ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

صناعة الدجل واستشراف المستقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ذات النطاقين في السبت فبراير 01, 2014 12:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيكون هذا الموضوع ترجمة للرسوم البيانية التي تمت ومازالت تتم فيها صناعة القرار فيها عند حكومة الدجل المتحكمة بالقرار الدولي واستشراف للمستقبل وصناعة الأحداث التي ستؤدي بالنهاية الى دمار البشرية على يد الانسان بعد أن اختار اتباع عقيدة الجبت والطاغوت مستخدمين الاحوال الفلكية لتحديد تواريخ تلك الاحداث

"فقد روى البخاري في صحيحه عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إِذَا قَضَى اللَّهُ الْأَمْرَ فِي السَّمَاءِ ضَرَبَتْ الْمَلَائِكَةُ بِأَجْنِحَتِهَا خُضْعَانًا لِقَوْلِهِ كَأَنَّهُ سِلْسِلَةٌ عَلَى صَفْوَانٍ فَإِذَا فُزِّعَ عَنْ قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ؟ قَالُوا لِلَّذِي قَالَ: الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِير،ُ فَيَسْمَعُهَا مُسْتَرِقُ السَّمْعِ وَمُسْتَرِقُ السَّمْعِ هَكَذَا بَعْضُهُ فَوْقَ بَعْضٍ. وَوَصَفَ سُفْيَانُ بِكَفِّهِ فَحَرَفَهَا وَبَدَّدَ بَيْنَ أَصَابِعِهِ فَيَسْمَعُ الْكَلِمَةَ فَيُلْقِيهَا إِلَى مَنْ تَحْتَهُ ثُمَّ يُلْقِيهَا الْآخَرُ إِلَى مَنْ تَحْتَهُ حَتَّى يُلْقِيَهَا عَلَى لِسَانِ السَّاحِرِ أَوْ الْكَاهِنِ فَرُبَّمَا أَدْرَكَ الشِّهَابُ قَبْلَ أَنْ يُلْقِيَهَا، وَرُبَّمَا أَلْقَاهَا قَبْلَ أَنْ يُدْرِكَهُ، فَيَكْذِبُ مَعَهَا مِائَةَ كَذْبَةٍ فَيُقَالُ أَلَيْسَ قَدْ قَالَ لَنَا يَوْمَ كَذَا وَكَذَا كَذَا وَكَذَا فَيُصَدَّقُ بِتِلْكَ الْكَلِمَةِ الَّتِي سَمِعَ مِنْ السَّمَاءِ.

وفي صحيح مسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: من أتى عرافاً فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة.
فإذا كان الذي يسأل العراف لا تقبل صلاته أربعين يوماً فما بالك بالعراف نفسه؟
قال شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى: وصناعة التنجيم التي مضمونها الأحكام والتأثير، وهو الاستدلال على الحوادث الأرضية بالأحوال الفلكية، والتمزيج بين القوى الفلكية والقوابل الأرضية: صناعة محرمة بالكتاب والسنة وإجماع الأمة، بل هي محرمة على لسان جميع المرسلين في جميع الملل، قال الله تعالى: وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى [طـه:69].
وقال: أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيباً مِنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ [النساء:50].
قال عمر وغيره: الجبت السحر.


مقدمة فكرة هامة الى الموضوع
لا يمكن الفصلبين وصناعة القرارعند النظر الى مواقيت الغرب في اختيار مواعيد الاحداث المهمة للقيام بتنفيذ مخططاتهم فالامور مترابطة اي استخدام الفلك والتنجيم لاستشراف المستقبل بالموازاة جنبا الى جنب مع العقائد الباطنية للتعبير عن الحدث القادم والتي يرمز اليه بنقطة الانهيار
في مراحل ثابتة. وهذا يتوج'حدث' قادم يصلح للدخول في 'النظام العالمي الجديد'. 'العصر الذهبي' من النور، والسلام والوئام وسوف يتزامن مع نهاية عصر الحوت وبدأ عصر الدلو على وجه التحديد الذي تم اعتبار انه بدأ في 21 ديسمبر 2012. هذا هو اليقين الرياضي تمشيا مع دخول الارض بالأبراج السماوية. وبالتالي ترتبط هذه الأنماط بتاريخ الرقم الذي يستخدم من قبل /NWO / النظام العالمي الجديد وأيضا إلى الأعداد الفلكية المستخدمة من قبل المحفل الماسوني . يبدو أن بعض القادم أو ما سنسميه 'الهجمات' لتأكيدالمتابعة لسيناريوهات المستقبل والتي لا مفر من أن تؤدي إلى الوصول الى 'الحدث'. هذا مما لا شك فيه هو أنها ستصبح أكثر حقيقية ونحن نقرأ يوميا في عناوين الأخبار عن هذا العالم...

دخول الأرض عبر محورها الابراج السماوية والذي يحدث كل 26000 سنة




   من يريد القراءة يضغط زر ctrl مع زر (+) مع استمرار الضغط علي ctrl كانه بيعمل زوووم على الصورة وللعودة للوضع العادى نضعط ctrl مع( 0 ) مع الاستمرار في الضغط على ctrl

   أن الغرض من هذا الجدول الزمني / الرسم البياني ( في الرابط أعلاه ) هو أن نرى أنه استنادا إلى تواريخ / أو أوقات ' الهجمات ' التي حدثت بالفعل يمكن لنا معرفة هجوم قادم .
   يوجد هناك خصائص فريدة من نوعها تحدث من تكرار أنماط التاريخ و هذه الأنماط من الأرقام قد ربطت بحيث من الممكن لأن تصبح مفتاحا لحدوث ' هجوم ' في المستقبل أو ما سنسميه " الحدث " أو بكلمات أخرى هو ' الهجوم ' القادم' أن وجود أنماط التاريخ / رقم هجوم حدث في الماضي ربما يمكننا أن نعرف الهجوم " المقبل الذي سيحدث على أرض الولايات المتحدة نظرا لحدث سابق ويصبح نافذة من الاحتمال.
   فإن أنماط تواريخ / الزمن المحدد بمثابة نوع من القالب. سيتم اضافة قالب نمط من الاعداد / تواريخ على مدى السنوات القليلة القادمة منذ حادثة البرجين التوأمين ' هجوم ' لعام 2001 و عام 2011 الذي يصادف تاريخ الذكرى السنوية لنرى الى ماذا ستفضي في المستقبل الذي سوف ينتهي .
   وسيتم تقديم تواريخ مستقبلية لرفع حالة التأهب ' بالنظر الى عدد المرات التي حدث فيها هذا بالفعل . أنماط متكررة من الاعداد / والتواريخ التي تنبثق من هذا الجدول الزمني يبدو بأنها من المستحيل حسابيا بأن تكون قد حدثت على نحو عشوائي. فأن ربط الأرقام و التواريخ معا بمثل هذه الدقة و على هذا النطاق الكبير / و ضمن الفترة الزمنية يتطلب معرفة رياضية متقدمة ومسبقة
   و هذه المعرفة ربما لا يمكن أن تأتي إلا من الخارج من الفضاء أو من مجال الزمن ربما. الجدول الزمني سوف يقدم
   1) رسم بياني لوقت ' الهجمات ' على الولايات المتحدة والعالم منذ حرب الخليج 1 .
   2 ) لن يكون الإدراج شامل لجميع " الهجمات " ، ولكن سوف ننظر فقط إلى أهمها و الى التي تمت ملاحظتها بشكل عام.
   3 ) تسليط الضوء فقط على ' الهجمات ' 3 الكبرى الناجحة على أرض الولايات المتحدة الأمريكية والتي هي مستمدة من قالب نمط سلسلة عددية أساسا تعود الى أوكلاهوما سيتي و برجي مركز التجارة العالمي .
   4 ) سوف يكون تاريخ 11 سبتمبر 2001 وضرب برجي مركز التجارة العالمي محدد على انه هجوم ' كنقطة محورية في خط الزمن.
   هذا الجدول الزمني هو محاولة لجمع القطع معا و صياغة الفرضية على الأقل على شكل جدول زمني . الفرضية هي أن كل هذه ' الاعتداءات ' سوف تكون جزءا من شيء أكبر بكثير ، وعموما هي مدبرة جيدا ' وهذا التصميم الكبير سوف يستهل في حدث أو في هجوم قادم على الأراضي الأمريكية و ربما في غيرها من البلدان. في بعض التقديرات فإن هذه الفرضية تأتي من منطلق أن ' النظام العالمي الجديد ' ( الآن ) كان له اليد الخفية الكبرى في كل هذا.
   وهذا ' الحدث ' قد يكون له العديد من الجوانب لذلك فأن أحد الأوجه أصبح أكثر وضوحا فيما يتعلق بانهيار مصمم للولايات المتحدة كما نعرفها في الوجود. يبدو أن ' الهجمات هي عبارة عن تورط الولايات المتحدة منذ عملية عاصفة الصحراء في عام 1991 والتي كانت مصممة خصيصا للدخول في ' الحدث'كما يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم نوعا من العد التنازلي لاحداث التغيير الذي لا مفر منه و الذي بلغ ذروته عندما أثير ' الحدث ' الكبيرالقادم من قبل .

   يبدو أن 9 / 11والهجوم على الأبراج ( 11 سبتمبر 2001 ) هو النقطة المحورية التي تحسب فترات زمنية أخرى من الممكن أن تؤدي الى' حدث ' . - هناك عدة أنماط تظهر وسيكون الأرقام المفتاح هنا هي : 169، 232، 991 ، 777، 3119 ، 333، 432 ، 555، 888، 311، 4444. - عند إضافة عوامل العدد إلى تواريخ هجوم حدث من قبل فنصل الى أنماط العدد و معظمها إن لم يكن كل التواريخ تتماشى مع انتهاء فترة الخسوف أو تواريخ المحفل . - ويبدو أن هناك نمطا أخر له 3 مراحل أو نمط الطقوس على الأقل يظهر 3 مستويات أخرى من ' الهجمات ' . - و كما أن هناك 3 أنواع من الماسونية ، وويكا ، الشيطانية ، Freemasonry, Wicca, SatanismFreemasonry, Wicca, Satanism لذلك كان هناك أيضا 3 مراحل ناجحة بحدوث الهجوم ' على الولايات المتحدة الأمريكية. - هناك ارتباط واضح بين تاريخ 1 ) واكو، 2) مدينة أوكلاهوما و 3 ) الهجمات على الأبراج التوأم مع تواريخ فريدة من 19 أبريل و سبتمبر 11 . - ثم هناك أيضا مستوى 3 مراحل من حملات الحرب في الشرق الأوسط التي سبقت حرب الخليج 3 والتي هي محتملة الحدوث ، والتي أيضايمكن أن تكون الحرب العالمية الثالثة ان خاصية العدد المتكررالرئيسي '555 ' يلمح إلى التضحية / الموت والى أنه' رمز ' ' منطقة قتل ' التي ستؤدي إلى الحرب . - وبشكل خاص فأن تواريخ مارس 19/20 2013 و 20 مايو 2015 تكون تكرار مستقل و متعدد و بالتالي هي أيام الذروة والتي يحدث فيها حالة تأهب مما يستدعي مراقبتها. - التواريخ من خريف 2012 ، ربيع عام 2013، خريف 2013 و ربيع 2015 تبدو نافذة المتوقع من الوقت الذي يمكن أن يحدث فيها الهجوم .
   وسنقرأ البيانات في الرسم البياني
   النقطة الحمراء تشير الى حدوث هجوم ضد الولايات المتحدة
   النقطة الزرقاء تشير الى حدوث هجوم ضد الولايات المتحدة في الخارج
   النقطة الخضراء تشير الى حدوث هجوم في بلاد أخرى
   النقطة البنية تشير الى هجوم أمريكا وحربها على بلاد أخرى
   النقطة البنفسجية تشير الى تاريخ جدير بالأعتبار
   البرتقالي المخطط بشكل مائل ومتوازي يشير الى منطقة القتل التي ستؤدي الى الحرب
   شارة الأستفهام الحمراء تشير الى احتمال هجوم ورفع حالة الأنذار
   التواريخ الهامة القادمة
   POSSIBLE FUTURE SIGNIFICANT ATTACK DATES
   اي:المواعيد المحتملة لحدوث هجمات
   وشوفو التواريخ

   MAR 10, 2014: SEP 11, 2011 + 911 DAYS
   - MAY 29, 2014: SEP 11, 2001 + 991 DAYS
   - SEP 26, 2014: MAR 20, 2013 + 555 DAYS

   يعني هنالك هجمات ستقع في تلك التواريخ 10 مارس و 29 مايو و 26 سيبتمبر
   هل هذه اشارة هجوم لما يدعون نفسهم باسم المتنورين ام هم يظنون نفسهم مطلعين علي الغيب

اضافة لا بد منها وهي تتعلق بتقويم العقيدة الشيطانية الباطنية الغامضة
التقويم الغامض للمتنوريين
ويتكون التقويم الغامض من أربع فترات كل منها 13 أسبوعا .

1 . الانقلاب الشتوي 13 أسبوعا - السبت الأصغر

• 21 ديسمبر : عيد ميلاد المسيح

• ب . 21-22 ديسمبر : الانقلاب الشتوي / عيد ميلاد المسيح .
واحد ليالي المتنورين ويتطلب تضحية بشرية

• ج . 1 و 2 فبراير - عيد تطهير مريم العذراء و Imbolg ، الملقب يوم جرذ الأرض واحدمن ليالي التضحية البشرية لدى المتنورين

• د . 14 فبراير : عيد الحب

2 . الإعتدال الربيعي - 13 أسابيع - السبت الأصغرولكن لا يتطلب تضحية بشرية

• 21-22 مارس : آلهة عشتار او Ostara - ملاحظة : عيد الفصح هو يوم الأحد الأول بعد
أول قمر جديد بعد Ostara . 21 مارس هو واحد من ليالي النحر البشري لدى المتنورين .

• بداية الحرب : بدأ الرئيس بوش هذه الحرب الساعة 05:50 بتوقيت بغداد ، في 20 مارس 2003، وفقا لاعتبارات المحفل المدرجة أدناه :


* 20 مارس 2003 كان يوما تابعا للمحفل وذلك للأسباب التالية :
20 مارس وعشية Ostara - 21 مارس 2003 هو بداية الإعتدال الربيعي( Ostara ) ! يعبد المتنوريين آلهة الأرض ( غايا ) في هذا اليوم .ويقام الاحتفال، يوم العيد ، يوم 20 مارس ، مع الطقوس الفعلية التي تحدث على 21 . في عقليةالمتنوريين هذه الطقوس تحتفل بتشريب الأرض الأم حيث انها تؤدي الى وجود محاصيل لها في الربيع .


هذا الإعتدال الربيعي هو الربيع الخصبوهو شعيرة من شعائر الكهنة الشيطانية . المعنى الأعمق هو حفل " اعادة الأحياء " ما هو حيث أن هذه الحرب هي "ولادة" ؟ المسيح الدجال ، بالطبع!


20 مارس 2003 كان بعد " 555" يوم منذ هجمات 11/9 . ، ويقصد المتنورين هجمات 11/9 أن تكون الضربة الأولىلظهور المسيح الدجال ، وبالتالي، فمن المهم للغاية أن الحرب العراقية - المخطط لها منذ عام 1952 - أن تكون الزناد لحرب الشرق الأوسط الكبير، و لم تبدأ حتى اليوم " 555" بعد 11/9 . يعتقد المتنوريين أن " 5 " يكون عدد الموت ، وأعظم تكثيف له هو ثلاث نسخ له وأن " 555" تعني حرفيا " أعلى مستوى للموت" .

• 1 إبريل: عيد الكذب، وتحديدا بعد 13 أسبوعا من يوم رأس السنة الميلادية الجديدة.

• 19 أبريل - 1 مايو :التضحية الدمويةإلى الوحش .

• مطلوب التضحية النارية في 19 ابريل نيسان.

هذه هي بعض " 19 أبريل " التواريخ الهامة في التاريخ الماضي و التي تجدر الإشارة لها أيضا :


19 أبريل 1775 - الحرب الثورية الأمريكية : معركة يكسينغتون وكونكورد - الجنرال البريطاني توماس غيج محاولات لمصادرة الأسلحة النارية من المستوطنين الأميركيين " . هي التي تحرك البريطانيون مرة أخرى إلى بوسطن ، ماساشوستس. يبدأ الحرب الثورية الأمريكية .

19 أبريل 1943 - الحرب العالمية الثانية : القوات الألمانية تدخل وارسو لاعتقال اليهود المتبقين فيها، ابتداء من انتفاضة وارسو .

19 أبريل 1989 - انفجار البرج على سفينة يو اس اس ايوا ، مما أسفر عن مقتل 47 بحارا.


19 أبريل 1993 - واكو ، 1995 - OKC قصف من قبل البنك الفدرالي الأمريكي على بناء خاص بهم .


• 30 أبريل - 1 مايو - مهرجان Beltaine ، وتسمى أيضا ليلة البورجيس . وهذا هو أعلى يوم في تقويم درويديك الساحر.

• May 1st الأول من آيارهو ثاني أقدس عطلة عند المتنورين و مطلوب التضحية البشرية .



1 مايو 2003 - وصل الرئيس بوش لحاملة الطائرات ابراهام لينكولن، ليعلن أن مرحلة القتال الرئيسية في الحرب العراقية قد انتهت. مرة أخرى ، نرى الاعتبارات الرئيسية للمحفل هو المشاركة في إنهاء الحرب تحديدا tفي الأول من ايار؛ هذا التاريخ ليس فقط اليوم الثاني وأقوى من Beltane ، وإنما هو يوم # 13 من " النحر الدموي السنوي إلى الوحش" .
وقد أعلن مقتل هتلر والشيخ أسامة بن لادن في هذا اليوم

اليوم الأول هو 19 نيسان، و 13th يوم هو دائما 1 مايو منذ الرقم " 13 " يمثل " التمرد المتطرف " لقوانين وسيادة الله - إله إبراهيم وإسحق ويعقوب - المتنورين يستخدمونه ليرمز الى المسيح الدجال .

3 . الانقلاب الصيفي - 13 أسابيع - عندما تصل الشمس الى نقطة الشمال في رحلتها عبر السماء .


• 21-22 يونيو : الانقلاب الصيفي

• 21 يونيو : ليثا هي واحدة من ليالي النحر الإنساني لدى المتنورين

• 4 يوليو : عيد الاستقلال في أميركا، هو 13 يوما بعد يوم ليثا و 66 يوما من 30 أبريل

• 19 يوليو : قبل 13 يوما Lughnasa

• 31 يوليو - 1 أغسطس : Lughnasa ، مهرجان السبت العظيم.

• 1 أغسطس هو واحد من ليالي النحر البشري عند المتنورين

4 . الإعتدال الخريفي - 13 أسابيع - السبت الأصغر ولكن لا يتطلب التضحية البشرية

• 21 سبتمبر : مابون : واحد من ليالي النحر الإنساني لدي المتنورين



• 21 سبتمبر -22 : الاعتدال الخريفي


• 31 أكتوبر : سامهاين ، المعروف أيضا باسم عيد جميع القديسين، عشية التقديس .

هذا التاريخ هو أكثر يوم يتطلب من المتنورين التضحية البشرية .



العقد الأخير
إنّ الغرضَ من هذا المخططِ أَنْ يُركّزعلى العقدِ مِنْ [2010 إلى 2019].وسيتم فحص الحسابات والأعداد بالأعتماد على علاقتها بالكسوفِ الشمسيِ و الخسوف القمريِ الكليِّ. في هذا المخطط سيتم فقط الأشارة الى المتتالية الكاملة للكسوفِ الشمسيِ و الخسوف القمريِ الكليِّ للعقدِ الأخير. إنّ الأرقامَ مَأْخُوذة مِنْ موقعِ بياناتِ كسوفِ ناسا. أن الكسوفَ الشمسي والخسوف القمريَ يَحْدثُ دائماً لكن هذا [2010-2019] عقد هامُّ بالنسبة إلى توقيتهم والترتيب الحاصل له على بَعْض التواريخِ الرئيسيةِ التي تعتبر مفاتيح وأنماط الأيام وتناظرها. هناك مسألة حسابية تتعلق بوجود (6) كسوف شمسي كليّ و(10) خسوف قمري كليّ في هذا العقدِ. سيكون هناك الكثير مِنْ تَفاصيل عددية . لأغراضِ الإيضاحِ فقط وليست تنبؤاتَ لم يكن هناك في أي عقد من هذا القرن مثل هذه السلسلةِ من أقمارِ الدمِّ الُمتكرّرُة الأنماطَ أَو بمثل حالة هذا التناظرَ. كَانَ عِنْدَنا (10) أقماردمِّ في العقدِ [2000-2009]. الآن نحن سَيكونُ عِنْدَنا (10) أقمار دمِّ في هذا العقدِ الحاليِ [2010-2019]. أن وجود عقدين مِنْ 10 أقمارِ دمِّ ظَهراً لِظَهر أمر لم يسبق له مثيلُ وبالتالي أمر هامّ.

لقراءة هذا الخط البياني نلاحظ وجود ثلاث كسوفات كلية في هذا العقد
وأن ناتج حساب عدد السنوات هو 6.66
: هي تعني الكسوف الكلي للشمس ويرمز لها بالدائرة البيضاء وداخلها الدائرة السوداء Total Solar Eclipse
وبهذا فأن تواريخ الكسوف هي :
[Nov 13, 2012]
Mars 9 2016
July 2, 2019.]


ولنتابع هذا الحساب ففيه خلص الباحث الى ان الكسوف الأخير سيكون ربما يوم عودة المسيح وأن الكسوف الثاني يوافق
منتصف السنة اليهودية 5776 وهو كان يصادف يوم الغفران في العام الذي سبق أي في 2015 والذي سيتم اعلانه على أنه يوم اليوبيل وحساب هذا اليوم بالتالي هو 3.33 من ضمن هذه السنين (أي منتصف الرقم 6.66

في الرسم البياني هناك نمط عددي هو 33 يمكن الحصول عليه من تاريخ 2012 وبالرسم مسألة حسابية تفسر كيفية الحصول عليه
ولهذا الرقم أهمية بالنسبة للمتنورين وايضا له علاقة بالكسوفات التي حصلت من قبل وهذا كان تواريخها [Dec 2010, Jul 2011, Dec 2011] ولكن لم أفهم كيف حصل على النمط الرياضي 33 من الكسوفات السابقة
[Dec 10, 2011] كان هو التاريخ الأخير لوجود قمر الدم وكان يفصله عن كسوف 2012 الكلي [Nov 13, 2012].مقدار 339 يوم والذي يعتبر بداية العقد الأخير بفترة 6.66
وتم تجزئة هذا الرقم كما هو مبين في الرسم الى أن تم الحصول على 666
وايضا تم الحصول على رقم 33 من تاريخ الكسوف 13/11 ليصبح العدد ايضا 33
ويصبح عام 2012 أعلى درجة ويوازي الرقم 33 وهي أعلى رتبة عند الماسون والتي تعني أعلى درجات الأنجاز والتنوير لديهم
الدائرة الحمراء في الرسم البياني تشير الى مواعيد الخسوف الكلي للقمر
شكل المعين البنفسجي يوم هام يعتبر مفتاح
الكتابة باللون تشير الى مواعيد الخسوف القمري
واللون الاصفر بالكتابة تشير الى مواعيد الكسوف الكلي للشمس
أما التقويم في الأسفل فهو يشير الى التقويم اليهودي وتبدأ الأشهر اليهودية بشهر نيسان ويكون رأس السنة عندهم في شهر تشرين وهنا يذكر الأعياد اليهودية
ولم يبقى هناك شرح لهذا الرسم البياني الا التحدث عن مسألة ماهو الوقت أو كم الساعة ؟
عندما نأخذ السنوات 2011-2019 ونقوم بتجزئة العام 20-11 فأننا نحصل على الساعة 11 وحسب التوراة في انجيل متى فأن الأية تقول بأنه قد فات الاوان (مات 20:06 ) وهكذا على التناظر فأننا نكون قد بدانا دورة جديدة من الزمن وتم الدخول بالنظام العالمي الجديد منذ ذلك التاريخ ويكون نهاية عام 2012 هو نهاية مرحلة تاريخية وتبدأ مرحلة جديدة منذ 2013 + 7 سنوات لنصل الى عام 2019 الذي هو نهاية المرحلة بمقدار 6.66 السنة في يوم الكسوف الكلي للشمس
أما السطر الأخير فهو يعطي تواريخ الخسوف القمري الكلي في السنوات 120 الاخيرة

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ذات النطاقين في السبت فبراير 01, 2014 12:09 pm

قبل المضي بمتابعة الرسومات البيانية أود ان أقدم شكر وتقدير للأخوة التالية أسماءهم في منتدى الملاحم والفتن لكل ما قدموه من مساعدة لي لترجمة هذا الموضوع
الاخ العموري 13
الاخ صهيب الجزائري
الاخ غموض
ونتابع مع الرسم البياني الذي يدعى حروب القمر

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ابو صالح في السبت فبراير 01, 2014 12:30 pm

جزاكم الله خيرا

(قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ).

لا شك ان الغرب يستخدم كل الطرق والوسائل المشروعة وغير المشروعة سوا كانت اخلاقية ام غير اخلاقية وهذا الموضوع يعطي صورة عن مايفعله الغرب من التنجيم والشعوذه واستخدامها في السيطرة على العالم و يظنون انهم يعلمون الغيب ويتجهزون له وهو استدراج من الله لهم ليكون فيه حتفهم باذن الله..

_________________
{ لا حول ولا قوة إلا بالله }
avatar
ابو صالح
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1757
تاريخ التسجيل : 29/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الكرم ملكوت الله

مُساهمة  الحالم في السبت فبراير 01, 2014 1:42 pm

شكرا جزيلا لك ايها الكائن الصابر _الاخت الكريمه ذات النطاقين استفدنا كثيرا من ايمانك النافع
أفضل الذكر لا اله إلا الله وأفضل الدعاء الحمد لله )
  .. ( لا حول ولا قــوة إلا بالله العـلي العظيم ) ..   ( حسبنا الله ونعم الوكيل )   ( أفوض أمري إلى الله إن الله بصــير بالعباد )
..   ( ألجـأت ظهــري إلى الله )   ( اعتصمت بالله


والحمدلله رب العالمين

دعواتكم ^_^
دعواتكم ^_^
دعواتكم ^_^

الحالم
موقوووووووف

عدد المساهمات : 1116
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ذات النطاقين في السبت فبراير 01, 2014 3:12 pm

أبو صالح
جزاكم الله كل خير وما قلته هو الحاصل وسبحان الله رب العالمين والحمد لله

أخي العبد السالك
حفظكم الله بحفظه ويسر لكم اموركم

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يؤتي الله الحق من يشاء

مُساهمة  الحالم في السبت فبراير 01, 2014 4:06 pm

ذات النطاقين كتب:أبو صالح
جزاكم الله كل خير وما قلته هو الحاصل وسبحان الله رب العالمين والحمد لله

أخي العبد السالك
حفظكم الله بحفظه ويسر لكم اموركم

امين في ميزان حسناتك يارب


تحاياي اللائقة بكم ...

الحالم
موقوووووووف

عدد المساهمات : 1116
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  الحالم في السبت فبراير 01, 2014 4:12 pm

أسأل الله الأجر والفائدة وإنعاش الروح لكم ولي ..


إذا أردت السعادة الأبدية فأجعل حياتك طريقك للجنة

_________________


سلاح المؤمن : الدعاء
                          ( اللهم أسالك أن تفرج عن كل مهموم وتكشف عن كل مكروب وتعافي كل مريض وتفك قيد كل أسير ))

ّّ ~        ~     ~ { قُلْ لاَ يَسْتَوِي الْخَبِيثُ وَالطَّيِّبُ وَلَوْ أَعْجَبَكَ كَثْرَةُ الْخَبِيثِ }
حسبى الله ونعم الوكيل ".
نسألكم الدعاء :  علمه النبي صلى الله عليه وسلم أن يقول: اللهم ألهمني رشدي، وقني شر نفسي   دعوة صالحة. [/color]


اللهم إني أعتذر إليك مما اقترفته نفوسنا
إن الله ليعجب إلى العبد إذا قال : لا إله إلا أنت إني قد ظلمت نفسي
pirat

الحالم
موقوووووووف

عدد المساهمات : 1116
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  الهمداني في السبت فبراير 01, 2014 5:05 pm

قرأت الموضوع ولم افهم .. هل انتي تصدقي هذه الشعوذات .. وتعتقدي بهذه التواريخ والارقام .. ام لا ..

اذا كان لا تصدقي هذه الاشياء .. فالامر منتهي . .
avatar
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ذات النطاقين في السبت فبراير 01, 2014 5:50 pm

لا أصدق شعوذتهم واختيارهم لتلك التواريخ اعتمادا على الانماط الحسابية متخذين أياما معينة للقيام بأمورهم العدوانية ولكن هذا الموضوع لمعرفة كيفية تمت صناعة الدجل واستشراف الاحداث القادمة
عبرها فالمشكلة التي تقابلك بفهم ما كتبته تحديدا اخي الهمداني؟

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  الهمداني في السبت فبراير 01, 2014 9:49 pm

فالمشكلة التي تقابلك بفهم ما كتبته تحديدا اخي الهمداني؟

لم افهم ما تعني بهذه العباره ..

على العموم الموضوع فيه معلومات جيده .. وهذا الموضوع بيحاول ان يفهم كيف يفكر الاخرين او نقول الدجال .. لانه عدو الله وعدونا فعلينا الحذر منه ..

avatar
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت فبراير 01, 2014 11:49 pm

أختنا الفاضلة/ ذات النطاقين

بارك الله فيكم .. وجزاكم الله خيرا

معلومات ثرية ونافعة إن شاء الله ،،،

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17037
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ذات النطاقين في الأربعاء فبراير 05, 2014 2:06 pm



حروب القمر
عند قراءة الرسم البياني المتعلق بحروب القمر نجد بأن اسرائيل قامت بحروبها اعتمادا على أطوار القمر .

1) the War of Independence,
حرب الاستقلال 1948
2) the 6-Day War and
حرب الأيام الستة 1967
3) the Yom Kippur War.
حرب يوم الغفران /6 اكتوبر
سوف يتم فقط اعتبار هذه الحروب لأنها ضمن نمط عددي متكرر بدرجات معينة وهي 33 ؛ و 66 ؛ والجزء 33 ( 1/3 ) من دورة القمر الذي يظهر بأنه لعب دورا اساسيا في هذا النمط مما أدى الى انشاء دولة اسرائيل الحديثة والتوسع بالأراضي لاحقا
وقد أدت الحسابات لاختيار هذا النمط (.0066) & (.0033) وضربه بأرقام تواريخ الحروب فأدى الى اختيار الوقت المناسب للقيام بالضربات اللاحقة مع دقة التوقيت حتى عام حتى عام 2018 وعلى حسب المزمور70 الذي يتحدث عن الجيل الأخير الذي سيشهد العد التنازلي بنهاية 70 سنة لقيام اسرائيل فأن موعد الحرب القادمة 2018 وربما هو نفس موعد هرمجدون وهو موعد الأيام الأخيرة .
يقول الباحث بأن الله ربط بخلقه الشمس والقمر والنجوم لتظهر لنا علامات فلكية كما حدث من قبل عند ولادة عيسى عليه السلام في بيت لحم .
قامت دولة اسرائيل عند مغيب الشمس في يوم السبت 15 مايو 1948 وتم اعلان الاستقلال وفي اليوم التالي و
عند النظر الى الفلك فقد كان هناك مشهد من نوع آخر عندما تم النظر ناحية الشرق من القدس حيث ظهرت ملحمة كونية في السماء
بين الأسد و التنين ، الأسد و هيدرا . سيكون لديك وقد كان كوكب زحل ( الشيطان ) بارتباط مع القمر الهلال مواجها للاسد . ان القمر و الهلال و النجمة هم من الرموز الإسلامية . هذا يعني بأن الشيطان على استعداد لالتهام "الطفل" الذي تمت له الولادة كما سفر رؤيا 12 . يبدو أن معركة السماوية بين الأسد و التنين الأحمر أصبحت على قيد الحياة.
وهذا الحدث هو البداية لعودة المسيح عليه السلام
التنين الاحمر يرمز الى الشر والشيطان والى اعداء الله عندهم وهو الشعار الذي اتخذته غزة كشعار لها 1990 والأسد هو شعار قبيلة يهوذا ويرتبط دائما بالقدس
وان وجود كوكب المريخ في النجمة Regulus يشير الى انه الوقت ليكون هناك صراع بين الاسد والتنين ويسمون اسم الله حاشاه وتعالى عما يصفون بأنه الحية الموجودة في السماء
حرب عام 1948 استمرت 299 يوما وتكون فترة الحمل عادة 266 يوما أي انها ازدادت ايامها 33 يوما عن فترة الحمل الأعتيادية
وقد كانت بداية الحرب في السمت 66 درجة بعد قمر جديد في 9th, 1948
و السمت هو القياس الزاوي في نظام إحداثيات كروية.
حرب حزيران :June 5 & 10, 1967,وقد كانت الحرب في السمت -33؛ or 330؛ حتى القمر الجديد في 8 حزيران 1976
October 6, 1973 حرب اكتوبر عند النسبة 33 او عند الجزء الثلث من بداية القمر الجديد في September 26th, 1973. من دورة القمر اي قبل ان يصبح القمر كاملا بستة ايام

Possible Significant Future Prophetic Dates
تواريخ مستقبلية تنبؤاتية هامة
موجودة بالرسم البياني
Yom Kippur يوم الغفران
Year of Jubilee سنة اليوبيل اليهودي
start of Tetrad Blood Moons بداية رباعيات اقمار الدم
الدائرة باللون الاسود : القمر الجديد
الدائرة الرمادية : القمر كاملا
السيفان المتقاطعان : موعد الحرب
حرف S يوم السبت
azimuth : السمت
عمليات الضرب بالعددين 33/ 66 للحصول على تواريخ جديدة
اسماء زعماء اسرائيل
1 David Ben-Gurion
ديفيد او داوود تعني حبيب الله
Moshe (Moses) Sharett & Moshe Dayan משה
موشيه او موسى المنتشل من البحر
Levi Eshkol ليفي اي الذي يربط وكان ليفي ابن هارون عليه السلام
Golda Meir جولد دمائير الثمينة
5 Yitzhak (Isaac) Rabin & Yitzhak Shamir יצחק اسحاق رابين وتعني اسحاق الضحك وتعود لقصة ابراهيم عليه السلام وسارة عندما بشروا بغلام
Menachem Begin مناحيم تعني جون الذي سيريح
Shimon Peres شمعون وتعني الذي يتم سماعه
8 Benjamin Netanyahu בנימין נתניהוبنيامين وتعني الابن الذي معه يد الله
9 Ehud Barak & Ehud Olmert בָּרָּק براك وتعني البرق
10 Ariel Sharon אריאל ارييل وتعني اسم القدس وانها اسد الله
11 Chaim Azriel Weizmann חיים עזריאל ויצמן شيم تعني الى الحياة
12 Abba Eban אבא אבן ابا وتعني الاب

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ذات النطاقين في الأربعاء فبراير 05, 2014 2:09 pm


الرسم البياني للحرب العالمية الثالثة يتحدث عن موعد الحرب بأنها ستكون في عام 2015 والتي توافق مرور 50 سنة على الوجود الأسرائيلي في القدس وهذا اليوم يتم الأعداد له بسبب نبؤة ماخوذة من التوراة وتحديدا المزمور الثالث والثمانون والذي يتحدث عن الحرب
قدس - العهد القديم
سفر المزامير
المزمور الثالث والثمانون

1 تسبيحة. مزمور لآساف. اللهم، لا تصمت. لا تسكت ولا تهدأ يا الله

2 فهوذا أعداؤك يعجون ، ومبغضوك قد رفعوا الرأس

3 على شعبك مكروا مؤامرة، وتشاوروا على أحميائك

4 قالوا: هلم نبدهم من بين الشعوب، ولا يذكر اسم إسرائيل بعد

5 لأنهم تآمروا بالقلب معا. عليك تعاهدوا عهدا

6 خيام أدوم والإسماعيليين، موآب والهاجريون

7 جبال وعمون وعماليق ، فلسطين مع سكان صور

8 أشور أيضا اتفق معهم . صاروا ذراعا لبني لوط. سلاه

9 افعل بهم كما بمديان ، كما بسيسرا، كما بيابين في وادي قيشون

10 بادوا في عين دور. صاروا دمنا للأرض

11 اجعلهم، شرفاءهم مثل غراب، ومثل ذئب. ومثل زبح، ومثل صلمناع كل أمرائهم

12 الذين قالوا: لنمتلك لأنفسنا مساكن الله

13 يا إلهي، اجعلهم مثل الجل، مثل القش أمام الريح

14 كنار تحرق الوعر، كلهيب يشعل الجبال

15 هكذا اطردهم بعاصفتك ، وبزوبعتك روعهم

16 املأ وجوههم خزيا، فيطلبوا اسمك يارب

17 ليخزوا ويرتاعوا إلى الأبد، وليخجلوا ويبيدوا

18 ويعلموا أنك اسمك يهوه وحدك، العلي على كل الأرض

وعلى نبؤة من سفر اشعيا 17


* تأملات في كتاب أشعيا:
ليس عند الله محاباة، فإن كان يؤدب الأمم الوثنية مثل موآب لجحدها الإيمان وعجرفتها وتجديفها عليه فإنه يؤدب إسرائيل (أو آفرايم- العشرة أسباط) لأنها تحالفت مع آرام أو سوريا (عاصمتها دمشق) ضد يهوذا متكئين على فرعون مصر ضد آشور. لهذا سمح الله لملك آشور أن يهجم على آرام وآفرايم ويغلبها سريعًا.
1. تدمير دمشق

2. هزيمة آفرايم

3. هجوم الأعداء

1. تدمير دمشق:

"هوذا دمشق تُزال من بين المدن وتكون رجمة ردم؛ مدن عروعير متروكة، تكون للقطعان فتربض وليس من يخيف" [1-2].
أما عروعير، فتوجد 3 مدن على الأقل تحمل ذات الاسم [عروعير اسم موآبي معناه "عارية" أو "عرى"]، وهي: مدينة في موآب تُسمى حاليًا عراعير، تبعد حوالي اثنى عشر ميلًا شرقي البحر الميت، جنوبي ديبان بقليل، وشمال نهر أرنون؛ وقرية في القسم الجنوبي من اليهودية (1 صم 30: 28) تسمى حاليًا عرعارة على بعد اثنى عشر ميلًا جنوب شرق بئر سبع، والثالثه وهي المقصودة هنا[221] مدينة في جلعاد بالقرب من ربة التي هي ربة عمون (يش 30: 25، قض 11: 33) عمان عاصمة الأردن.

دمشق وعروعير يمثلان النفس المتشامخة على الله والمتحالفة مع الغير ضد كنيسته، فإنه وإن كان الله يتركها زمانًا لتظهر قوية وناجحة ومزدهرة، لكنها تعود فتنهار من جانبين:

أ. تتحول من مدينة عظيمة إلى رجمة خربة، أي تفقد حياتها، لأنها تعتزل الله نفسه مصدر الحياة.

ب. تتحول كعروعير من مسكن للناس (مع الله) إلى مرعى للقطعان والحيوانات، وكأن مقاومتنا للحق تفقدنا كرامتنا وتحول حياتنا إلى ملهى لكل حيوان، فنحمل الطبيعة الحيوانية الجسدانية. لهذا يُسبّح القديس مار أفرام السرياني طفل المزود قائلًا: [المجد لذاك الذي نظر إلينا كيف أننا قبلنا أن نُشابه الوحوش في هياجنا وجشعنا، فنزل إلينا وصار واحدًا منا حتى نصير نحن سمائيين[222]].
2. هزيمة آفرايم:

تزعمت دمشق فكرة التحالف ضد يهوذا لهذا استحقت أن تُعاقب أولًا، وإذ ضعفت إسرائيل وخضعت للمشورة استحقت هي أيضًا التأديب القاسي مع فتح باب الرجاء أمامها وإعلان وجود بقية أمينة ومخلصة تتمتع بخلاص الله.

تقدم النبوّة الثمرة الطبيعية للتحالف الشرير الذي فيه اتكاء على الذراع البشري والفكر الإنساني البحت مع تجاهل العمل الإلهي، هذه الثمرة هي عقوبة طبيعية يسقط تحتها الإنسان في شره:

أ. فقدان الحصانة: "يزول الحصن من آفرايم" [3]؛ "في ذلك اليوم تصير مدنه الحصينة كالردم في الغاب والشوامخ التي تركوها من وجه بني إسرائيل فصارت خرابًا" [9].
وايضا من سفر حزقيال
(ستنهمر الأمطار وتذوب الصخور وتتساقط النيران وتهتز الأرض وتتساقط الجبال وتنهار الصخور وتتساقط الجدران على الأرض في وجه كل أنواع الإرهاب).
وحرب يأجوج ومأجوج كما جاءت ايضا بنفس السفر حيث تهجم روسيا على اسرائيل انتقاما منها وتقوم بتدميرها


حزقيال 38:3 - هكذا قال السيد الرب، ها أنا ضد اليك يا جوج، الأمير العظيم روش ماشك وتوبال. وسوف تجلب لك حولها، ووضع السنانير في فكي الخاص بك. سأحضر لكم مع كل ما تبذلونه من الجيش والخيول والفرسان، جميعهم يرتدون الدروع كاملة، حشد ضخم، يحملون الدروع الكبيرة والصغيرة، وجميع من لهم السيوف المناولة
اما الاستراتيجية الشيطانية فهي تتحدث عن ضرورة السيطرة على العالم للوصول الى العصر الذهبي كما تم تسريبه من قبل البرت بايك الماسوني من الدرجة 33 حيث يتم تدمير الاديان والحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ويفرض اعضاء الشيطان انفسهم على قيام حكومة النظام العالمي الجديد وعلى انهم من سينقذ العالم

الشرارة المؤدية للحرب العالمية ستكون مشابهة لخدعة 11 سبتمبر..وهي اتهام مجموعة او امة دينية محددة لضربها عسكريا...هذا الحدث سيكون مقدمة لخلق "فوضى عالمية منظمة" يمكن استثمارها للخطط المستقبلية..ومن الواضح بأن (الحرب الاهلية في سوريا) هي الشرارة المناسبة لذلك...

الشخص الذي سيتم اشراكه او دمجه(بشكل غير معروف)..للقيام بالاتفاقات الاقتصادية والسياسية مع اسرائيل هو "المسيح الدجال"...اسرائيل في هذه الظروف سوف تبحث عن اي شيء يؤدي الى "السلام والامان" لها...بالرغم من الحقيقة الخادعة والخطر المضاعف من قبل "المسيح الدجال" مستقبلا......سفر دانيال
9:27
رسم الحرب العالمية الثالثة حيث وضع فيه تقسيمات لثلاثة حلقات تتضمن المرحلة الاولى البلدان الداخلة في هذه الحرب وهي
الاسد وحماس ونصر الله والاردن ومصر والسعودية
ثم مرحلة البلاد النووية التي ستقوم بالرد النووي وفيها اسرائيل
ثم المرحلة الثالثة وهي ضمن حلقة البلدان الخارجية وتتضمن ايران تركيا السودان وليبيا لبعدها عن اسرائيل
وكل هذه الدول ستكون ضمن الحرب العالمية وتوجه اسلحتها الى اسرائيل لتتحقق نبؤة اشعيا الموجودة بالصورة بالخط الازرق وحزقيال نبؤته موجودة بالخط ا لاصفر وكما في المزمور باللون الأحمر
اما الأخضر الفاتح فهو مناطق السنة والأخضر الغامق مناطق الشيعة
ونلاحظ في رسم خارطة فلسطين الازرق المخطط وهو يشير الى تواجد اليهود في فلسطين
وامام كل بلد هناك رقم لعدد العسكريين الرسميين فيها اي لا يتضمن العدد طلب الاحتياط
وبالاسفل وباللون الازرق ارقام عن عدة وعتاد حاملات الطائرات الامريكية الموجودة في المتوسط وهي قابلة للتعديل ولا تتضمن عتاد الناتو
وباللون الاصفر الغامق هناك عدد الحروب التي قامت بين اسرائيل وبين الدول المجاورة
وهناك ملاحظة موجودة تتحدث عن اسماء ومعاني بعض الاشخاص حيث أن اردوغان يعني الالهة السمكة وبشار تعني العين الالهية التي ترى كل شيء وحسن تعني محمد واسماعيل هنية يتحدث الاسم عن نفسه
وكل هذه التحالفات ستؤدي الى دمار اسرائيل ونهاية اللعبة بقيام حرب ياجوج ومأجوج الأولى اما الحرب الثانية فسوف تكون بعد الف سنة من عودة المسيح الى الارض حيث يعيش العالم الأمن والامان
يوم الغفران
وهذا اليوم يخصص للصوم والصلاة. وخلال هذه الفترة تتوقف كليا حركة الملاحة الجوية والنقل المشترك والبرامج الاذاعية والتلفزيونية.

ويحل يوم "كيبور" في العاشر من أول شهر في السنة العبرية من كل عام وهو شهر "تشريه"، ويعتمد التقويم العبري الذي بدأ عام 359 ميلادياً على حسابات خوارزمية، عوضاً عن الاستطلاعات الفلكية.

ووفقاً لأحكم التوراة فإن يوم العيد هو آخر فرصة لليهود لطلب المغفرة عن الخطايا التي قاموا بها خلال العام المنصرم، وتبدأ مرحلة الغفران مع أول يوم في العام وتنتهي بعد عشرة أيام.

وتعتبر العقيدة اليهودية عيد رأس السنة العبرية بداية لعبور العشرة أيام الصعبة التي تنتهي مع يوم الغفران، ويرى اليهودي في تلك المرحلة" فرصة للندم على خطاياه أمام ربه وطلب العفو من الأشخاص عن أفعاله السيئة نحوهم حتى يبدأ السنة الجديدة نظيفا من الآثام التي ارتكبها في الماضي."

ويُعتبر يوم "كيبور" في الشريعة اليهودية يوم عطلة كاملة يحظر فيه كل ما يحظر على اليهود في أيام السبت أو الأعياد الرئيسية مثل العمل، استعمال القلم، سياقة السيارات، اشعال النار إضافة إلى نشاطات خاصة مثل تناول الطعام والشراب، الاغتسال والاستحمام، المشي بالأحذية الجلدية وأي عمل قد ينشأ عنه راحة أو متعة للجسد.

وعلى عكس ما يحدث في الأعياد الأخرى، يلتزم اليهود غير المتدينين أيضاً بقرارات الحظر حيث تظهر المدن الاسرائيلية خلال ذلك اليوم كالمهجورة باستثناء مناطق العبادة.
أما علاقة هذا اليوم باليوبيل اليهودي فهو بسبب مدة 7 أسابيع ويوم واحد بالتمام على ذهاب موسى عليه السلام الى التكلم مع ربه واستلامه للوصايا العشرة ويحتفل به كل 50 سنة وسوف يكون موعده في عامي 2015-2016 ويواكب الاحتفال بيوم الغفران عند اليهود ولكن على أي شيء تم اعتماد هذا التقويم
فالواضح بان التقويم اليهودي مزيف أيضا


_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ذات النطاقين في الأربعاء فبراير 05, 2014 2:11 pm



   منذ عام 70 بعد الميلاد لم تكن القدس تحت السيادة اليهودية حتى عام 1967 وان تحرير القدس في 7 حزيران هو نقطة المفتاح المحورية في التاريخ الحديث الذي يرتبط بنبؤات الأخرى وبهذا يمكن الاعتماد على هذا التاريخ على دورة اليوبيل والتأكيد على اليوبيل الأخير لدى اليهود ضمن دورة الجيل الأخير الذي سيقيم دولته خلال 70 سنة كما هو مذكور في نبؤة النبي دانيال وبهذا يكون موضوع توضيح هذا الرسم هو ان اعتبار ولادة اسرائيل منذ عام 48 يؤدي الى ان يكون اليوبيل اليهودي في 2015 ومن الممكن بأن تكون هذه السنة هي سنة بناء المعبد اليهودي الثالث أو سنة الانتهاء من بناءه ولا علاقة لهذا التقويم بسنوات عودة المسيح عليه السلام أو بما يسمى نشوة طرب الكنيسة اقترابا من زمن عودة المسيح عليه السلام وعلى انها النذير لحدوث العودة .
   وفي سفر اللاويين يقول الله لبني اسرائيل بأن يقوموا بعد 49 سنة وفي السنة 50 بأن يقوموا بأعلان اليوبيل بحيث تعود كل الأوضاع الى الخلف كما كانت من قبل وقد بدأ هذا مرة منذ زمن عندما دخلت اسرائيل الأرض الموعودة. الأمر الذي لم يحصل لأن اسرائيل كنتيجة لهذا قد تم دخول شعبها الى المنفى على يد البابليون لمدة 70 سنة أو لمدة 10 سنوات من سبعة اسابيع استحقاق عليهم منذ دخولهم المنفى الى ذلك الوقت وبسبب الأخطاء في التقويم فأنه لا يمكن فعلا معرفة متى ستكون سنة اليوبيل وينطبق الأمر نفسه على التقويم الحديث .
   ان مدة دورة السبوت تتألف من 7 سنوات x 7 سبع سبت من السنة ويكون اليوبيل في السنة 50 ويجب ان يوافق يوم الغفران
   وعلى سبيل المثال فقد كانت 1917 سنة دورة سبتية فتكون 1918 سنة اليوبيل وهكذا سنة 1966 تكون 1967 سنة اليوبيل
   واذا كانت سنة 2016 سنة اليوبيل فأنه يجب اعلان الامر في خريف 2015 يوم الغفران ولا تنتهي حتى 2017 .
   واذا أضفنا منذ يوم الغفران في عام 2011 الذي وافق 8 اكتوبر 9 أجزاء من نبؤة دانيال(1260) يوم فأنه سوف يكون هذا اليوم في 20 من مارس 2015 ويوافق 1 من شهر نيسان في التقويم اليهودي ويوم الكسوف الكلي للشمس ويكون هذا ربما بداية الأسبوع السابع من نبؤة النبي دانيال .


   نبؤة حزقيال كما في الرقم الموجود في الرسم البياني ولكن لست متأكدة اذا كانت هي فعلا نفس الرقم الذي يجب الأطلاع عليه فقد بحثت عنها بالنسخة العربية

   1. اللبنة المرسومة:

   أمره الرب أن يرسم على لَبِن (طوبة من الطين) مدينة محاصرة بالجيوش، يقيم ضدها برجًا ومترسة ومجانق (آلات حربية لهدم الأسوار)، معلنًا أن حصار أورشليم قادم بسماح إلهي للتأديب، إذ أن الهيكل المقدس قد مضى عليه سنوات طويلة وهو منجَّس بإقامة أنصاب لآلهة وإلآهات وثنية داخل الأماكن المقدسة.

   إذ شعرت صهيون أن الرب قد تركها، وسيدها نساها، أكد لها: "هوذا على كفّي نقشتك" (إش 49: 16). لقد نقشتك في ابني يسوع المسيح بكونك جسده المقدس وهو الرأس، أراك فيه مقدسة ومبررة، ترتفعين به وفيه إلى أحضاني وتتمتعين بشركة أمجادي. أما هنا فإذ تصر صهيون على الخطيئة وترتبط بالزمنيات ولا تريد أن تسمو عن الأرضيات لهذا طلب الله من حزقيال أن يرسمها على لبنة من الطين، بدلًا من أن تُرسم على كف الرب؛ إنه يعطيها سؤل قلبها. لهذا كثيرًا ما يردد مثل هذه العبارة: "أجلب عليك طرقك" (7: 4). اشتهت الأرض، فجعلها منقوشة على الطين!! بعد أن كانت أسماء أسباط إسرائيل منقوشة على الحجارة الكريمة توضع على صدر رئيس الكهنة ليدخل بها إلى قدس الأقداس في ظل السمويات هوذا مدينة أورشليم تنقش على الطين الذي أرادت أن تتثقل به!

   في سفر النشيد يعتز الله بأولاده فيشبههم بالفرس العاملة معًا بروح واحد في مركبته الإلهية للخلاص (نش 1: 9)، يراهم كترصة حسنة مرهبة كجيش بألوية (نش 6: 4)... لكنهم إذ يُصرّون على اعتزاله والارتباط بالرجاسات يقيم ضدهم من الأمم برجًا ومترسة ومجانق لتحطيم كل قوة فيهم! بل ويأمر بإقامة سور من حديد حول المدينة [3] لا ليحميها وإنما لكي لا يهرب أحد مما يحل بها من تأديبات!

   والعجيب أن الله في وسط هذا المُرّ يطلب من النبي أكثر من مرة أن يثبت وجهه على المدينة (3: 7) وأن يجعل ذراعه مكشوفة حين يتنبأ عليها [7]. أما تأكيد تثبيت وجهه على المدينة المحاصرة مرتين فعلامة رعاية الله لشعبه من اليهود كما من الأمم، إن الكنيسة بكل أجناسها هي موضوع رعايته وعنايته واهتمامه حتى في أمرّ لحظات التأديب. إنه يسمح لأولاده بالضيقات بكل مرارتها ومعها الخلاص. لهذا يسمى القديس يوحنا الذهبي الفم الألم "مدرسة الفلسفة"[80]، كما يقول: [إذا أخطانا يُنهض الله علينا أعداءنا لتأديبنا، لهذا يليق بنا لا أن نحاربهم، بل نحاسب أنفسنا ونثقفها. لنتقبل الآلآم كقبول الأدوية من الطبيب لأجل خلاصنا، وكقبول التأديب من الأب حتى نتمجد. لهذا يقول الحكيم ابن سيراخ: يا بني إذا تقدمت لخدمة ربك فتأهب للتجارب واصبر[81]].

   أما الذراع المكشوفة فتشير إلى التجسد الإلهي، إذ يرى الآباء في "ذراع الرب" إشارة إلى الابن، و "أصبع الرب" إشارة إلى الروح القدس. وكأن أورشليم تبقى تحت الحصار في قبضة الخطيئة وتحت سلطانها حتى تنكشف ذراع الرب كقول القديس يوحنا: "فإن الحياة أظهرت وقد رأينا ونشهد ونخبركم بالحياة الأبدية التي كانت عند الآب وأظهرت لنا" (1 يو 1: 5). هذا الذي هو غير منظور صار بالتجسد مكشوفًا، إذ "حل بيننا ورأينا مجده مجدًا كما لوحيد من الآب مملوء نعمة وحقًا" (يو 1: 14). لقد حوصر قلبنا - أورشليم الداخلية - وتدنس هيكلنا وصرنا في حالة موت حتى شمر الآب ذراعه، أي أرسل ابنه الوحيد ليحررنا ويردنا إلى الخلاص. هذا ما رآه إشعياء النبي بروح النبوة إذ بشَّر أورشليم المسبية بالخطية، هذه التي نامت نوم الموت ودفنت في التراب وتحطمت تمامًا، قائلًا:

   "استيقظي، استيقظي، إلبسي عزك يا صهيون.

   إلبسي ثياب جمالك يا أورشليم المدينة المقدسة.

   انتفضي من التراب،

   قومي اجلسي يا أورشليم،

   انحلّي من رُبط عنقك أيتها المسبية ابنة صهيون.

   ما أجمل على الجبال قَدَمَي المبشر المخبر بالسلام،

   المبشر بالخير المخبر بالخلاص،

   القائل لصهيون: قد ملك إلهك...

   أشيدي، ترنمي معًا يا خِرب أورشليم،

   لأن الرب قد عَّزى شعبه، فدى أورشليم،

   قد شَّمر الرب عن ذراع قدسه أمام عيون كل الأمم،

   فيرى كل أطرف الأرض خلاص إلهنا" (إش 52).
   نجد هناك تاريخ الأسر الأشوري عام 1413 قبل الميلاد ودخلت اسرائيل الارض الموعودة بعد أن تم تخصيص 70 يوبيل فتكون سنة 2018 هي موعد اليوبيل
   وتم ايضا حساب عكسي اعتبارا من 1966 وتم عد سبع سنوات سبع مرات فيكون عدد السنين 49 سنة واليوبيل موعده 2015
   الخط الاخضر= سنة اليوبيل
   الخط الاحمر = دورة السبت وهي 49 سنة
   الخط الأزرق = الفاصل رقم 7
   واخر جدول رقمي يوضح سنوات اليوبيل منذ عهد ولادة المسيح بحالة كانت سنة 67 هي النقطة المحورية للحساب مقدما وخلفا للوراء وعدد اليوبيل 24 مرة

   واخيرا اقتبس من نبؤة النبي دانيال لفهم فكرة السبع اسابيع
   شفاعة دانيال:
   كان يبلغ دانيال من 82 إلى 90 سنة في هذه الحقبة من الزمن. أخد في السبي، كان شابا و لمدة 70سنة شهد الحكم البابلي و الفارسي. إقترب وقت عودة الشعب إلى أرضه. و في هذه الأثناء كان دانيال يتشفع أمام الله من أجل الشعب و للهيكل.

   «وبَينَما كُنتُ أتكلَّمُ وأُصلِّي وأعتَرِفُ بِخطيئَتي وخطيئَةِ شعبي بَني إِسرائيلَ، وأُلقي تَضَرُّعاتي أمامَ الرّبِّ إلهي لأِجلِ جبَلِهِ المُقَدَّسِ،" دانيال 9: 20

   إستجابة لصلاة دانيال، أمر الله من الملاك جبريل أن يريه ما الذي سيحدث في العالم، و الدور الذي ستتطلع به إسرائيل و أروشليم في هذه الأحداث. أنهما " ساعة الله النبوية"

   15- ساعة النبوية:

   « حدَّدَ اللهُ سَبعينَ مرَّةً سَبْعَ سنَواتٍ على شعبِكَ وعلى مدينتِكَ المُقَدَّسَةِ لِلقضاءِ على المَعصيَةِ وإنهاءِ الخطيئَةِ، وتكفيرِ الإثْمِ وإحلالِ الحَقِّ الأبديِّ، وتَمامِ الرُّؤيا والنُّبوءَةِ وإعادَةِ تكريسِ قُدْسِ الأقداسِ" دانيال 9: 24

   في البداية تم ذكر المدة التي تقدر بسبعين أسبوعا، أو سبعون سبع حقبات و التي تساوي 490 (70×7). كلمة أسبوع في العبرية تعني سبعة. و يمكن استعمالها للأيام و الأعوام. فتم استعمال نفس الجذر في:

   اللآويين 25: 8 « واَحْسِبُوا لكُم سَبْعَ سِنينَ سَبْعَ مرَّاتٍ، فيكونَ لكُم تِسْعٌ وأربعونَ سنَةً «. فكان يحتفل باليوبيل في السنة الخمسون بعد 7 حقبات السنين السبع أو 49 سنة. فرقم 490 يمثل السنوات و ليس الأيام.

   16- قال جبرائيل لدانيال أن 490 سنة " قُضيت على الشعب" إسرائيل و على مدينتك المقدسة أروشليم. هذا سيضع مقاييس حول الساعة. فالوقت المحدد هو 490 سنة و السنين تدور حول شعب دانيال، إسرائيل أي اليهود و المدينة المقدسة. و خلال هذا كله ستقع سبعة أمور:

   1 الانتهاء من المعصية

   2 القضاء على الخطية

   3 التكفير عن الإثم

   4 إشاعة البر الأبدي

   5 تختم الرؤيا

   6 تختم النبؤة

   7 مسح قدوس القدوسين

   يرتكب الناس المعصية و الإثم كما في أيام دانيال. الحرب و القتل و السرقة هم نتاج الحياة اليومية. فالإنتهاء من المعصية و إشاعة البر الأبدي سيتحققا أثناء 490 سنة. لقد مرت أكثر من 490 سنة على كتابة دانيال لهذه الكلمات مند 2500 سنة. فلماذا لم يتحقق كل هذا؟

   17- إن الأحداث المذكورة في دانيال 9: 24 تتكلم عن المستقبل حيث سيملك المسيح على الأرض. فكل من الأحداث التي ذكرها جبرائيل تصف بصفة خاصة الحقبة المسيانية. العديد يطبقون هذه النبوة خطأ على العالم. لكن جبرائيل كلم دانيال عن الشعب و المدينة. فاليهود و أروشليم هما علامة الله للأمم . و بمراقبة ما يحدث لكليهما فسيصبح بإمكاننا فهم ساعة الله. السنوات 490 قُطعت أو قضيت على أروشليم و الشعب اليهودي. فمجموع الوقت المعين هو 490 سنة قضي (كلمة العبرية التي تعني قضي هي الكلمة " شاراتز و التي تعني قطع" أي قطع على أروشليم و الشعب اليهودي. و بعد اكتمال الساعة النبوية. فستتمم السنوات السبعة على اليهود و أورشليم بالنيابة على بقية العالم، لكن أورشليم و اليهود يعتبرون كمفاتيح لفهم الأوقات. و بتتميم حقبة 490 سنة ستتمم هذه الأحداث على أورشليم و الشعب اليهودي.

   18- كيف تم تحديد هذا القضاء؟

   " لهذا فاعلم و افهم أن الحقبة الممتدة مند صدور الأمر بإعادة بناء أورشليم إلى مجيء المسيح، سبعة أسابيع. ثم أثنان و ستون أسبوعا يبني في غضونها سوق و خليج، إنما تكون تلك أزمنة ضيق"

   ونحن كمسلمين عندنا الوعد الالهي بسورة الاسراء
   وبهذا ينتهي الرسم البياني الخاص بالحرب العالمية الثالثة وعلاقة اليوبيل ويوم الغفران بها وخلصت لامر واحد وهي وجود التحريف كما يناسب الاهواء باتخاذ تواريخ لا مصداقية لها وتم اللعب والتتزييف فيها والله اعلم

وسنكمل مع الرسم البياني المتعلق برجسة الخراب
ولتكبير الصورة نضغط على زر ctrl مع اشارة + للوصول للحجم المطلوب

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  فرغلي في الخميس فبراير 06, 2014 12:19 am

قرأت لأحد المعتبرين في رؤيا القمرين والشمس التي نشرت في رمضان ١٤٣٤هـ ، ذكر أنه بعد سنتين قمريتين ستظهر شمس الخلافة اي انها ستبدأ بالشروق رمضان ١٤٣٦ ما يوافق عام ٢٠١٥ م .. ربما الحرب العالمية عام ٢٠١٥ م كما هو مذكور بهذا الموضوع ..

موضوع شيق ومفيد ..
avatar
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ذات النطاقين في الخميس فبراير 06, 2014 10:15 am

عندما اضع الرسم البياني المتعلق برجسة الخراب سيتضح لنا بأنها قد تكون سنة الحرب العالمية فعلا وسنة بناء الهيكل ايضا ومن الممكن بأن تكون سنة ظهور المهدي وحكمه والوصول الى بيت المقدس بعدها بثلاث سنوات ونصف والله اعلم ماذا ستكون فهناك العديد من الاحتمالات

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ذات النطاقين في الخميس فبراير 06, 2014 10:16 am

جعبة الأسهم كتب:أختنا الفاضلة/ ذات النطاقين

بارك الله فيكم .. وجزاكم الله خيرا

معلومات ثرية ونافعة إن شاء الله ،،،
وبارك الله بك وجزاك كل خير وفضلكم قد سبق

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  فرغلي في الخميس فبراير 06, 2014 3:19 pm

هي مخططات غربية مبنيّة على معتقداتهم ولا يعني طرحها ومناقشتها أننا نعتقد بها أو نصدقها ولكن لنفهم كيف يفكرون ويخططون فقط ، أما في قضية المهدي كما ذكرتي أختنا الكريمة انه (من الممكن ان تكون سنة ظهور المهدي) . فلم يثبت ثبوتا قاطعا شخصية المهدي التي نقرأها او ما يثار حولها ولا بوقت ظهوره اذا كان سيظهر ، فإن ظهر الآن او بعد زمن طال أو قصر فلن نتفاجأ وإن لم يظهر لا نعوّل على ظهوره . ديننا كامل ولا نحتاج إلا الى رجال لا يخافون في الله لومة لائم ، فبداية الخلافة إن شاء الله هي على أيدي رجال مخلصين لدين الله وهم كثر ولله الحمد بكل الأقطار الاسلامية وليست حكرا على أحد ، كلها مخططات ولكن ستتجلى المعجزة بأن مكرهم نتائجه ستعود عليهم والله أعلم . هو القادر على كل شي سبحانه.
avatar
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ذات النطاقين في الخميس فبراير 13, 2014 4:04 pm

جعبة الأسهم اين اختفت الصور بالموضوع

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

avatar
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  محلول في الخميس فبراير 19, 2015 2:05 am

بسم الله

صراحه هذا اخر موضوع سأركز في كلمة كلمة ..فيه ... لكن بودي للاخت المحترمة ذات النطاقين
هل هذا التحقيق ... اضفتي عليه شئ من استنتاجك أم ماذا ؟؟

مثلا بشار عين ترى كل شئ = يخسي ؟
اردوعان= العين الطويلة .. من وين الكلام هذا ؟

الكلام كله أبي أرجع اتصفح كلمتن كلمة

محلول
ضيف كريم

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 17/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  محلول في الخميس فبراير 19, 2015 2:11 am

صناعه الدجل .. والرسوم البيانيه وتوضيحها ... كلها مواضيعك في المنتديات جزاك الله خير جهد جبار ..من مده وانا ابحث عن وقت لكي اقراها

ولكن هذا مختصر ... ولكن انتظر جوابك اختنا الفاضله ذات النطاقين ... هل اضفتي من مخيلتك شءئ في التحقيق المنشور ؟

محلول
ضيف كريم

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 17/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  الازدي333 في الخميس فبراير 19, 2015 7:06 am

اخت ذات النطاقين نفع الله بك
حقيقه نحتاج الى عقول تبحث في علم العدو
وأضيف يا أخيه ما فيه فائده ان شاء الله
أختي القوم يعرفون الزوجية
والفعل وردة الفعل
وتكرار امر في مكان او مكانين بحسب موجة الفتن
فعندهم الزمان والمكان والفعل وردة الفعل واتجاه الفتن
فاذا نظرتي للبرجين فانها زوج 
اي المقصد من ذلك انه متى اكتمل زوج 
انتقلت الفتنة للمنطقة المواجهه
فهم في الغرب وبعد البرجين
انتقلت الفتنة الى الشرق
ولهذا دعاء يصده
وحتى نكون من قريب
فقتل الواحد وعشرين مصري 
هذا واقب اي فعل شيطاني
اذا تبع انتقلت الفتنه 
أمور معقدة في قيادة الفتن ونقلها
من مكان الى مكان ....
والفتنة هي البحر 
فيه لحم طري وحلية تلبس وفلك
تأتي وتذهب
معادلة متى استيقض المسلمون عرفوها
وعرفوا ان في سورة الرحمن إشارة لها
بدايتها الشمس والقمر بحسبان
إشارة الى حساب الوقت سواء شمسي او قمري
ومراعاة الضربه لان الفتن مثل ماء البحر
حين تضرب طرف تمتد الأمواج الى الطرف الاخر
فاذا لم يكن لدى الطرف الاخر سلاح مضاد
لم يستطع الا الاستسلام للغرب لانهم من مكانهم
يحركون بحر الفتن ولبعض أمواجه علوا
فهل تحبون ان نلعب اللعبة هذه مع الغرب
عذرا فلم أعد اهتم كثيرا للقتله شرابة الدماء
فالمسلمون في نظري مجرمون ايديهم ملطخة بالدماء
فمن سيصافحهم او يعطيهم سلاحه ليسوا اهلًا له..
اعتذر من كل مسلم حق
فالمسألة أمانة المسلمون لم تخرج الدنيا من قلوبهم
وحتى ذلك الحين ييسر الله كل عسير...


_________________

جعبة الأسهم
وضعك مزري هدم كل ما بنيته نسال الله العافية

avatar
الازدي333
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2313
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  أسير_البلاء في الإثنين مارس 02, 2015 11:38 am

مقال جميل جداً رغم انني لم اقرء منه سطراً لانه طويل جداً ...... لكن بما انه من ذات النطاقين فهو بالتأكيد مقال جميل ومهم بل و ممتاز ههه ..... لكن هل من الممكن ان تساعدوني و احدكم يلخص الموضوع في خمس اسطر كي أقرؤه؟

وشكراااااا هههههههههههه

أسير_البلاء
موقوووووووف

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صناعة الدجل واستشراف المستقبل

مُساهمة  ملحمه في الإثنين مارس 02, 2015 12:34 pm

واذا اضفنا له هذا الموضوع للاخ الكريم/المعتمد على الله

http://t3beer.ahlamontada.com/t12878-topic?highlight=%D9%83%D9%84%D8%A7%D8%A8

عرفنا انهم يرتبون للهجوم على داعش في 20 من هذا الشهر يعني ايام قلائل

لاقدر الله ينون شن حربهم اخزاهم الله!!

انا ناويه اسكن البر خلاص باشد الرحاال  

واعتذر منك ياذات النطاقين  ماراح نشوفك الا لما تهدا الامور

اي بعد ثلاث اسنين  حسب زعمهم  والله هو العالم !!

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
avatar
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى