ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعال يا صائد

+2
ذات النطاقين
جابر القحطاني
6 مشترك

اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني الأحد أغسطس 17, 2014 6:22 pm

اغلقت الموضوع يا صائد !

بعد كل اتهامته لي ، ولا يسمح لي ان ارد ولا ان آخذ حقي !

انا اختصرت الموضوع وطلبت علامه ، سؤال واحد ، ويجاوب يقول ابومشاري صادق او كاذب .

لكن بما انك حكمت بسهوله ، وعندك ان حكمك عدل .

فخذها مني يا صائد ، انت و أبو مشاري ، وعلامه فارقة .

حسبي الله عد وبل السحاب ... وحسبي الله عدد الحصى وحبات الرمال

وغداً لناضره لقريب

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جعبة الأسهم الأحد أغسطس 17, 2014 10:26 pm

أخي/ جابر القحطاني

يا أخي هل تبحث عن العداء .. هل ينقصك اختلاق أعداء لتظهر تبرمك من الحوار !!!

لو كنت طلبت حكمي بينكم لم يكن هذا ردك .. ولكن الذي شجعك أنني حكمت بينكم بما يقود للاصلاح .. ألا تحب الصلح يا رجل !!!

وانا ايضا حسبي الله ونعم الوكيل

فالملتقى لتبادل وجهات النظر وليس لتصفية الحسابات .. فقلي بربك ما شأننا في ما حدث .. لكن ما دمت عرضت المشكلة فقد وضعتنا وجهة النظر المناسبة والتي لا تزيد الفجوة بينكم .. يا أخي نريد من يبادر في اهدافنا وأهمها محاولة تلمس الحق بين ركام الكذب والتضليل .. لأن الحق بذلك سيقوى إلى أن نكتب من اهل الحق بإذنه وتوفيقه .. هل هذا يضيرك في شيء !!!

جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني الإثنين أغسطس 18, 2014 4:15 pm

جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات: 7594
تاريخ التسجيل: 29/01/2013

رد: تعال يا العبدلي ، ويا علامه فارقه
من طرف جعبة الأسهم أمس في 6:09 pm
يغلق الموضوع ولا نسمح بأن يكون الملتقى مكان لتصفية الحسابات في أمور خاصة وليست عامة .. ظننت أن الدجال قد خرج وأن هناك حرب بينه وبين المهدي .. اربعوا على أنفسكم .. فإن الله مدبر الأمور !!!

( لاتسمح لتصفية الحسابات الخاصة ) !

كان مسحت مشاركته لان فيها اتهام ولأنها امر خاص وليس عام ؟!
لكن تتركه يشارك لايام ويكيل الاتهمات والافتراء !
وغير مسموح لي ان ارد ، واطلب البينه !

اربع عن نفسك اذا كان الله مدبر الأمور !!!

كم موضوع هنا يسب فيك شخصياً ، باقذر الكلام ؟ ولم تحذف او حتى تقفل الموضوع !!
ولكن تحذف الاعضاء .

حتى انك تركت العناوين القذره مع ان في هذا المنتدى نساء !

وما دخلنا نحن بهذا ؟!

ولم تتوانا ان تشارك انت وغيرك ، بل اجتمع الاعضاء ليردو على من سبك ، ولم يقولو لك ما قالوه لي !

الصقر ومن عباد الرحمن ، اين ذهب الحق هنا تبخر !!

(نحسن الظن في الجميع .. لعله سوء فهم بينكم ..أو صاحب المنتدى قدم المصلحة العامة على الخاصة والاستئذان سقط سهوا .. أو لعل اللبس من صاحب الموضوع !!! )

ليس سوء فهم ، بل تبيت النيه ، ان يتهمني بالعلن !
وانه لم يبحث عني هنا ، طيب اذا كان صحيح
انه اتى بالصدفه ليشاهد موضوع رؤيه ، يشاهدها ويذهب ؟
ولكن مره ثانيه شاهد معرفي بالصدفه !
وقال قلت اقول لك مافي ( نفسي ) !!

صاحب المنتدى ، تهجم على امراءه امام الناس ،
لانها قالت ( ان من يبحث عن المهدي في المنتديات غلطان ، والمهدي لا يعلن عن نفسه ويطلب البيعه )
وقالت انه ربما لا يكون هذا وقت المهدي وربما بعد كم سنه ، استناداً على كلام العلماء وليس من عندها .
الكلام هذا فيه خطاء ؟!

وقال لها خلي رأيك عندك !

قالت هذا كلام العلماء ، وفتحت موضوع آخر فيه فيديو للشيخ المغماسي وغيره يتكلمون عن زمن المهدي .

وحذف موضوعها ، لانه لا يوافق رأيهم ؟!

واقول لك ما السبب ، عندهم مهدي جاهز ،

وهذا ماقلته للعبدلي ، شارك بعد شيخه وقال ،
ان شيخه يعرفه وهو معبر رؤى ايضاً .

دعه يقسم على هذا ؟

وبعدها انشغلت ولم اتابع ، وبعد فتره ، دخلت وجدت انها مطروده من المنتدى !!

انظر بنفسك ماذا كتبت ، ( اي موضوع انت كاتبه او مشارك فيه ، تاتيك رساله بالبريد بالمشاركات الجديده ) ، وهذا يثبت لك انه كاذب والا كان اتاني في البريد مشاركته او مشاركة غيره !
تعال يا صائد 2dkza4l
تعال يا صائد 30wwmco

تعال يا صائد 2ni4mew
تعال يا صائد 2vvtjd3

ومن ضمن ما اغضب علامه ايضاً ، كيف تقول ان تعبيره ممكن ان يخطىء !!!

واقراء موضوع علامة تجده يشير الى هذا تحديداً .

هذا مقطع ، اكمل الموضوع انت .
تعال يا صائد 14lujjt

هذي هي الرجوله ان يتسلطو على امراءه قالت كلمة حق ، ولم يقولو شيء لمناسك وهي على باطل صريح ؟!

بل اشتغلو عندها مثل الصبيان ، اذهب لمنتداهم وتأكد من كلامي !!

لماذا هذا الفرق بالمعامله ؟! هل لانها مستجابة الدعاء ؟! او مشروع مبايعه لمهديهم هم ؟!

قال تعالى: (ومن عفا واصلح فأجره على الله) الآية

هذا قله لنفسك ، عشرات المهاجمين لك هنا وانظر ماذا فعلت بهم ، كم مطرود ، وكم موضوع مازال مفتوح ، لماذا لم تقتدي بكلام الله ؟!!!
_________________

لعل اللبس من صاحب الموضوع !!!

انت تحكم هنا ولا تظن ؟!
اين ذهب حسن الظن ( نحن نحسن الظن ) ؟!
وضح وجهة نظرك من غير همز ولمز !






جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني الإثنين أغسطس 18, 2014 4:17 pm

من طرف جعبة الأسهم أمس في 10:26 pm
أخي/ جابر القحطاني

يا أخي هل تبحث عن العداء .. هل ينقصك اختلاق أعداء لتظهر تبرمك من الحوار !!!

لا ، لا ابحث عن اعداء ، ولا ابحث عن اصدقاء على حساب الحق والعدل ايضاً !

اختلاق اعداء !! لأظهر تبرمي بالحوار !
هذا ما همك التبرم بالحوار ، ولا يهمك الكلام نفسه ؟ ولا الحق ، ولا البينه .


لو كنت طلبت حكمي بينكم لم يكن هذا ردك .. ولكن الذي شجعك أنني حكمت بينكم بما يقود للاصلاح .. ألا تحب الصلح يا رجل !!!

انا اعرفك يا صائد منذ 3 سنين ، ولا اطلب حكمك
لاني اعرف كيف تحكم .

( حكمت بينكم بما يقود للاصلاح ) !!!

انت تحكم بين الناس بشرع الله ، ام بمزاجك وهواك ؟!

( اليمين على من انكر ، والبينه على من ادعى ) !

اتى بالبينه ، هل رايت البينه المصوره ؟!

( الا تحب الصلح يا رجل !!! )

الصلح يكون برضى المدعى عليه وليس غصباً عنه !!!

وليس بعد ان تتركه يقول هذا الدليل على كذبك ؟
هل نظرت الى الدليل ؟!

وانا ايضا حسبي الله ونعم الوكيل

( هذا عند الله ، فلنصبر لنرى صنع الله بنا )

فالملتقى لتبادل وجهات النظر وليس لتصفية الحسابات .. فقلي بربك ما شأننا في ما حدث .. لكن ما دمت عرضت المشكلة فقد وضعتنا وجهة النظر المناسبة والتي لا تزيد الفجوة بينكم .. يا أخي نريد من يبادر في اهدافنا وأهمها محاولة تلمس الحق بين ركام الكذب والتضليل .. لأن الحق بذلك سيقوى إلى أن نكتب من اهل الحق بإذنه وتوفيقه .. هل هذا يضيرك في شيء !!!

والله ان كلامك هذا عجيب !

انت فعلت عكس كلامك هذا ، تصفي حسباتك الشخصيه مع العشرات هنا ، وما دخلنا نحن فيما يحدث بينك وبين من يتهمك او تتهمه !!

ولم تتلمس الحق بين ركام الكذب والتضليل ،
بل حكمت واغلقت الموضوع ، مع انه ادعى علي وقال هذه هي البينه ؟!!!

قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ * كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ} [الصف: 2 - 3].

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني الإثنين أغسطس 18, 2014 4:27 pm

تاريخ تسجيلي من اكثر من 4 شهور ، ولم اشارك هنا ، اول رساله لك بالخاص تعلم مافيها ، ولم اضعها بالعام اليس كذالك ، كيف اضعها بالعام هناك ؟

ولم اشارك هنا ، الا ، لارد المتمهدي ، وانصح مناسك .
لاني منعت من هذا في منتداهم ، وحذف موضوعي انا ليس كما قال الكاذب .

بعدها انتهى دوري هنا ، وكنت ساعتزل المنتديات نهائياً ، وانظر تاريخ آخر رد الى مناسك ، وانظر من شارك بعده !!

هل تستطيع انت ان تنقل الرساله من الخاص الى العام ؟ هل جعلته يقسم انه ليس له صلاحية الدخول الى الرؤى الخاصة !

هذه جائتني في البريد ، بعد ان كتبت بالرؤى الخاصه ، اطلب حذف الرؤيه بالخاص .
( انظر الى التاريخ في الصور )
تعال يا صائد 263h2xe
تعال يا صائد 2qcqfc0
واستغربت كيف علمت بالرساله بقسم الرؤى الخاصه !

هل يملك المشرفين الدخول الى الرؤى الخاصة ؟! او على الاقل بعضهم ؟

هل نقلها العبدلي من الرؤى الخاصة ؟ لشيء في نفسه ؟ هذا اذا صدق واتى بدليل
صوره انها بالرؤى العامه ؟ وليست صوره انها بالأشرف .

----------

ليس كل من يكون عنده انترنت ، ويسجل في منتدى تعبير رؤى شرط ان يكون عالم !

واقراء الموضوع كامل في القسم العام ، رد ابو الحسن بعلم وفهم ، واخرسهم بالحق ، تابع الى النهايه .

والله ان ام احمد تسواكم وتسوى منتداهم ، وتسوى مئات الرجال .

اعلن اعتزالي عن المنتديات نهائياً .

والباقي عند الله ، هو القاهر فوق عباده .


جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني الإثنين أغسطس 18, 2014 4:34 pm

نسيت ، كلمه اخيره احذف معرفي هذا .

(اتمنى اني لم اتبرم عليك كثيراً ، وان تبرمي في الحوار لم يضايقك)

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جعبة الأسهم الإثنين أغسطس 18, 2014 5:51 pm

أخي/ جابر القجطاني

هداك الله واصلح بالك .. حينما وضعت وجهة نظري لم أعتبر نفسي قاضيا لأبحث عن الدليل والبينة واليمين على من أنكر .. المسألة كلها اتهامات .. وقد تركت لك المجال لتدفع عن نفسك .. وارجع لرأيي في المسألة فلم أخطيء أحدا واعتبرتها سوء فهم بينكم .. لأنني ارجو بذلك صلاح حالكم .. والنصح والحوار بالتي هي أحسن !!!

قال تعالى : (لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو اصلاح بين الناس ..) الآية

اما حذف معرفك فإنني أراك ممن لا يستحق حذف معرفه .. ولو حدثت لك قضية خلافية في منتدى آخر .. اصبر وما صبرك إلا بالله .. والله الموفق

جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  ذات النطاقين الإثنين أغسطس 18, 2014 6:00 pm

وانا ايضا رايت ادبه وتهذيبه ولكنه غاضب لأنه يشعر بالظلم ويمكن حل المشكلة بسهولة
وتقديم النصح ومحاولة الأصلاح مع علامه فارقه الا أنني لم أفهم جيدا ما القضية تحديدا فقد عدت مؤخرا الى الشابكة وكان الخصام قد حصل وانتهى وعدت بنفس اليوم الذي ذكر فيه علامه بموضوع بان هناك الكثير من التشنجات العصبية تحدث بين الاعضاء والاخ مشاري يرتاد المنتدى هنا يمكننا الاصلاح باذن الله ولنبدا من البداية وليكتب القضية بهدوء لنعرف ما ازعجه تحديدا وليضع ادلته عند كل امر مزعج وطالما انه طلب جعبة الاسهم حكما فاظن بانه على جعبة الاسهم الانصات له ولمشكلته
وامر أخر اقوله له بان المشاغبين بالمنتديات كثر وربما اعتقدك جعبة الأسهم واحدا منهم فكان جوابه لك بهذه الطريقة والان في مشاركتك الاخيرة تبين انك تشعر بالظلم وعن نفسي انا جاهزة للاستماع للقصة اخي جابر القحطاني
ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  ذات النطاقين الإثنين أغسطس 18, 2014 6:10 pm

هذه رويا راتها الاخت (مناسك) والتي كذب عليها(الدجال) احمدالله.......!
وقال لها انها سوف تتحدث مع المهدي ههه...!والمسكينه صدقت ذالك....!
واصبحت تبحث عن المهدي ....!..حتى اراها الله رويا ينبهها من هذا المنتدى....!
ومن دجاله المارق...احمدالله..عليه من الله مايستحق .....!
انا فقد اريد ان احذرك من (الكذاب) ...! وابري ذمتي ....!اللهم قد بلغت اللهم فشهد.....!
هذه هيا الرويا......!

هذه الرؤيا رايتها انا شخصيا اخر يوم من رمضان الاحد
رايت اني دخلت الي عماره مجهولة ربما من عشر طوابق او اكثر وصعدت الدرج وكلما وصلت طابق اقول في نفسي الشقة التي اريدها ليست هنا بل بالاعلي حتي وصلت اخر طابق رايت عدة شقق كل شقة عليها اسم صاحب الشقة وتحته رقم من اربع او خمس ارقام حتي رايت شقة بابها مفتوح علي مصراعيه ليست لاحد فدخلت فرايت في اخر الشقة غرفة حائطها الخارجي من زجاج وبها ايضا نافذة في وسطها من نفس الزجاج مفتوحة وكان معي ناس لا اعرفهم رجال ونساء فنظرت الي من النافذة فرايت اننا قريبين من البحر جدا جدا وكان هذه الغرفة كالشاليه وهذا شاطئ الاسكندرية فنظرت الي الرمال فقلت في نفسي رمال الاسكندرية اكثر بياضا من هذه الرمال فاقتربت امواج مخيفة عاتية فقلت للناس اغلقوا النوافذ بسرعة وادخلوا الي داخل الشقة لنبتعد عن الامواج فرايت الامواج عبر النوافذ تكاد تغطي الحائط فابتعدت عنها وصارت الشقة كالباص الضخم الطويل فذهبت الي اخره فرايت زميلة لي في العمل قلت لها اغلقي النافذة القريبة منك فاظهرت يديها الي الخارج لتشعل شعلة كالولاعة ثم ادخلت يدها الي الداخل مع الشعلة ولكن الشعلة انطفئت بنفسها
ملاحظة هذه الزميلة اسمها تهاني وكثيرا ما اراها بالرؤي وهي غير مصدقة اننا في اخر الزمان رغم الادلة التي حاولت ان اقنعها بها

تعبير المعبر عــــــــــــــــــــــــلامه فـــــــــــارقه....!

الريا تتحدث عن منتدى تشاركي به ستصيبه فتنه عظيمه صاحبه مصري ولا يقدرو ا ان يخرجوا منها والله اعلم


الفتنة الحاصلة بسبب منتدى احمد الله ابراهيم ومنذ يومين كتب علامه بانه لا يعرف الرجل ولا منتداه وهناك موضوع بمنتداه عن هذا الامر
http://www.almobshrat.net/threads/12961/page-2#post-60471
ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  الهمداني الإثنين أغسطس 18, 2014 6:20 pm

تصدقوا بالله العظيم .. ما انا عارف الحين المشكلة بين من الاعضاء .. وعلى ايش المشكلة .. وهل لهذا المنتدى سبب فيها

وما نوع المشكلة .. على فكره انتم عاملين لمنتدى احمد ابراهيم هذا .. قدر اكثر ما يستحقة .. وبعدين كل شاه معلقه برجلها .. هي حر في ما تختاره وهي حر في ما يعجبها وما لا يعجبها .. حتى لو كان هذا منتدى احمد ابراهيم مضلل .. يستاهلوا .. تـأكدوا ما يضل الله الا المنافقين .. ام اصحاب الصلاح والخير .. لديهم هدى ونور من ربهم لو تعجن في روسهم عجين ما بيخرجوا للضلال
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني الأربعاء أغسطس 20, 2014 8:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صائد هذا كلامك انت وليس كلامي انا !!

( أنني حكمت بينكم بما يقود للاصلاح .. ألا تحب الصلح يا رجل !!! )

انت من وضع نفسك قاضي بين اثنين ، وحكمت وانتهى الموضوع .

اخذ المدعو مشاري يكيل الاتهامات علي بالجمله ، المشاركه الواحده فيها كثير من التهم !

وطلبت منك ان تغلق موضوع مناسك كي لايشارك احد هناك ، ويشارك في العام ، ولم تغلقه ، واخذت اذهب هناك واقتبس وانقل ، لارد على تهمه ، واجيب على من شارك ، ومن شارك يسألني انا وليس هو ( مع انه هو من ادعى ) ، .

والصقر يقول اذا لك حق هناك ابشر ! ومن عباد الرحمن يقول اغلق الموضوع صارت حلبه مصارعة !

واغلقت الموضوع ، وحين اردت ان اجيب على اتهاماته وجدت الموضوع مغلق .

الم يكلف احداً منكم نفسه ان ينظر للدليل بالصور حتى لو لم يحكم ؟! فقط يقول رأيه بالدليل ؟!

ام انه مصدق لأنه مشرف هناك ؟!!!

سجلت وكتبت هذا الموضوع في العام ، وحذف في لحظته !!

تعال يا صائد 2je8nfb
تعال يا صائد 2mn4vpt

وهذا السبب :
جائتني هذه الرساله في البريد ، بعد حذف موضوعي !!!

تعال يا صائد 2r5b3hj

انا المطالب بالدليل ، والموضوع في منتداهم !!
وانا المتهم والمدعى عليه !
ولا يسمح لي ان اسئل اصلاً ؟!!

---------------

اقراء هذا الموضوع ، ورد الاعضاء ، ورد أبو الحسن ! ( وانظر للتاريخ ) !!

اعداء النجاح

http://www.almobshrat.net/threads/13039/


طبعاً هذا الموضوع برضى علامه فارقه والمشرفين والأعضاء .

الآن كيف يقسم القسم العظيم ، في المواضيع التي كانت قبل ، اذا كان الموضوع في العام كما ادعى ، وموضوع في منتداك ، احتفل به في موضوع ( أعداء النجاح ) ؟!!!

( ما جعلني اغضب جداً ، انه قال اني وضعته في العام ، فعرفت مباشرة ان هناك من يكيد لي ( من هم برأيك ) ؟
عرفت الآن لماذا قلت وصلت فيك أنت وشيخك ان تتحدو ( الله ) ، لم يعجبهم دعائي عليهم من قبل ، فكادو لي .

( اتمنى ان لايكون اللبس مني هذه المره ايضاً )

وانظر فعل ربك ، ماهذه الا مقدمات ، بعدها يأتي الزلزال المدمر ، بأذن الله .

حصل عطل بالمنتدى
http://www.almobshrat.net/threads/12957/

-----------------

والى اختي ذات النطاقين ، انا لم اسجل في المنتديات ليكون لي صيت ، او متابعين ومعجبين ، ولايعرفني احد ، حتى اسمي لا احد يعرفه ، تركت هذه الدنيا في شبابي وانا الآن تجاوزت 42 سنه ، هل سالتفت للدنيا بعد الشيب .
مثل ماقلت قبل ، اعتزلت بعد ردي على مناسك ، ولو لم يشارك الكاذب الفاجر ، لما شاركت اصلاً .

استودعكم الله

-----------

حسبي الله الذي لا إله الإ هو ونعم الوكيل
حسبي الله الواحد الأحد الفرد الصمد ونعم الوكيل
حسبي الله الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤ احد ونعم الوكيل

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني الأربعاء أغسطس 20, 2014 11:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه آخر مشاركه 

اخي صائد مشكلتي ليست معك اساساً ، ومسامحك لوجه الله اذا كان انت ظلمتني 
واذا انا ظالمك اسئل الله ان يسامحني ويغفر لي ، وتسامحني انت إن شاء الله

اعتذر لكل من قسوة عليه او جرحته او اخطأت بحقه ، وارجو منه ان يسامحني ( فعلاً غضبي اعماني ) 

ولن اسامح ابو مشاري وعلامه فارقه الا ان يقضي الله بيننا عاجلاً غير آجل إن شاء الله 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

استودعكم الله

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  عبد من عباد الرحمن الأربعاء أغسطس 20, 2014 11:29 pm

اخي جابر القحطاني

قد نصحتك نصيحة لمن يرجو لك الخير والصلاح ..فلا تغضب أن اقترحت بإغلاق الموضوع حرصا لعدم احداث مشاكل

لكن حقك لن يضيع والله سيقتص حقك ولو بعد حين

وتذكر ان  الله سبحانه غفور رحيم عظيم .. ومانحن الا بشر .. والله عظيم يغفر ويعفو

اللهم أني عفوت عمن ظلمني انك غفور رحيم

عبد من عباد الرحمن
عبد من عباد الرحمن
قل جاء الحق وما يُبدئُ الباطل وما يعيد

عدد المساهمات : 645
تاريخ التسجيل : 05/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  وعد الاخرة الأربعاء أغسطس 20, 2014 11:47 pm

أسأل الله أن يهدينا ويهديكم...
وعد الاخرة
وعد الاخرة
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 217
تاريخ التسجيل : 08/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جعبة الأسهم الجمعة أغسطس 22, 2014 11:11 pm

جابر القحطاني كتب:
اخي صائد مشكلتي ليست معك اساساً ، ومسامحك لوجه الله اذا كان انت ظلمتني 
واذا انا ظالمك اسئل الله ان يسامحني ويغفر لي ، وتسامحني انت إن شاء الله

أخي/ جابر القحطاني

أسأل الله يغفر لك ولي ولكل متابع لهذه المشكلة .. واوصيك أنه حتى لو كنت ترى بأنك مظلوم أن تحسن الظن فهو أول خطوة لتعفو وتصفح !!!

جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني السبت أغسطس 23, 2014 8:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاعليك اخي عبد من عباد الرحمن ما مضى قد مضى
ونعم ب الله رب العالمين

اخي وعد الآخره
الله_م آمين

(واوصيك أنه حتى لو كنت ترى بأنك مظلوم أن تحسن الظن فهو أول خطوة لتعفو وتصفح !!!

ردك هذا اضطرني ان اشارك واثبت :

هذا دليل وليس سوء ظن !!

23 - 24 يونيو 2014

تعال يا صائد Osriax
تعال يا صائد 21446m8

2 يوليو 2014
تعال يا صائد 2r7svbo
تعال يا صائد 167o9k2
تعال يا صائد 23jg6yg
تعال يا صائد 6jom11

16 يوليو 2014
تعال يا صائد 2eehq43
تعال يا صائد 28melcp

( تقوم الحجه على من يعلم ، لا على من يجهل )

عرف انها على ضلال !
ولكن قدم المصلحه على النصيحه !
لانها مستجابة الدعاء بتعبير علامه !


قال تعالى( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ )

هنا شرط ، تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر .


عن أبي سعيدٍ الْخُدْرِيِّ رضي الله عنه قال: سمعتُ رسولَ الله صلى الله عليه وسلم يقوُل :

"مَنْ رَأَى مِنْكُمْ مُنْكَراً فَلْيُغَيِّرْهُ بِيَدِهِ، فَإنْ لمَْ يَسْتَطِعْ فَبلِسانِهِ، فَإنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبقَلْبِهِ، وَذَلِكَ أضْعَفُ اْلإِيمَانِ".. رواه مسلم.

من لايأمر بمعروف ولا ينكر منكراً ، يرد كلام الله ، وكلام رسوله .

هل يصح دين المسلم بعد هذا ؟!

وماجعله يحقد ويشارك في ( الملائكه تقول لي ) الا ان ردي على مناسك اغاضه ، واراد اتهامي بسوء الظن . وانه سامحني على سوء ظني به !

(اما اتهامه ان الرساله في الرؤى العامه )
فهذا جاري بحثه مع علامه فارقة

( اتهامه لي ان لي معرف ابوعبدالله وجابر وغيرها كثير ، بصفته مشرف هناك ، لو كان صادق كان ذكرها ، لكنه كاذب )

نعم مثل ما قال عن نفسه ، هو مثل الشيعه ، فهو يتمسح بحي حتى لو كان على ضلال مقابل الدعاء له ، والشيعه يتمسحون بقبر ميت لتيسير امور حياتهم . ولا ارى فرق بين الحالتين هنا !

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني السبت أغسطس 23, 2014 9:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الاخ ابو الحسن بخصوص ردك بموضوع الاخت ام احمد
الموضوع في 'القسم العام' بواسطة علامه فارقه, بتاريخ ‏2 يوليو 2014.

http://www.almobshrat.net/threads/11805/

----------

هذا هو النص الذي احتج به علامه فارقه وابومشاري !!

منقول من موقع فتاوى اسلام ويب

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?relatedfatwasrch=1&page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=175199

وكلما كان الرائي أكثر صلاحا وتقوى وقربا من الله تعالى كانت رؤياه أصدق، وكلما كان المعبر بهذه الحال كان تعبيره أصوب، يقول ابن القيم ـ رحمه الله ـ في زاد المعاد: علم عبارة الرؤيا حق لا باطل، لأن الرؤيا مُسْتَنِدَةٌ إِلَى الْوَحْيِ الْمَنَامِيِّ، وَهِيَ جُزْءٌ مِنْ أَجْزَاءِ النُّبُوَّةِ، وَلِهَذَا كُلَّمَا كَانَ الرَّائِي أَصْدَقَ كَانَتْ رُؤْيَاهُ أَصْدَقَ، وَكُلَّمَا كَانَ الْمُعَبِّرُ أَصْدَقَ، وَأَبَرَّ وَأَعْلَمَ كَانَ تَعْبِيرُهُ أَصَحَّ؛ بِخِلَافِ الْكَاهِنِ وَالْمُنَجِّمِ وَأَضْرَابِهِمَا مِمَّنْ لَهُمْ مَدَدٌ مِنْ إِخْوَانِهِمْ مِنَ الشَّيَاطِينِ، فَإِنَّ صِنَاعَتَهُمْ لَا تَصِحُّ مِنْ صَادِقٍ وَلَا بَارٍّ، وَلَا مُتَقَيِّدٍ بِالشَّرِيعَةِ، بَلْ هُمْ أَشْبَهُ بِالسَّحَرَةِ الَّذِينَ كُلَّمَا كَانَ أَحَدُهُمْ أَكْذَبَ وَأَفْجَرَ، وَأَبْعَدَ عَنِ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَدِينِهِ، كَانَ السِّحْرُ مَعَهُ أَقْوَى وَأَشَدَّ تَأْثِيرًا، بِخِلَافِ عِلْمِ الشَّرْعِ وَالْحَقِّ، فَإِنَّ صَاحِبَهُ كُلَّمَا كَانَ أَبَرَّ وَأَصْدَقَ وَأَدْيَنَ كَانَ عِلْمُهُ بِهِ وَنُفُوذُهُ فِيهِ أَقْوَى. انتهى.

هل ناخذ الدليل في الدين من كلام العلماء بدون دليل من الكتاب والسنه ؟!

هل ابن القيم معصوم من الخطىء في اجتهاده ؟!

هل قال يكون تعبيره اصوب او قال لايخطىء ؟!

اما رد ابومشاري بعلم ( والله اعلم )
انه يضع في آخرها والله اعلم ؟!!!
فهذا عجيب صراحه ، افحمني بعلمه !

------

أبو الحسن عضو

أخي الكريم علامه فارقه
بداية جزاك الله خيرا على حرصك على الرد
ولكن اسمح لي أن أختلف معك اختلافا بعيدا فيما ذهبت إليه
ولكن أستوثق أولاً من فهمي:

هل معنى كلامك أن المعبرين أعظم درجة من العلماء؟
هل معنى كلامك أن المعبرين معصومون، طالما كان التعبير إلهاماً؟
هل كل إلهام صواب من عند الله؟
ألم يثبت الله تعالى الإلهام من الشياطين؟
وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ

لا يا أخي مع كامل احترامي وتقديري وأنت تعلم أني أعني ما أقول بصدق
نعم التعبير إلهام وموهبة
( ولكن المعبر يخطئ ويصيب )

( والمسألة تتوقف على علمه وفراسته وفهمه وقد يخطئ في كل ذلك
وها هو أبو بكر الصديق رضي الله عنه وأرضاه أفضل أمة محمد صلى الله عليه وسلم بعد الأنبياء يعبر بين يدي النبي فيخطئ ويصيب
وكان أبو بكر معبراً )

وأخيراً
( دليلنا الكتاب والسنة )

فهل عندك شيخي الكريم من دليل من كتاب أو سنة على ما ذهبت إليه، أعني آية أو حديث فيه ولو إشارة إلى أن المعبرين أعلى من العلماء
‏2 يوليو 2014

* ولم يردو عليه ، ولا يستطيعو ان يردو اصلا ً !!

*( لايحتج بكلام العلماء الا اذا اتو بدليل صريح من الكتاب والسنه لا لبس فيه ، والعالم ليس معصوم )

-------

*( وزاد على هذا ان اتى بدليل من القرآن الكريم )
( وتفسير الطبري لهذه الآيه الكريمه )

أبو الحسن عضو

لا أحب أن يأخذ النقاش منحى شخصياً ويبتعد عن النقاش العلمي الأخوي

قال تعالى : ( وَقَالَ لِلَّذِي ظَنَّ أَنَّهُ نَاجٍ مِنْهُمَا اذْكُرْنِي عِنْدَ رَبِّكَ فَأَنْسَاهُ الشَّيْطَانُ ذِكْرَ رَبِّهِ فَلَبِثَ فِي السِّجْنِ بِضْعَ سِنِينَ)

قال شيخ المفسرين الطبري رحمه الله في تفسيره
كان قتادة يوجِّه معنى " الظن " في هذا الموضع، إلى " الظنِّ"، الذي هو خلاف اليقين .

19310 - حدثنا بشر قال ، حدثنا يزيد قال ، حدثنا سعيد ، عن قتادة: (وقال للذي ظن أنه ناج منهما اذكرني عند ربك)، وإنما عبارة الرؤيا بالظن ، فيحقُّ الله ما يشاءُ ويُبْطِل ما يشاء.

* * *

قال أبو جعفر: وهذا الذي قاله قتادة، من أن عبارة الرؤيا ظن ، فإن ذلك كذلك من غير الأنبياء . فأما الأنبياء فغير جائز منها أن تخبر بخبر عن أمر أنه كائنٌ ثم لا يكون ، أو أنه غير كائن ثم يكون، مع شهادتها على حقيقة ما أخبرت عنه أنه كائن أو غير كائن، لأن ذلك لو جاز عليها في أخبارها، لم يُؤمَن مثل ذلك في كل أخبارها... إلى آخر كلامه رحمه الله.

( فتأويل غير الأنبياء ظني )
----------------------

* ( كلام صحيح ، وهذا ماقال الرسول لأبوبكر ، اصبت بعضاً واخطأت بعض ، في تعبير رؤيه ، وهو معبر )

* (ولو كانت انه كلما صدق المعبر كان تعبيره اصح ، لكان أبو بكر اولى من غيره من معبري زمانه وزماننا هذا ! )

وفي فتح القدير:
"وقال للذي ظن أنه ناج منهما" أي قال يوسف، والظان هو أيضاً يوسف، والمراد بالظن العلم لأنه قد علم من الرؤيا نجاة الشرابي وهلاك الخباز، هكذا قال جمهور المفسرين.
وقيل الظاهر على معناه، لأن عابر الرؤيا إنما يظن ظناً، والأول أولى وأنسب بحال الأنبياء. ولا سيما وقد أخبر عن نفسه عليه السلام بأنه قد أطلعه الله على كل شيء من علم الغيب كما في قوله: "لا يأتيكما طعام ترزقانه" الآية.

هذا بعض كلام العلماء
ولن أزيد حرفاً بعد ذلك
حتى يكون النقاش لله وليس لحظ نفس
ولا أقع في محظور المراء الذي نهى عنه الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
الكلام واضح

( تعبير الأنبياء حق لأنهم معصومون ويعبرون عن وحي
تعبير غير الأنبياء ظني واجتهادي يخطئون ويصيبون )

ولا علاقة لذلك بشخص الأخ علامه الذي أكن له كل احترام وتقدير
وأرجو من الله أن يشرح صدره لكلامي ويفهم مقصودي ولا يسمع لكلام أختنا ملحمة
أحاول فقط وضع الأمور في نصابها
دون مجاملة أو انحياز
علامه فارقه حبيب إلى قلبي ولكن الحق أحب إلي
دمتم جميعاً بخير وود وسلام وأمان ومحبة وأخوة ووئام .

انتهى

--------

( وهذه هي النتيجه يريدون اقفال الموضوع بدل الرجوع الى الحق ) !!!

ابو معاذ عضو

أخي الغالي / ابو الحسن
أحسن الله خاتمتك ويسّر حسابك وغفر لك .
واعلم يا اخي العزيز إن أي نقاش يقع في أي مسألة فإنه يأخذ جهدا ووقتاً ويطول مهما تكن تلك المسألة

والمنتدى ليس مخصّصا لمثل هذه المسائل . صحيح ان هذا الموضوع قد اخذ منحى الجدال والنقاش ولكن

في يدينا امكانية اغلاقه والكف عنه وذلك بعدم الخوض او التحدث فيه . !!
وهذا الكلام ليس موجّها لك وحدك بل الينا جميعاً بما فينا الشيخ علامة حفظه الله .

فأرجو ان تكون مداخلتي هنا هي آخر مداخلة ... اقول أرجو واطلب من الجميع ان تكون هذه الكلمات هي آخر ما يُكتب
في هذا الموضوع من غير اغلاق ولا قفل من مشرف ولا من غيره ...

انا اطلب منكم جميعاً فارجوكم اقبلوا طلبي . فوالله لو جاءني احدكم وطلب مني شيئا اقدر عليه للبّيتُ له طلبه . العشم فيكم كبير

واسأل الله العلي القدير ان يجمعنا على الخير وان يجعل في اجتماعنا خيرا وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .​
‏3 يوليو 2014
حبيب 22 و أخ الإسلام معجبون بهذا.

* ابومشاري وعلامه فارقه هل يريدون الحق فعلا ً ؟ وهل يرجعون للحق بعد ايضاح ضلالهم ؟

ام تاخذهم العزه بالإثم ويتبعو ( اهوائهم ) ويضلو الناس ايضاً ؟!

اعتقد ان الجواب واضح .

فتح قسم للفتوى
وموضوع
لما الفتوى تهم المسلم ( علامه فارقه ) 21 أغسطس

http://www.almobshrat.net/threads/13146/


علامه فارقه
معبر المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المسلم ليس نبات يخرج من الارض لا يحتاج الى عنايه ولا الى سقايه
الاسلام دين جاء ليرشد الناس الى كل شيئ واوله معرفه خالقهم وشكره وعبادته
ثم اتباع ما امر الله به من خير لنا وتنبيهنا من شر نبتعد عنه فليس كل البشر يولدوا علماء
ويعرفون امور دينهم وجلنا الان نسير على البركه ولا نسال وان سالنا لا نهتم او لا نطبق
على المسلم ان يعرف دينه حتى يسير الى الطريق الذي اختاره له الله حتى يفوز برضى الله وجنانه
ثم المعاملات بين الناس لما لها اهميه واثرها على المجتمع من حفظ واعمار للانسان بخلقه واخلاقه مع الله ومع الناس فهي المرشد الاهم وما قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( انما بعثت لاتتم مكارم الاخلاق )
وايضا قوله صلى الله عليه وسلم : ( اول ما يضع بالميزان حين الخلق )
فان عرف المسلم دينه وعرف كيف يسير على طريق الحق كان من الفائزين
والمسلم محاسب ومطالب ان يعرف دينه حقا فقد يكون ياتي امرا تعود عليه وهو حقيقه امرا فيه معصيه وهو لم يكلف نفسه ان يسال وديننا ولله الحمد زاخر بالعلماء وقد افنوا وقتهم بالتعلم حتى يجيبوا عن اسئلتكم وما استشكل على الناس من فهم حقيقي للدين
وفقنا الله واياكم

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني السبت أغسطس 23, 2014 9:29 pm

اللهم هل بلغت اللهم فشهد

في الختام ، لم اجد كلام دقيق ، يوصف حالنا اليوم الا هذا :

( ان الظلمة ستزود حتى ان الحق والباطل لا يستطيع التفريق بينها الا من هدى الله وان كثير من الناس سيندمون حين يعلمون انهم كانوا يروا الظالم مظلوما والمظلوم ظالم وليس هذا فحسب بل يقفون في وجه من أراد إزالة الظلم والله المستعان انقلاب في الموازين وفتنه جعلت القلوب لاتفرق فرحماك بنا ربنا هذا تعبيري انا وليس بالضرورة أكون محق ولاكني أبشركم بزوال الظلمه وانقشاعها وعلو الحق وأهله )


نعم اصبح من اراد ازالة الظلم وقول الحق هو المتهم انه ظالم وكاذب وحاقد !!

ولكن هذه ظنون الناس ، وكل آناء بما فيه ينضح،
وكل من يظن ويتكلم عن حسن الظن ، ليته يحسن الظن بالناس ايضاً .

( وعسى الله يعطي كل حيٍ على ظنه ) .

استودعكم الله

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  ذات النطاقين السبت أغسطس 23, 2014 9:36 pm

اخي جابر القحطاني هل هناك روابط لهذه المواضيع لنعرف ما حصل تماما
فالذي لاحظته بأن علامه فارقه يخبر الاخت مناسك بأن تكون واضحة اكثر فربما بعد وضع الرؤيتين تكشف له أمر معين
ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني الأحد أغسطس 24, 2014 5:02 pm

ذات النطاقين كتب:اخي جابر القحطاني هل هناك روابط لهذه المواضيع لنعرف ما حصل تماما
فالذي لاحظته بأن علامه فارقه يخبر الاخت مناسك بأن تكون واضحة اكثر فربما بعد وضع الرؤيتين تكشف له أمر معين

حياك الله اختي الفاضله ذات النطاقين

الصراحه لا اريد ان اتكلم في الموضوع اكثر ، لان الاخت الفاضله مناسك طرف اساسي في الموضوع ،
ولا اريد ان اتكلم عنها ولكني اجبرت على هذا ويشهد الله ، لو لا تدخل الكاذب ابومشاري
لما تكلمت اصلا ً ، واشعر بحرج شديد من هذا .

هدفي كان اقناع الأخت مناسك ان ماتظنه المهدي هو ليس المهدي ، ورد المتمهدى المنصور
هذا فقط ما اردته ، وتلاحظين مشاركاتي قبل مشاركة ابومشاري الكذاب .

واغلاق باب الفتنه الذي فتحوه للناس ، بادعاهم
ان المعبر لايخطىء سواء صدق او لم يصدق او قال الله اعلم ، هذه لاتغني اذا كان الاساس خطىء .

ولم اتكلم مع المتهمدي والاخت مناسك خارج الموضوع ، وليس عندي مشكله شخصيه مع علامه فارقه ،

بالعكس احترمه واقدره ، ولكن اذا كان على خطىء فواجبي ان انصحه ليرجع للحق .

المشاركة التى بها صور هذه تخص ابومشاري ،
لأثبات ماقلته لعلامه عن ابومشاري ونصحي له.

لكنه غضب وحقد وشارك في ( الملائكه تقول لي ) والله يعلم بنيته .

الروابط في المشاركه الثانيه ، تخص كلام علامه ، ورد ابو الحسن عليه .

وانتي عضوه في منتداهم ، ابحثي في الرؤى التي عبرت ، والقسم العام .

اما قول علامه ليش ماتكوني واضحه ، لاني قلت قبل يوم او يومين ان الموضوع انها تظن ان المنصور هو المهدي
، وطلبت منه ان يتدخل قبل ، ان يكون هناك مبايعه للمتمهدي في الخاص وحذف موضوعي وتركت المنتدى .

نسيت ان اكتب ان ما اقتبسته في آخر رد هو للعضو الأزدي١١١ .

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  ذات النطاقين الأحد أغسطس 24, 2014 9:09 pm

لقد تتبعت الموضوع المشار اليه ولم يتبين شيء لان المشاركات الجدلية قد تكون تم حذفها
واغتقد بأن الاخت مناسك ربما كانت تسأل عن علامه فارقه فجاءت الرؤيا بأن الملائكة تقول لها لا تسألي عنه
فقد علمت بأن علامه فارقه سأل الله بأن لا يراه احد بالمنام وفعلا فعلت الامر نفسه مرة
ولم استطيع رؤيته بالمنام ما ان رأيت وجهه حتى اختفى ولم ارى اي ملامح له
اما اذا كان شخص اخر فكما قال لها علامه بأنه كان عليها ان تتوقف عن السؤال الا انها مصرة على جدال الامر
وبهذه الاحوال الافضل نسيان الامر وتجنب المراء
ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني الأحد أغسطس 24, 2014 11:23 pm

اضغطي على اسم المعرف تظر لكِ  مشاركات العضو اضغطي عليها تظهر لك المواضيع الخاصه بالعضو هذه الطريقه اسهل .

لا ابوعبدالله المنصور وليس علامه هي قالت هذا .

كلامك غريب ما الذي يجعل علامه فارقه يدعو الله بان لايراه احد بالمنام !
لقد رأتيه وبوضوح تام ، وارسلت له بالخاص وصفه بدقه ، منذ شهرين تقريباً ، يمكنك ان تسأليه .

ربما تكون اشاعه ، او ان الامور ما ضبطت معه  Very Happy 

الغريب اني ارى رؤى عن بعض الامور قبل ان تحدث مثل مشاركة ابومشاري ، قبل ان يشارك بثلاثة ايام او اكثر ، وكنت اعلم انه سيحدث صدام معه ، وكنت اعلم انه موجود بالمنتدى ويتابع ما اكتب ، وهناك امور اخرى في الرؤيه احتفظ بها ، ولكن كشفت لي ابومشاري وما يخفي صدره من حقد دفين .

البحث في المواضيع والمشاركات ياخذ وقت طويل ،
ولكن اسهل طريقه هي ماقلته في اول الموضوع .

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جعبة الأسهم الإثنين أغسطس 25, 2014 1:38 pm

ذات النطاقين كتب:وانا ايضا رايت ادبه وتهذيبه ولكنه غاضب لأنه يشعر بالظلم ويمكن حل المشكلة بسهولة
وتقديم النصح ومحاولة الأصلاح مع علامه فارقه الا أنني لم أفهم جيدا ما القضية تحديدا فقد عدت مؤخرا الى الشابكة وكان الخصام قد حصل وانتهى وعدت بنفس اليوم الذي ذكر فيه علامه بموضوع بان هناك الكثير من التشنجات العصبية تحدث بين الاعضاء والاخ مشاري يرتاد المنتدى هنا يمكننا الاصلاح باذن الله ولنبدا من البداية وليكتب القضية بهدوء لنعرف ما ازعجه تحديدا وليضع ادلته عند كل امر مزعج وطالما انه طلب جعبة الاسهم حكما فاظن بانه على جعبة الاسهم الانصات له ولمشكلته

انصتنا له ولم نحذف مشاركاته مع انها قد تسبب لنا حرجا مع بعض الاخوة .. لكن المشكلة أراها بسيطة وارى حلها ما انتهت عليه .. ما لم يكن هناك تزوير أو كذب يقصد به الاذى .. اما المقاصد الاخرى للتغطية فقد تكون من أجل المصلحة وأرى أنه لا بأس بها !!!

والمهم ليس من المخطيء من المصيب .. خصوصا وهي رؤيا خاصة أي كان الموضوع فقط بينهم من البداية .. لكن المهم أن لا يستمر الاشكال ويحسن الجميع الظن .. لأن تعبير الرؤى في النهاية لا يخرج عن غلبة الظن والظن قد يصيب وقد يخطيء !!!

جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني الإثنين أغسطس 25, 2014 9:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخي صائد هذه تحسب لك ، ان فيه حرية اكثر من منتديات اخرى ، لكن هناك ما يحسب عليك ايضاً وهذا للأمانه .

لكن اريد ان اعرف من هم الأخوه الذين تسبب مشاركاتي حرجاً لك معهم ، هذا من حقي ان اسئل ؟! او اقلها قل اذا كانو في هذا المنتدى او غيره !

( ما لم يكن هناك تزوير او كذب يقصد به الاذى )

* اي والله هذا اهم شي ، وانا اولهم ، اثبت علي اي تزوير او كذب امام الاعضاء ، واثبت ان كان منهم ايضاً .

اليس هذا عدل ؟!

الم يأتي مشاري بكثير من الاتهامات ، هل اثبت شيء منها ؟!!
كيف ترى ان المشكله بسيطه ، اتهام الناس في العلن بدون دليل عندك بسيط ؟ كيف لو اتى بدليل مزور ؟!!
لكن فلت منك وهرب منتداه ، يعني راح الموضوع ، وغلقك موضوعي ساعد في هروبه قبل ان نثبت عليه اي شيء !!

ما رأيك بهذاايضاً ؟!

التغلبي كتب:
أبو مشاري كتب:الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله
الذي فضح التغلبي ولا اجزم ولاكن اتوقع انه نفسه جابر القحطاني فهذي اردها لله سبحانه هو يضهر الحق لو اكملت ما المحادثه ولم تقصصها كان وضح الامر للقارئ فأنا احسن الضن فيك ولاكن الحقد ملا قلوبكم لماذا لم تقل كلمه حق او محضر خير مثل الاخ صقر الصقر او عبد من عباد الله او الاخت ذات النطاقين سبحان الله فضحك الله

نبداء بالصوره الذي اقتصصها المدعو التغلبي ولم يكمل باقي الردود

هذا رد الاخ المشرف اخ الاسلام الذي فهم ما يرمز له الشيخ علامه فارقه وشوف الاعجاب من الشيخ تحت الرد
http://uploadingit.com/file/v5mtzhmuolpzqvxw/Mobile%20Photo%2019%2020%2034.jpg

وهذا رد الشيخ حفظه الله من كيد الكائدين
http://uploadingit.com/file/6hj3ucspn4hyfhcs/Mobile%20Photo%2019%2020%2013.jpg


وانتهى النقاش من حهتي وفضحكم والحمد لله ويمكن شوي يطلع الاخ جابر القحطاني بي اسم عضو جديد ولاكن نسأل الله ان يهلككم والله انكم اشر خلق الله
سلم منكم اليهود والنصارى والرافضه ولم يسلم منكم اخوانكم بالاسلام

حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعاء

اقسم بالذي رفع السماء بلا عمد لصلي ركعتين في جوف اليله لبتهل واقنت بالدعاء لله لمن ظلمني وظلم الشيخ
والله الذي رفع السماء بلا عمد لن اجنب عنكم من دعاء لي بصلاه او وقت اجابه والله لن اترككم ما دام في الجسد روح



انتهى النقاش هنا وسوف يبداء في يوم العرض عند ملك الملوك الذي لا يظلم احد
وحسبي الله وكفى سمع الله لمن دعاء

ظلمتني يا ظالم
فضحك الله في الدنيا والآخرة

جاء الى المنتدى وشارك متهمني بسوء الظن ، وهو من اساء الظن بالتغلبي في العلن !!

والعجيب ، ان التغلبي معاه وقال له صح لسانك يا أبو مشاري ! وبعدها مباشره وبلسان ابو مشاري اتهمه وساء الظن به !! ودعاء عليه التغلبي ان يفضحه الله بالدنيا والآخره ، وهرب مشاري الى منتداه !!
ماتلاحظ ان الله ضربهم ببعض ، لان حتى التغلبي لم يتثبت من كلام علامه ويصحح علمه بدينه !!

لا اعلم عن اي رؤيه خاصه تتحدث ؟ اذا تقصد رؤيتي ، اقول لك ان الرؤى احيانا لاتحتاج تعبير
، واحد جايك في مكان ويقول هذا هو بحقد ، وتتكلم معاه في اخذ ورد ، وآخرتها يهجم عليك
، هل هذه تحتاج تعبير ؟!!

طيب ما رأيك بهذا ايضاً ؟!
تعال يا صائد Jq26ah

هل هذه رساله قويه من الله ، رداً على كلام علامه فارقه ؟ ان المعبر الملهم لايخطىء ، وان من علمه الله لايخطىء في التعبير ؟!!!

( سواء صدق او لم يصدق ، وهذا ابوبكر الصديق اخطىء في التعبير وهو الصديق ) !!

وهذا هو الموضوع كامل :

ملحمة
رؤيا صديقتي
http://www.almobshrat.net/threads/12426/page-2#post-60156

وهذا موضوع آخر لها :

موضوع حصري ‼️〰️ غرائب وعجائب وقصص مثيرة خلفها التأويل الخاطيء للأحلام
الموضوع في 'القسم العام' بواسطة ملحمة, بتاريخ ‏الإثنين في 00:03.

http://www.almobshrat.net/threads/13013/

آخر مشاركة للأخت ملحمة  - 18 أغسطس ، وهي موقوفه محظوره الآن ؟!
لماذا ، الله وأعلم ، لا افتح مجال لسوء الظن حتى لو كان هناك قرآئن ، ومعروف ان كثرة القرآئن تعتبر دليل .

المشكله انك اذا قلت الحقيقه تعتبر مرائي !!
ماذا افعل اخفي الحقيقه علشان بعض ظنون الناس ،
واترك التهمة تثبت علي من اي كاذب ولا ارد عليه ؟!

تعلم ماهو الأمر العجيب ، اني ارسلت الى علامه اسئله قبل يومين ، رداً على رسالته ، ولم يرد علي حتى الآن ، واحسن الظن به واقول ربما كان مشغول .

وهذا من ضمن الاسئله ، هل يدخل أبومشاري بحسابك انت ؟ نظراً لانهم اصدقاء !

وشوف الصدف ياخي  scratch

ابومشاري - تاريخ اليوم !
الامانه
http://www.almobshrat.net/threads/13255/

تبي الصراحه ، سبب اعتزالي اني قرفت من المنتديات الإسلاميه وناس تدعي الصلاح والدين وهم ماحولك احد ، مثلهم مثل مجتمعنا الفاسد ، وانا اولهم .

في الختام اخي صائد ، انا مؤيد واطلب حذف المشاركات التي تسبب لك حرج مع الأخوه .

هذه آخر مشاركه ، اتمنى حذف جميع مشاركتي ، واترك ما ينفع الناس من روابط ، مع حذف اي تعليق لي ، وشكراً .

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني السبت سبتمبر 06, 2014 1:52 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هناك من يقلب الحق باطل و الباطل حق متعمداً !!!
ويتبعون اهوائهم لشيء في انفسهم لا يعلمه الا الله .
بعد ان سلكت كل سبل حسن الظن بعلامه فارقه
ان يقول الحق ، واذكره ب الله عله يخافه ويتقيه
ولكن دون فائده ، بل تمادى وطغى واستكبر ،

ولاني متهم بالعلن هنا في هذا المنتدى وجب الرد في العلن وتقديم الدليل القاطع على ما ادعوه .

اعتذر ان كان يسبب احراج لصاحب الموقع , ولكن كان لابد من هذا

حاولت في منتداهم فتح موضوع ولكنه نقل للأشراف ،
ورد علي علامه فارقه في الخاص ، ولا يردون في العلن ولكن يكذبون ويتهمون في العلن ويلصقو انواع التهم حتى الحقد والحسد ، ولا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ، عليهم وعلى كل من ساندهم في ظلمهم ، بعد ان يرى الحقيقه الآن ولا يتقي الله .

تعال يا صائد N6yruw
تعال يا صائد 33o0jza
تعال يا صائد Rgzfgw
تعال يا صائد 2e2mjqc
تعال يا صائد 2ajwdpc
تعال يا صائد 1ypyxh

ولم يرد علي لأكثر من يومين !!

وكتبت هذا :
تعال يا صائد 2u7yidz
تعال يا صائد 23uaeth

ورد :
تعال يا صائد Vfe3px

لف ودوران عجيب ، ولم يجب اين كانت الرساله في الخاص ام العام ؟!!!

وشرحت له القصه كامله وارسلت له بعض مشاركات ابومشاري ، وخاصة هذا الاتهام .

من طرف أبو مشاري في الأحد أغسطس 17, 2014 7:53 am

الحمد لله ان فضحك الله انا من نقل موضوعك من قسم الرؤى في العام ورديت عليك ولم تجبني بنفس الوقت الذي نزلت فيه موضوعك
واتضح كذبك وحقدك ونفسك المريضه في اتهام الناس يقول الرسول علي افضل الصلاه واتم التسليم : " آيَةُ الْمُنَافِقِ ثَلاثٌ : إِذَا حَدَّثَ كَذَبَ ، وَإِذَا وَعَدَ أَخْلَفَ ، وَإِذَا ائْتُمِنَ خَانَ "

وخلنا نفرض ان كتبت موضوعك في الخاص لماذا تغتابني وتبهتني قال الرسول علي افضل الصلاه واتم التسليم أتدرون ما الغيبة؟ قالوا الله ورسوله أعلم، قال: ذكرك أخاك بما يكره، قيل أفرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته، وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته. رواه مسلم.

وغيره من المشاركات والاتهامات .

وكان هذا رده :
تعال يا صائد 2iagdbr
تعال يا صائد Nlpgns

و فتح موضوع في العام :
موضوع حصري يدعي النصح وهو أشد الخصام

http://www.almobshrat.net/threads/13412/

علامه فارقه
معبر المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثرت المواضيع التى لا تليق بالمنتدى ولا بمتصفحيه
فمن ياتينا ويقول انه ناصح وفي جوفه حقد وعداء لا يعلمه الا الله
ومن يدخل علينا باب الاستهزاء
ومن يدخل علينا بمواضيع مثيرة للفتن والاحقاد بين الناس ( الفتنه نائمه لعن الله من ايقظها )
ومن لا يعجبه المشرفين والمشرفات ويرميهم بتهم لا اساس لها الا في عقله المريض
ان المنتدى للرؤى وتعبيرها وما اضفناه من اقسام الا لزيادة الوعي والادراك والمعرفة للناس والباحث عن الحق وطريق الحق وتقديم العون لمن يطلبه ولا نود ان نكون ضالين مضلين
فمن يبحث عن الضلال والفتن فلها اهلها وهي كثيرة جدا
ومن يطلب الحق فإننا نسأل الله ان نكون ممن اعانه على الحق
لن اسمح بأي تجاوز او قلة أدب او اساءة الى عضو او عضوة او مشرف او مشرفة
انه بيان للناس ولا يقول احدا اننا ظلمناه

من مواضيع العضو
- اقسمت عليك يارب
- وصفه لعلاج السحر والمس بماء زمزم
- مطلوب رؤيا مفقوده ؟

‏27 أغسطس 2014
ذات الخمار ،الفيصل ،الحياه ساعه و 12آخرون معجبون بهذا.

ذات النطاقين
عضو
( ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام ( 204 ) وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد ( 205 ) وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد ( 206 ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضاة الله والله رءوف بالعباد ( 207 ).

وصبرت 7 ايام لعله يراجع نفسه !!!

وهذه من كم ساعه عندما دخلت منتداه !!!

تعال يا صائد 2db6lpi

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  جابر القحطاني السبت سبتمبر 06, 2014 4:19 am

وهذه مشاركة في نفس موضوع علامه ، يدعي النصح وهو أشد الخصام :
الدانه
عضو
تعال يا صائد 2ekir2g
حسد !! لماذا احسد شيخكم هل انا معبر او صاحب موقع للرؤى منافس ؟ ولا التهم جاهزه !!

ادير شركة كبيره مدخولها ملايين وفيها مئات الموظفين ، والله مادريت عنكم ولا عن منتداكم وشيخكم ، ولا اسوي نفسي مدير على الناس في منتدى وهمي ، لاني مدير فعلا ً في الواقع !!
ولا اتبطح عند منتدى طول وقتي لاني عاطل ومسوي فيها مدير على الأعضاء !!!

وادعي الدين والدين مني براء , واكذب واحفر لأخي المسلم
واتمادى و اسبه واكذب على الناس !!!

وبعد ما فتح الموضوع ابومشاري وصار رد في العلن هرب منتداه بدل ان يرد ، وصار ردي عندهم على تهمه بالدليل ، اني اغتاب ابومشاري وعلامه !!!
اي حقدٍ وفجور هذا؟ وكذب وتدليس على الناس !!

لكن لم يرد احد فيما قاله علامه ( ان المعبر الملهم لايخطىء في التعبير )
والموضوع في منتداهم ولم يرد احد على ابو الحسن حتى الآن ولم يردو هنا !!!
اذا لم يعترفو بالحق وهو دين الله ، شي طبيعي يجحدون حق الناس بل يتهموهم ويكيدو لهم !!!

سبحان الله لم يفهمو الآيه : قال تعالى ( وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏ ) .

حسبي الله الذي لا إله الاهو ونعم الوكيل
اسئل الله ان يدمر الظالم وكل من سانده في ظلمه ، وسادعو على المنافقين الذين ساندوه .

جابر القحطاني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعال يا صائد Empty رد: تعال يا صائد

مُساهمة  ذات النطاقين السبت سبتمبر 06, 2014 8:01 pm

خلاص الأن اخي جابر القحطاني
الامور اصبحت واضحة اكثر فما هي طلباتك تحديدا
وهل تريد ان ترجع المنتدى وتصفى القلوب
فالواضح بأن بالامر سوء تفاهم وعلامه فارقه لا يعرف ما هي المشكلة تحديدا الا أنه يريد ان يحافظ على مشرفيه ومنتداه وقال لك حل مشكلتك مع أبو مشاري نفسه
ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى