ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)
ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!!

اذهب الى الأسفل

الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!! Empty الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!!

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأحد فبراير 22, 2015 12:22 am

تذكرون مقولة الحوثيين ما بيخرج حتى لو يموت .. هل تشكون بأنهم كانوا يكذبون فيها ام تصدقون كل تصريحاتهم والتي هي برعاية ايرانية 100% فذا قال الحوثيين لا نريد فايران هي التي تريد وإن قالوا نريد فإيران هي التي تريد .. العجيب ان كل هذه المهازل الاعلامية تحدث في بلد الحكمة فاين هم الحكماء ؟؟؟؟؟؟؟

وبقية الاخبار اكذب واكذب حتى يصدقك الناس !!!!!!!

عاجل: "هادي" يغادر منزله والميليشيات الحوثية تنهبه!

نشرت: السبت 21 فبراير 2015

مفكرة الإسلام : قالت قناة العربية الفضائية: إن رئيس الجمهورية المستقيل عبدربه منصور هادي غادر منزله في العاصمة صنعاء.

وأكدت القناة أن الرئيس هادي توجه إلى مدينة عدن الجنوبية، بعد مغادرته لمنزله بالعاصمة.

وأوضحت القناة أن الميليشيات الحوثية تقوم بعملية نهب كبيرة لمنزل هادي بعد مغادرته.



تعليق قيادي حوثي على إفلات هادي من قبضتهم!

نشرت: السبت 21 فبراير 2015

مفكره الإسلام: قال القيادي في ما يسمى "اللجنة الثورية" التابعة لجماعة الحوثي "محمد المقالح" إنهم تمكنوا من القبض على عدد ممن ساهموا في تهريب الرئيس عبدربه منصور هادي.

وأوضح المقالح أنهم قبضوا على عدد من الأشخاص والذي رمز لأسمائهم بـ" ن -ا- م - هادي"، وفي ذلك إشارة إلى إلقاء الحوثيين القبض على عدد من أفراد أسرة الرئيس هادي.

وادعى المقالح أن الرئيس عبدربه منصور هادي مطلوب للعدالة، وذلك بعد تمكنه من مغادرة منزله الذي تحاصره الميليشيات الحوثية بالعاصمة صنعاء، ووصوله إلى مدينة عدن الجنوبية.

وفي وقت لاحقن أفاد مراسل سكاي نيوز عربية بأن الحوثيين أطلقوا سراح أقارب للرئيس هادي بعد تدخل قبائل في محافظة إب باليمن.


بن عمر ينفي مشاركة الأمم المتحدة في مغادرة هادي إلى عدن

نشرت: السبت 21 فبراير 2015

مفكرة الإسلام : نفى المبعوث الأممي إلى اليمن، جمال بن عمر، مشاركة الأمم المتحدة في مغادرة الرئيس اليمني المستقيل، عبدربه منصور هادي، من صنعاء إلى عدن.

وقال "بن عمر"، في بيان نشرته صفحته الرسمية على "فيسبوك": "على عكس ما نشرته وكالة رويترز للأنباء من مزاعم عن دور محتمل للأمم المتحدة في مغادرة الرئيس عبد ربه منصور هادي لمنزله في صنعاء وتوجهه إلى عدن، تؤكد الأمم المتحدة أن

لا علاقة لها من قريب أو بعيد بهذا الأمر".

ودعا "بن عمر" وسائل الإعلام "إلى توخي الحذر والدقة والتواصل معها قبل نشر أي أخبار تخصها".

وفي وقت سابق، غادر هادي منزله في صنعاء متخفيًا إلى محافظة عدن دون علم الحوثيين، بحسب مقربين منه تحدثوا للأناضول.


تفاصيل هروب هادي من الحوثيين ووصوله عدن

نشرت: السبت 21 فبراير 2015

مفكرة الإسلام : أعلنت مصادر محلية في عدن بجنوب اليمن عن وصول الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي بشكل مفاجئ إليها مساء أمس الجمعة عن طريق البر، بعد أن غادر مقر إقامته بصنعاء بفضل ترتيبات سرية للإفلات من الحوثيين الذين يفرضون

عليه الإقامة الجبرية منذ أسابيع.

وقالت المصادر للجزيرة: إن هادي غادر منزله في صنعاء متخفيًا عقب "ترتيبات سريّة"، وخرج وهو متنكر ضمن واحد من ثلاثة مواكب، وتمكن من الوصول إلى عدن برًّا رفقة عدد من أقاربه الليلة الماضية، وأوضحت أن هادي موجود حاليًا في منزله في

منطقة خور مكسر بعدن، في حين يوجد كافة أفراد عائلته في مكان آمن.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن القيادي الحوثي علي القحوم تأكيده مغادرة هادي مقر إقامته، وقال القحوم: إن هادي خرج متنكرًا من منزله. وقال قيادي حوثي للجزيرة: إن مغادرة الرئيس هادي تمت من دون علم جماعته، مشيرًا إلى أن خروجه بهذه

الطريقة خطأ.

وأشار مدير مكتب الجزيرة في صنعاء سعيد ثابت إلى أن هادي ربما غادر منزله بصنعاء منذ يومين، وقد يكون شق طريقه إلى عدن -مسقط رأسه ومعقل أنصاره- على مراحل، وأوضح أن معلومات متضاربة تم تداولها في الساعات الأخيرة بشأن مكان وجود

هادي، وأكد أن ذلك كان لدواع أمنية.

وأوضح ثابت أن الحوثيين اقتحموا منزل هادي بعد علمهم بمغادرته ونهبوه واشتبكوا مع أفراد الحراسة الموجودين فيه مما أدى لوقوع ثلاثة جرحى بين أفراد حماية هادي.

وقال مدير مكتب الجزيرة في صنعاء: إن هادي سيلقي خطابًا في وقت لاحق اليوم قد يكشف فيه ملابسات مغادرته صنعاء ووصوله عدن. وذكرت مصادر أن هادي قد يستدعي البرلمان لعقد جلساته في عدن.

وعقب الإعلان عن مغادرة هادي مقر إقامته، رفعت جلسات التشاور بين القوى اليمنية التي كانت تبحث التوصل لحلول للأزمة الراهنة في البلاد.

يشار إلى أن الحوثيين اقتحموا العاصمة صنعاء يوم 21 سبتمبر/ أيلول الماضي وسيطروا على جميع مؤسساتها، كما قاموا بعد ذلك بالسيطرة على دار الرئاسة والقصر الجمهوري وحاصروا مقر إقامة هادي ورئيس حكومته خالد بحاح وعددًا آخر من الوزراء.

وفرض الحوثيون الإقامة الجبرية على الرئيس المستقيل في منزله بصنعاء منذ 19 يناير/كانون الثاني الماضي.

هذا وقالت وزيرة الإعلام في الحكومة اليمنية المستقيلة نادية السقاف على صفحتها في تويتر: إن الحوثيين عادوا لحصار منزل وزير الخارجية في الحكومة المستقيلة عبد الله الصايدي بعد أن انسحبوا من أمامه الخميس الماضي.

وأضافت السقاف أن منزل وزير السياحة في الحكومة المستقيلة معمر الإرياني لا يزال تحت حصار الحوثيين.


تعليق المشاورات بين فرقاء اليمن بعد وصول هادي لعدن

نشرت: السبت 21 فبراير 2015

مفكرة الإسلام : رفعت القوى السياسية اليمنية اليوم السبت جلسات المشاورات عقب تأكيد وصول الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي إلى عدن بعد أسابيع من الإقامة الجبرية فرضتها عليه جماعة الحوثي، في حين رفضت كتل برلمانية دعوة المؤتمر

الشعبي العام عقد جلسة للبت باستقالة هادي.

وقال مصدر سياسي يمني لوكالة الأناضول إنه تم تعليق المفاوضات بين الأطراف السياسية وجماعة الحوثيين بسبب التطورات الأخيرة، في إشارة إلى مغادرة هادي صنعاء إلى عدن.

وقالت مصادر للجزيرة إن حزب المؤتمر الشعبي -الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح- يسعى لعقد جلسة برلمانية قال إنها تهدف لحسم استقالة هادي، في حين أن كتلا برلمانية رفضت هذه الدعوة.

كما أفادت مصادر بأن الحوثيين يستدعون وزراء مستقيلين للقاء في القصر الجمهوري بصنعاء.

وأكد مراسل الجزيرة، وجود هادي ومعظم أقربائه في منزله بخور مكسر في مدينة عدن، وأنه سيوجه كلمة للشعب اليمني خلال الساعات المقبلة عبر قناة عدن الفضائية (القناة الرسمية الثانية) التي تبث من محافظة عدن ولا تخضع لسلطة جماعة الحوثي،

وتتناول الكلمة -وفق مصادر مقربة- ما حدث معه وكذلك المرحلة المقبلة.

وأشار المراسل إلى أن وصول الرئيس المستقيل إلى عدن صباح السبت لقي ترحيبا واسعا ليس من قبل قبائل المحافظات الجنوبية وحسب، بل امتد ذلك إلى محافظات في الشمال مثل مأرب والجوف.

ولم تتضح حتى الآن تفاصيل مغادرة هادي صنعاء وكيفية وصوله إلى عدن، إلا أن وكالة رويترز نقلت عن مصدر سياسي قوله إن الأمم المتحدة التي أشرفت على التوصل لاتفاق جديد لتقاسم السلطة بين الحوثيين والأحزاب اليمنية الأخرى أمس الجمعة ساعدته على

السفر إلى عدن.

وقالت مصادر للجزيرة إن ثلاثة من أفراد حراسة هادي أصيبوا بجراح لدى اقتحام الحوثيين منزله في صنعاء، وإن الحوثيين قاموا بنهب المنزل.

وفي تطور آخر، قالت مصادر للجزيرة إن مسلحي الحوثيين يشددون الإجراءات الأمنية حول مقر إقامة رئيس الوزراء خالد بحاح الذي يخضع أيضا للإقامة الجبرية.

وفي إطار التعليقات على هذه التطورات، قلل عضو المجلس السياسي لحركة "أنصار الله" الحوثية محمد البخيتي في مقابلة مع الجزيرة من أهمية الطريقة التي خرج بها هادي.

وقال البخيتي إنه لو وضع تحت الإقامة الجبرية لما استطاع تجاوز الإجراءات الأمنية, واعتبر أن الرئيس هادي لن يؤثر على المشهد اليمني من جديد، معربا عن أمله بـ"ألا يصبح أداة بيد الخارج لضرب استقرار اليمن".

غير أن القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني قال للجزيرة من جنيف إنه لا يختلف اثنان على أن الرئيس هادي ما زال رئيسا شرعيا حتى يتم قبول استقالته من قبل مجلس النواب.

من جانبه، اعتبر عضو مراقب وممثل الشباب في التشاور الوطني أن مغادرة هادي صنعاء ستمثل واقعا تفاوضيا جديدا بين القوى السياسية والحوثيين، ومن شأنها أن تعزز قوة المحافظات التي تناوئ الحوثيين، سواء على مستوى المظاهرات أو المواجهة المسلحة.

يشار إلى أن الحوثيين اقتحموا العاصمة صنعاء يوم 21 سبتمبر/أيلول الماضي وسيطروا على جميع مؤسساتها، كما قاموا بعد ذلك بالسيطرة على دار الرئاسة والقصر الجمهوري وحاصروا مقر إقامة هادي، إضافة إلى رئيس حكومته خالد بحاح وعدد آخر من

الوزراء.

وفرض الحوثيون الإقامة الجبرية على الرئيس المستقيل في منزله بصنعاء منذ 19 يناير/كانون الثاني الماضي.


هادي يعقد اجتماعاً مع اللجنة الأمنية العليا في عدن

نشرت: السبت 21 فبراير 2015

مفكرة الإسلام : يعقد الرئيس اليمني المستقيل "عبدربه منصور هادي"، مساء اليوم، اجتماعاً مع اللجنة الأمنية العليا في محافظة عدن جنوبي البلاد.

وهذا هو الاجتماع الرسمي الأول لهادي، منذ وصوله إلى "عدن"، في وقت سابق اليوم، بعد حصار منزله في صنعاء، من قبل الحوثيين، من دون أن يتسنى الحصول على تفاصيل حول بنود اجتماع "هادي" باللجنة الأمنية، وفق مراسل الأناضول.

وفي وقت سابق، غادر هادي منزله في صنعاء متخفياً إلى محافظة عدن دون علم الحوثيين، بحسب مقربين منه.


بعد هروبه من الحوثيين.. هادي يبث بعد قليل خطابًا عبر فضائية "بلقيس"

نشرت: السبت 21 فبراير 2015

مفكرة الإسلام : قالت مصادر يمنية: إن قناة بلقيس الفضائية ستبث بعد قليل خطابًا للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الذي كان قد نجح في مغادرة منزله في صنعاء متخفيًا إلى محافظة عدن دون علم الحوثيين، بحسب مقربين منه.

وقالت الناشطة اليمنية توكل كرمان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قناة بلقيس ستبث بعد قليل خطاب الأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي".

ولم تعط كرمان المزيد من التفاصيل حول مضمون الخطاب المرتقب، لكنها نشرت تفاصيل القناة لمتابعة الخطاب، وقالت: "يمكنكم متابعة القناة على التردد.


التعليق:

اعوذ بالله من الخبث والخبائث .. عفوا عفوا تغيير جو ... اعوذ بالله من الاعلام وأدواته .. كدت اصدق هذه المسرحية .. الآن الي ما يعرف بقية الفيلم فهو مغيب .. ولأني أحب احرق الافلام على الدجاجلة .. فإن بقية الفيلم ملاحقة لهادي الى عدن وبعد هروبه منها قد يتجه الى باب المندب ويلاحقونه هناك وهناك يصيدون سمك مع هادي بطل فيلم تسليم اليمن للحوثيين .. والله المستعان




_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!! Empty رد: الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!!

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس مارس 12, 2015 7:55 am

مسرحية ايران بممثليها الحوثيين والفلول ماضية على قدم وساق .. وبني قومي نائمين أو في شقاق وافتراق

علي صالح يتوعد "الهاربين" إلى عدن!

نشرت: الإثنين 09 مارس 2015 - 08:40 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : حذر الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من وصفهم بالهاربين إلى عدن والمهرولين نحو الانفصال، وقال: إن «مصيرهم الفرار عبر منفذ واحد, وليس عبر ثلاثة منافذ كما حدث عام 94م»، في إشارة إلى خروج هادي والصبيحي من صنعاء ومغادرتهم نحو عدن.

وأضاف صالح، في كلمة ألقاها أمام وفد من شباب محافظة تعز: «على أولئك الذين يهرولون إلى عدن كما هرول البعض في عام 94م ركضاً وراء الإنفصاليين أن لا يتسرعوا ففي 94 هرب الإنفصاليون من خلال المنافذ الثلاثة التي حددناها لهم وهي منفذ الشرورة, ومنفذ المهرة, ومنفذ جيبوتي عبر البحر الأحمر, ومن يهرول اليوم ليس أمامه غير منفذ واحد ليهرب بجلده وبفلوسه التي كسبها على حساب قوت هذه الأمة, هو منفذ البحر الأحمر»، على حد قوله.

كما حذر الرئيس السابق من أي محاولة لغزو اليمن, مؤكدا أن الشعب اليمني لا يقهر وهو مقبرة الغزاة، وقال إن «الشعب اليمني لايقهر , وهذا الشعب العظيم هو مقبرة الغزاة والذين يفكرون بغزو اليمن نحذرهم لأن هذا الشعب شعب عظيم».

وتابع : «الشعب اليمني من الشعوب النادرة في الوطن العربي أو في منطقة الشرق الأوسط, لم يقهر في عام 1962 حتى عام 70 وتحمل كل المتاعب, وتحمل من سنة 70 إلى سنة 82 كل المشاكل وما نتج عنها من التآمرات التي كانت تستهدف الثورة والجمهورية في ذلك الوقت ومع ذلك انتصر».

وسخر صالح من تقرير الأمم المتحدة بشأن ثروته, زاعمًا أن ثروته الحقيقية هي المنجزات والمكاسب التي تحققت للشعب اليمني, مطالبا الامم المتحد بإيداع الستين مليار دولار المزعومة في خزانة البنك المركزي، وفقا لموقع «براقش نت» المقرب من "المؤتمر".

ولفت إلى أنه لن ينسى وفاء محافظة تعز وأبنائها الذين جاءوا بمسيرة كبرى عام سبعة وثمانين إلى صنعاء لمطالبة مجلس الشعب التأسيسي بإنتخاب المواطن علي عبدالله صالح، معبرا عن رفضه لأي تهجم أو اسائه لأبناء تعز.

وأفاد بأنه غادر السلطة ولكنه لم ولن يغادر تعز وأهل تعز الأوفياء, ملمحا إلى زيارة قريبة له إلى تعز.

ويؤكد المراقبون والمتابعون للشأن اليمني على تورط علي صالح مع الحوثيين في حالة الفوضى التي وصلت إليها اليمن حاليا؛ وذلك بهدف الانتقام من من ثورة الشعب ضده والإطاحة به من سدة الحكم.

وخلص تقرير للأمم المتحدة أعده محققون إلى أن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح جمع بوسائل الفساد ما يصل إلى 60 مليار دولار وتواطأ في استيلاء ميليشيات على السلطة العام الماضي.

وهذا الرقم يعادل الناتج المحلي الإجمالي السنوي لليمن أثناء فترة حكم صالح الطويلة.

ويعكس تقرير لجنة الخبراء بشأن اليمن التي عينتها الأمم المتحدة الانتقادات التي وجهها خصومه بأن حكم صالح الذي امتد من عام 1978 إلى عام 2012 كان يشوبه الفساد وأنه حتى وهو خارج السلطة كان يحرض على زعزعة استقرار البلاد.


القوات الخاصة تتمرد على هادي في عدن

نشرت: الثلاثاء 10 مارس 2015 - 12:10 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : اندلعت اشتباكات عنيفة، في وقتٍ متأخّر من مساء أمس الاثنين، بين قوات الأمن الخاصة، المتمردة على قرار الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بتغيير قائد اللواء، عبد الحافظ السقاف، ومسلّحي اللجان الشعبية الموالية لهادي في عدن جنوبي البلاد.

وبحسب مصادر أمنية، فإنّ اشتباكات وقعت بالقرب من مطار عدن، بعد يومين من قيام قوات الأمن الخاصة، بقطع الطريق الواقع شرقي مطار عدن الدولي، والذي يربط بين منطقتي خور مكسر والشيخ عثمان.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن المصادر، أنّ مسلحي اللجان الشعبية اشتبكوا مع قوات الأمن الخاصة، من دون أن تذكر ما إذا كان هناك ضحايا من الطرفين أم لا.

وكان الرئيس اليمني قد أصدر قرارًا جمهوريًا، بتعيين العميد ثابت جواس قائداً لقوات الأمن الخاصة، كما أصدر قراراً آخر بتعيين العميد السقاف (قائد قوات الأمن الخاصة)، وكيلاً لمصلحة الأحوال المدينة والسجل المدني (هيئة حكومية تتبع وزارة الداخلية).

إلا أن السقاف، قائد قوات الأمن الخاصة في عدن رفض قرار إقالته، ومن حينها تشهد المنطقة توتراً أمنياً، وقام جنود السقاف بقطع الطريق العام في محيط المعسكر الرئيسي لقوات الأمن الخاصة.

وتضم قوات الأمن الخاصة، التي كانت سابقا تُعرف باسم "قوات الأمن المركزي"، نحو ألفي جندي بمحافظة عدن، يمتلكون إلى جانب الأسلحة الفردية أسلحة متوسطة متنوعة.

من جهةٍ أخرى، أشارت مصادر لـ" العربي الجديد"، إلى أنّ مواجهات عنيفة استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والثقيلة، اندلعت مساء أمس الاثنين، بين مسلّحي جماعة "الحوثيين" وقوات من الجيش اليمني، عقب محاولة المسلحين السيطرة على موقع مهلهل العسكري بمدينة خمر بمحافظة عمران، شمال البلاد.

وذكرت المصادر أنّ المواجهات استمرّت حتى فجر اليوم الثلاثاء، لكنها لم تؤكد ما إذا كان الحوثيون قد سيطروا على الموقع العسكري، التابع للجيش اليمني، أم لا، أو ما اذا كان هناك قتلى أو جرحى قد سقطوا في الاشتباكات.

يشار إلى أنّ جماعة الحوثي سيطرت على المدينة في يوليو/تموز الماضي، قبل أن تتمدد وتسيطر على العاصمة اليمنية صنعاء في سبتمبر/أيلول، وتنقلب على شرعية الرئيس اليمني المنتخب، عبد ربه منصور هادي.

التعليق:

ما هو سيناريو الهروب القادم وأين ستكون المحطة القادمة لهادي ؟!!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!! Empty رد: الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!!

مُساهمة  ابو صالح في الجمعة مارس 13, 2015 6:14 pm

لا أظن ان الرئيس عبدربه منصور قد تحالف مع الحوثيين لاسقاط صنعاء فما هي المصلحة في ذلك فالرئيس لديه صلاحيات وامتيازات كبيرة ما الذي يجعله يسلم صنعاء للحوثيين .

الحقيقة المؤلمة ان الرجل تعامل بطيبته البدويه وكان يتعامل بعفوية ويريد ان يرضي جميع الاطراف الحراك الجنوبي و الاخوان المسلمين والحوثيين والمؤتمر وغيرهم من الاحزاب والحركات والتكتلات .

الخلل في الرجل انه لم يتعلم من خبرته السابقة مع المخلوع علي صالح وكذلك نقض العهود للحوثيين فتاريخهم اسود ,والاحداث والاتفاقيات والمواثيق الكثيرة التي ابرمت مع الحوثي لم يلتزم بها الحوثي وخانوا وغدورا ...

الفترة المقبله صعبة بسبب التدخل الايراني السافر والتوسعي في المنطقة والخطر الاكبر على العقيدة.

عبدربه منصور الرئيس الشرعي لليمن حتى وان كان له تحالفات مع دول غربية كافرة والواجب دعمه بكل الوسائل لوقف التمدد الايراني الخبيث.

وعلى الاخوة في دول الخليج الحذر من الداخل فلن تستطيع ايران السيطرة بدون العملاء من الداخل فهم القنابل المؤقوته وخلايا نائمة يتم تحريكها عند الحاجة.

وبما اننا نكتب في منتدى الرؤى فان الرؤى متواترة بخطر التوسع الايراني في اليمن والخليج .

والله المستعان

_________________
{ لا حول ولا قوة إلا بالله }
ابو صالح
ابو صالح
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1757
تاريخ التسجيل : 29/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!! Empty رد: الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!!

مُساهمة  yahya3 في الجمعة مارس 13, 2015 10:41 pm

خذها قاعده فالحوثي. رحمه انزلها الله على القاعده في ابين لتنتشر وتتوسع كالدوله الاسلاميه فانتظر توحد الصف ضد الحوثي

_________________
رقيه شرعيه نفعني الله بها

رقيه شرعيه نفعني الله بها(1)
yahya3
yahya3
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!! Empty رد: الحوثيين: هادي ما بيخرج حتى لو يمووووت هههههههه اكذب من عرقوب !!!

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء أبريل 28, 2015 11:06 am

ابو صالح كتب:لا أظن ان الرئيس عبدربه منصور قد تحالف مع الحوثيين لاسقاط صنعاء فما هي المصلحة في ذلك فالرئيس لديه صلاحيات وامتيازات كبيرة ما الذي يجعله يسلم صنعاء للحوثيين .

ليصنع بالحوثيين مبرراً إعلامياً للقضاء على خصمه الراغب في العودة علي عبدالله صالح .. والله المستعان

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى