ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

6 \ 6 \ 2016 (666) !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

6 6 2016 (666) !

مُساهمة  قصة أبي الثعالب في الأربعاء فبراير 03, 2016 9:20 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
غبت عنكم طويلا ويعلم الله اني اشتاق اليكم كثيرا ولكن بسبب الاشغال والاعمال لا استطيع المواصله معكم الا قليلا نسال الله ان لا يشغلنا الا في طاعته .

موضوعي هذا ليس مدعاه للتشاؤوم فمن يتشاءم فهذا ذو ايمان ضعيف . وكيف لا اقول ذلك وهو يملك السبب بعد توفيق الله ويحفظه عن ظهر قلب . بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم . والمعوذات وايه الكرسي فالخالق جعل نار ابراهيم بردا وسلاما والحوت التقم يونس واخرجه اخراجا ورفع عيسى عليه السلام واخرج يوسف من السجن الى حكم العباد .

كلنا نعرف ما هو رمز 666 وله عده تسميات . رمز الشيطان . رقم الوحش . رقم له مكانه بين الماسونيين اضافه الى حمله معنى الجنس

هذا اقتباس لبعض المعلومات
[عدل]
رقم الوحش هو تفسير لنص ورد في سفر رؤيا يوحنا في العهد الجديد من الكتاب المقدس. في الغالب الرقم المذكور هو 666، وهو موجود في معظم المخطوطات والترجمات الحديثة والطبعات النقدية للنص اليوناني.

وعندما يأتي الشيطان لن يكتفي بأن يوسوس للناس بأفكار سيئة، ولكن سيختار شخصية معينة من البشر، وهذه الشخصية سوف تكون أداته. وللأسف سوف يختار إنسان عدد اسمه 666، فلذلك عبدة الشيطان حاليًا يضعون رقم 666 كعلامة من علاماتهم في عباداتهم

أما في الثقافة الحديثة، فقد أصبح الرقم 666 رمزاً للمسيح الدجال أو الشيطان، إلى درجة أن هناك ما يسمى برهاب الرقم 666 وهو نوع من الرهاب، حيث كان بعض المسيحيين في الأزمنة القديمة يخاف من هذا الرقم الذي يوصف بأنه رقم الوحش بسبب الاعتقاد أنه يشير إلى الشيطان أو المسيح الدجال كما ذكر في الآية 13:18 من رؤيا يوحنا.

وقد توجد حالات محدودة لهذا الرهاب في عصرنا الحديث، أو حتى في أوساط غير المسيحيين، فقد انتشر هذا الرهاب مع انتشار شعبية أفلام الرعب حيث ورد في العديد منها مثل فيلم نذير الشؤم (The Omen).

وفي معتقدات الكابالا اليهودية فإن الرقم 666 يرمز إلى إكمال خلق العالم، حيث خلق العالم في 6 أيام و6 اتجاهات (شمال - شرق - غرب - جنوب - فوق - تحت).
......................................................................................................................................................................................................

هذي بعض المقتطفات عن سر رقم 666 ولو بحثتم عنه لقراتم ابحاث وليس فقط مقالات وانا ايضا اعوذ بالله من كلمه انا شاهدت في بعض لقطات افلام الكرتون بان البطل يواجه اشرار احدهم مطبوع في راسه رقم 666 او في قصره او سيارته وهذا يدل على شيء غريب اصبح معتقد عندهم .



االغريب في الامر ان سيصادف هذه السنه الميلاديه بظهور رمز الوحش كما يزعمون في التاريخ بحيث سيكون 6 6 2016 وقد اعلن البعض وحذر من ان بهذا التاريخ سيقوم الاعداء بشيء او حدث سيغير العالم الله اعلم ما هو حتى المجنون عكاشششششششششه شفاه الله حذر من هذا التاريخ والمثل يقول (خذو الحكمه من افواه المجانين) .

ما دعاني لكتابه هذا الموضوع ليس الخوف من تاريخ اليوم الذي سيكون 6 6 2016 بل الشيء الذي قمت به من اجل هذا الرقم وهو بالصدفه جعلني اتفاجأ بتناقض اكتشفته بالامس اثناء تفكيري في امر هذا الرمز.

قمت بتحويل تاريخ 6 6 2016 الميلادي على التاريخ الهجري لأرى ما سيصادف من يوم وهنأ المفاجاه ( 6 6 2016 = 1 \9 \ 1437 هـ .

نعم سيصادف اول يوم من شهر رمضان المبارك العزيز والغالي علينا (الاثنين اول ايام رمضان )


هذا ما جعلني اتساءل عن سر هذه الصدفه سبحان الله الخالق كيف اجتمع المتنافران في يوم واحد .

فهل تتوقعون ان يقوم الاعداء بشيء من هذا القبيل في اول ايام شهر رمضان شهر الطاعه والغفران .

نسال الله ان يكفينا شر الاعداء

اتمنى ان تعطونا من ارائكم الفاضله حول هذا الموضوع وكما قلت سابقا والله لا ادعو للتشائم فلو اجتمع الكون لضر شخص ولم ياذن الله لهم ان يضروه ما ضروه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته






قصة أبي الثعالب
كاتب وباحث في الفتن

عدد المساهمات : 373
تاريخ التسجيل : 20/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  جعبة الأسهم في الجمعة فبراير 05, 2016 11:43 pm

أخي/ قصة أبي الثعالب

طبعاً لا يوجد شيء في الكون يحدث صدفة .. وإنما هل لهذا التوافق معنى أو ليس له معنى .. هذا هو الشأن الذي ينبغي أن نكون عليه في حالة الصدف والتوافق .. فأول رمضان شهر خير وبركة وفأل حسن .. ولا أرى توافق بين هذا التاريخ 6 6 2016 وبين 1 9 1437 .. عموماً ما اعرفه أن الغرب والصهيونية حريصون على أن يكون شهر رمضان لدى المسلمين فيه حدث أو أمر يشغلهم عن التفكر وقراءة القرآن ولا يستبعد منهم شيء في هذا الشأن .. وأضيف أن الغرب وخصوصاً المتصهين (أي الذي يؤمن بعودة المسيح وأنه صلب ليكفر عن الناس خطاياها وهم النصارى الذين مالوا نحو اليهود الذين قالوا بأن عيسى عليه السلام صلب).. يرى بأن الرقم 666 يعني عدو المسيح أي العدو اللدود لمن ينتظره صهاينة الغرب واليهود وهو المسيح الدجال .. وهناك بحث رقمي ابجدي وهو اسلوب الغرب المتصهين استنتج منه أن الرقم يدل على (محمد صلى الله عليه وسلم) والعياذ بالله .. والله المستعان

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  متابع لا عالم في السبت فبراير 13, 2016 2:52 am

نعم هو رقم الوحش

beast of east



_________________
قال تعالى " واملي لهم ان كيدي مـتـيــن "
avatar
متابع لا عالم
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 12/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  حكيم في الأحد فبراير 14, 2016 12:14 pm

جزاك الله خير اخي قصة ابو الثعالب

ما ظنيت انها صدفة وانا معك ان لها معنى ... ضيف 6 ايام و 6 شهور على تاريخ 6/6/2016 تحصل على تاريخ 12/12/2016 وبالهجري يكون 12/3/1438 هذا مو بس يكون يوم المولد النبوي لكنه والله اعلم يوم ظهور المهدي ايضاً، والشاعر الله يسهل عليه حسبه من عدة روءى ونبوءة I pet goat انه يوم خروج المهدي والله اعلم، يعني ان 6/6/2016 هو اخر شهر رمضان قبل دمار الماسونية وظهور المهدي.

_________________

(وقل ربي زدني علما)
avatar
حكيم
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  حكيم في الأحد فبراير 14, 2016 12:36 pm

في نبوءة I pet goat لو تلاحظ يوجد اوباما بعد بوش وكثير مشاهد بيها الساعة تكون على الساعة 12 يعني عقرب الدقائق والساعات على الرقم 12 وهذا رمز للتاريخ 12/12 في سنة نهاية ولاية اوباما 2016 واللي يصادف المولد النبوي:

12/12/2016 ميلادي =12/3/1438 هجري

وبي لقطة يظهر بيها اوباما وهو يضحك ومستخف بشغلة وأمامه لوحة شفافة مكتوب عليها بالانجليزي lol بالأخضر على لوحة شفافة رباعية، هذي تعني الرقم بالانجليزي 101 والحين تجي الدهشة الكبرى

الشاعر لاحظ شغلة تكررت في كثير من الروءى وتواريخها سماها (وزن الروءيا الرقمي) وطبقها على تواريخ الروءى الميلادية، وفي نبوءة I pet goat واللي هي مجموعة روءى للماسونيين انطبقت على تاريخ احداث.

وزن تاريخ الروءيا بالميلادي هو نضرب الارقام في خانة السنوات، والارقام في خانة الشهر، والارقام في خانة الايام وبعدين نجمعهم. الحين نطبقها على التاريخين الهجري والميلادي 12/3/1438 و 12/12/2016 نحصل على 101 و 4. الرقم 101 الاخضر هو اللي كان اوباما مستخف بيه ويدل على تاريخ ظهور المهدي في موعد المولد النبوي بالهجري ويضحك عليه والرقم 4 هو عدد أضلاع اللوحة اللي انكتب عليها الرقم 101 ويدل على وزن التاريخ الميلادي.

ولو تشوف باخر النبوءة، المهدي يظهر لابس ملابس بيضاء ويلف في الهواء مثل الاحتفال بيوم المولد النبوي اي ظهوره يكون في يوم المولد النبوي في اخر ولاية اوباما 12/12/2016 اللي هو 12/3/1438. سبحان الله الكريم

_________________

(وقل ربي زدني علما)
avatar
حكيم
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأحد فبراير 14, 2016 10:11 pm

حكيم كتب:جزاك الله خير اخي قصة ابو الثعالب

ما ظنيت انها صدفة وانا معك ان لها معنى ... ضيف 6 ايام و 6 شهور على تاريخ 6/6/2016 تحصل على تاريخ 12/12/2016 وبالهجري يكون 12/3/1438 هذا مو بس يكون يوم المولد النبوي لكنه والله اعلم يوم ظهور المهدي ايضاً، والشاعر الله يسهل عليه حسبه من عدة روءى ونبوءة I pet goat  انه يوم خروج المهدي والله اعلم، يعني ان 6/6/2016 هو اخر شهر رمضان قبل دمار الماسونية وظهور المهدي.

ما أعلمه أخي أن التوقيت اجتهاد .. وربطك لدمار الماسونية بظهور المهدي يحتاج لدليل .. فهل الجيش الذي سيخسف به ماسوني مثلا ؟!!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  حكيم في الإثنين فبراير 15, 2016 1:03 am

جعبة الأسهم كتب:
حكيم كتب:جزاك الله خير اخي قصة ابو الثعالب

ما ظنيت انها صدفة وانا معك ان لها معنى ... ضيف 6 ايام و 6 شهور على تاريخ 6/6/2016 تحصل على تاريخ 12/12/2016 وبالهجري يكون 12/3/1438 هذا مو بس يكون يوم المولد النبوي لكنه والله اعلم يوم ظهور المهدي ايضاً، والشاعر الله يسهل عليه حسبه من عدة روءى ونبوءة I pet goat  انه يوم خروج المهدي والله اعلم، يعني ان 6/6/2016 هو اخر شهر رمضان قبل دمار الماسونية وظهور المهدي.

ما أعلمه أخي أن التوقيت اجتهاد .. وربطك لدمار الماسونية بظهور المهدي يحتاج لدليل .. فهل الجيش الذي سيخسف به ماسوني مثلا ؟!!!

السلام عليكم اخي جعبة

التعبير كله اجتهاد لكن تواتر ظهور المهدي في يوم المولد النبوي في اكثر من روءيا سابقة، وكما اذكر كانوا تقريباً 4 او 5 روءى بالاضافة الى نبوءة I pet goat والعلم عند الله


_________________

(وقل ربي زدني علما)
avatar
حكيم
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  جعبة الأسهم في الإثنين فبراير 15, 2016 9:28 pm

حكيم كتب:
السلام عليكم اخي جعبة

التعبير كله اجتهاد لكن تواتر ظهور المهدي في يوم المولد النبوي في اكثر من روءيا سابقة، وكما اذكر كانوا تقريباً 4 او 5 روءى بالاضافة الى نبوءة I pet goat والعلم عند الله

ما رأيك اخي "حكيم" أن تاريخ ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم غير معروف نهائياً !!!!

القصة وما فيها أن الدولة الفاطمية ابتدعت اموراً تشبهاً بالنصارى في احتفالهم بالكريسمس .. ولأن عقيدتهم باطنية فقد وضعوا تاريخ وفاة النبي صلى الله عليه وسلم وجعلوه تاريخ ميلاده .. فقاموا امام الناس بالاحتفل بمولده وهو في الحقيقة احتفال خبيث منهم بوفاته صلى الله عليه وسلم .. والله المستعان

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  حكيم في الإثنين فبراير 15, 2016 9:42 pm

جعبة الأسهم كتب:
حكيم كتب:
السلام عليكم اخي جعبة

التعبير كله اجتهاد لكن تواتر ظهور المهدي في يوم المولد النبوي في اكثر من روءيا سابقة، وكما اذكر كانوا تقريباً 4 او 5 روءى بالاضافة الى نبوءة I pet goat والعلم عند الله

ما رأيك اخي "حكيم" أن تاريخ ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم غير معروف نهائياً !!!!

القصة وما فيها أن الدولة الفاطمية ابتدعت اموراً تشبهاً بالنصارى في احتفالهم بالكريسمس .. ولأن عقيدتهم باطنية فقد وضعوا تاريخ وفاة النبي صلى الله عليه وسلم وجعلوه تاريخ ميلاده .. فقاموا امام الناس بالاحتفل بمولده وهو في الحقيقة احتفال خبيث منهم بوفاته صلى الله عليه وسلم .. والله المستعان

السلام عليكم اخي جعبة الأسهم

كلامك صحيح ولا غبار عليه وكنت قد ناقشته مع عدد من الاخوة، فتاريخ ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم غير معروف بالضبط متى كان، لكن الروءى اللي تواترت ونبوءة I pet goat كانت توءرِّخ وتؤشر ليوم ظهور المهدي على انه سيكون والعلم عند الله في يوم المولد النبوي المتعارف عليه في زماننا اللي وضعه الفاطميين، يعني في اليوم من السنة اللي يحتفل بيه اهل هذا الزمن بالمولد النبوي اللي وضعه الفاطميين المصريين

في نبوءة  I pet goat عند الدقيقة 5:20 يظهر المهدي وهو لابس الملابس الفاطمية المصرية الفضفاضة البيضاء (مادري وش يسمونها) للاحتفال بالمولد النبوي، يعني والعلم عند الله ان يوم ظهوره هو التاريخ الفاطمي المتعارف عليه للمولد النبوي 12/3 من السنة الهجرية

والله اعلم

_________________

(وقل ربي زدني علما)
avatar
حكيم
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  متابع لا عالم في الإثنين فبراير 15, 2016 10:55 pm

جعبة الأسهم كتب:
حكيم كتب:
السلام عليكم اخي جعبة

التعبير كله اجتهاد لكن تواتر ظهور المهدي في يوم المولد النبوي في اكثر من روءيا سابقة، وكما اذكر كانوا تقريباً 4 او 5 روءى بالاضافة الى نبوءة I pet goat والعلم عند الله

ما رأيك اخي "حكيم" أن تاريخ ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم غير معروف نهائياً !!!!

القصة وما فيها أن الدولة الفاطمية ابتدعت اموراً تشبهاً بالنصارى في احتفالهم بالكريسمس .. ولأن عقيدتهم باطنية فقد وضعوا تاريخ وفاة النبي صلى الله عليه وسلم وجعلوه تاريخ ميلاده .. فقاموا امام الناس بالاحتفل بمولده وهو في الحقيقة احتفال خبيث منهم بوفاته صلى الله عليه وسلم .. والله المستعان


ماذا لو كان ميلاده صلى الله عليه وسلم 666 ميلاديه !!

20 - 30 الى 50 سنه زيادة عما هو موثق وارده جدا

خاصة اذا علمنا ان العرب لم يكن لها تأريخ حسابيا " رقميا " مثل الروم وفارس وكانوا يعتدون بالاهلة وبسني الحوادث والوقائع المفصليه

_________________
قال تعالى " واملي لهم ان كيدي مـتـيــن "
avatar
متابع لا عالم
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 12/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  حكيم في الثلاثاء فبراير 16, 2016 1:03 am

لا يمكن ان يكون تاريخ ميلاد الرسول سنة 666 ميلادية لان هذا التاريخ كان بعد الهجرة (621 هجرية) ب 45 سنة

ولا يمكن للخطأ في معرفة تاريخ ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم ان يكون كبير بالسنوات والعقود، لان الخطأ في تقدير تاريخ ميلاده لا يزيد عن سنة تقريباً فسنة الهجرة واللي بدأ منها التأريخ الهجري هي المرجع ومعروفة كتقدير انها سنة 622 ميلادي تقريباً:

https://ar.m.wikipedia.org/wiki/هجرة_(إسلام)

ولو نريد نحوِّل التاريخ 1/1/000 هجري لميلادي بدون خطأ يطلع 27/7/621 ميلادي يعني قريب وضمن بضع اشهر من سنة 622 ميلادي التقريبية.

التأريخ الهجري موثوق ومعروف. الحين عمر الرسول لما هاجر من مكة للمدينة كان 53 سنة (قمرية)، لان عمره عند بعثته كان 40 سنة قمرية وأكمل بعدها 13 سنة (قمرية) في دعوته في مكة قبل يهاجر للمدينة. لكن 53 سنة قمرية تقابل حوالي 51 سنة شمسية و 5 اشهر، لان السنة القمرية (الهجرية، 355 يوم) تقل بعشرة ايام عن السنة الشمسية (365 يوم).

الحين تصير سنة ميلاد الرسول 621 - 51 = 570 ميلادية تقريباً. في ويكيبيديا يقولون انها 571 ميلادية والسبب في الاختلاف حول سنة تقريباً وهو اختلاف في شهور هو ان عمر الرسول بالسنة والشهر بالضبط يوم الهجرة ماهو معروف فيكون عمره 53 سنة قمرية عند الهجرة تقريبي يحتمل زائد ناقص سنة بسبب عدم معرفة شهر ميلاده.

سبحان الله فالرسول صلى الله عليه وسلم كان في أواخر الثلاثينيات عند بعثته لان 40 قمرية = 38 سنة سمية وأشهر، وسيدنا عيسى كان في نهاية العشرينيات عند بعثته لان عمره كان 30 سنة قمرية = 29 سنة شمسية وشهور

_________________

(وقل ربي زدني علما)
avatar
حكيم
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 6 \ 6 \ 2016 (666) !

مُساهمة  جعبة الأسهم في الجمعة فبراير 26, 2016 10:52 pm

حكيم كتب:
جعبة الأسهم كتب:
حكيم كتب:
السلام عليكم اخي جعبة

التعبير كله اجتهاد لكن تواتر ظهور المهدي في يوم المولد النبوي في اكثر من روءيا سابقة، وكما اذكر كانوا تقريباً 4 او 5 روءى بالاضافة الى نبوءة I pet goat والعلم عند الله

ما رأيك اخي "حكيم" أن تاريخ ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم غير معروف نهائياً !!!!

القصة وما فيها أن الدولة الفاطمية ابتدعت اموراً تشبهاً بالنصارى في احتفالهم بالكريسمس .. ولأن عقيدتهم باطنية فقد وضعوا تاريخ وفاة النبي صلى الله عليه وسلم وجعلوه تاريخ ميلاده .. فقاموا امام الناس بالاحتفل بمولده وهو في الحقيقة احتفال خبيث منهم بوفاته صلى الله عليه وسلم .. والله المستعان

السلام عليكم اخي جعبة الأسهم

كلامك صحيح ولا غبار عليه وكنت قد ناقشته مع عدد من الاخوة، فتاريخ ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم غير معروف بالضبط متى كان، لكن الروءى اللي تواترت ونبوءة I pet goat كانت توءرِّخ وتؤشر ليوم ظهور المهدي على انه سيكون والعلم عند الله في يوم المولد النبوي المتعارف عليه في زماننا اللي وضعه الفاطميين، يعني في اليوم من السنة اللي يحتفل بيه اهل هذا الزمن بالمولد النبوي اللي وضعه الفاطميين المصريين

في نبوءة I pet goat عند الدقيقة 5:20 يظهر المهدي وهو لابس الملابس الفاطمية المصرية الفضفاضة البيضاء (مادري وش يسمونها) للاحتفال بالمولد النبوي، يعني والعلم عند الله ان يوم ظهوره هو التاريخ الفاطمي المتعارف عليه للمولد النبوي 12/3 من السنة الهجرية

والله اعلم

يا أخ "حكيم" هذا اسمه التفاف !

تقر وتعترف بأن تاريخ ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم غير معروف وان الفاطميين جعلوه موافقاً ليوم وفاته صلى الله عليه وسلم استهزاءا بالمسلمين وكأنهم يحتفلون بيوم وفاته عليه الصلاة والسلام .. وفي نفس الوقت تقول بأن ظهور المهدي في ذلك الفيلم يشير لوقت ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم الذي هو من اختراع الدولة الفاطمية العبيدية في مصر !!!!

ولماذا لا يكون المهدي في الفيلم هو الدجال نفسه ؟ وحسب علمي ان الثيوصوفية أم الماسونية وما يتبعها من الصوفية بين المسلمين هي الديانة الأقرب لعبادة البشر صراحة أكثر من غيرها .. ولهذا لا يستبعد أن الدجال سيدعي التصوف والزهد بين اتباعه وان له كرامات وخوارق .. فالمسألة بنيت على باطل ولن تنتج لنا إلا باطل .. والدجال أشد الباطل على المسلمين وعلى الناس اجمعين .. والله أعلى وأعلم

متابع لا عالم كتب:

ماذا لو كان ميلاده صلى الله عليه وسلم 666 ميلاديه !!

20 - 30 الى 50 سنه زيادة عما هو موثق وارده جدا

خاصة اذا علمنا ان العرب لم يكن لها تأريخ حسابيا " رقميا " مثل الروم وفارس وكانوا يعتدون بالاهلة وبسني الحوادث والوقائع المفصليه


لو تفتح عمل الشيطان .. وميلاد النبي صلى الله عليه وسلم غير معلوم ولا ينبغي أن يعلم بمقتضى الحكمة الربانية حتى لا يتخذ مولده عيداً .. والله أعلى وأعلم

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى