ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)
ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  ابن الصحراء في الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 2:25 am

: وجه أستاذ العلوم السياسية والخبير الاستراتيجي عبدالله النفيسي رسالة عاجلة لأهل اليمن قائلا: خذوا حذركم لا تصدقوا الحوثي لو وقع على اتفاق حتى لو تعلق بأستار الكعبة فاليمن أمانة في أعناقكم.وقال النفيسي وفق موقع "مصر العربية" بأن دفاع أهل اليمن ومواجهتهم للحوثيين هو دفاع عن مكة والمدينة مبينا أن اتفاق التخادم الأمريكي الإيراني يجري تطبيقه باليمن متسائلا من أين حصل الحوثي على هذه المدفعية الثقيلة وهذه الدبابات؟ ومن أمر قطعات الجيش بترك أسلحتها والانسحاب من منطقة التليفزيون؟. وأكد النفيسي أن وزير الدفاع اليمني موقفه مشبوه جداً يقال بأنه هو الذي يساند الحوثيين ويهيئ لهم الفرص كما أن المال الإيراني يلعب دوره الخطير في اليمن فالخيانة مشكلة
ابن الصحراء
ابن الصحراء
معبّر المنتدى 4

عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 17/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  حليم في الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 2:24 pm

لا يصلح الحوثييين الا داعش

_________________
قال ابن القيم :في القلب شعث لا يلمه إلا الإقبال على الله ، وفيه وحشة لا يزيلها إلا الأنس بالله ، وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفة الله

قال عبد الله بن مسعود :كيف أنتم وقد أُلبستم فتنة يهرم فيها الكبير ، ويشيب فيها الصغير ، وتجري على الناس حتى إذا جاء من يغيّرها قيل : هذا فتنة وهذا منكر
حليم
حليم
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 4182
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  الهمداني في الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 2:39 pm

للكعبة رب يحميها .. هذا الاغنية سمعناها الف مره حتى ملننا سماعها .. الحوثي الخلاص من الفساد الداخلي والخارجي .. وهو الوحيد القادر على الانتقام من اعدائنا ..

واقول للنفسي .. الامكانيات التي امتلكها الحوثي هي امكانيات وملك الشعب الي وجيشه .. اذا السعودية تريد تتقي شر الحوثي .. عليها .. نزع يدها من دعم الارهاب في اليمن .. الا يكفي عبره ما اوصلت المنطقة من حروب وفتن ودواعش ..

يقول المثل من حفر حفره لاخية وقع فيها .. والسعودية .. اذا لم تكون حذره في تعاملتها مع اليمن سوف تقع في هاوية لن تخرج منها ..
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  الازدي333 في الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 3:02 pm

يا الهمداني 
عندنا مثل يقول الجراده ما تطالع الا في جنبها
الإرهاب ورآه اليهود والنصارى ولن يرضوا عنا حتى نتبع دينهم
ثم تأتي تقول السعودية هي سبب الإرهاب
الله يستر لا تكون حاقد على السعوديين 
متى نظرنا بعيدا رأينا عدونا اما متى نظر بعضنا لبعض فلن نرى الا نحن ولن نعادي غير نحن 
يا اخي كن عادلا الدول والشعوب لم يعيروا اليمن اي
اهتمام سوى السعودية ثم هذا ما وجدته منك 
الإرهاب كله ضد المسلمين وخصوصا السعودية 
فلا تكن نظرتك محدودة الا اذا كنت تابع لاجنده وتنظيم يتقصد هذا البلد فتذكر أن فيه الحرمين
ولابد أن نحرص أن يكون آمنا حتى تستطيع ان
تحج وغيرك وسيأتي أيام لن تستطيع ادائها وذلك
لانعدام الأمن فدع عنك الحسد فليس فيه خير وهذا فضل الله يعطيه من يشاء

_________________

جعبة الأسهم
وضعك مزري هدم كل ما بنيته نسال الله العافية

الازدي333
الازدي333
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2313
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  الازدي333 في الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 3:08 pm

هل تذكر يالهمداني 
قبل حرب الخليج كنتم في السعودية اصحاب اموال وعقار وعيشتكم رغد
فهل حمدتم النعمة بل وقفتم مع صدام حسين وقتها ضد السعودية التي
كان لكم امتيازات فيها فذهب كل ما كان معكم ولم يزدد السعوديون
الا خيرا بعدكم والان عدتم ولم تستفيدوا من الدرس فما زال هناك
من يعض أصابعه من الغيض .
(أم يحسدون الناس على ما آتاهم الله من فضله ...)

_________________

جعبة الأسهم
وضعك مزري هدم كل ما بنيته نسال الله العافية

الازدي333
الازدي333
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2313
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  الهمداني في الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:24 pm

اخي الكريم الازدي .. احنا لا نكره احد او نحقد على احد .. ولا يوجد لدينا اي عداء مع ال سعود او السعوديين .. ولكن سياسة السعودية الخارجية ضد اليمن خلال ستين سنة .. اصبحت لا تطاق .. وسوف اذكر لك بس بعض الاشياء التي اتذكرها

قبل ما اولد او انت قد ولدت .. قامت السعودية بحروب مباشره مع ال حميد الدين .. لا اذكر كم .. ولكن انتهت باتفاقيات جده ون وتو وثري ..

بعد ما قامت ثورة 26 سبتمبر .. وقفت السعودية مع ال حميد الدين .. واستمر الصراع والحروب في اليمن من عام 1962 الى عام 1967

في عهد رئاسة الحمدي لليمن .. دعمت السعودية بعض المشائخ ومنهم عبدالله حسين الاحمر وقاموا باغتيال الحمدي لتفجير الاواضع في اليمن ..

في عهد علي عبدالله صالح وقفت السعودية مع علي صالح وخلقوا حرب بين الشمال والجنوب باسم حرب المناطق الوسطي .. استمرت الى عام 1990 ..

في عام 1994 وقفت السعودية مع علي سالم البيض مطالب بالانفصال وخلقوا حرب بين الشمال والجنوب

السعودية اول دولة عربية .. قامت بتجهيز جيش قوامة سته عشر الف مزود باحدث الاسلحة كان متواجد في شروره .. مهمته خلق حرب مع اليمن .. ولولا عناية الله سبحانة وتعالى .. ان وضع اليمن اسوء من العراق وسوريا .. ولكن هذا الجيش سلم نفسه ومعداته للجيش اليمني في حرب 94

قامت الكويت والامارات بعد حرب 94 بدعم بعض الخونه وهم عيال الاحمر بمبالغ هائلة .. وسحب العمله من البنوك مما سبب تضخم للعمله .. جعل هذا الامر يسبب غلى للاسعار وارتفاع صرف الدولار وزيادة للفقر في البلاد

من عام 2002 قامت السعودية بدفع اثنين مليار والامارات مليار وقطر نصف مليار دولار .. من اجل الحرب ضد الحوثيين .. باسم الحماية من ايران والتمدد الشيعي .. وليس هذا فقط .. بل قاموا بغرس في صعده معهد دماج لمحاربة الفكر الزيدي .. مما سبب شرخ وانقسام بين التيارات الاسلامية والسياسية اوجد الفكر القاعدي او الجهادي .. واستمر هذا الامر الى عام 2008 .. بحرب مع الحوثيين سته حروب ادى الى خسائر هائلة في البنية التحتية والارواح والمعدات .. قدرت بحوالي 25 مليار دولار ..

في 2010 وقفت قطر مع الاخوان المسلمين او ما نسميهم الاصلاح بقيادة حميد الاحمر .. وخلق حرب استمرت لمدة سنة وصلت الى صنعاء .. واحتلت القاعدة محافظة ابين كاملة .. بمقاتلين يقدرون بحاولي ثلاثين الف .. اغلبهم من السعودية .. وخمسين الف يقاتلون في ارحب ونهم وصنعاء الوية الحرس الجمهوري ..

بالله عليك .. هذا فقط ما تذكره .. وتقلي سياسة السعودية الخارجية ضد اليمن بريئة ..

الان بعد ما وقف الشعب مع الحوثي .. وقام الجيش بانقلاب .. باستخدام مسميات .. بدأت الدعاية السعودية .. بالتحريض والتخويف وايران وما ايران والشيعه وما الشيعه والروافض وما الروافض .. هذا سوف يؤدي الى حرب شامل في كل ارجاء اليمن ..

هل تعلم ان مشكلة العراق هي مع القاعدة ومع داعش وما قدروا يحلوها وكذلك سوريا يعني فصيل واحد يعارض او يقاتل مثل مصر مع الاخوان المسلمين بس .. احنا تعال شوف كم عندنا من طوائف مسلحة

الحراكي الجنوبي 

تنظيم القاعدة (داعش )

الاخوان المسلمين ..

الحوثيين .. 

السلفيين ..

هذه كل الفصائل مسلحة وتقاتل كل يوم في اليمن زتخرب وتفجر وتدمر ..

الحراك الجنوبي متخصص في قتل وتفجير ومطارده اي شمالي يتواجد في الجنوب

تنظيم القاعدة او داعش .. متخصص في ذبح وتفجير الجنود وتفجير المعسكرات

الاخوان المسلمين .. متخصصين في تدمير سياسة البلاد وانهاك الاقتصاد والحرب مع الحوثيين ..

الحوثيين .. متخصصين في شن حروب وغارات على القبائل والقري التي يتواجد فيها السلفيين ..

السلفيين .. متخصيين .. في غسل العقول والتحريض والجهاد والفتاوي ضد كل الاطراف ..


طيب احنا الان من نقاتل وممن نخلص .. وكل هؤلاء تمويلهم ودعمهم من دول الخليج ..
الهمداني
الهمداني
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  حليم في الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 7:10 pm

اخي الهمداني انا لا اعرف من هم الحوثيين
هل هم زيدية ام روافظ.....معتدلون متشددون...

_________________
قال ابن القيم :في القلب شعث لا يلمه إلا الإقبال على الله ، وفيه وحشة لا يزيلها إلا الأنس بالله ، وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفة الله

قال عبد الله بن مسعود :كيف أنتم وقد أُلبستم فتنة يهرم فيها الكبير ، ويشيب فيها الصغير ، وتجري على الناس حتى إذا جاء من يغيّرها قيل : هذا فتنة وهذا منكر
حليم
حليم
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 4182
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  ابن الصحراء في الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 7:18 pm

حليم كتب:اخي الهمداني انا لا اعرف من هم الحوثيين
هل هم زيدية ام روافظ.....معتدلون متشددون...
لا تاخذ كلاام الهمداني ..الحوثيين روافض خوارج ملعونين..!!
ويسبون الصحابه مثل غيرهم من الروافض....!!
.............
وهذا حسين بدر الدين الحوثي وهو يسب عمر رضي الله عنه...!
https://www.youtube.com/watch?v=1tra1msGkQ0
ابن الصحراء
ابن الصحراء
معبّر المنتدى 4

عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 17/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء سبتمبر 24, 2014 9:59 am

أخي الهمداني أنصحك تتبع نصيحة النفيسي حفظه الله فهو خبير في اذرع ايران في المنطقة وهو الذي فضح قصة الجزر التي اشترتها ايران من ارتيريا على البحر الاحمر لتدريب اتباعها .. والله المستعان

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس يناير 08, 2015 12:21 am

لجنة مشتركة لتنفيذ اتفاق السلم باليمن

اتفق مستشارو الرئيس عبد ربه منصور هادي مع زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي على تشكيل لجنة مشتركة تشرف على تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الذي وقعه الحوثيون مع هادي والقوى السياسية الأخرى في 21 سبتمبر/أيلول الماضي.

وتم الاتفاق خلال زيارة قام بها المستشارون في اليومين الأخيرين إلى صعدة شمالي البلاد. ووصف عبد الكريم الإرياني مستشار الرئيس اليمني اللقاء مع زعيم الحوثيين بـ"المثمر". وأضاف أن اللجنة ستكون مسؤولة عن متابعة تنفيذ البنود غير المطبقة من الاتفاق.

ويأتي تشكيل هذه اللجنة في إطار ما ينص عليه أحد بنود الاتفاق، إذ يقول إن على الأطراف الموقعة على الاتفاق أن تلتزم بحل أي خلافات حوله عبر الحوار المباشر، "في إطار مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، والتفاوض من خلال لجنة مشتركة تؤسس بدعم من الأمم المتحدة".

وستكلف اللجنة أيضا بتفسير بنود الاتفاق الذي ينص على تسليم الحوثيين كل الأسلحة التي استولوا عليها بالقوة من معسكرات الدولة وخروج مسلحيهم من جميع المدن وإزالة نقاط التفتيش التي أقاموها.

وضم الوفد الرئاسي كلا من عبد الكريم الأرياني، وسلطان العتواني من التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، ورشاد العليمي من حزب المؤتمر، ويحيى منصور أبو إصبع من الحزب الاشتراكي، وعبد الوهاب الآنسي من حزب الإصلاح، وصالح الصماد من جماعة الحوثي.

وكان على طاولة النقاش أيضا مشروع الدستور الجديد للبلاد ورفض الجماعة فكرة الأقاليم الستة التي خرج بها مؤتمر الحوار الوطني في اليمن، مع مناقشة التوتر الحاصل في محافظتي مأرب بشرق البلاد وتعز (وسط)، في ظل وجود أنباء تفيد بأن الحوثيين قرروا دخولها ونشر مسلحيهم فيها.

وكان زعيم الحوثيين قد قال السبت الماضي في خطاب متلفز بمناسبة ذكرى المولد النبوي إن مشروع الأقاليم الستة التي تم الاتفاق في الحوار الوطني على تقسيم اليمن إليها "محاولة لتفتيت البلد وتجزئته إلى (كنتونات) صغيرة وضعيفة يسهل التحكم فيها".

المصدر : الجزيرة + وكالات

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  مسلم. في الجمعة يناير 09, 2015 4:14 pm

الرئيس اليمني عبد الشيطان مهزوم (عبد ربه منصور) يخون الأمانة لأجل المليارات اللتي سرقها وأعطاها لأبنائه هذا هو بكل بساطة سر مايحصل في اليمن تماما كما فعل من قبله الخائن الفلسطيني أبو مازن محمود عباس اللذي يبيع بلده وقضيته وحقوق شعبه من أجل أن يؤمن ثروات أبنائه من المال الحرام اللذي نهبه.

أما هتافات النفيسي هذه فمتأخرة جدا بل تكاد لاتسمع والأمل الأن في إنقاذ اليمن من مخالب خامنئي وأمريكا هو بيد أنصار الشريعة والقبائل المقاتلة معهم بإذن الله الله ينصرهم على أعداء دينه.

وصدق من لاينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى هل تذكرون حديث ((يصبح الرجل مؤمنًا ويمسي كافرًا، ويمسي الرجل مؤمنًا ويصبح كافرًا، يبيع دينه بعرض من الدنيا قليل)) ؟ هذا مايجري الأن في اليمن بلد الحكمة والإيمان فالتشيع يستشري بينهم كالسرطان في الجسد المريض.

أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم


مسلم.
مسلم.
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 494
تاريخ التسجيل : 29/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  مسافر في السبت يناير 10, 2015 3:17 pm

يا همداني
الصعاليك  الحوثيين اللي انت فرحان بفسادهم في اليمن لا يستطيعوا تهديد السعودية نهائيا,,,, وحرب الجنوب اثبتت كم ان الحوثي جبان,, يستصرخ بالقنوات لوقف الحرب عليه حتى ايران اصبحت تستغيث بوقف الضربات على الحوثي ,,, هذا الحوثي هرب خلال اقل من شهر بينما جيش اليمن انكسر امامه ...

الحوثي لم يتقدم باليمن الا بالمساعدات الايرانية والامريكية ...... وبسبب فساد الجيش اليمني وخيانة السياسيين....

_________________

مجلة العلم والايمان
كتاب المسيح الدجال المعمر في الارض
كتاب حقيقة نهاية العالم
كتاب محفل اخوان الصفاء السري في التاريخ الاسلامي(الجزء الثاني كتاب المسيح الدجال المعمر في الارض)
salamah-alamrani.com

مسافر
الباحث سلامة العمراني

عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 30/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  قادمون ياأقصى في السبت يناير 10, 2015 3:57 pm

مسافر كتب:يا همداني
الصعاليك  الحوثيين اللي انت فرحان بفسادهم في اليمن لا يستطيعوا تهديد السعودية نهائيا,,,, وحرب الجنوب اثبتت كم ان الحوثي جبان,, يستصرخ بالقنوات لوقف الحرب عليه حتى ايران اصبحت تستغيث بوقف الضربات على الحوثي ,,, هذا الحوثي هرب خلال اقل من شهر بينما جيش اليمن انكسر امامه ...

الحوثي لم يتقدم باليمن الا بالمساعدات الايرانية والامريكية ...... وبسبب فساد الجيش اليمني وخيانة السياسيين....

+ 100
قادمون ياأقصى
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء فبراير 18, 2015 11:55 pm

ميلشيات الحوثي تعدِم 3 مدنيين بينهم امرأة في أرحب اليمنية

نشرت: الأربعاء 18 فبراير 2015
مفكرة الإسلام : أقدمت ميليشيات الحوثي الشيعية على إعدام امرأة في قرية الجنادبة بمدينة أرحب اليمنية.
ويأتي ذلك في إطار حملة شملت إعدام 3 يمنيين معارضين للانقلاب الحوثي في اليمن، واختطفت 14 شخصاً لأماكن غير معلومة.
وأوردت صحيفة “عين اليمن” أسماء المختطَفين وهم: حمود النهاري، وحميد منصور لقمان، وعلي محمد الدبا، وعمر حسين حسين الجندبي، ومحمد حسين الجندبي، وجليل فرج الجندبي، وإبراهيم علي حمود الجندبي، وقحطان صالح مهدي الجندبي، وعبدالرحمن ناجي الجندبي، ومحسن الدبا، وأسامة علي مرشد الجندبي، ونايف يحيي لقمان، ومطهر مرشد الجندبي، ومحمد مقبل أحد العمال من عمران.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  حليم في الخميس فبراير 19, 2015 12:31 pm

الساعة اقتربت......
جند يالشام
وجند باليمن
وجند بالعراق.......
6 - سيصيرُ الأمرُ إلى أنْ تكونوا جنودًا مُجَنَّدَةً ، جندٌ بالشامٍ ، وجندٌ باليَمَنِ ، وجندٌ بالعراقِ ، عليكَ بالشامِ ، فإِنَّها خِيرَةُ اللهِ من أرضِهِ ، يَجْتَبِي إليها خِيرَتَهُ مِنْ عبادِهِ ، فإِنْ أَبَيْتُم فَعَلَيْكُمْ بِيَمَنِكُمْ، وَاسْقُوا مِنْ غُدُرِكُمْ، فإِنَّ اللهَ قدْ تَوَكَّلَ لِي بالشامِ وأهْلِهِ
الراوي: عبدالله بن حوالة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 3659
خلاصة حكم المحدث: صحيح

_________________
قال ابن القيم :في القلب شعث لا يلمه إلا الإقبال على الله ، وفيه وحشة لا يزيلها إلا الأنس بالله ، وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفة الله

قال عبد الله بن مسعود :كيف أنتم وقد أُلبستم فتنة يهرم فيها الكبير ، ويشيب فيها الصغير ، وتجري على الناس حتى إذا جاء من يغيّرها قيل : هذا فتنة وهذا منكر
حليم
حليم
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 4182
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  suliman king في الجمعة فبراير 20, 2015 2:30 pm

السلام عليكم 

 المقصود بحديث جند الشام وجند بالعراق وجند باليمن

 هذا وقت ظهور المهدي ... يا اخي ... والعلم لله

 لان الامر سيكون جلي وواضح ...
فالملحمة الكبري ستكون بالاعماق ب دابق بالشام 
 كما بين الرسول صلي الله عليه في حديث عبد الله مسعود 
 لا تقوم الساعة حتي تنزل الروم بالاعماق ب دابق 
 .......
اما الان ... فهو وقت اشتداد الفتنة ...
 فالقوي المتحاربه والمتناحرة الان هي قوي عربية اسلاميه 
 وهي مرحلة اشتداد الفتنة في أرض العرب 
 قبل ظهور المهدي ... 
 والعلم لله وحده

suliman king
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة Empty رد: النفيسي: لا تصدقوا الحوثي حتى لو تعلق بأستار الكعبة

مُساهمة  suliman king في الجمعة فبراير 20, 2015 4:15 pm

انا لا انفي عن جند انهم علي حق او منصورون من الله 

 او اتهم جند بإنهم علي باطل ... وانهم مخذولون 

 فالعلم لله وحده .. 
 فكل فئة تري انها علي الحق .. 
 وخاصة أن الجميع ..  عرب ومسلمين 
 ... وهذا ما يجعل الامر فيه لبس ...
لكن في عصر المهدي ... يكون الامر جلي وواضح 
 ........
 والان هو قت اشتداد الفتن .. 
ووقت اشتداد الفتن ... يجب عليك اعتزال الفتن 

 ولينصرن الله من ينصره

suliman king
وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 01/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى