ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الله أكبر 1435 في الإثنين يونيو 10, 2013 2:00 pm

منقول من منتديات الملاحم

السلام عليكم

ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث ( الحلقة السابعة )

لأخونا الغالي .... أبي حفص

   الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم النبيين وامام المرسلين وقائد الغر المحجلين سيدنا محمد بن عبد الله وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد :
   ***
   فنواصل واياكم ايها الاخوة حديثنا عن ثورة بلاد الحرمين وما يجري فيها من احداث والرؤى المتعلقة بها , وقد حجب الموقع من قبل النظام السلولي لئلا يصل ما نكتبه الى الناس في بلاد الحرمين .
   ولا عجب في ذالك فالنظام الحاكم في بلاد الحرمين ذو عقلية فرعونية نرجسية ديناصورية متحجرة يظن انه يمكنه فعل أي شئ بالجبر والمال , فالعالم اليوم يعيش في القرن الواحد والعشرين ولكن النظام السلولي ما زال يعيش بعقلية انظمة عصور الظلام التي كانت في القرون الوسطى .
   فمسالة المناظرة والمحاججة بالمنطق والبرهان هذه غائبة من قاموسهم ولا يتعاملون سوى بعقلية ( لئن اتخذت الها غيري لاجعلنك من المسجونين ) و ( لئن لم تنيه يانوح لتكونن من المرجومين ) و ( لئن لم تنته يالوط لتكونن من المخرجين ) و ( ما نفقه كثيرا مما تقول وانا لنراك فينا ضعيفا ولولا رهطك لرجمناك وما انت علينا بعزيز ) و ( سواء علينا اوعظت ام لم تكن من الواعظين ان هذا الا خلق الاولين وما نحن بمعذبين ) و ( انما اوتيته على علم عندي ) .
   فهذه هي عقلية النظام السلولي ولذالك لا عجب ان امتلات السجون بالمصلحين والعلماء الربانيين والمجاهدين في سبيل الله في ظل نظام بهذه العقلية الفرعونية المهترئة .
   ولا عجب ان حجبوا المواقع التي تبين باطلهم وحاربوا المنتديات حتى اخترقوا اكثرها ولاحقوا كتابها وسجنوا من قدروا عليه ثم ياتون لهم بدواب السلاطين ومشايخ الضلال ليناصحوهم ويناظروهم والسيف مسلط على رقابهم !
   فهم ليس لديهم حجج وبراهين مقنعة وحججهم كلها من قبيل ( ان نتبع الهدى معك نتخطف من ارضنا ) و( انؤمن لبشرين مثلنا وقومهما لنا عابدون ) و ( ان رسولكم الذي ارسل اليكم لمجنون ) و ( ام انا خير من هذا الذي هو مهين ولا يكاد يبين , فلولا القي عليه اسورة من ذهب او جاء معه الملائكة مقترنين ) و ( ان هذان لساحران يريدان ان يخرجاكم من ارضكم بسحرهما ويذهبا بطريقتكم المثلى ) و ( امنتم به قبل ان اذن لكم ان هذا لمكر مكرتموه في المدينة لتخروجوا منها اهلها فسوف تعلمون ) و( اخرجوا ال لوط من قريتكم انهم اناس يتطهرون ) .
   ونتيجة العقلية الفرعونية دائما مخزية ومهلكة ( فاستخف قومه فاطاعوه انهم كانوا قوما فاسقين , فلما اسفونا انتقمنا منهم فاهلكناهم اجمعين , فجعلناهم سلفا ومثلا للاخرين ) و ( النار يعرضون عليها غدوا وعشيا ويوم تقوم الساعة ادخلوا ال فرعون اشد العذاب ) و ( يقدم قومه يوم القيامة فاوردهم النار وبئس الورد المورود , واتبعوا في هذه لعنة ويوم القيامة بئس الرفد المرفود ) .


   وتذكرون ايها الاخوة ما حدث من مشادة بين القذافي والملك عبد الله بعد ان ذكر القذافي قصته مع فهد وقوله له انه مستعد ان يتحالف مع الشيطان ليحمي نفسه من صدام فما كان من عبد الله الا ان رد على القذافي برد هو اشبه بالهذيان وولى هاربا من القمة وظل هاربا لسنوات خوفا من مناظرة القذافي ومواجهته !
   حتى كانت قمة قطر والتي بادر فيها القذافي بالصلح بعد ان رد على عبد الله بقوله وانت صناعة بريطانية ومدعوم من امريكا ! فلم يجبه عبد الله بكلمة واحدة وكانه مقر بذالك !.

   فاذا كان هذا هو راس النظام لا يقوى على المواجهة والمناظرة والاعتراف بالوقائع التاريخية فحري ان يكون النظام كله على هذه الشاكلة والطريقة .

   وعلى كل حال ايها الاخوة فقد ولى زمان حجب المعلومات واخفاء الحقائق في ايامنا هذه وحجب الموقع لن يزيده الا قوة ان شاء الله وتعازينا لشعب يقوده نظام بهذه العقلية النرجسية المتحجرة .

   وقبل ان اشرع في الحديث عن الموضوع ايها الاخوة احب ان اؤكد تحذيري للمجاهدين في سوريا في جبهة النصرة ومن كان على منهجهم من خطط داخلية ابن سلول الخبيثة التي تقوم على ارسال بعض كلاب المباحث في صورة مجاهدين الى سوريا بهدف تسجيل اسماء المجاهدين وعمل تقارير عن مصادر التمويل ومجاهدي جبهة النصرة وذالك وفقا لبعض الرؤى التي ارسلها بعض الاخوة من بلاد الحرمين .

   ويبدو ان حجب الموقع جاء بعد تلك التغريدة التي حذرنا فيها المجاهدين لئلا يصل الاخوة في بلاد الحرمين الى الموقع ويرسلوا رؤاهم .

   وعلى كل ايها الاخوة فاني اوصي الاخوة الذين نفروا الى سوريا للجهاد من بلاد الحرمين بعدم القدوم الى بلاد الحرمين في الوقت الراهن الا للضرورة القصوى ولا يعودوا الا اذا بدات الاحداث في بلاد الحرمين وحصل الاختلاف بين ال سعود وبدا القتال الداخلي بينهم او عند انتشار الصليبيين عندها يحين الوقت لدخول المجاهدين لاسقاط النظام السلولي وانهاء دولته .

   فالنظام سيقوم باعتقال كل من ياتي من ساحات الجهاد ويضعهم في غياهب السجون وهناك الان اناس معتقلين في سجون النظام بتهمة جمع تبرعات لسوريا فكيف بمن يقدم من هناك من المجاهدين ؟!
   واعود الان للحديث عن موضوعنا الرئيسي وسنتحدث فيه عن اثر الغزو الخارجي لبلاد الحرمين وبعض المسائل الشرعية للتعامل مع تلك الاحداث .

   فقد تكلمنا في الحلقة الماضية عن رؤيا الثور الذي ينطح اسوار سجن الحائر وعلى وجهه صورة العلم الايراني وقلنا ان الرؤيا مبشرة بان الله يسلط الرافضة على ال سعود فيذلونهم باذن الله ويكون ذالك سببا في رضوخهم وخزيهم واخراج المساجين المسجونين ظلما وعدوانا في سجون الطواغيت .

   فالحركة الشعبية الان حول ملف المعتقلين ما زالت تحتاج الى دفعة قوية لحين رضوخ النظام السلولي وارغامه على انهاء هذا الملف واخراج المساجين من المشايخ والمجاهدين والمصلحين .
   وما زلنا نحث الناس جميعا من اجل التحرك لنصرة المعتقلين والصدع بالحق في وجوه الطواغيت والضغط عليهم من اجل اطلاق جميع المعتقلين من المشايخ وغيرهم من المظلومين فنصرتهم واجب شرعي على جميع الناس والا فانه يوشك ان ينزل بهم باس الله ونقمته لسكوتهم على هذا المنكر العظيم .

   وهذه رؤيا اخرى ارسلتها اخت من بلاد الحرمين تقول :
   رأيت رؤيا تؤرقني رأيت فيله لا يحصي عددها إلا الله قادمه من الشرق وقع أقدامها أثار غبارً حجب الشمس وأهل الرياض في مخيمات مبعثره وهم في خوف .
   فهذه الرؤيا واضحة في الغزو الايراني الفارسي لبلاد الحرمين وخوف يصيب الناس جراء ذالك الغزو , ولا تسبعدوا ايها الاخوة تمكن ايران من احتلال بلاد الحرمين في وضعها الحالي فالنظام بغيض وفاقد للشرعية والدعم الجماهيري الحقيقي وانما يدعمه الهمج والرعاع وسفهاء الناس والمرتزقة والجيش مهترئ ومتهالك لم يستطع التغلب على عصابات الحوثيين في الجنوب فهل يستطيع مواجهة دولة باكملها ؟
   طبعا هذا لو فرضنا عدم تدخل الصليبيين في المعادلة ولكن الرؤى تشير الى انه في تلك المرحلة سيتدخل الصليبيون في ارض الجزيرة سواء بطلب من طواغيت الجزيرة او برضوخ منهم وذالك بزعم تامين النفط وهم في الحقيقة سياتون لنهبه وتقسيم بلاد الحرمين كما فعلوا بنفط العراق .
   وعلى كل حال ايها الاخوة تشير الرؤى الى ان الحرب مع ايران ستشمل دول الخليج الاخرى ايضا :
   وهذه رؤيا نقلت للموقع راها رجل من عمان في هذا الشهر يقول .

   السلام عليكم اخواني عندي رؤيا رأيتها اليوم في وقت الفجر وافزعتني اسأل الله ان اجد لها تأويل ::

   رأيت في المنام اني جالس انا والدكتور عبدالله النفيسي المحلل الاستراتيجي وامامنا مجسم فيه امارة دبي وكانت بجانبنا شجرة صغيره وبينما اتناول اطراف الحديث مع الدكتور عبدالله النفيسي اخذ يؤشر على المجسم فقال لي انظر الى هذه العمارات وبالضبط هي العمارات التي في شارع الشيخ زايد في دبي فقال لي هذه العمارات ستلتهمها النيران ولن تترك منها شيء فاقشعر جسمي وانا في الحلم فقلت له ممن وكانه قال لي من ايران واتى في نفسي انه من ايران وفجئه ظهرت حشرة غريبه من على الشجره التي بجانبنا فاخذت اضربها :ضربتها الضربه الاولى فلا تمت والثانيه فلا تمت وضربتها الضربه الثالثه فماتت تلك الحشرة وسقطت على الارض فقال لي الدكتور بارك الله فيك وكثر من امثالك واخذني معه في سيارته واستيقظت من النوم
   من سلطنة عمان ودبي تبعد عنا 140 كيلو متر ولي اهل فيها .
   وهذه الرؤيا واضحة في ان ايران ستوجه ضربة لدبي تتسبب في حدوث كوارث فيها وهي مؤيدة للرؤى الاخرى الكثيرة التي جاءت في هذا الباب .

   وما يحدث الان في سوريا من دعم حزب الله للنظام السوري في القصير ومشاركة ما يزيد عن 4000 مقاتل من الحزب مع النظام السوري هو مؤشر على اشتعال الفتنة الكبرى بين الرافضة والسنة وستمتد هذه الفتنة حتى تصل الى ارض الجزيرة واليمن .
   فقد علق الرافضة مصيرهم بمصير النظام البعثي العلوي في سوريا وسيستميتون دون سقوطه وهذا بدوره ايضا ادى الى انكشاف الرافضة انكشافا كاملا ومعرفة الناس لحقيقتهم وحدقهم على اهل السنة .
   وسيؤدي هذا بدوره بالطبع الى هلاك الرافضة وذهاب ريحهم ولكن بعد فتن عظيمة تهراق فيها الدماء يحدثونها وما يهمنا في هذا الصدد هو كيفية استثمار تلك الاحداث لاسقاط انظمة الطاغوت في جزيرة العرب .
   فلاشك ان الفرصة ستكون مهياة لاسقاط انظمة الطاغوت فهم لن يجدوا من يدعمهم ولن يجدوا امامهم سوى الاستعانة بالصليبيين كما هي عادتهم وعندها تكون الفرصة مواتية لاسقاط هذه الانظمة الكفرية واقامة الجهاد في سبيل الله .
   وهذه رؤيا اخرى بعثها احد الاخوة من بلاد الحرمين يقول فيها :

   السلام عليكم
   ياشيخ هذي رؤيا رايتها قديما من 2009
   رايت ياشيخ انني في مكان فخم في الدمام لا ادري حقيقة اين لكن مكان يشبه المنتجع وجميل جدا وكان اكثره اجانب وفجاة تزلزلت الارض ورايت الناس يصرخون ويهريون وانا معهم اركض وفجاه رايت سفينة ضخمة ايرانية كبيرررة جداا قد استقرت على الساحل ووقفت وفجاة سمعت صراخا عن يميني ووجدت ثورا ضخماا جدا ينطح الناس ويرمي بهم ورايت الثور متجه الي وكان يريدني انا وهربت منه فلحق بي حتى اقترب مني وتحول الى رجل ضخم وكنت انا وهو على تل مرتفع وامسك باحد الرجال الذين كانوا من ضمن الناس واخذ يضربه والرجل الضخم ينظر الي ويدعوا لي فيقول اللهم ارفع كلمته وعليك بمن عاداه وانصر من والاه من ضمن هذا الدعاء ياشيخ لانني لم احفظ الدعاء بسبب قدم الرؤيا واخذت ياشيخ مجموعة من الحصى ورجمته ثلاثا وانا غاضب وانتهت الرؤيا.

   وهذه الرؤيا ايها الاخوة ايضا مؤكدة للغزو الايراني لبلاد الحرمين ودخولها للمنطقة الشرقية وثورة لرافضة المنطقة الشرقية وما يكون اثر ذالك من فتن واهراق للدماء وخوف .
   والمسالة الهامة هنا ما حكم القتال تحت راية الانظمة الطاغوتية والحال هذه ؟ فهذه المسالة ايها الاخوة واضحة فهذه الانظمة انظمة سلولية صهيو امريكية كفرية وبالتالي لا يجوز القتال تحت رايتها .
   وعلى اهل الجزيرة رفع رايات صافية تدعو الى قتال الغزاة من الرافضة وغيرهم واقامة دولة الاسلام وتحكيم شرع الله والدخول في السلم كافة كما حدث في العراق والشام وغيرهما .
   وهذه رؤيا لاخ من الكويت يقول فيها :
   انا حلمت قبل سنه يوم الجمعه بموجه عاليه تدخل الكويت والناس تهرب وطائرات سوداء وجنود يقتلون الناس انتهى .
   وهذه الرؤيا ايضا تشير الى غزو للكويت وفتن وهرج تحصل هناك وهي مؤكدة للرؤى الاخرى التي جاءت في هذا الباب .

   وهذه رؤيا ارسلها احد الاخوة يقول فيها :

   رأيت بأني كأني أشاهد التلفاز مع عدة أشخاص وأرى الملك لة كلمة يخاطب فيها الشعب يقول (أيها الشعب الكريم أيها الشعب العظيم أنقذونا فالأخطار محدقة بنا) وكأني أسمع من معي ولكن لا أرى وجوههم واحد منهم يقول (الآن تريد مساعدتنا بعد ما جوعتنا وحرمتنا من المال العام تأتي تطالبنا بحمايتك) وكأن الباقي يهموا لضرب التلفاز محتقرين كلمة الملك . انتهى

   وهذه الرؤيا ايها الاخوة تشير الى مدى الذل الذي سيلحق النظام السلولي جراء الاحداث القادمة والتهديد الخارجي سواء من قبل الرافضة او غيرهم وانفضاض الناس عن النظام السلولي والهوان والذل الذي سيصيبه جراء تلك الاحداث .

   وهذه الاحداث التي تشير اليها الرؤى اعتقد انها باتت قريبة وخاصة كما ذكرت لكم بعد دخول حزب الله للقتال مع النظام السوري بشكل علني وهذا يعني ان ايران لن تتوانى عن التدخل العسكري المباشر ايضا اذا لزم الامر فقد ربط الرافضة مصيرهم بمصير النظام السوري البعثي .
   والنزاع في هذه الحالة سيتطور خاصة اذا دخلت اسرائيل طرفا في النزاع ووجهت ضربة الى ايران عندها ستقوم ايران بتوجيه نيرانها باتجاه الاهداف الصليبية في دول الخليج وضرب منابع النفط مما يؤدي الى تتابع الكوارث وتعقد المشاهد .

   وعلى كل حال ايها الاخوة هذه المرحلة التي تمر بها الشام كان فيها اشارة الى احاديث الرايات الصفر فرايات حزب الله صفراء كما تعلمون .

   قال نعيم بن حماد حدثنا الوليد قال أخبرني شيخ عن الزهري قال يلتقي أصحاب الرايات السود وأصحاب الرايات الصفر عند القنطرة فيقتتلون حتى يأتوا فلسطين فيخرج على أهل المشرق السفياني فإذا نزل أهل المغرب الأردن مات صاحبهم فيفترقون ثلاث فرق فرقة ترجع من حيث جاءت وفرقة تحج وفرقة تثبت فيقاتلهم السفياني فيهزمهم فيدخلون في طاعته.
   والان حصل القتال بين الرايات السود رايات جبهة النصرة والرايات الصفر وهي رايات حزب الله في القصير وما زال القتال قائما الى وقتنا هذا وهي مرحلة خروج السفياني ايضا الذي تواترت الرؤى بقرب خروجه وظهوره في ارض الشام .
   وسنفرد لهذا الامر ان شاء الله موضوعا خاصا نتكلم فيه عن النصوص التي نظن انها تخص هذه المرحلة وخروج السفياني وما يتبع ذالك من فتن مظلمة تلحق بارض الحزيرة ويخرج المهدي اثر ذالك .

   فالحاصل هنا ايها الاخوة ان الغزو الرافضي وقتال الرافضة امر قادم كما اشارت الرؤى وقد بدات بوادره الان بالتسارع والظهور , ولكن كما ذكرت لكم انه يتبعه دخول للقوات الصليبية الى ارض الجزيرة ودول الخليج .
   والرؤى التي تشير الى عودة انتشار القوات الصليبية في ارض الجزيرة رؤى متواترة وقد ذكرنا بعضا منها في الحلقات الماضية .
   وهذه رؤيا راها رجل من الكويت يقول :

   حلمت حلم والله يستر منه انه كل شوارع الكويت قوات امريكيه وعند دوار بيتنا مضاد للطيران قوات امريكيه انتهى .
   وهذه الرؤيا مؤكدة للرؤى السابقة المتواترة في هذا الباب وحكومات الخليج معروف عنها التواطؤ مع الصليبيين والاعتماد عليهم اعتمادا تاما من اجل الحفاظ على عروشهم وتثبيت حكمهم .
   ولذالك اذا حصل القتال مع الرافضة او غيرهم فستعود القوات الصليبية الى الانتشار في ارض الجزيرة لتامين امدادات النفط .

   وفي هذه الحال بلا شك ان المشهد سيصبح اكثر تعقيدا وستتداخل الفتن وسيتوجب الجهاد من اجل طرد الصليبيين واذنابهم من حكام الخليج وستكون تلك فرصة من اجل اسقاط انظمة الخليج واقامة دولة الاسلام وجهاد الصليبيين .
   ولذالك اوصي المجاهدين في الثغور ان يستعدوا للقدوم للجزيرة عند بداية تلك الاحداث وعلى الاخوة الذين نفروا للجهاد من بلاد الحرمين ان يدركوا انهم عرضة للاعتقال بمجرد عودتهم الى ارض الجزيرة ولذالك عليهم الصبر وعدم الاستعجال بالقدوم الى ارض الجزيرة الا اذا بدات احداث الجزيرة والقتال فيها .

   وبداية تلك الاحداث ايها الاخوة ستؤدي الى خضوع النظام السلولي واخراج المساجين جميعا من سجونهم وسيتخبطون في قراراتهم ولكن المسالة الاهم في هذا هو عدم القتال تحت راية أي من انظمة الطاغوت في حال دعوا الى الجهاد وما الى ذالك وخاصة النظام السلولي في بلاد الحرمين .

   هذه رؤيا ارسلها اخ من بلاد الحرمين وتوضح في الحقيقة رضوخ النظام السلولي وذل يصيبه من جهة الرافضة يؤدي الى اخراج المعتقلين من المشايخ والمصلحين والمجاهدين يقول :

   رأيت فيما يرى النائم" أن الشيخ ناصر الفهد خرج من السجن وكان وجهه جميل وغير واضح عليه التعب أو آثار سجن عشر سنين، خرج من السجن وبدأ يلقي الخطب والمحاضرات بالمساجد، وكان قويا في الحق كما كان قبل السجن، وأيضاً خرج في لقاء تلفزيوني مع د.طارق السويدان وتكلم الشيخ ناصر عن الملحدين وأهل البدع والرافضة وكفر منهم من يستحق التكفير.. ولم يعجب د.طارق السويدان جرأة الشيخ وقوته فقال لكن ياشيخ! فقال الشيخ ناصر أنا أعرف أن هذا الكلام لايعجبك فهؤلاء حبايبك.
   وكانت الدولة راضية عن طرح الشيخ، كأنها تستفيد منه. ا.هـ

   وكذالك تشير الرؤيا الى تغيير سياسي كبير وخروج مشايخ الجهاد في وسائل الاعلام وقول ما يريدون واستماع النظام السلولي لما يقولون .

   ولكن هنا احذر مشايخ الجهاد والدعوة من فخ ابن سلول وان لا يدعموا النظام باي حال من الاحوال وان يحذروا من الفتيا بالجهاد تحت رايته كما سيفعل دواب السلاطين ومشايخ السوء .

   وقد راينا كثيرا من مشايخ السلطان ذهب الى الجنوب ايام حرب الحوثيين وثبتوا جنود النظام ولبس بعضهم اللبس العسكري وافتوا بالقتال تحت راية النظام السلولي وباركوه وعدوه من الجهاد امعانا في الكذب والدجل والتضليل .
   والان نشهد من علماء السلطان الفتاوى المخزية والمضللة بشان الجهاد في سوريا وتحذير الشباب من الذهاب للجهاد في سوريا وعده فتنة وخيانة وغير ذالك من الهذايانات والفتاوى المضللة .

   ولذالك احذر العلماء الثابتين من الفخ المترصد الذي سيواجهونه في الايام المقبلة من قبل النظام السلولي لانتزاع فتاوى منهم تضفي عليهم الشرعية وتوجب القتال تحت رايتهم .

   فانظمة الطاغوت اذا حدث غزو عليها انما تقاتل عن ملكها باسم الجهاد ولا تقاتل عن دينها ولا من اجل ان تكون كلمة الله هي العليا ولذالك من قاتل تحت رايتهم والحال هذه فانه يوشك ان يوبق دنياه واخرته .
   واعود هنا ايها الاخوة لالخص اهم النقاط المتلعقة بالغزو الخارجي لبلاد الحرمين وهو سيمر بمراحل مختلفة
   اوجزها كالتالي :

   اولا : الغزو الرافضي وقد تكلمنا فيه في هذه الحلقة وفصلناه ووضحنا اهم المسائل الشرعية المتلعقة بذالك .
   ثانيا : الغزو الصليبيي بزعم حماية النفط ويكون ذالك بطلب من انظمة الطاغوت في دول الخليج وقد وضحنا وجوب قتال الصليبيين في تلك الحال ورفع راية صافية للجهاد في سبيل الله .
   ثالثا : غزو من جهة الشام والسفياني وهذه مرحلة متاخرة تكون بين يدي خروج المهدي واثر الاختلاف والاقتتال بين ال سعود على الحكم وهذه المرحلة سنتكلم عنها ان شاء الله في المواضيع القادمة المتعلقة بما يجري في الشام من قتال .
   رابعا : فتن واختلاف وهرج عظيم يكون في بلاد الحرمين بين يدي خروج المهدي تشترك فيه اطراف كثيرة من دول شتى حتى لا تكاد تبقى امة من امم الارض الا ودخلت الى بلاد الحرمين وهذه المرحلة ايضا ان شاء الله ساتكلم عنها في مواضيع قادمة وهي مرحلة ايضا متاخرة ومع ذالك فاعتقد انه خلال سنتين او ثلاث سنشهد تلك الاحداث .
   هذا واسال الله ان يعصمنا واياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن والله اعلم وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .

   كتبه ابو حفص .
avatar
الله أكبر 1435
عضو مشارك

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 18/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الشامخ في الإثنين يونيو 10, 2013 2:04 pm

والله لن تصلو لبلاد الحرمين ان شاء الله

والله انكم مع الشيعه حسبنا الله ونعم الوكيل

_________________
إنَّ أمامَ الدَّجَّالِ سنينَ خدَّاعةً ، يُكَذَّبُ فيها الصادقُ ، ويصدَّقُ فيها الكاذبُ ، فيخَوَّنُ فيها الأمينُ ، ويؤتَمنُ فيها الخائنُ ، ويتَكَلَّمُ فيها الرُّوَيْبضةُ ، قيلَ: وما الرُّوَيْبضةُ ؟ قالَ الفوَيْسِقُ يتَكَلَّمُ في أمرِ العامَّةِ

ثلاثٌ مُنجِياتٌ : خَشيةُ اللهِ تعالَى في السِّرِّ والعلانِيَةِ ، والعدلُ في الرِّضا والغضَبِ ، والقصْدُ في الفقْرِ والغِنَى ، وثلاثٌ مُهلِكاتٌ : هوًى مُتَّبَعٌ ، وشُحٌّ مُطاعٌ ، وإِعجابُ المرْءِ بنفْسِهِ



فإذا رأيتَ شُحًّا مطاعًا وَهوًى متَّبَعًا وإعجابَ كلِّ ذي رأيٍ برأيِه فعليكَ بِخُويصَةِ نفسِك ودَع أمرَ العوَامِّ
avatar
الشامخ
موقوووووووف

عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الله أكبر 1435 في الإثنين يونيو 10, 2013 2:17 pm

هل حديثك موجه لي ؟
avatar
الله أكبر 1435
عضو مشارك

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 18/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الشامخ في الإثنين يونيو 10, 2013 2:45 pm

اوجه حديثي لابوحفص ومن هو على مذهبه

_________________
إنَّ أمامَ الدَّجَّالِ سنينَ خدَّاعةً ، يُكَذَّبُ فيها الصادقُ ، ويصدَّقُ فيها الكاذبُ ، فيخَوَّنُ فيها الأمينُ ، ويؤتَمنُ فيها الخائنُ ، ويتَكَلَّمُ فيها الرُّوَيْبضةُ ، قيلَ: وما الرُّوَيْبضةُ ؟ قالَ الفوَيْسِقُ يتَكَلَّمُ في أمرِ العامَّةِ

ثلاثٌ مُنجِياتٌ : خَشيةُ اللهِ تعالَى في السِّرِّ والعلانِيَةِ ، والعدلُ في الرِّضا والغضَبِ ، والقصْدُ في الفقْرِ والغِنَى ، وثلاثٌ مُهلِكاتٌ : هوًى مُتَّبَعٌ ، وشُحٌّ مُطاعٌ ، وإِعجابُ المرْءِ بنفْسِهِ



فإذا رأيتَ شُحًّا مطاعًا وَهوًى متَّبَعًا وإعجابَ كلِّ ذي رأيٍ برأيِه فعليكَ بِخُويصَةِ نفسِك ودَع أمرَ العوَامِّ
avatar
الشامخ
موقوووووووف

عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الله أكبر 1435 في الإثنين يونيو 10, 2013 3:11 pm

اعتذر!

تعرفهم في لحن القول وقلب الحقائق

فنتائج ما تفعله الدولة الصفوية من إجرام ومجازر يجعلون السبب فيه بلاد الحرمين ويجب الانتقام من حكامها وعلمائها

avatar
الله أكبر 1435
عضو مشارك

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 18/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الأربعاء يونيو 12, 2013 7:47 pm

السلام عليكم جميعا.

هذا الموضوع يجب الرد عليه بشكل مفصل وليس فقط محاولة تعبير الرؤى الموجودة فيه. لأن الاخ ابو حفص يرى أن القتال تحت راية حكام بلاد الحرمين لا تصح. لكنه لم يوضح طبيعة هذا القتال. فمثلا لو اتفق العلماء الكبار والمشايخ في بلاد الحرمين على الجهاد فهل جهادهم سيكون غير صحيح لأن أبو حفص لا يراهم علماء ولا يرى القتال تحت رايتهم. يهمنا في الأمر الدليل وليس كلام الرجال. والله أعلم

لي عودة للرد على الموضوع بإذن الله وتوفيقه ونسأله الاعانة والسداد ،،
avatar
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف yahya3 في الخميس يونيو 13, 2013 6:50 am

لاتتعب نفسك بالرد بل احذفه وابعث تحذير لكل من تسوول له نفسه النقل من ذاك البُر المنتهي صلاحيته سيتعرض للعقاب ويعلم الله اني لااستصيغ هؤلاء الحكام الطاغيين لكن الموضوع ملّيان حقد وظغينه

_________________
رقيه شرعيه نفعني الله بها

رقيه شرعيه نفعني الله بها(1)
avatar
yahya3
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في السبت يونيو 15, 2013 2:55 pm

أخي yahya3.

يجب بذل الوسع لتوضيح الامر لبقية الإخوة. وبإذن الله تعالى غدا سأعرج على هذا الموضوع. والله أعلم
avatar
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الأحد يونيو 16, 2013 3:38 pm

بسم الله وبه أستعين.

هذا رد مجمل على موضوع الاخ أبو حفص. سيكون ردي باللون الأحمر. والله أعلم


قد تكلمنا في الحلقة الماضية عن رؤيا الثور الذي ينطح اسوار سجن الحائر وعلى وجهه صورة العلم الايراني وقلنا ان الرؤيا مبشرة بان الله يسلط الرافضة على ال سعود فيذلونهم باذن الله ويكون ذالك سببا في رضوخهم وخزيهم واخراج المساجين المسجونين ظلما وعدوانا في سجون الطواغيت .


وهذه رؤيا اخرى ارسلتها اخت من بلاد الحرمين تقول :
رأيت رؤيا تؤرقني رأيت فيله لا يحصي عددها إلا الله قادمه من الشرق وقع أقدامها أثار غبارً حجب الشمس وأهل الرياض في مخيمات مبعثره وهم في خوف .
فهذه الرؤيا واضحة في الغزو الايراني الفارسي لبلاد الحرمين وخوف يصيب الناس جراء ذالك الغزو , ولا تسبعدوا ايها الاخوة تمكن ايران من احتلال بلاد الحرمين في وضعها الحالي فالنظام بغيض وفاقد للشرعية والدعم الجماهيري الحقيقي وانما يدعمه الهمج والرعاع وسفهاء الناس والمرتزقة والجيش مهترئ ومتهالك لم يستطع التغلب على عصابات الحوثيين في الجنوب فهل يستطيع مواجهة دولة باكملها ؟

(((اما هذه الرؤيا فقد تم تعبيرها على الرابط التالي:
http://t3beer.ahlamontada.com/t66-topic )))


وهذه رؤيا نقلت للموقع راها رجل من عمان في هذا الشهر يقول .

السلام عليكم اخواني عندي رؤيا رأيتها اليوم في وقت الفجر وافزعتني اسأل الله ان اجد لها تأويل ::

رأيت في المنام اني جالس انا والدكتور عبدالله النفيسي المحلل الاستراتيجي وامامنا مجسم فيه امارة دبي وكانت بجانبنا شجرة صغيره وبينما اتناول اطراف الحديث مع الدكتور عبدالله النفيسي اخذ يؤشر على المجسم فقال لي انظر الى هذه العمارات وبالضبط هي العمارات التي في شارع الشيخ زايد في دبي فقال لي هذه العمارات ستلتهمها النيران ولن تترك منها شيء فاقشعر جسمي وانا في الحلم فقلت له ممن وكانه قال لي من ايران واتى في نفسي انه من ايران وفجئه ظهرت حشرة غريبه من على الشجره التي بجانبنا فاخذت اضربها :ضربتها الضربه الاولى فلا تمت والثانيه فلا تمت وضربتها الضربه الثالثه فماتت تلك الحشرة وسقطت على الارض فقال لي الدكتور بارك الله فيك وكثر من امثالك واخذني معه في سيارته واستيقظت من النوم
من سلطنة عمان ودبي تبعد عنا 140 كيلو متر ولي اهل فيها .
وهذه الرؤيا واضحة في ان ايران ستوجه ضربة لدبي تتسبب في حدوث كوارث فيها وهي مؤيدة للرؤى الاخرى الكثيرة التي جاءت في هذا الباب .

(((إن صدقت الرؤيا فهي تدل على أن لإيران خلايا تابعة لها في الإمارات تعد لتفجيرات داخل المباني العالية في شارع الشيخ زايد وان على الرائي تحذير المسئولين هناك وان عليهم تشديد الرقابة للقضاء على هذه الخلايا قبل أن تنفذ هذا المخطط الخبيث.وتشير الرؤيا بأن هذا التحذير قد يساهم في القضاء على خطر هذه الخلايا على ثلاث دفعات. والله أعلم)))


فقد علق الرافضة مصيرهم بمصير النظام البعثي العلوي في سوريا وسيستميتون دون سقوطه وهذا بدوره ايضا ادى الى انكشاف الرافضة انكشافا كاملا ومعرفة الناس لحقيقتهم وحدقهم على اهل السنة .
وسيؤدي هذا بدوره بالطبع الى هلاك الرافضة وذهاب ريحهم ولكن بعد فتن عظيمة تهراق فيها الدماء يحدثونها وما يهمنا في هذا الصدد هو كيفية استثمار تلك الاحداث لاسقاط انظمة الطاغوت في جزيرة العرب .

(((هذا ما يهم الشيخ أبو حفص في ظل هذه الفتن . بدلاً من أن يهتم لكيفية الدفاع عن الناس وجهاد الدفع.والله أعلم)))

وهذه رؤيا اخرى بعثها احد الاخوة من بلاد الحرمين يقول فيها :

السلام عليكم
ياشيخ هذي رؤيا رايتها قديما من 2009
رايت ياشيخ انني في مكان فخم في الدمام لا ادري حقيقة اين لكن مكان يشبه المنتجع وجميل جدا وكان اكثره اجانب وفجاة تزلزلت الارض ورايت الناس يصرخون ويهريون وانا معهم اركض وفجاه رايت سفينة ضخمة ايرانية كبيرررة جداا قد استقرت على الساحل ووقفت وفجاة سمعت صراخا عن يميني ووجدت ثورا ضخماا جدا ينطح الناس ويرمي بهم ورايت الثور متجه الي وكان يريدني انا وهربت منه فلحق بي حتى اقترب مني وتحول الى رجل ضخم وكنت انا وهو على تل مرتفع وامسك باحد الرجال الذين كانوا من ضمن الناس واخذ يضربه والرجل الضخم ينظر الي ويدعوا لي فيقول اللهم ارفع كلمته وعليك بمن عاداه وانصر من والاه من ضمن هذا الدعاء ياشيخ لانني لم احفظ الدعاء بسبب قدم الرؤيا واخذت ياشيخ مجموعة من الحصى ورجمته ثلاثا وانا غاضب وانتهت الرؤيا.

وهذه الرؤيا ايها الاخوة ايضا مؤكدة للغزو الايراني لبلاد الحرمين ودخولها للمنطقة الشرقية وثورة لرافضة المنطقة الشرقية وما يكون اثر ذالك من فتن واهراق للدماء وخوف .

(((إن صدقت الرؤيا فإن ثورة البحرين قد تتوسع حتى تصل إلى مدينة الدمام واول ما تبدأ في احد منتجعات الدمام. ثم تنتشر حتى تصل إلى وسط مدينة الدمام وقد يكون بها مندسين من الحرس الثوري أو عناصر من حزب الله لاشعالها أكثر. ولكن يقف في وجه جرائم هذه الثورة المستبدة سكان الدمام بكل قوتهم ويواجهونها بالحجارة حتى تتحول القوة بيدهم ويكون النصر حليفهم. والله أعلم)))

والمسالة الهامة هنا ما حكم القتال تحت راية الانظمة الطاغوتية والحال هذه ؟ فهذه المسالة ايها الاخوة واضحة فهذه الانظمة انظمة سلولية صهيو امريكية كفرية وبالتالي لا يجوز القتال تحت رايتها .
وعلى اهل الجزيرة رفع رايات صافية تدعو الى قتال الغزاة من الرافضة وغيرهم واقامة دولة الاسلام وتحكيم شرع الله والدخول في السلم كافة كما حدث في العراق والشام وغيرهما .

(((الحكم لا يؤخذ من ابو حفص وأقولها للجميع بملء فمي. الحكم يكون للعلماء الربانيين لأن الجهاد حكم شرعي.والله أعلم)))


وهذه رؤيا لاخ من الكويت يقول فيها :
انا حلمت قبل سنه يوم الجمعه بموجه عاليه تدخل الكويت والناس تهرب وطائرات سوداء وجنود يقتلون الناس انتهى .
وهذه الرؤيا ايضا تشير الى غزو للكويت وفتن وهرج تحصل هناك وهي مؤكدة للرؤى الاخرى التي جاءت في هذا الباب .

(((إن صدقت الرؤيا فهي تدل انظمة من جهات عليا تصدرها حكومة الكويت يمررها الرافضة هناك ويكون فيها الضرر على اهل الكويت ولعلها تخص الاعلام او مواقع التواصل وفيها يتم تجنيد اناس لاصياد كل من يخالف هذه الانظمة وبالتالي عزله من منصبه او سجنه. فاحذروا يا اهلنا في الكويت من مكر الرافضة والعلمانيين. فقد يكون اول مكرهم تحجيم قوتكم بسجن المؤثرين منكم فلا يجدون معارضة لفرض أنفسهم على البقية ولو كان ذلك بالقوة الداخلية أو الخارجية. والله أعلم)))

وهذه رؤيا ارسلها احد الاخوة يقول فيها :

رأيت بأني كأني أشاهد التلفاز مع عدة أشخاص وأرى الملك لة كلمة يخاطب فيها الشعب يقول (أيها الشعب الكريم أيها الشعب العظيم أنقذونا فالأخطار محدقة بنا) وكأني أسمع من معي ولكن لا أرى وجوههم واحد منهم يقول (الآن تريد مساعدتنا بعد ما جوعتنا وحرمتنا من المال العام تأتي تطالبنا بحمايتك) وكأن الباقي يهموا لضرب التلفاز محتقرين كلمة الملك . انتهى

وهذه الرؤيا ايها الاخوة تشير الى مدى الذل الذي سيلحق النظام السلولي جراء الاحداث القادمة والتهديد الخارجي سواء من قبل الرافضة او غيرهم وانفضاض الناس عن النظام السلولي والهوان والذل الذي سيصيبه جراء تلك الاحداث .

(((إن صدقت الرؤيا فهي كلمة يوجهها الملك عبدالله بن عبد العزيز يبين فيها الاخطار المحدقة ولكن لا يجد تجاوباً من الناس. بل التشفي سيكون هو السائد بينهم. ويكون الاغلب ممن إذا اعطوا رضوا وإذا منعوا سخطوا. وقد يمنعهم التكاتف مع الملك حبهم للمال وضغينة يحملونها من أجل ذلك. ولكن الله تعالى سينصر بلاد الحرمين بقدرته ولو تخلى عنها جميع المخدرين. والله أعلم)))


وهذه الاحداث التي تشير اليها الرؤى اعتقد انها باتت قريبة وخاصة كما ذكرت لكم بعد دخول حزب الله للقتال مع النظام السوري بشكل علني وهذا يعني ان ايران لن تتوانى عن التدخل العسكري المباشر ايضا اذا لزم الامر فقد ربط الرافضة مصيرهم بمصير النظام السوري البعثي .
والنزاع في هذه الحالة سيتطور خاصة اذا دخلت اسرائيل طرفا في النزاع ووجهت ضربة الى ايران عندها ستقوم ايران بتوجيه نيرانها باتجاه الاهداف الصليبية في دول الخليج وضرب منابع النفط مما يؤدي الى تتابع الكوارث وتعقد المشاهد .


وعلى كل حال ايها الاخوة هذه المرحلة التي تمر بها الشام كان فيها اشارة الى احاديث الرايات الصفر فرايات حزب الله صفراء كما تعلمون .

قال نعيم بن حماد حدثنا الوليد قال أخبرني شيخ عن الزهري قال يلتقي أصحاب الرايات السود وأصحاب الرايات الصفر عند القنطرة فيقتتلون حتى يأتوا فلسطين فيخرج على أهل المشرق السفياني فإذا نزل أهل المغرب الأردن مات صاحبهم فيفترقون ثلاث فرق فرقة ترجع من حيث جاءت وفرقة تحج وفرقة تثبت فيقاتلهم السفياني فيهزمهم فيدخلون في طاعته.
والان حصل القتال بين الرايات السود رايات جبهة النصرة والرايات الصفر وهي رايات حزب الله في القصير وما زال القتال قائما الى وقتنا هذا وهي مرحلة خروج السفياني ايضا الذي تواترت الرؤى بقرب خروجه وظهوره في ارض الشام .


وسنفرد لهذا الامر ان شاء الله موضوعا خاصا نتكلم فيه عن النصوص التي نظن انها تخص هذه المرحلة وخروج السفياني وما يتبع ذالك من فتن مظلمة تلحق بارض الحزيرة ويخرج المهدي اثر ذالك .

(((احاديث الرايات الصفر والسفياني ضعيفه ولا تخلو من مطعن)))



وهذه رؤيا راها رجل من الكويت يقول :

حلمت حلم والله يستر منه انه كل شوارع الكويت قوات امريكيه وعند دوار بيتنا مضاد للطيران قوات امريكيه انتهى .
وهذه الرؤيا مؤكدة للرؤى السابقة المتواترة في هذا الباب وحكومات الخليج معروف عنها التواطؤ مع الصليبيين والاعتماد عليهم اعتمادا تاما من اجل الحفاظ على عروشهم وتثبيت حكمهم .
ولذالك اذا حصل القتال مع الرافضة او غيرهم فستعود القوات الصليبية الى الانتشار في ارض الجزيرة لتامين امدادات النفط .

(((إن صدقت الرؤيا فهي تدل على أن امريكا تريد المكر بالكويت بداية بشراء قوة رادعة لأي هجوم محتمل على الكويت بالصواريخ والطائرات. تدعي امريكا بأنها كافية وهذا غير صحيح. فإذا ما بدأت ايران بشن هجوم على الكويت تكون امريكا تتهيأ أمريكا لاحتلالها تحت بند عدم قدرة الكويت على ردع الهجوم الايراني الموجه. والله أعلم)))


وفي هذه الحال بلا شك ان المشهد سيصبح اكثر تعقيدا وستتداخل الفتن وسيتوجب الجهاد من اجل طرد الصليبيين واذنابهم من حكام الخليج وستكون تلك فرصة من اجل اسقاط انظمة الخليج واقامة دولة الاسلام وجهاد الصليبيين .

(((انظروا للأولويات التي يضعها أبو حفص . ويا سبحان الله يتوقع احتلال من الصليبيين واول اهمية عنده هي اسقاط انظمة الخليج ثم يأتي بعد ذلك إقامة دولة الاسلام ثم جهاد الصليبيين. بمعنى القتال على تكوين دولة الاسلام اولاً ثم قتال الصليبيين. وهذا لا يقول به عاقل والجهاد جهاد دفع متعين على الجميع قتال المحتل ثم فيما بعد ينظر لبقية ما جعله الأهم وهو ليس كذلك حتى لو قلنا بأن اغلب حكام دول الخليج طواغيت لحكمهم بغير ما انزل الله. والله أعلم)))

ولذالك اوصي المجاهدين في الثغور ان يستعدوا للقدوم للجزيرة عند بداية تلك الاحداث وعلى الاخوة الذين نفروا للجهاد من بلاد الحرمين ان يدركوا انهم عرضة للاعتقال بمجرد عودتهم الى ارض الجزيرة ولذالك عليهم الصبر وعدم الاستعجال بالقدوم الى ارض الجزيرة الا اذا بدات احداث الجزيرة والقتال فيها .

(((عجباً لهذا الرجل الذي اضع تحت معرفه "ابو حفص" عدة خطوط !!! يوصي المجاهدين هنا بأن يجتمعوا لتكون الأولوية بعد احتلال الصليب لأرض محمد هو ملاحقة الطواغيت وترك الصليبيين. منطق عجيب ويوافق هوى ايران وهوى أسرائيل مع الاسف. والله اعلم)))

وبداية تلك الاحداث ايها الاخوة ستؤدي الى خضوع النظام السلولي واخراج المساجين جميعا من سجونهم وسيتخبطون في قراراتهم ولكن المسالة الاهم في هذا هو عدم القتال تحت راية أي من انظمة الطاغوت في حال دعوا الى الجهاد وما الى ذالك وخاصة النظام السلولي في بلاد الحرمين .

(((سبحان الله ! لو قررت هيئة العلماء بالجهاد فوالله لاضربن بكلام أبي حفص عرض الحائط . ولأقبل لتلبية النداء ولو كنت في جبال افغانستان والشيشان أو في القصير أو الانبار . وكونه يوصي بعدم القتال تحت راية فيها جمع من اكابر العلماء والمشايخ المشهود لهم بالفضل والعلم فهو يريدها رايات متعددة في الحرمين . أي لا راية وغن وجدت فهي غير جاهزة وتحتاج لوقت للاستقطاب فيكون بذلك فتنة لنا وفسحة لأعدائنا. فأقول لهذا المعبر وانا لا أعرف حقيقته :

هذه بلاد الحرمين التي ستتحطم عند اسوارها كل اماني الشيطان التي يزينها للبعض هداهم الله. فلا تكن من المفتونين بعلمهم فقد وقع في الفتنة من هو خير منك ومن الرعيل الاول. ولا تقل في هذه الفتن إلا ما ترى بأنه يجمع ولا يفرق. والله أعلم)))



هذه رؤيا ارسلها اخ من بلاد الحرمين وتوضح في الحقيقة رضوخ النظام السلولي وذل يصيبه من جهة الرافضة يؤدي الى اخراج المعتقلين من المشايخ والمصلحين والمجاهدين يقول :

رأيت فيما يرى النائم" أن الشيخ ناصر الفهد خرج من السجن وكان وجهه جميل وغير واضح عليه التعب أو آثار سجن عشر سنين، خرج من السجن وبدأ يلقي الخطب والمحاضرات بالمساجد، وكان قويا في الحق كما كان قبل السجن، وأيضاً خرج في لقاء تلفزيوني مع د.طارق السويدان وتكلم الشيخ ناصر عن الملحدين وأهل البدع والرافضة وكفر منهم من يستحق التكفير.. ولم يعجب د.طارق السويدان جرأة الشيخ وقوته فقال لكن ياشيخ! فقال الشيخ ناصر أنا أعرف أن هذا الكلام لايعجبك فهؤلاء حبايبك.
وكانت الدولة راضية عن طرح الشيخ، كأنها تستفيد منه. ا.هـ

وكذالك تشير الرؤيا الى تغيير سياسي كبير وخروج مشايخ الجهاد في وسائل الاعلام وقول ما يريدون واستماع النظام السلولي لما يقولون .

(((إن صدقت الرؤيا فهي تدل على أن الحكومة ستدعم الفكر الجهادي من جديد حول خطر يهدد بلاد الحرمين ويخرج السجناء الجهاديين وتسمح لهم بحشد الناس عبر المساجد والقنوات كما كان الوضع عند جهاد الروس وافضل. وقبل حشد الناس للجهاد تتم تهيئة الناس إعلامياً من خلال تعريفهم بأعدائهم في الداخل وحصرهم بالرافضة والعلمانيين الموالين لهم. والله أعلم)))


ولكن هنا احذر مشايخ الجهاد والدعوة من فخ ابن سلول وان لا يدعموا النظام باي حال من الاحوال وان يحذروا من الفتيا بالجهاد تحت رايته كما سيفعل دواب السلاطين ومشايخ السوء .

(((هذا الامر يؤرق ابو حفص كثيرا هداه الله. يعتقد أن الجهاد لعبة بيده وهو عالمها الاوحد هداه الله. اتعتقد أننا لا نميز ما يحدث لنا ما يظهر من احداث تمثل خطراً على بلاد الحرمين واما الفتاوى فننظر فيها إلى الدليل وموافقتها للمصلحة. وليس لنا بفتاوى المجاهيل. والله أعلم)))


وقد راينا كثيرا من مشايخ السلطان ذهب الى الجنوب ايام حرب الحوثيين وثبتوا جنود النظام ولبس بعضهم اللبس العسكري وافتوا بالقتال تحت راية النظام السلولي وباركوه وعدوه من الجهاد امعانا في الكذب والدجل والتضليل .

(((الشيخ العريفي لا أرى أنه قام سوى بالواجب الديني . فهل تثرب عليه من أجل أدائه واجب ديني ؟ ثم إن حديثك هذا يكشف لنا مدى تضليلك يا ابو حفص فقد ظهر منه أنك لا ترى قتال الحوثيين المشركين جهاد. فإن كان هذا رأيك في جهاد الحوثيين وقد اتفق العلماء قاصيهم ودانيهم على جهادهم إن دهموا الديار(كما حدث في دماج ومن قبل في دخولهم السعودية) فلا يستغرب رأيك في تأخير جهاد الصليبي المحتل !!!)))


ولذالك احذر العلماء الثابتين من الفخ المترصد الذي سيواجهونه في الايام المقبلة من قبل النظام السلولي لانتزاع فتاوى منهم تضفي عليهم الشرعية وتوجب القتال تحت رايتهم .

(((نغمة الثبات على المواقف هي التي ضاع منها العالم قبل العامي. المسلم يدور مع الشرع حيث ما دار ومع مصلحة الاسلام ولو بالرجل الفاجر. وتذكر ان ما يسبق الملحمة الكبرى صلح مع كفار يتفق الجميع على كفرهم لقتال قوم آخرين. وهذا الصلح يمكن ان يقيس عليه المجاهدون ما قد يعترض بلاد الحرمين من اخطار تستهدف الغدر بالحرمين الشريفين فيعلموا بأن الثبات على ظروف خلت ليس ثبات وإنما الثبات هو في تتبع الدليل والمصلحة الراجحه. فلا تدلس يا ابا حفص لا تدلس واتق الله عز وجل فيما تمهد له من فتنة. والله أعلم)))


فانظمة الطاغوت اذا حدث غزو عليها انما تقاتل عن ملكها باسم الجهاد ولا تقاتل عن دينها ولا من اجل ان تكون كلمة الله هي العليا ولذالك من قاتل تحت رايتهم والحال هذه فانه يوشك ان يوبق دنياه واخرته .

(((اسمعوا يا مجاهدون هذه الاحكام التي لا يقول بها طويلب علم فضلا عن عالم. وإن كان هذا القول له وجه يبرر القعود عن الاجتماع تحت راية واحده عند البعض هداهم الله. فهو لا يبرر أولوية اسقاط الانظمة بالتزامن مع احتلال أجنبي . وابحثوا في بطون الكتب فلن تجدوا أن الاحكام الشرعية كالجهاد وغيرها تؤخذ بنوايا الحاكم في قتاله. فإن كانت المصلحة حماية جانب التوحيد ومهبط الوحي فلم نؤمر بمعرفة ما في القلوب وإنما الاعمال بالنيات سواء فسدت أو صلحت والنيات عند الله تعالى. والله أعلم)))




avatar
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف البهوتي في الإثنين يونيو 17, 2013 12:57 am

لله أبوك يا صائد 

لله أبوك

_________________
قال الإمام المبجل أحمد بن حنبل رحمه الله: إياك أن تتكلم في مسألة ليس لك فيها إمام.
avatar
البهوتي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 15/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الشامخ في الإثنين يونيو 17, 2013 10:19 pm

لله درك يا صائد الرؤى ماشاء الله تبارك الله

_________________
إنَّ أمامَ الدَّجَّالِ سنينَ خدَّاعةً ، يُكَذَّبُ فيها الصادقُ ، ويصدَّقُ فيها الكاذبُ ، فيخَوَّنُ فيها الأمينُ ، ويؤتَمنُ فيها الخائنُ ، ويتَكَلَّمُ فيها الرُّوَيْبضةُ ، قيلَ: وما الرُّوَيْبضةُ ؟ قالَ الفوَيْسِقُ يتَكَلَّمُ في أمرِ العامَّةِ

ثلاثٌ مُنجِياتٌ : خَشيةُ اللهِ تعالَى في السِّرِّ والعلانِيَةِ ، والعدلُ في الرِّضا والغضَبِ ، والقصْدُ في الفقْرِ والغِنَى ، وثلاثٌ مُهلِكاتٌ : هوًى مُتَّبَعٌ ، وشُحٌّ مُطاعٌ ، وإِعجابُ المرْءِ بنفْسِهِ



فإذا رأيتَ شُحًّا مطاعًا وَهوًى متَّبَعًا وإعجابَ كلِّ ذي رأيٍ برأيِه فعليكَ بِخُويصَةِ نفسِك ودَع أمرَ العوَامِّ
avatar
الشامخ
موقوووووووف

عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف سبحان الله.. في الإثنين يونيو 17, 2013 11:45 pm

الشامخ كتب:لله درك يا صائد الرؤى ماشاء الله تبارك الله



ماذا تقول في دعم السعودية للجيش الامريكي بالطعام خلال حربه الصليبية على الإسلام في العراق وافغانستان ؟ ماذا تقول في سجن الشيخ خالد الراشد ظلما وعدوانا وغيره آلاف المساجين أليس لإرضاء امريكا ؟ هذه رسالة لصائد قلبك انت (( يجيلك يوم تندم على ماسويت ))

_________________
<br>

سبحان الله..
عضو منسحب

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 16/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف سبحان الله.. في الإثنين يونيو 17, 2013 11:45 pm

الشامخ كتب:لله درك يا صائد الرؤى ماشاء الله تبارك الله



 لا تنسى ان الخوارج هم من خرجوا على الأمة وعلى جماعة الإسلام والمسلمين وعلى شرع الله وارتموا في أحضان اليهود والنصارى


عدل سابقا من قبل سبحان الله.. في الإثنين يونيو 17, 2013 11:48 pm عدل 1 مرات

_________________
<br>

سبحان الله..
عضو منسحب

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 16/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الملجم في الثلاثاء يونيو 18, 2013 4:19 am

سبحان الله.. كتب:
الشامخ كتب:لله درك يا صائد الرؤى ماشاء الله تبارك الله



 لا تنسى ان الخوارج هم من خرجوا على الأمة وعلى جماعة الإسلام والمسلمين وعلى شرع الله وارتموا في أحضان اليهود والنصارى


كلامك صحيح
الخوارج هم الجامية وأسيادهم ارتضوا باحضان الغرب وحاربوا الاسلام والمسلمين
هم اشد خطرا من الروافض. لانه الجامية او أمرجئه عدو خفي يعمل لصالح عملاء الصهاينه..

الملجم
عضو نشيط

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 06/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الشامخ في الثلاثاء يونيو 18, 2013 10:38 am

لم ارى بحياتي اشد منك غلو في التكفير يا ملجم
لاكن قدر الله ان تزل وتكتب كتابتك هذي ليعلم الجميع عقيدتكم

_________________
إنَّ أمامَ الدَّجَّالِ سنينَ خدَّاعةً ، يُكَذَّبُ فيها الصادقُ ، ويصدَّقُ فيها الكاذبُ ، فيخَوَّنُ فيها الأمينُ ، ويؤتَمنُ فيها الخائنُ ، ويتَكَلَّمُ فيها الرُّوَيْبضةُ ، قيلَ: وما الرُّوَيْبضةُ ؟ قالَ الفوَيْسِقُ يتَكَلَّمُ في أمرِ العامَّةِ

ثلاثٌ مُنجِياتٌ : خَشيةُ اللهِ تعالَى في السِّرِّ والعلانِيَةِ ، والعدلُ في الرِّضا والغضَبِ ، والقصْدُ في الفقْرِ والغِنَى ، وثلاثٌ مُهلِكاتٌ : هوًى مُتَّبَعٌ ، وشُحٌّ مُطاعٌ ، وإِعجابُ المرْءِ بنفْسِهِ



فإذا رأيتَ شُحًّا مطاعًا وَهوًى متَّبَعًا وإعجابَ كلِّ ذي رأيٍ برأيِه فعليكَ بِخُويصَةِ نفسِك ودَع أمرَ العوَامِّ
avatar
الشامخ
موقوووووووف

عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الجهاد جهاد في الثلاثاء يونيو 18, 2013 3:16 pm


السلام عليكم
الجهاد جهاد يقول
هذه الرؤيا دفعتني دفعا للتسجيل في هذا الملتقى الطاهر
احسنت واجدت الرد اخي صائد الرؤى كتب الله اجرك وحط وزرك
خاب وخسر من ظن المجاهدين كالقطيع يقادون بحبال الدسائس وتزويق الكلام
فالله ينصر الدين ان اراد بالرجل الفاجر والأمة الفاجرة فلا تكون كلمة الله هي الدنيا
قسما ليرين الله ما يصنع المجاهدون لو مست مكة والمدينة


عليكم بتوقيعي وجاهدوا انفسكم وعدوكم بايمانكم والمنهج الذي ارتضاه الله للمؤمنين
لا تتفرقوا ولا تختلفوا فيخالف الله بين قلوبكم

_________________
(بسم الله الرحمن الرحيم)

[وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة ابيكم ابراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فاقيموا الصلاة واتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير] سورة الحج
avatar
الجهاد جهاد
وجاهدوا في الله حق جهاده

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الملجم في الثلاثاء يونيو 18, 2013 8:03 pm

الشامخ كتب:لم ارى بحياتي اشد منك غلو في التكفير يا ملجم
لاكن قدر الله ان تزل وتكتب كتابتك هذي ليعلم الجميع عقيدتكم

ايش فيك زعلت . هذه عقيدة الجامية . مجرد عملاء .
اتحداك ان تأتي بجامي صدع بكلمة الحق .
اتحداك أن تأتي بجامي ناصر المظلوم.
هم مع اسيادهم سواءا كان حقا ام باطلا .
يدعون انهم سلفيه والسلفيه بريئه منهم لذا هم خوارج.. وعملاء للصهاينه. .
والحمد لله اننا لم نظلم ولم نفتري عليهم بل هذا مايحصل منهم وما رأيناه.
رأينا موقفهم من العراق وسوريا وغيرها من بلاد المسلمين . الجامية ليسوا مع الحق وانما مع من له القوة والنفوذ . الجامية اجتمع فيهم مذهبين . هم كالروافض في الحقد والطعن والسب وكالصوفيه باللاستسلام للمحتل وتوليته الحكم ايا كان دينه وتعطيل الجهاد لانه يؤمنون انه هذا قدرهم.

رأي ابن جبرين رحمه الله عن الجامية
http://m.youtube.com/watch?v=ztdpcqcop3g

هذا احد المرجئة
http://safeshare.tv/w/zFNTZbjFiz

الملجم
عضو نشيط

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 06/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الشامخ في الثلاثاء يونيو 18, 2013 8:54 pm

ملجم سؤال اريدك تجاوب بدون مجامله وكن شجاعا
هل اهل السنة والجماعه بالسعوديه خاصة العلماء اشد خطرا من اليهود والنصارى والرافضه

_________________
إنَّ أمامَ الدَّجَّالِ سنينَ خدَّاعةً ، يُكَذَّبُ فيها الصادقُ ، ويصدَّقُ فيها الكاذبُ ، فيخَوَّنُ فيها الأمينُ ، ويؤتَمنُ فيها الخائنُ ، ويتَكَلَّمُ فيها الرُّوَيْبضةُ ، قيلَ: وما الرُّوَيْبضةُ ؟ قالَ الفوَيْسِقُ يتَكَلَّمُ في أمرِ العامَّةِ

ثلاثٌ مُنجِياتٌ : خَشيةُ اللهِ تعالَى في السِّرِّ والعلانِيَةِ ، والعدلُ في الرِّضا والغضَبِ ، والقصْدُ في الفقْرِ والغِنَى ، وثلاثٌ مُهلِكاتٌ : هوًى مُتَّبَعٌ ، وشُحٌّ مُطاعٌ ، وإِعجابُ المرْءِ بنفْسِهِ



فإذا رأيتَ شُحًّا مطاعًا وَهوًى متَّبَعًا وإعجابَ كلِّ ذي رأيٍ برأيِه فعليكَ بِخُويصَةِ نفسِك ودَع أمرَ العوَامِّ
avatar
الشامخ
موقوووووووف

عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الملجم في الثلاثاء يونيو 18, 2013 9:32 pm

الشامخ كتب:ملجم سؤال اريدك تجاوب بدون مجامله وكن شجاعا
هل اهل السنة والجماعه بالسعوديه خاصة العلماء اشد خطرا من اليهود والنصارى والرافضه

اهل السنه والجماعه رايتهم واضحه ولافيها لا تلبيس ولا تدليس .
لكن هناك فرقه خرجت من مذهب اهل السنه وهم المرجئه او الجامية الذين يغلون في حكامهم ويقدسونهم وينزهونهم بل هم مع حكامهم في الحق والباطل .
هذه الفرقه تدعي انها من اهل السلف ولكن افعالهم خلاف ذلك .
يرون كل من خالفهم انه زنديق مرتد او رافضي مع العلم انه الجامية هم في الاساس خوارج
يكفي أنه المخابرات الامريكية اثنت عليهم وعلى شيخهم المدخلي. وامريكا لاتثني الا على العميل
وهناك الكثير والكثير عن افعال هؤلاء الجامية الخوارج ولكن لن اخوض اكثر كون الموضوع انحرف عن مساره.
واعتذر لصائد .

الملجم
عضو نشيط

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 06/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف ابو صالح في الثلاثاء يونيو 18, 2013 10:02 pm

ماهذا الكلام
لا حول ولا قوة الا بالله 
 حسبنا الله ونعم الوكيل
لماذا هذا الطعن في الشيخ ربيع المدخلي هات دليل من اقواله ثم يرد عليك الاعضاء
لا تكررها ثانية حتى لا تهلك نفسك
واقول للاخ الشامخ لقد جعلت المنتدى ساحة معركة وبسبب طريقتك واسلوبك وان كنت على حق فانت مخطئ

_________________
{ لا حول ولا قوة إلا بالله }
avatar
ابو صالح
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1758
تاريخ التسجيل : 29/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الشامخ في الثلاثاء يونيو 18, 2013 10:09 pm

هذه الحقيقه هؤلاء يدعون انهم اهل جهاد واهل نصرت مضلوم وهم بالحقيقه اهل سب وشتم للشيوخ والعلماء والرؤساء

اعتذر لكل بس هذه الحقيقه المره

_________________
إنَّ أمامَ الدَّجَّالِ سنينَ خدَّاعةً ، يُكَذَّبُ فيها الصادقُ ، ويصدَّقُ فيها الكاذبُ ، فيخَوَّنُ فيها الأمينُ ، ويؤتَمنُ فيها الخائنُ ، ويتَكَلَّمُ فيها الرُّوَيْبضةُ ، قيلَ: وما الرُّوَيْبضةُ ؟ قالَ الفوَيْسِقُ يتَكَلَّمُ في أمرِ العامَّةِ

ثلاثٌ مُنجِياتٌ : خَشيةُ اللهِ تعالَى في السِّرِّ والعلانِيَةِ ، والعدلُ في الرِّضا والغضَبِ ، والقصْدُ في الفقْرِ والغِنَى ، وثلاثٌ مُهلِكاتٌ : هوًى مُتَّبَعٌ ، وشُحٌّ مُطاعٌ ، وإِعجابُ المرْءِ بنفْسِهِ



فإذا رأيتَ شُحًّا مطاعًا وَهوًى متَّبَعًا وإعجابَ كلِّ ذي رأيٍ برأيِه فعليكَ بِخُويصَةِ نفسِك ودَع أمرَ العوَامِّ
avatar
الشامخ
موقوووووووف

عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الملجم في الثلاثاء يونيو 18, 2013 10:54 pm

الشامخ كتب:هذه الحقيقه هؤلاء يدعون انهم اهل جهاد واهل نصرت مضلوم وهم بالحقيقه اهل سب وشتم للشيوخ والعلماء والرؤساء

اعتذر لكل بس هذه الحقيقه المره

شي مضحك يقول هؤلاء يدعون النصرة وهم أهل سب.
الله يهديك الجامية هم من وقفوا ضد كل من اراد نصرة المظلوم بتهمه انه محرض.
الجامية هم السببءخلق تكوين احزاب . هذا سروري هذا احبابي هذا اخواني.
هم من قسموا الناس حتى علم الناس انه هؤأء الجامية هم مرجئه العصر.
الجامية فعلوا المستحيل في سبيل الانتصار للظالم ومحاربة كل مظلوم تحت مسمى محرض.
عموما أنت أفلست مع احترامي لك لكن نسأل الله لك الهداية
. ومثل ماذكر أبو صالح لانريد تحويل هذا المنتدى الى ساحه حرب.


الى هنا ينتهي النقاش ونعتذر لاخونا صائد.

الملجم
عضو نشيط

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 06/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الملجم في الثلاثاء يونيو 18, 2013 10:59 pm

ابو صالح كتب:
ماهذا الكلام
لا حول ولا قوة الا بالله 
 حسبنا الله ونعم الوكيل
لماذا هذا الطعن في الشيخ ربيع المدخلي هات دليل من اقواله ثم يرد عليك الاعضاء
لا تكررها ثانية حتى لا تهلك نفسك
واقول للاخ الشامخ لقد جعلت المنتدى ساحة معركة وبسبب طريقتك واسلوبك وان كنت على حق فانت مخطئ

ابو صالح .
المدخلية سميت بهذا الاسم نسبه للمدخلي . وفيها تناقضات كثيرة لا اريد ان احرف مسار الموضوع أكثر ابحث في الانترنت عن مواضيع المدخلي وتناقضاته وتصنيف الناس ...وابحث في المواقع الأجنبيه عن ثناء الاستخبارات الامريكية للمدخلي.

الملجم
عضو نشيط

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 06/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الجهاد جهاد في الأربعاء يونيو 19, 2013 3:18 pm

الشامخ كتب:هذه الحقيقه هؤلاء يدعون انهم اهل جهاد واهل نصرت مضلوم وهم بالحقيقه اهل سب وشتم للشيوخ والعلماء والرؤساء

اعتذر لكل بس هذه الحقيقه المره




السلام عليكم
الجهاد جهاد يقول
اخي [الشامخ] لن اخفي عنك ما اشعر به من أسى تجاهك
ألم يدر في خلدك يوما أن اهل الباطل يسعون للتفريق بين اهل الحق
عندما تجد سبا مباشرا وأنت تتسائل بأدب وبلا تشكيك ولست من خريجي معهد راند
فثق تمام الثقة بأن خلف هذه المعرفات موظفين همهم خلق جو من النفرة بيننا
كي لا نجتمع حتى حول كلمة التوحيد بل ونعادي من يدعو لها ولما يحققها من ولاء وبراء
وآخر نصحي عندما لا تقتنع بأن هذا المخطط قائم وأنهم بلغوا فيه حتى العنصرية للعرق
فالاسى ليس له مدى من تجرع العقول لكؤوس سمومهم
عقول اغلق الاعداء عليها في دائرة اللاوعي فاصبحت تستلذ لشرب الموت


عليكم بتوقيعي وجاهدوا انفسكم وعدوكم بايمانكم والمنهج الذي ارتضاه الله للمؤمنين
لا تتفرقوا ولا تختلفوا فيخالف الله بين قلوبكم

_________________
(بسم الله الرحمن الرحيم)

[وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة ابيكم ابراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فاقيموا الصلاة واتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير] سورة الحج
avatar
الجهاد جهاد
وجاهدوا في الله حق جهاده

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 18/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الخميس يونيو 20, 2013 11:06 pm

البهوتي كتب:لله أبوك يا صائد 

لله أبوك

شرفت لمرورك أخي البهوتي.

الشامخ كتب:لله درك يا صائد الرؤى ماشاء الله تبارك الله

وبارك فيك الرحمن.

سبحان الله.. كتب:
الشامخ كتب:لله درك يا صائد الرؤى ماشاء الله تبارك الله



ماذا تقول في دعم السعودية للجيش الامريكي بالطعام خلال حربه الصليبية على الإسلام في العراق وافغانستان ؟ ماذا تقول في سجن الشيخ خالد الراشد ظلما وعدوانا وغيره آلاف المساجين أليس لإرضاء امريكا ؟ هذه رسالة لصائد قلبك انت (( يجيلك يوم تندم على ماسويت ))


أخي الفاضل.

مسألة الدعم بالطعام هذه كانت في حرب تحرير الكويت واتذكر الحديث عنها جيدا (مياه صفا وغيرها) .. اما الدعم الذي تتحدث عنه بالطعام اثناء غزو العراق أو افغانستان فلم يثبت عندي على الأقل بحكم اطلاعي على ما حدث سابقاً. والله أعلم
avatar
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف المستغفر في الإثنين أغسطس 26, 2013 2:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله

اللهم احفظ بلاد الحرمين من كل شر وفتنة

استغفر الله واتوب اليه

المستغفر
معبّر تحت التجربة
معبّر تحت التجربة

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 25/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف عبدالله ابراهيم في السبت سبتمبر 14, 2013 10:42 pm

إذا حصل هجوم على بلادنا فلا نحتاج فتوى ولا اذن من احد فالجهاد يكون جهاد دفع حتى الزوجة لا تستأذن من زوجها . ويكون الجهاد واجب على الجميع دون استثناء

_________________
<br>

عبدالله ابراهيم
عضو مشارك

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 13/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف مفكر مسلم في الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 1:02 am

لقد انتهجت الولايات المتحده الامريكية وبريطانيا منهجا استخبارتيا دقيقا يمكن من خلاله اسقاط دول بزرع الفتن عبر تحزيب الشعوب وتقسيمها وزرع العملاء في قلب الدول المستهدفه في المشروع الشيطاني الازلي الذي تتفرع منه مجموعة من المصالح التي يتبناها مجموعة من تجار النفط والسلاح والدواء والغذاء ونحوها وجميعهم يخدمون المشروع الشيطاني من حيث يعلمون او لايعلمون ...ولعل اكبر ميدان استخباراتي يمكن ممارسته هو عبر هذه التقنية التي سيطرت على كل العقول ( الانترنت ) فعبره تمت تعبئة الشباب البسيط عبر مايسمى بالجهاد المتطرف بواسطة فتاوي تصدر من جهات لايعرف مصدرها سوى انه كاتب باسم مستعار يدعي التقى والصلاح والزهد يقدم للجميع وليمة دسمه من المعلومات والفتاوي والمغريات التي يسيل لها اللعاب لكن في جوفها سم زعاف لايمثل 1% من اجمالي تلك الوليمة من الفتاوي والمعلومات الدينيه المحرضه والمبررة .. واليوم وبنفس الكيبورد يتم بث خطاب الالحاد عبر تساؤلات التشكيك وبعد اسقاط الخطاب الاسلامي بواسطة المشروع الاول (الارهاب) .. والحديث بهذا الشان يطول ويطول ولست راغبا في اصابتكم بالملل لكن المهم لدي بهذا الشان وهو ما اود التحذير منه ان النشاط الاسنخباراتي عبر النت قد امتدلصناعة الرؤى المزيفة فهؤلاء الابالسة يفهمون جيدا سيكلوجية الانسان العربي جيدا لذا فهم ينطلقون لعقله من حيث هو يشتهي ويبتغي ويقتنع وقد لاحظت في هذا المنتدى وغيره اولئك الذين يطرحون سيناريوهات مستقبليه باعتبارها روؤيا لكي تكون دعامة من دعائم تصديق الخدعه السياسية المعده للمستقبل كالرؤية التي تتحدث هنا عن ضرب الكرملين في روسيا واتهام السعودية في ذلك ... كونوا على حذر من المعرفات التي تكرر طرح الرؤى المزيفه وكوني على حذر من اولئك الذين ينشرون الذعر من حين لاخر لغايات سيكلوجية تدفع الانسان العربي للشعور انه لم يعد بالامكان اسوء مما كان لدفعه نحو مشروع الفوضى الخلاقة التي يحفزها الشعور بقرب فوضى سياسية بحرب او ثورة او نيزك او انهيار اقتصادي او سقوط حكومات وهكذا... كونا على ثقة ان الانترنت لايكتب فيه اولئك الابرياء الصادقين امثالكم وحسب انما هناك ابالسة يعملون ليل نهار لزرع الفتنه في تفوسكم وعبر افكاركم بالولوج لعقولكم وبارادتكم... كونا على حذر من كاتب اسمه ولد الشقران الذي مافتئ يرجف منذ اكثر من سبع سنوات وكل تحذيراته باءت بالفشل الذريع .. كونوا على حذر من كل معرف مجهول يدعي صاحبه الغيره على دينه ليدس السم ... فقط حركوا عقولكم لفرز الغث من السمين وان كان الامر ليس بذلك السهوله... موفقين
كتبة / ج - أ - م

_________________
لاتكن خبا .. ولا تجعل الخب يخدعك ...

مفكر مسلم
اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال

عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 22/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف ++ في الجمعة ديسمبر 13, 2013 9:39 pm

هو صراع المصالح بين الدول , وهاهو نظام الحكم في السعودية سيدفع ثمن الدماء المزهقة في سوريا وغيرها , أنتم وعلماؤكم تدافعون عن نظام زائل بإذن الله , ولو وقع علماؤكم على بيانات لمساندة جماعات تصنع الدماء بحق المواطن السوري البريء ,ما لها قيمة ووزن عند الخالق الجبار الواحد الأحد , وما صائد الرؤى وجعبة الأسهم إلا زناديق النظام الملكي آل سعود , فهم كحكامهم لا يردون أن يسقط نظامهم كباقي الأنظمة , لأنهم لا يردون المهدي المنظر الحقيقي ولا يردون الخلافة , ولتعلم أيها القارئ المحترم معنى الخلافة بالنسبة إلى الملوك فهي كابوسهم اليومي , ولأن كلمة الله واقعة على الجميع , فليس بمقدورك أن تصد قدر الله في ملوك جبابرة على أرض , وإن اجتمعتم جميعا بملوككم والدول العظمى وإسرائيل ما تردون قدر الله , فالأمور انفلتت من الجميع , فلا أمريكا تستطيع إعادة الأمن في المنطقة , ولا السعودية الملطخة دمائها بدماء السوريون , وما زالت تتدهور الأوضاع أكثر , بسبب مخالفتكم لأوامر الرسول صلى الله عليه وسلم بخصوص ما تفعله في نهاية الزمان , وانتهاككم لحرمة المسلم , وإباحة دمه , تدّعون أنكم تنتظرون المهدي الحقيقي , وهو رجل عدل , وهي أهم ميزة فيه لأنه يملأ الأرض عدلا وقسطا , والعدل هو أقرب إلى التقوى , وأنتم لم تعدلوا في كلامكم وفي كتاباتكم , وإن كنت أفتري عليكم , أدعوك أيها القارئ المحترم أن تكتشف تدخلات هؤلاء في مختلف المواضيع على المنتدى لتلاحظوا الحقيقة , فالمسلم الآن لا ينبغي عليه أن ينخدع بكلام عسل , بقدر ما يترصد أثار المتحدث التي يتركها على أرض الواقع . كفانا نفاقا وبهتانا , وتشدقا باسم الدين , واحذروا أولياء الحقيقيين فلا خوف عليهم ولا يحزنون , وما الوضع الحالي هو صراع مصالح بين جميع الطوائف والأحزاب والأنظمة , بل هو قانون التدافع إِلَـٰهَي , ليسقطهم في صراع , ومن بعده يظهر عباد الله أشداء , لا يستطيع المنافقون أو الأعداء اختراقهم , وميزتهم أنهم ليس دمويون بل انسانيين , مثلهم كمثل الصحابة في إرساء كلمة الحق والنهوض بعزائم الأمة , إننا ننظر ذلك اليوم , لترجيح الكفة , ونحن الفئة البسيطة في أي مجتمع عربي , تتأمل وتقرأ مجريات الأمور لكن لا تساهم فيها , وتفعل كما أخبرنا به الرسول صلى الله عليه وسلم وهي أن نعتزل الناس وتجلس في بيتك , وهذا له معنى لذوي البصيرة .
ولهذا نحن ننتظر إلى ما تؤول إليه الأمور , ليكون الحسم بإذن الله , بعد جيش الخسف وتحرير فلسطين , والتغيير يكون جذريا , وليس كما تفعلون أنتم , موظفون بالوكالة أنتم وملوككم لدى الاسرائيليين , ولا مكان للمنافقين بيننا , وإن قالوا نحن مجاهدين , بل سيكون اصطفافهم في جيش المهدي المنتظر الحقيقي في الصفوف الأولى , حتى لا تنخدع  الأمة بمكرهم وغدرهم , واستنادا على مواقفهم في زمن الحدث العربي الحالي , وما هذا الحدث إلا لرصد المواقف وقراءة الأحداث بتمعن .
إننا ننتظر , فهل أنتم مستعدون ؟ بل إننا نتطلع إلى وضع برنامج بخصوص الدجال وكيف يتم تقديم المساعدة للمسلمين أيام الدجال العصيبة , على ضوء كتاب الله وسنته , ونتمنى إن أطال الله في أعمارنا أن نكون سندا حقيقيا للمهدي المنتظر في تقديم النصح والدعم , واحذروا فراسة المؤمنين  الحقيقيين .
قولوا ما شئتم , والأيام ستبين أن الحقيقة في هذا الاتجاه , عندها ستسقط كل الأقنعة , فهل أنتم مستعدون ؟
+++++++++
 ولما كان قضاء الله تعالى في هذه الأمة أن السيف إذا سُلَّ فيها لا يُغمد، وأن الفتن إذا اشتعلت لا تُطفأ، وسَيُسلط أفراد الأمة بعضهم على بعض، ويكون بأسهم بينهم شديدا؛ فإن النبي صلى الله عليه وسلم من شفقته على أمته، ونصحه لها قد بيَّن لنا المخرج من هذه الفتن، ودلَّنا على السبيل الأمثل في التعامل معها؛ وذلك باجتنابها، واعتزال أهلها، وكَفِّ اليد واللسان عن العمل فيها، وجاء في ذلك أحاديث كثيرة، منها حديث أبي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سَتَكُونُ فِتَنٌ الْقَاعِدُ فيها خَيْرٌ من الْقَائِمِ وَالْقَائِمُ فيها خَيْرٌ من الْمَاشِي وَالْمَاشِي فيها خَيْرٌ من السَّاعِي وَمَنْ يُشْرِفْ لها تَسْتَشْرِفْهُ وَمَنْ وَجَدَ مَلْجَأً أو مَعَاذًا فَلْيَعُذْ بِهِ)) رواه الشيخان.

واعتزال الفتنة، والهرب من أهلها أصل عظيم من أصول هذا الدين؛ لمصلحة العبد وصيانة دينه، وسلامة يده ولسانه من دماء المسلمين وأعراضهم، ولمصلحة الأمة بإخماد الفتنة، وتقليل الخسائر فيها؛ كما في حديث كُرْزِ بن عَلْقَمَةَ الخزاعي رضي الله عنه قال: ((قال رَجُلٌ: يا رَسُولَ الله، هل لِلإِسْلاَمِ من مُنْتَهَى؟ قال: نعم، أَيُّمَا أَهْلِ بَيْتٍ مِنَ الْعَرَبِ أَوِ الْعَجَمِ أَرَادَ الله بِهِمْ خَيْراً أَدْخَلَ عَلَيْهِمُ الإِسْلاَمَ، قال: ثُمَّ مَهْ؟ قال: ثُمَّ تَقَعُ الْفِتَنُ كَأَنَّهَا الظُّلَلُ، قال: كَلاَّ والله إن شَاءَ الله، قال: بَلَى والذي نفسي بيده، ثُمَّ تَعُودُونَ فيها أَسَاوِدَ صُبًّا يَضْرِبُ بَعْضُكُمْ رِقَابَ بَعْضٍ)) رواه أحمد. وصححه ابن حبان وزاد في روايته: ((فخير الناس يومئذ مؤمن معتزل في شعب من الشعاب يتقي الله ويذر الناس من شره)).

وأعظم الفتن فتنة الدجال، وقد قال فيه النبي صلى الله عليه وسلم: ((من سمع بِالدَّجَّالِ فَلْيَنْأَ منه فان الرَّجُلَ يَأْتِيهِ وَهْوَ يَحْسِبُ أَنَّهُ مُؤْمِنٌ فَلاَ يزل بِهِ لِمَا معه مِنَ الشُّبَهِ حتى يَتَّبِعَهُ)) رواه أحمد.

رابط الموضوع: http://www.alukah.net/sharia/0/3060/#ixzz2nNhK1Zmz

++
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف ابن حزم في السبت يونيو 28, 2014 6:37 pm

أنتم تتكلمون عن الحكام في السعودية وتنسون الخطر الرافضي على أهل السنة وتنشغلون بمعارك جانبيه لا تسمن ولا تغني من جوع وللأسف داعش تستغل من قبل المخابرات الإيرانية والدليل التفجيرات في السعودية ولم تفعل تفجير واحد في إيران وهناك تجاوزات نعم أنا معك لكن والله لو يحصل شي في بلاد الحرمين وزعزعه للأمن سوف تترحمون على الحكم الذي كنا فيه كما يتمنى العراقيون الأن حكم صدام حسين مع ما فيه من إجرام

ابن حزم
ضيف كريم

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 19/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف غريب الدار في الأحد يونيو 29, 2014 12:48 pm

ابن حزم كتب:أنتم تتكلمون عن الحكام في السعودية وتنسون الخطر الرافضي على أهل السنة وتنشغلون بمعارك جانبيه لا تسمن ولا تغني من جوع وللأسف داعش تستغل من قبل المخابرات الإيرانية والدليل التفجيرات في السعودية ولم تفعل تفجير واحد في إيران وهناك تجاوزات نعم أنا معك لكن والله لو يحصل شي في بلاد الحرمين وزعزعه للأمن سوف تترحمون على الحكم الذي كنا فيه كما يتمنى العراقيون الأن حكم صدام حسين مع ما فيه من إجرام
+1000

_________________
اللهم لا ملجأ منك إلا إليك

غريب الدار
عضو مشارك

عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف بنت في الخميس يوليو 10, 2014 5:07 pm

كل هذا حب في اهل السعوديه. ولا حقد
الحين بنصدق من كاتب الموضوع واللي جايب احلام الدنيا يبي يقنعنا انه يحب بلاد الحرمين وخايف ع مصلحتنا متاكده ان عنده قضيه شخصيه مع ال سعود وانه خالف او قريب له مسوي مشكله وانسجن وبيثير كل سكان السعوديه عشان خاطره
والله ال سعود ماياخذون الناس من الشوارع ويعذبونهم او يسجنونهم مستحيل الا واحد يبي
يخرب امشي مستقيم وشوف احد يقرب منك مستحيل
والله ان الأخطاء من الحكام والادارت الفاسده أهون من الحروب
شكلك لاجئ في دوله غريبه وتبي تعدم علينا حياتنا بالحروب
بال ايش ال سلول جعلك السل ان شاء الله مجرم حب الدم يجري في عروقك
الله يحفظ بلدنا وأطفالنا وشبابنا من الحروب وجعل فتنتك تنقلب عليك
ال سلول ع قولك حكمهم افضل من ايران والشيعه فرحان بالأحلام تبي تدخل علينا الفرس المجوس كلب مجرم
ثاني شي لو تموتون الشعب السعودي شعب واعي يعرف عواقب المظاهرات وإسقاط الحكام
انها مايجي منها الا الكوارث شوف الدول اللي أسقطت حكامهم يتمنون الان انهم في نار الحكام ولا جنة الحريه المزعومه
حتي شيعة العراق يتمنو نار. صدام ولا اللي قاعد يصير الحين
gu

_________________
استغفر الله
وأتوب اليه
.....
لا اله الا الله
محمد رسول الله
..،..
avatar
بنت
موقوووووووف

عدد المساهمات : 972
تاريخ التسجيل : 04/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف الوقار في الأحد أغسطس 10, 2014 9:30 am

ابو فحص تحفة

_________________
avatar
الوقار
عضو مشارك

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 03/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف طالــــــــب عـــلــــم في الخميس أكتوبر 30, 2014 8:32 am

سوف يعـــــود الاســلام شامخا
ســــوى بلحـــــروب اوغـــــير لحـــــروب هـــذا مـــاتـــــعلمنه من ديــــننا
من يريدها سلميه فهيا سلميه من يريدها دماء فلهو ذلك
وبعض الحكام لايريدون الاستسلام لي امر الله
يريد الكرسي وتباهي امام خلق الله
هذا مايريدونه الحكام السلطه والكثير مما تتصور
الحاكم الصادق الامين  
الذي يحب الله ورسوله  يخرج ويتفقد امر المسلمين ماذ يحتاج الفقير واليتم والمسكين والمعاق وغيرهم
ووقف القتال بين المسلمين وغيرهم فلسطين وغيرها
اما ياكل وينام لاحسيب ولارقيب
لماذ الملك يحكم الشعب مثل ديكور جالس مثلا king
لا والله الله ورسوله لم يقولو كذا
ولكن سوف نطرق يوما من الايام باب القدس ولاقصى

_________________
ٍٍســـوفـــ نـــطرقـــ يـــومـــا مـــنــ الايــــامـــ بـــابـــ القــــــدســـ

طالــــــــب عـــلــــم
ضيف كريم

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 31/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف طالــــــــب عـــلــــم في الخميس أكتوبر 30, 2014 8:37 am

اما العلماء وحاشيهتم من المشايخ فالله حسيبهم
واما العلماء والمشايخ والاسرى فالله معهم
خالد الراشد يوسف الاحمد وغيرهم Crying or Very sad

_________________
ٍٍســـوفـــ نـــطرقـــ يـــومـــا مـــنــ الايــــامـــ بـــابـــ القــــــدســـ

طالــــــــب عـــلــــم
ضيف كريم

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 31/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف ابو راكان في الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:55 pm

الرجل مريض نفسي وعميل ايراني وهو يتمنى صراحه غزو الروافض لاهل السنه واحتلال بلاد الحرمين بحجة ال سعود
نسي ان جهاد اهل الجزيره هو من اوصل الدين اليه وان اهل الحرمين هزمو الفرس في القادسيه وقادرين على هزيمتهم
مره اخرى
avatar
ابو راكان
ضيف كريم

عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 01/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف ام تالين22 في الثلاثاء ديسمبر 23, 2014 9:58 pm

والله يحفظ الامن ببلادنا يارب ويبعد الفتن والروافض عنا

ام تالين22
ضيف كريم

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 23/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف making في الثلاثاء ديسمبر 23, 2014 10:29 pm

العاقل من يتعض بغيره
رأينا ماذا فعل الشتاء العربي من مصائب عظيمه شردت امم وقتل عشرات الآلاف واغتصبت النساء ومازال كل يوم اسوأ من الذي قبله
اسألوا اهل اليمن وليبيا وسوريا
ما اجمل حفظ الامن حتى مع قصور ونواقص

كلامي اعلاه للعقلاء فقط

.

making
كونوا قوامين بالقسط شهداء لله

عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 02/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثورة بلاد الحرمين في ضوء الرؤى وصدى الاحداث $ منقول

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الثلاثاء مارس 10, 2015 11:33 pm

هل سكون الشرارة الاولى للاخلال بأمن يقسة دول الخليج هي الكويت ؟!!!

http://t3beer.ahlamontada.com/t8667-topic






_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17024
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى