ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

رؤيا خشيت ان اكتمها لعلها عامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رؤيا خشيت ان اكتمها لعلها عامه

مُساهمة من طرف أبو رآجي في الأحد أبريل 24, 2016 1:21 am

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته تحيه طيبه لكل من علا المنتدى من الاعضاء والمسئولين القائمين علا المنتدى بارك الله لكم خطاكم ولنا الشرف بالانضمام اليكم من ما وجدناه من نفحات طيبه بمنتداكم اما بعد ، انا محمد من اليمن مقيم بالسعوديه العمر ٢٤ لاتوجد لدي مشاكل صحيه او نفسيه لم تئتيني الرؤيه باستخاره اعمل في سوق لا اعاني من سحر او عين او مس (كانت الرؤيا السنه الماضيه رئيتها وانا اسكن بالرياض بينما عدت من عملي باليل الساعه ٣ بعد منتصف اليل نمت فاذا بي بالرؤيا ارا (رئيت كأني في منزلنا بصنعاء كنت نائمن صحيت من النوم بينما كانت غرفتي تطل شباكها علا جهه الشرق صحيت كان الوقت قرابه الساعه السابعه اوالثامنه فئذا بي اندهشت من ضؤ الشمس كان ابيض توجهت للشباك ازلت الستارة وفتحت الشباك واذا بي انضر للقمر يشرق بدل الشمس اصبح القمر مكان الشمس كان القمر كبير ومكتمل كالشمس وكان ضؤه قوي كضؤ الشمس الا انه كان ابيض وبدون حرارة) احسست برهبه قويه صحيت من النوم وما زالت الرهبه فيني واشعر برجفان كانت هاذه الرؤيا خشيت ان امسكها لعلها تكون عامه

أبو رآجي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 23/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤيا خشيت ان اكتمها لعلها عامه

مُساهمة من طرف الحق واحد في الأحد أبريل 24, 2016 8:47 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قال صلى الله عليه وسلم : أصدقكم رؤيا أصدقكم حديثا

لئن صدقت الرؤيا فيكون والله أعلم اليمن بعد انتهاء الحرب والنزاعات ( دلالة كشف الستار عن الشباك )، لن يستلمها مباشرة حاكم ،بل شخص أقل رتبه ومنزلة ليس له سيطرة كاملة في البلد والله أعلم كما قال تعالى : ( لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ )
أو أنه يستلمه شخص لايفيد الناس كثيرا والله أعلم .


والساعة التي قدرتها في المنام قد يدل والله أعلم على زمن ذلك والله أعلم قد يكون بعد سبعة أو ثمانية أسابيع أو اشهر من المنام أو بعد 7-8 سنوات من المنام والله أعلم


_________________

عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ: (وَيْلَكُمْ أَوْ وَيْحَكُمْ، لا تَرْجِعُوا بَعْدي كُفَّارًا يَضْرِبُ بَعْضُكُمْ رِقابَ بَعْضٍ). متفق عليه.
[size=24]

قال شيخ الإسلام ابن تيمية :وليس لأحد أن يكفر أحداً من المسلمين، وإن أخطأ وغلط، حتى تقام عليه الحجة، وتُبين له المحجة، ومن ثبت إسلامه بيقين، لم يزل ذلك عنه بالشك، بل لا يزول إلا بعد إقامة الحجة، وإزالة الشبهة)

روى علي بن أبي طلحة عن ابن عباس في تفسير قوله تعالى: ﴿وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ﴾[المائدة:44] قال: "من جحد ما أنزل الله، فقد كفر، ومن أقرّبه، لم يحكم به فهو ظالم فاسق".
أخرجه الطبري في «جامع البيان» (6/166) بإسناد حسن. «سلسلة الأحاديث الصحيحة» للإلباني(6/114)

قال القرطبي في" المفهم " (5/117): "وقوله ﴿وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ﴾ يحتج بظاهره من يكفر بالذنوب، وهم الخوارج!، ولا حجة لهم فيه.

الحق واحد
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 29/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤيا خشيت ان اكتمها لعلها عامه

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الإثنين مايو 16, 2016 5:49 pm


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

حياك الله أخي أبو رآجي بين إخوانك في الملتقى:


إن صدقت الرؤيا فهي تدل على أن بداية تحرير صنعاء من الحوثيين وأذنابهم ستبدأ بعد عام الرؤيا. وبما انه مر عليها عام. فبداية تحرير صنعاء بدأت عملياً من الشهر السابع هجري وسيستمر السعي لتحريرها خلال الشهر الثامن (شعبان الحالي) إلى ان يتم تحريرها بالكامل إن شاء الله. على الاقل بما يزيل خطر الحوثيين وضررهم. والله المستعان

(التعبير ظني وهو بين احتمالين فإما ان يكون أو لا يكون)

_________________
تنبيه هام:

على الإخوة الاعضاء الكرام ولكل صاحب رؤيا (سابقة أو جديدة) أن يقوم بوضع تصوره في مدى صحة التعبير أو خطأه وذلك ليستفيد الجميع من مواضع الخطأ والصواب ولنقل الرؤى المتحققة لقسمها المخصص. والله أعلم

صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤيا خشيت ان اكتمها لعلها عامه

مُساهمة من طرف راجعين يا وطن في الإثنين مايو 16, 2016 11:15 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذا سمح لي الاخوة اعتقد ان الرؤيا ان صدقت تشير الى اسدال الستار على حرب اليمن في شهر ربيع الثاني من العام القادم ثم يعقبه انقلاب ابيض يحل فيه رئيس الوزراء او وزير الدفاع محل الحاكم ، والله أعلم.

راجعين يا وطن
ضيف كريم

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 22/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى