ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)
ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 6:20 am

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي

مبدأ التسامح عظيم لأننا كلنا أهل خطأ ونحتاج كثيراً إلى من يصفح عنا ويحلم علينا ليصنع لنا بذلك معروفاً ندين له به أبداً....فكلنا نخطئ و نذنب و كلنا يحتاج إلى مغفرة.

قال تعالى: "وإن تعفو أقرب للتقوى" ..وقال صلى الله عليه وسلم: "أفضل أخلاق أهل الدنيا والآخرة أن تصل من قطعك وتعطي من حرمك وتعفو عمن ظلم"
التسامح هو اقصر طريق إلى الله .

 سلك هذا المنهج رسول الله - صلى الله عليه وسلم - واقتدى به كل صاحب نفس كبيرة وهمة عالية احتمالاً للناس وصبراً عليهم وقبول ما تيسر من أخلاقهم وحسن تعاملهم والتغاضي عن هفواتهم فوسعو الناس بأخلاقهم وحسن تعاملهم.

قال تعالى (خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ)

قال تعالى (وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ)

قال تعالى (وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ)

وقال صلى الله عليه وسلم ( وما زاد الله عبداً بعفوٍ إلا عزا )

وقال عليه الصلاة والسلام ( إن الله يغفر ولا يعير ، والناس يعيرون ولا يغفرون )

وقال عليه الصلاة والسلام ( ألا أدلكم على ما يرفع الله به الدرجات؟ قالوا: نعم قال صلى الله عليه وسلم ” تحلم على من جهل عليك وتعفو عمن ظلمك وتعطي من حرمك وتصل من قطعك “.

وقال عليه الصلاة والسلام ( من أتاه أخوه متثقلاً ( أي معتذراً ) فليقبل ذلك محقاً كان أو مبطلاً (

وقال علي بن أبي طالب رضي الله عنه ” أعقل الناس أعذرهم للناس “

وقال الأمام الشافعي

لما عفوت ولم أحقد على أحدِ .. أرحت نفسي من هم العداوات

ومن أشهر الأقوال المأثورة :

” التسامح زينة الفاضل“


اللهم اني سامحت الاخوات وعفوة عنهم وعن كل شخص حتى لو غيبه اغتابني بها
فارجو من الاخوات  ان اخطاءت بحقهن او اي كان مسامحتي  فلقد نزغ الشيطان بيننا
وايضا ان كان هناك من الاخوان او الاخوات جرحته بكلمه او اخطاءت بحقه بقصد او غيره فليسامحني
فما هي الا دنيا وتزول ونحاسب على افعالنا

واتمنى من الادارة حذف موضوع الرؤيا وايضا الموضوع الاخر بهذا القسم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  المزني في الجمعة مايو 29, 2015 7:26 am

جزاك الله خير يابنت الحرمين وعفا عنك...

الله يعلي منزلتك...

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 7:37 am

المزني كتب:جزاك الله خير يابنت الحرمين وعفا عنك...

الله يعلي منزلتك...
ولك بالمثل اخي...
والله يعفي عنا جميعا ويرحمنا برحمته
وقد اقسمت سابقا عندما نزغ الشيطان بيننا  لكن يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : ((والله إني إن شاء الله لا أحلف على يمين فأرى غيرها خيراً منها إلا كفرت عن يميني وأتيت الذي هو خير))

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بشرى عيسى في الجمعة مايو 29, 2015 7:50 am

الله يبارك في مبادرتك هذه أختي الكريمة

بشرى عيسى
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 05/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  yahya3 في الجمعة مايو 29, 2015 8:01 am

والله انه عمل عظيم وكريم
واسال الله كما عفوتي عن خواتك ان يعفو عنك يوم لاعفو الا عفوه
يجب عدم سوء الظن باي احد مهما كان مذهبه او ميوله فالخير ليس محصورا بل على كل امة محمد صلى الله عليه وسلم حتى قيام الساعه

_________________
رقيه شرعيه نفعني الله بها

رقيه شرعيه نفعني الله بها(1)
yahya3
yahya3
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  HMA في الجمعة مايو 29, 2015 2:29 pm

احسن الله اليكم اختنا بنت الحرمين ، فخيركم من بدا بالسلام ،،،
ونزعنا ما في صدورهم من غل اخوانا على سرر متقابلين ،،
وفقكم الله

HMA
ضيف كريم

عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 18/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 6:18 pm

بشرى عيسى كتب:الله يبارك في مبادرتك هذه أختي الكريمة
الله يجزاك كل خير اختي وينور بصيرتك ويوفقك لكل خير

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 6:20 pm

yahya3 كتب:والله انه عمل عظيم وكريم
واسال الله كما عفوتي عن خواتك ان يعفو عنك يوم لاعفو الا عفوه
يجب عدم سوء الظن باي احد مهما كان مذهبه او ميوله فالخير ليس محصورا بل على كل امة محمد صلى الله عليه وسلم حتى قيام الساعه
ولكل بالمثل اخي
وصدقت يحب عدم سوء الظن
كملك الله بعقلك وزادك رفعه

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 6:22 pm

HMA كتب:احسن الله اليكم اختنا بنت الحرمين ، فخيركم من بدا بالسلام ،،،
ونزعنا ما في صدورهم من غل اخوانا على سرر متقابلين ،،
وفقكم الله
واحسن الله لك اخي ورفع الله قدرك ومنزلتك وجعلنا الله وياك وكل اخواننا ممن تنطبق عليهم هذه الايه وربنا جواد كريم

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  ابوعبدالله07 في الجمعة مايو 29, 2015 7:10 pm

هذه بنت الحرمين بلادك بلاد شع منها مبدأ العفو فلا استغرب هذه الاخلاق الإسلامية.
جزاك الله خيرا

ابوعبدالله07
موقوف ثلاثة أشهر

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 13/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  دعاء في الجمعة مايو 29, 2015 8:00 pm

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا

الموضوع كان منتهي اصلا و ربنا يعطيكي على اد نيتك

دعاء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 01/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 8:24 pm

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لا يعلم مافي القلوب الا خالقها
عموما الله يعطيني على قد نيتي
والله يكملك بالعقل والدين

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  المستنصر بالله في الجمعة مايو 29, 2015 8:49 pm

جزاك ربي خير يامن تعفوا عن المسلمين وكتب اجرك

المستنصر بالله
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 543
تاريخ التسجيل : 14/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  دعاء في الجمعة مايو 29, 2015 9:45 pm

بنت الحرمين كتب:لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لا يعلم مافي القلوب الا خالقها
عموما الله يعطيني على قد نيتي
والله يكملك بالعقل والدين

لا يا شيخة كويس انك عارفة كذا
اومال ليه اتهمتيني بالباطل بجملة قلتها و لم اقصد بها الا ما تعني
يعني اما اقولك خدي درس عربي عند واحد هندي ده يعني اني بتهمك في شرفك ؟


يعني دعيتي عليا و قلتي

واسئل الله ان يعلق في رقبتك ذنب كل مسلم قتل بغير وجه حق
دام انك مؤيده للعصابه الاجراميه وخاصه الامنين

و سكت و لم ادعي عليكي بسوء

و قلتي ايضا عليا

..... لا فرق بينكم وبين الرافضه غدارين ....
اسئل الله ان يحشرك مع شيطانك ايتها الحيه الرقطاء انتي واشباهك تنثرين سمومك هنا وهناك
فاغربي قاتلك الله


و بردو تجاهلتك و لم ارد عليكي


و رجعتي ايضا و قلتي لي

غبيه ولا تعرفي شي تلهثين ورى كل صارخ
لغتنا العربيه لله الحمد ومنبعنا الدور عليك انتي شوفي منبعك منين

بس تعرفي امثالك يرمى لهم عظم عشان يسكتو
تعرفي كثر الكلام يجوع
ممكن تلقمي العظم وتغادري موضوعي



و انا فقط قلت لك بعد ذلك كله

نتي اكيد عندك اخوات كتير غيرك صح ؟
علشان كدة امك معذورة مكنش عندها و قت ___[]


و لما كتبتلك انك تاخدي درس عربي عند واحد هندي رديتي عليا و قلتي

دعاء كتب:
لا طبعا هتقدر مادام زوجك قال ( لا ريب فيه ) هذا اثبات مش نفي

انصحك تاخدي دروس لغة عربية و يا ريت يكون عند شخص هندي . اصبحوا يفهموا عربي اكتر منكم farao
هتقدر = تقدر تعلمي العربيه كويس
والله اذا ترضي او متعوده تدرسي على ايدي رجال اغراب لا تفكري الناس مثلك وقحه



شوفي يادعاء بما انك قليلة ادب وغير متربيه وتتهمين عرضي بتدريس هندي لي

فاترفع عن امثالك القذره الوقحه وحسبنا الله ونعم الوكيل




بنت الحرمين كتب:
تقتلون رجل امن بعمله وتحرقون جثته وتفطرون قلب اهله والمسلمين وتريدين قراءة بشكل صحيح ومضطهدين اهل السنة في بلاد الحرمين حتى يأتي بغداديك يخلصنا..

ذكرتيني بالمثل الي يقول سئل البغل من ابوك قال الفرس خالي
يابغله انا هنا اطرح رؤيا لتعبير من قبل اهل العلم بالرؤى ولست بصدد نقاش داعش واهلها
فهل تغادري موضوعي بحزامك الناسف وتفجريه بمواضيعك ..

الادارة نائمة عن هؤلاء الذين لايحترمون الاخرين وخصوصياتهم صحيح الجهل موت الاحياء



و قلتي كمان

دائما الكلب يحب اخوه فأكيد لازم يشهد معاه (ابتسامه)

ولا ليه الكلب يكرم عن امثالكم نقول الحشره تعرف اختها
ومصير الحشره أيه ... تندعس بالجزمه اذا كانت مؤذيه مثلكم



يعني مش بس شتمتيني لا و كمان شتمتي ابي و جاية تعتذري و تستشهدي بأيات و احاديث

كلمة حق اراد بها باطل






و الاخ جعبة الاسهم يقول بداية الشتائم بينكم . بالله عليك انا امتى شتمتها ؟ حضرتك اهنتني بسؤالك

انا عفوت عنك من وقتها لكن مش مسامحاكي و حقي مش هاخده منك و لا من شخص تاني انا حقي هاخده من ربنا و بس

دعاء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 01/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  دعاء في الجمعة مايو 29, 2015 9:48 pm

و لو ليكي احلام خاصة يا ريت تكتبيها في الجزء المخصص لها ما تكتبيهاش في العام

و فوضت امري لله هو اللي يحكم بينا
و انا ماتشتمش بالاب و اسامح كمان . حسبي الله و نعم الوكيل فيكي

دعاء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 01/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 9:52 pm

وفقك الله والموضوع لو يراجع من الاول ترى ماقصرتوا انتم وانا لا انكر اني تحاوزت بالفاظ لكن ردة فعل لكلامكم

عموما انا مافتحت الموضوع لنقاش سامحت من قلبي وبناء على تعاليم ديني وانتي حره
بالنسبه لي اذا انك اخطيتي عليه فانا مسامحتك

والسلام عليكم

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 9:58 pm

لا عجبك يقال عني منكم اني
رافضيه
نباحه
مريضه
وخلي هندي يدرسك هذا الكلام له معنى قوي عندنا لما تقولي لحرمه خلي رجل يدرسك
كانك تتهمينها في العرض ويمكن عندكم له معنى

والله ياختي مابي منكم شي ولا مثقال ذره والشيطان نزغ بين يوسف عليه السلام واخوته ومو عاد بينا

واخر كلمه لكي روحي انتي والباقين مسامحين عرض الدنيا وطولها وانتم براحتكم

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 10:18 pm

يادعاء وين شتمت ابوك اتقي الله
والله ماشتمته
وانا اعتذر لما يمليه ديني علي
لا اقولي كلمة حق اراد بها باطل
مادخلتي قلبي وشوفتيه
وانتم بديتو لما قلت في داعش
ياختي ضد داعش كفرت بالله خلاص يعني

لا يصير قلبك اسود  ولا تخليني ازورك بمصر استسمحك pirat
انتم الشعب المصري طيب خلي قلبك كبير ويسع اختك

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  دعاء في الجمعة مايو 29, 2015 11:04 pm

ازاي لما تقولي يا بغل مين ابوك
و بعدين تقوليلي يا بغلة
ده ميبقاش شتيمة لابويا

على العموم انا مسمحاكي في حقي انا بس
و بالنسبة لكلام الاخت هند

هي قالت على ما اتذكر انك بتعملي نفسك مظلومة زي الرافضة و لم تقل انك رافضة

دعاء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 01/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 11:08 pm

مو انتي والله لكي هالكلام
ياربي

طيب روحي للرسائل شوفي حاجه بس لو نزلتيها هنا
حنضارب بالسكاكين مش شتايم وبس Crying or Very sad Crying or Very sad

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 11:10 pm

هيا شكلها حتقلب عسل اسود علينا كلنا الليله pirat

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 11:21 pm

واخيرا تصافينا انا ودعاء ربنا يحميك

بس برضو مش حدبح الخروف الي قلته لكي ههههههههههه

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  الفارس الشجاع في الجمعة مايو 29, 2015 11:29 pm

استعيذوا بالله يا اخواتي من الشيطان الرجيم واعرضوا عن هذا الامر Very Happy

الفارس الشجاع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 21/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 11:34 pm

المستنصر بالله كتب:جزاك ربي خير يامن تعفوا عن المسلمين وكتب اجرك

شكرا لك اخي المستنصر بالله وفقك الله لكل خير
حتى لو اختلفنا في التوجهات نبقى اخوه واخوات

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة مايو 29, 2015 11:36 pm

الفارس الشجاع كتب:استعيذوا بالله يا اخواتي من الشيطان الرجيم واعرضوا عن هذا الامر  Very Happy

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

في النهايه اخوه تجمعنا رابط الدين

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  عاشقة السماء في السبت مايو 30, 2015 12:26 am

بصركم الله، وهداكم الله لما اختلف فيه من الحق

لم ننتصر لأنفسنا ولن ننتصر لها، وسحقاً لها إن قدمت نصرة الحق على ذاتها

لم نكن لنضع رابط يحيل القارئ على كم الشبهات التي حكم بها على منهج الدولة الإسلامية -سددها الله- لولا أنها ظهرت في سياق كلامكم.

وحصل ما حصل منكم، وليس لنفسي شيء عليكم، ولم لن أطلبه.

وإنما رجائي لكم أن تضعوا باعتباركم ولو بنسبة 1% بالمائة أن تكون الدولة الإسلامية -سددها الله- من أولياء الله وجنده الذين توعد بنصرتهم، فتكونوا وقعتم في شرك الإعلام وتسويغات من يشيطنها.

فنتحدى أن يـؤى بعمل لها لو يكن له مبرر شرعي، ونتحدى أن يؤتى بدليل على أنها قتلت مسلم معصوم الدم تعمداً، وأن من تقاتلهم لم تواجهم في المعارك سواء كانوا سنّة أو غيرهم من طوائف الشيعة وحلفاءهم.

والرافضة قولها فيهم كما هو قول السلف، أنهم أهل ردة وشرك أضافت اليوم لنفسها أن باتت طائفة محاربة للسنة تحرض عليهم في حسينياتها.
وليست الدولة الإسلامية من يغدر ويقدم على الفعل دون تبيان المسوغات الشرعية وإنذار الطرف الآخر، فليس ذنبها بعد هذا أن يريد البعض أن يدير المعركة وفق أهواءهم، وليس لمن دخل في الحلف الصليبي وفتح له القواعد العسكرية وأعلن الحرب عليها، واستمرأ الكذب والتدليس عليها في إعلامه، وهي تقارع ملل الشرك والكفر، أن يقتصر لنفسه في تفسير قواعد المصلحة والمفسدة ويستنكر ضرب الرافضة في بلاد الحرمين.

الحرب استعرت وحكام الخليج والحلف الصليبي هم من بدأها، وسنن التغيير تعتمل، ولن تدع أرضاً يشرك فيها بالله ويهان بها شرع الرحمن إلا ووطئته، فالسعيد من آب وأصلح، وتبرء من ملل الكفر والشرك، وميز نفسه.

وأخيراً نذكر بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم:
"مَن حالَتْ شَفاعَتُهُ دونَ حَدٍّ من حُدودِ اللهِ ، فَقدْ ضَادَّ اللهَ في أمْرِهِ ، ومَن ماتَ وعليهِ دَيْنٌ فلَيسَ بِالدِّينارِ والدِّرهَمِ ، ولكِنْ بِالحَسَناتِ والسَّيِّئاتِ ، ومَن خَاصَمَ في باطِلٍ وهُو يَعلَمُهُ ، لَمْ يَزلْ في سَخَطِ اللهِ حتى يَنْزِعَ، ومَن قال في مُؤمِنٍ ما ليس فيه ، أسْكَنَهُ اللهُ رَدْغَةَ الخَبالِ ، حتى يَخرُجَ مِمَّا قال، ولَيسَ بِخارِجٍ"
الراوي : عبدالله بن عمر المحدث : الألباني المصدر : صحيح الجامع
الصفحة أو الرقم: 6196 خلاصة حكم المحدث : صحيح


"إنَّ اللهَ تعالى قال : من عادى لي وليًّا , فقدْ آذنتُه بالحربِ , وما تقرَّب إليَّ عبدي بشيءٍ أحبَّ إليَّ مما افترضتُه عليه , وما يزالُ عبدي يتقربُ إليَّ بالنوافلِ حتى أُحبُّه , فإذا أحببتُه كنتُ سمْعَه الذي يسمعُ به , وبصرَه الذي يُبصرُ به , ويدَه التي يبطشُ بها ورجلَه التي يمشي بها , وإن سألني لأُعطينَّه , وإن استعاذَني لأعيذنَّه , وما تردَّدتُ عن شيءٍ أنا فاعلُه تردُّدي عن قبضِ نفس المؤمن , يكره الموتَ وأنا أكْرهُ مساءتَه".
الراوي : أبو هريرة المحدث : الألباني المصدر : صحيح الجامع
الصفحة أو الرقم: 1782 خلاصة حكم المحدث : صحيح

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في السبت مايو 30, 2015 3:51 am

وفقك الله ياعاشقة السماء
وليس بقبلي شيء عليكم
والناس لدولة على ثلاثه
ناس معها كما هو وضعك
وناس ضدها مثلي
وناس محايده لا مع ولا ضد

وكلا ينظر لها من زاوية معينه لكن نقول
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه
وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  هند في السبت مايو 30, 2015 9:55 am

غضبي كان دفاعا عن الدولة الإسلامية أعزاها الله
وما يهمني كل ما قلتيه في حقي
وأعتذر عن وصفي لك بالمريضة
لكن هجومك على الدولة غير مبرر وبحجج ضعيفة
يرددها الإعلام تم الرد عليها جميعا من قبل أنصار الدولة
ولو كلفتي نفسك عناء البحث لوجدي الرد عليها
أسأل الله أن يعفو عنك

هند
ضيف كريم

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 11/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  بنت الحرمين في السبت مايو 30, 2015 10:07 am

هند كتب:غضبي كان دفاعا عن الدولة الإسلامية أعزاها الله
وما يهمني كل ما قلتيه في حقي
وأعتذر عن وصفي لك بالمريضة
لكن هجومك على الدولة غير مبرر وبحجج ضعيفة
يرددها الإعلام تم الرد عليها جميعا من قبل أنصار الدولة
ولو كلفتي نفسك عناء البحث لوجدي الرد عليها
أسأل الله أن يعفو عنك
وفقك الله نختلف في التوجهات وكلن منا ينظر من زاويه اخرى
بالنهاية اخوات والامور لا نشخصها
ولم يحصل منك الا كل خير اختي وباخر المطاف
عفا الله عنا وعنكم

والسلام عليكم


_________________
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الى الاخوات :  عاشقة السماء ودعاء وهند Empty رد: الى الاخوات : عاشقة السماء ودعاء وهند

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت مايو 30, 2015 5:51 pm

بارك الله فيكم .. وجزاكم الله خيراً




_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى