ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  الهمداني السبت نوفمبر 15, 2014 10:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

نريد نعرف ثلاثة اشياء .. وهي

1- ماهي هذه اللعنه ؟؟
2-منهم الصبيان ؟؟
3- متى تكون اماره الصبيان في الارض ؟؟

اول سؤال ماهي هذه اللعنه التي تكون في الارض ؟؟؟

وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ أَمْرٍ قَدْ اقْتَرَبَ، أَفْلَحَ مَنْ كَفَّ يَدَهُ "

ويل للعرب .. تهني هلاك للعرب .. اذن اللعنة هي ويل او هلاك العرب

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، ذَكَرَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ كَانَ يَقُولُ:  «وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ مِنْ فِتْنَةٍ عَمْيَاءَ صَمَّاءَ بَكْمَاءَ، الْقَاعِدُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ الْقَائِمِ، وَالْقَائِمُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ الْمَاشِي، وَالْمَاشِي فِيهَا خَيْرٌ مِنَ السَّاعِي، وَيْلٌ لِلسَّاعِي فِيهَا مِنَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ»

قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:  «هَلَاكُ أُمَّتِي عَلَى يَدَيْ غِلْمَانٍ سُفَهَاءَ مِنْ قُرَيْشٍ».

اكتشفنا من الحديث ان اللعنة في الارض هي ويل اي هلاك العرب .. وهلاك العرب تكون بسبب غلمان او صبيان من قريش .. ونجد في حديث ان الهلاك ايضا فساد الامة قال صلوات الله عليه وسلم (إِنَّ فَسَادَ أُمَّتِي عَلَى يَدَيْ أُغَيْلِمَةٍ سُفَهَاءَ مِنْ قُرَيْشٍ»

ويوضح لنا الحديث التالي .. منهم هؤلاء الغلمة او الصبيان
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
يَأْتِي فِي آخِرِ الزَّمَانِ قَوْمٌ حَدِيثُوا الْأَسْنَانِ، سُفَهَاءُ الْأَحْلَامِ يَقُولُونَ مِنْ خَيْرِ قَوْلِ الْبَرِيَّةِ، يَمْرُقُونَ مِنَ الْإِسْلَامِ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ، لَا يُجَاوِزُ إِيمَانُهُمْ تَرَاقِيَهُمْ، فَأَيْنَمَا لَقِيتُمُوهُمْ فَاقْتُلُوهُمْ، فَإِنَّ قَتْلَهُمْ أَجْرٌ لِمَنْ قَتَلَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ»

وفي رواية (يَخْرُجُ قَوْمٌ فِي آخِرِ الزَّمَانِ، أَحْدَاثُ الْأَسْنَانِ، سُفَهَاءُ الْأَحْلَامِ، يَقُولُونَ مِنْ خَيْرِ قَوْلِ الْبَرِيَّةِ لَا يُجَاوِزُ إِيمَانُهُمْ حَنَاجِرَهُمْ، يَمْرُقُونَ مِنَ الدِّينِ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ، فَإِذَا لَقِيتُمُوهُمْ فَاقْتُلُوهُمْ، فَإِنَّ قَتْلَهُمْ أَجْرٌ لِمَنْ قَتَلَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ»

احداث الاسنان .. تعني غلمان او صبيان ..
سفهاء الاحلام .. تعني اغليمة سفهاء من قريش


السؤال الثاني : منهم هؤلاء الصبيان ؟؟

وَعَنْ سَعِيدِ بْنِ عَمْرِو بْنِ سَعِيدِ بْنِ الْعَاصِ (1) قَالَ:
(كُنْتُ مَعَ مَرْوَانَ (2) وَأَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه -) (3) (فِي الْحَلْقَةِ قَبْلَ أَنْ يَلِيَ مَرْوَانُ شَيْئًا) (4) (فَسَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَقُولُ: سَمِعْتُ النَّبِيَّ - صلى الله عليه وسلم - يَقُولُ: " هَلَاكُ أُمَّتِي عَلَى يَدَيْ غِلْمَةٍ) (5) (أُمَرَاءَ) (6) (سُفَهَاءَ (7)) (8) (مِنْ هَذَا الْحَيُّ مِنْ قُرَيْشٍ "، قَالُوا: فَمَا تَأْمُرُنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ؟، قَالَ: " لَوْ أَنَّ النَّاسَ اعْتَزَلُوهُمْ ") (9) (فَقَالَ مَرْوَانُ: لَعْنَةُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ , غِلْمَةٌ؟ , قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ: لَوْ شِئْتُ أَنْ أَقُولَ بَنِي فُلَانٍ وَبَنِي فُلَانٍ لَفَعَلْتُ) (10) (قَالَ (11): فَكُنْتُ أَخْرُجُ مَعَ أَبِي وَجَدِّي) (12) (إِلَى بَنِي مَرْوَانَ) (13) (بَعْدَمَا مُلِّكُوا) (14) (بِالشَّامَ (15)) (16) (فَإِذَا هُمْ يُبَايِعُونَ الصِّبْيَانَ مِنْهُمْ , وَمَنْ يُبَايَعُ لَهُ وَهُوَ فِي خِرْقَةٍ) (17) (فَإِذَا رَآهُمْ غِلْمَانًا أَحْدَاثًا) (18) (قَالَ لَنَا: عَسَى أَصْحَابُكُمْ هَؤُلَاءِ أَنْ يَكُونُوا الَّذِينَ سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَذْكُرُ؟ , إِنَّ هَذِهِ الْمُلُوكَ يُشْبِهُ بَعْضُهَا بَعْضًا (19)) (20) (فَقُلْنَا: أَنْتَ أَعْلَمُ


وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" إِنِّي أرِيتُ فِي مَنَامِي كَأَنَّ بَنِي الْحَكَمِ بْنِ أَبِي الْعَاصِ يَنْزُونَ عَلَى مِنْبَرِي كَمَا تَنْزُو الْقِرَدَةُ "

31065 - ها إن هذا سيخالف كتاب الله وسنة نبيه سيخرج من صلبه فتن يبلغ دخانها السماء وبعضكم يومئذ شيعته - يعني الحكم

عن ضمرة ابن حبيب قال: أتي النبي صلى الله عليه و سلم بمروان بن الحكم وهو مولود ليحنكه فلم يفعل وقال ويل لأمتي من هذا وولد هذا

عن ابن موهب أن معاوية بينا هو جالس وعنده ابن عباس إذ دخل عليهم مروان بن الحكم في حاجة فقال: اقض حاجتي يا أمير المؤمنين فوالله إن مؤونتي لعظيمة وإني أبو عشرة وعم عشرة وأخو عشرة فلما أدبر قال معاوية لابن عباس: أما تعلم أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال: إذا بلغ بنو الحكم ثلاثين رجلا اتخذوا مال الله بينهم دولا وعباده خولا وكتابه دغلا فإذا بلغوا تسعة وتسعين وأربعمائة كان هلاكهم أسرع من لوك التمرة - وفي لفظ: لوك تمرة - قال ابن عباس: اللهم نعم. ثم إن مروان رد عبد الملك إلى معاوية في حاجة فلما أدبر عبد الملك قال معاوية: أنشدك بالله يا ابن عباس أما تعلم أن رسول الله صلى الله عليه و سلم ذكر هذا فقال: أبو الجبابرة الأربعة قال: اللهم نعم
(

جُنْدُبَ بْنَ جُنَادَةَ الْغِفَارِيَّ، يَقُولُ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، يَقُولُ: «إِذَا بَلَغَ بَنُو أَبِي الْعَاصِ ثَلَاثِينَ رَجُلًا اتَّخَذُوا مَالَ اللَّهِ دُوَلًا، وَعِبَادَ اللَّهِ خَوَلًا، وَدِينَ اللَّهِ دَغَلًا»

31759 - عن علي قال: ألا إن أخوف الفتن عندي عليكم فتنة بني أمية ألا إنها فتنة عمياء مظلمة

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، ذَكَرَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ كَانَ يَقُولُ:  «وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ مِنْ فِتْنَةٍ عَمْيَاءَ صَمَّاءَ بَكْمَاءَ، الْقَاعِدُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ الْقَائِمِ، وَالْقَائِمُ فِيهَا خَيْرٌ مِنَ الْمَاشِي، وَالْمَاشِي فِيهَا خَيْرٌ مِنَ السَّاعِي، وَيْلٌ لِلسَّاعِي فِيهَا مِنَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ

عرفنا الان منهم .. الصبيان هم سلاله لبني مروان بن الحكم بن العاص .. يكونوا ملوك في الاخر الزمان .. او رجال للدين .. ينزوون على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم .. يضلون الناس بافكار غير سليمة .. مما يجعلهم يمرقون من الدين مرق السهم..


السؤال الثالث .. متى تكون اماره الصبيان اي علامة او ملك بني مروان بن الحكم بن العاص في اخر الزمان ..


وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" تَعَوَّذُوا بِاللَّهِ مِنْ رَأْسِ السَّبْعِينَ (1) وَمَنْ إِمَارَةِ الصِّبْيَانِ "

وفي رواية (أبو هريرة رضي الله عنه يتعوذ بالله من الستين ومن إمارة الصبيان يقول اللهم أني أعوذ بك من رأس الستين وإمارة الصبيان.


حقيقة اعتقد والله اعلم .. ان كلمة الستين والسبعين .. تم نقلها بالغلط .. نتيجة عده عوامل منها .. عدم وجود نقاط في الخط القديم .. ثانيا .. في كثير من المخطوطات تم الخدش على الارقام لاسباب الله اعلم من حكمتها .. او يمكن مع الوقت اصبح الخط غير واضح فتم الاجتهاد فيه .. وانا اعاني من هذه المشكلة في بعض المخطوطات الموجوده لدي .. لا يوجد نقاط فلا نستعين معرفه الحرف .. الاحرف تكون غير واضحة .. هناك اخداش وتهتك في بهض النصوص ..

فانا ارى والله اعلم .. ان كلمة الستين والسبعين ..هي بالاصل ( التسعين ) ففي الحديث على رأس التسعين توضح وتشاهد علامة الصبيان وهم الان من نشاهدهم من القاعدة وجميع الفصائل المنقسمه منها مثل داعش او انصار الشريعه او انصار بيت المقدس او جبهه النصره او انصار الشام او الجيش الحر الخ من المسميات التي وصل عدده اكثر من سبعين او ثمانين اسم ..

علامات اخرى تؤكد اننا في زمن اماره الصبيان ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((يأتي على أمتي زمان لا يبقى من القرآن إلاّ رسمه، ولا من الإسلام إلاّ اسمه يسمّون به وهم أبعد الناس عنه، مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى فقهاء ذلك الزمان شرّ فقهاء تحت السماء منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود))

وقال صلى الله عليه وسلم " بَادِرُوا (4) بِالْمَوْتِ سِتًّا: إِمْرَةَ السُّفَهَاءِ , وَبَيْعَ الْحُكْمِ , وَكَثْرَةَ الشُّرَطِ (5) واسْتِخْفَافًا بِالدَّمِ، وَقَطِيعَةَ الرَّحِمِ، وَنَشْئًا (6) يَتَّخِذُونَ الْقُرْآنَ مَزَامِيرَ , يُقَدِّمُونَ الرَّجُلَ لِيُغَنِّيَهُمْ وَإِنْ كَانَ أَقَلَّهُمْ فِقْهًا)

وقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:  «بَادِرُوا بِالْأَعْمَالِ فِتَنًا كَقِطَعِ اللَّيْلِ الْمُظْلِمِ يُصْبِحُ الرَّجُلُ فِيهَا مُؤْمِنًا وَيُمْسِي كَافِرًا، وَيُصْبِحُ كَافِرًا وَيُمْسِي مُؤْمِنًا، يَبِيعُ دِينَهُ بِعَرَضٍ مِنَ الدُّنْيَا»

عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " إِذَا اقْتَرَبَ الزَّمَانُ كَثُرَ لُبْسُ الطَّيَالِسَةِ، وَكَثُرَتِ التِّجَارَةُ، وَكَثُرَ الْمَالُ، وَعَظُمَ رَبُّ الْمَالِ بِمَالِهِ، وَكَثُرَتِ الْفَاحِشَةُ، وَكَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ، وَكَثُرَ النِّسَاءُ، وَجَارَ السُّلْطَانُ، وَطُفِّفَ فِي الْمِكْيَالِ وَالْمِيزَانِ، وَيُرَبِّي الرَّجُلُ جِرْوَ كَلْبٍ خَيْرٌ لَهُ مِنْ أَنْ يُرَبِّيَ وَلَدًا لَهُ، وَلَا يُوَقَّرُ كَبِيرٌ، وَلَا يُرْحَمُ صَغِيرٌ، وَيَكْثُرُ أَوْلَادُ الزِّنَا، حَتَّى أَنَّ الرَّجُلَ لَيَغْشَى الْمَرْأَةَ عَلَى قَارِعَةِ الطَّرِيقِ، فَيَقُولُ أَمْثَلُهُمْ فِي ذَلِكَ الزَّمَانِ: لَوِ اعْتَزَلْتُمَا عَنِ الطَّرِيقِ، وَيَلْبَسُونَ جُلُودَ الضَّأْنِ عَلَى قُلُوبِ الذِّئَابِ، أَمْثَلُهُمْ فِي ذَلِكَ الزَّمَانِ الْمَدَاهِنُ


اخر سؤال .. كيف بتكون نهاية هذه الفتنه ..

وَعَنْ أَبِي أُمَامَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" كَيْفَ أَنْتُمْ إِذَا طَغَتْ نِسَاؤُكُمْ، وَفَسُقَ شُبَّانُكُمْ , وَتَرَكْتُمْ جِهَادَكُمْ "، قَالُوا: وَإِنَّ ذَلِكَ لَكَائِنٌ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ , قَالَ: " نَعَمْ، وَأَشَدُّ مِنْهُ سَيَكُونُ، قَالَ: كَيْفَ أَنْتُمْ إِذَا لَمْ تَأْمُرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْا عَنِ الْمُنْكِرِ؟ " قَالُوا: وَكَائِنٌ ذَلِكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ , قَالَ: " نَعَمْ، وَأَشَدُّ مِنْهُ يَكُونُ، قَالَ: كَيْفَ أَنْتُمْ إِذَا رَأَيْتُمُ الْمَعْرُوفُ مُنْكَرًا، وَرَأَيْتُمُ الْمُنْكَرَ مَعْرُوفًا؟ " قَالُوا: وَكَائِنٌ ذَلِكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ , قَالَ: " نَعَمْ، وَأَشَدُّ مِنْهُ يَكُونُ، قَالَ: " كَيْفَ أَنْتُمْ إِذَا أَمَرْتُمْ بِالْمُنْكَرِ وَنَهَيْتُمْ عَنِ الْمَعْرُوفِ؟ " قَالُوا: وَكَائِنٌ ذَلِكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ , قَالَ: " نَعَمْ، وَأَشَدُّ مِنْهُ يَكُونُ، يَقُولُ اللَّهُ - عز وجل -: بِي حَلَفْتُ لأُتِيحَنَّ لَهُمْ فِتْنَةً يَصِيرُ الْحَلِيمُ فِيهَا حَيْرَانَ "

قَالَ: سَمِعْتُ تَبِيعًا يَقُولُ: " إِنِّي لَأَجِدُ نَعْتَ أَقْوَامٍ يَتَفَقَّهُونَ لِغَيْرِ اللهِ، وَيَتَعَلَّمُونَ لِغَيْرِ الْعِبَادَةِ، وَيَلْتَمِسُونَ الدُّنْيَا بِعَمَلِ الْآخِرَةِ، يَلْبَسُونَ جُلُودَ الضَّأْنِ عَلَى قُلُوبِ الذِّئَابِ، فَبِي يَغْتَرُّونَ، وَإِيَّايَ يُخَادِعُونَ، فَبِي حَلَفْتُ لَأُتِيحَنَّ لَهُمْ فِتْنَةً تَتْرُكُ الْحَلِيمَ فِيهَا حَيْرَانَ "

عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ كَعْبٍ قَالَ: جَاءَهُ رَجُلٌ قَالَ: إِنَّمَا فِي بَعْضِ الْكُتُبِ: إِنَّ لِلَّهِ عِبَادًا أَلْسِنَتُهُمْ أَحْلَى مِنَ الْعَسَلِ وَقُلُوبُهُمْ أَمَرُّ مِنَ الصَّبْرِ يَلْبَسُونَ لِلنَّاسِ مُسُوكَ الضَّأْنِ مِنَ اللِّينِ يَحْتَلِبُونَ الدُّنْيَا بِالدِّينِ. قَالَ اللهُ تَعَالَى: عَلَيَّ يَجْتَرِئُونَ وَبِي يَغْتَرُّونَ بِعِزَّتِي لَأُتِيحَنَّ لَهُمْ فِتْنَةً تَدَعُ الْحَلِيمَ فِيهَا حَيْرَانَ " فَقَالَ مُحَمَّدُ بْنُ كَعْبٍ: هَذَا فِي كِتَابِ اللهِ عَزَّ وَجَلَّ: {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ}

وَهْبُ بْنُ مُنَبِّهٍ قَالَ: " أَجِدُ فِي كِتَابِ اللهِ الْمُنَزَّلِ أُنَاسًا يَدِينُونَ بِغَيْرِ الْعِبَادَةِ يَحْتَلِبُونَ الدُّنْيَا بِعَمَلِ الْآخِرَةِ يَلْبَسُونَ لِلنَّاسِ مُسُوكَ الضَّأْنِ قُلُوبُهُمْ كَقُلُوبِ الذِّئَابِ، وَأَلْسِنَتُهُمْ أَحْلَى مِنَ الْعَسَلِ، وَأَنْفُسُهُمْ أَمَرُّ مِنَ الصَّبْرِ فَبِي يَغْتَرُّونَ، وَإِيَّايَ يَجْتَرِئُونَ أَقْسَمْتُ لَأَبْعَثَنَّ عَلَيْهِمْ فِتْنَةً أَتْرُكُ الْحَلِيمَ فِيهَا حَيْرَانَ "

وَعَنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ - رضي الله عنه - قَالَ:
سَيَبْلَى الْقُرْآنُ فِي صُدُورِ أَقْوَامٍ كَمَا يَبْلَى الثَّوْبُ , فَيَقْرَءُونَهُ لَا يَجِدُونَ لَهُ شَهْوَةً وَلَا لَذَّةً يَلْبَسُونَ جُلُودَ الضَّأْنِ عَلَى قُلُوبِ الذِّئَابِ , أَعْمَالُهُمْ طَمَعٌ لَا يُخَالِطُهُ خَوْفٌ , إِنْ قَصَّرُوا قَالُوا: سَنَبْلُغُ , وَإِنْ أَسَاءُوا قَالُوا: سَيُغْفَرُ لَنَا , إِنَّا لَا نُشْرِكُ بِاللَّهِ شَيْئًا.

258 - أبو هُرَيْرَةَ رفعه: ((يكون فِي آخِرِ الزَّمَانِ رِجَالٌ يَخْتِلُونَ الدُّنْيَا بِالدِّينِ يَلْبَسُونَ لِلنَّاسِ جُلُودَ الضَّأْنِ مِنَ اللِّينِ أَلْسِنَتُهُمْ أَحْلَى مِنَ العسل، وَقُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الذِّئَابِ، يَقُولُ الله تعالى: أَبِي يَغْتَرُّونَ أَمْ عَلَيَّ يَجْتَرِئُونَ، فَبِي حَلَفْتُ لَأَبْعَثَنَّ عَلَى أُولَئِكَ مِنْهُمْ فِتْنَةً تَدَعُ الْحَلِيمَ مِنْهُمْ حَيْرَانًا)). هي للترمذي (1)

كل المؤشرات ان هذه الفتنه التي بدأت من دول الخليج سوف ترجع على رأس دول الخليج .. وانتهاء ملكهم مثل قطعه خزف سهاء عنها القوم فسقطت فانكسرت

وَعَنْ مُحَمَّدِ بْن جُبَيْرِ بْنِ مُطْعِمٍ قَالَ:
كُنْتُ عِنْدَ مُعَاوِيَةَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ - رضي الله عنهما - فِي وَفْدٍ مِنْ قُرَيْشٍ , فَبَلَغَ مُعَاوِيَةَ أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عَمْرِو بْنِ الْعَاصِ - رضي الله عنهما - يُحَدِّثُ أَنَّهُ " سَيَكُونُ مَلِكٌ مِنْ قَحْطَانَ " , فَغَضِبَ مُعَاوِيَةُ

عَنْ ذِي مِخْمَرٍ (1) - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" كَانَ هَذَا الْأَمْرُ فِي حِمْيَرَ , فَنَزَعَهُ اللَّهُ - عز وجل - مِنْهُمْ فَجَعَلَهُ فِي قُرَيْشٍ , وَسَ يَ عُ ودُ إِ لَ يْ هِ مْ

فلا ينزع الملك من قريش الا القحطاني ..
وهناك ملاحظة .. ان سورة المرسلات تتكلم عن اللعنه .. وويل للمكذبين ..

يقال أنه وجد بظفار في اليمن حجر أسود مكتوب فيه بالقلم الأول وهو المسند :
يوم شيدت ظفار قيل لمن أنت ؟؟ فقالت : لـحـمـير الأخـيار (قال الجهني: ملك التبابعة وقد انقضى)
ثم سيلت من بعد ذأك ؟؟ فقالت : إن ملكي للأحْبُـش الأشـرار (قال الجهني: ملك الحبشة لليمن وقد انقضى)
ثم سيلت مَنْ بعد ذاك ؟؟ فقالـت : إن ملكي لـفـارس الأحـرار (قال الجهني: ملك الأبناء لليمن وقد انقضى)
ثم سيلت ما بعد ذاك ؟؟ فقالـت : إن ملكي إلى قريش التـجـار (قال الجهني: نبوة وملك محمد صلى الله عليه وهو اليوم)
ثم سيلت ما بعد ذاك ؟؟ فقالـت : إن ملكي لحمـير وصـحـار (قال الجهني: ملك القحطاني ولم يأتي بعد)
وقليلا ما يلبث الـقـومُ فـيهـا منذ شيدت مشيدها لـلـبـوار (قال الجهني: بداية علامات الساعة الكبرى ولم تاتي)
من أسودٍ يلقيهمُ البحـر فـيهـا تشعل النار في أعالي الـديار (قال الجهني: النار التي تحشر الناس من اليمن ولم تاتي)

هذا والله اعلم



الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  ابو بكر العطار السبت نوفمبر 15, 2014 11:27 pm

أنت يا همداني لا تُؤمن بهذه الآية ولا تُؤمن بأغلب آيات الله عز وجل
قال الله تعالى :
( فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم ( 5 ) )

ولا تُؤمن بأكثر أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم :

جاء في الصحيحين عن ابن عمر - رضي الله عنهما - عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ، ويقيموا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة الحديث )

هذه آية واحدة أنت تُنكرها ... وهذا حديث واحد أنت تُنكره ...
وتُدافع عن من سَبَّ أُمي عائشة رضي الله عنها ...
وتُدافع عن من كَفَّر قُدوتي أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان
وكَفَّروا الصحابة كُلهم إلا أبو لؤلؤة الماجوسي وإثنين لا أعلم من هم
وطائفة الخوارج (الروافض)
هذه ومن على شاكلتهم هذه أسوأ أنواع الخوارج
أعوذ بالله من كل مُنافق عليم اللسان ...


وإلى الإخوة الذين يحبون أن ينصروا الحق ...
أُنصروا الحق كما هو من غير مداهنة ولا مجاملة ...
والله الذي لا إله إلّا هو إنكم المنصورون .
ابو بكر العطار
ابو بكر العطار
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  قادمون ياأقصى الأحد نوفمبر 16, 2014 1:45 am

ابو بكر العطار كتب:أنت يا همداني لا تُؤمن بهذه الآية ولا تُؤمن بأغلب آيات الله عز وجل
قال الله تعالى :
( فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم ( 5 ) )

ولا تُؤمن بأكثر أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم :

جاء في الصحيحين عن ابن عمر - رضي الله عنهما - عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ، ويقيموا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة الحديث )

هذه آية واحدة أنت تُنكرها ... وهذا حديث واحد أنت تُنكره ...
وتُدافع عن من سَبَّ أُمي عائشة رضي الله عنها ...
وتُدافع عن من كَفَّر قُدوتي أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان
وكَفَّروا الصحابة كُلهم إلا أبو لؤلؤة الماجوسي وإثنين لا أعلم من هم
وطائفة الخوارج (الروافض)
هذه ومن على شاكلتهم هذه أسوأ أنواع الخوارج
أعوذ بالله من كل مُنافق عليم اللسان ...


وإلى الإخوة الذين يحبون أن ينصروا الحق ...
أُنصروا الحق كما هو من غير مداهنة ولا مجاملة ...
والله الذي لا إله إلّا هو إنكم المنصورون .

احسنت اخي ابو بكر

انا اعرف الهمداني بنهايه يبغى يقولك داعس اشرار متوحيشين راية ضلاله امارة الصبيان بس بصراحه الهمداني ماعنده اي مشكله ان ينكشف ويكتشف زيف دعاويه لايحرج يعود يغرد من خارج السرب
قادمون ياأقصى
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  الهمداني الأحد نوفمبر 16, 2014 4:38 pm

ابو بكر العطار كتب:أنت يا همداني لا تُؤمن بهذه الآية ولا تُؤمن بأغلب آيات الله عز وجل
قال الله تعالى :
( فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم ( 5 ) )

ولا تُؤمن بأكثر أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم :

جاء في الصحيحين عن ابن عمر - رضي الله عنهما - عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ، ويقيموا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة الحديث )

هذه آية واحدة أنت تُنكرها ... وهذا حديث واحد أنت تُنكره ...
وتُدافع عن من سَبَّ أُمي عائشة رضي الله عنها ...
وتُدافع عن من كَفَّر قُدوتي أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان
وكَفَّروا الصحابة كُلهم إلا أبو لؤلؤة الماجوسي وإثنين لا أعلم من هم
وطائفة الخوارج (الروافض)
هذه ومن على شاكلتهم هذه أسوأ أنواع الخوارج
أعوذ بالله من كل مُنافق عليم اللسان ...


وإلى الإخوة الذين يحبون أن ينصروا الحق ...
أُنصروا الحق كما هو من غير مداهنة ولا مجاملة ...
والله الذي لا إله إلّا هو إنكم المنصورون .


انت الذي لا تؤمن بهذه الاية ولا بهذا الحديث .. فالقران لا يصل الى دماغك ولا تفهم معانيه وتفسيره بالشكل الصحيح ..

لاحظ ان في الاية المشركين .. اي المرتدين بعد اسلامهم .. فكل شخص رجع عن دين الله وشريعته وسنة نبيه .. هو مشرك ..

فكيف تقطع راس شخص يقول لا اله الى الله .. ويقيم الصلاه .. كيف تكفر ناس يعبدون الله ويامرون بما امر رسولة ويقيمون الصلاه وياتون الزكاه ويصومون ويحجون البيت .. من يخالف القران انا او انت ..

لاحظ الحديث .. امرت .. وامرك رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث هذا( " أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَقُولُوا: لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، فَمَنْ قَالَ: لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ , فَقَدْ عَصَمَ مِنِّي مَالَهُ وَنَفْسَهُ إِلَّا بِحَقِّهِ , وَحِسَابُهُ عَلَى اللَّه ) وين هؤلاء المشركين الي تقومون بقتالهم .. اليس الشعب العرافي مسلمين اليس الشعب السوري مسلمين اليس الشعب اليمني مسلمين اليس الشعب الليبي مسلم .. على من بتكذبون ..

هل قاتلت اسرائيل .. هل هاجمت امريكا وبريطانيا .. انتم تقتلون اهل الاسلام وتاتون باهل الاوثان .. متى تعقلون .. وتخرجون من هذا الظلال ..

الكذب دينكم .. وين هذا ادافع من يسب الصحابة او يسب ام المؤمنين عايشة رضي الله عنه .. من يسب الصحابة وام المؤمنين انتم .. ولكن الله سبحانة وتعالى بينصف لنا منكم .. قال تعالى ( وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ )
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  الهمداني الأحد نوفمبر 16, 2014 4:43 pm

قادمون ياأقصى كتب:
ابو بكر العطار كتب:أنت يا همداني لا تُؤمن بهذه الآية ولا تُؤمن بأغلب آيات الله عز وجل
قال الله تعالى :
( فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم ( 5 ) )

ولا تُؤمن بأكثر أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم :

جاء في الصحيحين عن ابن عمر - رضي الله عنهما - عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ، ويقيموا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة الحديث )

هذه آية واحدة أنت تُنكرها ... وهذا حديث واحد أنت تُنكره ...
وتُدافع عن من سَبَّ أُمي عائشة رضي الله عنها ...
وتُدافع عن من كَفَّر قُدوتي أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان
وكَفَّروا الصحابة كُلهم إلا أبو لؤلؤة الماجوسي وإثنين لا أعلم من هم
وطائفة الخوارج (الروافض)
هذه ومن على شاكلتهم هذه أسوأ أنواع الخوارج
أعوذ بالله من كل مُنافق عليم اللسان ...


وإلى الإخوة الذين يحبون أن ينصروا الحق ...
أُنصروا الحق كما هو من غير مداهنة ولا مجاملة ...
والله الذي لا إله إلّا هو إنكم المنصورون .

احسنت اخي ابو بكر

انا اعرف الهمداني بنهايه يبغى يقولك داعس اشرار متوحيشين راية ضلاله امارة الصبيان بس بصراحه الهمداني ماعنده اي مشكله ان ينكشف ويكتشف زيف دعاويه لايحرج يعود يغرد من خارج السرب


طز في داعش وطز في انصار الشريعه وطز في القاعدة وطز في الحوثيين .. انا اكتب بحث علمي .. ولا يهمني ما يعمل المارقين .. ولكن الي على راسه بطحاء يحسس عليها .. تستاهلوا .. هذا بما جنته ايدكم من قطع رؤس الناس الابرياء ..

قال تعالى (وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا )
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  الهمداني الإثنين نوفمبر 17, 2014 8:54 pm

تكملة للموضوع .. اولا ارجوا من الاخوه الاعضاء .. ان لا يفهموا ان هذا الموضوع .. هو من اجل الاتهامات او التحيز حول قضية معينه .. مثل داعش او غير داعش .. والله العظيم .. لا يهمني داعش او من وراء داعش .. كل الامر هو مجرد بحث علمي لعلنا نوجد بعض الاشياء الغامضة .. وكشفها .. هذا كل ما اريد ان نفهمه في هذا الموضوع .. الا جانب علينا ان نتقى الفتن وننجى منها .. ولا نقع فيها مثل وقع فخاره سقطت من يد ساه لها .. فنظر انفسنا ودينا وحياتنا من حيث لا نشعر .. هذا والله من وراء القصد ..

وارجوا من الاخوه ان نضع دستور في هذا المنتدى .. يلزمنا ان ننقاش ما تذكره النصوص وبالنصوص .. ولا يذهب بنا الامر الى الشخصنة والطعن والاتهامات .. فلا يهمنا منهو مع داعش ومنهم مع الحوثيين او القاعدة او الاخوان او شيعي او مسيحي او نصراني .. بالاخر كل هؤلاء حسابهم على الله .. فما دخلنا بالاشخاص ونترك القضايا الرئيسية التي يجب ان نناقشها ..

>>>>>>> الموضوع
ذكرت في الموضوع .. ان هناك حدث خطاء في كتابة التاريخ .. وكان مجرد شعور داخلي .. لفهمي ببعض الارقام الاخرى .. وتجربتي هذه المعاناه عند قراه بعض المخطوطات .. واليوم اعتقد والله اعلم .. اني كنت على صواب .. وهناك دليل يؤكد هذه الفكره ..

فقد ورد في الاحاديث .. خصوصا الاحاديث التي تتكلم عن ويل للعرب  .. الرقم ( تسعين )و( ليس سبعين او ستين )

عَنْ زَيْنَبَ بِنْتِ جَحْشٍ زَوْجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَتِ: اسْتَيْقَظَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ نَوْمٍ وَهُوَ مُحْمَرٌّ وَجْهُهُ وَهُوَ يَقُولُ: «لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ، فُتِحَ الْيَوْمَ مِنْ رَدْمِ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ، وَعَقَدَ يَدَهُ تِسْعِينَ»، وَأَرَانَا أَبُو يَحْيَى تِسْعِينَ عَقَدَهَا، فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَنَهْلِكُ وَفِينَا الصَّالِحُونَ؟ قَالَ: «نَعَمْ، إِذَا كَثُرَ الْخَبَثُ»

وفي حديث اخر (37270 - أَحْمَدُ بْنُ إِسْحَاقَ، قَالَ: حَدَّثَنَا وُهَيْبٌ، قَالَ حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ طَاوُسٍ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «فُتِحَ الْيَوْمَ مِنْ رَدْمِ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مِثْلُ هَذِهِ» وَعَقَدَ وُهَيْبٌ بِيَدِهِ تِسْعِينَ "

38865 - فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه وعقد وهيب بيده تسعين
(حم ق - عن أبي هريرة) (أخرجه مسلم كتاب الفتن باب اقتراب الفتن رقم 2881. ص)

فهذه الاحاديث هي نفسها المقصوده التي ذكرها ابوهريره رضي الله عنه .. كونها تمثل هلاك للعرب .. واللعنه تكون في الارض .. عند اماره او علامه الصبيان .. والفتن التي ذكرها رسول الله صلى الله عليه وسلم .. والرقم الذي وضع في احاديث ابو هريره رضي الله عنه كان غلط .. ليس ستين او سبعين ..

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ يَرْوِيهِ، قَالَ: «وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ عَلَى رَأْسِ السِّتِّينَ تَصِيرُ الْأَمَانَةُ غَنِيمَةً، وَالصَّدَقَةُ غَرَامَةً، وَالشَّهَادَةُ بِالْمَعْرِفَةِ وَالْحُكْمُ بِالْهَوَى»

وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" تَعَوَّذُوا بِاللَّهِ مِنْ رَأْسِ السَّبْعِينَ (1) وَمَنْ إِمَارَةِ الصِّبْيَانِ "

السؤال ما يعني هذا الرقم ؟؟

اكيد هو تاريخ ظهور الصبيان والفتن وبداية اخر الزمان التي تكون اول الايات من اشراط الساعة .. وهو نفسه تاريخ ظهور المهدي .. والمهم في الامر .. ما يمثل .. راس التسعين .. هل المقصود هو 1990ميلادي او ماذا .. نشوف هذا الامر ..


كان ابوهريره رضي الله عنه  مهتم بهذه الحقبة التاريخة بشكل غير عادي .. فقد ذكر اكثر الاحاديث عنها .. وهناك بعض المخطوطات التي تنسب اليه .. فواضح انه كان مطلع اطلاع كامل عن هذه المرحلة ..

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال ويل للعرب بعد الخمس والعشرين والمائة ويل لهم من هرج عظيم الأجنحة وما الأجنحة والويل
في الأجنحة رياح قفا هبوبها ورياح تحرك هبوبها ورياح تراخي هبوبها

ما يتكلم به ابو هريرة رضي الله عنه في هذا الحديث .. وما لا يدع مجال للشك .. ان هرج الاجنحه .. هي المقصود بها الطائرات .. ومعروف ان صناعة الطائرات .. لم يمر عليها مائة سنة .. اذن التاريخ المقصود في هذا الحديث .. هو (2025 ميلادي) قد يستغرب البعض لماذا هذا التاريخ والحديث يتكلم عن (بعد الخمس والعشرين والمائة)

بالطبع احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم .. حتى التي فيها ارقام .. لها معنى ظاهر ولها معنى باطن خصوصا ما تخص الفتن .. ولاحظوا في الحديث (وَعَقَدَ يَدَهُ تِسْعِينَ) كلمة وعقد .. يعني عقد اي (10 سنوات ) وكلمة تسعين اي (900) وهذا الكلام وجد ايضا في مخطوطه تنسب الى ابو هريرة رضي الله عنه يقول فيها ( وفي عقود الهجرة الإلف وأربع مائة، واعقد اثنين أو ثلاثا) اذا اضفنا .. 900+500 نصف اليوم التاجيل .. يكون الناتج = 1400 هجري .. هذا من جانب ..

الجانب الاخر .. كلمة راس التسعين .. هي تعني ايضا .. التسعينات والسبعين السبعينات والستين الستينات وهكذا ( ومعروف ان هرج عظيم الاجنحة ) وهي الولايات المتحدة التي تمتلك اكبر سلاح جوي في العالم .. ضربت العراق في الستعينات اي عام 1992م .. وكلمة الهرج الهرج التي ذكرت في الاحاديث .. لا تعني القتل القتل العادي .. وانما تعني القتل التي تسببه اسلحة الطيران فقد ورد الاتي (9780 - أنس رفعه: «أمتي على خمسِ طبقاتٍ: فأربعونَ سنةً أهلُ بر وتقوى ثمَّ الذين يلونهم إلى عشرين ومائة سنةٍ أهلُ تراحمٍ وتواصلٍ، ثم الذين يلونهم إلى ستين ومائة سنةٍ أهلُ تدابرٍ وتقاطع ثم الهرجَ الهرجَ النجا النجا» (1).

والمقصود في هذا الحديث .. ايضا عام (2000) ميلادي .. ففعلا التخوف التي تكلمت امريكا واوربا وخصوصا في مجال الكمبيوتر وان الحواسيب سوف تضرر .. اعتقد كان لمقدمة يريدون الاخبار به ولكن غير متأكدين مثل الان عندما تخرج عن مذنبات او هناك كائنات فضائية الخ ..

عن محمد بن الحنفية قال يتشعب أمر بني العباس في سنة سبع وتسعين (أو تسع وتسعين) ويقوم المهدي سنة مائتين )

المهم في هذه الاحاديث .. دليل قطعي ما ان المهدي هو بعد عام (2000 ميلادية ) وهناك جزئيات تم اخفائها بالاحاديث .. ان لبني العباس دولة .. سرية لا احد ان هؤلاء الحكام من بني العباس .. تكون مناهضة او بنفس دولة بني امية المعروفه الان ..

فقد ورد في الاحاديث ( قيس فرسان الناس يوم الملاحم واليمن رحى الإسلام) وفي حديث اخر (الإيمان يمان والحكمة يمانية ورحى الإسلام دائرة فيما ولد قحطان والجفوة والقسوة فيما ولد عدنان )

هذا يوضح ان الان من يحكم او من سابق في اليمن هم من ولد العباس .. والفتن فيهم .. حتى تقوم قيس وهم جزء من هذه الدولة بانهاء الفتن وازالتها فقد ورد ( ثم يخرج ملك من صنعاء اسمه حسين أو حسن، فيذهب بخروجه غمر الفتن، يظهر مباركاً زاكياً، فيكشف بنوره الظلماء، ويظهر به الحق بعد الخفاء) وفي الحديث (" لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه ".

هذا والله اعلى واعلم ..
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  مسلم. الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 1:22 am

الهمداني كتب:
قادمون ياأقصى كتب:
ابو بكر العطار كتب:أنت يا همداني لا تُؤمن بهذه الآية ولا تُؤمن بأغلب آيات الله عز وجل
قال الله تعالى :
( فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم ( 5 ) )

ولا تُؤمن بأكثر أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم :

جاء في الصحيحين عن ابن عمر - رضي الله عنهما - عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ، ويقيموا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة الحديث )

هذه آية واحدة أنت تُنكرها ... وهذا حديث واحد أنت تُنكره ...
وتُدافع عن من سَبَّ أُمي عائشة رضي الله عنها ...
وتُدافع عن من كَفَّر قُدوتي أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان
وكَفَّروا الصحابة كُلهم إلا أبو لؤلؤة الماجوسي وإثنين لا أعلم من هم
وطائفة الخوارج (الروافض)
هذه ومن على شاكلتهم هذه أسوأ أنواع الخوارج
أعوذ بالله من كل مُنافق عليم اللسان ...


وإلى الإخوة الذين يحبون أن ينصروا الحق ...
أُنصروا الحق كما هو من غير مداهنة ولا مجاملة ...
والله الذي لا إله إلّا هو إنكم المنصورون .

احسنت اخي ابو بكر

انا اعرف الهمداني بنهايه يبغى يقولك داعس اشرار متوحيشين راية ضلاله امارة الصبيان بس بصراحه الهمداني ماعنده اي مشكله ان ينكشف ويكتشف زيف دعاويه لايحرج يعود يغرد من خارج السرب


طز في داعش وطز في انصار الشريعه وطز في القاعدة وطز في الحوثيين .. انا اكتب بحث علمي .. ولا يهمني ما يعمل المارقين .. ولكن الي على راسه بطحاء يحسس عليها .. تستاهلوا .. هذا بما جنته ايدكم من قطع رؤس الناس الابرياء ..

قال تعالى (وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا )

طز بالمجاهدين هذه من القلب أما طز بالحوثيين فهذه بلا شك تقية منك فقبل كم يوم كنت ترفع شعارهم بالمنتدى وعندما زادت فطائسهم أزلته وغيرت النبرة قليلا (لامع هذا ولا ذاك) فلربما تسقط إمارة الصبيان الرافضة وتجد نفسك في العراء منبوذ أو بالأصح بيد أنصار الشريعة :) لاعجب لهذا التقلب فهذا هو ديدن هؤلاء الدواب الشرذمة.
مسلم.
مسلم.
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 494
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  الهمداني الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 4:04 pm

انت تضحكني .. انا يمني .. وارجع للتاريخ بتشوف كيف احتلين الارض مع الجن والانس .. وانت تشوف بام عينك .. مجرد عشره انفار من السرق والصوص المختفيين في غار .. يوم يسمحنا لهم .. لم يوقف امامهم لا سلفيين ولا اخوان مسلمين ولا قاعدة .. فتخيل الرجال الحقيقين في اليمن لو قاتلوا ايش بيعلموا ... تصدق لا نحتل المريخ بوس الارض التي نحن عليها .. فلا تحلم يوم من الايام .. ان تكون هذه الشرذمه المسمى قاعدة مجرد رقم او حسبة باليمن .. هؤلاء بنخلي السرق واللصوص حقنا يتعلموا الرماوية فيهم .. اما الرجال الحقيقين لليوم لم يطلقوا طلقه واحدة ..

ده انتم ما قد شفتم شئ .. باقي شئ ما بعد الحوثي .. بيخلي دول الخليج ومن معاهم بييعيشوا في رعب حقيقي .. الصبر بس .. هي سنة سنتين وتشوف ما عمرك شفته ولا بتشوفه حتى يوم القيامة
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  ابو بكر العطار الخميس نوفمبر 20, 2014 4:32 am

إكتشفت إنه همدان ... فِعلاً في إيران ... وأصفهان إلي بخرج منها سبعين ألف يهودي
مع الدجال مش بعيدة عن همدان كثير ...!!!
وإنت شكلك يهودي بحكي عربي ... وأنا إلي كنت أتسائل من وين بتجيب كلامك
إلي أصلاً مش من كُتب المسلمين ... ولمّا سمعت عن قتل الحاخامات مُتت من القهر
وسرت تحكي في ناس بتستفيد من قتل اليهود ... وأنا بقلك أكيد في حدا بستفيد ... وهم المسلمين
موت بغيظك ... بدنا نقاتل كل رافضي وكل يهودي وكُل من والاهم ... وبإذن الله منصورين ووعد الله حق
أشَّد الناس عداوة لنا اليهود والروافض المشركين ... والمرتدين
ابو بكر العطار
ابو بكر العطار
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  سيف العدالة الخميس نوفمبر 20, 2014 5:02 am

يا همداني
الصبيان هم السفهاء وينطبق ذلك على حكام اليوم وما بعد السبعينيات الى اليوم
ومنذ السبعينيات حلت فواجع بالامة الاسلامية بسبب هؤلاء السفهاء

السفهاء يحكمون بالانظمة التي لا تمت للاسلام بصلة اشتراكية شيوعية راسمالية حقوق انسان جمعيات امم متحدة بنك دولي احتلال اقتصادي وثقافي تبعية خنوع علمانية ديكتاتورية عسكرية

فحلت اللعنة منذ ذلك الوقت والى الان وما والت بل ةاشتدت
هذا هو التفسير
والسفيه هو الاحمق وان بدا في مظهر شخص رشيد

سيف العدالة
ضيف كريم

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  الهمداني الخميس نوفمبر 20, 2014 6:44 pm

ابو بكر العطار كتب:إكتشفت إنه همدان ... فِعلاً في إيران ... وأصفهان إلي بخرج منها سبعين ألف يهودي
مع الدجال مش بعيدة عن همدان كثير ...!!!
وإنت شكلك يهودي بحكي عربي ... وأنا إلي كنت أتسائل من وين بتجيب كلامك
إلي أصلاً مش من كُتب المسلمين ... ولمّا سمعت عن قتل الحاخامات مُتت من القهر
وسرت تحكي في ناس بتستفيد من قتل اليهود ... وأنا بقلك أكيد في حدا بستفيد ... وهم المسلمين
موت بغيظك ... بدنا نقاتل كل رافضي وكل يهودي وكُل من والاهم ... وبإذن الله منصورين ووعد الله حق
أشَّد الناس عداوة لنا اليهود والروافض المشركين ... والمرتدين


شكرا على هذه المجاملة
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ Empty رد: قال عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ صلوات الله عليه ..إِنَّ اللَّعْنَةَ تَكُونُ فِي الْأَرْضِ إِذَا كَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ

مُساهمة  الهمداني الخميس نوفمبر 20, 2014 6:45 pm

سيف العدالة كتب:يا همداني
الصبيان هم السفهاء وينطبق ذلك على حكام اليوم وما بعد السبعينيات الى اليوم
ومنذ السبعينيات حلت فواجع بالامة الاسلامية بسبب هؤلاء السفهاء

السفهاء يحكمون بالانظمة التي لا تمت للاسلام بصلة اشتراكية شيوعية راسمالية حقوق انسان جمعيات امم متحدة بنك دولي احتلال اقتصادي وثقافي تبعية خنوع علمانية ديكتاتورية عسكرية

فحلت اللعنة منذ ذلك الوقت والى الان وما والت بل ةاشتدت
هذا هو التفسير
والسفيه هو الاحمق وان بدا في مظهر شخص رشيد
عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لِكَعْبِ بْنِ عُجْرَةَ: «يَا كَعْبَ بْنَ عُجْرَةَ، أَعَاذَنَا اللَّهُ مِنْ إِمَارَةِ السُّفَهَاءِ»، قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَمَا إِمَارَةُ السُّفَهَاءِ؟، قَالَ: «أُمَرَاءُ يَكُونُونَ بَعْدِي لَا يَهْتَدُونَ بِهَدْيِي، وَلَا يَسْتَنُّونَ بِسُنَّتِي، فَمَنْ صَدَّقَهُمْ بِكِذْبِهِمْ وَأَعَانَهُمْ عَلَى ظُلْمِهِمْ فَأُولَئِكَ لَيْسُوا مِنِّي وَلَسْتُ مِنْهُمْ، وَلَا يَرِدُوا عَلَيَّ حَوْضِي، وَمَنْ لَمْ يُصَدِّقْهُمْ بِكِذْبِهِمْ، وَلَمْ يُعِنْهُمْ عَلَى ظُلْمِهِمْ فَهُمْ مِنِّي وَأَنَا مِنْهُمْ، وَسَيَرِدُونَ عَلَيَّ حَوْضِي،
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» أخي في الله جعبة الأسهم و كل من يدافع عن دين الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم !!!
» بسم الله الرّحمن الرّحيم إِنَّ الَّذِينَ أَجْرَمُوا كَانُوا مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا يَضْحَكُونَ وَإِذَا مَرُّوا بِهِمْ يَتَغَامَزُونَ وَإِذَا انْقَلَبُوا إِلَىٰ أَهْلِهِمُ انْقَلَبُوا فَكِهِينَ وَإِذَا رَأَوْهُمْ قَالُوا إِنَّ هَٰؤُلَاءِ لَضَالُّونَ
» عملا بحديث رسول الله محمّد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم "خذ الحكمة من أيّ وعاء كانت"، هذه بعض أخبار النبي صلى الله عليه وآله وسلم و أئمة آل محمّد صلّى الله عليه و آله و سلّم بعلامات ظهور المهدي المنتظر
» رجل صدق ما عاهد الله عليه فانعم الله عليه اقوى دولة في العالم
» أيها الصامتون عن قول الحق بلا عذر : من طلب رضى الناس بغضب الله غضب الله عليه وأغضب عليه الناس " فاعتبروا يا أولي الأبصار"

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى