ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

اضحك مع الكفار.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اضحك مع الكفار.

مُساهمة  قصة أبي الثعالب في السبت أكتوبر 03, 2015 9:57 pm

كشفت ناشونال جيوغرافيك نسخه طبق الاصل عن جمجمة انسان تعود إلى ما قبل مليونين او مليونين ونصف سنه وذلك فيما يسمى مهد الجنس البشري ويقع على بعد خمسين كيلو جنوب غرب جوهانسبورغ واقام المكتشفون احتفالا لازاحه الستار عن الجمجمه وبقايا الانسان الذي يسمى. هومونالديدي. الاسبوع الماضي بحضور عدد من الزوار من مخختلف الاعمار لمشاهده الانسان البالغ طوله مترا ونصف المتر ؤزنه لا يتجاوز خمسه واربعين كيلو ودماغه لا يتجاوز حجم حبه البرتقال.


ما شاء الله. هولاء العلماء المحتفلين بكذبتهم. الغوا بدءا الخلق. الغوا ادم عليه السلام. بل جعلو اول انسان على حجم القرد. سبحان الله عندما يبيع العالم كرامته وموقفه من أجل اكمال مشروع احتكار الحقيقه.

لقد همشو خلق الله ودعوه صريحه للالحاد فلا ادم ولا انسان بل قامو بتركيب فك قرد ليظهر بانه بداايه التطور الا لعنه الله عليهم.

مليونين ونصف المليون سنه بقيت جمجمه مرسومه في ذهنهم لنسخ مثلها. لماذا يكذبون بهذه الوقاحه.

وقامو بجلب ضيوف من مختلف الاعمار. من أجل ترسيخ المعلومه في ذهن الاطفال والمراهقين.

كنت ولا زلت اكرررها.
اقسم بالله الغرب يقوم بدس السم في العسل. يقوم باعطاء الناس معلومات صحيحه ويمزج معها معلومات كاذببه. من أجل التصديق بالكذب بحجه انهم اعطونا كم هائل من المعلومات الصحيحه المسلم بها.

لا تصدقو يا معشر المسلمين والمسلمات كل ما يذيعه الدجال. لا تصدقو فلكس ولا تطور القرد إلى الالنسان. ولا تصدقو كل ما تعارض مع الايمان.

قصة أبي الثعالب
كاتب وباحث في الفتن

عدد المساهمات : 373
تاريخ التسجيل : 20/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اضحك مع الكفار.

مُساهمة  قصة أبي الثعالب في السبت أكتوبر 03, 2015 10:10 pm

جهينة نيوز: قال باحثون أمريكيون يوم الثلاثاء ان النبي موسى ربما لم يفلق البحر الاحمر ولكن ريحا قوية من الشرق هبت ليلا قد تكون دفعت المياه الى الخلف بالشكل الموصوف في العهد القديم وفي القرآن. وقال فريق الباحثين لدى المركز الوطني لدراسات المناخ وجامعة كولورادو ان عمليات محاكاة بالكمبيوتر جرت في اطار دراسة أوسع بشأن تأثير الرياح على المياه تظهر أن الرياح يمكن أن تدفع المياه الى الوراء عند نقطة التقاء نهر مع بحيرة ساحلية ضحلة. وقال كارل دروز من المركز الوطني لابحاث الغلاف الجوي والذي قاد الدراسة في بيان "عمليات المحاكاة تتطابق الى حد كبير مع رواية سفر الخروج." وأضاف "يمكن تفسير انقسام المياه من خلال ديناميكية السوائل. الرياح تحرك المياه بشكل يخلق ممرا آمنا على جانبيه ثم يسمح فجأة بعد ذلك بعودة المياه سريعا (للتدفق) .. بشكل يتفق مع القوانين الطبيعية." وتختلف النصوص الدينية قليلا عن بعضها لكنها جميعا تصف النبي موسى يقود بني اسرائيل للخروج من مصر وخلفهم جيوش فرعون قبل نحو ثلاثة الاف عام. وتقول النصوص ان البحر الاحمر انشق ليمر موسى واتباعه امنين ثم عادت المياه للتدفق لتبتلع مطارديهم. ويدرس دروز وزملاؤه كيف يمكن لاعاصير المحيط الهادي أن تحرك موجات عواصف والتأثيرات الاخرى للرياح القوية والمتواصلة على المياه العميقة. وحدد فريقه موقعا محتملا الى الجنوب من البحر المتوسط للعبور الذي تحدثت عنه الروايات الدينية وعرضوا تشكيلات أرضية مختلفة ربما نشأت عندئذ وربما أدت الى روايات ما بدا أنه شق للبحر الاحمر. ويستلزم النموذج تكوينا على شكل حرف "يو" بالانجليزية لنهر النيل وبحيرة ساحلية ضحلة. ويظهر النموذج أن رياحا سرعتها حوالي 100 كيلومتر تهب على مدى 12 ساعة متواصلة يمكن أن تكون قد دفعت المياه الى الوراء بعمق مترين تقريبا. وكتبوا يقولون في دورية (بلوس وان) التي تصدرها منظمة بابليك لايبراري اوف ساينس "يبلغ طول هذا الجسر البري ثلاثة الى أربعة كيلومترات وعرضه خمسة كيلومترات ويظل مفتوحا لمدة أربع ساعات. "كان الناس يفتتنون دائما بقصة الخروج ويتساءلون عما اذا كانت نابعة من حقائق تاريخية. "ما تظهره هذه الدراسة هو أن وصف شق المياه له في الحقيقة أساس في القوانين الطبيعية." (رويترز).


ما شاء الله كل نص ديني ومعجزه يثبتون انها حاله طبيعيه.
يعني يا موسى عليك السلام ما امرك ربك ليس بمعجزه بل هي صدفه طبيعيه. كيف وهم يقولون ان الكون عشوائي ويمضي بااحداثه بالصدفه.
يعني يا موسى خالقك عز وجل لم يشق لك البحر بمعجزه ربانيه ليغرق فرعون وجنوده بل دراسه الحاديه نجسه من الدكتور دروز واصدقائه صرحو بانها لحظه عواصف دفعت البحر.
ويستمر الكذب من احفاد القرده والخنازير والعبث بالنصوص الدينيه. والمعجزت لجعلها حالات طبيعيه.


قصة أبي الثعالب
كاتب وباحث في الفتن

عدد المساهمات : 373
تاريخ التسجيل : 20/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اضحك مع الكفار.

مُساهمة  قصة أبي الثعالب في السبت أكتوبر 03, 2015 10:27 pm

نقلاً عن الموقع الأمريكي الشهير
http://www.space.com

خبر عاجل وخطير :الشمس ستطلع من مغربها على المريخ طوال شهر سبتمبر!!

جاء في الموقع :

في يوم الاربعاء 30 يوليو توقفت حركة المريخ عن السير في الاتجاه الشرقي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله العظيم !!
خبر عاجل وخطير :الشمس ستطلع من مغربها على المريخ طوال شهر سبتمبر!!

================================
ذكر علماء الفلك ان كوكب المريخ قد تباطئت سرعته في الاتجاه الشرقي في الاسابيع القليلة الماضية حتى وصل الى مرحلة التذبذب ما بين الشرق والغرب ...... وفي يوم الاربعاء 30 يوليو توقفت حركة المريخ عن السير في الاتجاه الشرقي !!
وبعد ذلك في شهري اغسطس وسبتمبر تحول المريخ بالانطلاق بشكل عكسي نحو الغرب .... وذلك الى نهاية شهر سبتمبر ...... وذلك يعني ان الشمس تشرق الان من مغربها على المريخ !!
وهذه الظاهرة العجيبة تسمى
: retrograde motion
او الحركة العكسية .....
ويقول العلماء ان كل الكواكب سوف تحدث لها هذه الظاهرة مرة على الاقل !!! ومن بينها كوكبنا !! كوكب الارض سوف تحدث له هذه الحركة العكسية يوما ما وسوف تشرق الشمس من
مغربها !!وقد يكون هذا الامر قريبا ونحن غافلون !! لقد قال رسولنا صلى الله عليه وسلم ان من علامات الساعة الكبرى ان تشرق الشمس من مغربها وعندما يحدث ذلك لا تقبل التوبة !!
والعجيب ان علماء الشريعة قد ذكروا ان طلوع الشمس من المغرب يحدث فقط مرة واحدة يوم الطلوع، ثم تعود إلى الطلوع من المشرق وتستمر هكذا إلى أن يشاء الله .... وهذا مشابه لما يحدث في المريخ فانه يتوقف ويعكس الاتجاه لفترة بسيطة ثم يعود كما كان !
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( لا تقوم الساعة حتى تطلع الشمس من مغربها ، فإذا طلعت فرآها الناس آمنوا أجمعون، فذاك حين لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا) رواه البخاري ومسلم
وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( بادروا الأعمال ستا : ( فذكر منها ) طلوع الشمس من مغربها ) رواه مسلم
وعن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما قال : ( حفظت من رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثا لم أنسه بعد ، سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن أول الآيات خروجا طلوع الشمس من مغربها ) رواه أحمد
وال صلى الله عليه وسلم : إن الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار ، ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل حتى تطلع لشمس من مغربها رواه مسلم .
ان هذا الخبر على خطورته فانه يفتح ابوابا للدعوة سواء للمسلمين الغافلين او الكفار .... فعندما نعرض هذه الاحاديث التي ذكرت تلك الظاهرة قبل 1400 سنة
.... فسوف يدخل في الاسلام خلق كثير .... واما المسلمون فقد راوا ان هذا الامر حدث للمريخ وما يدرينا لعله مقدمة لما سيحدث على كوكبنا في القريب العاجل ؟!!
وهذا احد المواقع الموثوقة التي نقلت هذا الخبر الهائل والذي لا يعرف قيمته الا المسلمون :
http://www.space.com/spacewatch/mar...ade_030725.html

ما شاء الله وكاله الدجال معلومات قيمه. هل صحيح اكتشافكم ان الشمس ستشرق من المغرب يوما ما. ظننت ديننا لم ينبهنا على هذا الشيء. والمضحك انها ستاتي مره واحده. هل قال احد انها ستاتي كل سنه. ستاتي كاخر علامه قبل يوم الحساب. يعني وكاله الدجال لن يرسلون رجل يلبس اكوام من البلاستيك والخراطيم البيضاء ويرسلونه ليطير داخل الاستديو السينامئي ليخطف نظره في الفضاء ان كانت الشمس زحفت جهه المغرب من أجل ان تفاجانا.

ارادو عبيد الدجال ان يبشرونا بالمماطله والتسويف فقالوا ان طلوع الشمس من مغربها يظهر حاليا في كوكب المريخ. بينما الكواكب الاخرى تنتظر دورها وكانهم امام مطعم مزدحم.

يعني وكاله الدجال تبلغ الناس بامكانكم العبث في الدنيا وعدم الخوف من علامات الساعه فسوف يرسلون كم دجال لمراقبه الوضع في حاله جاء دور كوكبنا في طلوع الشمس من المغرب سيكون خبرها لدى الوكاله قبل ان نتفاجا بها.

قصة أبي الثعالب
كاتب وباحث في الفتن

عدد المساهمات : 373
تاريخ التسجيل : 20/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اضحك مع الكفار.

مُساهمة  قصة أبي الثعالب في السبت أكتوبر 03, 2015 10:32 pm

هذا الموضوع سيكون بمشيئه الله متصفح لوضع اكاذيب الكفار المشككه بتصريف الخالق وخلقه الكون.

نتمنى مشاركتكم لتوضيح الكذب السافر عالبشريه وجلب المواضيع التي تدور في فلك الخداع.

اتمنى اخي جعبه مزج موضوع جوجل يشرب الماء من المريخ ليكون مدمج بكل الاخبار المضحكه التي يروجون لها الصهاينه والملحدين

قصة أبي الثعالب
كاتب وباحث في الفتن

عدد المساهمات : 373
تاريخ التسجيل : 20/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اضحك مع الكفار.

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت أكتوبر 03, 2015 10:59 pm

هههههههههههه



لو تناهيتم إلى سر الحياة .. وصنعتم كائناً حيا نراه

لم نزد إلا يقيناً بالإله

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اضحك مع الكفار.

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت أكتوبر 10, 2015 10:36 pm

"المسند" يكشف حقيقة إظلام الأرض واصطدام الكويكبات بها

نشرت: السبت 10 أكتوبر 2015 - 04:35 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : كذّب أستاذ المناخ المشارك بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم الدكتور عبدالله المسند، صحة الأنباء المنسوبة إلى وكالة الفضاء الدولية "ناسا" التي أشارت إلى أن الأرض ستواجه 15 يوماً من الظلام التام.

وطمأن "المسند" بضآلة خطورة مرور كويكبات قُرب الأرض، التي أوضح أنها متكررة؛ قائلاً لـ"سبق": حول صحة ما أثير عن مرور كويكب عملاق بحجم 2 ميل، اليوم السبت، فقد يصطدم بالأرض: "حوادث مرور كويكبات قُرب الأرض متكررة، وخطورتها ضئيلة والله أعلم".

كانت مواقع أجنبية قد نسبت لوكالة الفضاء الدولية "ناسا"، دراسة أشارت إلى أن الأرض ستواجه 15 يوماً من الظلام التام؛ وذلك بين يوميْ 15 نوفمبر و29 من نفس الشهر، وهو ما لم يحدث منذ أكثر من مليون عام؛ فيما لم يصدر تصريح رسمي يؤكد أو ينفي على مواقع "ناسا" الرسمية.

وأفادت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، بمرور كويكب عملاق بالقرب من الأرض، اليوم السبت؛ مؤكدة أنه سيكون الأكبر الذي يصل الأرض منذ عقود، وهناك احتمالية لاصطدامه بالأرض؛ حيث أوضحت أن حجم الكويكب يصل لقرابة 2 ميل مربع، وتبلغ سرعته نحو 40 ألف ميل في الساعة؛ مؤكدة أنه حال اصطدامه بالأرض؛ فإنه لن يُسفر عن خسائر كبيرة.



_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى