ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

رؤية وحش لنصرة أهل الشام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رؤية وحش لنصرة أهل الشام

مُساهمة من طرف عبدالرحيم في الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 11:05 pm

رؤية وحش لنصرة أهل الشام
تاريخ الرؤية رمضان 2013
بسم الله والصلاة على رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين .
بعد التحية والسلام أما بعد :
          رأيت نفسي راكب على دراجة هوائية أسير عليها بجانب الطريق , فإذا بشخص  يتجه نحوي اسمه فرج الله , هذا الأخير ألح علي أن أتوقف لكي أكتب له عناوين كتب , حملت قلم وورقة كارتون ( التي تستعمل في التعليب) , وهذا الشخص بدأ يملئ علي 7 عناوين كتب,وأثناء كتابتي للعناوين قلت له هذه ليست عناوين كتب بل هي سبعة رؤى , وأنا على ذلك الحال فإذا بتلك الرؤى السبعة تتجسد أمامي كلها على شكل وحش كبير مجلجل من الحيوانات الزاحفة (لم أعرف نظيرها على الواقع ) , وهذا الوحش له سبعة حركات , وأثناء القيام بحركاته , إذ ألاحظ ملامح وجهي تظهر فيه على شكل ومضات , فقال لي هذا السيد الذي اسمه فرج الله : لهذا السبب أتيت إليك , وأخبرني أن هذا الوحش لنصرة أهل الشام , فقلت في نفسي كيف يتعامل هذا الوحش مع الأسلحة النووية الأمريكية ؟ وكأنني أجبت عن هذا السؤال : بأن هذه الأسلحة لا تؤثر عليه ويستطيع التغلب عليها بحركاته السبع .
انتهى الحلم  
الرائي : اسمه عبد الرحمن بن عبد الله  من الجزائر  ( من عرش أولاد نايل )
العمر من مواليد 1976  ( 37 سنة)
المهنة مدرس في الابتدائي
الشهادة ليسانس فيزياء
له بنت وولد
إلتزامي الديني جد متواضع
السيد الذي رأيته في المنام أعرفه على أرض الواقع معرفة جد سطحية والاسم فرج الله هو لقبه العائلي ولم أكن أعرف اسمه إلا بعد الرؤية  بحثت عن اسمه فوجدته بلقاسم  

لست متحزبا ولا أنتمي إلى جماعة ما , وأنبذ هذه الديمقراطية المستوردة , وأنبذ كل من حمل السلاح ووجه نحو أخوه المسلم , وعرض الوطن للانتهاك حرماته , ووال الكفار , وأنبذ من كان ذليلا على الكفار شديد على المسلمين ,  وأعتبر أن الحدث العربي ليس بربيع وإنما هو زمن الحصاد العربي والفضيحة , وأستطيع أن أقول بأنه ربيع اسرائيلي بامتياز , وهذه الفتنة تحدث عنها رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " تَكُونُ فِتْنَةٌ ، النَّائِمُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ الْمُضْطَجِعِ ، وَالْمُضْطَجِعُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ الْقَاعِدِ ، وَالْقَاعِدُ فِيهَا خَيْرٌ مِنِ الْقَائِمِ ، وَالْقَائِمُ خَيْرٌ مِنَ الْمَاشِي ، وَالْمَاشِي خَيْرٌ مِنَ الرَّاكِبُ ، وَالرَّاكِبُ خَيْرٌ مِنَ الْمُجْرِي ، قَتْلاهَا كُلُّهَا فِي النَّارِ " ، قَالَ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، وَمَتَى ذَلِكَ ؟ قَالَ : " ذَلِكَ أَيَّامَ الْهَرْجِ " ، قُلْتُ : وَمَتَى أَيَّامُ الْهَرْجِ ؟ قَالَ : " حِينَ لا يَأْمَنُ الرَّجُلُ جَلِيسَهُ " قَالَ : فَبِمَ تَأْمُرُنِي إِنْ أَدْرَكْتُ ذَلِكَ الزَّمَانَ ؟ قَالَ : " اكْفُفْ نَفْسَكَ وَيَدَكَ وَادْخُلْ دَارَكَ " قَالَ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَرَأَيْتَ إِنْ دَخَلَ رَجُلٌ عَلَيَّ دَارِي ؟ قَالَ : " فَادْخُلْ بَيْتَكَ " ، قَالَ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَرَأَيْتَ إِنْ دَخَلَ عَلَيَّ بَيْتِي ؟ قَالَ : " فَادْخُلْ مَسْجِدَكَ ، وَاصْنَعْ هَكَذَا " فَأَتَى بِيَمِينِهِ عَلَى الْكُوعِ ، وَقُلْ : " رَبِّيَ اللَّهُ ، حَتَّى تَمُوتَ عَلَى ذَلِكَ "
, فما بالك بصناعها في الشام وباقي البلاد الاسلامية  من إعلاميين مغرضين  ومن علماء دين متحزبين يدعون إلى أحزابهم وطوائفهم وليس لله ولرسوله ولعامة المسلمين ...
أعتذر إن لم أرد على أي استفسار , أو إن لم أتجاوب معكم .

عبدالرحيم
عضو مشارك

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 15/11/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية وحش لنصرة أهل الشام

مُساهمة من طرف عبد الرحيم في الأحد نوفمبر 24, 2013 9:57 pm

لماذا لم تفسر هذه الرؤية ؟ , وأتمنى أن لا تفسر عاطفيا .

عبد الرحيم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية وحش لنصرة أهل الشام

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الثلاثاء نوفمبر 26, 2013 1:43 pm

إن صدقت الرؤيا فهي تخبرك أنه ستأتيك سبعة أحلام من الشيطان تحسن لك صورة مدعي المهدية فتظنه المهدي. ويقال لك في بعضها بأنه قادم لنصرة أهل الشام أو اتى لينقذهم. ولعل هذه الاحلام تؤثر فيك وتجعلك في فتنة ولكنك تفكر كيف سيتغلب مدع المهدية هذا على قوى تمتلك السلاح النووي. ويكون الجواب من بعض الاحلام السبعة كان ترى مشهد يتغلب فيه على السلاح النووي. والله أعلم

(التعبير ظني وهو بين إحتمالين فإما أن يكون أو لا يكون)

_________________
تنبيه هام:

على الإخوة الاعضاء الكرام ولكل صاحب رؤيا (سابقة أو جديدة) أن يقوم بوضع تصوره في مدى صحة التعبير أو خطأه وذلك ليستفيد الجميع من مواضع الخطأ والصواب ولنقل الرؤى المتحققة لقسمها المخصص. والله أعلم
avatar
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية وحش لنصرة أهل الشام

مُساهمة من طرف عيسى في الثلاثاء نوفمبر 26, 2013 2:58 pm

سبحان الله ، تفسير عجيب ،، هراء في هراء ،،
لو قلت يا عبد الرحيم انك تناصر الخوارج ، أقصد المجاهدين ، و تتمنى ان تنتصر الثورات العبرية ، اقصد العربية ، لكان لرؤياك تفسير آخر فيه فرج الله ،،،

_________________
<br>

عيسى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 28/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية وحش لنصرة أهل الشام

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 1:46 pm

لماذا هراء. رؤى منذرة وفيها ما سيكون في المستقبل. ونحن نعبرها على سبيل الظن. والله أعلم
avatar
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية وحش لنصرة أهل الشام

مُساهمة من طرف ؟ في السبت ديسمبر 07, 2013 9:25 pm

أنت تعبر حسب الهوى , ولم توضح الرموز , ولأنك معبر هاوي أنصحك أن تعبر بعيدا عن هذا المنتدى , وكفى هراء ياصائد scratch scratch  ؟؟؟؟؟؟؟؟

؟
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية وحش لنصرة أهل الشام

مُساهمة من طرف الحر في السبت ديسمبر 07, 2013 9:54 pm

صدقت إنه هاوي , ويعتقد أنه معبر ويلمع مايناسبه ,وإن أردت أن تعرف توجه وفكر صائد الرؤى يكفي أن تتصفح جميع تعابيره , وفي أي اتجاه , احذروا .

الحر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية وحش لنصرة أهل الشام

مُساهمة من طرف رامي صالح في الأحد ديسمبر 08, 2013 12:10 am

نعم , لقد لاحظت ذلك في مختلف تعابيره على هذا المنتدى , والله يعلم ما تسر القلوب , وقد يكون للتعابير الخاطئة صدى عند القارئء الكريم , فأحذر و لا تعبر عن هواك .
-----------
رأس الحكمة مخافة الله

رامي صالح
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رؤية وحش لنصرة أهل الشام

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في السبت أبريل 02, 2016 11:11 am

أوباما: حققنا تقدما بمنع وصول النووي "للإرهابيين"

اختتمت في واشنطن قمة الأمن النووي الرابعة مع إعلان الرئيس الأميركي باراك أوباما عن تحقيق الكثير من التقدم بشأن منع وصول المواد النووية ليد "الإرهابيين"، كما تعهد المشاركون في بيان مشترك بالعمل على "الحد من خطر الإرهاب النووي".

وفي مؤتمر صحفي عقده الرئيس الأميركي بنهاية القمة في الساعات الأولى من صباح السبت، قال إنه تم تحقيق الكثير من التقدم في مجال تأمين المواد النووية ومنع وقوعها في يد "الإرهابيين"، موضحا أن ثلاثين دولة تشارك في مجموعة اتصال دولية لمتابعة ما تم تحقيقه من تقدم في المجال النووي.

وقال أيضا إنه دعا كل الدول المشاركة في القمة لبحث سبل تقاسم المعلومات الاستخباراتية لمنع الهجمات الإرهابية.

وأضاف أوباما أنه اعتبارا من اليوم، فإن أميركا الجنوبية باتت خالية من المواد النووية، وإن 14 دولة -منها تايوان وليبيا وفيتنام- تخلصت من اليورانيوم والبلوتونيوم المخصب.

واعتبر أوباما أنه لا يزال هناك الكثير من العمل المطلوب لتقليص الترسانة النووية لروسيا وكوريا الشمالية، مضيفا "عملنا لم ينته بعد فهناك الكثير من المواد النووية التي يتعين تأمينها على مستوى العالم".

من جهة ثانية، قال المشاركون في القمة ببيان مشترك إنه "لا يزال هناك مزيد من العمل يتعين القيام به لمنع الجهات الفاعلة غير الحكومية من الحصول على النووي، وغيره من المواد المشعة الأخرى التي يمكن استخدامها لأغراض خبيثة".

وأكدوا التزامهم بأهدافهم المشتركة لنزع السلاح النووي، ومنع الانتشار النووي، والاستخدام السلمي للطاقة النووية، وتابعوا "نحن نلتزم تعزيز بيئة دولية سلمية ومستقرة عن طريق الحد من خطر الإرهاب النووي وتعزيز الأمن النووي".

واعتبر البيان أن الحفاظ على التعزيزات الأمنية يتطلب يقظة دائمة على جميع المستويات، كما أرفق البيان بخمس "خطط عمل" تهدف إلى تعزيز التنسيق بين الدول الأعضاء مع الهيئات العالمية كالوكالة الدولية للطاقة الذرية والشرطة الدولية (الإنتربول).
أوباما يستضيف على العشاء عددا من قادة العالم خلال القمة (أسوشيتد برس)

كوريا الشمالية
وفي وقت سابق من يوم الجمعة، قال أوباما إن الاتفاق النووي مع إيران ناجح حتى الآن، لكنه قال إن الأمر سيستغرق وقتا حتى تعود إيران للاندماج في الاقتصاد العالمي، كما تعهد أوباما الخميس مع رئيسة كوريا الجنوبية باك جون هاي ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي بتكثيف الضغط على كوريا الشمالية ردا على تجاربها النووية والصاروخية.

أما سفير كوريا الشمالية لدى مقر الأمم المتحدة في جنيف سو سي بيونغ، فقال إن بلاده ستواصل برنامجها النووي وبرنامجها للصواريخ البالستية، وتحدث عن حالة "شبه حرب" على شبه الجزيرة الكورية المقسمة.

يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غاب عن القمة بسبب عدم إشراك بلاده في التحضير لها، بحسب مصدر في الكرملين.

المصدر : الجزيرة + وكالات

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى