ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  عاشقة السماء في الأحد نوفمبر 24, 2013 4:31 pm


الأحد 24/11/2013 م (آخر تحديث) الساعة 7:36 (مكة المكرمة)

اتفاق حول النووي بين إيران والقوى الكبرى


توصلت الدول الست الكبرى (5+1) وإيران إلى اتفاق في جنيف بشأن برنامج طهران النووي. وأكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف التوصل للاتفاق لكنه اعتبره خطوة أولى.

وأوضح مسؤول أميركي رفيع المستوى أن الاتفاق لا يعترف بحق إيران في تخصيب اليورانيوم وإنما يعترف ببرنامج تخصيب اليورانيوم الإيراني. وأضاف أن الاتفاق يوقف التطوير في برنامج إيران النووي بما في ذلك مفاعل أراك.

وكشفت وثيقة أميركية أن إيران ستلتزم بتحييد مخزونها من اليورانيوم المخصب بنحو 20%، كما ستلتزم بوقف التخصيب فوق نسبة 5%.

وقال عدد من أعضاء الوفود المشاركة بالمحادثات بجنيف إن الاتفاق يقضي بتقليص برنامج إيران النووي مقابل تخفيف محدود للعقوبات على إيران بما قيمته سبعة مليارات دولار في شكل تبادل تجاري. لكن أحد المفاوضين الإيرانيين أشار إلى أن الاتفاق يتضمن اعترافا ببرنامج التخصيب النووي الإيراني.

من جهته قال الرئيس الأميركي إن بلاده ستنهي تخفيف العقوبات على إيران إذا لم تلتزم طهران ببنود الاتفاق خلال ستة أشهر. وأضاف باراك أوباما في مؤتمر صحفي بواشنطن عقب إبرام الاتفاق النووي بجنيف أنه مدرك لشكوك دول الخليج وإسرائيل إزاء الاتفاق الأخير مع إيران.

وأكد البيت الأبيض أن الاتفاق يخفف العقوبات على إيران بما قيمته سبعة مليارات دولار على شكل تبادل تجاري.

وكانت مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي كاثرين آشتون قالت بساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد إن إيران والقوى العالمية الست (الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وروسيا والصين وألمانيا) توصلوا إلى اتفاق مبدئي حول البرنامج النووي الإيراني.

وقال وزير خارجية إيران على تويتر 'توصلنا لاتفاق' كما أكد وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس أيضا التوصل لهذا الاتفاق، دون أن تتوفر على الفور تفاصيل.

كما كتب مايكل مان المتحدث باسم آشتون, في تدوينة على موقع تويتر 'توصلنا إلى اتفاق' من دون تقديم مزيد من التفاصيل, لكن التقارير الصحفية تحدثت عن تحضيرات جارية للإعلان رسميا عن هذا الاتفاق.

وأجرت دول مجموعة (5+1) منذ الأربعاء الماضي مفاوضات في جنيف بغية التوصل إلى اتفاق مرحلي لستة أشهر حول البرنامج النووي الإيراني مقابل تخفيف 'محدود' للعقوبات التي يرزح تحت وطأتها الاقتصاد الإيراني.

شروط
وقد اشترطت إيران مساء أمس السبت اعترافا صريحا بحقها في تخصيب اليورانيوم بأي اتفاق يُتوصل إليه, وقال عباس عراقجي نائب وزير الخارجية إن بلاده رفضت في السنوات العشر الماضية الضغوط والعقوبات التي كانت ترمي إلى حملها على وقف أنشطتها في مجال تخصيب اليورانيوم.

وكانت تصريحات إيرانية وغربية بالساعات الماضية أوحت بأن الطرفين المتفاوضين بجنيف على وشك التوصل إلى اتفاق مرحلي لستة أشهر يتيح للغرب التحقق من سلمية برنامج إيران النووي, ويسمح بالمقابل برفع جزئي على الأقل للعقوبات الأممية والغربية المفروضة على إيران منذ سنوات.

فقد قال عراقجي قبل الإعلان إن تقدما بطيئا أُحرز بالمحادثات، مع أنه أكد أن وفدي إيران ومجموعة (5+1) توصلت لاتفاق على 98% من القضايا المختلف عليها.

وكان مراسل الجزيرة نور الدين بوزيان قد قال قبل ذلك إن المفاوضات دخلت على ما يبدو مأزقا إلا إذا حصلت مفاجأة باللحظة الأخيرة, وأضاف أن إيران تشدد على الإقرار بحقها في تخصيب اليورانيوم, وعدم المساس بمفاعل 'أراك' في حين تطلب القوى الغربية أن تُعلق على الأقل الأنشطة في ذلك المفاعل.

مفاوضات صعبة
وكان وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ قد وصف المحادثات بأنها صعبة للغاية، وهو ما أقر به نظيره الألماني غيدو فسترفيله.

ووصل وزير الخارجية الأميركي جون كيري ونظراؤه الفرنسي لوران فابيوس, والبريطاني هيغ, والألماني فسترفيله, والصيني يانغ يي تباعا صباح السبت إلى جنيف للمساعدة في التغلب على خلافات تعترض الوصول لاتفاق, وسبقهم إلى جنيف نظيرهم الروسي سيرغي لافروف.

وتريد القوى الكبرى أن توقف إيران تخصيب اليورانيوم بنسبة 20% خوفا من استخدام الكميات المخصبة لإنتاج أسلحة نووية, لكنها تقبل بنسبة تخصيب أقل, كما تطالب بتمكين مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية من رقابة أوسع على المنشآت النووية.

وتشدد إيران على الاحتفاظ ببرنامجها لتخصيب اليورانيوم ومتابعة أعمال بناء مفاعل أراك الذي يعمل بالمياه الثقيلة والمخصص لغايات طبية وبحثية، لكنه يمكن أن ينتج في النهاية البلوتونيوم المستخدم لغايات عسكرية.

المصدر: وكالات، الجزيرة

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
avatar
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأحد نوفمبر 24, 2013 10:32 pm

بارك الله فيكم .. وجزاكم الله خيرا

مسئول سعودي: النوم سيجافي المنطقة بعد اتفاق نووي إيران

نشرت: الأحد 24 نوفمبر 2013

مفكرة الإسلام :

قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشورى السعودي عبد الله العسكر اليوم الأحد: إن النوم سيجافي سكان منطقة الشرق الأوسط بعد الاتفاق النووي الذي أبرم بين القوى العالمية وإيران، في إشارة إلى حالة عدم الارتياح الشديد التي تسود دول الخليج بسبب التقارب بين الغرب وطهران، وفقًا لـ"رويترز".

وأضاف العسكر: "أخشى أن تكون إيران ستتخلى عن شيء (في برنامجها النووي) لتحصل على شيء آخر من القوى الكبرى على صعيد السياسة الإقليمية. أشعر بالقلق بشأن إتاحة مساحة أكبر لإيران أو إطلاق يدها أكثر في المنطقة".

وقال: "أثبتت حكومة إيران الشهر تلو الشهر أن لديها أجندة قبيحة في المنطقة، وفي هذا الصدد لن ينام أحد في المنطقة ويفترض أن الأمور تسير بسلاسة".

وأكد العسكر أن "سكان المنطقة يعرفون السياسات والطموحات الإيرانية. يعلمون أن إيران ستتدخل في سياسة الكثير من دول المنطقة".

وتابع العسكر: "إنه إذا لم ينجح الاتفاق في منع إيران من تصنيع قنبلة نووية فإن السعودية ودولًا أخرى ستسعى لامتلاك واحدة على الأرجح".

ولم يصدر رد فعل رسمي من السعودية على نبأ الاتفاق الذي ستخفف الدول الغربية بموجبه العقوبات مقابل الحد من أنشطة برنامج إيران النووي.

وفي الأشهر القليلة الماضية، زاد توتر السعودية بسبب الاستعداد الذي أبدته واشنطن للتعامل مع الرئيس الإيراني الجديد حسن روحاني، وشكت من تردد أوباما في القيام بتحرك أقوى على صعيد الصراع السوري.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، زار وزير الخارجية الأمريكي جون كيري الرياض وقال: إنه قدم تطمينات لخادم الحرمين الملك عبد الله وآخرين بشأن المحادثات الأمريكية مع إيران، وتعهد بإطْلاع الرياض على التطورات "حتى لا تكون هناك مفاجآت".

وقال وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل آنذاك: إن السعودية تقبل تطمينات كيري بأن الولايات المتحدة لن تسمح بتطوير أسلحة نووية في إيران.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  عاشقة السماء في الإثنين نوفمبر 25, 2013 3:35 am

تعليقات راقت لي بعد إعلان الاتفاق بشأن النووي الإيراني:

- إبراهيم القحطاني ‏@brhom3
مواقف دول الخليح من #إتفاق_العالم_مع_إيران:

الإمارات:أرحب
قطر:أرحب
البحرين:أرحب
عمان:أرحب
السعودية: أرفض
الكويت: أخاف أرحب وتزعل السعودية.

- المضحك ان اسرائيل مزعوجة من الاتفاقية يعتقدون اننا اطفال يلعبون بنا هم والفرس يا اولاد الشياطين، عندما سلم الكيماوي وانفضح امره وامر محور المتعة امام العوام من الناس سارعت اسرائيل لضربه مرتين لتعطيه مصداقية والان عندما ايران تسلم النووي يسارعون بالتعبير عن غضبهم ايضا لاعطائهم مصداقية فعلا اولاد افاعي.

- على حكام السعودية والخليج دعم سنة العراق وبقوة فهم اذا تحركوا وكانوا مسنودي الظهر سيقلبوا الطاولة على الاخطبوط العجمي خاصة مع تحرك ابو كديشة في الرمادي والبدء في انشاء صحوات من جديد لضرب المجاهدين مدعوما من الحكومة المجوسية في العراق.

- أفيقوا يا ناس نقول لكم هناك مخطط استراتيجي لتسليم الشرق الأوسط ـ ما عدا إسرائيل ـ لإيران، وذلك حماية لإسرائيل من أهل السنة، وهذا المخطط في مراحله الأخيرة، ليس بعد قرن أو نصف قرن مثلا!!
ألم تروا قصف الشيعة العراقيين للحدود الشرقية السعودية؟ يعني: أليس عندكم أي إحساس بالخطر والدسيسة والمكر بعد؟؟

- مفتاح الحل في أمرين أولين في نظري هما أقل ما يمكن فعله:

1ـ سوريا:
هي أرض المعركة الحقيقية وخسارتها معناها خسارة كـــــــــــــــــــل شئ. لا شك أن الإتفاق الغربي الإيراني ضوء أخضر قانوني لدخول الجيش الإيراني بكل قوة في سوريا لمحاربة أهل السنة، وبكل الأسلحة المحرمة دوليا والتي تحصلت عليها إيران أو أنتجتها. وهذا يعد بالنسبة لإيران ضرورة واقعية وضرورة تدريبية لها كقوة إقليمية تريد السيطرة على الشرق الأوسط. وأمريكا وافقت فليس عندها ما تخسره في هذه الحرب طالما إسرائيل محمية وستتمتع فقط بالنظر إلى الأشلاء تتطاير.

وأهم عامل لربح الحرب في سوريا العمل على جعل كل الجماعات الإسلامية متعاونة فيما بينها وعدم شغلهم في فتن بينهم وهذا ربما تفعله إلى حد ما أنظمة الخليج بعدم محاربتهم للدولة الإسلامية صراحة لحد الآن ولن يفعلوا ذلك مستقبلا على ما أظن ..
ولكن هذا ليس كافيا، فالدولة الإسلامية مجموعة من البشر قد يضعفوا أمام ترسانة إيران الروسية والصينية خصوصا إذا ما استعملوا وهذا هو المرجح أسلحة كيمياوية.
لذا وجب عقلا وشرعا على دول الخليج أن تمد الدولة الإسلامية بالأسلحة النوعية ـ كالطائرات وراجمات الصواريخ ذات المدى البعيد ـ و أن تدبر لها الأسلحة الكيماوية لرد العدوان ، وهم أهل لذلك ولن يخافوا من التنديد أو الملاحقة الدولية، وهذا الأمر لن يخص بطبيعة الحال سوريا فقط، ولكن سيخص كذلك العراق ممر الإيرانيين إلى سوريا. فيشغلوا المالكي ويهددوا أي إمدادات أو هجومات بل ويهاجموا إيران براجمات الصواريخ بعديدة المدى. وهذا يعوزه إشعال جذوة الجهاد مرة أخرى في العراق وهذا سهل إذا وجدت التعبئة والمال والإعلام، وهذا كله مع محاولة اختراق النسيج الإيراني من الداخل.

قد يقول البعض صعب تتحالف الدولة السعودية مع الدولة الإسلامية بالعراق و الشام .. فالرد بكل بساطة هو أن خطر الشيعة على الخليج أعظم بكثير من خطر دولة العراق و الشام، لذا أن تستغل قوة هذه الدولة الفتية في تحطيم الصنم الفارسي الذي يريد ابتلاعك بتآمر غربي يهودي خير لك من عنادك وإصرارك على الهزيمة. والسياسة هي لعبة مصالح ليس فيها صديق ولا عدو. ولو كانت مصلحة أمريكا هي أن تحطم إيران لسهلت ومهدت لمن تسميهم إرهابيين للسيطرة على العراق وطرد الشيعة، لكنها مصلحتها للأسف هي أن تحطم دول أهل السنة الضعيفة أصلا؛ لأنها لا تثق في شعوب هذه الدول وترى فيهم الشيطان الأكبر.

الإجراء الثاني بكل بساطة هو إعلان مشاريع نووية سلمية كسلمية مشروع إيران.

- ما الذي يحمسنا لضرب انصار الشريعة في ابين وترك الحوثيين وهم على حدودنا؟!
ما الذي يحمسنا لتاسيس الصحوات وبذخ المليارات واسقاط انظمة اسلامية (صورية) وترك الرافضة؟
هل نمكن الرافضة من جديد ونفسد الجهاد في الشام ونضرب المجاهدين ببعضهم ثم نلصق التهمة بالمتشددين الغلاة؟
اصحوا يا قوم!


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
avatar
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  ابو صالح في الإثنين نوفمبر 25, 2013 2:04 pm

عاشقة السماء كتب:
1ـ سوريا: هي أرض المعركة الحقيقية وخسارتها معناها خسارة كـــــــــــــــــــل شئ. لا شك أن الإتفاق الغربي الإيراني ضوء أخضر قانوني لدخول الجيش الإيراني بكل قوة في سوريا لمحاربة أهل السنة، وبكل الأسلحة المحرمة دوليا والتي تحصلت عليها إيران أو أنتجتها. وهذا يعد بالنسبة لإيران ضرورة واقعية وضرورة تدريبية لها كقوة إقليمية تريد السيطرة على الشرق الأوسط. وأمريكا وافقت فليس عندها ما تخسره في هذه الحرب طالما إسرائيل محمية وستتمتع فقط بالنظر إلى الأشلاء تتطاير.

وأهم عامل لربح الحرب في سوريا العمل على جعل كل الجماعات الإسلامية متعاونة فيما بينها وعدم شغلهم في فتن بينهم وهذا ربما تفعله إلى حد ما أنظمة الخليج بعدم محاربتهم للدولة الإسلامية صراحة لحد الآن ولن يفعلوا ذلك مستقبلا على ما أظن ..
ولكن هذا ليس كافيا،  فالدولة الإسلامية مجموعة من البشر قد يضعفوا أمام ترسانة إيران الروسية والصينية خصوصا إذا ما استعملوا وهذا هو المرجح أسلحة كيمياوية.
لذا وجب عقلا وشرعا على دول الخليج أن تمد الدولة الإسلامية بالأسلحة النوعية ـ كالطائرات وراجمات الصواريخ ذات المدى البعيد ـ و أن تدبر لها الأسلحة الكيماوية لرد العدوان ، وهم أهل لذلك ولن يخافوا من التنديد أو الملاحقة الدولية، وهذا الأمر لن يخص بطبيعة الحال سوريا فقط، ولكن سيخص كذلك العراق ممر الإيرانيين إلى سوريا. فيشغلوا المالكي ويهددوا أي إمدادات أو هجومات بل ويهاجموا إيران براجمات الصواريخ بعديدة المدى. وهذا يعوزه إشعال جذوة الجهاد مرة أخرى في العراق وهذا سهل إذا وجدت التعبئة والمال والإعلام، وهذا كله مع محاولة اختراق النسيج الإيراني من الداخل.

قد يقول البعض صعب تتحالف الدولة السعودية مع الدولة الإسلامية بالعراق و الشام .. فالرد بكل بساطة هو أن خطر الشيعة على الخليج أعظم بكثير من خطر دولة العراق و الشام، لذا أن تستغل قوة هذه الدولة الفتية في تحطيم الصنم الفارسي الذي يريد ابتلاعك بتآمر غربي يهودي خير لك من عنادك وإصرارك على الهزيمة. والسياسة هي لعبة مصالح ليس فيها صديق ولا عدو. ولو كانت مصلحة أمريكا هي أن تحطم إيران لسهلت ومهدت لمن تسميهم إرهابيين للسيطرة على العراق وطرد الشيعة، لكنها مصلحتها للأسف هي أن تحطم دول أهل السنة الضعيفة أصلا؛ لأنها لا تثق في شعوب هذه الدول وترى فيهم الشيطان الأكبر.

الإجراء الثاني بكل بساطة هو إعلان مشاريع نووية سلمية كسلمية مشروع إيران.

- ما الذي يحمسنا لضرب انصار الشريعة في ابين وترك الحوثيين وهم على حدودنا؟!
ما الذي يحمسنا لتاسيس الصحوات وبذخ المليارات واسقاط انظمة اسلامية (صورية) وترك الرافضة؟
هل نمكن الرافضة من جديد ونفسد الجهاد في الشام ونضرب المجاهدين ببعضهم ثم نلصق التهمة بالمتشددين الغلاة؟
اصحوا يا قوم!

[/
+1
جزاك الله خيرا أختنا الفاضلة

تحليل يلامس الواقع ومقنع لاولي الابصار واصحاب العقول..

الى متى ونحن نحارب بعضنا البعض ونترك ألعدو الذي ان  تمكن لن يرحمنا  ...

_________________
{ لا حول ولا قوة إلا بالله }
avatar
ابو صالح
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1757
تاريخ التسجيل : 29/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء نوفمبر 26, 2013 2:00 am

فريدمان: كل حلفاء أمريكا من دول العالم العربي السني على حافة الهاوية بعد الاتفاق النووي

وصف الكاتب الأمريكي توماس فريدمان الاتفاق النووي بين الغرب وإيران بأن له وقع الزلزال الجيوسياسي على كل من العالم العربي السني وإسرائيل، وأنه كان بمثابة صدمة لمنطقة الشرق الأوسط.

واعتبر فريدمان - في مقال له أوردته صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد - أن الاتفاق النووي بين إيران والدول الست (أمريكا روسيا وفرنسا والصين وانجلترا وألمانيا) يبدو وكأن له الأثر الأكبر في المنطقة منذ معاهدة "كامب ديفيد" للسلام والثورة في إيران في سبعينيات القرن الماضي، مما قد يؤدي إلى إعادة ترتيب القوى في المنطقة.
ورجح فريدمان أن من شأن الاتفاق بين إيران والولايات المتحدة وتحسن الأوضاع في ما بينهم قد يضع كل حلفاء أمريكا من دول العالم العربي السني في المنطقة على حافة الهاوية بما في ذلك السعودية ودول الخليج ومصر والأردن، وخاصة في ظل تدخل إيران بشكل مدمر في سوريا ولبنان واليمن والبحرين.
ودلل فريدمان على هذا الأمر بالضربة الإرهابية الأخيرة للسفارة الإيرانية ببيروت، والتي أسفرت عن مقتل 23 شخصا.
واستشهد فريدمان بمقال لعبدالرحمن الراشد أحد كبار الصحفيين بالشرق الأوسط والذي قال فيه:" إن المملكة العربية السعودية سيكون عليها حماية نفسها من خطر النووي الإيراني وسيكون ذلك من خلال سلاح نووي أو إبرام اتفاقات من شأنها الحفاظ على توازن القوى الإقليمية وحماية المملكة ودول الخليج".
وأوضح الكاتب أن الأمر له جوانب كثيرة ففي حال رفع كل العقوبات عن إيران سوف تتخذ طريقها بعيدا عن السوق الخليجية، كما أنها ستعمل على تطوير التكنولوجيا النووية وهو ما لا تملكه الدول العربية.
ونسب فريدمان إلى دانيال برومبرج أستاذ في جامعة جورج تاون وخبير في شئون الشرق الأوسط قوله "إن مفاوضات جنيف كشفت مصالح أمريكا وحلفائها تجاه إيران التي أخفاها نظام العقوبات، فقد أدت السنوات الماضية من العقوبات إلى أن يتظاهروا جميعا - الولايات المتحدة وإسرائيل والسعودية ودول الخليج الأخرى وأوروبا وروسيا والصين - بأن موقفهم واحد تجاه النووي الإيراني، بينما هم مختلفون حول الهدف النهائي من المفاوضات وما ستئول إليه".
ولفت فريدمان إلى أن السبيل الوحيد لنزع فتيل التهديد الإيراني للمنطقة هو إنهاء برنامجها النووي وتغيير طبيعة النظام والعلاقات التي تربط البلدين، وفي حالة التوصل لإتفاق فإن العديد من الدول صاحبة المصالح في التعامل مع أمريكا والغرب ستكون مخولة داخل إيران بتغيير النظام وخاصة بعد دمج إيران في الاقتصاد العالمي، وفقا لتصريحات مسئولين أمريكيين.
وأكد فريدمان أن الطريقة الوحيدة لتحقيق أمن الدول المجاورة لإيران يمكن أن تأتي من خلال تغيير طبيعة النظام .. مشيرا إلى أن الهدف النهائي هو إطلاق العنان السياسي لإيران لأقصي حد ممكن ولكن في الوقت ذاته مع إحكام برنامجها النووي بقدر الإمكان مع استمرار حماية حلفاء أمريكا من العرب وإسرائيل.
واختتم الكاتب الأمريكي توماس فريدمان مقاله "إن أمريكا الآن بحاجة إلى وزير خارجية لشئون الشرق الأوسط فقط،جنبا إلى جنب وزير الخارجية جون كيري، إذ أن استعادة العلاقات بين أمريكا وإيران، عقب 34 عاما من الحرب الباردة بينهما، هي صدمة موجعة للشرق الأوسط وهو ما سيتطلب مشاورات عديدة مع حلفاء أمريكا في المنطقة".

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس نوفمبر 28, 2013 12:37 pm

إيران تحتجز سفينتي صيد سعوديتين و9 بحار

25/1/1435

ضبطت قوات خفر السواحل الإيرانية، يوم أمس، سفينتي صيد سعوديتين لدخولهما المياه الإقليمية الإيرانية وفقاً لما ذكرته التقارير الإيرانية مساء الأربعاء.

وقال قائد حرس ساحل محافظة بوشهر، إن القوات المنتشرة على المياه الجنوبية رصدت سفينتين تحملان علم السعودية تقومان بأعمال الصيد في المياه الإقليمية الإيرانية.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على البحارة الذين كانوا على متن السفينتين، وعددهم تسعة من جنسيات مختلفة.
ولم تكشف التقارير المزيد من التفاصيل حول الحادثة.

المصدر: سبق

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء يناير 28, 2014 2:54 pm

خبر مهم غفلنا عنه ....

الإمارات تقر الخدمة العسكرية الإلزامية على المواطنين
القرار سيشمل الإناث "اختيارياً".. ومكافآت للمجندين مع استمرار مرتبات الموظفين منهم


الأحد 17 ربيع الأول 1435هـ - 19 يناير 2014م

دبي - عبدالله المطوع، وام

وافق مجلس الوزراء الإماراتي على إصدار مشروع قانون اتحادي بشأن الخدمة الوطنية والاحتياطية، وذلك تمهيداً لعرضه على المجلس الوطني الاتحادي لمناقشته، جاء ذلك خلال جلسة مجلس الوزراء الأولى لعام 2014 التي عقدت اليوم الأحد في قصر الرئاسة.

وقال رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إن "الخدمة الوطنية ترسخ قيم الولاء والانتماء لدى شريحة الشباب، كما تزرع روح النظام والانضباط والتضحية فيهم، بما يمكنهم من خدمة الوطن على أفضل وجه".

وأضاف معلقاً على القرار "أقول لأبنائي الشباب.. مسؤوليتكم كبيرة في الحفاظ على ما حققناه.. أنتم حماة الحاضر والمستقبل وقادته.. ونحن ندعمكم ونقف خلفكم".

وأفاد مراسل قناة "العربية" بأن القرار سيطبق إلزامياً على الذكور واختيارياً على الإناث، من سن 18 إلى 30 سنة، وستكون لهم مكافأة من الدولة، مع استمرار رواتب جميع المنتسبين لهذه الدورة من العاملين.

وأضاف أن الشباب الذين لم يكملوا الثانوية العامة، ووصلوا إلى سنة الثامنة عشرة، فسيقضون في الخدمة الإلزامية عامين كاملين.

وبموجب أحكام القانون تفرض الخدمة الوطنية على كل مواطن من الذكور، ويكون التحاق الإناث بهذه الخدمة اختياريا.. ويشترط أن يكون المنتسب للخدمة ممن أنهى مرحلة الثانوية العامة أو أتم الـ18 من عمره على ألا يتجاوز عمره 30 عاما، وتكون مدة الخدمة سنتين للحاصلين على مؤهل أقل من الثانوية العامة وتسعة أشهر للحاصلين على شهادة الثانوية العامة فأعلى.

وتشمل الخدمة الوطنية فترات تدريبية وتمارين عسكرية وأمنية للمجند في إحدى وحدات القوات المسلحة، ويجب على كل مواطن ممن يشملهم القانون أن يتقدم إلى الجهات المختصة لتحديد موقفه من التجنيد.

وتنص أحكام القانون على السماح للمواطنين العاملين في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص ممن تنطبق عليهم الضوابط الواردة بالالتحاق بالخدمة الوطنية، وتعتبر مدة الخدمة للمجندين الذين يتم تعيينهم أثناء مدة خدمتهم الوطنية بالجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص.. كأنها قضيت بخدمة هذه الجهات وتحسب هذه المدة من ضمن الأقدمية واستحقاق الزيادات المقررة.

المصدر: العربية

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء فبراير 11, 2014 1:59 pm


إيران تكشف النقاب عن طائرة الشبح بدون طيار



وهذه صورة تبين أهم الكتابات على هذه الطائرة:


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء فبراير 11, 2014 2:26 pm

تلفزيون ايران: هكذا ستدمر إيران قواعد أمريكا وإسرائيل حال تعرضت لهجوم

كتب: هدير محمود

فبراير 10, 2014 1:31 م


عرض تليفزيون إيران مساء الجمعة الماضي، فيلما وثائقيا بعنوان كابوس النسور “كابوس كركس ها”، وهو محاكاة لقدرات إيران للرد على أي عدوان خارجي، لاسيما إذا استهدف الكيان الإسرائيلي أو أمريكا منشآتها النووية.

ووفق قناة “العالم” اليوم فإن الفيلم يبدأ باستعراض خلفية عن صناعة الطائرات بدون طيار في إيران، ويتحدث عن قدرات هذه الطائرات في مجال استهداف القواعد والأهداف الأمريكية والإسرائيلية، ومن ثم تعرض مقتطفات من خطاب المرشد الأعلى “علي خامنئي”، يصرح فيه بأن من يهاجم إيران “عليه أن يستعد لتلقي الصفعات من القبضة الحديدية لقواتها المسلحة”.

بعد ذلك يبدأ القصف المحاكاتي بقذائف طائرات إيرانية من دون طيار، تلتقط في الوقت نفسه صورا للأهداف المرصودة، وتبدأ الصواريخ تنهال على مطار “بن جوريون” في تل أبيب، وعلى أبراجها العالية، ونظيرتها في حيفا، ومفاعل “ديمونا” النووي في صحراء النقب بالجنوب، ثم تظهر بؤر الحرائق العملاقة منتشرة بدخانها الأسود في أجواء المدينتين، والعمارات تنهار كأحجار الدومينو والألعاب.

ثم تبدأ الرادارات الإيرانية برصد “القوات الأمريكية المعادية في الخليج العربي، فتظهر على شاشاتها إحدى أهم حاملات الطائرات، وهي “يو إس إس ابراهام لينكولن” النووية التي شاركت في العديد من العمليات الحربية في المنطقة والعالم، وبعد ذلك ينطلق صاروخ من قاعدته في إيران نحو حاملة الطائرات ويدمرها تماما، ومن ثم يقوم طيار برصد المنطقة حيث لا يرى أي أثر لحاملة الطائرات الأمريكية ما يشير إلى دمارها وغرقها.

مستند کابوس کرکس ها



المصدر: البديل

التعليق:

طبعاً التهديد استعراضي والمقصود هو الخليج .. هي ليست صفقة جديدة بعد صفقة افغانستان والعراق وسوريا بل هي ذاتها وما سيحدث هو استكمال لها .. والله المستعان


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الإثنين مارس 31, 2014 1:21 pm



سفينة تجارية تتعرض لإطلاق نار بمضيق هرمز


قال مركز الشحن التابع لحلف شمال الأطلسي (الناتو) إن مهاجمين مجهولين في زورق سريع أطلقوا النار على سفينة تجارية أثناء إبحارها في مضيق هرمز بين إيران وسلطنة عمان اليوم الأحد.

وأبلغت السفينة التي لم تتحدد هويتها عن تعرضها لإطلاق نار مرتين من مدى قريب من زورق سريع على متنه ستة أشخاص مسلحين برشاشات صباح اليوم، وقال مركز الشحن إن السفينة صدت الهجوم بخراطيم المياه ولم يلحق بها أذى أو بطاقمها.

وكثيرا ما يهاجم من يشتبه في أنهم قراصنة صوماليون سفن الشحن التجارية بخليج عدن وحوض الصومال، لكن من النادر وقوع هجمات على السفن في مضيق هرمز، وهو طريق حيوي لنقل النفط والغاز.

زورقان آخران
وقال (الناتو) إن الهجوم وقع بالقرب من مدخل مضيق هرمز من ناحية خليج عمان بعد تسعين دقيقة تقريبا من اقتراب زورقين سريعين من سفينة تجارية أخرى وعلى متنهما أشخاص يرتدون ملابس عسكرية.

وقال مركز التنبيه للملاحة التجارية التابع لـ(الناتو) اقترب زورقان لونهما أخضر وعلى متنهما من ثلاثة إلى أربعة أشخاص يرتدون ملابس عسكرية ومزودين برشاشات إلى مسافة 150 مترا من سفينة تجارية.

وأضاف أنه وبعد بعد برهة ابتعد الزورقان إلى الساحل الإيراني ولم يطلق الأشخاص الذين كانوا يرتدون ملابس عسكرية أي أعيرة نارية.

وقع الحادث على بعد ثلاثين ميلا بحريا إلى الغرب من موقع إطلاق النار من زورق سريع آخر. وقال متحدث باسم مركز الشحن التابع للحلف إن تحقيقا يجري في الواقعتين، وإن من السابق لأوانه القول إن هناك صلة بينهما.

المصدر:رويترز

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 11:29 pm


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  نوف1 في الأربعاء ديسمبر 17, 2014 9:30 pm

الي جهنم امريكا وايران

_________________
02:54:21
سبحان الله .... الحمد لله ,,,,  الله اكبر
avatar
نوف1
موقوف لمدة شهر

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 02/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  نوف1 في الأربعاء ديسمبر 17, 2014 9:37 pm

حتي تحفتهم. يعج منها الشرك يع يع 
احس انهم كانو يعبدونها أقشعر جسمي منها 
الله لايوفقهم لأهم ولا امريكا ويدمرهم بالقريب العاجل

_________________
02:54:21
سبحان الله .... الحمد لله ,,,,  الله اكبر
avatar
نوف1
موقوف لمدة شهر

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 02/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  أبو القناع في الثلاثاء يناير 06, 2015 3:21 am

avatar
أبو القناع
موقوووووووف

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 06/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  الحـ المميت ـب في الثلاثاء يناير 06, 2015 5:34 pm

لا يوجد في الاحاديث ان سقوط الانظمة الخليجية تكون على ايدي فارس او ايران .. بل تؤكد الاحاديث ان سقوط ال سعود وال الصباح وال هيان وغيرهم على يد القحطان ..

والحرب العالمية الثالثة ذكرتها بعض الاحاديث والروايات والنبؤات القديمة الموجوده في التورات .. انها نفسها معركه هرمجدون التي بتكون بين المسلمين واسرائيل ..

هذا والله اعلم

الحـ المميت ـب
موقوووووووف

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 22/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  نوف1 في الثلاثاء يناير 06, 2015 6:49 pm

هههه
ذكرتني ي الهمداني ///بحديث شيعي تم تأليفه عام ١٩٨٥ 
يقول الحديث فيما معناه /// ال دوسع وال حاصب /// يعني ال سعود وال صباح 
المهم حديث مؤلف تاليف مضحك ///وفيه حديث مؤلف سنة ١٩٩١ يقول  يحكم الحجاز 
رجل له اخ اسمه اسم حيوان وفي عينيه الحول  واذا مات  انتظرو المسردب 
هذا لغز مو حديث ليش ماقالو دوغري  عبدالله ليه يلفون ويروحون لفهد  هههعع 
اللهم سلط علي الشيعه الكذابين الذين كذبو علي نبينا الكريم 
احتفظ بأحاديث الشيعه وعلقها ع صدرك ياهمداني  وتفرج فيها كل يوم 
مافي حديث لنبي الله عن ال سعود ولا ال صباح الا هذا المؤلف من الشيعه قبحهم الله 
اللهم إرنا فيهم عجائب قدرتك وأهلكهم  
كل شي الا الكذب علي نبي الله 
احيانا اقول الله يقوي داعش ع هذولي المرتدين حتي نبي الله كذبو عليه

_________________
02:54:21
سبحان الله .... الحمد لله ,,,,  الله اكبر
avatar
نوف1
موقوف لمدة شهر

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 02/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  نوف1 في الثلاثاء يناير 06, 2015 7:19 pm

وبعدين ي همداني ///اي موضوع عن ايران جيت مدرعم وتدافع. قبحكم الله 
فضلتو التشيع والشرك والفرس ع دمكم العربي وأهلكم وناسكم 
ابشرك حتي ايران الحين منهاره  لان السنه فيها تحركو  والسعوديه ضربت اقتصادهم 
بأسعار النفط /// روحو الطمو وقولو ي حسين

_________________
02:54:21
سبحان الله .... الحمد لله ,,,,  الله اكبر
avatar
نوف1
موقوف لمدة شهر

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 02/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  الحـ المميت ـب في الثلاثاء يناير 06, 2015 8:24 pm

الدول العربية هي المنهاره وليست ايران .. ايران تمتلك احتياطي نقدي يكفيها مائة سنة .. وعندها قوة صاروخية قادرة ان تخفي الدول الخليج من الخريطة ..

اما بخصوص الروايات الي ذكرتيها .. فانا لم افكر فيها عندما كتبت الرد السابق .. مع ذلك .. قد تجدي ما كتبه الشيعه يتطبق على الواقع .. فلا تستبعدي اي شئ ..

ولكن .. احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم واضحه .. لا يمكن لاي دولة في العالم .. ان تحتلنا ويكونوا حكام علينا فهذا مستحيل .. شاهدي حتى فلسطين وهي محتلة جزء من ارضها .. لايوجد اي سيطرة على الشعب الفلسطيني قرارهم وحكمهم وادارتهم وقوانينهم من انفسهم .. شاهدي الاحتلال العثماني سابقا .. كان كل حكام ووولاة الامر من العرب نفسها .. تعرفي ان كانت السعودية واليمن والاردن وغيره تحت الهيمنه العثمانية مع ذلك الحكام والقوانين وادارة شئونهم هي عربية كان في ذلك الوقت عبد العزيز بن سعود هو الحاكم وكان الشريف في الاردن وكان بيت حميد الدين في اليمن .. يعني دعاء رسول الله صلى الله عليه وسلم .. ما راح هدر ..

اما قولي ان القحطاني هو سبب زوال ملوك وحكام المنطقة .. فهذا ورد في كتب السنة وليس في كتب الشيعه .. ولا تنسيى وصية عبدالعزيز لا ابنائة .. ان خيركم وشركم من اليمن ..

وجاء في الحديث الصحيح

وَعَنْ مُحَمَّدِ بْن جُبَيْرِ بْنِ مُطْعِمٍ قَالَ:
كُنْتُ عِنْدَ مُعَاوِيَةَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ - رضي الله عنهما - فِي وَفْدٍ مِنْ قُرَيْشٍ , فَبَلَغَ مُعَاوِيَةَ أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عَمْرِو بْنِ الْعَاصِ - رضي الله عنهما - يُحَدِّثُ أَنَّهُ " سَيَكُونُ مَلِكٌ مِنْ قَحْطَانَ " , فَغَضِبَ مُعَاوِيَةُ..

وجاء كذلك ..


12080 - وعن محمد بن سعيد - يعني ابن رمانة - أن معاوية لما حضره الموت قال ليزيد بن معاوية: قد وطأت لك البلاد وفرشت لك الناس ولست أخاف عليكم إلا أهل الحجاز فإن رابك منهم ريب فوجه إليهم مسلم بن عقبة المري فإني قد جربته غير مرة فلم أجد له مثلاً لطاعته ونصيحته..فلما جاء يزيد خلاف ابن الزبير ودعاؤه إلى نفسه دعا مسلم بن عقبة المزي وقد أصابه الفالج وقال: إن أمير المؤمنين عهد إلى في مرضه إن رابني من أهل الحجاز رائب أن أوجهك إليهم وقد رابني فقال: إني كما ظن أمير المؤمنين اعقد لي وعب الجيوش.

وجاء في الحديث (فَقُلْتُ لَهُ: إِنَّ بَنِي أُمَيَّةَ يَزْعُمُونَ أَنَّ الْخِلَافَةَ فِيهِمْ فَقَالَ: كَذَبَ بَنُو الزَّرْقَاءِ (9) بَلْ هُمْ مُلُوكٌ مِنْ شَرِّ الْمُلُوكِ) )

وجاء في الحديث

فَقَالَ الْحَسَنُ: «لَا تُؤَنِّبْنِي رَحِمَكَ اللَّهُ، فَإِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَدْ رَأَى بَنِي أُمَيَّةَ يَخْطُبُونَ عَلَى مِنْبَرِهِ رَجُلًا رَجُلًا، فَسَاءَهُ ذَلِكَ فَنَزَلَتْ إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ نَهَرٌ فِي الْجَنَّةِ وَنَزَلَتْ إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ تَمْلِكُهَا بَنُو أُمَيَّةَ فَحَسْبُنَا ذَلِكَ، فَإِذَا هُوَ لَا يَزِيدُ وَلَا يَنْقُصُ» هَذَا إِسْنَادٌ صَحِيحٌ

وجاء في الحديث

حدثنا الوليد عن علي بن حوشب سمع مكحولا يحدث عن علي بن أبي طالب رضى الله عنه قال قلت يا رسول الله المهدي منا أئمة الهدى أم من غيرنا؟ قال (بل منا بنا يختم الدين كما بنا فتح وبنا يستنقذون من ضلالة الفتنة كما استنقذوا من ضلالة الشرك وبنا يؤلف الله بين قلوبهم في الدين بعد عداوة الفتنه كما ألف الله بين قلوبهم ودينهم بعد عداوة الشرك).
وجاء في الحديث
وعن أبي معبد مولى ابن عباس، قال: سمعت ابن عباس، يقول: إني لأرجو أن لا يذهب الليل والنهار، حتى يبعث الله منا أهل البيت من يقيم لهذه الأمة أمرها، فتى شاباً، لم تلبسه الفتن، ولم يلبس الفتن، يأمر بالمعروف، وينهى عن المنكر كما فتح الله بنا هذا الأمر، أرجو بنا يختمه.

المشكلة مهما قرأتم .. لن تفهموا شئ واحد .. ولن تتذكورا ما قرائتم .. والسبب .. انتي تعرفيه

والسلام



الحـ المميت ـب
موقوووووووف

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 22/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  نوف1 في الثلاثاء يناير 06, 2015 10:02 pm

ولن  نفهم الي الابد ///لان اي شي من تاليف الشيعه مرفوض 
والقحطاني دام قال الرسول عنه ومدحه فمرحبا به  مطيعين لكلام رسول الله  
لكن ختام الدين بالمهدي القرشي العدناني. والا انا غلطانه 
الموهم //. ارجع لعروبتك وتطهر من ًشركيات الشيعه  وتري ايران مهي نافعتك 
 مجوس  ///اسهل شي التضحيه فيك 
ايه صح مهي منهاره اقتصاديا ///تصدق مالي نفس اجيب لك رابط  وزيرهم وهو يتوسل للسعوديه 
ان تساعدهم في ارجاع اسعار البترول لان لو استمرت السعوديه كذا راح يتكبدون خساير الدنيا 
خل المجوسي  يترباااا اذا مو ًمتربي نربيه  لأننا ذليناهم من ١٤٠٠سنه. وراح تتكرر المذله كل يوم

_________________
02:54:21
سبحان الله .... الحمد لله ,,,,  الله اكبر
avatar
نوف1
موقوف لمدة شهر

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 02/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  الحـ المميت ـب في الثلاثاء يناير 06, 2015 10:09 pm

انتي مجنونه فعلا .. تتهميني وكاني رفسنجاني .. او عبدالملك الحوثي .. ايش دخلني بالشيعه وايش دخلني بايران ..

انا اتكلم عن علم .. ما اتكلم عن قضايا سياسية في المنطقة او عدائه بين الخليج وايران .. الاثنين يذهبوا الى الجحيم ايش دخلني بهم .. هؤلاء سياسيين ويستحقون ما يلقونه ..

وبعدين انا اخر هم لي بالعالم .. مسئلة النفط .. ان شاء الله يرجع سعر البرميل دولار واحد .. بتشوفي حق ابي الابار مليان المنطقة ... نحمد الله ونشكره .. يرتفع ينزل قدحنا هؤلائك المدبرين ..

على العموم .. شيل الحقد والكراهية من راسك .. ومسحي من راسك اني حوثي .. والا برسلك اثنين حويثه يودوك الى عند ايه الله خميني هذا .. يحمل كتب الشيعه كلها براسك لوما يطفى الوندوز من راسك

الحـ المميت ـب
موقوووووووف

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 22/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  نوف1 في الثلاثاء يناير 06, 2015 10:47 pm

اصلا الحقد مو في قاموسي هذا اسميه نقاش شرير (:
اذا قمت تزيد بالكيل زدنا  كلنا نعرف ندافع 
تجي مطفي النور. وتقول انا عندي علم  مانسمحلك لان علمك اغلبه فيه تجاوزات 
الا دين الله وسنة نبيه 
تسمع يالحوثي

_________________
02:54:21
سبحان الله .... الحمد لله ,,,,  الله اكبر
avatar
نوف1
موقوف لمدة شهر

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 02/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  الحـ المميت ـب في الأربعاء يناير 07, 2015 4:08 pm

اتشرف ان اكون حوثي بس المشكلة ما رضوا يقبولني .. الحوثي هذا الي بتسخري منه .. انا واثق مائة بالمائة .. انه بيجعل حياة ال سعود جحيم .. اصبري بس والامور بتخسن نهاية هذه السنة .. وتشوفي الحوثي بيعمل ايه ..

الحـ المميت ـب
موقوووووووف

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 22/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء يناير 07, 2015 11:38 pm

الحـ المميت ـب كتب:اتشرف ان اكون حوثي بس المشكلة ما رضوا يقبولني .. الحوثي هذا الي بتسخري منه ..

ما انصحك تتشرف بالحوثي .. فالحوثي ما يتشرف بنفسه حتى تتشرف فيه:


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  فرغلي في الثلاثاء يناير 20, 2015 6:56 am

عندما أطلعت على تهديدات الرئيس الإيراني روحاني ولقناعتي أن الشيعة يرسمون استراتيجياتهم بناء على رواياتهم ويحاولون إظهارها على الواقع، حتى وإن كانت بخلق سيناريوهات مصطنعة لها، وذلك لإقناع وإيهام أتباعهم بأن الأقدار تسير وفق عقيدتهم.
بالبحث عن بعض معتقداتهم اطلعت على ما يلي :
إن عام ظهور الإمام المهدي عليه السلام هو 2015م  1437 هجري في العاشر من شهر محرم الحرام يوم الجمعة ، وبما إن ظهور السفياني كما ذكر في كثير من الروايات الواردة عن أهل البيت عليهم السلام سيكون في شهر رجب وقبل ظهور الإمام عليه السلام بستة أشهر .


ومن تصريحات روحاني حتى شهر رجب وهو ليس ببعيد هل نرى أحداث جديدة أم هي مجرد حيلة عاجز !؟
avatar
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء يناير 20, 2015 11:42 pm

ملاحظة ممتاز أخي "فرغلي" ..

بارك الله فيك .. وجزاك الله خيرا


وقد يكون لما يجري في اليمن حالياً علاقة .. حيث اليماني المزعوم ؟!!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  فرغلي في الأربعاء يناير 21, 2015 5:43 am

جعبة الأسهم كتب:ملاحظة ممتاز أخي "فرغلي" ..

بارك الله فيك .. وجزاك الله خيرا


وقد يكون لما يجري في اليمن حالياً علاقة .. حيث اليماني المزعوم ؟!!!

وإياكم اخي جعبة الأسهم
ليس من اهتماماتي الروايات الشيعية لأن غالبيتها لا سند لها والحوزات العلمية تهتم بتدريس البلاغة ولا تهتم بالعلوم الشرعية اعتقادا منهم أنهم ينطقون بالوحي وهنا نرى أنهم ضليعين في تأليف الروايات ..
اذا كان هناك من هو مطلع عليها يشاركنا فقط لمعرفة مخططاتهم القادمة ..
المفترض أن اصحاب القرار يبدأون الآن بفتح أقفاص طيور الظلام لتحوم فوق الاراضي الإيرانية وتحط على غصون أشجارها وحدودها وشواطئها ..!
avatar
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيران والخليج الحرب العالمية الثالثة

مُساهمة  sfr[gl في السبت يونيو 27, 2015 2:01 am

قدرة الله القوي الجبار اقوى من النووي وهو قادر بان يرد كيدهم في نحورهم والحمدلله

sfr[gl
ضيف كريم

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 31/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى