك الله فيكم لاظهار الحق

بارك الله فيك اخي الكريم ووفقك الله... والله يهدي الجميع
علمائهم ابليس وزبانيته من شياطين انس وجن...
لذلك دخلت لاقول لك انت وغيرك عليكم بالعشر الاواخر ولا تجادلهم
متعودين على التكفير والسب والشتم ديدنهم وطبعهم ..
والمثل يقول غير جبل ولا تغير طبع..

بس نقول الله يهديهم ..

ملحمه كتب:انتم  مثل الرافضه  الله يشل ايديكم والسنتكم

ماعاد بقى الا العريفي  تسبونه وليه الله يرد عنه

من سابع سما ويسمم ابدانكم كما عقولكم المسمومه

لابارك الله فيكم يالخمه  

هم وجهين لعملة وحدة هدفها تدمير الاسلام
قال خلافه قال ... مثل بعد المشرق عن المغرب
اختي ملحمه بارك الله فيك
اتركيهم يصرخون من البلا الي فيهم ....ركزي في عبادتك فقط ولاتضيعين هالايام عشان هؤلاء على قولك الخمه ....
والخمه نكنسها بعد العيد ياختاه ...

نراكم في العيد ان شاء الله
في امان الله ومع السلامه

_________________

الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  عاشقة السماء في الأربعاء يوليو 08, 2015 11:34 pm

هنيئاً لكم بهذه الأخلاق، وهنيئاً لكم بقاذفي الأعراض أئمة وقدوات
ونحن حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفيمن لا يتحرى الحق وبيناته، ومن يفتري ويدلس ويتطاول دون حجة وبرهان، ويكفينا فيكم قوله جل وجلا:

{إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ * لَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنْفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُبِينٌ * لَوْلَا جَاءُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاءِ فَأُولَئِكَ عِنْدَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ}.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
avatar
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  المزني في الأربعاء يوليو 08, 2015 11:48 pm

سبحان الله...

جل علماء الأمة حذروا وبينوا أمر داعش.. ثم يأتي من يلهج بالدعاء علينا بمجرد أن نقلنا من علمائنا...
إذا كان هذا حالكم فعليكم إذن أن تتبرئوا من المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وألا تعترفوا إلا بمسلمي داعش... عجيب أمركم..

قد نقل في هذا الملتقى فتوى لأكثر من مائة عالم تخص داعش فهلا أتيتونا بفتوى من عالم معتبر تبين صحة منهج داعش...

لم نقرأ إلا نقولات المجاهيل الذين لم تظهر شخصياتهم إلا بحدود الأربع سنوات الماضية...

هدانا الله وإياكم إلى صراطه المستقيم...

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  بنت الحرمين في الخميس يوليو 09, 2015 12:39 am

صورة تسلوووو فيها للعيد.... قال الجزيرة هههههههه



نكمل صومنا احسن وافضل ... وداعا


_________________

الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس يوليو 09, 2015 4:01 am

المزني كتب:سبحان الله...

جل علماء الأمة حذروا وبينوا أمر داعش.. ثم يأتي من يلهج بالدعاء علينا بمجرد أن نقلنا من علمائنا...
إذا كان هذا حالكم فعليكم إذن أن تتبرئوا من المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وألا تعترفوا إلا بمسلمي داعش... عجيب أمركم..

قد نقل في هذا الملتقى فتوى لأكثر من مائة عالم تخص داعش فهلا أتيتونا بفتوى من عالم معتبر تبين صحة منهج داعش...

لم نقرأ إلا نقولات المجاهيل الذين لم تظهر شخصياتهم إلا بحدود الأربع سنوات الماضية...

هدانا الله وإياكم إلى صراطه المستقيم...

من كان متحرياً للحق ناشداً إياه، أقل القليل كان يجب أن يقف عن قوله تعالى في ناقل الإفك، وهو لا يستطيع أن يأتي عليه ببرهان وبينة دامغة، لا أن يجعل ممن قاله ونقل عنه معصوماً لا يشوبه خطأ، ليأتي من يرد علينا أننا شابهنا الرافضة، والله من شابه الرافضة من يجعل من العلماء مقياساً للحق لا العكس، والوقوف عن الدليل من الكتاب وصحيح السنة.
فها أنتم تحاججون عنهم، فانتظروا هل سيحاججون عنكم يوم الموقف العظيم. هذا أولاً.

وثانياً، من لمس أن الدعاء يقصده فهو كذلك، فليس في دعاءنا تعدي ونحرص بفضل الله على ذلك، فمن يفتي بناء على شبهات ومن ينقل عنهم ليس متحرياً لبينات الحق، وليس له عذر وهو مأموراً به، وأنه إن صدر ما يضحده من الطرف المدعى عليه، عليه أن يقف عنده، حتى يثبت له العكس يقيناً ليس بشبهات ونقولات خصوم فجروا وثبت عليهم الكذب مراراً.
وكان الأجدر بكم أن تؤمنوا على الدعاء، لا أن تكون ردودكم كمن لا يخطئ المنقول عنه، وكأنه معصوم أو غير مكره فيما يقوله، وقد سبق للعريفي أن مدح القاعدة، وبعد نقده في الإعلام عاد بعد أيام قليلة وذمها، فماذا يعني هذا يا سادة؟!!!!!!!!!!!!!.

وما ضر ابن حنبل -رضي الله عنه ورحمه- أن أفتى 70 عالماً من علماء زمانه بقتله، وما ضر محمد بن عبد الوهاب وأنصاره أن رموا بالخورجة في زمانهم، ولن يضر الدولة الإسلامية وأنصارها ما دامت تقيم شرع الله في الأرض، وتضعه نصب عينيها فيمن يقاتلها ويتمالأ عليها.

نكرر للمرة لا أدري كم، من أراد النجاة حقاً من فتنة الدين والغربة في هذا الزمان، أن يدرك أن جل العلماء داخل أسوار الأنظمة هم بحكم الأسرى، ولا يؤخذ عنهم وأقل أحوالهم الإكراه، وقد حفظ الله شريعته بأن سخر لها من يشرح أحكامها منذ قرون، ورحم الله ابن حنبل وابن تيمية ومن سار على دربهم في مقارعة الباطل في زمانهم وإعلاء التوحيد.

اللهم اجمعنا بهم واجعلنا على دربهم ما أحييتنا يا باعث يا حق
.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
avatar
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  المزني في الخميس يوليو 09, 2015 5:59 am

أختي عاشقة السماء بمجرد أن أختلفنا معك عاجلتينا بالدعاء وهذا مما لاينبغي أن يصدر منك ياأختي...

كلنا مسلمين أسأل الله أن يرد من حاد منا للهدى فقولي آمين...

ثم ياأختي أرجوا ألا تثربي علي فأنا من العامه والواجب علي أن أستفتي العلماء الربانيين ورثة الأنبياء في الأمور الصغيرة فمابالك فيما يتعلق بمنهج الدولة ثم ياأختي أين علمائكم لاتقولي لي البغدادي والعدناني أريد منك أن تذكري عالم واحد قال بصحة منهج الدولة...

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس يوليو 09, 2015 6:13 am

بصركم الله وأنجاكم من الفتن أخينا المزني

هذا سلاحي، الذي لا يعجز من حمله بشهادة المصطفى صلى الله عليه وسلم
فدعائي لم يحدد شخصكم ولكنه عاماً لكل من تمادى في نقل الشبهات والبناء عليها، وهو أعدل وأبلغ رد، ليؤمن المدعي عليه، وينتهى الأمر فالله خير الحاكمين.

أما عن أسماء العلماء أخينا، فليس العالم برسم اسمه الرباعي وابراز حرف أ أو د أو أ.د بل قبله، بل يعرف العالم بمدى مطابقة أقواله لكتاب الله وسنة نبيه بفهم سلف الأمة الصالح، وإن خالفه كل من على الأرض، فمن الرسل من يأتي وليس معه أحد.
والدولة الإسلامية -سددها الله وأعلى بها صرح الإسلام- لم نقف على دلائل بينة تقدح بمنهجها، وقفنا على أخطاء أفراد، وكيف تعاملت الدولة الإسلامية معها بحزم.
ولكن بالمقابل، وجدنا فجور في الخصومة وكذب وتدليس، وفتوى بناء على اقوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هكذا اصبحت الفتوى في زماننا.

فتطبيق الدولة الإسلامية لشرع الله كاملاً، وصدحها بأحكام الشريعة دون مهادنة أو مجمالة للبشر، يعرف بعلمائها ودرجة ورعهم وصدقهم، وأنعم بها من شهادة.

هذا هو تعريف العالم الرباني، وليتكم تتنبهوا، ولا تجعلوا من الشبهات ما قد يصبكم من وراءها دعوة مجاهد صدق الله فصدقه.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
avatar
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  dodi75 في الخميس يوليو 09, 2015 6:24 am

اللهم ابتلي كل خاين بمصيبة في بدنه يذوق فيها من الذل ومن عذابك في الدنيا قبل الاخرة

dodi75
ضيف كريم

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 06/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  المزني في الخميس يوليو 09, 2015 1:36 pm

عاشقة السماء كتب:
بصركم الله وأنجاكم من الفتن أخينا المزني

هذا سلاحي، الذي لا يعجز من حمله بشهادة المصطفى صلى الله عليه وسلم
فدعائي لم يحدد شخصكم ولكنه عاماً لكل من تمادى في نقل الشبهات والبناء عليها، وهو أعدل وأبلغ رد، ليؤمن المدعي عليه، وينتهى الأمر فالله خير الحاكمين.

أما عن أسماء العلماء أخينا، فليس العالم برسم اسمه الرباعي وابراز حرف أ أو د أو أ.د بل قبله، بل يعرف العالم بمدى مطابقة أقواله لكتاب الله وسنة نبيه بفهم سلف الأمة الصالح، وإن خالفه كل من على الأرض، فمن الرسل من يأتي وليس معه أحد.
والدولة الإسلامية -سددها الله وأعلى بها صرح الإسلام- لم نقف على دلائل بينة تقدح بمنهجها، وقفنا على أخطاء أفراد، وكيف تعاملت الدولة الإسلامية معها بحزم.
ولكن بالمقابل، وجدنا فجور في الخصومة وكذب وتدليس، وفتوى بناء على اقوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هكذا اصبحت الفتوى في زماننا.

فتطبيق الدولة الإسلامية لشرع الله كاملاً، وصدحها بأحكام الشريعة دون مهادنة أو مجمالة للبشر، يعرف بعلمائها ودرجة ورعهم وصدقهم، وأنعم بها من شهادة.

هذا هو تعريف العالم الرباني، وليتكم تتنبهوا، ولا تجعلوا من الشبهات ما قد يصبكم من وراءها دعوة مجاهد صدق الله فصدقه.


جزاك الله خير اختي عاشقة السماء...

ستنجلي عما قريب وستتضح الأمور اسأل الله أن يستعملنا ولا يستبدلنا...

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  ابو بكر العطار في الخميس يوليو 09, 2015 9:29 pm

المزني كتب:
عاشقة السماء كتب:
بصركم الله وأنجاكم من الفتن أخينا المزني

هذا سلاحي، الذي لا يعجز من حمله بشهادة المصطفى صلى الله عليه وسلم
فدعائي لم يحدد شخصكم ولكنه عاماً لكل من تمادى في نقل الشبهات والبناء عليها، وهو أعدل وأبلغ رد، ليؤمن المدعي عليه، وينتهى الأمر فالله خير الحاكمين.

أما عن أسماء العلماء أخينا، فليس العالم برسم اسمه الرباعي وابراز حرف أ أو د أو أ.د بل قبله، بل يعرف العالم بمدى مطابقة أقواله لكتاب الله وسنة نبيه بفهم سلف الأمة الصالح، وإن خالفه كل من على الأرض، فمن الرسل من يأتي وليس معه أحد.
والدولة الإسلامية -سددها الله وأعلى بها صرح الإسلام- لم نقف على دلائل بينة تقدح بمنهجها، وقفنا على أخطاء أفراد، وكيف تعاملت الدولة الإسلامية معها بحزم.
ولكن بالمقابل، وجدنا فجور في الخصومة وكذب وتدليس، وفتوى بناء على اقوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هكذا اصبحت الفتوى في زماننا.

فتطبيق الدولة الإسلامية لشرع الله كاملاً، وصدحها بأحكام الشريعة دون مهادنة أو مجمالة للبشر، يعرف بعلمائها ودرجة ورعهم وصدقهم، وأنعم بها من شهادة.

هذا هو تعريف العالم الرباني، وليتكم تتنبهوا، ولا تجعلوا من الشبهات ما قد يصبكم من وراءها دعوة مجاهد صدق الله فصدقه.


جزاك الله خير اختي عاشقة السماء...

ستنجلي عما قريب وستتضح الأمور اسأل الله أن يستعملنا ولا يستبدلنا...

اللهم آمين ...
وإن أشكل عليك الأمر صلي صلاة إستخارة وإسأل الله ملك الملوك العليم الخبير
الذي ترجوا رضاه ... بالمناسبة لك رؤيا تفسيرها أنك ستكون محاهداً في سبيل الله
إن صدقت الرؤيا ... إسأل الله العظيم أن يرزقك الجهاد مع أحب عباده إليه سبحانه
وإسأله يا مزني أن يرزقك الشهادة ... ولا تنسى المجاهدين حقاً من دعائك ...

_________________
نور كل شيء ... الله أحد ...
avatar
ابو بكر العطار
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رساله الى داعش... العريفي

مُساهمة  المزني في الجمعة يوليو 10, 2015 5:36 am

ابو بكر العطار كتب:
المزني كتب:
عاشقة السماء كتب:
بصركم الله وأنجاكم من الفتن أخينا المزني

هذا سلاحي، الذي لا يعجز من حمله بشهادة المصطفى صلى الله عليه وسلم
فدعائي لم يحدد شخصكم ولكنه عاماً لكل من تمادى في نقل الشبهات والبناء عليها، وهو أعدل وأبلغ رد، ليؤمن المدعي عليه، وينتهى الأمر فالله خير الحاكمين.

أما عن أسماء العلماء أخينا، فليس العالم برسم اسمه الرباعي وابراز حرف أ أو د أو أ.د بل قبله، بل يعرف العالم بمدى مطابقة أقواله لكتاب الله وسنة نبيه بفهم سلف الأمة الصالح، وإن خالفه كل من على الأرض، فمن الرسل من يأتي وليس معه أحد.
والدولة الإسلامية -سددها الله وأعلى بها صرح الإسلام- لم نقف على دلائل بينة تقدح بمنهجها، وقفنا على أخطاء أفراد، وكيف تعاملت الدولة الإسلامية معها بحزم.
ولكن بالمقابل، وجدنا فجور في الخصومة وكذب وتدليس، وفتوى بناء على اقوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هكذا اصبحت الفتوى في زماننا.

فتطبيق الدولة الإسلامية لشرع الله كاملاً، وصدحها بأحكام الشريعة دون مهادنة أو مجمالة للبشر، يعرف بعلمائها ودرجة ورعهم وصدقهم، وأنعم بها من شهادة.

هذا هو تعريف العالم الرباني، وليتكم تتنبهوا، ولا تجعلوا من الشبهات ما قد يصبكم من وراءها دعوة مجاهد صدق الله فصدقه.


جزاك الله خير اختي عاشقة السماء...

ستنجلي عما قريب وستتضح الأمور اسأل الله أن يستعملنا ولا يستبدلنا...

اللهم آمين ...
وإن أشكل عليك الأمر صلي صلاة إستخارة وإسأل الله ملك الملوك العليم الخبير
الذي ترجوا رضاه ... بالمناسبة لك رؤيا تفسيرها أنك ستكون محاهداً في سبيل الله
إن صدقت الرؤيا ... إسأل الله العظيم أن يرزقك الجهاد مع أحب عباده إليه سبحانه
وإسأله يا مزني أن يرزقك الشهادة ... ولا تنسى المجاهدين حقاً من دعائك ...

اللهم امين اللهم امين اللهم امين...

أخي أي رؤيا ياليت تضع رابطها...

اللهم ثبت المجاهدين الصادقين والعلماء العاملين وأنصر من نصرهم وأخذل من خذلهم...

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى