ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  الهمداني الجمعة مارس 07, 2014 3:39 pm

كل شخص لدية ذكائة ولدية فهمه .. ولدية امكانياته .. كان العلماء سابقا .. عدم مقدرتهم ايصال الحقيقة كاملة .. لانهم يواجهون الاخرين وجه وجه .. الى جنب ن هؤلاء العلماء قادة رأي وناس الكل يثق بهم .. واي كلام يخرج منهم يصبح جزء حقيقي من الدين والكل لازم الالتزام به .. فما كان عليه ... الا مخاطبة الناس بحسب قدرتهم على الفهم والاستيعاب ..

وليست جريمة او حرام ان يكون كل شخص مختلف في الكتابة او الاجتهاد .. لو كان هذا الامر بكل هذا الوضوح .. ما كان اجتهد من اكثر من عشرين عالم في التفسير ولازم لليوم الكثير يجتهد في ذلك .. ما كان هناك اكثر من مائة او مئتين عالم في علوم الحديث وغيره ..

الكثير لم ينتبه هذه النقطة .. ما اقولة هو نفس ما يقولة علماء السلف وما قاله الاخرين .. انا فقط مهمتي اقوم بالاجتهاد في الجزئيات التي ورائها سوء فهم او لها معنى باطن ..

انتم تقولون ان العلماء كانوا واضحين ولم يلغزوا طيب ما معنى هذا .

عَنْ اِبْن الْمُبَارَك أَنَّهَا الْحَيَّة الَّتِي تَكُون كَأَنَّهَا فِضَّة وَلَا تَلْتَوِي فِي مِشْيَتهَا. فتح الباري (ج 10 / ص 82)

قَالَ أَبُو دَاوُد: فَقَالَ لِي إِنْسَانٌ: الْجَانُّ لَا يَنْعَرِجُ فِي مِشْيَتِهِ , فَإِذَا كَانَ هَذَا صَحِيحًا , كَانَتْ عَلَامَةً فِيهِ إِنْ شَاءَ اللَّهُ.

جميع الثعابين والحيات .. لدية مشية وتحرك واحد .. استخدامها عمودها الفقري في التحرك .. فهل هناك حية تمشي وهي تتقرص في مشيتها وحيه تمشي مستقيدمة .. المقصود التي تمشي وتنبه الناس على حركتها ومشيتها مثل فواسق بني اسرائيل ..

وقد حكي أنّ رجلاً أتى ابن سيرين فقال: رأيت كأني وطئت فأرة خرجت من أستها تمرة، فقال ألك امرأة فاسقة؟ قال: نعم. قال: تلد لك ولداً صالحاً.

لو شيخ من شيوخ هذه الايام يقول لواحد .. معاك امراه فاسقه في البيت .. لا يقص راسة ... كيف متزوج بغانية او باغية .. مع ذلك الرجل مقر انه متزوج بباغية .. وسوف ينجب منها ولد صالحال .. سبحان الله


تقولون ان لا يوجد كناية .. الكناية موجوده في القران الكريم

قال تعالى (فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ (56) فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (57) كَأَنَّهُنَّ الْيَاقُوتُ وَالْمَرْجَانُ)

انا اتحدي اي واحد .. يتخيل لي .. كيف ممكن نقارن .. امراه او مخلوق .. وكانهن الياقوت والمرجان .. او كعمود او قصبه فضه .. الكناية وجدت .. في كل الكتب السماوية ..


وَعَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ - رضي الله عنه - قَالَ:
اقْتُلُوا الْحَيَّاتِ كُلَّهَا إِلَّا الْجَانَّ الْأَبْيَضَ الَّذِي كَأَنَّهُ قَضِيبُ فِضَّةٍ

هل عندما يهاجمك ثعبان او حية .. اولا تتفحصة .. وتعرف ماهو الجان الابيض من الاسود من الاحمر .. وقت ما يهاجمك دابة قاتلة .. بتنسى نفسك .. وتدافع على حياتك .. وفي الحديث الا ما كانت من نسل اسماعيل عليه السلام .. حتى اذا تم سبيهن يتم تحريرهن ..

6127 - وعن عثمان - يعني ابن عفان - قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
" يكفيكم من الحية ضربة سوط أصبتموها أو أخطأتموها ".

بالله عليكم .. هل الحية .. يكفي بس ضربه بسوط .. ونقول لها مع السلامة .. من متى الحيات تضرب بالسياط .. ضروري من جسم صلب عشان يقتلها .. والمقصود في الحديث .. يكفي المراه اخافتها .. حتى لا تفكر بما يضرك ويضرها .

عائشة رفعته: ((خلقت الملائكة من نور, وخلق الجان من مارج من نار, وخلق آدم مما وصف لكم)). لمسلم

بالله عليكم الثعابين والحيات والغراب والعقرب وكل عجماء بهيمة دابة .. خلقت من مارج من نار .. كل الحيوانات خلقت من الماء .. ويوم القيامة تعود تراب .. ولا تدخل الجنة او النار .. الجان كائن مثلنا .. لدية عقل وفكر وسجل يتكون من حسنات وسيئات .. ويوم القيامة اما الى النار او الى الجنة ..

قال علماء السنة وقد رأينا الله تعالى قاس في كتابه بالتشبيه والتمثيل فقال خلق الانسان من
صلصال كالفخار وخلق الجان من مارج من نار فشبه الشئ بأقرب الأشياء له شبها


وعنه: أن النبي - صلى الله عليه وسلم - كان يتعوذ من عين الجان وعين الإنس فلما نزلت المعوذتان أخذ بهما وترك ما سوى ذلك

هل بالله بتخافوا ... ان تصابوا بعين من ثعبان او فار او عقرب ..


طيب انا بنزل موضوع .. قصة ادم عليه السلام وقصة حواء .. ونشوف مدى تقبلكم .. وسوف اشرح كل نقطة لغزها العلماء واثبات معناها الحقيقي ..

لليوم وانتم مصرين ان الشجره التي نهى ادم عن الاقتراب منها واكلها .. هيا التفاح او الزيتون الشعير او الحنطة او الخ من الحبوب والفاكة .. برغم ان المفسرين والعلماء والقران بيتكلم عن شجره اخرى .. بيتكلم عن نوع من الخلق عدم الاقتراب منه او مجالسته او الاختلاط به .. فينتج خلق .. متكبرين متعصبين جاحدين قتله .. وهم الظالمين .. الذي نتج منهم نسل الخوارج والروافض وغيره من شرار الناس ..

قال تعالى (وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنْتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلَا مِنْهَا رَغَدًا حَيْثُ شِئْتُمَا وَلَا تَقْرَبَا هَذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ)

قال ابن عباس رضي الله عنه ..

{وَلاَ تَقْرَبَا هَذِه الشَّجَرَة} لَا تأكلا من هَذِه الشَّجَرَة شَجَرَة الْعلم عَلَيْهَا من كل لون وفن


والمقصود بهم .. الجان .. الذي الملائكة .. استنكرت ان يجعل في الارض خليفه .. يفسد ويسفك الدماء .. مثلهم ..


لليوم لا تعلموا .. ان النساء اعداء حقيقين للرجال ..

قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ)

وقال تعالى (قَالَا رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ (23) قَالَ اهْبِطُوا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ وَلَكُمْ فِي الْأَرْضِ مُسْتَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلَى حِينٍ (24) قَالَ فِيهَا تَحْيَوْنَ وَفِيهَا تَمُوتُونَ وَمِنْهَا تُخْرَجُونَ

تفسير القرطبي (وليس مما لا بد منه:" أَنَّ الْحَيَّةَ كَانَتْ خَادِمَ آدَمَ عَلَيْهِ السَّلَامُ فِي الْجَنَّةِ فَخَانَتْهُ بِأَنْ مَكَّنَتْ عَدُوَّ اللَّهِ من نفسها وأظهرت له العداوة هناك، فلما هبطوا تأكدت العداوة وجعل رزقها التراب


هل تعلموا ان اسم حواء لم يذكر في القران الكريم .. وكلمة .. زوجك .. قد لا تعني حرمتك .. قد تعني نوعك .. لليوم انتم متخيلين .. ان الجنة التي امر الله سبحانة وتعالى ان يسكن فيها ادم وزوجه .. عباره عن قطعه ارض او حديقة او كوكب مثل كوكبنا .. الجنة جنات .. عشرات ومئات وملايين الكواكب من الجنات .. فادم عليه السلام في البدء كان يعيش مع الملائكة في جنات عرضها السماوات والارض .. بعدد نجوم السماء في سبع سماوات طباقا ..

والغلطة التي ارتكبها سيدنا ادم عليه السلام .. هي السبب التي اوجدت هذا النوع من الخلق وهم ياجوج وماجوج .. ناتج اختلاط التراب مع المارج من نار ... فنتج نوع .. لا يمكن ان يؤمنون .. قل تعالى (وَسَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنْذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنْذِرْهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ )

وهذه الغلطة هي نفسها .. السبب التي اوجدت .. هابيل وقابيل .. وحصول اول سفك للدماء على الارض بين البشر ..

يومين ثلاثة وانزل الموضوع .. ونشوف رائيكم .. وهل ما اقول من كتب السنة ومن الكتاب والحديث او بخترع قصص من راسي

هذا والله المستعان
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  ذات النطاقين الجمعة مارس 07, 2014 6:31 pm

الهمداني هو انت كنت بمعرف ابو شعيب بالملاحم والفتن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  الهمداني السبت مارس 08, 2014 2:40 pm

هو في حد غيري يغرد خارج السرب ..
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  ابو صالح السبت مارس 08, 2014 3:28 pm

أخي الهمداني عندك خيال واسع ولكن اذا اردت ان تكون ابحاثك ذات قوة ومصداقية فيجب عليك تؤيد ما تكتبه بايآت واحاديث ,فقد وجدت بعض الثغرات واتركها للباحثين ومن لديه علم
ابو صالح
ابو صالح
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1757
تاريخ التسجيل : 29/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  ذات النطاقين السبت مارس 08, 2014 6:53 pm

الهمداني كتب:هو في حد غيري يغرد خارج السرب ..
توقعت هذا زتم حظرك للمرة التي يعلم الله عددها
هات الرقم الصحيح لمرات الحظر الذي حصلت عليه  Very Happy
ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  الهمداني السبت مارس 08, 2014 8:28 pm

ابو صالح كتب:أخي الهمداني عندك خيال واسع ولكن اذا اردت ان تكون ابحاثك ذات قوة ومصداقية فيجب عليك تؤيد ما تكتبه بايآت واحاديث  ,فقد وجدت بعض الثغرات واتركها للباحثين ومن لديه علم

انت متأكد ان لا يوجد في ابحاثي اي ادلة من الكتاب والسنة .. طيب وايش بنسوي .. وليش كل هذا الاضتهاد .. لو كان مجرد كلام عادي ورأي .. ان الجميع ماي فرند
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  الهمداني السبت مارس 08, 2014 8:33 pm

ذات النطاقين كتب:
الهمداني كتب:هو في حد غيري يغرد خارج السرب ..
توقعت هذا زتم حظرك للمرة التي يعلم الله عددها
هات الرقم الصحيح لمرات الحظر الذي حصلت عليه  Very Happy

اووووووه .. لا تعدي .. من كثر الحظر والطرد .. وما عاد بذكر كم عدد المرات .. ومن كثر الاسماء العربية الي استخدمت .. الحين باستعين باستخدام معرفات صينية وكورية ..

بس هذا كله لا يهمني .. اذا دخلت منتدى وجلست شهر وما تم تهديدي او طردي احس بالملل وما عاد اقدر اكتب .. الدافع الي بيخلني اكتب هو معادات الاخرين لي  Very Happy 

الي اذكر ان في منتدى الملاحم والفتن لي عشره معرفات ويمكن اكثر شوية .. في منتدى ما سياسي .. لدي اكثر من 22 معرف .. وبعد كل هذه المعرفات اخر شئ الدولة سوت باند للموقع
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  الهمداني السبت مارس 08, 2014 8:37 pm


تصدقوا بالله .. في هذا الموضوع .. اشياء انا اول مره اعرفها .. ولو نزلته كامل بشكل مرتب .. لا تنصدموا .. بس هذا الامر مترتب عليه اشياء شرعية وقانونية واخلاقية .. وانا ما اقدر اتحمل اشياء عليها مسئولية قانونية وشرعية .. على الله حسابهم
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  ذات النطاقين السبت مارس 08, 2014 8:37 pm

يبدو انك ضربت عقل الدولة بأرآك السياسية ضمن 22 معرف
وكخبير في المعرفات هل تحتفظ بكلمة سر مختلفة لكل معرف أم انها هي نفسها وكيف تتذكر معرفاتك ؟ king
ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  الهمداني السبت مارس 08, 2014 8:48 pm



كنت ولليوم في المنتديات التي استفيد منها بشكل موقت .. استخدم حساب واحد وكلمة سر واحدة .. لو جربتي تدخلي على اي منتدى برامجي او غيره باسم saher وكلمة السر 123456 لو جدتي اني قبل سنوات كنت موجود .. وهذا معممه على عشرات المنتديات ..

في اشياء تحتاج السرية والخصوصية .. معي مفكره اكتب فيها اسم المعرف وكلمة السر حتى لا انساها .. والمنتديات الجديدة اغير اسم المعرف اما كلمة السر فهي واحده .. عباره عن رقم جوالي ههههههههه

فالامر ماهو بهذه الصعوبة

الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  hamada2011 الأحد مارس 09, 2014 1:33 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



منتظرين  موضوعك بفارغ الصبر



توجد برامج خفيفة و فعالة لحفض الباسوورد و اسم المستخدم .
افضلها LASTPASS و الذي يتيح لك فرصة تنظيم معرفاتك و ارقامها السرية

و حتى الولوج للخزنة الخاصة بك من اي جهاز متصل بالنت

و ما عليك الا تذكر رقم سري واحد تقوم بالتسجيل به

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  LastPassLogoShadow

hamada2011
موقوووووووف

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 02/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  الهمداني الأحد مارس 09, 2014 11:13 pm

الموضوع الله اعلم متى اخلصه .. انا ما زلت في جمع اجزائة .. فيه اشياء خطيره للغاية .. وبمكن ما اقدر انزله

البرامج فيها مشاكل قابليتها للفيروسات .. مافي امن من فكره نصية تكتب كل شئ فيه واذا حصل للجهاز شئ ممكن تسترجعها حتى بعد الفرمات
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  أرابيان الإثنين مارس 10, 2014 2:52 am

الهمداني كتب:


جميع الثعابين والحيات .. لدية مشية وتحرك واحد .. استخدامها عمودها الفقري في التحرك .. فهل هناك حية تمشي وهي تتقرص في مشيتها وحيه تمشي مستقيدمة .. المقصود التي تمشي وتنبه الناس على حركتها ومشيتها مثل فواسق بني اسرائيل ..


ليس صحيحا، هناك أفاعي تزحف طوليا كباقي الزواحف على بطنها و هناك ثعابين صحراوية تزحف عرضيا على طريقة السلطعون و هناك ثعابين تتسلق الأشجار و هناك من يسبح في الماء و هناك من لا تستطيع السباحة، كل زاحف حسب بيئته يتكيف مع المناخ و الظروف المعيشية فأفاعي الصحراء ليست كأفاعي البحار و الغابات الإستوائية...و لله في خلقه شؤون، حفظنا الله من الزواحف و الكواسر ...

أرابيان
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 186
تاريخ التسجيل : 02/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  الهمداني الثلاثاء مارس 11, 2014 10:49 pm


الحية المقصود بها شئ اخر .. وهي نفسها الشيطان الذي وسوس لادم وحواء ..

شاهد في هذه الاحاديث وين نزلت الحية

ان لوسيفورس، الحية القديمة، الشيطان، او ابليس، والتنين الاحمر، يصبح في هذه الازمنة الاخيرة، هو المسيح الدجال.


قال ابن عباس: فجاء في طلبها فكان كلّما وضع قدمه بموضع صار قرية، وما بين خطوتيه مفاوز، فسار حتى أتى جمعاً فازدلفت إليه حواء، فلذلك سميت المزدلفة، وتعارفا بعرفات فلذلك سميت عرفات، واجتمعا بجمع فلذلك سميت جمعاً، وأهبطت الحيّة بأصفهان، وإبليس بميسان، وقيل: أهبط آدم بالبرية، وإبليس بالأبلة.

تفسير القرطبي ( وليس مما لا بد منه:" أَنَّ الْحَيَّةَ كَانَتْ خَادِمَ آدَمَ عَلَيْهِ السَّلَامُ فِي الْجَنَّةِ فَخَانَتْهُ بِأَنْ مَكَّنَتْ عَدُوَّ اللَّهِ من نفسها وأظهرت له العداوة هناك،)

4237 - عن علي قال سألت النبي صلى الله عليه و سلم عن قول الله: {فتلقى آدم من ربه كلمات} فقال: إن الله أهبط آدم بالهند وحواء بجدة وإبليس بميسان والحية بأصبهان وكان

ذكر هبوط آدم وحواء من الجنة إلى الأرض "
فلما واقع آدم وحواء - الخطيّة أخرجهما الله من الجنة، وسلبهما ما كانا فيه من النعمة والكرامة، وأهبطهما وعدُوَّهما إبليس من الجنة إلى الأرض. فقال لهم ربهم )اهْبِطُوا بَعْضُكُم لِبَعْضِ عَدُوّ( فكان مهبط آدم حين هبط من حنة عدن في شرقي أرض الهند، وأهبط الله حواء بجدة، والحيّة بالبرية وابليس على ساحل بحر الابْلَّة وقد قيل إبليس بميسان والحية، بأصبهان.
وقال

حديث عبدالله بن سلام رضي الله عنه
قال: صدقت يا محمد، فأخبرني عن آدم، أين أهبط من الأرض قال: أهبط بأرض الهند. قال: صدقت يا محمد، فأين أُهبطت حواء ؟ قال: بجدة. قال: صدقت يا محمد، فأين أُهبطت الحبة ؟ قال: بأصبهان. قال: صدقت يا محمد، فأين أُهبط إبليس ؟ قال: ببيسان. قال: صدقت يا محمد، ما أغزر علمك وما أصدق

ابحث عن كلمة اصفهان او اصبهان وشوف الدجال يخرج منها .. ولو قرأت نبؤات دنيال بتكتشف السر

الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  أرابيان الأربعاء مارس 12, 2014 2:10 am

الهمداني كتب:
الحية المقصود بها شئ اخر ..
انا لم اتكلم عن المقصود بالحية و هل توجد في اصفهان و لا سان فرانسيسكو، أنت قلت بان الحية تزحف بنفس الطريقة طوليا و هو ليس صحيح...هناك عدة طرق للزحف عند الحيات حسب نوعيتها و المناخ..

أرابيان
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 186
تاريخ التسجيل : 02/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن  Empty رد: تكملة موضوع الابتر الذي في منتدى الملاحم والفتن

مُساهمة  الهمداني الأربعاء مارس 12, 2014 2:51 pm

لا يمكن لحية تزحف طوليا .. الحية ضروري من التواء عمودها الفقري حتى تستطيع المشي
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى