ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف ملحمه في الإثنين أغسطس 24, 2015 9:56 am

بالرغم ان فكرة تنظيم داعش فكرة روسية صفوية لانقاذ بشار
الى من اكل الطعم فيها هم سفهاء الاحلام ضيقي الافق عديمي التبصر والبصيرة !!
بناتهم ونسائهم يغتصبن ليل نهار واخوتهم تحز رقابهم بالسكين وشاعت الفرقة والتشرذم بينهم
ومازالوايهللون ويكبرون لسيدهم الذي لم يروه الا مرة واحده  وقد تخلى عنه اقدر المجاهدين واخبرهم بالساحة الحربية
ومع ذلك ماضون كالانعام في تقديس داعش  وتفخيخ مؤخراتهم لاجل داعش واكل المخدرات لاجل داعش. لم يعد عندهم ولاء لله
ولا لرسوله الولاء للبغدادي اولا واخيرا !!

البغدادي في خطبته العصماء قال عليكم بالسعودية وهاهم  يتطاولون على الجبل الاشم

فوالله لن يصلوا لشيء سوى الخزي والعار والملاحقة من اوطانهم

المضحك ان من غيهم ان يقارنوا بين تنظيم روسي صفوي وبين المملكة. هيهاااااات ههه
هيهات يامن  هزوم في ساحات الوغى وشردت نساءه وذبح اطفاله ورجع علينا هيهات
ترك بشار يقصف راسه ويبتر اعضاءه ورجع على المملكه. هيهات فلن يبلغ الثرا الثريا  

لكم الخزي والعار في الدنيا والاخره  لكم الخزي والعار في الدنيا والاخره ؛؛؛

والمملكة ماضية بصمت في توحيد الصفوف ولئم جروح الامة

وانتم يامعات امضوا في تشتيت الصفوف امضوا في مؤخرات ايران وروسيا ولن يرحمكم احد !!

ولن تضرونا بشيء فالحثاله تبقى حثاله تتساوى مع الحوثه والشيعه واليهود في اهدافها وغاياتها !!

هذه كلمتي الاخيره هنا

وعجل ياقوركس في اغلاق هذا المنتدى التعيس الذي يخاور به من لايخاف الله ولايراعي ذمه في حقن دماء المسلمين !

واستغفر الله ربي العظيم

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف ملحمه في الإثنين أغسطس 24, 2015 2:48 pm

اللي بعدوووو!!!


عدل سابقا من قبل ملحمه في الإثنين أغسطس 24, 2015 3:06 pm عدل 1 مرات

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف عاشقة السماء في الإثنين أغسطس 24, 2015 4:33 pm

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
الحمد الله أن ملك الرحمن سجل كل حرف خطته ايديكم

والعجيب أنكم تختمون كلامكم الذي كل حرف فيه مظلمة ستسألون عنها يوم الموقف العظيم بالاستغفار

من تشيطنونهم وتقذفون أعراضهم يقاتلون قتال البطل المتجلد الصابر الذي لا يخشى في الله لومة لائم، أعان حكامكم على قتل النساء والأطفال التي ستتعلق دماءهم في رقبة كل من رضي عن الحف الصليبي العربي.

لم تذهب الدولة الاسلامية لقتالكم كما تزعمون، من يقاتل الشيعة والمنظومة العسكرية هم أبناءكم، ومن يصر على العناد وقلب الأمور وأخذ الحق لجانبه، فليس بهذا طريق السلامة والتماهي مع سنن الاستبدال والتغيير.

وليس بهذا الأسلوب الذي يسيء لكم تنتصرون لمواقفكم
وأبشع ما تقومون به هو تعريض بعضكم بأنه سيتخذ إجراء بحق المنتدى؟!!!!!!
ستعملون على إغلاقه، وهو فتح لكم ما لم يفتحه منبر محايد، فمألتموه سباب وقذف.
أتظنون بهذا الأسلوب توقفون عجلة التغيير الذي مسرحها أرض الواقع وليس فضاء الانترنت!!!!!!

عند الله يجتمع العباد

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي

عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف بنت الحرمين في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 12:03 am

أهل السنة. كتب:تعليق على عنوان موضوعك التافه: بإذن الله حماركم مقدور عليه,مسألة وقت فقط

وبما أن هذه كلمتك (كذبتك) الأخيرة فأقول الله لايردك والمجاهدين بإذن الله قادمون وسيحررون بلاد الحرمين من الإحتلال السعيهودي

حماركم = يقصد الملك سلمان اكرمه الله عن هذا التشبيه..
والمجاهدون قادمون وسيحررون بلاد الحرمين كما يذكر
وتشبيه الحكم السعودي باليهودي وبانه احتلال...

وهذا رصيد على ارصدتك السابقه ..

اشكرك اختي ملحمه على التنبيه تمت الاضافه ..
وهذا اعتراف صريح من احد اتباع منظمة الارهاب البغدادي ..

_________________

الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 344
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف ملحمه في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 1:14 am

عاشقة السماء كتب:
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
الحمد الله أن ملك الرحمن سجل كل حرف خطته ايديكم

والعجيب أنكم تختمون كلامكم الذي كل حرف فيه مظلمة ستسألون عنها يوم الموقف العظيم بالاستغفار

من تشيطنونهم وتقذفون أعراضهم يقاتلون قتال البطل المتجلد الصابر الذي لا يخشى في الله لومة لائم، أعان حكامكم على قتل النساء والأطفال التي ستتعلق دماءهم في رقبة كل من رضي عن الحف الصليبي العربي.

لم تذهب الدولة الاسلامية لقتالكم كما تزعمون، من يقاتل الشيعة والمنظومة العسكرية هم أبناءكم، ومن يصر على العناد وقلب الأمور وأخذ الحق لجانبه، فليس بهذا طريق السلامة والتماهي مع سنن الاستبدال والتغيير.

وليس بهذا الأسلوب الذي يسيء لكم تنتصرون لمواقفكم
وأبشع ما تقومون به هو تعريض بعضكم بأنه سيتخذ إجراء بحق المنتدى؟!!!!!!
ستعملون على إغلاقه، وهو فتح لكم ما لم يفتحه منبر محايد، فمألتموه سباب وقذف.
أتظنون بهذا الأسلوب توقفون عجلة التغيير الذي مسرحها أرض الواقع وليس فضاء الانترنت!!!!!!

عند الله يجتمع العباد

خطت  يدي مايحمله قلبي من صدق    والله علام القلوب يعلم ماتكتبه ايديكم  وتخفيه قلوبكم

هو اعلم جل شأنه بكمية الغل والحسد والتشفي بالتفجيرات في اماكن العباده
والقوم الركع      تظل ردودكم جوفاء وعقولكم

مشوشه ومنهجكم معوج حتى لو الصقتم الايات والاحاديث

في غير مواقعها وحتى لو  بربرتم كثيرا  تظلون كالانسان اول
ماخلق بلا روح وكلماتكم فشوش لامعنى لها ولاطعم !!!

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف فتى الرمال2 في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 1:23 am

اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين .. ~

فتى الرمال2
ضيف كريم

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 23/08/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف "قرة أعين" في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 1:28 am

فتى الرمال2 كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين .. ~

اللهم آمين

مرحبا بك اخى الكريم بين اخوانك حفظكم الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

( لا اله الا الله محمد رسول الله )

_________________
(حبيب القرآن) معرف قديم

عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ:

((يَا غُلَامُ, إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ: احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ, احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ, إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ, وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ, وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ, وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ, رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ))

[أخرجه الترمذي في سننه]




"قرة أعين"
موقوووووووف

عدد المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 11/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف ملحمه في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 1:58 am

فتى الرمال2 كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين .. ~


اللهم امين

مرحبا بك فتى الرمال اتمنى لك طيب الاقامة ولو انها ستكون قصيرة جدا :)

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف أهل السنة. في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 2:15 am

اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين

شر الأشرار وكيد الفجار في إعتقادكم هم المجاهدين (دواعس البغدادي حفظهم الله) لذا أنتم فرحين بتعليقه (هذا معنا)

ماذا لو كتبها هكذا كيف سيكون ردكم ؟

اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر أل سعود الفجار وجميع بلاد المسلمين

تأييدكم وسكوتكم على أفعال هذه الزمرة الفاجرة اللتي تحارب دين الله بإسم الإسلام والحرب على الإرهاب لن يذهب دون عقاب من الله عز وجل


أهل السنة.
موقوف ثلاثة أشهر

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 09/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف ملحمه في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 2:24 am

أهل السنة. كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين

شر الأشرار وكيد الفجار في إعتقادكم هم المجاهدين (دواعس البغدادي حفظهم الله) لذا أنتم فرحين بتعليقه (هذا معنا)

ماذا لو كتبها هكذا كيف سيكون ردكم ؟  

اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر أل سعود الفجار وجميع بلاد المسلمين

تأييدكم وسكوتكم على أفعال هذه الزمرة الفاجرة اللتي تحارب دين الله بإسم الإسلام والحرب على الإرهاب لن يذهب دون عقاب من الله عز وجل


بالضبببببط.    بالضببببببط.  دواعس البغدادي.  

قددعسهم البغدادي بامر الكفرة الفجره

دعس فقط من عقولهم بحجم عقلك  الذي هو بكبر النمله

دعس على رقابكم واستخدمكم دمى تقتلون اخوانكم وتسبون دينكم

وترمون الكلمة وتتقافزون فزعا وخوفا الا بصطادكم احد

من احتقر نفسه اختقره الناس  وهان عليها

طوبى لكم حذاء  البغل دادي  ايها الجبناء !!

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف فتى الرمال2 في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 2:30 am

قرة أعين كتب:
فتى الرمال2 كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين .. ~

اللهم آمين

مرحبا بك اخى الكريم بين اخوانك حفظكم الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

( لا اله الا الله محمد رسول الله )

جزاك الله خير اخي او اختي قرة اعين .. وحفظكم الله ورعاكم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ~

فتى الرمال2
ضيف كريم

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 23/08/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف فتى الرمال2 في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 2:31 am

ملحمه كتب:
فتى الرمال2 كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين .. ~


اللهم امين

مرحبا بك فتى الرمال   اتمنى لك طيب الاقامة ولو انها ستكون قصيرة جدا :)

ومرحبا بك ملحمه .. ~
ولماذا قصيرة جدا .. Suspect .. ؟؟

فتى الرمال2
ضيف كريم

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 23/08/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف فتى الرمال2 في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 2:35 am

أهل السنة. كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين

شر الأشرار وكيد الفجار في إعتقادكم هم المجاهدين (دواعس البغدادي حفظهم الله) لذا أنتم فرحين بتعليقه (هذا معنا)

ماذا لو كتبها هكذا كيف سيكون ردكم ؟  

اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر أل سعود الفجار وجميع بلاد المسلمين

تأييدكم وسكوتكم على أفعال هذه الزمرة الفاجرة اللتي تحارب دين الله بإسم الإسلام والحرب على الإرهاب لن يذهب دون عقاب من الله عز وجل


هذه المعرفات مثل ( أهل السنة ) .. معروفه هي لمن .. يتخذونها تقية .. pirat

يا ( أهل السنة ) .. ترضى عن ابا بكر وعمر وعثمان وعلي ومعاوية وعائشة رضي الله عنهم وعن جميع الصحابه الكرام .. لكي نطمئن .. ونعرف نتحاور معك scratch

فتى الرمال2
ضيف كريم

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 23/08/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف "قرة أعين" في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 2:54 am

فتى الرمال2 كتب:
قرة أعين كتب:
فتى الرمال2 كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين .. ~

اللهم آمين

مرحبا بك اخى الكريم بين اخوانك حفظكم الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

( لا اله الا الله محمد رسول الله )

جزاك الله خير اخي او اختي قرة اعين .. وحفظكم الله ورعاكم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ~

اخاك .. فى الله .. ~ Very Happy

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

( لا اله الا الله محمد رسول الله )

_________________
(حبيب القرآن) معرف قديم

عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ:

((يَا غُلَامُ, إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ: احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ, احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ, إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ, وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ, وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ, وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ, رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ))

[أخرجه الترمذي في سننه]




"قرة أعين"
موقوووووووف

عدد المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 11/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف أهل السنة. في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 3:21 am

فتى الرمال2 كتب:
أهل السنة. كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين

شر الأشرار وكيد الفجار في إعتقادكم هم المجاهدين (دواعس البغدادي حفظهم الله) لذا أنتم فرحين بتعليقه (هذا معنا)

ماذا لو كتبها هكذا كيف سيكون ردكم ؟  

اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر أل سعود الفجار وجميع بلاد المسلمين

تأييدكم وسكوتكم على أفعال هذه الزمرة الفاجرة اللتي تحارب دين الله بإسم الإسلام والحرب على الإرهاب لن يذهب دون عقاب من الله عز وجل


هذه المعرفات مثل ( أهل السنة ) .. معروفه هي لمن .. يتخذونها تقية .. pirat

يا ( أهل السنة ) .. ترضى عن ابا بكر وعمر وعثمان وعلي ومعاوية وعائشة رضي الله عنهم وعن جميع الصحابه الكرام .. لكي نطمئن .. ونعرف نتحاور معك scratch

جاءنا هذا القومجي الأبله يتملق للأغلبية السعودية عل وعسى أن يجعلوا منه مشرفا في المنتدى !!

أهل السنة.
موقوف ثلاثة أشهر

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 09/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف ملحمه في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 3:23 am

فتى الرمال2 كتب:
ملحمه كتب:
فتى الرمال2 كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين .. ~


اللهم امين

مرحبا بك فتى الرمال   اتمنى لك طيب الاقامة ولو انها ستكون قصيرة جدا :)

ومرحبا بك ملحمه .. ~
ولماذا قصيرة جدا .. Suspect  .. ؟؟

هكذا :)

اشكر ذات النطاقين التي اتت بك هنا لترجح الكفة قليلا.

لكن لاتامل بالاشراف فصاحب المكان داعشي ويحب الدواعش :)

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف فتى الرمال2 في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 3:39 am

أهل السنة. كتب:
فتى الرمال2 كتب:
أهل السنة. كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين

شر الأشرار وكيد الفجار في إعتقادكم هم المجاهدين (دواعس البغدادي حفظهم الله) لذا أنتم فرحين بتعليقه (هذا معنا)

ماذا لو كتبها هكذا كيف سيكون ردكم ؟  

اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر أل سعود الفجار وجميع بلاد المسلمين

تأييدكم وسكوتكم على أفعال هذه الزمرة الفاجرة اللتي تحارب دين الله بإسم الإسلام والحرب على الإرهاب لن يذهب دون عقاب من الله عز وجل


هذه المعرفات مثل ( أهل السنة ) .. معروفه هي لمن .. يتخذونها تقية .. pirat

يا ( أهل السنة ) .. ترضى عن ابا بكر وعمر وعثمان وعلي ومعاوية وعائشة رضي الله عنهم وعن جميع الصحابه الكرام .. لكي نطمئن .. ونعرف نتحاور معك scratch

جاءنا هذا القومجي الأبله يتملق للأغلبية السعودية عل وعسى أن يجعلوا منه مشرفا في المنتدى !!

ترضى عن الصحابه الكرام .. ولا تتهرب .. هيا هيا هيا بسرعة ترضى .. لكي نطمئن بأنك لست رافضي تستخدم التقية .. ~

فتى الرمال2
ضيف كريم

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 23/08/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف فتى الرمال2 في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 3:52 am

ملحمه كتب:
فتى الرمال2 كتب:
ملحمه كتب:


اللهم امين

مرحبا بك فتى الرمال   اتمنى لك طيب الاقامة ولو انها ستكون قصيرة جدا :)

ومرحبا بك ملحمه .. ~
ولماذا قصيرة جدا .. Suspect  .. ؟؟

هكذا :)

اشكر ذات النطاقين التي اتت بك هنا لترجح الكفة قليلا.

لكن لاتامل بالاشراف فصاحب المكان داعشي ويحب الدواعش :)

والله يا اختي ملحمه كلكم على راسي .. سواء ذات النطاقين او جعبة الاسهم فهم اخواني واعرفهم من زمن في الملاحم والفتن بغض النظر عن توجهاتهم فيكفي انهم من اهل السنة والجماعة ..

اما بالنسبة للاشراف انا لم ابحث عنه بل جئت بناءن على دعوة اختي الكريمة ذات النطاقين بعد ان فسرت حلمي وجئت هنا وسجلت بعد الوعد الذي قطعته لها ..

و والله إني يشرفني ويسعدني ان اكون معكم سواء مشرف او غير مشرف .. لا تفرق معي king

فتى الرمال2
ضيف كريم

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 23/08/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف أهل السنة. في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 4:08 am

ملحمه كتب:
فتى الرمال2 كتب:
ملحمه كتب:


اللهم امين

مرحبا بك فتى الرمال   اتمنى لك طيب الاقامة ولو انها ستكون قصيرة جدا :)

ومرحبا بك ملحمه .. ~
ولماذا قصيرة جدا .. Suspect  .. ؟؟

هكذا :)

اشكر ذات النطاقين التي اتت بك هنا لترجح الكفة قليلا.

لكن لاتامل بالاشراف فصاحب المكان داعشي ويحب الدواعش :)

صاحب المكان شريف وعنده غيره على هذا الدين وهذا هو الفرق بين الحر وعبيد الحكام المرتدين وهذا القومجي اللذي تفرحون بقدومه فزيادة عدد فقط أنتم مثله وهو مثلكم غثاء لاخير فيكم لدين الله تحسبون أن كل مخالف للخونة أل سعود لابد أن يكون رافضي أو حاقد كأنكم لم تسمعوا يوما بالولاء والبراء ولم تقرؤا القرأن وأحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام.

أهل السنة.
موقوف ثلاثة أشهر

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 09/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف ملحمه في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 4:29 am

فتى الرمال2 كتب:
ملحمه كتب:
فتى الرمال2 كتب:

ومرحبا بك ملحمه .. ~
ولماذا قصيرة جدا .. Suspect  .. ؟؟

هكذا :)

اشكر ذات النطاقين التي اتت بك هنا لترجح الكفة قليلا.

لكن لاتامل بالاشراف فصاحب المكان داعشي ويحب الدواعش :)

والله يا اختي ملحمه كلكم على راسي .. سواء ذات النطاقين او جعبة الاسهم فهم اخواني واعرفهم من زمن في الملاحم والفتن بغض النظر عن توجهاتهم فيكفي انهم من اهل السنة والجماعة ..

اما بالنسبة للاشراف انا لم ابحث عنه بل جئت بناءن على دعوة اختي الكريمة ذات النطاقين بعد ان فسرت حلمي وجئت هنا وسجلت بعد الوعد الذي قطعته لها ..

و والله إني يشرفني ويسعدني ان اكون معكم سواء مشرف او غير مشرف .. لا تفرق معي king

اوووه من زماااان لم نجد من نحدثهم هنا بادب

مرحبا بك مرة اخرى عجبني جدا حشرك للحشره اهل الروافض

وانا ايضا اتحداه يترضى على الصحابة وسيكون هذا مطلبي لكل داعشي

شكرا جزلا :)

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)

ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2385
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 7:06 am

حتى الامثال يتم تحريفها :) حتى لا تطلعون حمير هههههههههه هذا من اعجب الفبركات

المثل يقول

سابو البردعه ومسكوا الحمار هههههههههههه وعلى هذا يكون الحمار السعوديه


البردعه بشار والمجوس وسابتهم داعش ومسكوا بالحمار :)










قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 7:07 am

الحمد لله والشكر على نعمة العقل

قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف قادمون ياأقصى في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 8:06 am

وارجوا ان تبتعدي عن الالفاظ القبيحه السوقيه خلي الطبق مستور

قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف بنت الحرمين في الثلاثاء أغسطس 25, 2015 10:28 am

فتى الرمال2 كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين .. ~

اللهم امين ...

عموما يافتى الرمال اعتذر لك امام الملاء ان كنت اسأت بحقك فمنا الاعتذار ومنك القبول بحق الاسلام الذي يجمع بيننا ...

فكنت اظنك من هؤلاء القوم سافكي دماء اهل السنة..

_________________

الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 344
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الخميس أغسطس 27, 2015 3:03 pm

قادمون ياأقصى كتب:حتى الامثال يتم تحريفها :) حتى لا تطلعون حمير هههههههههه هذا من اعجب الفبركات

المثل يقول

سابو البردعه ومسكوا الحمار هههههههههههه وعلى هذا يكون الحمار ??????


البردعه بشار والمجوس وسابتهم داعش ومسكوا بالحمار :)










صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مااقدرش على الحمار ادر ع البردعة ايها الدواعش [ الحمدلله والشكر] !!!

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الخميس أغسطس 27, 2015 3:05 pm

ملحمه كتب:
فتى الرمال2 كتب:
ملحمه كتب:
فتى الرمال2 كتب:اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر الاشرار وكيد الفجار وجميع بلاد المسلمين .. ~


اللهم امين

مرحبا بك فتى الرمال   اتمنى لك طيب الاقامة ولو انها ستكون قصيرة جدا :)

ومرحبا بك ملحمه .. ~
ولماذا قصيرة جدا .. Suspect  .. ؟؟

هكذا :)

اشكر ذات النطاقين التي اتت بك هنا لترجح الكفة قليلا.

لكن لاتامل بالاشراف فصاحب المكان داعشي ويحب الدواعش :)

بالعكس من نجد فيه الكفاءة للمساعدة في إدارة الملتقى نتشرف به مهما كان حزبه .. المهم يكون محايد !!!

صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى