ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

طائرة امريكية ضخمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف غريب الدار في الخميس أغسطس 22, 2013 4:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت صباح اليوم طائرة امريكية ضخمة جداً مرتفعة في الجو ثم رأيت كأن عاصفة جوية هبت عليها بقوة وكان في جانبها سلم حديدي مثبت من طرفه في جانبها فجعلت العاصفة تحرك السلم يميناً ويساراً وتضربه بقوة باجزاء حديدية آخرى مثبتة ايضاً عن يمين ويسار السلم وتشبه السلم نفسه ولكن السلم مالبث ان سقط على الارض.
نمت ولم يخطر ببالي شيء من ذلك ولم افكر بشيء من ذلك عمري 43 عام من اليمن ولدي اطفال.

_________________
اللهم لا ملجأ منك إلا إليك

غريب الدار
عضو مشارك

عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف حليم في الجمعة أغسطس 23, 2013 12:24 am

قد تقع كارثة جوية لامريكا في هذا العام 2013

_________________
قال ابن القيم :في القلب شعث لا يلمه إلا الإقبال على الله ، وفيه وحشة لا يزيلها إلا الأنس بالله ، وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفة الله

قال عبد الله بن مسعود :كيف أنتم وقد أُلبستم فتنة يهرم فيها الكبير ، ويشيب فيها الصغير ، وتجري على الناس حتى إذا جاء من يغيّرها قيل : هذا فتنة وهذا منكر

حليم
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 4182
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الأحد أغسطس 25, 2013 2:47 pm

إن صدقت الرؤيا فهي تدل على بداية هجوم جوي شامل على اليمن. ولكن المفاجأة أن الله سيفشل هذا الهجوم الجوي ويكون سبباً مباشراً لزيادة خسارة الاقتصاد الأمريكي والذي قد يؤدي لسرعة انهيار أمريكا اقتصادياً. والله أعلم

(التعبير ظني وهو بين احتمالين فإما أن يكون أو لا يكون)

_________________
تنبيه هام:

على الإخوة الاعضاء الكرام ولكل صاحب رؤيا (سابقة أو جديدة) أن يقوم بوضع تصوره في مدى صحة التعبير أو خطأه وذلك ليستفيد الجميع من مواضع الخطأ والصواب ولنقل الرؤى المتحققة لقسمها المخصص. والله أعلم

صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف غريب الدار في الخميس مارس 06, 2014 12:40 am

والله يا اخوة بعد مرور فترة قصيرة اعتقد اقل من شهر رؤية هذه الرؤيا تكررت معي رؤيا مشابهة وهي أني رأيت طائرة ضخمة مثل الأولى بالضبط وهي في الجو ولكن الفرق انه مرسوم على بطنها علم ظننته علم امريكا ثم سقطت هذه الطائرة ولكن بعد إن صحيت تذكرت أن العنلم الذي رأيته على بطن الطائرة علم بريطانيا وليس امريكا .
هذا وجزاك الله خيراً ..

_________________
اللهم لا ملجأ منك إلا إليك

غريب الدار
عضو مشارك

عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف yahya3 في الخميس مارس 06, 2014 7:05 am

من وين انت واين سقطت الطائره

_________________
رقيه شرعيه نفعني الله بها

رقيه شرعيه نفعني الله بها(1)

yahya3
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف غريب الدار في الخميس مارس 06, 2014 8:50 am

انا من اليمن ..
لا اذكر في الرؤيا المكان بالضبط الذي سقطت فيه الطائرة .. ولكني كنت اشاهدها من بجانب بيتي ثم خيل لي انها سقطت وكان العلم مرسوم على كامل بطنها طولاً وعرضاً ..
هذا وجزاكم الله خيراً ..

_________________
اللهم لا ملجأ منك إلا إليك

غريب الدار
عضو مشارك

عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف الهمداني في الجمعة مارس 14, 2014 8:29 pm

سقوط المخططات الغربية علي اليمن .. وسقوط كل اعوانها .. ان شاء الله انحسار الفتنه في اليمن

الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الأربعاء مايو 07, 2014 2:05 pm





شهادة من جنوب اليمن.. تحت نار الطائرات بدون طيار




شهدت مناطق اليمن الجنوبية قصفا مكثفا وغير مسبوق شنته طائرات بدون طيار أمريكية استهدفت معاقل تنظيم القاعدة في هذه المناطق منذ أسبوعين. وللمرة الأولى منذ بداية هذا النوع من القصف على الأراضي اليمنية عام 2002، تعترف السلطات اليمنية بوجود ضحايا مدنيين في هذه الهجمات. شهادة من مراقبنا وهو أخ لأحد الضحايا المدنيين.

تركزت سلسلة الضربات الأمريكية على مناطق شبوة وأبين جنوبي البلاد، وأعلنت السلطات اليمنية عن مقتل أكثر من 60 مقاتلا للقاعدة جراء ذلك، بالإضافة إلى ثلاثة مدنيين. ذلك علما أنه ومنذ دخول الاتفاقيات الأمنية بين واشنطن وصنعاء حيز التنفيذ عام 2002، هذه أول مرة تقر بها السلطات اليمنية بوجود ضحايا مدنيين.

تعتبر الولايات المتحدة أن فرع القاعدة في لجزيرة العربية هو من أخطر أفرع التنظيم، الذي استغل بحسبها ضعف الدولة اليمنية بسبب الاضطراب الأمني والسياسي الذي لحق الانتفاضة الشعبية ضد حكم الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

حسن اليمن
"هل احتمال وجود عناصر من القاعدة في السيارة يبرر قتل كل من فيها؟"
حسن (اسم مستعار)، هو أخ لأحد ضحايا ضربة الـ 19 من أبريل والتي أدت إلى مقتل 3 مدنيين وإلى وقوع عدد من الجرحى.

ضربة الدرون التي وقع ضحيتها أخي حصلت في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء، وكان أخي أحد ركاب سيارة تستعمل كسيارة أجرة، تم استهدافها وهي في طريقها إلى الضالع. وأخي كان طالبا في كلية الهندسة ولا يمت بصلة لا للقاعدة ولا لأي تنظيم آخر.
تمكنا أن نجمع بعض المعلومات حول ظروف هذا الهجوم. فقال لنا عدد من الشهود أن شخصا ركب في السيارة المستهدفة ثم نزل منها بعد فترة.

ونعتقد أن الرجل كان يعمل لصالح جهاز من أجهزة مخابرات الدولة اليمنية، وأنه ترك السيارة بعد أن زرع فيها شريحة إلكترونية لتوجيه الطائرات بدون طيار جاعلة من السيارة هدفا لها. - وهذا أمر كان قد أشار إليه عدد من قيادات القاعدة من خلال فيديوهات ترويجية للتنظيم -.

السيارة المستهدفة كانت سيارة دفع رباعي تويوتا، وهي منتشرة بشكل كبير في المنطقة وفي اليمن ككل. بداية أكدت السلطات اليمنية أن كل الذين قضوا في الهجوم المذكور هم من المطلوبين والإرهابيين، لكنها عادت وأكدت أن من بينهم عدد من المدنيين. بيد أنها لم تقل من هم المدنيون ومن هم الإرهابيون بين الضحايا.
وأعتقد أن السلطات أجبرت على أن تعترف بوجود ضحايا مدنيين كي لا تثير نقمة القبائل في المنطقة، علما أنه كان هنالك تحضير لعملية عسكرية كبيرة حصلت فعلا.

"الدولة غائبة على جميع الصُعد وها هي ترسل لنا الموت من السماء"
ليس لدي معلومات فيما يخص هوية باقي الضحايا، لكن فيما يتعلق بأخي فهو لم يكن من المطلوبين من قبل الشرطة أو القضاء. لكن حتى وإن أقرينا بوجود عناصر للقاعدة في السيارة المستهدفة، فهل يبرر ذلك قتل كل من فيها؟

كيف يمكن أن نقبل بأن تهدر حياة أي كان بناء على شكوك أو اتهامات ودون أي محاكمة؟ كل إنسان له الحق في الدفاع عن نفسه أمام القضاء، حتى الإرهابيين وإلا ستسود شريعة الغاب. هذا الوضع لا فائدة منه البتة، فهو يساهم في توتير الأجواء وفي زيادة أعداد المنضوين في صفوف القاعدة.

في منطقة الضالع، كما في أغلب المحافظات اليمنية، الدولة غائبة على جميع الصعد وها هي ترسل لنا الموت من السماء. فبعد 12 عاما من القصف المتكرر، ما ستكون ردة فعل شبابنا بنظركم وبنظر العالم؟
تواصلنا مع محمد القاولي، الرئيس المؤسس للمنظمة الوطنية لضحايا لدرونز، الطائرات بدون طيار، وهي جمعية معترف بها من قبل السلطات اليمنية. يقول القاولي إن "اعتراف السلطات اليمنية ولأول مرة بحقيقة وجود ضحايا مدنيين جراء القصف بالطائرات بدون طيار الأمريكية يعود لوقوع الضربة المذكورة على طريق عام مكتظ وفي ساعة ذروة، وكان هنالك العديد من الشهود على ما جرى. يأتي هذا الاعتراف أيضا بسبب الاعتصامات التي تنظمها الجمعية في العاصمة صنعاء لتوعية وتحريك الرأي العام اليمني والعالمي. فاليوم لم يعد بوسع السلطات اليمنية أن تستوعب السخط الشعبي عبر الوساطات القبلية والعائلية التقليدية والرائجة في اليمن".

عملا بالاتفاقات الأمنية ضمن ما يعرف بمكافحة الإرهاب بين واشنطن وصنعاء، شهدت اليمن 120 غارة نفذتها طائرات بدون طيار منذ العام 2002، منها 39 هجوما في 2013 و36 غارة منذ بداية العام الحالي. وبالرغم من بعض الاستثناءات، من المعروف أن فعالية هذه الضربات العملانية محدودة جدا. وهي تدار ويخطط لها من قبل وكالة المخابرات المركزية ووزارة الدفاع الأمريكية بدون رقيب أو حسيب بحسب عدد من المنظمات الحقوقية كمنظمة العفو الدولية مثلا. حتى أن عددا من الخبراء يؤكدون أن لهذه الضربات ردة فعل عكسية، إذ أنها تغذي الشعور المعادي للولايات المتحدة وبذلك صفوف المنظمات الإرهابية. وفي مقال نشر بجريدة الـ"نيو يورك تايمز" الأمريكية عام 2009 أكد المساعد السابق للجنرال بيترايوس، دافيد كيلشولن، أن "كل ضحية مدنية هي بمثابة عائلة بأكملها تدخل في عداء معنا مغذية الرغبة في الانتقام وزائدة عدد المقاتلين - تحت راية القاعدة –."

حسن اليمن

حرر هذا المقال وسيم نصر (@SimNasr) وهو صحفي في فرانس 24.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16962
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الخميس يونيو 19, 2014 3:37 am

مقتل 5 يشتبه بانتمائهم للقاعدة بغارة بطائرة بدون طيار باليمن

 17/8/1435

قتل خمسة أشخاص يشتبه بانتمائهم لـتنظيم القاعدة في غارة جوية نفذتها طائرة أميركية بدون طيار في محافظة شبوة شرق اليمن مساء أمس الجمعة.

وقال مصدر قبلي إن من بين الخمسة الذين قتلوا سعوديَين، وأضاف أن القتلى دفنوا اليوم السبت، في حين قال صحفي يمني إن الغارة شنتها طائرة بدون طيار على مديرية الصعيد في محافظة شبوة أمس الجمعة، وأسفرت عن مقتل خمسة أفراد بينهم القيادي في تنظيم القاعدة مساعد الحبشي الباراسي العولقي وهو من أبناء محافظة شبوة.

وقالت وزارة الدفاع الأميركية إن العملية العسكرية التي نفذتها أمس في شبوة أودت بحياة أربعة من عناصر القاعدة.

من جانب آخر، قال مسؤول محلي وسكان إن جنديين قتلا في محافظة أبين عندما استهدف مقاتلون من القاعدة الشاحنة العسكرية التي كانا يستقلانها بصاروخ.

وعلى صعيد متصل، نجا صباح اليوم السبت العميد محمد عبد الله شمبا قائد اللواء 115 المتمركز في مديرية لودر في محافظة أبين جنوب اليمن من محاولة اغتيال استهدفته إثر انفجار عبوة ناسفة في سيارته.

وحسب مصادر محلية، فإن مرافق شمبا أصيب في الحادثة، بينما نجا شمبا لعدم تواجده في السيارة.

واليمن هو المعقل الرئيسي لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب أحد أكثر أجنحة القاعدة نشاطا، ونفذت القاعدة عددا من الهجمات منذ أن طردها الجيش اليمني من معاقلها في محافظتي شبوة وأبين.

وبدأت قوات أمنية وعسكرية بالتعاون مع اللجان الشعبية في محافظتي أبين وشبوة تنفيذ حملة أمنية لتطهير المحافظتين من العناصر المسلحة، إلا أن الجماعات المسلحة ما زالت تنفذ عمليات هجومية ضد أفراد الجيش والأمن في أماكن خارج نطاق المحافظتين.

وأعلن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الشهر الماضي أن اليمن يخوض حرباً مفتوحة ضد عناصر تنظيم القاعدة، مشيراً إلى أن 70% من عناصر التنظيم من الأجانب.

المصدر : الجزيرة نت

صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف ابن حزم في السبت يونيو 21, 2014 2:12 am

ما يكون له علاقه أنا أمريكا تريد نفوذ في المنطقه العربيه لكن روسيا تضرب هذا النفوذ وتمنع تمدده وقد يتأثر إقتصادها قليلا

ابن حزم
ضيف كريم

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 19/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف أواب في الثلاثاء يونيو 24, 2014 9:08 pm

السلام عليكم ،،
قبل عشر سنوات تقريباً  بداية الاحتلال الامريكي للعراق ، رأيت في المنام مايشبه هذه الرؤيا،،

كنت انا وبعض الاصدقاء فوق برج كأبراج المراقبة الامنية للثكنات العسكرية ولاكن سقف البرج مكشوف على السماء ، فرأيت طائرة ضخمة جداً في السماء ، اكبر من الطائرات (الجامبو) او (380 ايرباص) ، كأنها مكوك فضائي (جالنجر) المتحدي ، وعليها علم الولايات المتحدة ، قادمة من العراق بإتجاه الجنوب وكانت بطيئة في الطيران ، وكأن فوقنا في كبد السماء حركة صواريخ اللتي تسقط الطائرات تحوم حول بعضها البعض بحركة سريعة جداً وغريبة كدوران اللكترونات حول نوات الذرة في الفيزياء ، وتلك الصواريخ لانراها كأنها خفية لاترى سوى اللهب الخارج من الصاروخ  أي أثرها فقط ، ثم وقع في نفسي انها للمجاهدين ، ثم وقع في نفسي انها ستسقط تلك الطائرة الضخمة ، فخشيت ان يسقط الحطام علينا فقلت لأصدقائي فلننزل ونبتعد عن البرج لنسلم من الحطام ، فلم يستمع لي احد منهم ، فنزلت وحدي وعند وصولي لأخر الدرج ، سمعت دوي إنفجار ضخم ومرعب جداً وكأن سمعه كل من على الارض من الخلق ، فإذا انا خارج ذلك البرج على ارض خضراء يكسوها اعشب كثيف ،(الثيل) على مد البصر في كل إتجاه ، ثم احسست بنشوة النصر والسعادة والرضى . أهـ

هذه الرؤيا لم أذكرها لمخلوق ، وقد أولتها لنفسي بأنه سيصيبني ضرر مادي لنزولي من البرج ، ثم تكون عاقبة أمري خيراً والسلامة من فتنة مولاة الكفار على المسلمين ، ولله الحمد والمنة وقع بعضها وانا ارجو الله أن يمن على أمة سيدي و ولي أمري في الدنيا والاخرة (الرحمة المهداة) عليه وعلى آله وصحبه افضل لصلاة وأتم التسليم ، بالنصر المؤزر على رؤس الاشهاد ، آمين .

وقد وضعتا هنا لعلها تدخل البشرى السرور لقلب مسلم .


أواب
اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 24/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف غريب الدار في الثلاثاء يونيو 24, 2014 10:56 pm

جزاكم الله خيراً جميعاً ..
منذ حوالي اسبوعين ألتقيت بطالب علم احسبه والله حسيبه ولا ازكي على الله احدا وهو من نفس منطقتي وأخبرني أنه منذ فترة رى رؤيا لطائرة امريكية ضخمة للغاية سقطت في مكان حدد لي اسمه واعتذر عن ذكره وقال ان صوت انفجارها عند وقوعها كان عظيماً جدا .. نسأل الله أن يحفظنا بمنه وكرمه واحسانه ..

_________________
اللهم لا ملجأ منك إلا إليك

غريب الدار
عضو مشارك

عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف الوقار في الأحد أغسطس 10, 2014 9:12 am

قد يكون الطائرة. طائرات بدون طيار التي تقصف المدنيين

اللهم انتقم من امريكا ومن والآهم ومن عاونهم.

_________________

الوقار
عضو مشارك

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 03/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف جعبة الأسهم في الثلاثاء مارس 10, 2015 11:46 pm

طائرة بدون طيار تحلق على سماء وادي حضرموت لليوم الثالث على التوالي

وكالة وطن – حضرموت

7-3-2015

حلقت طائرة بدون طيار على سماء مديرية شبام بحضرموت (جنوب شرق اليمن) قبل قليل .

وقال شهود عيان لمراسل “وكالة وطن ” أنهم شاهدا قبل قليل طائرة بدون طيار تحلق على علو منخفض سماء على مديرية شبام وضواحيها بوادي حضرموت (جنوب شرق اليمن) ولليوم الثالث على التوالي .

ويقول مراقبون” أن تنظيم القاعدة توسع بشكل كبير من حضروه بحضرموت في السنوات الأخيرة .

وقال شهود عيان لمراسل “وكالة وطن ” أنهم شاهدا قبل قليل طائرة بدون طيار تحلق على علو منخفض سماء على مديرية شبام وضواحيها بوادي حضرموت (جنوب شرق اليمن) .

ويقول مراقبون” أن تنظيم القاعدة توسع بشكل كبير من حضروه بحضرموت في السنوات الأخيرة .

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 16962
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طائرة امريكية ضخمة

مُساهمة من طرف صائد الرؤى في الثلاثاء ديسمبر 15, 2015 9:21 pm

هل ستتدخل أمريكا في اليمن بدلاً من روسيا ؟!!!

دعوة للمتابعة ..

صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى