النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
+3
الحق واحد
المستنصر بالله
حائر
7 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.....الرؤيا....
رأيت في المنام شئ قال لي الحدث العظيم أو النبأ العظيم لا أذكر بعد أسبوعين لم أعرف ما هو ..
لكن وقع في نفسي أن له علاقة بالدولة الإسلامية 《داعش》
( معلومات اضافية حول الرؤيا )
تقول الرائية
بعد ان سمعت الصوت
قلت في نفسي احسن حتى يعرف
الناس الحقيقة
وكأن الحدث سيكون سبب ليعرف الناس الحقيقة
منقول من الواتس
من بلاد الحرمين
تاريخ الرؤيا ليلة الجمعة 29/2/1437
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.....الرؤيا....
رأيت في المنام شئ قال لي الحدث العظيم أو النبأ العظيم لا أذكر بعد أسبوعين لم أعرف ما هو ..
لكن وقع في نفسي أن له علاقة بالدولة الإسلامية 《داعش》
( معلومات اضافية حول الرؤيا )
تقول الرائية
بعد ان سمعت الصوت
قلت في نفسي احسن حتى يعرف
الناس الحقيقة
وكأن الحدث سيكون سبب ليعرف الناس الحقيقة
منقول من الواتس
من بلاد الحرمين
تاريخ الرؤيا ليلة الجمعة 29/2/1437
حائر- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 1059
تاريخ التسجيل : 08/03/2014
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
سينكشف أمر شخص خبيث قد يكون قيادي كبير بصفوف المجاهدين
اللهم طهر صفوف دولة الخلافة من كل شخص خبيث
اللهم طهر صفوف دولة الخلافة من كل شخص خبيث
المستنصر بالله- وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا
- عدد المساهمات : 543
تاريخ التسجيل : 14/09/2014
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
تأويل الرؤيا إن كانت صادقة والله أعلم هو كما سمعته أنه سيحصل أحداث هائلة لداعش بعد أسبوعين من الرؤيا أو أهوال شديدة على داعش بعد أسبوعين من الرؤيا ، أو موت أحد مهم من داعش بعد أسبوعين من الرؤيا والله أعلم .
وقد تدل الرؤيا والله أعلم على أحداث هائلة وأخبار قوية يصيبها هي الرائية بعد أسبوعين والله أعلم .
وإن كانت مشغولة بأمر داعش قبل النوم فيكون حديث نفس والله أعلم .
وقد تدل الرؤيا والله أعلم على أحداث هائلة وأخبار قوية يصيبها هي الرائية بعد أسبوعين والله أعلم .
وإن كانت مشغولة بأمر داعش قبل النوم فيكون حديث نفس والله أعلم .
الحق واحد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 29/11/2015
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
بعد اسبوعين او شهرين او فصلين او سنتين سيظهر النبأ العظيم ( الذي هم فيه مختلفون ، كلا سيعلمون ، ثم كلا سيعلمون ، ألم نجعل الأرض مهاداً ، والجبال أوتاداً ) ..
يا لها من رؤيا ..
يا لها من رؤيا ..
غريب الدار- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 19/04/2013
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
اضن والله اعلم
ان الدوله الاسلاميه هي جيش الخسف
والنبأ العظيم متعلق بذالك
لان الايه التي بعدها الذي هم فيه مختلفون ،، فختلف علماء المسلمين في داعش فعلا وارى ذالك
والقصد ليس علماء الكراسي بل علماء يستفاد من دوسهم وعلى ذالك بعيدين كل البعد عن بلاط السلاطين
اما علماء المناصب فهم مع القرارات الدوليه التي تديرها ( امريكا والغرب بشكل عام )
فقد حذرنا رسول الله من العلماء الذين يخالطون السلاطين مخالطه دائمه
الم نجعل الارض مهادآ ،، هنا الخسف
المده غير معلومه فكما ذكر اخي فالله غريب اسبوعين او شهرين او فصلين او سنتين سيحدث
ان الدوله الاسلاميه هي جيش الخسف
والنبأ العظيم متعلق بذالك
لان الايه التي بعدها الذي هم فيه مختلفون ،، فختلف علماء المسلمين في داعش فعلا وارى ذالك
والقصد ليس علماء الكراسي بل علماء يستفاد من دوسهم وعلى ذالك بعيدين كل البعد عن بلاط السلاطين
اما علماء المناصب فهم مع القرارات الدوليه التي تديرها ( امريكا والغرب بشكل عام )
فقد حذرنا رسول الله من العلماء الذين يخالطون السلاطين مخالطه دائمه
الم نجعل الارض مهادآ ،، هنا الخسف
المده غير معلومه فكما ذكر اخي فالله غريب اسبوعين او شهرين او فصلين او سنتين سيحدث
باحث و مجتهد- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 14/04/2016
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
للتوضيح :
الرؤيا كما سمعتها الرائة محددة بعد أسبوعين ، فالرؤى التي تسمع تكون كما هي ولا تأول إلى غيرها .
وأما الذي يدخل على السلطان ويخالطهم فلا يسمى علماء سلاطين هكذا على اطلاقه ، لأن من الصحابة والتابعين من يدخل على الحكام ويخالطهم
ولكن المقصود بعلماء السلاطين من يدخل على السلطان طمعا في المال والجاه والسلطة .
والدليل هذا التقييد في الحديث الآخر :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من قرأ القرآن، وتفقه في الدين ثم أتى صاحب سلطان طمعاً لما في يديه، طبع الله على قلبه، وعذب كل يوم بلونين من العذاب، لم يعذب به قبل ذلك) .
أما الذي يدخل لنصحه وتعليمه ، ونحو ذلك من أمور الخير ، فليس داخل في الوعيد كما كان يدخل ابن عباس رضي الله عنه على عمر بن الخطاب وبل كان يجلس في مجالسه ليعلمه ويبين له .
كما حصل عندما أشكل على عمر بن الخطاب قول الله تعالى ك ( إذا جاء نصر الله والفتح ) ، واستدعى ابن عباس .
وبل ورد أن لابن عباس مجلسا عند عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، وهكذا ورد أيضا عند التابعين ومن بعدهم .
وهاهو حتى الإمام أحمد بن حنبل كان يدخل على السلطان ويتناقش معهم ويحاول إزالة الشبهة عنهم حتى سجنوه .
وحتى الإمام محمد بن عبد الوهاب كان يدخل على الملك عبد العزيز ويعلمه أمر دينه وتعاون معه الملك عبد العزيز لنشر التوحيد ، وبل أعطاه منصبا .
وهاهو أيضا موسى عليه السلام كان يذهب إلى فرعون ويدخل عليه لينصحه ويدعوه ويبين له .
فالعبرة بالوسطية في الفهم لا للإفراط ولا للتفريط
( وكذلك جعلناكم أمة وسطا )
أما هيئة كبار العلماء في السعودية فيها العلماء الربانين وليسوا علماء سلاطين ،كابن باز رحمه الله سابقا وصالح الفوزان والغديان ،،،، الخ
ومن العلماء الربانين أيضا ابن عثيمين رحمه الله
والشيخ عبد العزيز الراجحي
والشيخ عبد المحسن العباد .....ألخ
كبار العلماء الربانين لا يفتون إلا بما وافق الكتاب والسنة وليس لامريكا أو الغرب كما يقال طعنا بهم وفي علمهم !
قال نعيم بن حمّاد: (( إذا رأيت العراقي يتكلم في أحمد بن حنبل فاتّهمه في دينه، وإذا رأيت البصري يتكلم في وهب بن جرير فاتّهمه في دينه، وإذا رأيت الخراساني يتكلم في إسحاق بن راهويه فاتّهمه في دينه )) تاريخ بغداد (6/348)، وتاريخ دمشق (8/132) .
وقال أبو حاتم -أيضاً-: (( علامة أهل البدع الوقيعة في أهل الأثر )) السنة للالكائي (1/179).
ومناصبهم هذا رفعة من الله لهم وهم لم يطلبوها يا أخي الكريم
فالحذر الحذر من الطعن في العلماء وتقليل من شأن علمهم .
الرؤيا كما سمعتها الرائة محددة بعد أسبوعين ، فالرؤى التي تسمع تكون كما هي ولا تأول إلى غيرها .
وأما الذي يدخل على السلطان ويخالطهم فلا يسمى علماء سلاطين هكذا على اطلاقه ، لأن من الصحابة والتابعين من يدخل على الحكام ويخالطهم
ولكن المقصود بعلماء السلاطين من يدخل على السلطان طمعا في المال والجاه والسلطة .
والدليل هذا التقييد في الحديث الآخر :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من قرأ القرآن، وتفقه في الدين ثم أتى صاحب سلطان طمعاً لما في يديه، طبع الله على قلبه، وعذب كل يوم بلونين من العذاب، لم يعذب به قبل ذلك) .
أما الذي يدخل لنصحه وتعليمه ، ونحو ذلك من أمور الخير ، فليس داخل في الوعيد كما كان يدخل ابن عباس رضي الله عنه على عمر بن الخطاب وبل كان يجلس في مجالسه ليعلمه ويبين له .
كما حصل عندما أشكل على عمر بن الخطاب قول الله تعالى ك ( إذا جاء نصر الله والفتح ) ، واستدعى ابن عباس .
وبل ورد أن لابن عباس مجلسا عند عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، وهكذا ورد أيضا عند التابعين ومن بعدهم .
وهاهو حتى الإمام أحمد بن حنبل كان يدخل على السلطان ويتناقش معهم ويحاول إزالة الشبهة عنهم حتى سجنوه .
وحتى الإمام محمد بن عبد الوهاب كان يدخل على الملك عبد العزيز ويعلمه أمر دينه وتعاون معه الملك عبد العزيز لنشر التوحيد ، وبل أعطاه منصبا .
وهاهو أيضا موسى عليه السلام كان يذهب إلى فرعون ويدخل عليه لينصحه ويدعوه ويبين له .
فالعبرة بالوسطية في الفهم لا للإفراط ولا للتفريط
( وكذلك جعلناكم أمة وسطا )
أما هيئة كبار العلماء في السعودية فيها العلماء الربانين وليسوا علماء سلاطين ،كابن باز رحمه الله سابقا وصالح الفوزان والغديان ،،،، الخ
ومن العلماء الربانين أيضا ابن عثيمين رحمه الله
والشيخ عبد العزيز الراجحي
والشيخ عبد المحسن العباد .....ألخ
كبار العلماء الربانين لا يفتون إلا بما وافق الكتاب والسنة وليس لامريكا أو الغرب كما يقال طعنا بهم وفي علمهم !
قال نعيم بن حمّاد: (( إذا رأيت العراقي يتكلم في أحمد بن حنبل فاتّهمه في دينه، وإذا رأيت البصري يتكلم في وهب بن جرير فاتّهمه في دينه، وإذا رأيت الخراساني يتكلم في إسحاق بن راهويه فاتّهمه في دينه )) تاريخ بغداد (6/348)، وتاريخ دمشق (8/132) .
وقال أبو حاتم -أيضاً-: (( علامة أهل البدع الوقيعة في أهل الأثر )) السنة للالكائي (1/179).
ومناصبهم هذا رفعة من الله لهم وهم لم يطلبوها يا أخي الكريم
فالحذر الحذر من الطعن في العلماء وتقليل من شأن علمهم .
الحق واحد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 29/11/2015
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
جزاك الله خيرا اخي الحق واحد على تقدم وتفضلت به.
راجعين يا وطن- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 22/04/2015
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
أخرج الديلمي في « مسند الفردوس » عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إذا رأيت العالم يخالط السلطان مخالطة كثيرة فاعلم أنه لص ».
وأخرج ابن ماجه بسند رواته ثقات، عن ابن عباس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: « إن أناسا من أمتي سيتفقهون في الدين، ويقرؤون القرآن، ويقولون نأتي الأمراء، فنصيب من دنياهم، ونعتزلهم بديننا ولا يكون ذلك كما لا يجتني من القتاد إلا الشوك، كذلك لا يجتنى من قربهم إلا الخطايا ».
يوجد ادله كثر ،، ولانزكي على الله احد
وأخرج ابن ماجه بسند رواته ثقات، عن ابن عباس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: « إن أناسا من أمتي سيتفقهون في الدين، ويقرؤون القرآن، ويقولون نأتي الأمراء، فنصيب من دنياهم، ونعتزلهم بديننا ولا يكون ذلك كما لا يجتني من القتاد إلا الشوك، كذلك لا يجتنى من قربهم إلا الخطايا ».
يوجد ادله كثر ،، ولانزكي على الله احد
باحث و مجتهد- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 14/04/2016
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
احمد بن حنبل والشافعي وغيرهم من علماء كثر لايخالطون الامراء والملوك
والعلماء الذين عاصرناهم ابن باز وابن عثيمين
لم يخالطوهم ايضا في كل شارده ووارده
اما الان نسال الله السلامه في كل امر تجدهم امام الشاشه ،، وكانهم استعرضيون
والعلماء الذين عاصرناهم ابن باز وابن عثيمين
لم يخالطوهم ايضا في كل شارده ووارده
اما الان نسال الله السلامه في كل امر تجدهم امام الشاشه ،، وكانهم استعرضيون
باحث و مجتهد- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 14/04/2016
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
هناك أحاديث كثيرة ضعيفة منشورة يا أخي الفاضل
وأحب أن تعرف يا أخي في أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم منها المتشابه كما في القرآن المتشابه ، والمرجع هو الرجوع إلى المحكم
فالحديث الذي ذم الدخول على السلطان جاء حديث آخر يشرحه أن الذي يقصده هو الدخول عليهم من أجل المال وطلب الجاه .
لذلك كان الصحابة أيضا يدخلون على الحجاج ويجلسون عنده ليشرحوا له ، ويخفون عليه حديث العرينين ،
ولاحظ هذا الحديث أيضا :أفضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر))
فقال عنده يعني يذهب للسطان عنده ، كما فعل موسى مع فرعون ، فأمره الله أن يذهب عنده ويقول له قولا لينا ، ليدعوه وينصحه بالحسنى فإن قبل فبها وإن لم يقبل يكون أدى الذي عليه .
عن عياض بن غنم رضي الله عنه قال : قال رسول الله: من أراد أن ينصح لذي سلطان في أمر فلا يبده علانية ، وليأخذ بيده, فإن قبل منه فذاك, وإلا كان قد أدى الذي عليه(أخرج الإمام أحمد ورواه ابن أبي عاصم في السنة وصححه الشيخ الألباني)
وأخرج أحمد في المسند عن سَعِيدُ بْنُ جُمْهَانَ أنه قَالَ لَقِيتُ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ أَبِي أَوْفَى فقُلْتُ له: إِنَّ السُّلْطَانَ يَظْلِمُ النَّاسَ وَيَفْعَلُ بِهِمْ قَالَ فَتَنَاوَلَ يَدِي فَغَمَزَهَا بِيَدِهِ غَمْزَةً شَدِيدَةً ثُمَّ قَالَ وَيْحَكَ يَا ابْنَ جُمْهَانَ عَلَيْكَ بِالسَّوَادِ الْأَعْظَمِ عَلَيْكَ بِالسَّوَادِ الْأَعْظَمِ إِنْ كَانَ السُّلْطَانُ يَسْمَعُ مِنْكَ فَأْتِهِ فِي بَيْتِهِ فَأَخْبِرْهُ بِمَا تَعْلَمُ فَإِنْ قَبِلَ مِنْكَ وَإِلَّا فَدَعْهُ فَإِنَّكَ لَسْتَ بِأَعْلَمَ مِنْهُ ".
اسناده ثقات وحسنه الوادعي .
---------------------------------------
أما حديث :
( إذا رأيت العالم يخالط السلطان مخالطة كثيرة ؛ فاعلم أنه لص ) .
ضعيف
راجع السلسلة الضعيفة والموضوعة للألباني .
والحديث الآخر أيضا الذي وضعته يا أخي أيضا ضعيف
" إن أناسا من أمتي سيتفقهو ن في الدين، ويقرؤن القرىن، ويقولون : نأتي
الأمراء فنصيب من دنياهم، ونعتزلهم بديننا، ولا يكون ذلك، كما لا يجتنى
من القتاد إلا الشوك، كذلك لا يجتنى من قربهم إلا. قال محمد بن الصباح : كأنه
يعني الخطايا "
ضعيف
أخرجه ابن ماجه ( 255 ) من طريق يحيى بن عبد الرحمن الكندي عن عبيد الله بن أبي
بردة عن ابن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم به.
قلت : وإسناده ضعيف من أجل عبيد الله هذا، وهو عبيد الله بن المغيرة بن أبي
بردة، قال الذهبي :
" تفرد عنه أبو شيبة يحيى بن عبد الرحمن الكندي ".
ومعنى هذا أنه مجهول، وكيف لا ولم يوثقه أحد حتى ابن حبان ؟ ! نعم أخرجه
الضياء في " المختارة " ( 63/5/1 ) ومقتضاه أن يكون عبيد الله عنده ثقة كما
في " التهذيب ".
راجع السلسلة الضعيفة والموضوعة للألباني .
وكذلك الحديث الذي وضعته أنا فوق لم أنتبه له أيضا ضعيف
من قرأ القرآن، وتفقه في الدين ثم أتى صاحب سلطان طمعاً لما في يديه...) ضعيف .
===============
وما فعله الصحابة سنة فلو كان لايجوز اطلاقا لما دخل ابن عباس على عمر وأسامة بن زيد إلى عثمان ، وغيرهم من الصحابة إلى مجالس السلطان .
أحمد بن حنبل يحضر مجالس الأمراء ليناقشهم
وابن عباس رضي الله كان يحضر مجلس عمر بن الخطاب
والإمام محمد بن عبد الوهاب كان يخالط الملك عبد العزيز بكثرة ، ويتناقش معه وتعاونوا معه لنشر التوحيد
والشيخ ابن باز رحمه الله كان يخالطهم كثيرا ويعلمهم الدين وينصح .
والشيخ ابن عثيمين رحمه الله كان الملك عبد الله يحضر بيته ويزوره ويأكل ويشرب معه وفينصحهم الشيخ .
والشيخ صالح الفوزان كان يحضر مجالسهم فينصحهم ويعلمهم أمر الدين ، ويحضر بيته إلى الآن من الأمراء فينصحهم .
وهكذا العلماء الربانين إلى الان إن دخلوا على السلطان نصحوهم ووجوههم .
فأهل العلم الربانين إلى الآن موجودين ، ولا يفتون إلا وعلى فتواهم دليل وان اجتهدوا كان ذلك للدليل الذي يرونه ،ولا يفتون لهوى ، ولا يغرنك طعن الطاعنين لهم ، لأن الذي يطعن في العلماء إنما يطعن بعلمهم ، وهي من صفات المنافقين وأهل البدع حتى في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم ، مثل الذين قالوا في الصحابة ما رأينا مثل قراءنا هؤلاء أرغب بطونا ولا أكذب وأجبن عند اللقاء !فهي صفة المنافقين الطعن في العلماء .
فاحذر أخي من مسلك الطعن في العلماء
لأن الطعن فيهم يورث موت القلب
وأحب أن تعرف يا أخي في أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم منها المتشابه كما في القرآن المتشابه ، والمرجع هو الرجوع إلى المحكم
فالحديث الذي ذم الدخول على السلطان جاء حديث آخر يشرحه أن الذي يقصده هو الدخول عليهم من أجل المال وطلب الجاه .
لذلك كان الصحابة أيضا يدخلون على الحجاج ويجلسون عنده ليشرحوا له ، ويخفون عليه حديث العرينين ،
ولاحظ هذا الحديث أيضا :أفضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر))
فقال عنده يعني يذهب للسطان عنده ، كما فعل موسى مع فرعون ، فأمره الله أن يذهب عنده ويقول له قولا لينا ، ليدعوه وينصحه بالحسنى فإن قبل فبها وإن لم يقبل يكون أدى الذي عليه .
عن عياض بن غنم رضي الله عنه قال : قال رسول الله: من أراد أن ينصح لذي سلطان في أمر فلا يبده علانية ، وليأخذ بيده, فإن قبل منه فذاك, وإلا كان قد أدى الذي عليه(أخرج الإمام أحمد ورواه ابن أبي عاصم في السنة وصححه الشيخ الألباني)
وأخرج أحمد في المسند عن سَعِيدُ بْنُ جُمْهَانَ أنه قَالَ لَقِيتُ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ أَبِي أَوْفَى فقُلْتُ له: إِنَّ السُّلْطَانَ يَظْلِمُ النَّاسَ وَيَفْعَلُ بِهِمْ قَالَ فَتَنَاوَلَ يَدِي فَغَمَزَهَا بِيَدِهِ غَمْزَةً شَدِيدَةً ثُمَّ قَالَ وَيْحَكَ يَا ابْنَ جُمْهَانَ عَلَيْكَ بِالسَّوَادِ الْأَعْظَمِ عَلَيْكَ بِالسَّوَادِ الْأَعْظَمِ إِنْ كَانَ السُّلْطَانُ يَسْمَعُ مِنْكَ فَأْتِهِ فِي بَيْتِهِ فَأَخْبِرْهُ بِمَا تَعْلَمُ فَإِنْ قَبِلَ مِنْكَ وَإِلَّا فَدَعْهُ فَإِنَّكَ لَسْتَ بِأَعْلَمَ مِنْهُ ".
اسناده ثقات وحسنه الوادعي .
---------------------------------------
أما حديث :
( إذا رأيت العالم يخالط السلطان مخالطة كثيرة ؛ فاعلم أنه لص ) .
ضعيف
راجع السلسلة الضعيفة والموضوعة للألباني .
والحديث الآخر أيضا الذي وضعته يا أخي أيضا ضعيف
" إن أناسا من أمتي سيتفقهو ن في الدين، ويقرؤن القرىن، ويقولون : نأتي
الأمراء فنصيب من دنياهم، ونعتزلهم بديننا، ولا يكون ذلك، كما لا يجتنى
من القتاد إلا الشوك، كذلك لا يجتنى من قربهم إلا. قال محمد بن الصباح : كأنه
يعني الخطايا "
ضعيف
أخرجه ابن ماجه ( 255 ) من طريق يحيى بن عبد الرحمن الكندي عن عبيد الله بن أبي
بردة عن ابن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم به.
قلت : وإسناده ضعيف من أجل عبيد الله هذا، وهو عبيد الله بن المغيرة بن أبي
بردة، قال الذهبي :
" تفرد عنه أبو شيبة يحيى بن عبد الرحمن الكندي ".
ومعنى هذا أنه مجهول، وكيف لا ولم يوثقه أحد حتى ابن حبان ؟ ! نعم أخرجه
الضياء في " المختارة " ( 63/5/1 ) ومقتضاه أن يكون عبيد الله عنده ثقة كما
في " التهذيب ".
راجع السلسلة الضعيفة والموضوعة للألباني .
وكذلك الحديث الذي وضعته أنا فوق لم أنتبه له أيضا ضعيف
من قرأ القرآن، وتفقه في الدين ثم أتى صاحب سلطان طمعاً لما في يديه...) ضعيف .
===============
وما فعله الصحابة سنة فلو كان لايجوز اطلاقا لما دخل ابن عباس على عمر وأسامة بن زيد إلى عثمان ، وغيرهم من الصحابة إلى مجالس السلطان .
أحمد بن حنبل يحضر مجالس الأمراء ليناقشهم
وابن عباس رضي الله كان يحضر مجلس عمر بن الخطاب
والإمام محمد بن عبد الوهاب كان يخالط الملك عبد العزيز بكثرة ، ويتناقش معه وتعاونوا معه لنشر التوحيد
والشيخ ابن باز رحمه الله كان يخالطهم كثيرا ويعلمهم الدين وينصح .
والشيخ ابن عثيمين رحمه الله كان الملك عبد الله يحضر بيته ويزوره ويأكل ويشرب معه وفينصحهم الشيخ .
والشيخ صالح الفوزان كان يحضر مجالسهم فينصحهم ويعلمهم أمر الدين ، ويحضر بيته إلى الآن من الأمراء فينصحهم .
وهكذا العلماء الربانين إلى الان إن دخلوا على السلطان نصحوهم ووجوههم .
فأهل العلم الربانين إلى الآن موجودين ، ولا يفتون إلا وعلى فتواهم دليل وان اجتهدوا كان ذلك للدليل الذي يرونه ،ولا يفتون لهوى ، ولا يغرنك طعن الطاعنين لهم ، لأن الذي يطعن في العلماء إنما يطعن بعلمهم ، وهي من صفات المنافقين وأهل البدع حتى في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم ، مثل الذين قالوا في الصحابة ما رأينا مثل قراءنا هؤلاء أرغب بطونا ولا أكذب وأجبن عند اللقاء !فهي صفة المنافقين الطعن في العلماء .
فاحذر أخي من مسلك الطعن في العلماء
لأن الطعن فيهم يورث موت القلب
الحق واحد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 29/11/2015
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
حائر كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.....الرؤيا....
رأيت في المنام شئ قال لي الحدث العظيم أو النبأ العظيم لا أذكر بعد أسبوعين لم أعرف ما هو ..
لكن وقع في نفسي أن له علاقة بالدولة الإسلامية 《داعش》
( معلومات اضافية حول الرؤيا )
تقول الرائية
بعد ان سمعت الصوت
قلت في نفسي احسن حتى يعرف
الناس الحقيقة
وكأن الحدث سيكون سبب ليعرف الناس الحقيقة
منقول من الواتس
من بلاد الحرمين
تاريخ الرؤيا ليلة الجمعة 29/2/1437
تاريخ الرؤيا قد مضى عليه أكثر شهرين ولا تتذكر هل هي اسبوعين .. فهي إذن حدث بعد سنتين من تاريخ الرؤيا وسيتم تعبيره في وقت لاحق إن شاء الله تعالى !!!
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
أخي جعبة \للتوضيح :
ليس الذي لا يذكره هو الوقت الذي ذكره أسبوعين ، ولكن الذي لايذكره هو الحدث والنبأ ، فهو إما حدث أو نبأ
وقد يكون هذه الأهوال العظيمة أو موت أحد هذا للرائي نفسه بعد أسبوعين من الرؤيا .والله أعلم .
وقد تنكشف للرائي أمرا عن داعش بعد أسبوعين من الرؤيا والله أعلم .
ليس الذي لا يذكره هو الوقت الذي ذكره أسبوعين ، ولكن الذي لايذكره هو الحدث والنبأ ، فهو إما حدث أو نبأ
والرؤيا إن صدقت فهي تحققت بعد الرؤيا بأسبوعين بحدث كبير أوخبر موت شخص مهم في داعش بعد أسبوعين من الرؤيا لأن النبأ العظيم في القرآن هو بمعنى القيامة على أرجح الأقوال في التفسير ، والقيامة يرمز لموت أو أهوال عظيمة .قال لي الحدث العظيم أو النبأ العظيم لا أذكر كتب:
وقد يكون هذه الأهوال العظيمة أو موت أحد هذا للرائي نفسه بعد أسبوعين من الرؤيا .والله أعلم .
وقد تنكشف للرائي أمرا عن داعش بعد أسبوعين من الرؤيا والله أعلم .
الحق واحد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 29/11/2015
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
الحق واحد كتب:أخي جعبة \للتوضيح :
ليس الذي لا يذكره هو الوقت الذي ذكره أسبوعين ، ولكن الذي لايذكره هو الحدث والنبأ ، فهو إما حدث أو نبأ
والرؤيا إن صدقت فهي تحققت بعد الرؤيا بأسبوعين بحدث كبير أوخبر موت شخص مهم في داعش بعد أسبوعين من الرؤيا لأن النبأ العظيم في القرآن هو بمعنى القيامة على أرجح الأقوال في التفسير ، والقيامة يرمز لموت أو أهوال عظيمة .
وقد يكون هذه الأهوال العظيمة أو موت أحد هذا للرائي نفسه بعد أسبوعين من الرؤيا .والله أعلم .
وقد تنكشف للرائي أمرا عن داعش بعد أسبوعين من الرؤيا والله أعلم .
اخي/ الحق واحد
أخشى أن تعتبر ردي هذا هو للإسقاط .. بل هو لما ظهر لي فقد ظنتت انه نسي المدة .. ولكن بما انه نسي اهو حدث او نبأ فالرؤيا مع الاسف:
حديث نفس لأن النسيان ورد في اصل الرؤيا .. والله أعلى وأعلم
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: النبأ العظيم بعد أسبوعين "منقولة"
المستنصر بالله كتب:سينكشف أمر شخص خبيث قيادي كبير بصفوف المجاهدين
اللهم طهر صفوف دولة الخلافة من كل شخص خبيث
https://t3beer.ahlamontada.com/t17119-topic#149181
المستنصر بالله- وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا
- عدد المساهمات : 543
تاريخ التسجيل : 14/09/2014
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى