ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف الأنصاري في الإثنين أبريل 08, 2013 5:26 pm

(الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَلَهُ الْحَمْدُ فِي الْآَخِرَةِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ)

اللهم صلِّ على محمد، وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وبارك على محمد، وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد


فبعد استأذان الاخ صائد الرؤى ..... فانه يسعدنا ويشرفنا دعوه الاخ المعبر أبو موسى العبدلي للانضمام الينا ومشاركتنا في هذا الملتقى ..

اسأل الله بمنه وكرمه ان يكون اضافه لهذا الملتقى وللاخوه المعبرين


فمرحبا بك اخا عزيزا.. ابا موسى العبدلي

الأنصاري
معبّر المنتدى 6

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 13/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف حليم في الإثنين أبريل 08, 2013 5:39 pm

مرحبا بالاخ الفاضل ابي موسى العبدلي مرحبا به نتعلم منه التعبيروالتأويل
البيت واسع باهله ولا يضيق الا بمن ضاق صدره
والمثل الشعبي يقول :الضيق في القلوب


عدل سابقا من قبل حليم في الإثنين أبريل 08, 2013 6:10 pm عدل 1 مرات

حليم
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 4182
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف بنت الحرمين في الإثنين أبريل 08, 2013 5:48 pm

مرحبا به بين اخوانه واخواته
نفع الله به وزاده علما ويسر الخير للجميع

_________________

الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 344
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف الشامخ في الإثنين أبريل 08, 2013 6:28 pm

مرحبا بالاشراف

_________________
إنَّ أمامَ الدَّجَّالِ سنينَ خدَّاعةً ، يُكَذَّبُ فيها الصادقُ ، ويصدَّقُ فيها الكاذبُ ، فيخَوَّنُ فيها الأمينُ ، ويؤتَمنُ فيها الخائنُ ، ويتَكَلَّمُ فيها الرُّوَيْبضةُ ، قيلَ: وما الرُّوَيْبضةُ ؟ قالَ الفوَيْسِقُ يتَكَلَّمُ في أمرِ العامَّةِ

ثلاثٌ مُنجِياتٌ : خَشيةُ اللهِ تعالَى في السِّرِّ والعلانِيَةِ ، والعدلُ في الرِّضا والغضَبِ ، والقصْدُ في الفقْرِ والغِنَى ، وثلاثٌ مُهلِكاتٌ : هوًى مُتَّبَعٌ ، وشُحٌّ مُطاعٌ ، وإِعجابُ المرْءِ بنفْسِهِ



فإذا رأيتَ شُحًّا مطاعًا وَهوًى متَّبَعًا وإعجابَ كلِّ ذي رأيٍ برأيِه فعليكَ بِخُويصَةِ نفسِك ودَع أمرَ العوَامِّ

الشامخ
موقوووووووف

عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف yahya3 في الإثنين أبريل 08, 2013 10:27 pm

Very Happy سعيد بتواجد المعبرين واسال الله ان لا يكون هناك فقاعه

_________________
رقيه شرعيه نفعني الله بها

رقيه شرعيه نفعني الله بها(1)

yahya3
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الإثنين أبريل 08, 2013 11:07 pm

mfhyj كتب:
فبعد استأذان الاخ صائد الرؤى ..... فانه يسعدنا ويشرفنا دعوه الاخ المعبر أبو موسى العبدلي للانضمام الينا ومشاركتنا في هذا الملتقى ..

اسأل الله بمنه وكرمه ان يكون اضافه لهذا الملتقى وللاخوه المعبرين


فمرحبا بك اخا عزيزا.. ابا موسى العبدلي

cheers

حياه الله وبياه.

وجزيت خيرا أخي mfhyj على اقناعه بالانضمام معنا لمدارسة الرؤى ومنه نستفيد بإذن الله تعالى لأنه ليس غريب على هذا المجال. والله أعلم

يا إخوة اعتبروا الملتقى بيت لكل عضو منكم وله أن يدعو إليه من يشاء سواء ممن يريد أن يتعلم أو يريد ان ينفعنا بعلمه وخبرته . اهلا وسهلا بالأخ الكبير ابو موسى العبدلي نورت المنتدى وسيزداد نورا بتعبيراتك قريبا إن شاء الله

صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الإثنين أبريل 08, 2013 11:10 pm

الشامخ كتب:مرحبا بالاشراف

هم أكرم نسب.

وسيخمد الله على ايدي الاشراف هذه الفتن بعون الله وحده. ولكن أصحاب المنهج القويم منهم فقط. والله أعلم

صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الإثنين أبريل 08, 2013 11:14 pm

yahya3 كتب: Very Happy سعيد بتواجد المعبرين واسال الله ان لا يكون هناك فقاعه

تم اعتماد الاخ ابو موسى العبدلي كمعبّر تحت التجربة إلى أن يتم اعتماده كمعبّر وبإذن ليست فقاعة. والله أعلم


عدل سابقا من قبل صائد الرؤى في الثلاثاء أبريل 09, 2013 9:44 am عدل 1 مرات

_________________
تنبيه هام:

على الإخوة الاعضاء الكرام ولكل صاحب رؤيا (سابقة أو جديدة) أن يقوم بوضع تصوره في مدى صحة التعبير أو خطأه وذلك ليستفيد الجميع من مواضع الخطأ والصواب ولنقل الرؤى المتحققة لقسمها المخصص. والله أعلم

صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف خيال الرؤى في الإثنين أبريل 08, 2013 11:47 pm

صائد الرؤى
هل يحق لي ان اكتب رأيي وتحليلي في بعض الرؤى
ودمتم بصحه وعافيه
وشكراً

خيال الرؤى
معبّر تحت التجربة
معبّر تحت التجربة

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف ابو موسي العبدلي في الثلاثاء أبريل 09, 2013 2:23 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمدلله علي منه وكرمه والصلاه علي المصطفي محمد ابن عبدالله سيد ولد ادم صلي الله عليه وسلم
اخوتي في الله زادني شرفا ان اكون بينكم ولست الا واحدا منكم
اشكر الاخوه علي استضافتي
واشكر كل من رحب وجميع اعضاء ومشرفي والقائمي علي المنتدي
واسئل الله ان يبارك بعلمكم وان يمن علينا وعليكم من واسع رحمته

_________________
<br>

ابو موسي العبدلي
معبّر المنتدى 4

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 08/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نرحب بضيفنا الكريم ........... ارجوا الدخول

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الثلاثاء أبريل 09, 2013 9:47 am

خيال الرؤى كتب:صائد الرؤى
هل يحق لي ان اكتب رأيي وتحليلي في بعض الرؤى
ودمتم بصحه وعافيه
وشكراً

نعم أخي خيال الرؤى يحق لك الادلاء برأيك في الرؤى.

فالصحابة الكرام تدارسوا الرؤى في عهد النبي صلى الله عليه وسلم. وقال ابو بكر رضي الله عنه لرؤيا عرضت على النبي عليه الصلاة والسلام دعني أعبرها يا رسول الله. فعبرها وقال له له النبي اصبت بعضا واخطأت بعض. فمن نحن مقارنة بهم ؟!!!

تفضل هنا وايضاً على الرابط التالي فلم ترد فيه على الاخ باغي الخير:

http://t3beer.ahlamontada.com/t248-topic

صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى