ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

مابين عناكب الفلوجة وخنافس البيشمركة ((وما يعلم جنود ربك إلا هو))!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مابين عناكب الفلوجة وخنافس البيشمركة ((وما يعلم جنود ربك إلا هو))!

مُساهمة من طرف غرباء في الجمعة يناير 01, 2016 6:14 am



مابين عناكب الفلوجة وخنافس البيشمركة

منذ أكثر من عشر أعوام،سطرّت الفلوجة الأبية سطوراً من العزة والإباء والجهاد ضد الأمريكان،ولم تكن لهم أسباب يدفعوا بها صائلة عدوهم الذي أتاهم بجنده ودباباته وطائراته القاصفة وقنابله الحارقة للجلد والعظم،فصمدت الفلوجة صموداً عظيماً شهده أهل الأرض جميعاً وكانت الكفة بالأسباب المادية تقول أنهم لم يستطيعوا الصمود يوماً واحداً

فكيف انقلبت الأسباب واستطاع أهل الفلوجة الصمود؟
إنه المدد الرباني الذي أتاهم من حيث لم يحتسبوا،بل جاءهم المدد من أهل السماء والأرض
،أمر رب العزة جنوده الذي لانعلمهم،فمنهم من رأينا ومنهم من لم نرهم.
فرأينا جحافل العناكب الضخمة التي لم ترى العراق مثلها،عناكب ضخمة سريعة جداً وتركض وهي تصدر صوتاً كالصراخ،فأي رعب أصاب الصليبين في تلك الليالي؟
بل أن هذا النوع لايظهر الا مع هدأة الليل ويقوم بفرز مادة مخدرة على الجسم عند لدغه فلا يحس الملدوغ بذلك ويبدأ في نهش لحمه حتى يفسد أعضاءه من دون أن تشعر الضحية بذلك.



ونرى أن هذه الكرامة قد عادت اليوم على يد مخلوق أهون من العناكب،إنها الخنافس التي غزت البيشمركة في كل مكان فأصبح أحدهم لايستطيع أن يشرب شربة أو يأكل لقمة الا وجحافل الخنافس قد شاركته فيها ونغصت عليه عيشه،ولم تظهر الا في مواقع قتال الدولة الإسلامية.

وكأن الخنافس آية وجنودٌ لانعلمها تنغص على أعداء الله عيشهم،وكأنها الضفادع والقمّل التي ظهرت لفرعون وقومه في كل مكان حتى تنغص عيشهم فلا يرفعون إناءً ولا يفرشون فراشاً الا نغصت عليهم هذه المخلوقات حتى ضجوا وطلبوا من موسى عليه السلام رفعها.

لم تعرف البيشمركة والروافض الدرس وإلا لعلموا عندما تنفث السماء غبارها وعواصفها لتمنع الطائرات من ضرب الدولة في غزواتها،وعندما تتلبد السماء بالغيوم فتعين المجاهدين على التمدد بكل سهولة أنها آية وأن الله معهم.

لكنهم استكبروا ونكصوا على عقبهم،فلا غرو أن يكون هذا ديدن حلفاء الصليبين واليهود،

قال تعالى: وجحدوا بها واستيقنتها أنفسهم ظلماً وعلواً

فهم يعلمون أن مايحصل اليوم من معجزات في انتصارات عظيمة من فئة قليلة اجتمعت عليها قوى الأرض جميعاً لا يمكن تفسيره الا بأن هذه الخلافة ربانية

"دعوها إنها مأمورة "

قناة البينة


_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب

غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مابين عناكب الفلوجة وخنافس البيشمركة ((وما يعلم جنود ربك إلا هو))!

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأحد مايو 22, 2016 6:15 pm

خبير عسكري : الحشد الشعبي يمهد لمجزرة كبرى لسنة الفلوجة..واتهامات لأمريكا بالتواطؤ

14/8/1437

قال الخبير العسكري والاستراتيجي العراقي العقيد الركن حاتم كريم الفلاحي إن تهديدات هادي العامري القيادي بمليشيا الحشد الشيعي وقائد مليشيا بدر بمهاجمة تنظيم داعش في الفلوجة ومطالبته أهالي المدينة بمغادرتها جاءت بعد صمت وزارتي الدفاع والداخلية وغياب مؤسسات الدولة،مشيراً إلى أن تلك التهديدات ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.
وأضاف الفلاحي من خلال برنامج "الواقع العربي" الذي تبثه قناة الجزيرة ، أن العامري أراد بهذه التهديدات إيجاد هدف تتفق عليه الأحزاب الشيعية التي تدب الخلافات وسطها وداخل البيت الشيعي.
ورأى الفلاحي أن تهديد العامري لأهل الفلوجة بمغادرتها جاء كتبرير للمجازر التي سيرتكبها ضدهم باعتبار أنه طلب منهم مغادرتها ولم يفعلوا.
وأشار إلى أنه ربما يكون الهدف من هذه التهديدات كذلك إيجاد دور لمليشيا الحشد الشيعي كذريعة لبقائه داخل مؤسسات الدولة العراقية، وقال "نحن أمام دولة مليشيات وليس دولة مؤسسات، وبالتالي فنحن نتعامل مع جيش طوائف وليس جيشا عراقيا"، معتبرا أن محاربة تنظيم الدولة هي ذريعة لاجتياح مدن ومناطق السنة في العراق.
وحمل الفلاحي السياسيين السنة المشاركين في العملية السياسية مسؤولية ما يحدث من خراب ودمار لمناطق السنة، معتبرا أنهم سيكونون الحلقة القادمة في مسلسل التغيير الديمغرافي لمناطق السنة من قبل المليشيات الشيعية.

من جهته وصف الكاتب مكي نزال -أحد وجهاء مدينة الفلوجة- هادي العامري بأنه رجل تربى في إيران وحارب ضد الجيش العراقي لسنوات طويلة.
ودعا المجتمع الدولي إلى حماية المدنيين في الفلوجة الذين اعترف العامري بوجودهم فيها، مؤكدا أنه لا خيار أمام أهالي الفلوجة إلا البقاء في ديارهم.
واتهم نزال الولايات المتحدة وإيران ومكتب الأمين العام للأمم المتحدة في بغداد بالتواطؤ مع الحشد الشعبي في محاصرة الفلوجة في إطار مسلسل التغيير الديمغرافي لمناطق السنة في العراق.
وقال إن ممثلي السنة في محافظة الأنبار عاجزون عن التصدي لمخطط التغيير الديمغرافي "وإذا حصلت هذه الحماقة في الفلوجة بيد العامري والحشد الشعبي فسنرى ثأرا عراقيا عراقيا يستمر لمئات السنين".

المصدر: مفكرة الاسلام

مليليشيات إيران تتوعد باقتحام الفلوجة ونشطاء: "أنقذوا من تبقى من أهل السنة"

14/8/1437

ناشد نشطاء عراقيون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمة العربية الوقوف بجانب الفلوجة، ودعمها إزاء ما تواجهه من أخطار تحت تهديدات الميلشيات الإيرانية لها.

وأطلق النشطاء أمس الجمعة هاشتاغ "#مليشيات_ايران_تتوعد_الفلوجه"، وتصدر قائمة الأكثر تداولاً على "تويتر".

وأوضح إعلاميون وكتاب أن الحملة الإعلامية تهدف لنصرة الفلوجة، قبل استهدافها وحلول كارثة بها من قبل الميليشيات الإيرانية، مؤكدين أن طائرات ومدافع الميليشيات تقصف المدينة حالياً، وخاصة في المناطق المزدحمة بالمدنيين.

وتستهدف الميليشيات الإيرانية بالتعاون مع القوات العراقية والحشد الشعبي، المكون السني في الفلوجة بحجة "محاربة الإرهاب"، و"استهداف تنظيم الدولة".

وأعلنت ميليشيا الحشد الشعبي عن مشاركتها في اقتحام الفلوجة، وتطويقها من الجهات الأربعة، وطالبت من سكان المدينة مغادرتها.

وأكدت مصادر صحفية عراقية وصول 4 آلاف مقاتل من قوات الحشد الشعبي، لقضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة استعداداً للمشاركة بعمليات ضد "داعش".

الإعلامي العراقي حامد حديد، أكد أن السبب الرئيسي لاستهداف الفلوجة، أنها مدينة المساجد، بالإضافة أنها مفخرة السنة والمقاومة.

وقال حديد: "اذا كان تدمير الرمادي زاد عن 80%، فإنهم يعدّون العدة ليكون 100% في الفلوجة ويجهزون راياتهم الطائفية، لترفرف فوق الدمار إرغاما وإذلالا للسنة!".

وأضاف حديد: "بدعم من طائرات التحالف وتحريض من (سنة سليماني) والأمر لا يخلو من ثارات لطهران وواشنطن والشعار الحرب على الإرهاب".

الكاتب فيصل بن جاسم آل ثاني علق قائلا: "بحجة قتال داعش مليشيات إيران تتوعد الفلوجة، سكوتنا عن نصرة المستضعفين اليوم يجرئهم على دول الخليج الاخرى لابد لدول مجلس التعاون أن تتحرك".

وأشار الصحفي الأحوازي محمد مجيد الأحوازي لدور القائد العسكري الإيراني، وقال: "قاسم سليماني يتحرك على الأرض والطيران الأمريكي من الجو يغطي تحرك سليماني لإبادة السنة العرب في الفلوجة ".

وعلق الكاتب الصحفي أحمد موفق زيدان: "أي عار على أمة تموت حاضرتها لقرن جوعاً وهي تقاتل عنها، وتدفع من دمها ثمناًن لوقف غارة الصفويين عنها".

وغرد مدير قناة الرافدين الفضائية محمد الجميلي: "يروج لهم أذناب تافهون من السنة، بحجة القضاء على (داعش) وكأنهم عميان لا يرون ما حل بالمقدادية وجرف الصخر وغيرهما".

وقال الداعية إبراهيم الفارس: "إيران تسلم الحشد الشيعي صواريخ القاهر في عملية اقتحام الفلوجة المرتقبة، يا رب اجعلها ترتد عليهم فتمزقهم".

فيما نشر نشطاء مقاطع مسجلة عن مناشدات أهالي الفلوجة، طالبوا فيها الإغاثة لمنع القتل والتنكيل بالجثث.

ويشار إلى أن القوات الأمنية العراقية تحاصر الفلوجة ومحيطها منذ أكثر من عامين، مما تسبب في نقص حاد بالمواد الغذائية والسلع الأساسية والأدوية.

المصدر: الاسلام اليوم


20 ألف مقاتل عراقي يصلون مشارف الفلوجة

الأحد 15 شعبان 1437هـ - 22 مايو 2016م
تصر

بغداد – رويترز

أعلن التلفزيون العراقي الرسمي، اليوم الأحد، أن الجيش العراقي قال إنه يستعد لانتزاع السيطرة على مدينة الفلوجة، معقل تنظيم "داعش"، وطلب من السكان الاستعداد لمغادرتها.

ونقل التلفزيون عن خلية الإعلام الحربي قولها إن الأسر التي لا يمكنها الرحيل يجب أن ترفع أعلاماً بيضاء لتحديد مواقعها بالمدينة الواقعة غرب العاصمة بغداد.

كما أكد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت أن 20 ألف مقاتل من القوات الاتحادية مزودين بالآليات المدرعة والمدفعية وصلوا اليوم إلى مشارف الفلوجة استعدادا لاقتحامها.

وكانت الفلوجة أول مدينة عراقية تقع في أيدي "داعش" في كانون الثاني/يناير 2014 أي قبل ستة شهور من اجتياح التنظيم مساحات واسعة من العراق وسوريا المجاورة.

ونقل التلفزيون عن الجيش: "نهيب بالمواطنين كافة الذين ما زالوا داخل الفلوجة التهيؤ للخروج من المدينة عبر طرق مؤمنة ستوضح لكم لاحقاً.


أوباما يؤكّد للعبادي دعم بلاده للعراق ضد الإرهاب

الأحد 15 شعبان 1437هـ - 22 مايو 2016م


بغداد – جواد الحطاب

قدّم رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما تعازيه لرئيس الوزراء حيدر العبادي وللشعب العراقي بالتفجيرات الإرهابية الأخيرة، معبرا عن دعم بلاده الكامل للعراق في حربه ضد الإرهاب.

وجاء ذلك أثناء مكالمة هاتفية تلقاها العبادي، ليلة السبت، من الرئيس الأميركي، وذلك بعد يوم من اقتحام متظاهرين مقرَّ رئيس الوزراء في المنطقة الخضراء. وأكد الطرفان التزامهما بالشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وضرورة تشديد الأمن في المنطقة الخضراء.

وذكر بيان حكومي أن "العبادي ناقش مع أوباما العلاقات بين البلدين والتحديات الأمنية والسياسية والاقتصادية والحرب على الإرهاب والانتصارات المتحققة على عصابات داعش".

وأكد الرئيس الأميركي، بحسب البيان الذي تابعته "العربية.نت"، أن "بلاده ستزيد من دعمها للعراق من أجل تخطي الأزمة المالية التي يمر بها نتيجة انخفاض أسعار النفط "، مهنّئاً العبادي "بالانتصارات المتحققة في الرطبة، وجاهزية الولايات المتحدة الأميركية لتقديم الخبرات للعراق لمواجهة التحدي الأمني، وحاثّا كافة الدول لمساعدة العراق والتنسيق مع الدول الصناعية الكبرى في مؤتمرها هذا الشهر، لتقديم كل الدعم للعراق ولحكومته في جميع المجالات".

بدوره بيّن حيدر العبادي أن "عمليات تحرير الأراضي مستمرة، وأن تحرير الفلوجة بات قريباً والتوجه لتحرير كل شبر من أرض العراق"، مشدداً على أن "العراق ماض بالإصلاحات في جميع القطاعات، خصوصاً الاقتصادية، وأنه يحقق الانتصارات برغم التحديات العديدة وجهود الولايات المتحدة واضحة لدعم العراق في حربه ضد الإرهاب".


أوباما يؤيد أي مجزرة ستحدث لأهل السنة ما دام الهدف المعلن هو محاربة الارهاب .. ألا لعنة الله على الكافرين !!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16851
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى