ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

كتائب القسام: العد العكسي لزوال الاحتلال بدأ

اذهب الى الأسفل

كتائب القسام: العد العكسي لزوال الاحتلال بدأ Empty كتائب القسام: العد العكسي لزوال الاحتلال بدأ

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت مايو 16, 2015 11:54 pm

كتائب القسام: العد العكسي لزوال الاحتلال بدأ

نشرت: السبت 16 مايو 2015 - 01:35 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : قالت كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة "حماس"، يوم الجمعة إن "العد العكسي لزوال الاحتلال الإسرائيلي قد بدأ، والزمان لا يرجع إلى الوراء وسيعود الشعب الفلسطيني إلى كل مدينة وقرية ومزرعة هجر منها عنوة".
وأضافت "القسام" في تغريدات على موقع "تويتر": "أيها الصهاينة إذا كنتم تحتفلون بالاستقلال (احتفالات استقلال إسرائيل تتزامن مع إحياء الفلسطينيين لذكرى النكبة) على بحر دمائنا فتذكروا أن كل الطغاة فعلوا ذات الشيء ولقد زالوا من الوجود".
وفي رسائل وجهتها الكتائب للإسرائيليين عبر "تويتر" باللغة العبرية، قالت: "أتيتم إلينا من شتى بقاع العالم وسرقتم أرضنا. ارحلوا عنها لأن التاريخ لم يذكر أن احتلالا دام إلى الأبد ".
وأضافت أن "لعنة الدماء التي سفكها الصهاينة، والأرواح البريئة التي أزهقها ستلاحقه، وستكون سبباً في زواله".
ويُحيي الفلسطينيون في مدن الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، اليوم الجمعة، الذكرى الـ67 لـ"النكبة" التي حلت بهم عام 1948، للتأكيد على حقّ اللاجئين منهم بالعودة إلى أراضيهم وقراهم التي هُجّروا منها.
وفي إحصائية أصدرها الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني (حكومي)، مؤخرا فإن الشعب الفلسطيني زاد بمقدار 9 أمثال منذ "نكبة" 1948، ليصل عدده في شتى أنحاء العالم إلى 12.1 مليون.
وأوضح الجهاز أنه في عام 1948 تم تشريد نحو 800 ألف فلسطيني من قراهم ومدنهم إلى الضفة الغربية، وقطاع غزة، والدول العربية المجاورة، فضلاً عن تهجير الآلاف من ديارهم رغم بقائهم داخل نطاق الأراضي المحتلة، وذلك من أصل 1.4 مليون كانوا يقيمون في فلسطين التاريخية عام 1948 في 1300 قرية ومدينة فلسطينية.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى