ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

مجموعة مواضيع في (داعش) ***هام جداً***

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجموعة مواضيع في (داعش) ***هام جداً***

مُساهمة من طرف سلطان في الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 11:41 am

http://aden11.com/vb/showthread.php?p=436755&posted=1#post436755

_________________


http://ferkous.com/site/rep/index.php
avatar
سلطان
وجاهدوا في الله حق جهاده

عدد المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 24/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجموعة مواضيع في (داعش) ***هام جداً***

مُساهمة من طرف الفارس الشجاع في الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 6:37 pm

لا يا اخي مجاهدو الدولة الاسلامية ليسوا خوارج بل خير خلق الله في الارض ولا نزكي على الله احدا اتعلم من هم الخوارج حقا هم علمائكم الضالين المضلين من امثال فركوس ورسلان وربيع المدخلي وغيرهم الذين خرجوا عن منهج النبي محمد صلى الله عليه وسلم وفرقو الامة ويطعنون في المجاهدين ويقذفونهم بما ليس فيهم لماذا يا اخي لا تجرح وتنتقد رئيسك بوتفليقة وجنرالاتكم الطواغيت الكفرة الذين تحّدوا الله وقالوا لا للاسلام ولا لتحكيم الشريعة الاسلامية ويدعون الى العلمانية ومساوات الرجل بالمراة ولماذا شيخك الخبيث فركوس لا ينصح الطاغوت بوتفليقة واعوانه من المنافقين ام يسلّ لسانه الا على المجاهدين الذين تحدوا دول الكفر ونظام الدجاّل وقالوا لا لن نبيع ولو قطعنا اربا اربا والله الذي لا اله الا هو انا نحسبهم هم الفرقة الناجية والطائفة المنصورة بعكس ادعياء السلفية القاعدين او بمسمى اخر القوارير.
وعندنا في الجزائر ادعياء السلفية وطلبة العلم المنافقين مازالو يشرحوا في باب الطهارة ومن وقت ما عرفتهم وهم في باب الطهارة لم يتجاوزوه ولسان حالي يقول متى تدخلون في باب الجهاد هذا حال المنافقين مقلدين العلماء في معظم اقطار الاسلام
يا اخي سلطان ويا اخي حائر كفى كذبا ونفاقا انا مسلم اسكن في دولة الجزائر وانا شاهد من اهلها يا اخواني القوارير والله الذي لا اله الا هو لنعل مجاهد من مجاهدي الدولة الاسلامية حفظهم الله احب الي منكم ومن علمائكم الضالين المضلين وكفى.

الفارس الشجاع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 21/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجموعة مواضيع في (داعش) ***هام جداً***

مُساهمة من طرف الفارس الشجاع في الأربعاء نوفمبر 18, 2015 12:02 am

وكثيرا ما تسمعهم يرددون هذه المقولة (العلماء ورثة الانبياء ) بغير حق. او كلمة حق اريد بها باطل اتعلم من هم العلماء الذين هم ورثة الانبياء هم الذين يصدحون بالحق ولا يخافون في الله لومة لائم. وللاسف تجد اكثرهم في السجون او يجاهدون في سبيل الله
اخبروني يا ورثة الانبياء هل لو دخل الكفار مدينة رسول في زمنه واغتصب الامريكان نساء المسلمين وذل الرجال كما حدث في العراق او كما احرق المسلمون الروهيقا في مينامار او ما يحدث في فلسطين او الابادة الجماعية في سوريا او ذبح المسلمين في افريقيا الوسطى . ماذا يكون موقف رسول الله لو كان حي هل سيخذلهم كما فعل كل المسلمين وحكامهم وعلمائهم الدجالين ام سيلبس درعه ويعلن الجهاد عليهم .
اي ورثة هم يبدوا لي انهم ورثت الدجال وليسوا ورثة الانبياء
فال الله تعالى ( قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا . الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا . أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا ) الكهف/ 103 – 105

الفارس الشجاع
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 21/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجموعة مواضيع في (داعش) ***هام جداً***

مُساهمة من طرف غرباء في الخميس نوفمبر 19, 2015 4:05 am

الفارس الشجاع كتب:

يا اخي سلطان ويا اخي حائر كفى كذبا ونفاقا انا مسلم اسكن في دولة الجزائر وانا شاهد من اهلها يا اخواني القوارير والله الذي لا اله الا هو لنعل مجاهد من مجاهدي الدولة الاسلامية حفظهم الله احب الي منكم ومن علمائكم الضالين المضلين  وكفى.  

بارك الله فيك أخي الحبيب فعلا نعل مجاهد من مجاهدي الدولة الإسلامية خير من هؤلاء الأنذال وأسيادهم الخونة المرتدين

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
avatar
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى