ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روءيتين منذرتين

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

روءيتين منذرتين Empty روءيتين منذرتين

مُساهمة  جابر بن حيان الثلاثاء سبتمبر 08, 2015 12:16 pm

السلام عليكم اخي جعبة الأسهم واخي حكيم:

هاتان الروءيتان لشخص اخبرني بهما وكنت اظنه على خير قبل ذلك، لكن سبحان الله بعدها اثار هذا الشخص نميمة وفتنة كبيرة في المنتديات وتاذى من مكره كثيرون. ما تفسير هاتين الروءيتين؟ لا احسبهما على خير وكنت قد اعتذرت عن تعبيرها له في ذلك الحين، الا انني ارى داعي لتفسيرهما الان بعدما ظهر من ذلك الرجل ما ظهر، وانا اعرف والله انه مستميت لكي يكون المهدي، واتركهما لكما للتفسير.

الروءيا الاولى: رأيت انني ازور الكعبة ثلاث مرات... احداها كان غطاءها ابيض والباقي نفس ما نعرفه اليوم- مع انني لم ازور الكعبة ابدا لحد اليوم

الروءيا الثانية: رأيت نفسي ادخل الحرم المكي الشريف وكانت ساحة الطواف غير التي نعرفها. الكعبة تحتها مسطبة حجرية قد ظهرت بعد خفض مستوى ساحة الطواف (اوسع بمتر تقريبا من كل طرف) لها درجين (امامي درج ودرج من طرف ثاني) والحجر قد رفع على عامود فضي باطاره الفضي المعروف على طرف المسطبة وليس على جدار الكعبة ( ارجل معدنية وعمود فضي اعلاها اطار الحجر الاسود)...وساحة الطواف بنيت على شكل حلقات بشكل تصاعدي بارتفاع نصف متر لكل حلقة عن التي تسبقها (3 او اربع حلقات).... واتحفظ على باقي المنام سوى انني مددت يدي لألامس الحجر الاسود بيدي وقبلت يدي ....وهذا بداية المنام فقط والرؤية طويلة...وأخشى ان اذكرها كاملة

كان شكل الحجر الاسود مع قاعدته كالمفتاح ...قاعدة من ثلاث او اربع ارجل وعمود مرتفع واعلاه اطار الحجر الاسود الذي نعرفه ...كلها من فضة ما عدى داخل الحجر الاسود. يشبه المفتاح وبطول الانسان تقريبا.

جابر بن حيان
موقوف لمدة شهر

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 21/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روءيتين منذرتين Empty رد: روءيتين منذرتين

مُساهمة  حكيم الثلاثاء سبتمبر 08, 2015 2:10 pm

السلام عليكم اخي جابر، وحياك الله

لا حول ولا قوة الا بالله. والله ان الروءيتين تدلان على الشر الكثير في هذا الرجل. نسال الله السلامة منه وَمِمَّا يبطنه وينافق به باسم الدين والإسلام. اللهم سلمنا. والله ثم والله ان فيهما من السوء له الكثير والمثير.

الروءيا الاولى التي كان فيها غطاء الكعبة ابيض فهي تدل على فساد دين ذلك الرجل نعوذ بالله منه لان اللون الاسود لغطاء الكعبة يدل على سوءدد الدين و رفعته ومكانته الحق، والكعبة بغطائها الاسود تعني الدين الصحيح وقبلة كل المسلمين وصلاح توجههم وهو لون غطاءها الأصلي، وعليه فبياض غطاء الكعبة في الروءيا التي رآها تدل على العكس بالنسبة لحاله وعلى انعدام وضياع الدِّين الحق في قلب ذلك الرجل واتخاذه لقبلة ومنهج منافيين لمنهج الاسلام في افعاله وأقوله اي بشكل منافي للدين في حقيقته وان دينه تعرَّى وانسلخ من كل قِيَم الدين وأصوله كما ينسلخ اللون الاسود عن الابيض وهي ما ارى انها تدل على نفاقه التام والكامل و والله لا ابالغ فيما اقول، فقبلته المخالفة والمعاكسة في لونها والتي اليها توجهه لا تبشر الا بسوء حاله وسوء دينه بسبب نفاقه. له نفس اتجاه قبلة المسلمين لكن بلون عكس الحقيقي. اذن هو النفاق التام باسم الدين. نسال الله ان يعيذنا من فتنته. كما ان الروءيا تدل على ان هذا الرجل يلبس على الناس دينهم، فالكعبة التي بناها سيدنا ابراهيم باني البيت وأول آل البيت وجد آل البيت بالحجارة السوداء يتفق لون حجارتها الاسود مع لون غطاءها الاسود، واما في هذه الروءيا فقد أُلبِسَتْ الكعبة لون غير لونها وهو عكسها تماماً وهو ما اراه على انه تلبيس هذا الشخص للناس على دينهم بأقواله وافعاله التي في غير محلها وهو ما يدل على (ادعاء فاسد) وتلبيس الحق بباطل باسم الدين والذي يبدو لي انه يدعي المهدية ولو بينه وبين نفسه بشكل يضمره لانه يترجم لأفعال وأقوال فاسدة، فهو يحاول الباس الكعبة غير لونها في هذا الزمن الذي هو زمن المهدي اي ينسب لآل البيت من ليس منهم وهو ما معناه ادعاءه للمهدية زوراً وكذباً ومحاربته لآل البيت والمهدي عليه السلام، وهو نفس ما اراه في الروءيا الثانية ايضاً والتي ارى فيها انه من اشد أعداء المهدي عليه السلام وان كلامه كذب وبهتان على ال البيت مما يتفق مع الروءيا الاولى هذه.

والروءيا الثانية، انخفاض مستوى صحن الطواف وظهور المسطبة يدل على كذب وبهتان فكما قال ابن سيرين عن ان الصرح (المسطبة) تدل على كذب وافتراء وضلال لقوله تعالى على لسان فرعون (قال يا هامان ابني لي صرحاً لعلي ابلغ الأسباب)، وبذلك تدل الروءيا على عداء الرجل لآل البيت وانه يريد ان يبلغ الأسباب اي ان يكون المهدي وهو يطلب ذلك حثيثاً على مدى سنوات طويلة من الارتقاب والترقُّب بنفس مدة بناء صرح فرعون الذي أراد عبطاً ان يبلغ الأسباب وهو ليس من اهلها ولا بمنزلتها وهي 20 سنة. كما انه في الروءيا يكشف قواعد الكعبة التي هي في الأساس مدمولة تحت سطح الارض، فسيدنا ابراهيم حين بنى الكعبة جعل قواعدها تحت الارض على أساس متين وليس فوق الارض وقد تقبلها الله منه على ذلك الشكل الذي ارتضاه (وإذ يرفع ابراهيم القواعد من البيت وإسماعيل ربنا تقبَّل منا انك انت السميع العليم)، في حين ان الرائي راى المسطبة اي قواعد البيت الحرام وهي مكشوفة ومُعرَّاة وكأنها صرح (الكعبة لم ترتفع في ظاهرها بل الارض من حولها انخفضت) وهذا يدل على مخالفته لآل البيت ونزاعه لهم لانه خالف فعل سيدنا ابراهيم، والروءيا كما يظهر من رموزها فهي تعني ان صاحب الروءيا هو من أشد أعداء المهدي عليه السلام حفيد سيدنا ابراهيم الذي بنا الكعبة على شكل مغاير تماماً لما في هذه الروءيا ليتقبلها الله منه، كما تدل على ان هذا الرجل يبطن للمهدي العداء بغض النظر عما يُظهِر اي ان فيه نفاق مُتقَنْ سببه هو انه يريد المهدية لنفسه ويريد بلوغ الأسباب لنفسه من خلال الصرح. لاحظ كيف للوهلة الاولى بدت الكعبة كأنها ارتفعت (هذا الظاهر) لكن الصحيح هو انها لم ترتفع بل الارض من حولها هي التي انخفضت وانكشفت قواعدها (وهذا هو الباطن الذي يخفيه وهو الحقيقة) اي انه عمل نفاق باسم الدين يختلف ظاهره عن حقيقته. فلينافق كما يحلو له فجهنم للمنافقين بالمرصاد. وهذا المعنى اجده في روءيته للكعبة بغطاء ابيض والتي تعني رفضه للكعبة بالغطاء الاسود وبالتالي معاداته لاهلها الذين هم ال البيت وبالتحديد المهدي عليه السلام. الكعبة تدل على المهدي من خلال الاشارة الى ال البيت اصحاب البيت الذين بنوه. هذا التشويه في بناء الكعبة باطل وهو تشويه للدين، والمهدي الحقيقي هو من سياتي لتصحيحه كما ارتضاه الله وتصحيح مفاهيم عقيدة الدين التي تم تشويهها.

رفع الحجر الاسود على عمود من فضة بطول إنسان فوق قواعد في هذه الروءيا تعني حرمان صاحب الروءيا من تقبيل الحجر الاسود او روءيته، وكما هو معروف فان الحجر الاسود نزل من الجنة ابيض واصبح اسود من ذنوب بني آدم وكأن الروءيا تقول ان الحجر الاسود لا يستطيع تحمل المزيد من ذنوب صاحب الروءيا ولا يريد ان يُقَبِّله وهذا متوافق مع كونه رآه مرفوع ولا يستطيع روءيته او تقبيله، وبالعكس فقد قَبَّل يده وهي اشارة نفاق و سوء وانه سيحصد ما كسبت يداه من سوء عداءه لآل البيت وللمهدي عليه السلام . لاحظ ان الحجر الاسود كان مرفوع على عمود فوق قواعد والعمود كان من فضة والفضة رمز لمنهاج سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبذلك فمخالفة صاحب الروءيا بما يبطنه من نفاق لمنهج سيدنا محمد هو ما منعه من تقبيل او روءية الحجر الاسود برفعه حتى لا يصل اليه. كما ان تقبيله ليده هو علامة على نفاقه امام الناس بانه قبَّل شيء لكنها كانت يده التي قبَّلها وليست الحجر الاسود. القواعد التي رآها للحجر الاسود توءكّد وتدل انها جزء من قواعد الكعبة التي انفصل عنها الحجر الاسود وباتت مكشوفة وهذا يثبت ان قواعد البيت التي هذه كانت جزء منها اصبحت مكشوفة في حالة الحجر وهي ايضاً مكشوفة في حالة الكعبة لكنها ظهرت على شكل مسطبة لتعني انكشاف قواعد البيت وتعريتها والتي تعني كما اسلفت معاداة هذا الرجل لآل البيت وللمهدي عليه السلام. انتزاع الحجر الاسود من بناء الكعبة هو فتنة يشعلها هذا الرجل بعداءه ضد ال البيت والمهدي عليه السلام فالحجر الاسود انتُزِع من قبل من بناء الكعبة في فتنة القرامطة حين أغاروا على المسجد الحرام وقتلوا ما فيه وأخذوا الحجر وغيبوه 22 سنة (قمرية)، ورُدّ إلى موضعه سنة 339 هجري. اقول اللهم اعذنا وأعذ المسلمين من فتنة هذا الرجل.

صرح فرعون وهو هرم خوفو الأكبر استمر بناوءه مدة 20 سنة (سمشية) وهي ما يقارب 22 سنة (قمرية) والتي هي نفس فترة انتزاع الحجر الاسود من مكانه على يد القرامطة. هذا الرجل ينتظر ويترقب ان يكون هو المهدي وان يبلغ الأسباب من فترة 20 سنة ماضية. فهل تتخيل مدى حقده وكره للمهدي عليه السلام عندما يجد فجاءةً ان حلمه انهار (الارقام لا تُخطِّىء و ربَطَتْ بين مدة بناء صرح فرعون ومدة انتزاع الحجر الاسود من مكانه).

الدرجان الذين ظهرا للمسبطة يدلان على معنى الصرح الذي ذكرته ويؤكدان عليه لانه لا يوجد صرح بدون درج، والدرجان هما فتنة يقودها هذا الرجل الدجال ويصعد اليها من درج بينما الدرج الثاني جاهز كي ينزل منه مما يدل على فشله في فتنته وكذبه. اما ان حلقات صحن الطواف اصبحت على شكل حلقات بشكل تصاعدي فهي اصبحت بذلك على شكل درجات وهذه الدرجات لها علاقة بمعنى درجات صرح المسبطة وتدل على معنى الصرح وان فتنته وعداءه سيكبر ليكون ضد ال البيت والمهدي (الكعبة) ومن يلتفون حولهم ويآزروهم، بحيث انه سيحاول شق صفوفهم شقاً لكنه لن يستطيع لان كل حلقة كانت في مستوى واحد، وأقصى ما سيحاول هذا الرجل فعله هو محاولته لخلق اختلاف بين صفوف المُآزرين للمهدي والعمل على تباينها وهذا المعنى خطير في تباين واختلاف مستوى درجات صحن الطواف، لذلك فهذا الرجل هو صاحب فتنة عمياء ومقيتة ضد المهدي عليه السلام.

كما ان ظهور الحجر الاسود والقواعد وعمود الفضة على شكل (مفتاح) ومحاولته لمسه من الأعلى بينما هو فشل في تقبيله مباشرة بسبب الطول وباس يده عوضاً عن ذلك، فان المفتاح هنا هو شرف المهدية التي يحملها المهدي ولن يطولها ذلك الرجل لانها كانت أطول منه، والجميع يعرف قصة الحجر الاسود وانه رمز تشريف في حادثة ترميم الكعبة عندما تنازعت القبائل في من سينال شرف وضع الحجر الاسود مكانه في زمن الجاهلية. وكان الرسول صلى الله عليه وسلم هو الحكم في تلك المساءلة حين قضى ان يوءتى بثوب ويوضع عليه الحجر الاسود ويتشارك كبراء القبائل في حمله الى موضعه (فالحجر في غير موضعه فتنة) اما في زمن الاسلام فالحجر الاسود في هذه الروءيا هو للمهدي وحده ولن ينال هذا الرجل صاحب الروءيا شيء من تشريف المهدية لانه ليس من أهلها ولا بطولها، والمهدي عندما يظهر سيكون هو من سيعيد الحجر الاسود الى مكانه وينهي بذلك فتنة مدعين المهدية التي كان صاحب الروءيا احدهم، وقد اتت كثير من الروءى وقالت ان كثيرين سيحاربون المهدي حتى قبل ظهوره لانه ستكون له علامات و روءى له ولغيره تقطع يقيناً بانه المهدي من فوق سبع سماوات وهذه الروءيا تتفق مع تلك الروءى في هذا الخصوص.

كما ان تقبيله ليده يجمع بين أصابع يده وفمه وهو ما يشير الى استهزاءه هذا الرجل حسداً بالمهدي عليه السلام بنفس الطريقة التي كان المشركون يتبعوها للاستهزاء بالرسول صلى الله عليه وسلم والشوشرة على صلاته عند الكعبة (وما كان صلاتهم عند البيت الا مكاءً وتصدية) والمكاء هو الصفير وكانوا يدخلون أصابعهم في افواههم في صفيرهم وهو ما يجمع بين أصابعهم وافواههم. سبحان الله المهدي على خُطا جده مهما فعل المجرمون.

عمود الفضة الذي يحمل الحجر الاسود هو عمود الدين المهدي عليه السلام الذي سيمثل منهاج سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وحمله الحجر الاسود هو شرف كبير له (وهو نفس الشرف الذي تنازعت عليه القبائل من قبل عند ترميم الكعبة التي ذكرتها)، وفي الحقيقة فهو تشريف وتكليف له، وقواعده الحديدية هي من قواعد البيت لانه من آل البيت وحفيد ابراهيم وهي حديدية لان المهدي سيكون ذو بأس شديد لا يلين وثابت كثبات جده ابراهيم عليه السلام الذي بنى قواعد البيت. ثبات سيدنا ابراهيم عندما ألقوه في النار كان ثباتاً ويقيناً ما بعده ثبات ويقين وكذلك المهدي كأجداده ابراهيم عليه السلام ومحمد صلى الله عليه وسلم.


اخي جابر

والله انني عرفت من هو صاحب هاتين الروءيتين لان احداهما وصلتني منه ولم افسرها له. هذا هو المذكور في روءيا ان الملائكة صنعت له عرساً وقطعت احدى أذنيه، وفسرها احد المعبرين له بفساد دينه وافتضاح امره، وقد كان من افتضاح امره الشيء الكثير والعجيب مباشرة بعد يوم واحد من تفسير تلك الروءيا.

اللهم سلِّم الأمة والمهدي من نفاق هذا الفاسد المفسد الذي لم تُبقي الروءى فيه ولم تذر وكف شره وفتنته العمياء عن كل مسلم. صاحب هذه الروءى هو صاحب المعرف عبد الله وعبد من عباد الله و هو الان مختبىء في احدى المنتديات بإسم بسام محاولاً بث نفاقه و دس السم بالعسل بين الناس.

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، والله غالبٌ على امره

حكيم
حكيم
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى