ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

ماسونيين في مصنع المدينه المنورة ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماسونيين في مصنع المدينه المنورة ؟؟

مُساهمة من طرف قصة أبي الثعالب في الإثنين أبريل 11, 2016 1:58 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرفون ان الحرب على الاسلام والمسلمين كانت ولا زالت قائمه بكل الاشكال ولم يبقى طريقه حقيره الا وقاموا بها استخدمو الانسان والطبيعه والغذاء والحيوان حتى الجماد والعياذ بالله لقتال المسلمين .

لا تستغربوا فكبيرهم الذي علمهم السحر لا زال موجود حتى تقوم الساعه وسيأتي الاعور الدجال يحاول ان ياخذ بفتنته ما تبقى من المؤمنين المتقين .


تفاجأت وانا اتصفح بعض المقاطع في اليوتيوب بكميه العداء والحقد والشيطنه التي في نفوس بعض البشر منافقين يضمرون الشر ويظهرون الخير يجلسون بيننا يتكلمون بالسنتنا والله من امس وانا اغلي من الغضب على ما يفعلونه ودون ادنى مسؤوليه وللاسف الجهل هو السائد لدي بعض المسلمين بيننا فقد يمررون عليه اشياء لا يكتشف بشاعتها الا في المستقبل .


للاسف حتى السجاد الذي نصلي عليه لم يسلم من غرائزهم الحيوانيه ولمساتهم الماسونيه واين في مصانع المدينه المنوره للسجاد .. من هؤلاء مجوس ام بوذيون ام ماسونيين ؟؟؟؟ اين القائمين على المصنع الم ينتبهوا لهكذا خبث يصدر فيما بين موظفينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تفضلو مقطعين فقط كفيلين بمعرفه مدى الخسه والدناءه التي يحملونها من بعض القائمين في مصنع المدينه المنوره للسجاد واتمنى ان يصل الامر للاداره ولكن اعتقد انه لا حياه لمن تنادي حسبي الله ونعم الوكيل.



وهذا اخر وافضع



قصة أبي الثعالب
كاتب وباحث في الفتن

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 20/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى