ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

إلى العضو والزائر الكريم: انتقلنا إلى هذا الموقع وهذا رابطه .. حياكم الله جميعاً !!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إلى العضو والزائر الكريم: انتقلنا إلى هذا الموقع وهذا رابطه .. حياكم الله جميعاً !!!!!!

مُساهمة  جعبة الأسهم في الجمعة سبتمبر 22, 2017 11:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين .. سبحانه جل ثناؤه .. سبحانه أعز أصفياؤه .. ونصر أخلاؤه .. نصر الفتى الهمام .. والشيخ المقدام .. إبراهيم عليه السلام .. واجاب دعاؤه .. لما ترك قطعة من أحشائه .. في واد غير ذي زرع .. فجائهم أهل الزرع والضرع .. وأصبح بلدا يعم الأمن أرجاؤه .. وبعث محمدا شبيه ابراهيم في الخلق والطبع .. فدعا بالبركة لاهل الشام واليمن ولأهل الحجاز .. وامتنع عن الدعاء بالبركة لنجد .. (شرق المدينة وشرق مكة) حيث تطلع الفتنة الأشد .. فتقبل فتنة الدهيماء من العراق وتصل إلى نجد الحجاز .. أفلح من كف يده فيها وفاز .. فاللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين .. إنك حميد مجيد .. ثم أما بعد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

بدأ إنشاء " ملتقى صائد الرؤى" في العام 2013م واستمر إلى أواخر 2016م .. ثم تم ايقافه لعدة عوامل ليس هناك متسع لحصرها ولكنها تتلخص في الوصول إلى أمر شبه ملتبس بين الحق والباطل .. أما وقد بلغنا في هذه الأيام اواخر العام 2017م شهر سبتمبر مرحلة الالتباس الحقيقي بين الحق والباطل حتى في الجماعات والدول التي كانت أقرب للحق من غيرهم .. كان لزاما علينا انشاء منتدى حديث متخصص في اعتزال الفتنة تحديداً .. هذا المنتدى تتبع له بعض المواقع التي سنخبركم بها تباعا .. علما أنه لا مجال فيها سوى لمواضيع اجتناب الفتن وعدم الخوض فيها حتى ولو بشكل غير مباشر ووضع حلول للمتلبسين في هذه الفتن الاشد التي أوشكت على الانفجار بشكل أقوى وأكثر ظلمة من ذي قبل .. وهذا رابط المنتدى الجديد:

http://sunstroke600.esy.es/



أرحب بانضمامكم بيننا على نفس المنهج وهو الاعتزال والدعوة لاعتزال الفتن ومدراسة خطط النجاة من أشد الفتن القادمة .. والله الموفق

ملاحظة هامة:

علماً أن أخوكم لديه في هذا المنتدى أربعة معرفات (جعبة الأسهم "كاتب في الملاحم والفتن"، صائد الرؤى "معبّر الرؤى"، sunstrok600 "إدارة المنتدى" ، ظل القمر "كاتب مساند")


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى