ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

كلمة لجند الأقصى حول مؤتمر الرياض: و من ينقلب على عقبيه ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلمة لجند الأقصى حول مؤتمر الرياض: و من ينقلب على عقبيه ...

مُساهمة من طرف غرباء في الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 2:57 am

كلمة لجند الأقصى حول مؤتمر الرياض: و من ينقلب على عقبيه ...



عدل سابقا من قبل غرباء في الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 3:00 am عدل 1 مرات

غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمة لجند الأقصى حول مؤتمر الرياض: و من ينقلب على عقبيه ...

مُساهمة من طرف غرباء في الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 2:59 am

|| مؤتمر الرياض، فضيحة الصحوات ونقاء الخلافة||

ــــــــــــــــــــ۩ــــــــــــــــــ

ما من كيد يمكره أعداء الإسلام في الخفاء، إلا ويظهره الله للناس في العلن، حتى لا يكون عليهم الأمر غُمة، وهذا في شئون الدين كله، كيف الأمر إذا كان يتعلق بطائفة خالفها القريب والبعيد؛ لأنها نصرت دين الله وأقامت توحيد؟ قطعا فإن الله يدافع عن عباده المؤمنين وأوليائه المتقين، وما الحرب التي أشعلت ضد الدولة الإسلامية من عدة جهات وأشخاص وجماعات وتنظيمات إلا ضمن هذا المخطط الكبير، علم به أهله أم جهلوا وتجاهلوا؟

وفي هذه الأيام الشاهدة بالوبال والحسرة على أهل الفتنة، يُعقد في الرياض عاصمة السعودية مؤتمر الرياض، أو قمة الرياض للمعارضة السورية، لمعالجة الوضع في سوريا، ومما هو معلوم أن هذا المؤتمر يستند إلى بيان مؤتمر "فيينا 2"، فهو الأساس لهذا المؤتمر الذي يعقد في الرياض وتجتمع فيه الفصائل السورية المختلفة ملحدة وعلمانية ومنسوبة للإسلام وغيرها.

وقد بينت وزارة الخارجية السعودية "أن استضافة اجتماع المعارضة السورية، يأتي انطلاقاً من دعم المملكة العربية السعودية لحل الأزمة السورية سياسياً، واستناداً إلى البيان الصادر عن مؤتمر "فيينا 2" للمجموعة الدولية لدعم سوريا، المنعقد بتاريخ 14 تشرين الثاني الماضي، وما نص عليه من حشد أكبر شريحة من المعارضة السورية لتوحيد صفوفها واختيار ممثليها في المفاوضات وتحديد مواقفها التفاوضية، وذلك للبدء في العملية الانتقالية للسلطة وفق بيان "جنيف1" 2012م، واستجابة لطلب غالبية أعضاء مجموعة "فيينا2" من المملكة استضافة مؤتمر للمعارضة السورية".

إذا حتى توضع النقاط على حروفها، ولا يكون مجال للاجتهادات والتفسيرات والتحليلات، أو تبريرات لأهل الهوى ممن مُسخت فِطرهم قبل عقولهم، هذا المؤتمر مبني على البيان الصادر عن مؤتمر "فيينا 2"، ولسائل الحق أن يعرف ما هو بيان مؤتمر "فيينا 2" وما هي بنوده؟

نص البيان: المجتمعون في فيينا في الثلاثين من أكتوبر -وهم الصين ومصر والاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وإيران والعراق وإيطاليا والأردن ولبنان وعمان وقطر وروسيا والمملكة العربية السعودية وتركيا والإمارات والمملكة المتحدة والأمم المتحدة والولايات المتحدة- التقوا لبحث الوضع الخطير في سوريا، وسبل إنهاء العنف في أقرب وقت ممكن وأجرى المشاركون مناقشات صريحة وبناءة، شملت القضايا الرئيسية، ولا تزال هناك بعض الخلافات الجوهرية بين المشاركين، إلا أنهم توصلوا لتفاهم مشترك على النقاط الآتية:

1- وحدة سوريا واستقلالها وسلامة أراضيها وهويتها العلمانية أمور أساسية.

2- مؤسسات الدولة ستظل قائمة.

3- حقوق كل السوريين يجب حمايتها بصرف النظر عن العرق أو الانتماء الديني.

4- ضرورة تسريع كل الجهود الدبلوماسية؛ لإنهاء الحرب.

5- ضمان وصول المنظمات الإنسانية لكل مناطق سوريا، وسيعزز المشاركون الدعم للنازحين داخلياً وللاجئين وللبلدان المستضيفة.

6- الاتفاق على ضرورة هزيمة داعش -تنظيم الدولة الإسلامية- وغيرها من الجماعات الإرهابية كما صنفها مجلس الأمن الدولي، واتفق عليه المشاركون.

7- في إطار العمل ببيان جنيف 2012 وقرار مجلس الأمن الدولي 2118 فإن المشاركين وجهوا الدعوة للأمم المتحدة لجمع ممثلي الحكومة والمعارضة في سوريا في عملية سياسية، تفضي إلى تشكيل حكومة ذات مصداقية وشاملة وغير طائفية، على أن يعقب تشكيلها وضع دستور جديد، وإجراء انتخابات، وينبغي إجراء هذه الانتخابات تحت إشراف الأمم المتحدة بموافقة الحكومة، وبالتزام أعلى المعايير الدولية للشفافية والمحاسبة، وأن تكون حرة نزيهة، يحق لكل السوريين -ومنهم المغتربون- المشاركة فيها.

8- سوريا هي التي تملك وتقود هذه العملية السياسية، والشعب السوري هو من يحدد مستقبل سوريا.

9- المشاركون -ومعهم الأمم المتحدة- سيدرسون ترتيبات وتنفيذ وقف إطلاق النار بكل أنحاء البلاد، يبدأ في تاريخ محدد، وبالتوازي مع هذه العملية السياسية الجديدة، انتهى.

ومع نهاية البيان تبدأ مأساة جديدة للمسلمين في سوريا وغيرها.

تأمل أخي الموحد: هذا المؤتمر المقام في الرياض والمبني على بيان "فيينا2" والقائم على أن تكون هوية -سوريا علمانية- غير إسلامية وهو من الكفر البواح، الذي لا يشك فيه مسلم عرف الإسلام، ودعك من سكوت علماء الضلال، أو بعض منظري الجماعات الضالة كالقاعدة حلفاء أحرار الشام الذين شاركوا هذا المؤتمر المخزي أو غيرهم.

تأمل أخي المسلم: كيف أن بيانهم يؤكد على أن مؤسسات الدولة السورية ستبقى قائمة، وهذا يعني بقاء كل مؤسسات دولة النصيرية في سوريا من الجيش والمخابرات وغيرها التي نكلت بالمسلمين وقتلت النساء والأطفال والشيوخ، وحكمتهم بالطاغوت والكفر.

تأمل أخي المسلم: نص البيان المتضمن "الاتفاق على ضرورة هزيمة داعش -تنظيم الدولة الإسلامية- وغيرها من الجماعات الإرهابية كما صنفها مجلس الأمن الدولي، واتفق عليه المشاركون"، فهم يحاربون كل مجاهد صحيح العقيدة، يصنفه مجلس الأمن الدولي بأنه إرهابي، ومجلس الأمن الدولي الذي يضم الدول دائمة العضوية فيه وهي (أمريكا - روسيا - بريطانيا - الصين - فرنسا) فما تقرر هذه الدول أنه إرهابي فهو إرهابي يستحق في نظرهم أن يعاقبوه ويقتلوه، ولك أن تعلم أخي المسلم حين تقرر روسيا الصليبية التي تدمر الشام الآن وقبلها الشيشان وغيرها من بلدان المسلمين، بأن هذه الجماعة إرهابية، أو الصين التي تبيد المسلمين في تركستان بأن تلك الجماعة إرهابية، ثم يأتي مؤتمر الرياض للمعارضة السورية لتنفيذ أوامر هذه الدول، فهل بقي بعد هذا الكفر كفر؟!

وحتى لا يذهب حسن الظن بك بعيدا، هنا لا يريدون قتال داعش! لكف أذاها كما يقولون أو ترجع للعراق، كما كان يأمل الظواهري الضال مغذي الفتنة، إنما اتفقوا على "هزيمة" الدولة الإسلامية خابوا وخُذلوا.

إلا أن ما يسعد قلوب الموحدين هو فضيحة أهل الكفر وأعوانهم، حيث عرف كل مسلم يبتغي الحق، والسلامة يوم القيامة، سبب حرب تلك الفصائل والصحوات للدولة الإسلامية من قديم، وتركيزهم على الإلتفاف أو القضاء عليها، والذي تم تغليفه لزمن طويل بأن هؤلاء خوارج مارقون من الدين، وأن هؤلاء أهل إجرام وإفساد وغيرها من التهم التي ملؤوا الدنيا، بها واستعانوا بشيوخ الدنيا وأرباب المنافع أو الذين يقولون الباطل لتسلم أحوالهم، حتى جاء اليوم الذي يحتج به جنود الدولة الإسلامية قبل قادتهم –يحرسهم الله- على كل مسلم أساء لهم أو أعان على قتلهم وسجنهم وسكت عن الإنكار على تلك الفصائل والجماعات المارقة، بعد أن فضحهم الله من خلال مؤتمرهم الكفري أمام العالم أجمع، ليعرف المسلم أن حربهم على دولة الإسلام جاءت؛ لأن طاغوت الكفر في مجلس الأمن الدولي ودول الكفر هي من قررت حرب الدولة الإسلامية، وما أولئك الجماعات والفصائل إلا عصابات تقتات من دعمهم، ويوجهونهم حيث شاؤوا.

أخي المسلم: ولك أن تتأمل بقية البيان الذي يعطل الجهاد، ويدعو للحلول الدبلوماسية، ويضع من قرارات مجلس الأمن الدولي الطاغوتي والأمم الملحدة الكافرة مرجعية لهم، ويساوي بين الكافر والمسلم، فلا فرق بين طائفة علوية ملحدة، ومسلم سني مؤمن، لتعرف حجم الخيانة التي يقودها أناس لا عهد ولا أمانة، ولا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة، لتدرك بعدها مقدار الظلم والأذى الذي تحملته دولة الخلافة.

ولكن هيهات هيهات أن يهدموا الولاء والبراء في نفوس المتقين، أو ينالوا من أبناء التوحيد وأسود العقيدة في الدولة الإسلامية أن يتنازلوا عن دينهم، أو يقبلوا بأنصاف الحلول لترضى عنهم اليهود والنصارى، أو المرتدين والنصيرية والرافضة، فمن آمن بـ "إن تنصروا الله" يؤمن بـ "ينصركم ويثبت أقدامكم" والعاقبة في سنن الله محكومة دائماً للمتقين.

اللهم أعز الاسلام وانصر دولة الإسلام .

ــــــــــــــــــــ۩ـــــــــــــــــــ

بقلم: غريب السرورية

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب

غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمة لجند الأقصى حول مؤتمر الرياض: و من ينقلب على عقبيه ...

مُساهمة من طرف فرغلي في الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:17 am

يعني كل العالم يحتشد يضرب فيكم ليل نهار ولا تنتبهوا إلا لمن يريد توحيد كلمة الصف السوري .
الحسني والحسيني أغبياء , سفهاء . ومن يتبعهم .
قال نقاء ,, عندما قال (جماعات سنية) ... كاد المريب أن يقول خذوني!

فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمة لجند الأقصى حول مؤتمر الرياض: و من ينقلب على عقبيه ...

مُساهمة من طرف غرباء في الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 7:23 pm

فرغلي كتب:يعني كل العالم يحتشد يضرب فيكم ليل نهار ولا تنتبهوا إلا لمن يريد توحيد كلمة الصف السوري .
الحسني والحسيني  أغبياء , سفهاء . ومن يتبعهم .
قال نقاء ,, عندما قال (جماعات سنية) ... كاد المريب أن يقول خذوني!

أل سلول كلاب اليهود لا يوحدون بل يفرقون الأمة وما فشل الثورات المصرية واليمنية وإحتلال العراق إلا بسبب خبث ومكر هؤلاء المرتدين أشباه الرجال.


_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب

غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمة لجند الأقصى حول مؤتمر الرياض: و من ينقلب على عقبيه ...

مُساهمة من طرف هابيل في الأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:56 am

نقل من نقل وخبط في فرط وكيد ومكر وتلبيس جملة الخطاب وإليكم مُختصر قول ( أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا ۖ فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ ) ، تنظيم الدولة وكل من سار على نهج منتهجية هم مكيدة ضد الإسلام والمسلمين ومن لدية بصيرة آن لة أن يُبصر أمرهم ويتيقن منة ولا أسف عليهم إلا على كلمة الحق التي رفعوها إبتغاء الفتنة والباطل والله على كل شيء شهيد وهو البصير الخبير سبحانه

هابيل
ضيف كريم

عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 22/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمة لجند الأقصى حول مؤتمر الرياض: و من ينقلب على عقبيه ...

مُساهمة من طرف مانقكيو شارنقان في الأربعاء ديسمبر 23, 2015 6:52 am

هابيل كتب:نقل من نقل وخبط في فرط وكيد ومكر وتلبيس جملة الخطاب وإليكم مُختصر قول ( أَمْ يُرِيدُونَ كَيْدًا ۖ فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ ) ، تنظيم الدولة وكل من سار على نهج منتهجية هم مكيدة ضد الإسلام والمسلمين ومن لدية بصيرة آن لة أن يُبصر أمرهم ويتيقن منة ولا أسف عليهم إلا على كلمة الحق التي رفعوها إبتغاء الفتنة والباطل والله على كل شيء شهيد وهو البصير الخبير سبحانه
بدون رمي تهم وكلام مسترسل اثبت ماتقول بالادلة من الكتاب والسنة

مانقكيو شارنقان
موقوووووووف

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 30/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمة لجند الأقصى حول مؤتمر الرياض: و من ينقلب على عقبيه ...

مُساهمة من طرف دعاء في الأربعاء ديسمبر 23, 2015 9:03 am

الله يهدي المسلمين المؤمنين لما يحب و يرضى . الله ينصر الاسلام

الله يخزي كل كفار و منافق و من عاونهم
الله يخزي كل من اراد سوريا و اي دولة مسلمة تصبح علمانية و يخزي من عاونهم

الله ينتقم من كل منافق و كل كذاب
الله ينتقم من امريكا و روسيا و اعوانهم من الكفرة و من المنتسبين للاسلام ( سواء بقي كانوا اهل السعودية او الدولة الاسلامية او المصريين او حتى اهلي نفسهم . بس اهلي الله يهديهم و يريهم الحق و يجعلهم يتبعوه ) فالله ينتقم من كل من يكون سبب في ضعف المسلمين و من يعاون و يوالي الكفار و الملحدين و على رأسهم روسيا و امريكا و الصين

الله ينتقم من كل من دخل في التحالف الصليبي
و جزاك الخير اخي الغرباء

دعاء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 01/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى