الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
+6
yahya3
تباشير
صائد الرؤى
الشامخ
لطفي
عبدالله السلفى
10 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
بسم الله الرحمن الرحيم
رايت
ان مجموعه من الصحابه وكانوا
ممن فتح الشام و بيت المقدس يتحدثوا معى وانا كنت فى حالة غبطة ((غيره)) منهم فسألت
أحدهم ما كان عمرك فقال لى من الـ((21: 25 )) سنه وكانوا وهم يحدثوننى بعد
ان رايتهم اول مره كنت منطقه سيناء بما فيها البحر الاحمر بفلسطين وبعض اجزاء من الشام تمر
امامى كانى انظرفى جوجل ايرث
الرؤيا الثانيه بعدها بايام قليله جداا
رأيت
اننى فى مكان كموقف للسيارات ودخان عظيم ياتى من بعيد والناس فى
هلع ورعب ومع الدخان وميض من نار صغير (شرر) فجريت ضد النار ظنا منى اننى
اجد احد الناس أعرفهم لانقذه -فوجدت رسول الله صلى الله عليه وسلم يجلس
القرفصاء ويبكى ثم نزلت اليه كانى ابنه وكان يكلمنى كانه أبى فقال لى ماذا
فعل أبنائى من بعدى وصار يذكر لى اسماء لم أتذكرها وانا اقول اسلم ثم اخر
اسم ذكره لى (أسراء) فتوقفت ولم أتذكر اسلمت ام لا ثم قال انت تتزوج أسراء…
أنتهت
وبالمناسبه لم ارى وجه الرسول صلى الله عليه وسلم
وورد على ذهنى بعد ان استيقظت ان اسراء هى المسجد الاقصى
رايت
ان مجموعه من الصحابه وكانوا
ممن فتح الشام و بيت المقدس يتحدثوا معى وانا كنت فى حالة غبطة ((غيره)) منهم فسألت
أحدهم ما كان عمرك فقال لى من الـ((21: 25 )) سنه وكانوا وهم يحدثوننى بعد
ان رايتهم اول مره كنت منطقه سيناء بما فيها البحر الاحمر بفلسطين وبعض اجزاء من الشام تمر
امامى كانى انظرفى جوجل ايرث
الرؤيا الثانيه بعدها بايام قليله جداا
رأيت
اننى فى مكان كموقف للسيارات ودخان عظيم ياتى من بعيد والناس فى
هلع ورعب ومع الدخان وميض من نار صغير (شرر) فجريت ضد النار ظنا منى اننى
اجد احد الناس أعرفهم لانقذه -فوجدت رسول الله صلى الله عليه وسلم يجلس
القرفصاء ويبكى ثم نزلت اليه كانى ابنه وكان يكلمنى كانه أبى فقال لى ماذا
فعل أبنائى من بعدى وصار يذكر لى اسماء لم أتذكرها وانا اقول اسلم ثم اخر
اسم ذكره لى (أسراء) فتوقفت ولم أتذكر اسلمت ام لا ثم قال انت تتزوج أسراء…
أنتهت
وبالمناسبه لم ارى وجه الرسول صلى الله عليه وسلم
وورد على ذهنى بعد ان استيقظت ان اسراء هى المسجد الاقصى
عبدالله السلفى- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 15/06/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
الرؤية الأولى
كم عمرك؟
ومتى رأيت الرؤية
الرؤية الثانية
أعتقد أنك ستموت شهيدا فى حرب تحرير القدس مع المهدى
والله أعلم
كم عمرك؟
ومتى رأيت الرؤية
الرؤية الثانية
أعتقد أنك ستموت شهيدا فى حرب تحرير القدس مع المهدى
والله أعلم
لطفي- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1235
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
عمرى 22 سنه والرؤيا تقريبا منذ سنه او سنه وشهرين
وانا على وشك النفير الى سوريا باذن الله خلال اسابيع
وانا على وشك النفير الى سوريا باذن الله خلال اسابيع
عبدالله السلفى- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 15/06/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
لطفي ايش رايك تثبت للاعضاء صدقك وانك معبر محترف
اريدك تقسم ان المهدي سيضهر بأقل من خمسين سنة
اريدك تقسم ان المهدي سيضهر بأقل من خمسين سنة
الشامخ- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
ما دام عمرك 22 سنة
اذن ستفتح القدس خلال 3 سنوات باذن الله
وسيكون عمرك 25 سنة باذن الله
والله أعلم
اذن ستفتح القدس خلال 3 سنوات باذن الله
وسيكون عمرك 25 سنة باذن الله
والله أعلم
لطفي- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1235
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
أخي عبد الله السلفي.
الرؤيا نقلها أخي أبو مجاهد ضمن بعض الرؤى على الرابط التالي:
https://t3beer.ahlamontada.com/t968-topic
وقد تم تعبيرها هناك. ونسأل الله تعالى أن يمن علينا جميعاً برؤية المسجد الاقصى وهو محرر من اليهود. والله أعلم
الرؤيا نقلها أخي أبو مجاهد ضمن بعض الرؤى على الرابط التالي:
https://t3beer.ahlamontada.com/t968-topic
وقد تم تعبيرها هناك. ونسأل الله تعالى أن يمن علينا جميعاً برؤية المسجد الاقصى وهو محرر من اليهود. والله أعلم
صائد الرؤى- معبّر المنتدى
- عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
كم مره سئفتح بيت المقدس؟
لدي رؤيا ترجح فتح بيت المقدس من 40 إلى 50 سنه إن صدقت الرؤيا والله أعلم
ضعي لنا الرؤيا اختي تباشير
لدي رؤيا ترجح فتح بيت المقدس من 40 إلى 50 سنه إن صدقت الرؤيا والله أعلم
ضعي لنا الرؤيا اختي تباشير
تباشير- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 707
تاريخ التسجيل : 27/05/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
الله اعلم
لكن اظن ان الامر لا يتجاوز عشره اعوام باذن الله
لكن اظن ان الامر لا يتجاوز عشره اعوام باذن الله
عبدالله السلفى- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 15/06/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
الشامخ كتب:لطفي ايش رايك تثبت للاعضاء صدقك وانك معبر محترف
اريدك تقسم ان المهدي سيضهر بأقل من خمسين سنةماذا تقول عن شيخنا لطفي يالشامخ نحن لانرضى ان تتهم شخص يكبرك بسنين طويله
فرجائا كن مهذبا
yahya3- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
أخي/ الشامخ
اغضبت كثير من الاعضاء .. وكثير منهم اصبح واجما من هذه الحوارات التي تنفر ..
فضلاً أخي الشامخ .. يمكنك التحدث بشكل عام على شكل نصيحة .. وبدون شخصنة واتهام في العقائد او النوايا .. حتى وإن كنت ترى بأن الحق في صفك ..
فالمنتدى نريد له أن يتسم بالتراحم في ما بيننا .. وليس بالحروب الكلامية وكيل الاتهامات .. فإن كنت ترى ضلال أحد من الاعضاء فارحمه ووجهه برحمة ولطف وبحسن عبارة ..
اخي الشامخ أتمنى ان يكون هذا الرد آخر توجيه لك .. واتمنى ان تستجيب له مشكورا مأجورا !!!
اغضبت كثير من الاعضاء .. وكثير منهم اصبح واجما من هذه الحوارات التي تنفر ..
فضلاً أخي الشامخ .. يمكنك التحدث بشكل عام على شكل نصيحة .. وبدون شخصنة واتهام في العقائد او النوايا .. حتى وإن كنت ترى بأن الحق في صفك ..
فالمنتدى نريد له أن يتسم بالتراحم في ما بيننا .. وليس بالحروب الكلامية وكيل الاتهامات .. فإن كنت ترى ضلال أحد من الاعضاء فارحمه ووجهه برحمة ولطف وبحسن عبارة ..
اخي الشامخ أتمنى ان يكون هذا الرد آخر توجيه لك .. واتمنى ان تستجيب له مشكورا مأجورا !!!
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
ابشر يا اخي لن اتهجم على احد ولن اسب احد ان شاء الله
لاكن انا اتحدث في المنهج والطريقه وبالعلم فهل هذا يعتبر سب وشتم وتهجم
لاكن انا اتحدث في المنهج والطريقه وبالعلم فهل هذا يعتبر سب وشتم وتهجم
الشامخ- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
ليس بهذي الطريقه تتهجم على الناس بل بالحجه والبيان
وعدم الاتهام ولوددت ان تعتذر تواضعا لما قلّت عن اخونا وعمنا الشيخ لطفي
وكل واحد مننا له وجهة نظره في تأويل الرؤى
وعدم الاتهام ولوددت ان تعتذر تواضعا لما قلّت عن اخونا وعمنا الشيخ لطفي
وكل واحد مننا له وجهة نظره في تأويل الرؤى
yahya3- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
ارجو منك أخى /يحيى
تغيير توقيعك
لان هذة الصفحة بها ما لا يليق
واستبدل التوقيع بهذة الصفحة
http://www.roqiah.net/
تغيير توقيعك
لان هذة الصفحة بها ما لا يليق
واستبدل التوقيع بهذة الصفحة
http://www.roqiah.net/
لطفي- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1235
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
ليش لطفي ايش المشكلة بالتوقيع
ترى انه حرام او فيه شيء مثلا ؟
ترى انه حرام او فيه شيء مثلا ؟
الشامخ- موقوووووووف
- عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 03/04/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
السلام عليكم
كأنك مصري أخي عبد الله السلفي وكأن رؤياك تتحدث عن قرب فتنة عظيمة في مصر فأنصحك بعدم الخروج في فتن مصر القادمة فلعل الله يرزقك جهادا في القدس أنطلاقا من مكة فلا اسراء الا من المسجد الحرام للمسجد الأقصى ........... ده حسب فهمي فحلمك واضح قوي يا معلم
كأنك مصري أخي عبد الله السلفي وكأن رؤياك تتحدث عن قرب فتنة عظيمة في مصر فأنصحك بعدم الخروج في فتن مصر القادمة فلعل الله يرزقك جهادا في القدس أنطلاقا من مكة فلا اسراء الا من المسجد الحرام للمسجد الأقصى ........... ده حسب فهمي فحلمك واضح قوي يا معلم
شاعر طيبة- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 19/05/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
وعليكم السلام ورحمه الله
يارب يكون الحلم وصادق والتاويل صادق جزاكم الله كل خير
يارب يكون الحلم وصادق والتاويل صادق جزاكم الله كل خير
عبدالله السلفى- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 15/06/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
نسأل الله أن يفقك لكل خير أخي عبد الله السلفي
لا تنسانا من دعوة بظهر الغيب. والله أعلم
لا تنسانا من دعوة بظهر الغيب. والله أعلم
صائد الرؤى- معبّر المنتدى
- عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
الحلم الأول :
إن كنت قبل المنام بيوم أو أيام أو أسبوع أو نفس اليوم ، فكنت تفكر بالشام أو أحد ممن يقاتل في الشام وأنهم أمثال الصحابة أو سمعت أحد قال عبارة أن المقاتلين أمثال الصحابة أو سمعت عن الشام في الحقيقة ، فيكون هذا حديث نفس
أما لو كانت ذهنك ليس فيه هذا التفكير فيكون تأويله والله أعلم :
أن أحداث الشام سيؤول ويصحبه أحداث بيت المقدس
وأعمار 21 -25 والله أعلم قد ترمز الأعمار إلى الوقت الذي يستغرق أحداث الشام إلى الاحداث العظام سنوات كثيرة من 21-25 سنة والله أعلم .
وقد ترمز الأرقام 21 -25 إلى الصبر في هذه الفتن التي في الشام والتمسك بالكتاب والسنة لأن في ذلك يحصل الغلبة والنصر .
كما قال تعالى : ( إن يكن منكم عشرون صابرون يغلبوا مائتين)
الحلم الثاني :
سأدخل إن شاء الله في وقت فراغي وسأخبرك بتأويله .
إن كنت قبل المنام بيوم أو أيام أو أسبوع أو نفس اليوم ، فكنت تفكر بالشام أو أحد ممن يقاتل في الشام وأنهم أمثال الصحابة أو سمعت أحد قال عبارة أن المقاتلين أمثال الصحابة أو سمعت عن الشام في الحقيقة ، فيكون هذا حديث نفس
أما لو كانت ذهنك ليس فيه هذا التفكير فيكون تأويله والله أعلم :
أن أحداث الشام سيؤول ويصحبه أحداث بيت المقدس
وأعمار 21 -25 والله أعلم قد ترمز الأعمار إلى الوقت الذي يستغرق أحداث الشام إلى الاحداث العظام سنوات كثيرة من 21-25 سنة والله أعلم .
وقد ترمز الأرقام 21 -25 إلى الصبر في هذه الفتن التي في الشام والتمسك بالكتاب والسنة لأن في ذلك يحصل الغلبة والنصر .
كما قال تعالى : ( إن يكن منكم عشرون صابرون يغلبوا مائتين)
الحلم الثاني :
سأدخل إن شاء الله في وقت فراغي وسأخبرك بتأويله .
الحق واحد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 29/11/2015
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
الرؤيا تتحدث عن تحقق الوعد الالهي الذي جاء بسورة الاسراء ويكون الرائي من الفاتحين الذين جاء ذكرهم في سورة الاسراء عبادا لنا ذو بأس ويتحقق الوعد الالهي
اما بالنسبة للارقام فهو قد وضعها بدلالة الوقت مما يعني توقيت حدوث الامر هذا وليس عمره والله اعلم
فَإِذا جاءَ وَعدُ أولاهُما بَعَثنا عَلَيكُم عِبادًا لَنا أُولي بَأسٍ شَديدٍ فَجاسوا خِلالَ الدِّيارِ وَكانَ وَعدًا مَفعولًا﴿٥﴾ ثُمَّ رَدَدنا لَكُمُ الكَرَّةَ عَلَيهِم وَأَمدَدناكُم بِأَموالٍ وَبَنينَ وَجَعَلناكُم أَكثَرَ نَفيرًا ﴿٦﴾ إِن أَحسَنتُم أَحسَنتُم لِأَنفُسِكُم وَإِن أَسَأتُم فَلَها فَإِذا جاءَ وَعدُ الآخِرَةِ لِيَسوءوا وُجوهَكُم وَلِيَدخُلُوا المَسجِدَ كَما دَخَلوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّروا ما عَلَوا تَتبيرًا ﴿٧﴾
الرؤيا الثانية تتحدث عن الامر نفسه مع دلالة اخرى وهي ان الرائي يعاصر ظهور اية الدخان وتظهر الرؤيا حزن الرسول صلى الله عليه وسلم على ما احدثت امته من بعده الا القليل الذين سيكونوا من الفاتحين والله اعلم
اما بالنسبة للارقام فهو قد وضعها بدلالة الوقت مما يعني توقيت حدوث الامر هذا وليس عمره والله اعلم
فَإِذا جاءَ وَعدُ أولاهُما بَعَثنا عَلَيكُم عِبادًا لَنا أُولي بَأسٍ شَديدٍ فَجاسوا خِلالَ الدِّيارِ وَكانَ وَعدًا مَفعولًا﴿٥﴾ ثُمَّ رَدَدنا لَكُمُ الكَرَّةَ عَلَيهِم وَأَمدَدناكُم بِأَموالٍ وَبَنينَ وَجَعَلناكُم أَكثَرَ نَفيرًا ﴿٦﴾ إِن أَحسَنتُم أَحسَنتُم لِأَنفُسِكُم وَإِن أَسَأتُم فَلَها فَإِذا جاءَ وَعدُ الآخِرَةِ لِيَسوءوا وُجوهَكُم وَلِيَدخُلُوا المَسجِدَ كَما دَخَلوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّروا ما عَلَوا تَتبيرًا ﴿٧﴾
الرؤيا الثانية تتحدث عن الامر نفسه مع دلالة اخرى وهي ان الرائي يعاصر ظهور اية الدخان وتظهر الرؤيا حزن الرسول صلى الله عليه وسلم على ما احدثت امته من بعده الا القليل الذين سيكونوا من الفاتحين والله اعلم
ذات النطاقين- مراقبة عامة ومعبّرة رؤى
- عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
ذات النطاقين كتب:الرؤيا تتحدث عن تحقق الوعد الالهي الذي جاء بسورة الاسراء ويكون الرائي من الفاتحين الذين جاء ذكرهم في سورة الاسراء عبادا لنا ذو بأس ويتحقق الوعد الالهي
اما بالنسبة للارقام فهو قد وضعها بدلالة الوقت مما يعني توقيت حدوث الامر هذا وليس عمره والله اعلم
فَإِذا جاءَ وَعدُ أولاهُما بَعَثنا عَلَيكُم عِبادًا لَنا أُولي بَأسٍ شَديدٍ فَجاسوا خِلالَ الدِّيارِ وَكانَ وَعدًا مَفعولًا﴿٥﴾ ثُمَّ رَدَدنا لَكُمُ الكَرَّةَ عَلَيهِم وَأَمدَدناكُم بِأَموالٍ وَبَنينَ وَجَعَلناكُم أَكثَرَ نَفيرًا ﴿٦﴾ إِن أَحسَنتُم أَحسَنتُم لِأَنفُسِكُم وَإِن أَسَأتُم فَلَها فَإِذا جاءَ وَعدُ الآخِرَةِ لِيَسوءوا وُجوهَكُم وَلِيَدخُلُوا المَسجِدَ كَما دَخَلوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّروا ما عَلَوا تَتبيرًا ﴿٧﴾
الرؤيا الثانية تتحدث عن الامر نفسه مع دلالة اخرى وهي ان الرائي يعاصر ظهور اية الدخان وتظهر الرؤيا حزن الرسول صلى الله عليه وسلم على ما احدثت امته من بعده الا القليل الذين سيكونوا من الفاتحين والله اعلم
ماذا تقصدى بدلاله الوقت اختى وما توقعك لتوقيت حدوث هذا
وممكن ان تنظرى لتاويل باقى الرؤى الاخرى لى
عبدالله السلفى- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 15/06/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
سياق الرؤيا يخبرني ان وقت حدوث التحاقك بالمجاهدين الفاتحين للاقصى سيكون بالتوقيت الذي وضعته من 2021 وتكون بينهم لمدة من 2021 الى 2025 وعلى الاغلب سيكون الاقصى قد تم فتحه قبل هذا التوقيت اي قبل 2021 والله اعلم
ذات النطاقين- مراقبة عامة ومعبّرة رؤى
- عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
الاخت ذات النطاقين أخطأت بعضا وأصابت بعضا
فلا يفسر الدخان بظهور آية ظهور الدخان لأن في الرؤيا قرينة تبين معنى الرمز الذي قبله .
فالقرينة هي موقف السيارات . وموقف السيارات أي وقوف الناس للمظاهرات .
والصحابة لها مدلول وهو رمز لمصاحبة حوادث الشام حوادث القدس ، يعني أن أحداث الشام بعد أن تنتهي يتبعها أحداث القدس والله أعلم
والقدس ترمز لنزول عيسى ومقاتلته اليهود والدجال والله أعلم .
أما الأرقام فصحيح هو قد يدل على الوقت ولكن ليس لدخول المجاهدين ،ولكن الوقت لتتابع الاحداث فبعد الشام يكون القدس والله أعلم ، وكلمة مجموعة ترمز للأحداث المجتمعة .
وقد تكون الأرقام لا تدل على الوقت فيدل على الصبر يتبعه الغلبة والنصر ؛ لأن العشرون ذكر في القرآن ( عشرون صابرون يغلبوا ..).
وهذا يؤيده رؤيا أخرى لأحد الصالحين قبل أن تبدأ الثورات بسنوات ، سمع صوتا في المنام يقول مصر الشام القسطنطنية .
والهواتف في المنام تعبر كما سمعها الشخص .
وفعلا حصلت أحداث في مصر وفتن وثورات ثم حصلت في الشام وباقي القسطنطنية والتي تعني خروج الدجال وخروج الدجال يعني نزول عيسى
أي أن القسطنطنية لعا علاقة بالعلامات الكبرى .
نعوذ بالله من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
--------------------
الرؤيا الثانية :
تأويلها والله أعلم :
الرؤيا الثانية كلها تتكلم عن المظاهرات وقد وقعت إلا آخر جزء منها .
فالرؤيا هذه من الأنواع التي تتحقق في أشهر أو سنوات قليلة .
موقف السيارات ترمز إلى وقوف الناس للمظاهرات والله أعلم
والدخان البعيد البعيد يرمز إلى العذاب والمصائب يصيب الناس في دول أخرى ، كما قال تعالى : ( فارتقب يوم تأتي السماء بدخان مبين . يغشى الناس هذا عذاب أليم ) ، والدخان يرمز لتجج هذه الفتن بسبب مخالفتهم لهدي النبي صلى الله عليه وسلم ، كما قال صلى الله عليه وسلم : ( وفيه دخن قلت وما دخنه قال قوم يستنون بغير سنتي ويهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر)
ورؤيتك للوميض والشرر يرمز إلى ظهور الشر في تلك البلاد والله أعلم
وهلع الناس يرمز والله أعلم إلى مصائب كبيرة وفتن عظيمة تصيب الناس وعذاب شديد من الله لهؤلاء الأقوام لمخالفتهم أمر الله .
وجريانك ضد النار لانقاذ أحد تدل والله أعلم على أنك ستذهب للفتن برجلك وتقترب منها بسبب حماسك .
ووجدت النبي صلى الله عليه وسلم جالس جلسة القرفصاء ويبكي يدل على عدم رضا النبي صلى الله عليه وسلم عن البدعة التي أحدثوها وهي المظاهرات وانفتانهم بدعوات من يدعوهم إلى الخروج .
عن ابن أبي مليكة قال قالت أسماء عن النبي صلى الله عليه وسلم قال أنا على حوضي أنتظر من يرد علي فيؤخذ بناس من دوني فأقول أمتي فيقال لا تدري مشوا على القهقرى قال ابن أبي مليكة اللهم إنا نعوذ بك أن نرجع على أعقابنا أو نفتن ) رواه البخاري
وذكر النبي لك أسماء وقولك أسلم ،يدل والله أعلم على أن مظاهرات المسلمين التي تحصل في بلاد عديدة ثم تسلم أو تنقاد وتستلم وتخضع ؛ اسلم في القرآن أتت بمعنى الإنقياد والخضوع والاستسلام ( وله أسلم من في السموات والأرض ) ، وستحصل أحداث في المسجد الأقصى، لأن الله تعالى قال : ( سبحان الذي أسرى بعبده من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى ) فالإسراء هنا ترمز إلى المسجد الأقصى فيحدث المظاهرات فيها وهي أيضا من البدع المحدثة ..
ولاحظ أنها أيضا حصلت وتحققت بعد رؤياك .
وقوله أنت تتزوج إسراء والله أعلم قد يدل على أن الله سيسر لك الذهاب إلى المسجد الأقصى ،وليس في الرؤيا ذكر أنك ستكون من الفاتحين ، ولكن أنك ستكون زوج للمسجد الأقصى أي ييسر لك الذهاب إلى المسجد الأقصى والله أعلم .
وقد ييسر الله قبل الذهاب إلى المسجد الأقصى أن تذهب إلى مكة وتؤدي مناسكك أيضا والله أعلم .
وأيضا تتزوج اسراء له تأويلا آخر هو أن الله سيسر لك الزواج من فلسطينية .والله أعلم
وقد يييسر الله لك الذهاب إلى المسجد الأقصى وتتزوج إمرأة من هناك أيضا والله أعلم .
وهذا مما يحتمله معاني هذه الرموز .
==============
عن عبد الله بن عمرو بن العاص ، أن النبي - عليه السلام - قال : كيف بك إذا بقيت في حثالة من الناس ؛ مرجت عهودهم وأماناتهم ، واختلفوا فكانوا هكذا - ؟ ! وشبك بين أصابعه - قال : فبم تأمرني ؟ ! قال : عليك بما تعرف ، ودع ما تنكر ، وعليك بخاصة نفسك ، وإياك وعوامهم . وفي رواية . . . الزم بيتك ، واملك عليك لسانك ، وخذ ما تعرف ، ودع ما تنكر ، وعليك بأمر خاصة نفسك ، ودع أمر الامة .
فلا يفسر الدخان بظهور آية ظهور الدخان لأن في الرؤيا قرينة تبين معنى الرمز الذي قبله .
فالقرينة هي موقف السيارات . وموقف السيارات أي وقوف الناس للمظاهرات .
والصحابة لها مدلول وهو رمز لمصاحبة حوادث الشام حوادث القدس ، يعني أن أحداث الشام بعد أن تنتهي يتبعها أحداث القدس والله أعلم
والقدس ترمز لنزول عيسى ومقاتلته اليهود والدجال والله أعلم .
أما الأرقام فصحيح هو قد يدل على الوقت ولكن ليس لدخول المجاهدين ،ولكن الوقت لتتابع الاحداث فبعد الشام يكون القدس والله أعلم ، وكلمة مجموعة ترمز للأحداث المجتمعة .
وقد تكون الأرقام لا تدل على الوقت فيدل على الصبر يتبعه الغلبة والنصر ؛ لأن العشرون ذكر في القرآن ( عشرون صابرون يغلبوا ..).
وهذا يؤيده رؤيا أخرى لأحد الصالحين قبل أن تبدأ الثورات بسنوات ، سمع صوتا في المنام يقول مصر الشام القسطنطنية .
والهواتف في المنام تعبر كما سمعها الشخص .
وفعلا حصلت أحداث في مصر وفتن وثورات ثم حصلت في الشام وباقي القسطنطنية والتي تعني خروج الدجال وخروج الدجال يعني نزول عيسى
أي أن القسطنطنية لعا علاقة بالعلامات الكبرى .
نعوذ بالله من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
--------------------
الرؤيا الثانية :
تأويلها والله أعلم :
الرؤيا الثانية كلها تتكلم عن المظاهرات وقد وقعت إلا آخر جزء منها .
فالرؤيا هذه من الأنواع التي تتحقق في أشهر أو سنوات قليلة .
موقف السيارات ترمز إلى وقوف الناس للمظاهرات والله أعلم
والدخان البعيد البعيد يرمز إلى العذاب والمصائب يصيب الناس في دول أخرى ، كما قال تعالى : ( فارتقب يوم تأتي السماء بدخان مبين . يغشى الناس هذا عذاب أليم ) ، والدخان يرمز لتجج هذه الفتن بسبب مخالفتهم لهدي النبي صلى الله عليه وسلم ، كما قال صلى الله عليه وسلم : ( وفيه دخن قلت وما دخنه قال قوم يستنون بغير سنتي ويهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر)
ورؤيتك للوميض والشرر يرمز إلى ظهور الشر في تلك البلاد والله أعلم
وهلع الناس يرمز والله أعلم إلى مصائب كبيرة وفتن عظيمة تصيب الناس وعذاب شديد من الله لهؤلاء الأقوام لمخالفتهم أمر الله .
وجريانك ضد النار لانقاذ أحد تدل والله أعلم على أنك ستذهب للفتن برجلك وتقترب منها بسبب حماسك .
ووجدت النبي صلى الله عليه وسلم جالس جلسة القرفصاء ويبكي يدل على عدم رضا النبي صلى الله عليه وسلم عن البدعة التي أحدثوها وهي المظاهرات وانفتانهم بدعوات من يدعوهم إلى الخروج .
عن ابن أبي مليكة قال قالت أسماء عن النبي صلى الله عليه وسلم قال أنا على حوضي أنتظر من يرد علي فيؤخذ بناس من دوني فأقول أمتي فيقال لا تدري مشوا على القهقرى قال ابن أبي مليكة اللهم إنا نعوذ بك أن نرجع على أعقابنا أو نفتن ) رواه البخاري
وذكر النبي لك أسماء وقولك أسلم ،يدل والله أعلم على أن مظاهرات المسلمين التي تحصل في بلاد عديدة ثم تسلم أو تنقاد وتستلم وتخضع ؛ اسلم في القرآن أتت بمعنى الإنقياد والخضوع والاستسلام ( وله أسلم من في السموات والأرض ) ، وستحصل أحداث في المسجد الأقصى، لأن الله تعالى قال : ( سبحان الذي أسرى بعبده من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى ) فالإسراء هنا ترمز إلى المسجد الأقصى فيحدث المظاهرات فيها وهي أيضا من البدع المحدثة ..
ولاحظ أنها أيضا حصلت وتحققت بعد رؤياك .
وقوله أنت تتزوج إسراء والله أعلم قد يدل على أن الله سيسر لك الذهاب إلى المسجد الأقصى ،وليس في الرؤيا ذكر أنك ستكون من الفاتحين ، ولكن أنك ستكون زوج للمسجد الأقصى أي ييسر لك الذهاب إلى المسجد الأقصى والله أعلم .
وقد ييسر الله قبل الذهاب إلى المسجد الأقصى أن تذهب إلى مكة وتؤدي مناسكك أيضا والله أعلم .
وأيضا تتزوج اسراء له تأويلا آخر هو أن الله سيسر لك الزواج من فلسطينية .والله أعلم
وقد يييسر الله لك الذهاب إلى المسجد الأقصى وتتزوج إمرأة من هناك أيضا والله أعلم .
وهذا مما يحتمله معاني هذه الرموز .
==============
عن عبد الله بن عمرو بن العاص ، أن النبي - عليه السلام - قال : كيف بك إذا بقيت في حثالة من الناس ؛ مرجت عهودهم وأماناتهم ، واختلفوا فكانوا هكذا - ؟ ! وشبك بين أصابعه - قال : فبم تأمرني ؟ ! قال : عليك بما تعرف ، ودع ما تنكر ، وعليك بخاصة نفسك ، وإياك وعوامهم . وفي رواية . . . الزم بيتك ، واملك عليك لسانك ، وخذ ما تعرف ، ودع ما تنكر ، وعليك بأمر خاصة نفسك ، ودع أمر الامة .
الحق واحد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 29/11/2015
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
وأحب أن أضيف توضيحا آخر :
أن الرؤيا الأولى الشام ثم القدس ،ليس شرط أن القدس يعني أحداث نزول عيسى
لأنه قد يرمز أيضا إلى تتابع أحداث كبيرة فبعد ما يحصل في الشام يحصل أمور كبيرة في القدس والله أعلم .
اية الدخان والدجال قبل نزول عيسى عليه السلام والاكيد ان احداث الشام وفتح بيت المقدس وظهور امر المهدي علامة فاصلة بالزمن
أن الرؤيا الأولى الشام ثم القدس ،ليس شرط أن القدس يعني أحداث نزول عيسى
لأنه قد يرمز أيضا إلى تتابع أحداث كبيرة فبعد ما يحصل في الشام يحصل أمور كبيرة في القدس والله أعلم .
اية الدخان والدجال قبل نزول عيسى عليه السلام والاكيد ان احداث الشام وفتح بيت المقدس وظهور امر المهدي علامة فاصلة بالزمن
عدل سابقا من قبل الحق واحد في الجمعة أبريل 15, 2016 8:40 am عدل 1 مرات
الحق واحد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 29/11/2015
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
اليس قرينة بكاء رسول الله صل الله عليه وسلم وجلوسه القرفصاء يسأل عما احدثت امته من بدع بعده ليأتيها العذاب يشكل لديك وجود اية الدخان التي هي اية عذاب سيشهد ظهورها الرائي ؟
وليست المظاهرات هي ابتداع في الدين كما جاء بالحديث الشريف :من أحدث حدثاً أو آوى محدثاً فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين)) (6) وعد من الإحداث، الاستنان بسنة سوء لم تكن
وإنَّه سيخرج في أُمتي أقوام تجارى بهم تلك الأهواءُ، كما يتجارى الكَلَبُ (12) بصاحبه، لا يبقى منه عرق ولا مفصل إلا دخله)
يخرج من ضئضئ هذا قوم تحقرون صلاتكم مع صلاتهم وصيامكم مع صيامهم ـ إلى أن قال ـ يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرميَّة
فلْيَحْذَرِ الَّذِين يُخالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذابٌ أَليمٌ [النور: 63]، وقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم أن يُهلَّ من المواقيت.
والقرينة ايضا جاءت لنفس السبب الذي ذكرته وهو موقف السيارات اي وقت مفصلي لتوقف الزمن عند حدث ما
اما من فتح المسجد الاقصى ودخلوه اول مرة فهم الصحابة رضوان الله عليهم وسيتكرر الامر ثانية لوجود قرينة سورة الاسراء وتحقق الوعد الالهي
وليست المظاهرات هي ابتداع في الدين كما جاء بالحديث الشريف :من أحدث حدثاً أو آوى محدثاً فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين)) (6) وعد من الإحداث، الاستنان بسنة سوء لم تكن
وإنَّه سيخرج في أُمتي أقوام تجارى بهم تلك الأهواءُ، كما يتجارى الكَلَبُ (12) بصاحبه، لا يبقى منه عرق ولا مفصل إلا دخله)
يخرج من ضئضئ هذا قوم تحقرون صلاتكم مع صلاتهم وصيامكم مع صيامهم ـ إلى أن قال ـ يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرميَّة
فلْيَحْذَرِ الَّذِين يُخالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذابٌ أَليمٌ [النور: 63]، وقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم أن يُهلَّ من المواقيت.
والقرينة ايضا جاءت لنفس السبب الذي ذكرته وهو موقف السيارات اي وقت مفصلي لتوقف الزمن عند حدث ما
اما من فتح المسجد الاقصى ودخلوه اول مرة فهم الصحابة رضوان الله عليهم وسيتكرر الامر ثانية لوجود قرينة سورة الاسراء وتحقق الوعد الالهي
ذات النطاقين- مراقبة عامة ومعبّرة رؤى
- عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
بكاء الرسول يا أخت ذات النطاقين قرينتة الكلام بعد بكاء الرسول يقول عما أحدثوا بعده ( ماذا
فعل أبنائى من بعدى)
وفي الحديث ذكر شرح هذا .
قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( إِنِّي فَرَطُكُمْ عَلَى الْحَوْضِ مَنْ مَرَّ عَلَيَّ شَرِبَ ، وَمَنْ شَرِبَ لَمْ يَظْمَأْ أَبَدًا ، لَيَرِدَنَّ عَلَيَّ أَقْوَامٌ أَعْرِفُهُمْ وَيَعْرِفُونِي ، ثُمَّ يُحَالُ بَيْنِي وَبَيْنَهُمْ ، فَأَقُولُ : إِنَّهُمْ مِنِّي ، فَيُقَالُ : إِنَّكَ لَا تَدْرِي مَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ ، فَأَقُولُ : سُحْقًا ، سُحْقًا ، لِمَنْ غَيَّرَ بَعْدِي )رواه البخاري ومسلم
والمظاهرات إحداث في الدين لأنه أمر أحدث بعد النبي صلى الله عليه وسلم فهي محدثة .
والدليل هو الحديث الذي رواه البخاري في كتاب الفتن :
عن ابن أبي مليكة قال قالت أسماء عن النبي صلى الله عليه وسلم قال أنا على حوضي أنتظر من يرد علي فيؤخذ بناس من دوني فأقول أمتي فيقال لا تدري مشوا على القهقرى قال ابن أبي مليكة اللهم إنا نعوذ بك أن نرجع على أعقابنا أو نفتن ) رواه البخاري .
وفي حديث قال : ( فاصبروا حتى تلقوني على الحوض )
فهذا هو إحداث الناس في عدم صبرهم على جور حكامهم وخروجهم للمظاهرات ...
وذكرها البخاري في سياق أحاديث فتن الخروج على الحكام وعدم الصبر عليهم .
والرؤيا لا تتكلم إلا عن بدعة المظاهرات .
أما الدخان جاءت قرينها قبلها وهو موقف السيارات ، فلو قلت أن الموقف وقت فالسيارات لا ترمز للذلك في المنامات بل السيارة رمز للناس التي تسير كما قال تعالى : ( وجاءت سيارة فأرسلوا واردهم )
فالقرينة للموقف هو السيارات فيدل على وقوف للمظاهرات .
ورؤية الرائي أنه يكون في موقف السيارات يدل على أـن بلده أيضا سيكون فيه مظاهرات .
والدخان التي رأى بعدها فهذه ملازمة في تأويل ما سبق ومرتبط بموقف السيارات وقرينته .
وأما عن الرؤيا الأولى فلا يصلح أن يعبر أن الفتح هو فتح لأن صحيح فلسطين ستفتح في آخر الزمان عند نزول عيسى عليه السلام ولكن الشام لا تفتح في آخر الزمان ولم يرد حديث على فتح الشام بل ورد عن الملحمة الكبرى وقبلها قتال المسلمين مع الكفار عدوا مشترك بينهم .
فلا يصلح هذا التأويل .
فيكون الصحابة رمز لمتابعة الأحداث والله أعلم .
لذلك فتح هنا ترمز لأحداث كبيرة ستفتح لها لتحصل والله أعلم .
فعل أبنائى من بعدى)
وفي الحديث ذكر شرح هذا .
قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( إِنِّي فَرَطُكُمْ عَلَى الْحَوْضِ مَنْ مَرَّ عَلَيَّ شَرِبَ ، وَمَنْ شَرِبَ لَمْ يَظْمَأْ أَبَدًا ، لَيَرِدَنَّ عَلَيَّ أَقْوَامٌ أَعْرِفُهُمْ وَيَعْرِفُونِي ، ثُمَّ يُحَالُ بَيْنِي وَبَيْنَهُمْ ، فَأَقُولُ : إِنَّهُمْ مِنِّي ، فَيُقَالُ : إِنَّكَ لَا تَدْرِي مَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ ، فَأَقُولُ : سُحْقًا ، سُحْقًا ، لِمَنْ غَيَّرَ بَعْدِي )رواه البخاري ومسلم
والمظاهرات إحداث في الدين لأنه أمر أحدث بعد النبي صلى الله عليه وسلم فهي محدثة .
والدليل هو الحديث الذي رواه البخاري في كتاب الفتن :
عن ابن أبي مليكة قال قالت أسماء عن النبي صلى الله عليه وسلم قال أنا على حوضي أنتظر من يرد علي فيؤخذ بناس من دوني فأقول أمتي فيقال لا تدري مشوا على القهقرى قال ابن أبي مليكة اللهم إنا نعوذ بك أن نرجع على أعقابنا أو نفتن ) رواه البخاري .
وفي حديث قال : ( فاصبروا حتى تلقوني على الحوض )
فهذا هو إحداث الناس في عدم صبرهم على جور حكامهم وخروجهم للمظاهرات ...
وذكرها البخاري في سياق أحاديث فتن الخروج على الحكام وعدم الصبر عليهم .
والرؤيا لا تتكلم إلا عن بدعة المظاهرات .
أما الدخان جاءت قرينها قبلها وهو موقف السيارات ، فلو قلت أن الموقف وقت فالسيارات لا ترمز للذلك في المنامات بل السيارة رمز للناس التي تسير كما قال تعالى : ( وجاءت سيارة فأرسلوا واردهم )
فالقرينة للموقف هو السيارات فيدل على وقوف للمظاهرات .
ورؤية الرائي أنه يكون في موقف السيارات يدل على أـن بلده أيضا سيكون فيه مظاهرات .
والدخان التي رأى بعدها فهذه ملازمة في تأويل ما سبق ومرتبط بموقف السيارات وقرينته .
وأما عن الرؤيا الأولى فلا يصلح أن يعبر أن الفتح هو فتح لأن صحيح فلسطين ستفتح في آخر الزمان عند نزول عيسى عليه السلام ولكن الشام لا تفتح في آخر الزمان ولم يرد حديث على فتح الشام بل ورد عن الملحمة الكبرى وقبلها قتال المسلمين مع الكفار عدوا مشترك بينهم .
فلا يصلح هذا التأويل .
فيكون الصحابة رمز لمتابعة الأحداث والله أعلم .
لذلك فتح هنا ترمز لأحداث كبيرة ستفتح لها لتحصل والله أعلم .
الحق واحد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 29/11/2015
رد: الرسول يبكى ويجلس القرفصاء
أود تصحيح الجملة الأخيرة الذي فيه كلام غير واضح ولا أقصده ، فيكون الكلام الذي اقصده :الحق واحد كتب:وأحب أن أضيف توضيحا آخر :
أن الرؤيا الأولى الشام ثم القدس ،ليس شرط أن القدس يعني أحداث نزول عيسى
لأنه قد يرمز أيضا إلى تتابع أحداث كبيرة فبعد ما يحصل في الشام يحصل أمور كبيرة في القدس والله أعلم .
اية الدخان والدجال قبل نزول عيسى عليه السلام والاكيد ان احداث الشام وفتح بيت المقدس وظهور امر المهدي علامة فاصلة بالزمن
أن الرؤيا الأولى الشام ثم القدس ،ليس شرط أن القدس يعني أحداث نزول عيسى
لأنه قد يرمز أيضا إلى تتابع أحداث كبيرة فبعد ما يحصل في الشام يحصل أمور كبيرة في القدس والله أعلم
وآية ظهور الدخان لايكون إلا مع العلامات الكبرى وأيضا من العلامات الكبرى خروج الدجال ثم نزول عيسى .
الحق واحد- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 29/11/2015
مواضيع مماثلة
» صدام وعرفات مربوطان ببغلة الرسول ومبارك يرفض حجامة الرسول
» معمر القذافي يقضي حوائج الناس، ويجلس ذليلاً أمامهم
» شاهدت الرسول في المنام وقبل الرؤيا بقليل شاهدت حقيقة اسم الرسول في السماء
» الرسول مات !..
» شعر عن الرسول
» معمر القذافي يقضي حوائج الناس، ويجلس ذليلاً أمامهم
» شاهدت الرسول في المنام وقبل الرؤيا بقليل شاهدت حقيقة اسم الرسول في السماء
» الرسول مات !..
» شعر عن الرسول
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى