ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

الأمن المصري يتأهب لـ«مهرجان البوس» بجامعة القاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأمن المصري يتأهب لـ«مهرجان البوس» بجامعة القاهرة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء ديسمبر 16, 2015 9:12 pm


الأمن المصري يتأهب لـ«مهرجان البوس» بجامعة القاهرة

نشرت: الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 06:55 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : أكد مصدر أمني مصري بمباحث الآداب أنه تم التنسيق مع مسئولي الجامعة لضبط أي مخالفة أخلاقية داخل أسوار الجامعة، وذلك بعد إعلان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تدشين دعوة أطلقوا عليها اسم «مهرجان البوس» بكلية التجارة - جامعة القاهرة.
ونقلت صحيفة "الدستور" عن مصدر أمني قوله: إن الجامعات المصرية مستهدفة، خاصة وأنها هي الفترة التي يبدأ فيها الشباب في تكوين شخصيتهم، وتشكيل هويتهم، لذا يستغل بعض الأشخاص الشباب لتنفيذ أجندات خاصة من شأنها تحويل مصر إلى دولة معدومة الهوية، مثلما يحدث في بعض الدول الخارجية، وهناك تعليمات بالقبض على كل يقوم بالإقدام على فعل فاضح بالتنسيق مع الجامعة أولا .
وأكد المصدر أن جامعة القاهرة حكومية، ويتم إقامة أي حفل بها بعد الحصول على تصريح من رئيس الجامعة، وهو ما لن يسمح به رئيس الجامعة بإقامة حفلات من هذا النوع، وإذا تم عمل هذا المهرجان فسوف يتدخل الأمن الإداري لوقفه، ويقوم رئيس الجامعة بالاتصال بالأجهزة الأمنية للتدخل.
وتابع أنه إذا لم يتصل رئيس الجامعة، ووردت معلومات إلى إدارة مكافحة الآداب بمثل هذا الحدث، فسوف يتم دخول الجامعة، بعد أن نقوم نحن بالاتصال برئيس الجامعة وبالتنسيق معه، مشيرًا إلى أنه في الجامعات الخاصة يتم الدخول دون تنسيق مع مسئوليها، وتم بالفعل في وقت سابق ضبط خمور ببعض الحفلات.
وكان عدد من رواد فيسبوك، قد دشنوا السبت الماضي، دعوة أطلقوا عليها اسم «مهرجان البوس»، وذلك يوم رأس السنة الميلادية الخميس 31 ديسمبر بجامعة القاهرة بساحة كلية التجارة.
وقالت الدعوة: "سيبك من قيود المجتمع المتخلف، من دلوقتي هنعمل كل حاجة إحنا شايفينها صح وبندعي كل اتنين مرتبطين أو مخطوبين عشان يعبروا عن حبهم لبعض، سواء من خلال هدية أو أقل حاجة ممكن تتعمل للإنسان اللي بنحبه وهي البوسة على خده".
وتابع: "اللي جاي معانا يعمل (جوينج للإيفنت) غير كده مالوش دعوة بينا، وماحدش هيقدر يمنعنا، إحنا هنرفع شعار (إنهي 2015 ببوسة لأغلى حد عندك، حتى لو من بعيد) هننهي السنة ببوسة لبعض، للتعبير عن الحب لأقرب وأعز الناس علينا واللي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيط، هنستناكوا يوم 31 ديسمبر الساعة 3 العصر بساحة كلية التجارة بالجامعة، وسيبك من التفكير الرجعي وأصحابه.
وقد لاقت هذه الدعوة استهجان رواد مواقع التواصل، الذين هاجموا الدعوة وبدؤوا في السخرية منها، ومطالبة الجامعة باتخاذ اللازم ضدها، وحذر بعضهم من أن هذه الدعوة الهدف منها تدمير الشباب وكذا الابتعاد عن الدين، والسير على نهج بعض الدول الأوروبية.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى