ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف عدو المسردب في الإثنين فبراير 25, 2013 9:42 pm

حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان    الأحد فبراير 17, 2013 11:27 pm
السلام عليكم
رؤية منقولة من منتدى الفتن والملاحم



رؤيا عجيبه من 2010

http://alfetn.com/vb3/showpost.php?p...&postcount=879

--------------------------------------------------------------------------------

لكافة المسلمين رؤيا هامة

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم بارك الله بكم

رأيت من حوالي اسبوعين ان شيئا مهوولا عظيما حدث بالدنيا
رأيت الناس في دمشق سوريا تركض يمين ويسار فزعة و مدهوشة
تنظر نحو السماء والسماء فيها ايات عظيمة
انشقاقات مختلفة بالوان مختلفة احمر اصفر و غيره
وبعدها صدر صوت عظيم من السماء صوت عظيم ملأ السماء والارض يخترق القلوب

الصوت يتلو اية من سورة الدخان
بسم الله الرحمن الرحيم
يغشى الناس هذا عذاب اليم

انتهى الحلم هل من تأويل وقت الحلم بعد الفجر و بداية الصبح

الرؤيا عبرها المعبرعالم بأشراط الساعة في الملاحم والفتن وعبرها شيخنا ابن مسعود في منتدى المؤمنين والمؤمنات

http://tafser.arabstar.biz/t1488-topic

عدو المسردب
عضو نشيط

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 18/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الثلاثاء فبراير 26, 2013 10:26 pm

مسألة تحديد تاريخ الحدث صعبة بحد ذاتها فكيف إذا اضفنا لها الايات وارقامها لتوافق التاريخ الميلادي. هذا الأمر استبعده تماما. فقد تحكي الرؤيا تاريخاً ميلادياً لكنها لا تستدل به بأرقام الايات أو السور. هذه المقدمة نصحاً وموعظة لإخواني المعبرين وأتمنى أن لا يغضبهم رأيي لأنه لا يسعني السكوت عما أراه لا يصح. مع احترامي وتقديري لهم جميعاً. والله أعلم

فإن صدقت الرؤيا فهي تشير لبداية الثورة السورية في 2011م ووقتها لم يرد في الرؤيا إنما الارهاصات الحادثة في ذلك الوقت وربطها مع الرؤيا كانت تدل على هذا العام. والانشقاقات حدثت فالحمراء هي الجيش الحر والصفراء هم حزب الله والحرس الثوري. وأم الصوت بهذه الآية (يغشى الناس هذا عذاب أليم) فإنني اخشى أن تضرب دمشق نووياً في حرب قادمة بحيث يموت كلا الفريقين ويتم التحكم بعدها بالبلاد والعباد من القوى الكبرى. والله أعلم

(التعبير ظني وهو بين احتمالين فإما أن يكون أو لا يكون)
avatar
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف الجهاد جهاد في الأحد نوفمبر 24, 2013 1:22 pm

السلام عليكم
الجهاد جهاد يقول
أخي [صائد الرؤى] جزاك الله خيرا
وقعت على هذه الرؤيا بالصدفة وقد عجبت لتوافق تعبيرها مع التهيئة الماكره لدمشق
كي يتكدس فيها المجاهدون بخدعة الفتح المبين ثم يضربونها بقنابل غير معهوده
فما حدث في غوطة دمشق ليس إلا تمهيد لما هو أعم وأطم
لدي عدة رؤى لإخوة سأنقلها قريبا بإرادة الله لنرى تأويلها وفقكم الله ونفع بعلمكم

عليكم بتوقيعي وجاهدوا انفسكم وعدوكم بايمانكم والمنهج الذي ارتضاه الله للمؤمنين
لا تتفرقوا ولا تختلفوا فيخالف الله بين قلوبكم

_________________
(بسم الله الرحمن الرحيم)

[وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة ابيكم ابراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فاقيموا الصلاة واتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير] سورة الحج
avatar
الجهاد جهاد
وجاهدوا في الله حق جهاده

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف صريح في الأحد ديسمبر 08, 2013 10:31 pm

ما يفعل وقت الفتن
السؤال الأول من الفتوى رقم ( 7703 ):

س1: هل هذا الزمان هو المقصود من قول الرسول صلى الله عليه وسلم عندما سأله صحابي: ماذا أفعل عندما تكثر الفتن والفرقة؟ فقال له ردًّا على سؤاله: "اعتزل الناس اجلس في بيتك" وفي [الصحيح] في كتاب الفتن، باب (كيف الحال إذا لم يكن خليفة) الحديث فيما معناه: أنه صلى الله عليه وسلم أمرهم عند نزول النوازل بالاعتزال، وقال: "ولو أن تعض على أصل شجرة" نرجو توضيح هذا الحديث، وأقوال العلماء فيه؟
ج1: في الصحيحين، وغيرهما، واللفظ للبخاري ، عن أبي إدريس الخولاني أنه سمع حذيفة بن اليمان يقول: كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني، فقلت: يا رسول الله، إنا كنا في جاهلية وشر فجاءنا الله بهذا الخير، فهل بعد هذا الخير من شر؟ قال: نعم، قلت: وهل بعد ذلك الشر من خير؟ قال: نعم، وفيه دخن، قلت: وما دخنه؟ قال: قوم يهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر قلت: فهل بعد ذلك الخير من شر؟ قال: نعم، دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها قلت: يا رسول الله، صفهم لنا، قال: هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا قلت: فما تأمرني إن أدركني ذلك؟
-------------------
ماذا لو كنت في المكان الخطأ ومع المجموعة الخطأ ؟ ماذا تفعل إن نظرت خلفك ورأيت بحرا من الدماء , وكنت مساهما فيه ؟ تخيل نفسك أنك تناجي ربك فيما يخص مشوارك حول ما تفعله هنا وهناك من قتل المسلمين ؟ وكلنا نعلم ما وصى به رسولنا الكريم خاتم الأنبياء بهذا الخصوص ؟
- ما موقفك من آيات الله الآتية :
قال اله تعالى في سورة النساء : ( وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًۭا مُّتَعَمِّدًۭا فَجَزَآؤُهُۥ جَهَنَّمُ خَـٰلِدًۭا فِيهَا وَغَضِبَ ٱللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُۥ وَأَعَدَّ لَهُۥ عَذَابًا عَظِيمًۭا ﴿٩٣﴾ يَـٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓا۟ إِذَا ضَرَبْتُمْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ فَتَبَيَّنُوا۟ وَلَا تَقُولُوا۟ لِمَنْ أَلْقَىٰٓ إِلَيْكُمُ ٱلسَّلَـٰمَ لَسْتَ مُؤْمِنًۭا تَبْتَغُونَ عَرَضَ ٱلْحَيَوٰةِ ٱلدُّنْيَا فَعِندَ ٱللَّهِ مَغَانِمُ كَثِيرَةٌۭ ۚ كَذَ‌ٰلِكَ كُنتُم مِّن قَبْلُ فَمَنَّ ٱللَّهُ عَلَيْكُمْ فَتَبَيَّنُوٓا۟ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًۭا)
(94) ﴾ .
- وقال في سورة المائدة : ( مِنْ أَجْلِ ذَ‌ٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِىٓ إِسْرَ‌ٰٓءِيلَ أَنَّهُۥ مَن قَتَلَ نَفْسًۢا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍۢ فِى ٱلْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ ٱلنَّاسَ جَمِيعًۭا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَآ أَحْيَا ٱلنَّاسَ جَمِيعًۭا ۚ وَلَقَدْ جَآءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِٱلْبَيِّنَـٰتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًۭا مِّنْهُم بَعْدَ ذَ‌ٰلِكَ فِى ٱلْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ (32﴾ ) .
- وقال في سورة الإسراء : ( وَلَا تَقْتُلُوا۟ ٱلنَّفْسَ ٱلَّتِى حَرَّمَ ٱللَّهُ إِلَّا بِٱلْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًۭا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِۦ سُلْطَـٰنًۭا فَلَا يُسْرِف فِّى ٱلْقَتْلِ ۖ إِنَّهُۥ كَانَ مَنصُورًۭا ﴿33﴾ ) .
ما موقفك من كل هذا وأنت تصنع الحدث في الميدان , وكل هذا يعاكس ما ورد في القرآن والسنة ؟ هل هذا العمل هو قربان لله ؟ أم لمخلوق آخر ؟ انتبه , وتراجع , وباب التوبة مفتوح ... ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين .

صريح
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف أنصاري في الثلاثاء يناير 28, 2014 7:33 am

بسم الله الرحمن الرحيم :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . وهذه رؤية خطييييييييييرة جدا جدا جدا وهي واضحة وضوح الشمس ,فإلى تأويلها بإذن الله تعالى :ومن آحاديث الفتن في آخر الزمان وبما يخص الشام : عن سعيد بن المسيِّب قال : تكون فتنة كان أوَّلها لعب الصبيان ، كلمَّا سكنت من جانب طُمَّت من جانب آخر ، فلا تتناهى حتَّى ينادي منادٍ من السماء : ألا إنَّ أميركم فلان ، ذلكم الأمير حقّاً ، ثلاث مرَّات . إنتهى .إذا فتنة الشام لاتنقضي إلا( بالصيحة) والصيحة هي صوت إنفجار ضخم يأتي من السماء فيطرق مسامع الناس جميعا فيسأل الناس (ماالطارق) والجواب في قوله تعالى (النجم الثاقب) سقر اللواحة للبشر كوكب ناري حجارته مسومة لإختراق الغلاف الجوي للأرض .وقال تعالى :إنها ترمي بشرر كالقصر كأنه جمالات (صفر).صدق الله العظيم وهذه تفسير الألوان للأحمر والأصفر , وصوت إنفجارها يخترق القلوب فهذا يوم الأزفة وقال تعالى (وأنذرهم يوم الآزفة إذ القلوب لدى الحناجر كاظمين).صدق الله العظيم.وهو موعد العذاب بالدخان المبين يغشى الناس هذا عذاب أليم , وقد ذكرت بعض التفاصيل عنه في رؤية الأخت المكرمة (عاشقة السماء) رد: (القمر مكتمل ومنير جداً قبل شروق الشمس من المغرب) مُساهمة من طرف أنصاري أمس في 10:46 pm
بسم الله الرحمن الرحيم :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وإليك ياأختاه تأويل الرؤية بإذن الله تعالى , وأما رؤية القمر بدرا فهو علامة لظهور عالم جليل وملك عظيم وهو يدل على (المهدي) ويكون ظهوره بالتوازي مع بداية أشراط الساعة (الكبرى) لكي ينذر الناس أنهم دخلوا في يوم القيامة حتى يفروا إلى الله الواحد القهار .وهو يوم طويل ليس كأيامنا وتظهر فيه كل أشراط الساعة الكبرى قبل قيامها. ومن أشراط الساعة الكبرى كما في قوله تعالى في سورة القيامة .بسم الله الرحمن الرحيم :بل يريد الإنسان ليفجر أمامه () يسأل أيان يوم القيامة.صدق الله العظيم .فالإنسان في هذه الآية يسأل (متى يوم القيامة)(أيان يوم القيامة) فيجيبه الله تعالى عن بعض أشراطها فيقول سبحانه وتعالى :فإذا برق البصر وخسف القمر وجمع الشمس والقمر.صدق الله العظيم ,وبالنسبة لأول اشراط الساعة الكبر فهو الخسوف النذير الذي حدث في رمضان 1425 , ثم بعد ذلك حدث الإدراك فاجتمعت الشمس بالقمر وإذ هو هلال (وهذا سبب استغرابك في الرؤية إذ أنه كيف تخرج الشمس من مغربها ولم يتحقق بعد الأشراط التي يسبقهاولم يأتيهم نذير, فاختلفتي أنت وزوجكِ بالقمروهو النذير للناس ولكن أكثر الناس غافلين ),وهذا يدل على اختلاف المسلمين فيما بينهم أكثر من مرة في رمضان بموضوع (القمر)إذ أن شهود العيان قد رأوا الهلال وأخبروا اللجنة الشرعية ولكنهم ردوا عليهم شهادتهم لعدم إمكانية حدوث ذلك ولعدم توافقها مع الحسابات الفلكية ,ولم يعلموا بأن هذه من إحدى أشراط الساعة الكبرى ,وقد أقسم الله تعالى بها فقال تعالى:كلا والقمر والليل إذ أدبر والصبح إذا أسفر إنها (لإحدى الكبر) نذيرا للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر.صدق الله العظيم .مع أن ميزان جريان الكواكب لا يتغير منذ خلقها الله تعالى: لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون .صدق الله العظيم .ولكن هذا الميزان يختلف عند الدخول في أشراط الساعة الكبرى (فتدرك الشمس القمر) نذيرا للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر من قبل أن يسبق الليل النهار فتخرج الشمس من مغربها.يوم لا ينفع نفس ايمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خير‏...ا.صدق الله العظيم . ويحدث العذاب الأليم (بالدخان المبين) يغشى الناس جميعا(المسلمين والكافرين) لأن المسلمين خالفوا أمر الله تعالى ,وتفرقوا في دينهم وكل حزب بمالديهم فرحون , ومتمسكون بالآحاديث التي لديهم حتى ولو كانت مخالفة لمحكم آيات الكتاب ,ورفضوا الإحتكام إلى كتاب الله فيما اختلفوا فيه . فتأتي (سقر)(النجم الثاقب) وتمر بجانب أرضنا ,فتمتلئ السماء بالدخان بسبب الكوكب الناري فترمي على الناس بحجارة نارية كما فُعل(بقوم لوط) فيُهلك الله بها من يشاء ويعذب بها من يشاء عذابا شديدا .وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

_________________
من أنصارالإمام ناصرمحمداليماني

أنصاري
وجاهدوا في الله حق جهاده

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 26/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأربعاء مايو 07, 2014 12:11 pm

واضيف بأن الضرب مع اقتراب النصر قد يكون بالكيماوي وليس بالنووي .. المهم ضربة مباغتة وقوية وتدميرها للانسان رهيب .. والله المستعان

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف korapikavenus في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 6:23 pm

ضربت دمشق بالنووي عند ضرب جمرايا و للتاكد يمكنكم البحث عن Damascus nuclear على يوتيوب و مشاهدة شكل الانفجار و التحليل عنه

korapikavenus
ضيف كريم

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 16/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف السهل الممتنع في الأربعاء ديسمبر 17, 2014 1:57 am


أرى والله أعلم أن الرؤيه على ظاهرها وهي واضحه جدا .......

الانشقاقات والالوان هي الفصائل والمقاتلين على الأرض سوريا وقد حدث ذلك .
ثم يأتي بعد ذلك صوت من السماء .... وهو أمر الله الذي يعز به أولياءه ويذل به الظالمين والكفره والمنافقين
وهي الصيحه ان شاء الله
يعني لا في ضرب بكيماوي ولا نووي ..... الضرب ضرب من عند الله عز وجل
اللهم الطف بنا يا رب
avatar
السهل الممتنع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 998
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف الهمداني في الخميس ديسمبر 18, 2014 8:03 pm

الرؤيا تقول ان في سوريا تكون الفتن والحروب .. وفزعه ومدهوشه مما يحدث .. وتنظر نحو السماء .. اي تلجاء وتدعي وتعود لله سبحانة وتعالى هو الوحيد المفرج والملجئ الاخير للسوريين من هذا كله .. فيحدث الله سبحانه وتعالى بايات غير مباشره بانشقاقات وتفرق للفصائل والمقاتلين الى اكثر من راية واكثر من فكر .. فتكتشف الناس باطل كل هؤلاء

بعد هذا كله ياتي صوت من السماء اي عذاب او فرج يكون على المؤمنين كالزكمة وعلى المنافقين مثل البلغم يسد الاكسجين عندهم وعذاب اليم .. وهي اية مشاهده للفرج من الله سبحانه وتعالى .. يخترق به قلوب المؤمنين ويعرف مافي نفس كل واحد لتحقيقه او نصره .. وهلاك للمنافقين

وهذه الرؤيا من المبشرات

هذا والله اعلم
avatar
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف ذات النطاقين في الخميس ديسمبر 18, 2014 11:58 pm

وقد يكون تفسير الرؤيا ان الفتنة تغشى الشام والله اعلم وتطوف بالعراق وتضرب الجزيرة

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1490
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف تفكيرجي في الجمعة ديسمبر 19, 2014 10:31 pm

لنا ولهم الله Very Happy

_________________
ومنْ يَعْرِف إنَّـه فـِـي حَدِيثي حَدِيثينْ ..


تفكيرجي
موقوووووووف

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 17/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف sunnyislam في السبت يناير 17, 2015 8:48 pm

عدد الحروف في آية يغشى الناس هذا عذاب أليم 20 حرفاً  وهذ الأية 11

 إذن 2011

عدد الكلمات 5 والدخان إذن 2015

سورة الدخان 44 و ٤٤/١١ يساوي 4 إذن أربع سنين بعد 2011 أي 2015

إذن بإذن الله التحرير في هذا العام 2015

sunnyislam
معبّر تحت التجربة
معبّر تحت التجربة

عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 15/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الثلاثاء فبراير 24, 2015 12:46 am

هل يراد مما يحدث في دمشق جمع اكبر قوة تواجه بشار فيها ثم يقوم النظام بضربها بالكيماوي او اسلحة فتاكة وانهام فصيل آخر بهذه الفعلة ؟!!!

زهران علوش : الحكومة السورية اجتمعت مع موظفين من CIA في العراق ... والهدف انهاء ملف دمشق


الثلاثاء 17/02/2015

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن شريطا مصورا ورد الى المرصد يظهر فيه المدعو " زهران علوش " وهو يتهم الحكومة السورية بالتعاون مع المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) .

وحسب المرصد فقد جاء في الشريط المصور مايلي :

“” قد تناهى إلى معلوماتنا أن اجتماعاً ما حصل في العراق بين موظفين من السي آي إي الأمريكية، وكبار المسؤولين السوريين، ملخص الاجتماع أنهم طلبوا من المسؤولين السوريين – جماعة الأسد، انهوا لنا ملف دمشق، حتى نتفاوض معكم، وننهي القضية””.

وقال زهران علوش مضيفاً:: “” ما هو ملف دمشق، هو القضاء على المجاهدين الصادقين في ريف دمشق، وإقامة سياج يمتد 40 كيلومتراً حول دمشق، لا يدخله المسلحون، وأعطي النظام الضوء الأخضر لاستخدام ما يستطيع من أجل فرض وجوده بالقوة”.

وتابع زهران علوش حديثه قائلاً:: “” قرية صغيرة مثل عين العرب – كوباني، أصغر من مسرابا وأصغر من مديرا، يضج العالم بها، وتغافل العالم جميعاً، الإعلام العالمي بأسره، عن المجازر التي تحصل في الغوطة، وأعطي النظام الضوء الأخطر باستخدام كل الأسلحة، وزود النظام بقاذفات حديثة، من طراز سيخوي 24، تقذف قنابل ثقيلة، وتعامت وسائل الإعلام الكذابة عما يحصل من مجازر هنا، وبدأوا يطبلون لكوباني””.

وختم علوش حديثه بالقول:: “” لأن المعلم لهم، وسيدهم، أمرهم أن يصرفوا أبصارهم عما يحصل للمسلمين السنة، في عقر دارهم، في فسطاط المسلمين، ويشدوا أنظار الجميع، نحو تلك القرية الصغيرة التي يتصارع فيها الخوارج مع الشيوعيين، الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر””.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حدث في سماء سوريا وتلاوة آيةمن سورة الدخان

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الثلاثاء مارس 10, 2015 11:11 pm

قصف قوي لغوطة دمشق مجددا:


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى