ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

بن لادن .. الانباء الأخيرة تشير للتمهيد لأمر كبير !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بن لادن .. الانباء الأخيرة تشير للتمهيد لأمر كبير !!!!

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأربعاء مارس 02, 2016 7:12 pm

أمريكا تكشف عن وصية بن لادن (صورة بخط اليد)

نشرت: الثلاثاء 01 مارس 2016 - 11:59 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : نشر مكتب مدير الاستخبارات القومية الأمريكي وصية لابن لادن مكتوبة بخط اليد، تتحدث عن أموال في السودان، أراد أن يتم استخدام معظمها في تمويل الجهاد.
وتم الكشف عن هذه الوصية بين مجموعة من الوثائق التي رفعت عنها السرية بعد أن تمت مصادرتها في الغارة التي شنتها القوات الأمريكية الخاصة في 2 مايو/ أيار من عام 2011 في آبوت آباد في باكستان وأدت إلى مقتل زعيم تنظيم القاعدة، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.
وكتب بن لادن: "لقد تلقيت 12 مليون دولار من أخي أبو بكر محمد بن لادن نيابة عن شركة بن لادن للاستثمارات في السودان"، مضيفاً: "آمل أن يلتزم أشقائي وشقيقاتي وخالاتي بهذه الوصية وأن ينفقوا جميع الأموال التي تركتها في السودان على الجهاد في سبيل الله"، حيث عاش بن لادن في العاصمة السودانية الخرطوم لمدة خمس سنوات مطلع 1990.
وتظهر الوثائق التي كُشف عنها، بحسب الوكالة، انقساماً متزايداً بين رجال بن لادن وتنظيم القاعدة في العراق، كما أشارت إلى أن بن لادن كان يخطط لحملة إعلامية عالمية في الذكرى العاشرة لهجمات 11 سبتمبر/ أيلول على الولايات المتحدة، في حين كتب رسالة إلى والده في 8 من أغسطس/ آب 2008 يذكر فيها أنه يخشى من اغتياله.
وأشارت الوثائق إلى أنه "إذا قتلت، فأكثر من الدعوات لي، وقدم الصدقات الجارية عن روحي"، كما طلب من والده أن يسامحه دون أن يقول أي شيء تحديداً، مضيفاً: "أطلب منك السماح على أي شيء فعلته ولم ترض عنه".
وأظهرت مجموعة أولى من الوثائق التي كشف عنها في مايو/ أيار الماضي أن بن لادن كان قلقاً من الضربات بدون طيار، وتحدث فيها عن تدريب مجموعة جديدة من القادة.
كما حذر بن لادن من أن النزاعات مع الأنظمة في الشرق الأوسط ستشتت تركيز أنصاره عن ضرب العدو الحقيقي وهو الولايات المتحدة.




معلومات عن تورط جنرال باكستاني في كشف مخبأ بن لادن

نشرت: الأربعاء 02 مارس 2016 - 03:15 م بتوقيت مكة


مفكرة الإسلام : ذكرت مصادر صحفية غربية معلومات جديدة عن كيفية العثور على مخبأ الزعيم السابق لتنظيم القاعدة أسامة بن لادن.
وكشفت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية أن الشخص الذي وشى بمكان وجود زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن للولايات المتحدة جنرال باكستاني، مما ساعد على قتله من قبل فرقة عسكرية أميركية خاصة عام 2011.
وذكرت الصحيفة في تقرير إخباري مفصل اليوم الأربعاء أن ضابطا كبيرا سابقا بالجيش الباكستاني يقيم في بريطانيا هو من يعتقد أنه الواشي الذي باع المعلومة السرية عن مكان بن لادن إلى وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي أي).
وقالت إن العميد المتقاعد عثمان خالد -وهو بريطاني بالتجنس- هو المخبر الذي قادت وشايته إلى اغتيال بن لادن في مايو/أيار 2011.
غير أن ديلي تلغراف قالت إن عائلة العميد خالد -الذي منح حق اللجوء في بريطانيا قبل 35 عاما وكان يقيم بـلندن- استشاطت غضبا بعد الكشف عن هذه المعلومات، ونفت أي صلة له بالكشف عن مخبأ بن لادن.
واستشهدت الصحيفة البريطانية في تقريرها بما كتبه الصحفي الأميركي سيمور هيرش في دورية لندن لعرض الكتب في وقت سابق من هذا الشهر والذي كذب فيه رواية البيت الأبيض للحادثة.
وكانت الرواية الرسمية الأميركية للأحداث قد زعمت أنه جرى تعقب مخبأ بن لادن بعد أن تعرفت عميلة لـ"سي آي أي" على بريد زعيم القاعدة حينها.
وظل كل من البيت الأبيض و"سي آي أي" يرددان أن عملاءهما هم من جمعوا المعلومات التي قادت إلى عملية الاغتيال بواسطة قوة خاصة.
غير أن هيرش يقول عكس ذلك، إذ يزعم أن بن لادن كان محتجزا لدى المخابرات الباكستانية في مدينة أبت آباد.
ونقلت ديلي تلغراف عنه قوله أيضا إن ضابطا كبيرا في الجيش الباكستاني هو من أمد الاستخبارات الأميركية بمعلومات عن مكان زعيم القاعدة مقابل مكافأة بقيمة 25 مليون دولار والحصول على الجنسية الأميركية.
ووصف البيت الأبيض مزاعم هيرش عن تعاون باكستان مع الولايات المتحدة في قتل بن لادن بأنها "غير صحيحة ولا أساس لها".
على أن الكشف الأخير جاء بمثابة تحول "غريب" في رواية ما جرى من أحداث آنذاك بعد إماطة اللثام عن اسم الواشي الذي ظلت وسائل الإعلام الباكستانية تغفل الإشارة إليه بالاسم، حسب الصحيفة البريطانية.
وتوفي العميد عثمان خالد العام الماضي بمرض السرطان عن عمر ناهز 79 عاما، وتنفي أسرته نفيا قاطعا أي دور له في عملية الاغتيال، حيث تنقل الصحيفة عن ابنه عابد القول إن هذه الرواية "ببساطة لا يقبلها عقل، ذلك أنه في الوقت المفترض أن تكون فيه العملية قد نفذت كان والدي يعاني من السرطان ويتردد على المستشفى.

ولا زالت ملابسات العثور على مخبأ بن لادن وطريقة مقتله والتخلص من جثته تثير لغطا كبيرا بين الحين والآخر.


رسالة لـ"بن لادن" تكشف تخوفه من زرع شرائح تجسس بجسد زوجته

نشرت: الأربعاء 02 مارس 2016 - 12:45 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : كشفت إحدى الوثائق التي نشرها مكتب المخابرات الوطنية الأمريكية ،أمس الثلاثاء ،عن اشتباه زعيم تنظيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن بوجود شريحة تعقب إلكترونية في سنٍ تم زراعته بفم زوجته.
ورسالة بن لادن لزوجته هي واحدة من الوثائق التي حصلت عليها الولايات المتحدة بعد عملية اغتيال بن لادن عام 2011، والتي تم اطلاق الدفعة الثانية منها أمس، وتضمنت 113 وثيقة بينها وصية مؤسس التنظيم.
وجاء في الرسالة التي وجهها بن لادن إلى زوجته، "علمنا أنك زرت طبيبة أسنان رسمية في إيران، وتخشين مكروهاً من حشوة وضعتها لك، وحبذا أن تفيديني بالتفاصيل عن أي أمر رابك (شككت به) عند أي مستشفى في إيران، أو راب أياً من الأخوة بأنهم زرعوا له شريحة بأي طريقة"، وفقاً لنص الرسالة.
وتابع بن لادن الذي استخدم اسم أبا عبدالله في التوقيع على رسالته المؤرخة في 28 محرم 1432 "ومن تلك الطرق، أن يكون جسم الحقنة من الحجم المعتاد، ورأسها قطر أكبر قليلاً من المعتاد، حيث يمكن لهم كما ذكرت لك سابقاً أن يضعوا فيه شريحة صغيرة لزرعها تحت الجلد، حجمها تقريباً طول القمحة وقطر الشعيرية الناعمة".
كما تضمنت الوثيقة وصية خطية، يفترض أنها مكتوبة بخط يده، أوصى فيها بتخصيص مبلغ يصل قرابة 29 مليون دولار موجود في السودان لما أسماه "القتال في سبيل الله تعالى".
وفي الأول من مايو/ أيار 2011، قام 6 من ضباط الاستخبارات البحرية الأمريكية وبتوجيه من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بتنفيذ عملية اغتيال زعيم تنظيم القاعدة، خلال عملية إنزال على مجمع سكني في مدينة آبوت آباد في باكستانٍ.


السؤال:

هل انتهت قصة بن لادن رحمه الله حياً أو ميتاً ؟ أم هناك اوراق تريد استغلالها دجالة العصر امريكا ؟!!!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16851
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بن لادن .. الانباء الأخيرة تشير للتمهيد لأمر كبير !!!!

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأربعاء أبريل 27, 2016 9:33 pm

كتاب جديد يفند الرواية الأمريكية حول مقتل "أسامة بن لادن"

نشرت: الأربعاء 27 أبريل 2016 - 02:00 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : كشف الصحفي الأمريكي سيمور هيرش الفائز بجائزة بولترز للصحافة والمهتم بالشأن السياسي، تفاصيل العملية الأمريكية لمقتل أسامة بن لادن.
جاء هذا في كتاب له بعنوان “حقائق تكشف العملية الأمريكية في مقتل أسامة بن لادن”، والذي كشف فيه تفاصيل حادثة مقتله.
وتناول الكتاب الحقائق غير المكشوفة في مقتل زعيم القاعدة أسامة بن لادن، التي يصفها بأبشع الأحداث في التاريخ الحديث، حيث يجمع الكتاب كل التقارير والمقالات المكتوبة عالمياً في هذا الصدد.
وكشف الكاتب تفاصيل العملية التي إدارتها حكومة باكستان والتي كشفت موقع أسامة بن لادن عام 2006 في أبوت آباد للحكومة الأمريكية خوفاً من خفض الإعانات الأمريكية لباكستان وقطعها كلياً.
وعلى إثر ذلك في عام 2011 شنت القوات الجوية الأمريكية هجوماً على موقع ابن لادن وبعدها بأسبوع أعلن الرئيس الأمريكي أوباما مقتل زعيم القاعدة.
ويحاول الكاتب تعرية القصة الدرامية على حسب وصفه التي أعلن عنها البيت الأبيض في مطاردة بن لادن وقتله.
ووصف الكاتب سياسة الرئيس الأمريكي أوباما بالسياسة الحمقاء خصوصاً في الأحداث الأخيرة الواقعة في سورية وبلاد الجوار وتهديدات البيت الأبيض لرئيس النظام السوري بشار الأسد بالرحيل، عازيا ذلك إلى فشل أوباما في الحد من وصول المتطرفين لسورية وانتشار الأسلحة الكيماوية معلناً وقتها أنها خط أحمر لا يؤهله ذلك على إصدار تهديدات من هذا النوع.
هيرش في هذا الكتاب يكشف التصدعات التي لم يلتفت إليها أحد من قبل حول البيت الأبيض وتصريحاته غير المبررة لمقتل أسامة بن لادن.

التعليق:

لاحظوا الفرق بين 2006 و 2011 .. هل يعقل أن لا تنتهز أمريكا الفرصة من البداية .. وراء الأكمة ما ورائها .. والله المستعان

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16851
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بن لادن .. الانباء الأخيرة تشير للتمهيد لأمر كبير !!!!

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأربعاء مايو 04, 2016 4:58 pm


"100 رصاصة" وراء عدم نشر أمريكا صور جثمان "بن لادن"!

نشرت: الأربعاء 04 مايو 2016 - 03:20 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : كشفت صحيفة أمريكية عن السبب الحقيقي وراء عدم نشر واشنطن صور جثمان أسامة بن لادن، الزعيم السابق لتنظيم القاعدة، والذي اغتالته القوات الخاصة الأمريكية بعد مداهمة منزله في مدينة آبوت أباد الباكستانية.

وأوضحت صحيفة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية، في تقرير حديث لها أن عدم نشر الصور أثار تساؤلات حول سبب ذلك، خصوصا أن صور ومقاطع فيديو إعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، واغتيال ابنيه عدي وقصي، من قبل "قوات دلتا" البريطانية الخاصة تم نشرهما، متسائلة: "لماذا لا ينشر بعض الصور لعدو الولايات المتحدة الأول لإثبات مقتله؟".

وأضافت الصحيفة، نقلا عن مات بيسونيت، أحد أفراد فريق النخبة في قوات البحرية الأمريكية الستة الذين شاركوا في الغارة، والذي كتب كتاب "يوم غير سهل" عن المداهمة الأمريكية، قوله إن أسامة بن لادن أثناء مقتله كان "لا يزال يرتجف ويهتز".

وسرد بيسونيت للصحيفة قائلا "وضعت ليزر سلاحي مع عنصر آخر على جثته وأطلقت عدة رصاصات"، موضحا أن "الرصاصات اخترقته وضربت جسده بالأرض حتى توقف عن الحركة".

ولفتت "بيزنس إنسايدر"، نقلا عن مصدرين فضلا عدم ذكر اسميهما، إلى أن هذا الوصف "هو المحسوب والمؤدب" لكيفية إفراغ العناصر واحدا بعد آخر لمخازن أسلحتهم في جثة ابن لادن، إذ وصل عدد الرصاصات إلى مئة رصاصة، بأقل تقدير محسوب.

وادعت الصحيفة الأمريكية ، حول قانونية هذا التصرف من عدمه، أن الجندي يملك الصلاحيات الكاملة للقيام بعدة جولات ضمان في هدفه بعد قتله، بحسب قانون الحرب الأمريكي، خصوصا في حالة أن العدو لم يستسلم.

وكشفت "بيزنس إنسايدر" عن أن ما جرى في حالة ابن لادن كان مبالغا به، إذ إن الرصاص الذي أطلق لم يكن للتأكد من عدم تشكيله أي تهديد، بل كان تشفيا واستمتاعا، مضيفة "قد لا تهتم بأن يكون جسد ابن لادن حصل على بضع رصاصات إضافية، لكن ما يجب أن يثير القلق هو حالة انغماس بعض أفراد القوات الخاصة بالتشفي الإجرامي"، مشيرة إلى أن هذه الحالات تتجه للأسوأ مع الوقت.

واختتمت "بيزنس إنسايدر" تقريرها بالقول إن هذا السبب وراء عدم نشر الصور، إذ إن نشرها قد يشكل فضيحة دولية ستدفع المحققين للمشاركة بكشف عمليات ونشاطات أخرى، "يسعى الكثيرون لإخفائها"، بحسب تعبيرها.

التعليق:

هناك تمهيد لأمر ما .. ومادام الناس تصدق الاعلام وصدقت قصة مقتل بن لادن .. فلا مانع من ان يصدقوا قصة أنه لا زال حياً وأن اوباما كاذب أصلا .. والله غالب على أمره !!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16851
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بن لادن .. الانباء الأخيرة تشير للتمهيد لأمر كبير !!!!

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الإثنين مايو 16, 2016 5:41 pm


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16851
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بن لادن .. الانباء الأخيرة تشير للتمهيد لأمر كبير !!!!

مُساهمة من طرف المزني في الأربعاء مايو 18, 2016 1:38 am

ضعنا في الصورة أخي جعبة الأسهم...

ماهي مصلحتهم من ذلك...

سمعت أن الكونجرس أقر لعائلات ضحايا سبتمبر بمقاضاة السعودية أو مقاضاة أفراد بالسعودية لاأدري سمعته على عجل..

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بن لادن .. الانباء الأخيرة تشير للتمهيد لأمر كبير !!!!

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأربعاء مايو 18, 2016 9:39 pm

المزني كتب:ضعنا في الصورة أخي جعبة الأسهم...

ماهي مصلحتهم من ذلك...

سمعت أن الكونجرس أقر لعائلات ضحايا سبتمبر بمقاضاة السعودية أو مقاضاة أفراد بالسعودية لاأدري سمعته على عجل..

مصلحتهم من ذلك التجييش الداخلي ضد بلاد الحرمين .. بمعنى التدشين لمرحلة جديدة ستتخذها أمريكا ضد بلاد الحرمين .. وستركز فيها على أمرين أولهما ابتزاز حكام الخليج للتغاضي عن مخططاتهم الخبيثة .. والثاني اتهام اهل التوحيد بالارهاب ومحاولة اثبات هذه التهمة امام العالم أجمع ولو بتدمير بعض المكتسبات في أمريكا ذاتها .. والله المستعان

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16851
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بن لادن .. الانباء الأخيرة تشير للتمهيد لأمر كبير !!!!

مُساهمة من طرف المزني في الخميس مايو 19, 2016 1:53 am

أخي أظنها آخر ورقة يستخدمونها ولكن هل بالفعل سيستطيعون ذلك.. أقصد التجييش الداخلي

الله أعلم أن التجييش سيكون خارجيا كفانا الله شرهم..

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بن لادن .. الانباء الأخيرة تشير للتمهيد لأمر كبير !!!!

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الجمعة مايو 20, 2016 11:00 pm

المزني كتب:أخي أظنها آخر ورقة يستخدمونها ولكن هل بالفعل سيستطيعون ذلك.. أقصد التجييش الداخلي

الله أعلم  أن التجييش سيكون خارجيا كفانا الله شرهم..

نعم هو تجييش داخلي لتبرير تدخل خارجي قادم .. والله المستعان الله المستعان

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16851
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى