ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)
ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الى الادارة

اذهب الى الأسفل

الى الادارة  Empty الى الادارة

مُساهمة  دعاء1 في الأحد يونيو 21, 2015 10:55 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

العضو النمس 1 عمال ينقل مواضيع في اقسام الرؤيا و حاجات كتيرة و اشياء غريبة يا ريت تشوفوا ايه اللي بيتنقل ده و ياريت محدش يحط مواضيع كتير كده منقوله ملهاش لازمة انا شوفت موضوع مكتوب عليه هيفاء وهبى تقريبا و موضوع تاني عنوانه ( مت بأزمة قلبية و كنت هتدخل الجحيم و المسيح نجاني ) . انا ما شوفتش معظم المواضيع بصراحة علشان هيا على اليوتيوب و انا مش بفتح اليوتيوب

دعاء1
ضيف كريم

عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 11/06/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الادارة  Empty رد: الى الادارة

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الإثنين يونيو 22, 2015 1:20 am

دعاء1 كتب:السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

العضو النمس 1 عمال ينقل مواضيع في اقسام الرؤيا و حاجات كتيرة و اشياء غريبة يا ريت تشوفوا ايه اللي بيتنقل ده و ياريت محدش يحط مواضيع كتير كده منقوله ملهاش لازمة انا شوفت موضوع مكتوب عليه هيفاء وهبى تقريبا و موضوع تاني عنوانه ( مت بأزمة قلبية و كنت هتدخل الجحيم و المسيح نجاني ) . انا ما شوفتش  معظم المواضيع بصراحة علشان هيا على اليوتيوب و انا مش بفتح اليوتيوب




قادمون ياأقصى
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى الادارة  Empty رد: الى الادارة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الإثنين يونيو 22, 2015 1:59 am

هذا العضو مخرب ويبدو أنه متمهدي .. والمثل يقول اعط الصقر فرصة !!!


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى