ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في السبت أكتوبر 25, 2014 5:11 am

مصر تنزلق الى حرب استنزاف دموية.. والهجوم الانتحاري الاحدث في سيناء يشكل “علامة فارقة” ويحمل بصمات “القاعدة
عبد الباري عطوان
Oct 24, 2014


تتحول صحراء سيناء الى ميدان لمواجهات دامية بين الجيش المصري والجماعات الاسلامية المتشددة، فلا يمر اسبوع دون حدوث هجمات تؤدي الى سقوط العديد من القتلى والجرحى، لكن هجوم اليوم (الجمعة) الانتحاري الذي استهدف حاجزا عسكريا للجيش المصري في مدينة الشيخ زويد قرب العريش يشكل علامة فارقة، وينبيء بخطر حقيقي لا يهدد القوات المصرية وانما الاهداف والدوريات العسكرية الاسرائيلية ايضا، ونسف انابيب الغاز الاسرائيلي الذي اتفق البلدان على بنائه مؤخرا.

وعندما نقول ان هذا الهجوم يشكل علامة فارقة، فإننا نستند هنا الى ضخامة عدد القتلى (26 قتيلا) في صفوف الجيش، وطريقة تنفيذه، بالاضافة الى توقيته، وهذا ما دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الى عقد اجتماع عاجل لمجلس الدفاع الوطني لمتابعة التطورات عن كثب، وهذا المجلس يضم وزيري الدفاع والداخلية وكبار القادة العسكريين ويرأسه السيسي نفسه، ولا ينعقد الا في الحالات التي تواجه فيها البلاد تهديدا امنيا عالي الخطورة.

***

من خلال قراءة تفاصيل عملية الهجوم هذه، اي اقتحام سيارة صغيرة يقودها انتحاري، تتبعها سيارة مفخخة اكبر، يمكن الاستنتاج بأن تنظيم “القاعدة”، او جماعة اسلامية متشددة تنتمي اليه، او تنسق معه، يقف خلف هذه العملية “غير المسبوقة” في ضخامتها وعدد ضحاياها.

ما يدفعنا الى الوصول الى هذا الاستنتاج، ان الهجوم يتطابق مع الهجومين اللذين نفذتهما خلايا انتحارية تنتمي الى تنظيم “القاعدة” في تفجير السفارتين الامريكيتين في نيروبي ودار السلام في آب (اغسطس) عام 1998، كما يتطابق ايضا مع عملية التفجير التي نفذها التنظيم نفسه في السفارة المصرية في اسلام اباد عام 1996، واشرف على تنفيذه الراحل ابو حفص المصري القائد العسكري لـ”القاعدة” في حينها انتقاما لاحتجاز وتعذيب واغتصاب عناصر من تنظيم “الجهاد” في قبو السفارة، كما ابلغنا بذلك شخصيا عندما التقيته في جلال اباد في العام نفسه.

الجيش المصري يخوض حربا شرسة لا هوادة فيها لمحاربة الجماعات الارهابية في سيناء منذ الاطاحة بالرئيس المصري المنتخب محمد مرسي في الثالث من تموز (يوليو) عام 2013، ولكن يبدو، ومن تزايد عدد الهجمات بشكل مضطرد في الاسابيع الاخيرة، ان هذه الحرب لم تستطع القضاء على هذا الخطر او حتى تقليص خسائره بل زادته اتساعا.

يوم الاحد الماضي قتل سبعة جنود مصريين واصيب اربعة في هجوم بقنبلة استهدفت مدرعة للجيش كانوا يستقلونها قرب مدينة العريش عاصمة سيناء، وفي تموز (يوليو) الماضي قتل 22 جنديا مصريا واصيب اربعة آخرون في هجوم مسلح ضد نقطة لحرس الحدود بالقرب من واحة الفرافرة في صحراء مصر الغربية.

وعندما نتوقف عند توقيت هجوم الشيخ زويد الاخير نجد لزاما علينا الربط بينه وبين الدعم المصري القوي لقوات اللواء خليفة حفتر التي نجحت في هزيمة الجماعات الاسلامية، وانصار الشريعة الاسلامية بالذات، وطردها من منطقة بنغازي الليبية التي كانت تسيطر عليها.

ومن غير المستبعد ان تكون هذه العملية محاولة للانتقام من هذا الدعم الذي اعطى نتائجه بسرعة، وجاء في اعقاب زيارة قام بها السيد عبد الله الثني رئيس وزراء الحكومة الليبية المنبثقة عن البرلمان المنتخب والمعترف بشرعيته من قبل الولايات المتحدة وعدة دول اوروبية وعربية، فبعدها اعلن السيد الثني بثقة واضحة ان قوات حفتر ستحرر العاصمة الليبية طرابلس قريبا جدا.

لا نستطيع في هذه العجالة تجاهل عملية الربط بين هذا الهجوم على الحاجز العسكري المصري، وعملية فدائية اخرى جرت قبل اربعة ايام وتمثلت في اطلاق نار على دورية اسرائيلية قرب الحدود المصرية، مما اسفر عن اصابة جنديين اسرائيليين وهذه من العمليات الفدائية النادرة في الفترة الاخيرة.

دائرة العنف والارهاب التي تهدد مصر وسلطاتها الحاكمة تتسع، وتشكل خطرا امنيا من كل الجهات، وتصل الى العمق المصري نفسه، واسوأ الامثلة في هذا المضمار تبني تنظيم جهادي جديد يحمل اسم “اجناد مصر” مسؤولية الهجوم المسلح امام جامعة القاهرة الذي اسفر عن اصابة عشرة اشخاص من بينهم ستة من رجال الامن.

مواجهة هذه الهجمات الارهابية بقبضة حديدية امر حتمي، ولكن تبني الحلول العسكرية وحدها لا يمكن ان يعطي مفعوله الا اذا ترافق مع حلول سياسية، وحوار وطني، ينفس حالة الاحتقان التي تعيشها البلاد ويقود الى مصالحة وطنية حقيقية توسع دائرة المشاركة في الحكم بعيدا عن سياسات الاقصاء والتهميش والاعتقال.

التقارب المصري الاسرائيلي الذي تسارعت وتيرته في الاشهر الاخيرة، وبلغ ذروته في توقيع الحكومة المصرية اتفاقا لاستيراد الغاز من تل ابيب مدته تزيد عن عشرين عاما، والصمت على العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وعدم اتخاذ خطوات عملية لمواجهته غير استضافة حوار فلسطيني اسرائيلي لوقف اطلاق النار بعد خمسين يوما من المجازر في حق الشعب الفلسطيني، كلها عوامل تصب في مصلحة الجماعات المتشددة التي تريد زعزعة استقرار البلاد واغراق جيشها في دوامة حرب استنزاف دموية.

***

الرئيس السيسي الذي يحاول محاكاة سياسات الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وموافقه، ويؤكد انه يسير على نهجه، يجب ان يدرك جيدا ان هذه السياسات التقاربية والتطبيعية مع اسرائيل، في وقت تعم الفوضى الدموية المنطقة، وتهيء البيئة الحاضنة للجماعات الجهادية المتشددة تعطي نتائج تنعكس سلبا على امن مصر واستقرارها.

الحصانة الابرز لمصر من خطر الارهاب تتمثل في تبني القضايا الوطنية دون تردد، اما اغلاق الانفاق، وتشديد الحصار الخانق على قطاع غزة، وتعذيب مليونين من ابنائه امام معبر رفح، فتضعف مثل هذه الحصانة ان لم تنسفها من جذورها، فاذا كانت هذه الاجراءات تهدف الى محاربة الارهاب الذي يعتقد بعض “المستشارين” انه يأتي من غزة، فان تزايد الهجمات في سيناء وارتفاع عدد ضحاياه يؤكد فشل هذه المقولة وينسفها من جذورها.

لا نعرف مستشاري الرئيس السيسي الذين يرسمون له السياسات التي يسير على نهجها حاليا، ولا نريد ان نصدق ان توني بلير الملطخة اياديه بدماء مليون عراقي ليس من بينهم، وما نود قوله ان معظم هؤلاء يقدمون النصائح والتوصيات المضرة به ومصر وامنها، ولو كنت مكانه لاستبعدتهم جميعا، واخترت آخرين ابعد نظرا وافضل قراءة للاوضاع في مصر والمنطقة العربية بأسرها.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في السبت أكتوبر 25, 2014 5:13 am

مُتحدث الجيش لـ«الأناضول»: نبحث صحة أنباء أسر 3 عسكريين بتفجيرات سيناء

الأناضول | منذ 10 ساعات


قال المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، في تصريحات خاصة لوكالة الأناضول، إن القوات المسلحة «تبحث في صحة أنباء عن أسر 3 عسكريين أثناء أحداث تفجير شمال سيناء».

كانت عدة تفجيرات متزامنة استهدفت كمينًا ومدرعتين للقوات المسلحة بمدينة الشيخ زويد شمال سيناء، مساء الجمعة، أسفرت حتى الآن عن استشهاد 26 وإصابة 26 من جنود وضباط القوات المسلحة.
http://m.almasryalyoum.com/news/details/554254

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في السبت أكتوبر 25, 2014 5:15 am

جماعة أجناد مصر تبني استهداف ضباط الأجهزة الامنية المحاصرين لجامعة القاهرة

وكالة الأنباء الإسلامية – حق

تبنت جماعة أجناد مصر استهداف ضباط الأجهزة الامنية التي وصقتها بالاجرامية المحاصرين لجامعة القاهرة والذي أصيب فيه العديد منهم وقالت انها اقتصرت على زرع قنبلة محدودة الشظايا حتى لا يتضرر منها أي مسلم قد يمر من المكان.
وقالت الجماعة الجهادية إنها “استمراراً في حملة ((القصاص حياة)) تمكنت من الوصول مرة أخرى إلى قلب تجمع قيادات الأجهزة الإجرامية المحاصرة لجامعة القاهرة، وذلك في نفس المكان الذي هلك فيه العميد “طارق المرجاوي” في عملية سابقة ، رغم احترازاتهم المشددة وكثرة جندهم .
وقالت الجماعة إنها تمكنت من “اختراق صفوفهم وزرع عبوة ناسفة موجهة نحوهم، وتم تفجيرها فيهم“.
وأضاف بيان أجناد مصر ”لمزيد من الاحتياط قد حرصنا في عبوة اليوم على التقليل من قوتها حتى لا يصل مداها أو شظاياها إلى المارة، وذلك بالرغم من عدم تواجد أياً من المارة بالقرب من تلك القيادات حيث أن هذا المكان مخصص لهم، ومن تمت إصابتهم في تلك العملية فهم من أفراد الأجهزة الإجرامية ومنهم من كان متخفياً بزي مدني وكان بصحبتهم عدد من أفراد المباحث والبلطجية”.
وقالت أجناد مصر إن العملية “تأتي بعد تزايد عمليات القتل والتنكيل ضد طلاب الجامعات، ومنذ فترة ونحن نتجنب استهداف الأجهزة الإجرامية في محيط الجامعات، إلى أن زادت جرائمهم وثبت أن تنكيلهم بالطلاب ليس رداً على العمليات بل هو إجرام ممنهج لا ينتظر ذريعةً أو تبريرا” .
وقالت الجماعة “لقد كان لشباب الجامعات الدور البارز في التصدي للأنظمة الظالمة عبر العقود الماضية، وإننا نثمن صمود شباب الجامعات أمام الأجهزة الإجرامية، ونحثهم على مزيد من الثبات والإقدام وعلى تجديد النية حتى ينالوا أجرهم كاملاً غير منقوص، وليكن عملهم خالصاً لله رب العالمين وسعياً لإقامة الدين ونصرةً للمستضعفين .وإياكم ثم إياكم أن تخونوا الدماء التي أريقت على أيد المجرمين .وإياكم ثم إياكم أن تخذلوا إخوانكم الأسرى والمعتقلين”.

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة QflD2k

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الأحد أكتوبر 26, 2014 5:39 am

وكالة سيناء الإخبارية
خبير عسكري |

العملية التي وقعت أمس في سيناء تمثل نقلة نوعية كبيرة ، سيكون لها ما بعدها .

وأهم ما يميزها :
- العدد الكبير من القيادات والضباط والجنود الذين سقطوا .
- الدقة المتناهية والتعقيد الكبير .
- أسر 3 أفراد منهم ضابط .
- انسحاب المهاجمين دون أي خسائر .
- ارتباك وعشوائية قوات الجيش قبل وأثناء وبعد العملية وحتى الآن .

وأكبر دليل على ذلك هو :
- خطاب السيسي اليوم توقع أن تكون هناك عمليات أخرى وضحايا جدد .
- التخبط الشديد حتى الآن وعدم قدرة قيادة الجيش على تكذيب أو نفي خبر أسر الجنود .
- عجز أجهزة التحقيق والمخابرات عن تحديد حقيقة وتفاصيل ما حدث
- عدم قدرة الجيش على إعطاء حصر دقيق لعدد القتلى أو المصابين أو حتى الجنود الذين كانوا متواجدين أثاء العملية .

ويعود ذلك إلى سببين :
+ عدم توفر معلومات دقيقة لدى الجيش وتخلفه إداريا .
+الخوف من نشر أعداد أو تفاصيل حول العملية ، ثم تخرج جماعة أنصار بيت المقدس بتسجيل مرئي يطعن رواية الجيش وينسف ما تبقى لها من مصداقية

بيان اللجنة المشتركة للقوات المسلحة وهيئة الشرطة..

فى إطار توصيات المجلس الأعلى للقوات المسلحة المنعقد صباح اليوم
25 أكتوبر 2014 برئاسة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والتى صدق خلالها على خطة القوات المسلحة لمجابهة الإرهاب فى سيناء وفى الإتجاهات الإستراتيجية الأخرى للدولة .

إنعقدت عصر اليوم اللجنة ال...مشتركة من القوات المسلحة وهيئة الشرطة المدنية برئاسة الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة المدنية لتنسيق جهود ومهام مكافحة الإرهاب فى كل ربوع الجمهورية وخاصة فى سيناء وقد قررت اللجنة مايلى :

1 - تفعيل قرار السيد رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ وحظر التجوال فى بعض المناطق بشمال سيناء لمدة ثلاثة أشهر إعتباراً من اليوم 25 / 10 / 2014 وطبقاً للمناطق المحددة بالقرار سالف الذكر وإتخاذ مايلزم من إجراءات يكفلها القانون حيال كل من يخالف ذلك .

-2 إتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة فى سرعة القبض على المنفذين والمتورطين فى هذا الحادث الإرهابى الغاشم سواء بالتحريض على ذلك أو التمويل المادى لمثل هذه الأعمال الإرهابية .

-3 التأكيد على حماية أبناء سيناء الشرفاء وإتخاذ كافة الإجراءات لتأمين المدنيين الأبرياء المتواجدين داخل المناطق المحددة بالقرار الجمهورى .

تهيب القوات المسلحة وهيئة الشرطة المدنية جميع المواطنين الإلتزام التام بتعليمات حظر التجوال مع التأكيد على أنه سوف يتم التصدى بكل حزم وحسم لكل من يحاول مخالفة ذلك .

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 1798086_998606826831854_753683702443059004_n

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  ابو بكر العطار في الأحد أكتوبر 26, 2014 7:43 am

هناك جملة واحدة قالها المسؤولون اليهود عند تسلم السيسي الحكم تشرح الوضع بالتفصيل
وهي :
(لقد أعاد السيسي مصر إلى أحضان إسرائيل)

_________________
نور كل شيء ... الله أحد ...
ابو بكر العطار
ابو بكر العطار
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأحد أكتوبر 26, 2014 7:50 am

بارك الله فيكم .. وجزاكم الله خيراً

الدعوات بدأت تشتد لإبادة أهل سيناء وجعل منطقتهم منطقة حرب دون تفريق بين مدنيين ومقاتلين .. يعني فلسطين أخرى وضحايا مدنيين كثر بحجة مكافحة الارهاب .. لا أعلم هل اصبح المدنيين وسيلة ابتتاز وورقة ضغط كل طرف يستخدمها ضد الآخر أم ماذا ؟!!!

لو تم العمل بهذه السياسة والسماع لمثل هذه الدعوات التي بدأ صداها ينتشر .. سيهب المسلمون لسيناء لنجدة إخوانهم من المدنيين .. وحتى لا أتهم بالتحريض فإنني أقول ما لم يستهدف المدنيين في سيناء ويستخدمون كورقة ضغط فإن الجيش المصري لا يزال في حربه مع جهة هو يعلمها .. أما عند تجاوز هذا الخط الأحمر فلم يعد المسلمون ضعفاء مثل السابق وسينجدون كل مستضعف مظلوم .. فحذاري من استهداف المدنيين فهناك اصوات ماسونية أو مغرر بها تدعو لمثل هذا الأمر لعلمها أن ذلك سيثير حفيظة بقية المسلمين في العالم المسلم .. والله من وراء القصد

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  ابو بكر العطار في الأحد أكتوبر 26, 2014 9:10 am

الله المستعان ... إجتمعت الذئاب على المسلمين ... وهل عَلِمْتَ بحلٍ لهم غير الصوارمُ

_________________
نور كل شيء ... الله أحد ...
ابو بكر العطار
ابو بكر العطار
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  ايلاف في الأحد أكتوبر 26, 2014 2:48 pm


ايلاف
ضيف كريم

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  أبو ثعلبة في الأحد أكتوبر 26, 2014 5:12 pm

سأقول كلاما ربما لن يعجب البعض ممن يعادى النظام السياسى القائم حاليا فى مصر لكنى أضع نفسى موضع أهالى الضحايا وحسرتهم على ذويهم لذلك فلن أسكت عن شىء أعرفه بعد اليوم والا فأنا شريك فى الدماء التى تراق
الاحداث التى تقع الفاعل فيها هم الاخوان والمنتمون لهم
(أنصار بيت المقدس - أجناد مصر - وغيرها من الجماعات التى ظهرت بعد عزل د/ مرسى فى 3/7 هى لمن تبقى من معتصمى رابعة العدوية بالتنسيق مع بعض التيارات الجهادية التى أبقى عليها الاخوان أثناء فترة حكمهم كورقة ضغط لضمان بقائهم فى السلطة وأوقفوا السعى للصلح بينهم وبين الجيش)
بالامس أخ من اخوان مطروح قال : هذا ما جنوه ما أخذ بالقوة لن يسترد الا بالقوة (هم قد أخذوا منا الحكم بالقوة فسنعيده بالقوة)

رابعة لم تكن اعتصاما سلميا أبدا وكان هناك الكثير من الشباب المسلح هناك وحتى غير المسلحين فهم مدانيين طالما رضوا بالتواجد وقد علموا بالمسلحين ونواياهم
كان يجب اعتقال كل من بقى حيا فى رابعة حتى لا يحدث ما حدث اليوم لكن للاسف الامن سهل لمن لم يحمل السلاح الخروج الامن مع أن القانون يعاقب المتستر على مجرم ويعاقب الشريك ولو لم يكن فاعلا

القوات التى دخلت لفض رابعة بدأت عملية الفض بخراطيم المياة وقنابل الغاز فوجدت اطلاق نار عليها من داخل الميدان فحدث الفض بالطريقة التى رأيتموها

وتدليلا على كلامى اليكم هذا الفيديو الذى يوضح كيف بدأت قوات الامن فى التحرك ثم دخول الميدان ثم الفض بالخراطيم وقنابل الغاز ثم ضرب النار من معتصمين داخل الميدان .... وفى أخر الفيديو يظهر الامن وهو يسمح لمن لم يتورط بحمل السلاح بالخروج من خلال طرق ميسرة للخروج الامن

https://www.youtube.com/watch?v=1MB_X1tL4Mg

والان أما ان للاخوان أن يستحوا وهم قد استحلوا الدماء والحرمات وتاجروا بالدين وبالاعراض وبالدماء من أجل دنيا ؟!


_________________
<br>

أبو ثعلبة
ربنا لا تجعلنا مع القوم الظالمين

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 05/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  فرغلي في الإثنين أكتوبر 27, 2014 1:58 am

هدانا الله وإياك أخ جعبة الأسهم جلست نص ساعة احاول انطق ابتتاز هذه .. خلك ريلاكس ولا تستعجل بالكتابة لأن المشكلة حتى ابتزاز وهي الكلمة الأصلية ضاعت ونص ساعة ثانية عشان أجيبها. :)

بالنسبة للموضوع : كتبت سابقا في موضوع توقعات مستقبلية ان الخطط القادمة هي زعزعة أمن اليمن ومصر لأنها عمق استراتيجي للخليج ويبدو أنهم يتسارعون مع الزمن لتطبيقها ولست بمستغرب من محاولة زعزعة أمن مصر.
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الإثنين أكتوبر 27, 2014 5:55 am

حتى لا تضيع الحقائق في زحمة الأحداث

لا بد من مراجعة لصولات جيش مصر على المدنيين في سيناء قبل أكثر من عام:

الأمن والجيش اثناء الأعتقالات العشوائية بسيناء بعد الهجوم
على قسم الشيخ زويد ويصفهم بالخونة منذ 67


جماعة أنصار بيت المقدس // بيان بخصوص // مجزرة اللفيتات سيناء
http://safeshare.tv/w/PnhNoVyabU

توثيق مرئي لجرائم الجيش المصري في حملته الموسعة على سيناء في الفترة من 9 سبتمبر إلى 13 سبتمبر 2013
http://safeshare.tv/w/HUhYigobdp

احداث العمليه العسكريه في سيناء علي قرية المهديه "الجزء الاول"
https://www.youtube.com/watch?v=z2vAhnOPFwM

احداث العمليه العسكريه في سيناء علي قرية المهديه "الجزء الثاني"
https://www.youtube.com/watch?v=6Xf10z1pw1g

احداث العمليه العسكريه في سيناء علي قرية المهديه "الجزء الثالث"
https://www.youtube.com/watch?v=AyCYxxiyqxI

احداث العمليه العسكريه في سيناء علي قرية المهديه "الجزء الرابع"
https://www.youtube.com/watch?v=EGAW5FqH78w


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الثلاثاء أكتوبر 28, 2014 7:15 pm

تدشين مؤسسة الكنانة/ الجناح الإعلامي لأجناد مصر

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Hbrd8v

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 10428695_807108182672822_1875454589683315583_n

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الثلاثاء أكتوبر 28, 2014 7:22 pm

وكالة سيناء الإخبارية
شاهد بالفيديو تعامل خير أجناد الأرض مع المواطنين في الشيخ زويد

https://www.facebook.com/video.php?v=1000904326602104&set=vb.336260996399777&type=2&theater

نصار: تهجير أهالي سيناء خطة إسرائيلية قُدمت لمبارك 2004

كشف الدكتور جمال نصار أن صحيفة هارتس الإسرائيلية، ذكرت في تقرير مطول لها عن مصر، إن خطة المنطقة العازلة ليس مقترحا جديدا، حيث أنها مقدمة من قبل الحكومة الإسرائيلية للمخلوع مبارك منذ 2004 .
وقال نصار -عبر "فيس بوك-: "حتى نفهم.. ذكرت صحيفة هآارتس الإسرائيلية، في تقرير مطول لها عن مصر، إن خطة المنطقة العازلة التي يعتزم الجيش تنفيذها حاليًا بمقترح من السيسي ليست جديدة، وهي مقترح إسرائيلي قدم عام 2004 إلى الرئيس المخلوع حسني مبارك




_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الأربعاء أكتوبر 29, 2014 1:31 am

خبير استراتيجي: ما حدث بسيناء ليس عملًا إرهابيًا بل مواجهة عسكرية

وصف د. حازم حسني - الخبير الاستراتيجي وأستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة - ما حدث بسيناء، الجمعة الماضي، وأسقط هذا العدد من القتلى والجرحى بين المجندين؛ بأنه عمل عسكري ومواجهة عسكرية، وليس عملًا إرهابيًا من حيث التوصيف الأمني، بل هو أخطر بكثير من عمل إرهابي؛ قائلاً: "دي مواجهة عسكرية مع الجيش المصري".

وأشار حسني - في حوار على قناة الحرة - "أن الفرق بين العمل الإرهابي والعمل العسكري؛ أن العمل الإرهابي غالبًا يستهدف مدنيين، ويكون عمليةً نوعيةً مثل قنبلة جامعة القاهرة، بينما العمل العسكري هو مواجهة تستمر لفترة بين قوتين وتستخدم فيها كافة أنواع الأسلحة، حتى إن المهاجمين استخدموا صواريخ الهاون بمواجهة الجيش المصري".

قادمون ياأقصى
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الأربعاء أكتوبر 29, 2014 6:19 pm

هذا الفيديو والذي أشرنا إليه أعلاه:


جاء هذا التعليق عليه عبر صفحة وكالة سيناء الإخبارية:
إلى من يريد حقيقة ما يحدث في مصر .. نهديكم هذا البحث ...

تداول عدة نشطاء بداية من يوم 26-10-2014 مقطع فيديو مسرب لجنود مصريين يعذبون " رجلين " من أهل سيناء .. وبتتبع الفيديو وربطه بالأحداث تم التأكد من صحة الفيديو بنسبة 100% " تاريخ الفيديو هو 10 -10-2014 , الرجلين المعذبين داخل الفيديو هما ..

1- الاسم : ( أحمد عبد القادر افريج ، 18 سنة ) من قرية المهدية .
وقد جائت هيئته في الفيديو على النحو التالي :-

يرتدي جلابية " سمني أو بيج " وسروال أبيض " ملطخ بدمه " نتيجة التعذيب و شورت داخلي أزرق . وهذا لينك صورته في صفحة ( المتحدث العسكري الرسمية ) http://on.fb.me/1nOkF9g

2- الاسم : ( يوسف عتيق) يعمل مؤذن بالأوقاف ، من قرية المهدية .
وقد كانت هيئته في الفيديو على النحو التالي :-

يرتدي جلابية " سماوي "( ملطخه بدمه ) نتيجة التعذيب وسروال " رمادي " وهيكول " كحلي " وهذا لينك صورته في صفحة ( المتحدث العسكري الرسمية ) http://on.fb.me/1tflo2F

الشخصان توفيا إلى رحمه الله نتيجة التعذيب ويرجح أهالي سيناء أنهم قتلا خنقاً , على أية حال تم قتلهم من قبل ( الجيش المصري ) أي القوات المسلحة المصرية .

المتحدث العسكري نشر صورهم بتاريخ 10-10-2014 وهم قتلى وكتب في وصف الصور , أنا القوات المسلحة تمكنت من مهاجمة أوكار الإرهابيين وتم تبادل إطلاق النار بينهم فقتلوا 2 منهم

جدير بالذكر أن هذان الشخصان من أطيب الناس في القرية ومعروفان للجميع ، وليس لديهم أي إتجاهات فكرية أو سياسية بحس شهادة أهل القريبة

- وكان الجيش قد اعتقلهما من بيتيهما خلال حملة للجيش بقرية المهدية يوم الجمعة 10 أكتوبر 2014، وتم اقتيادهما إلى كمين "الجورة" وتم تعذيبهما كما ظهر بالفيديو ،( http://bit.ly/ZXRRjy ) وظلا تحت التعذيب إلا أن استشهدا ، ثم قام الجيش بنقل الجثمانين إلى خارج كمين "الجورة" ثم تصويرهما على أنهما قاوما القوات ، وتبادلا معها إطلاق النار فقام الجيش بتصفيتهم !

- وتم وضع جهاز لا سلكي بجوار جثة أحمد ، وهي الصور التي نشرها المتحدث العسكري يومها . http://on.fb.me/1nOkF9g

ويظهر التطابق في الشكل والملابس بين الفيديو والصور للشهيدين.
يشار إلى أن الشهيد يوسف له اخ أكبر منه قام الجيش باعتقاله ، ولا يعلم اهله عنه شيئا حتى الآن.

- النتيجة :- قتل عشوائي لأهالي سيناء وتدليس وكذب سيولد مع المستقبل عنف مضاعف وصناعة " للإرهاب " بلا نقاش أو جدال ... هل هذا هو دور المؤسسة العسكرية المنوط بها حماية حدود البلاد ؟ هل من المفترض أن تعامل أهل سيناء بهذه الوحشية البربرية ؟! ويتحدثون عن الإرهاب ؟! كيف لمصري عاقل لديه ذرة من الإنصاف أن يقبل هذا ععل أولاده أو أهله ؟! أم أنهم نجحوا في صناعة الفزاعة للناس ؟! هل هو سيناريوا الجزائر ؟! هل هي الحرب القذرة ؟! إذن فلنتبه كل غافل .. وليستيقظ كل نائم .. الصراع الآن أصبح صريحاً وواضحاً على كل ملتزم بالدين " إرضاءاً لليهود والأمريكان " . وها هي سيناء يهجر أهلها حتى تصبح خصبة ممهدة لليهود.



_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الأربعاء أكتوبر 29, 2014 6:21 pm

حينما تسمع هذا التسجيل ينتابك الذهول وأنت توقن أن من نواقض الإسلام عدم تكفير الكافر المجمع على تكفيره!!!!

وكيل وزارة الأوقاف يرد على ياسر برهامي : المسيحيون الذين قتلوا في سيناء شهداء

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الأربعاء أكتوبر 29, 2014 6:30 pm

عن صفحة ‫#‏نكبة_سيناء‬
صور لتهجير سكان المنطقة الحدودية

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 1655855_791064987627106_3798419231463729047_n

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 10712931_561340323965587_2518787886426215633_n

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 10710947_561340360632250_4516494904011975299_n

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 10653828_830576230340755_5929411282187803279_n

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 10271562_394601804021413_5484133243388166525_n

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 10698568_887241384651616_4609762234462587323_n


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس أكتوبر 30, 2014 5:25 am

الجيش المصري يفجر بيوت المواطنين فى رفح المصرية ويهجر ساكنيها


الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 1480513_947706328591052_5325423072450662567_n

صور يفرح الجيش المصري لالتقاطها!!!!
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 10252140_1564823610415076_6153603113513334490_n

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 10407730_400187486804596_3415574452023554796_n


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس أكتوبر 30, 2014 5:38 am

عن وكالة سيناء الإخبارية

نص قرار تهجير أهالي رفح
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 10624999_1001826899843180_5275406835077869995_n


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  أبو ثعلبة في السبت نوفمبر 01, 2014 10:47 am

#‏شهادة_سيناوي_على_الأحداث‬
حدثني صديقي السيناوي عن مختصر الوضع في رفح . فقال لي .
الحدود بامتداد حوالي 15 كم أكثر من 90% أنفاق تحت الأرض
هذه الأنفاق تحت المنازل مباشرة .
هذه الأنفاق يهرب من خلالها السلاح إلى سيناء و كذلك العمال الأفارقة و الأعضاء و الآثار .
أصحاب البيوت ذات الأنفاق تحسنت حالتهم المادية جدا في الفترة الأخيرة من (3 إلى 4) سنوات . حتى أن الكثير منهم إشترى بيوتا في أماكن أخرى للإقامة و المعيشة . و استخدم القديمة من أجل النفق فقط .
يقوم الجيش الآن بالقضاء على الأنفاق تماما من خلال تفجيرها و مساواتها بالأرض
الأسر المتضررة من القضاء على الأنفاق حوالي 900 أسرة . رصدت الدوله تعويضا لهم حوالي 10 مليون جنيه . يعني تقريبا للأسرة 110 ألف جنيه تعويض . تختلف باختلاف المساحة زيادة أو نقصانا .
ثم قال في النهاية
لو صدقت الحكومة في التعويضات للأهالي و كانت تعويضات مجزية فأنا مؤيد لما يحدث تماما ...
ثم يبقى سؤالي و تعليقي
من المستفيد من وجود الأنفاق ؟
من من مصلحته أن يشوه الجيش و يقف ضد إخلاء الشريط الحدودي ؟
من هم أطراف اللعبة الحقيقين . و ما هي أدواتهم ؟

نقلا عن أبو أسلم السلفي

_________________
<br>

أبو ثعلبة
ربنا لا تجعلنا مع القوم الظالمين

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 05/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت نوفمبر 01, 2014 10:37 pm


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عصر الاسلام في الأحد نوفمبر 02, 2014 12:35 am


صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم ...
فتنة كلما قالوا عنها انتهت ... تمادت
وكلما هدأت من جانب ... زدات في مكان اخر .....


ومصر دي خلوها علي جنب .... لان اشراط الساعة
بها احاديث عن مصر ... برغم ضعف الاحاديث ....
الا أن بها هلاك غير طبيعي لمصر ... بسبب نيلها
واختلاف الجيوش .... ودخول الامريكان قنطرة مصر ... قناة السويس
اكتمال سلسلة هلكة العرب ...

اما خيرة الجنود .... فقد سبق أن هلك جيش مصر بالكامل في
البحر الاحمر مع فرعون .... عن مطاردة موسي ....
كل من يتكبر علي الله .... يمد له ... واذا اخذه لم يفلته

الخيرة للارض والشعب .... فهما من انبتا الجيش ....
وهما من ينتا جيوش افضل واقوي واكثر عدد من جيش فرعون

_________________
من يقرأ أشراط الساعة جيدا .... يجد أنه لكي تستطيع تحديد الوقت الفاصل فيها ...
أن توجه النظر إلي أرض الشام ... والرايات السوداء ...
فهما العلامات الفاصلة .... لخروج الخليفة ....قبل أن يقتتل ثلاثة كلا منهم ابن خليفة
وانضمام الرايات السود للمهدي.. حتي يقصم ظهر الصليب واليهود والليبرالين العلمانين
عصر الاسلام
عصر الاسلام
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 1077
تاريخ التسجيل : 13/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الجمعة نوفمبر 07, 2014 5:36 am

كالة سيناء الإخبارية
الجيش المصري يدمر 92 منزلًا في #شمال_سيناء


أفادت مصادر أمنية بأن سلاح المهندسين بالجيش الثاني المصري، دمر 92 منزلًا في شمال شبه جزيرة سيناء، بعد إخلائها من قاطنيها، ليرتفع عدد المنازل المهدمة إلى 411 منزلًا، فيما تبقى نحو أربعمائة منزل.

وذكرت المصادر الأمنية، إنه سيتم إجلاء 1100 أسرة تقيم في 800 منزل، مشيرة إلى أن القوات عثرت على أنفاق داخل ثلاثة منازل تستخدم في تهريب البضائع والأفراد إلى قطاع غزة، وقد تم هدم هذه المنازل، وحرمان أصحابها من التعويضات، وستتم مساءلتهم قانونيًا.

وكانت مصر قد بدأت قبل أيام إقامة ما أسمتها منطقة عازلة بإخلاء مئات المنازل الواقعة على مسافة 500 متر بين مدينة رفح المصرية والحدود مع قطاع غزة (بطول 14 كيلومتراً)، في محاولة -بحسب السلطات- لمنع تهريب الأسلحة وتسلل من وصفتهم بـ"الجهاديين" بعد هجوم أودى بحياة 31 جنديا مصريا.

أبو أسماعيل : كلام قوي و خطير في ما يحدث في سيناء 21-05-2013


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  ابو بكر العطار في الجمعة نوفمبر 07, 2014 5:38 am

هذا إستيطان

_________________
نور كل شيء ... الله أحد ...
ابو بكر العطار
ابو بكر العطار
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  ابو بكر العطار في الجمعة نوفمبر 07, 2014 5:42 am

جزاك الله خير أختنا على النقل

_________________
نور كل شيء ... الله أحد ...
ابو بكر العطار
ابو بكر العطار
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الجمعة نوفمبر 07, 2014 7:02 am

اللهم عليك بفرعون مصر السيسي الطاغيه عميل يهود
قادمون ياأقصى
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الأحد نوفمبر 09, 2014 6:11 am

سددكم الله أخي أبو بكر، وقادمون يا أقصى
------------
إعادة قراءة للمشهد السياسي المصري
مع تصاعد حدة نبرة الإعلام المصري اليوم، ووضعه الإخوان في الواجهة من جديد، وتسديد مزيد من الضربات لهم، وتحميلهم جرم كل حدث صغر أم كبر على الساحة المصرية، محاولاً ربط بقية الخصوم بتبعية لهم دون إعطاء أي دليل مادي معتبر تثبت أدنى صلة للإخوان ببقية الخصوم للنظام، أو ما يثبت على وجه اليقين أن الإخوان خرجوا من النهج السلمي إلى تبني خيار المقاومة المسلحة.
وأشد ما يعتمل اليوم بعد رسم صورة للإخوان تتمثل في الشيطان الذي ينتمي للماسونية والصهيونية، والذي تربطه علاقة دعم وتسليح للمقاومة بغزة، التي يعبر عنها بأنها تشكل خطراً على الأمن القومي المصري، فوصل الأمر بأن خرجت ردات فعل من نشطاء على الشبكة العنكبوتية تقول أن إنهاء الفوضى في مصر يتأتى بسرعة تنفيذ قرار أحكام الإعدام الصادرة بحق قيادات الإخوان في السجون المصرية.
وكذلك محاولات ربط جماعة بيت المقدس بعد اتهامها أنها بالدرجة الأولى صناعة أمريكية صهيونية كما الإخوان، بالدولة الاسلامية ونشر بيان بيعة لها كذبته الجماعة عبر صفحتها الرسمية، في مشهد ترى فيه تشويه صور الخصوم وقولبتها في الإطار الذي يريد النظام المصري أن يسكن في وعي المتلقي، بعيداً عن الصورة الحقيقية التي تجسدها الأعمال الموثقة بقرائم معتبرة على الأرض. فتصاغ أخبار وتنشر صور في محاولة لتثبيت الصورة معينة في وعي المتلقي، وإظهار النظام بأنه يحقق إنجازات في محاربة الإرهاب، في مشهد يعبر عن حدث مزور ورد فعل مفتعل.
فمن يدير المشهد السياسي في مصر حقيقة، ومن هو الطرف الذي على صلة حقيقة بالماسونية العالمية والصهيونية، وكيف يتحرك، وينسج ستاراً يحول دون رؤيته أو تلمس خطاه على الأرض؟!!!
وجدت أن من الأهمية بمكان دعوة المصريين للعودة لقراءة المشهد على الأقل من شهر 7/2013 الذي جرت فيه خطوات لإعادة رسم المشهد المصري من جديد، والإعلان عن تنحية د. مرسي عن الحكم وتسلم المجلس العسكري زمام الأمور حتى تنصيب السيسي رئيساً.

يلح عليّ سؤال:
هل ارتضت الدولة العميقة تمرير فوز د. مرسي بالانتخابات المصرية، لإمتصاص لهيب الثورة في الشارع، وليتسنى لها العمل من خلف الستار بعيداً عن الضجيج، لتعود بثوب جديد؟!!!!

هنا أعرج على عدة قضايا حدثت إبان حكم د. مرسي وبعيد تنحيته:

كيف تعامل الإعلام المصري مع حادثة قطار أسيوط 11/2012، وكيف تعامل مع حادثة قطار دهشور 11/2013 –سبحان الله بعد عام واحد فقط-؟!!!!

تمرير رسالة موقعة من قبل د. مرسي لرئيس دولة اليهود، ومن ثمَّ فضحها بالإعلام؟!!!!

تصاعد أزمات الكهرباء والوقود إبان فترة حكم د. مرسي، وانتهائها فور تنحيته؟!!!!
ومن الشواهد: شهادة لخالد الشامى عضو حركة تمرد
https://www.youtube.com/watch?v=EhAEDHN4U9c
اسامة كمال وزير البترول السابق: أسباب أزمة البنزين والسولار فى مصر
https://www.youtube.com/watch?v=7rf-IS5H0Q4

افتعال مشاكل اقتصادية، وهذه إحدى الشواهد عليها:
احمد ابو هشيمة طلبوا مني وقف المصانع حتى يفشل الاخوان
https://www.youtube.com/watch?v=ywUXu6AKaAI
أحمد شفيق للابراشى الأجهزة السيادية كانت تتنصت على الرئيس مرسى والاخوان
http://safeshare.tv/w/eaZIzZNJfd
ما هي علاقة السيسي بالنظام السابق؟
فريد الديب محامى المخلوع مبارك السيسي تربية مبارك
https://www.youtube.com/watch?v=vMeCsSyvgVY

ما هي طبيعة علاقة النظام المصري والمنظومة العسكرية بأمريكا –رأس الماسونية- ودولة اليهود؟!!!!
بالتفاصيل والأسماء: مني مكرم عبيد تفضح ثورة العسكر بأمريكا
https://www.youtube.com/watch?v=vM6TRvOPuOg
المعونة الأمريكية وسياسة السر
https://www.youtube.com/watch?v=qCzBdDzCDEc
يا قادة الجيش المصري الشرفاء ما معني هذا الكلام!؟؟
https://www.youtube.com/watch?v=qOW5x7GOn9A

من هو التيار الذي يريد أن يحكم مصر بالنار والحديد، وما هي الهوية التي يراها لمصر، وقد استخدم سلاح تشويه الإخوان للإسلام؟!!!!
اللواء سامح الطرابلسي يطالب بمنع صلاة الفجر جماعة في المساجد وبمنع المظاهرات السلمية
https://www.youtube.com/watch?v=9qeBbZYXWHI

شوقي السيد: احنا بنعمل دستور علماني وهنمنع الأحزاب الاسلامية انها تشارك في السياسة
https://www.youtube.com/watch?v=g88SIr92JJ8
فيديو مسرب من اجتماع القوى المدنية المؤيده للانقلاب وكلام خطير عن هوية مصر
https://www.youtube.com/watch?v=sTY9pJhzL5k

من وراء البلطجية ويدعمهم؟!!!!
شواهد:

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 1098137_499204570154215_308163685_n

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 1175545_622491837783447_710585786_n

اعتراف خطير جدا: جمهورية البلطجية يذبحون من ( فوض السيسي) ومن (أيد الانقلاب)!!
https://www.youtube.com/watch?v=nEvrv0cO964

الجيش يفضح نفسة بنفسة بمساعدة قناة أون تي في أون تى فى
https://www.youtube.com/watch?v=Rm-YqpQc15Y
بلطجي وسط الشرطة والجيش يقتل المتظاهرين ببندقية ويدخل سيارته ليحشو بندقيته ويرجع لقتل المتظاهرين
https://www.youtube.com/watch?v=sKLZ1YVlCSI

من يفتعل حوادث قتل ويروع المدنيين، ومن ثم ينسبها بكل بساطة للإرهاب؟!!!!

من وراء قتل الجنود المصريين في رمضان عام 2012، بعد أن نفت الجماعات الجهادية مسؤوليتها عن الحادث –وهي من لا تعوزها شجاعة لتبني الأعمال التي تدين بها لله، بعد أن تقيم الحجة على خصمها-، وإبداء حرصها على تحييد الجيش المصري، طالما لم يحل بينها وبين قتال اليهود؟!!!!
http://alplatformmedia.com/vb/showthread.php?t=9751

فبركة حادثة قتل 24 جندي برفح
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة BSFRvUwIAAAgZx2
بالفيديو ما يشير لتورط المنظومة العسكرية فى تفجير الكنائس وقتل الجنود وافتعال حوادث
https://www.youtube.com/watch?v=Kz7wPJX6xdw

صور عمليات إنزال المسلحين من طائرات الجيش على مئذنة مسجد الفتح لاخراج مسرحية إطلاق النار
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 1157727_549747131758835_1205852853_n

ما هو دور الإعلام المصري في عرض الصورة وعلى أي وجهة يعرضها؟
هذه بعض الشواهد:

فضيحة مدوية: رئيس تحرير الأهرام يقع في فخ يفضح كذبه على الهواء
https://www.youtube.com/watch?v=0sDo_YzOMjw
تغيير صيغة الخبر للنقيض:
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 1044434_655643497780979_519824444_n

خطأ فني من مصور في الاستوديو يكشف أكبر فضيحة لوائل الابراشي ومسؤول بحركة تمرد
https://www.youtube.com/watch?v=ZqU_pTga3Fs

توظيف صورة لحدث مغاير حدث في دولة أخرى لتمرير خبر يحتاج لصورة توثقه!!!!
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 935038_484736324950950_1685740953_n

الجيش المصري يطالب بالثأر لجنوده في حوادث لم يقم دليل على هوية فاعلها، وإشارات الاتهام تتوجه لقيادات منظومته أولاً، فأين ستذهب هذه الجرائم، وهل يدرك حجم النيران التي أشعلت في قلوب ذوي المفقودين والضحايا، والتي هي كفيلة بإشعال ثورات؟!!!!
والد الشهيد محمود عبد الرحيم: عايزينا نقول الإخوان موتوه عشان يدونا تصريح دفن
https://www.youtube.com/watch?v=0lwKtEYVqi8

توثيق مجزرة فض الإعتصام: ماذا فعلت الجرافات بجثث الشهداء!!!
https://www.youtube.com/watch?v=md6jIh9MzHw

رابعه العدويه حرب اباده أبشع ما يمكن أن تراه رصاص حي قتل دهس حرق وإصابة المصور!
https://www.youtube.com/watch?v=Lt-zAfG2Z_I

فيديو مفزع صوره أحد سكان ميدان رابعة لاحتراق ميدان رابعة بالكامل النار أشبه بنيران البراكين
https://www.youtube.com/watch?v=lu-YlJ7GdkI

حرق الجثث، صور تفجر براكين وتخلع قلوب:
http://www.elhasad.com/2013/09/blog-post_7575.html

بعد افتعال حادث قتل الجنود في رمضان 2012، هكذا تعامل الجيش المصري مع المدنيين في سيناء، ومن ثم اضطرت الجماعات الجهادية لإنذار قيادات الجيش المصري، وأنها بهذا أفصحت عن مهمة قذرة!!!!

http://safeshare.tv/w/HUhYigobdp

أحداث العملية العسكرية في سيناء علي قرية المهديه "الجزء الاول"
https://www.youtube.com/watch?v=z2vAhnOPFwM

أحداث العملية العسكرية في سيناء علي قرية المهديه "الجزء الثاني"
https://www.youtube.com/watch?v=6Xf10z1pw1g

أحداث العملية العسكرية في سيناء علي قرية المهديه "الجزء الثالث"
https://www.youtube.com/watch?v=AyCYxxiyqxI

أحداث العملية العسكرية في سيناء علي قرية المهديه "الجزء الرابع"
https://www.youtube.com/watch?v=EGAW5FqH78w

فهل باستمرار حملات تزوير وتشويه الحقائق، وتوصيف المشهد والفاعلين على مسرحه بغير أوصافهم وأهدافهم الحقيقية، والذهاب لفصل جديد من حملات التشويه وبث الرعب في نفوس المدنيين وترويعهم بافتعال حوادث ونسبتها للخصوم بأدلة واهية، تعبر عن عقلية إجرامية في مواجهة الواقع، وبناء سواتر للحيلولة دون وصول الخصوم للتعريف عن هويتهم مباشرة للناس؛ ليكون لهم مطلق الحرية في الحكم، يحقق الاستقرار والسكينة للناس، ومنهم من قد لا يهنأ بنومه وصورة ابنه محروقاً تتراءى أمام عينيه؟!!!!

هل مصر بهذا ستكون في مأمن عن ثورة تتعدد فصولها، ويبقى الناس لا يعرفون لماذا؟!!!!

هل تصور المصريين أبعاد تدخل الجيش المصري في ليبيا الذي يترتب عليه سقوط قتلى من الجيش، فتذهب قياداته بافتعال أحداث تنسبها لمن تشيطنهم، وتظهر للرأي العام أن من قتلوا في ليبيا قتلوا على إثر هذه الأحداث المفتعلة في مصر؟!!!!

لا زلنا ننتظر اكتمال المعطيات حول التفجيرات الأخيرة في سيناء، لتكتمل الصورة وهيكلية المخططات الجارية هناك.

فابحث أخي المصري عن الحقيقة بعيداً عن مؤثرات التزييف ومعامله، لتعرف أين تضع قدميك، وتمتلك القدرة على استشراف وجهة المشهد ومآلاته، وابقى على يقين أن الله هو مدبر الكون ومسيره، ولن يستطيع ظالماً وذو غايات فاسدة أن يأمن مكر الله به، وإملائه سبحانه له ليكتب نهايته بيده.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الإثنين نوفمبر 10, 2014 6:01 am

جماعة أنصار بيت المقدس
القسم الإعلامى يقدم كلمة صوتية بمبايعة خليفة المسلمين وانضمامها للدولة الاسلامية
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة B2CvWK-CAAAn4RY
https://t.co/KMeUOVNqLz


بيان بعنوان:
أهلنا في سيناء .... مناصحة وتحريض
جماعة أنصار بيت المقدس
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة B2BLG38IgAASES_

بدء التحريض على ثورة مسلحة

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الإثنين نوفمبر 10, 2014 12:50 pm

الإصدار المميز: يا أهل مصر هذا هو الطريق

قادمون ياأقصى
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  أمير برقا المقاطي في الإثنين نوفمبر 10, 2014 1:23 pm

انصار بيت المقدس امرهم مريب مرة يبايعون ومرة ينفون

أمير برقا المقاطي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 22/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  قادمون ياأقصى في الإثنين نوفمبر 10, 2014 1:40 pm

أمير برقا المقاطي كتب:انصار بيت المقدس امرهم مريب مرة يبايعون ومرة ينفون

لا يا اخي اول مره يصدرون بيان رسمي انهم بايعوا والخبر اللي ظهر قبل مده ليس بيان رسمي وهو مانفته انصار بيت المقدس
قادمون ياأقصى
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في السبت نوفمبر 15, 2014 5:19 am

إعلام ولاية سيناء يقدم صولة الأنصار
قف عند الكلمة الأخيرة في نهاية الإصدار


لأول مرة.. داعش تشن هجومًا على سفينة حربية مصرية لتنقل المعركة إلى البحر
Sat, 15 Nov 2014 01:29:29
موقع كلمتي:

المفاجأة كانت صادمة بلا شك، فهي المرة الأولى منذ حرب 1973 التي تتعرض فيها قطعة بحرية حربية مصرية لهجوم يسفر عن قتلى وجرحى وحرق للنش بحري؛ ولهذا، جاء رد الفعل أيضًا مرتبكًا، تارة يقال إن المهاجمين “مهربون” خاصة أن منطقة الهجوم هي منطقة هجرة غير شرعية، وتارة يقال إنهم “إرهابيون” أو “داعشيون”، وكان من الطبيعي وسط هذا أن يحدث نوع من التعتيم، خصوصًا على الجنود المصريين القتلى، وأن تكتفي البلاغات العسكرية، حتى كتابة هذا التقرير، بالحديث فقط عن إصابة 5 وفقد 8، رغم أن اللنش البحري حمولته 19 جنديًا وضابطًا كما تقول بعض المصادر العسكرية.

ومع حسم المتحدث العسكري للجيش المصري، على حسابه على فيس بوك، ووصفه لما جرى بأنه “هجوم إرهابي”، بات الحديث أكثر خطورة وأكثر انزعاجًا، ويطرح تساؤلات لا حصر لها عن هذا التطور النوعي الكبير في خطط التنظيمات الجهادية في حربها مع الجيش المصري، وعدم قصرها على البر (أرض سيناء) وتمددها إلى البحر، وربما بدعم خارجي لها، خصوصًا أن الحديث يدور أيضًا عن البحث عن احتمالات مساندة دولة أجنبية لهم، والحديث عن “عناصر أجنبية” تم القبض عليها ضمن المهاجمين دون تفاصيل.

فللمرة الأولى في تاريخ مصر، تعرضت قطعة بحرية مصرية (لنش بحري) لإطلاق نار كثيف من ثلاثة مراكب مجهولة في البحر المتوسط قبالة سواحل دمياط، واتهمت مصادر عسكرية “إرهابيين”، رجحت أن يكونوا من تنظيم داعش، بالمسؤولية عنه، وقالت إن “الزورق المصري احترق وأصيب بعض الجنود وفقد آخرون”، وتدخلت القوات المصرية وأغرقت المراكب (بلانصات) الثلاث وقتلت واعتقلت 32 من المهاجمين، مشيرة أن “ما جرى كان عملًا إرهابيًا متعمدًا”.

وقال مصدر عسكري رفيع المستوى ببورسعيد إن “العناصر التي هاجمت القطعة البحرية المصرية، الأربعاء، أمام سواحل بورسعيد ودمياط من على متن 3 “بلنصات” (سفن متوسطة الحجم للصيد) بينهم عناصر أجنبية”، وإن “المهاجمين حاولوا اختطاف قوة القطعة البحرية الذين استبسلوا في مواجهتهم، وتعرضوا للإصابة”. وترددت أنباء على مواقع موالية للجيش وعلى صلة بأجهزة أمنية تتحدث عن مقتل 4 ضباط و13 مجندًا من القوات البحرية للقوات المسلحة، ورفع بعضها العدد إلى 20 ضابطًا وجنديًا دون حسم رسمي مصري، إثر الاعتداء الإرهابي والذي أسفر عن تدمير الكابينة الرئيسة للنش الحربي، واكتفى المتحدث العسكري الرسمي، بالقول إنه “تم إنقاذ 5 جنود مصابين وما يزال هناك 8 مفقودين يجري البحث عنهم”.

وتابع: “تجري حاليًا عمليات تمشيط، ومسح كامل لمنطقة الاشتباكات، وتقوم الجهات الأمنية المعنية بالتحقيق مع العناصر الإرهابية المقبوض عليها”، حسب قول المتحدث.

وكان بيان رسمي، صدر عن الجيش المصري، قال إنه”أثناء قيام وحدة مرور من القوات البحرية بتنفيذ نشاط قتالي في عرض البحر الأبيض المتوسط بنحو 40 ميلًا بحريًا شمال ميناء دمياط، أطلق عدد من “البلنصات” النيران من عدة اتجاهات مختلفة على اللنش فاحترق وتم إنقاذ أغلب ما فيه، وجاري البحث عن الآخرين” دون أن يحدد الضحايا المصريين بدقة، مكتفيًا بتأكيد وقوع إصابات في صفوف القوات المصرية.

وأكد بيان الجيش المصري أن “عددًا من “البلنصات” قاموا بإطلاق النيران على “اللانش” الحربي من عدة اتجاهات مختلفة، لكن القوات الجوية والبحرية دفعت بعناصر مقاتلة لنجدة اللانش بعد تعرضه لإطلاق النيران، وأن جهات سيادية بدأت تحقيقًا متكاملًا لمعرفة ملابسات الحادث ومن يقف وراءه”.

ورجحت مصادر عسكرية أن “يكون الاشتباك بين القوات المصرية وركاب المراكب الثلاثة، هو جزء من محاولة لضبط عناصر تابعة لتنظيم داعش قبل دخولهم مصر عن طريق البحر بنطاق محافظة بورسعيد أثناء عملية مسح وتمشيط منطقة “الجميل” المطلة على البحر المتوسط والمواجهة لمنفذ الجميل ومطار بورسعيد”، بعدما وصف المتحدث العسكري ما جرى بأنه “حادث إرهابي”.

وأكدت في تصريحات صحفية أن “وحدات قاعدة بورسعيد البحرية، وطائرات الهليكوبتر تعاملت مع المهاجمين، وأغرقت البلنصات الثلاثة، وألقت القبض على 30 شخصًا بينهم عناصر أجنبية، يرجح أن يكونوا منتمين لتنظيم داعش الإرهابي”.

ولاحقًا، أصدرت مديرية أمن بورسعيد بيانًا أكدت فيه أن “إطلاق النار وقع داخل بحيرة البردويل، وليس بميناء المدينة وأن المهاجمين هربوا إلى الميناء بعد ذلك”، دون أن توضح أي تفاصيل أخرى للحادث.

وأوضح مصدر عسكري أنه “يجرى الآن التأكد من قيام دولة أجنبية بتقديم الدعم اللوجيستي للمهاجمين أم لا، وأن القوات البحرية أعلنت حالة الاستنفار القصوى على مستوى القواعد المختلفة، ويجري القيام بعملية تمشيط واسعة على طول السواحل بالتنسيق مع القوات الجوية أيضًا”.

وتواصل القوات المسلحة عمليات تمشيط داخل المياه الإقليمية المصرية ناحية سواحل بورسعيد ودمياط بحثًا عن أية عناصر متورطة ومدعمة للهجوم الإرهابي، من خلال طائرات الهليكوبتر المسلحة، والوحدات البحرية المتطورة عالية التسليح.

ومن المنتظر أن تشهد سواحل البحر المتوسط من الإسكندرية حتى العريش اليوم عمليات استنفار غير تقليدية مدعومة من الطيران المسلح، بحثًا عن أية عناصر يشتبه في قيامها بعمليات تخريبية، أو محاولات للاعتداء على وحدات القوات المسلحة.

24455612_888629
وفي حال تأكد أن المهاجمين ينتمون لداعش كما رجحت مصادر مصرية، سيكون هذا أول هجوم لداعش ضد الجيش المصري عبر البحر بعد 28 ساعة فقط من انضمام تنظيم أنصار بيت المقدس في سيناء لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش” رسميًا، حيث أعلن تنظيم “أنصار بيت المقدس” في سيناء الاثنين الماضي في بيان صوتي، مبايعته لداعش والانضمام لها، وقال البيان الصوتي: “طاعة لأمر الله ورسوله، بعدم التفرق ولزوم الجماعة، نعلن مبايعة الخليفة إبراهيم بن عواد بن إبراهيم القرشي الحسيني، على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره، وألا ننازع الأمر أهله إلا أن نرى كفرًا بواحًا”.

وتساءل البيان في رسالة موجهة لـ”أهل مصر” عن سر صمتهم على جرائم النظام الحالي وسفكه الدماء، ودعاهم للقتال في سبيل الله.

وقال مصدر عسكري إن “الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع صدقي صبحي وقيادات الجيش، يتابعون الموقف بشكل دائم لبحث تداعياته وكشف أسبابه وتعقب الجناة”.

ويقول خبراء عسكريون إن “هذه العملية تشير إلى تطور نوعي خطير في الهجمات ضد قوات الجيش المصرية منذ الانقلاب العسكري في تموز/يوليو 2013؛ لأنها المرة الأولى التي يتم فيها الاعتداء على البحرية المصرية في عرض البحر”.

وقال اللواء يسري قنديل، رئيس جهاز المخابرات البحرية السابق، واللواء هاني زاهر، خبير مكافحة الإرهاب إن “إطلاق النار على القوات البحرية، يعني أن العناصر الإرهابية نقلت معركتها مع الجيش والشرطة من البر إلى البحر لتشتيت القوات الأمنية، وأن احتمالات تورط دول أجنبية وارد، خصوصًا أن السفن المصرية وسفنًا أجنبية مصرح لها بالصيد في هذه المنطقة”.

فيما رجح عادل عبد الحليم، عقيد متقاعد بالقوات المسلحة، أن “يكون الحادث الذي استهدف القوات البحرية في البحر الأبيض المتوسط، بسبب هروب جماعي لإرهابي سيناء، بعد الكماشة التي فرضتها القوات المسلحة على سيناء، وعدم وجود أنفاق للعبور لغزة، فقام هؤلاء بمحاولة الهروب بحرًا لغزة عبر سواحل دمياط”

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في السبت نوفمبر 15, 2014 5:36 am

تقرير مصور | هل هو جيش مصر، أم شركة مصر العسكرية؟!
Sat, 15 Nov 2014 11:38:24


شرين عرفة تكتب:
في أواخر يوليو 2010 ...
"أحمد عبد الهادي" أحد العاملين بمصنع "حلوان للصناعات الهندسيه - مصنع 99 الحربى" لقي حتفه نتيجة أحد الانفجارات المتكررة بالمصنع والناتجة عن عدم توافر التدابير الأمنية الكافية ,الأمر الذي أدى إلى توقف زملائه عن العمل ولم يكتفوا فقط بذلك بل تمكنوا من نشر وقائع الحادثة عبر شبكات الإنترنت من خلال مواقع تابعة لجماعة الإخوان المسلمين بعد أن رفضت وسائل الإعلام الحكومية والخاصة نشر احداث الواقعة.. ولكن العجيب في الأمر أنه تم مقاضاة 8 من العمال أمام إحدى المحاكم العسكرية بتهم إفشاء الأسرار العسكرية "فقط لأن المصنع تابع لمؤسسة الجيش: وتم إطلاق سراح ثلاثة منهم ووضع خمسة تحت المراقبة بعد أن طالبت منظمات حقوقية مصرية بتخفيف الأحكام الصادرة بحقهم . والسؤال هنا: هل هذا المصنع ينتج أساسا معدات حربية يتطلب الأمر معها السرية ؟!!!!!

وماذا عن المصانع الأخرى التي يملكها الجيش؟؟!!


"مصنع 54 الحربي" علي سبيل المثال والذي يتم التمويه عن إسمه بإستخدام إسم بديل هو "شركة المعادي للصناعات الهندسية" لم يعد ينتج بنادق قتالية أو مدافع رشاشة بل بات "ينتج سكاكين مطبخ وشوك ومشارط ومقصات" .

و مصنع آخر هو "مصنع 63 الحربي" أو "حلوان للصناعات غير الحديدية" لم يعد لديه أي طلبات شراء خراطيش أسلحة فإتجه المصنع إلي صناعة الكابلات وحنفيات بلاستيكية لري الحدائق وأكواب الشاي البلاستيكية. أما مصنع رقم 100 أو "أبو زعبل" فلم يعد ينتج الديناميت وقذائف الدبابات فقط بل أصبح ينتج الأسمدة ومستحضرات التجميل بينما لم يكتف :مصنع رقم 360" أو شركة "حلوان للأجهزة المعدنية" بصناعة أغطية الألغام بل بدأ في تصنيع الثلاجات والتكييفات.

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Nr3gSVc

*الجنرال سيد مشعل وزير الدولة للإنتاج الحربي والرجل الثاني في الإمبراطورية الإقتصادية بعد وزير الدفاع صرّح أثناء عرضه لميزانية عام 2010 والخاصة بنشاط عدد من المصانع الحربية بأن الوزراة قامت بتوريد 40 قطار و 220 وحدة تنقية مياة و 50 وحدة معالجة صرف صحي وقال مفتخراً أنه تم تطوير صناعة الثلاجات وأن صناعة التلفزيونات قد تراجعت بسبب المنافسة القوية في السوق المحلي.

وزير الإنتاج الحربي الأسبق " سيد مشعل"
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة KPh4C0r

الجيش يحكم مصر

منذ أن أسقط الجيش المصري الملكية في عام 1952 وجميع رؤساء الجمهورية جاءوا من الجيش (نجيب – عبد الناصر – السادات – مبارك).

*ويرجع الفضل في تضخم الإمبراطورية الإقتصادية للجيش المصري إلي الحدث التاريخي الذي شهده عام 1979 وهو إتفاقية ” كامب ديفيد “ والتي منذ إبرامها وتحويل اسم الوزارة بعدها من "الحربية" إلى "الدفاع" وحدوث العديد من التغييرات في عقيدة الجيش ، فقد بدأ قادته في الإستثمار في كل شيئ ، بدء من الزراعة إلي بناء الطرق والكباري والإستثمار العقاري والصناعات الإلكترونية مروراً بمصانع اللبن والدجاج ومزارع تربية العجول والأبقار ومزارع الخضروات والفاكهة ومصانع المعلبات والمزراع السمكية.

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة CaAHAU5

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة ARG8Woz

كما يمتلك الجيش المصري المئات من الفنادق والمستشفيات ومصانع التعليب والنوادي والمخابز بالإضافة إلى عشرات الآلاف من العاملين فيما لايقل عن 26 مصنعا تقوم بتصنيع السلع الإستهلاكية للمصريين مثل الثلاجات والتلفزيونات والحواسيب بالإضافة إلى تصنيع عربات القطار الجديدة للسكك الحديد وأيضا سيارات الإطفاء كما يعمل على توفير مجطات حرق النفايات ومياه الصرف الصحي إذا تطلب الأمر . ليست تلك فقط ما يملكه الجيش داخل امبراطوريته الاقتصادية الضخمة فقد قام الجيش في العشر سنوات الأخيرة من حكم الرئيس المخلوع "محمد حسني مبارك" بالسيطرة علي العديد من الشركات الحكومية التي تم خصخصتها أو تعاون مع مالكيها الجدد.

على سبيل المثال الشركة العربية الأمريكية للسيارات (Arab American Vehicle) والتي يديرها الجيش بالتعاون مع شركة كرايسلر الأمريكية لصناعة السيارات فهذه الشركة لا تنتج المعدات والمركبات العسكرية فحسب ولكن أيضاً سيارت الجيب شيروكي ورانجلر للإستخدام المدني.

مثال آخر: شركة الأهرام للمشروبات وهي إحدي الشركات الإحتكارية تم خصخصتها عام 1997 وآلت ملكيتها في 2002 إلي شركة هاينكن (Heinken) الهولندية، وبعد ذلك بعام واحد حصلت الشركة علي حق توزيع مياة "صافي" المعدنية التي ينتجها الجيش من واحة سيوة وبالطبع وراء ذلك مغزى كبير يشرحه مدير الشركة بنفسه حيث يقول : "عندما نقوم بتوزيع منتجاتنا من بيرة وخمور مع منتجات ينتجها الجيش كمياة "صافي" المعدنية فإن حماية الشرطة المحلية لشاحناتنا ستصبح مضاعفة ولن يستطع أحد أن يضايقنا"

الخبير في شؤون الشرق الأوسط "روبرت سبرنجبورج" (Robert Springborg) والذي يعمل أستاذاً في كلية البحرية الأمريكية في كاليفورنيا يقول:
أن الجيش صار أشبه بالإمبراطورية التي تشغل مئات الآلاف من المدنيين وتجني مليارات الدولارات بل و أصبح كالشركة التي لا تخوض حروبا في الخارج ولكن تعمل على سد حاجات استهلاك المدنيين كما أن وزير الدفاع أصبح يعمل كمدير لتلك الشركة وبدلاً من التفكير في المسائل العسكرية أصبح وزير الدفاع مشغولاً طول الوقت بإدارة أعماله التجارية.

حتي المستثمرون الراغبون في الإستثمار في القطاع الخاص سواء في الإستثمارات العقارية أو المنتجعات السياحية علي طول البحر الأحمر مثلاً عليهم تأجير مساحات الأراضي المطلوبة من وزير الدفاع .

كما اقتحم الجيش المصري مجال السياحة بقوة، وراح كبار قادة القوات المسلحة يتملكون ويديرون كبريات الفنادق والقري السياحية في شرم الشيخ وهي المشروعات التي بدأت منذ عهد المشير عبدالحليم أبو غزالة "وزير دفاع مصر في أواخر عهد أنور السادات وبدايات عهد مبارك" والذي بدأ مسيرة القوات المسلحة الإقتصادية.

وتحصل مؤسسة الجيش المصري التجارية علي إمتيازات لا ينافسها فيها أحد: حيث يعمل في شركات الجيش عشرات الآلاف من المجندين الإلزاميين الذين يخدمون في تلك الشركات لشهور دون مقابل و يمثلون قوي عاملة مجانية في إمبراطورية الجيش الإقتصادية كما يتمتع إقتصاد العسكر في مصر بميزات إحتكارية أخري من أبرزها الإعفاء من الضرائب والإعفاء من الحصول علي التراخيص والإعفاء من دفع الرسوم المستحقة والإعفاء من أي محاسبة قانونية أو مالية) {من تقرير بعنوان "الجيش المصري هو القوة الإقتصادية الحقيقية في مصر" نشرته صحيفة “العالم” (Die Welt) الألمانية.

*ويقول ( جوشوا ستاشر) الباحث في جامعة ولاية كينت: أن الجيش يسيطر على نحو الثلث إلى 45% من الاقتصاد المصري ويقدره بعض الخبراء بحوالي 60%، ولكن في الحقيقة لا أحد يملك وثائق أو بيانات محددة عما يخص المؤسسة العسكرية فليس فقط مصانع الأسمنت وشركات البناء والمصافي التي تخضع شكليا لبعض اللواءات المتقاعدين وكبار الضباط وكون غالبية المحافظين في مصر من اللواءات المتقاعدين.. ولكن تمتد أذرع المؤسسة العسكرية داخل العديد من الوزارات المتداخلة مثل الاتصالات أو شركة مصر للطيران، وكذلك رئيس مجلس إدارة قناة السويس والتي تبلغ أرباحها السنوية حوالي 5 مليارات دولار لابد أن يكون عسكريا).

وعن مشروع قناة السويس... ( كانت مصر قد خططت لتطوير قناة السويس التي تعتبر من أهم مصادر الدخل القومي ، وكانت الخطة من أهم مكونات مشروع النهضة للرئيس محمد مرسي وعندما كان الأخير في السلطة كان هو وجماعته حذرين من عدم تجاوز الجيش لكن عندما بدأت حكومة مرسي بمفاوضات مع دولة قطر لتطوير القناة بطريقة بدت وكأنها لم تشرك الجيش، أدى ذلك لغضب الجنرالات وبعد الإطاحة بمرسي وسع الجيش من حضوره في القناة "وقام السيسي بتفسير حضور الجيش بناء على مصالح قومية ولكنني أرى انه كان متعلقا فقط بالاقتصاد) {هذا ما كتبه الإقتصادي الشهير "روربرت سبرينغبورغ" في تقرير بعنوان: "جنرالات مصر يسيطرون على الإقتصاد" نشرته صحيفة« الواشنطون بوست» في شهر مارس من هذا العام.

*لم يعد السؤال المناسب في رأيي هو : لماذا حدث الانقلاب العسكري من الجيش على الرئيس المنتخب ( محمد مرسي)؟! ..

بل السؤال الأصح هو: لماذا سمح الجيش أصلا للرئيس "محمد مرسي" وهو المدني الذي اختاره الشعب بتولي مقاليد الحكم؟؟! واعتقد أن الإجابة على هذا السؤال تكمن في أن قادة الجيش بعد أن حققت لهم الثورة ما يبغون من إنهاء لعملية توريث الحكم في مصر لأحد المدنيين وهو "جمال مبارك" .. أرادوا أن يخوضوا مباراة ودية مع الفصيل الأكبر والأقوى وأحد أهم مكونات ثورة الخامس والعشرين من يناير: { جماعة الإخوان المسلمين } من أجل أن يعرفوا حدود ذلك الفصيل ومبلغ قوته ومن ثم يعزلونه شعبيا عن محيطه وينفردون به، ثم تتوالى عليه الضربات القاصمة من أجل إستئصاله والقضاء عليه.. فتخلوا لهم الساحة تماما.

ويبقى السؤال الملح هو :
هل سيسمح الجيش بعد الآن بتولي أحد المدنيين حكم مصر ومنافسته في إدارة شركة مصر العسكرية..أو يسمح لأحد المدنيين أن يحاسبه أو يطالبه بالكشف عن سجلاته ؟!!!!!

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  قادمون ياأقصى في السبت نوفمبر 15, 2014 8:36 am

جاينك ياسيسي الطاغوت وجيشه وكلابه جرائمكم بحق المسلمين سدفعون ثمنها

اعلام ولاية سيناء يقدم صولة الأنصار
قف عند الكلمة الأخيرة في نهاية الإصدار


صولة_الأنصار

فيميو
https://vimeo.com/111881087

فيوب
http://vube.com/s/6zOx4Q

دايلي موشن
http://dai.ly/x2a7gdm

يوتيوب
https://youtu.be/deEtbsplwMg

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة B2VsbbiCQAAjrCc
قادمون ياأقصى
قادمون ياأقصى
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 4006
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 6:05 am

عيد المرزوقى الناشط السيناوى لمعتز مطر,الأباتشى دمرت قرى بأكملها فى سيناء خدمة للصهاينة

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الجمعة نوفمبر 21, 2014 6:13 am

تصريح خطير من محمد القدوسى التحالف الوطنى لدعم الشرعية
يدرس تجميد جميع نشطاته و الاتجاه الى المقاومة


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  ملحمه في الجمعة نوفمبر 21, 2014 9:03 am

ايلاف كتب:
لقد استمعت لهذه المحاضرة كاملة ولي عليها بعض الملاحظات :-
بسم الله الرحمن الرحيم 

١- الدجال لايحيي الموتى حقيقة بل بالخداع والدجل والمحيي والمميت هو الله 

سبحانه وتعالى استمتعت لمحاضرة للتائب حامد ادم اخبرنا كيف يوهمنا السحره

باحياء الموتى من القبور وذلك عن طريق قرين الميت فهو من يخرج من القبر ويصير 

بهيئة الموت وصوته .

٢-الدجال لاينزل المطر حقيقة ومشروعهم هارب كذب وافتراء بل هي خدع سينمائة تنطلي على قلبلي الايمان 

فمنزل الغيث هو الله وهو الذي تباهى بذلك في قرانه الكريم .

٣- الانبياء ليسوا جبناء ولا ضعفاء بل واجهوا الجبابره بكل قوة 
وحاجوهم ولم يهابوا بطشهم وسيدنا ابراهيم حينما واجهه الملك 

لم يكن ضعيفا بل حاجه امام قومه حتى خذله وموسى عليه السلام 

لم يخاطب السامري كما يخاطب النساء !!

بل خاطبه بقوه لكن الله لم يأمره بقتله لانه من المنظرين 

والسامري ليس كالانبياء!!لانه لايرى الملائكة بل رأى اثر

جبريل فقط ! 

لامساس ليست منحة للدجال بل عقاب !!

وكيف نتقي الدجال ؟! اخبرنا نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم كيف نتقيه

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت نوفمبر 22, 2014 9:45 pm


_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الأحد نوفمبر 23, 2014 6:23 am

بيان اولتراس نهضاوي بخصوص مشاركته وتأييده لانتفاضة الشباب المسلم
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 10730845_553107204833583_6235863410499302342_n

ائتلاف 30 يونيو يحرض على التظاهر ضد انتفاضة الشباب المسلم
رصد
21/11/2014
14:40

وزعت حركة تطلق على نفسها "ائتلاف ثوار 30 يونيو" بيانًا على المصلين في الإسكندرية، عقب خروجهم من صلاة الجمعة، يدعون فيه للتظاهر يوم 28 نوفمبر الجاري.

ودعت الحركة الشعب المصري إلى التظاهر، تحت عنوان "مكملين معاك يا ريس بروحنا ودمنا، مفيش أغلى من مصر عندنا".

وقال البيان الدي حصلت رصد على نسخه منه: "يدعو ائتلاف ثوار 30 يونيو الشعب السكندري، للحشد يوم اجمعة الموافق 28-11-2-14 بجميع الميادين بعد صلاة الجمعة، بالقائد إبراهيم، وسيدي جابر، للانتفاضة الكبرى على الإرهاب، ومساندة الجيش المصري والشرطة ضد الإرهاب، تحت شعار "مكملين معاك يا ريس بروحنا ودمنا، مفيش أغلى من مصر عندنا".

وكانت الجبهة السلفية، دعت الشعب المصري للتظاهر في 28 نوفمبر الجاري، رافعين المصاحف تحت شعار "انتفاضة الشاب المسلم".


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  ابو بكر العطار في الأحد نوفمبر 23, 2014 11:03 pm

اللهم عليك بالمنافقين المدافعين عن الجيش المصري
اللهم أُحشرهم معهم اللهم وأقتلهم كما أعانوا الجيش على قتل المسلمين
اللهم إفضحهم قبل قتلهم ... اللهم عليك بهم يا مالك الملك
اللهم ألجمهم في الدنيا قبل الآخرة ...
اللهم إنهم آذوا عبادك المسلمين ودافعوا عن الكفرة المرتدين
اللهم إخزهم وشتتهم ومزقهم كُلّ ممزق ...

_________________
نور كل شيء ... الله أحد ...
ابو بكر العطار
ابو بكر العطار
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الإثنين نوفمبر 24, 2014 5:35 am

السيسي لن نسمح ان تهدد سيناء جيرانا


بيان من الإخوان المسلمون هويَّةُ أمةٍ .. وثورةٌ تنتصرُ
23/11/2014 00:00 ص

• في موجةٍ جديدةٍ للثورة المصرية المجيدة يحتشد المصريون في جمعة الثامن والعشرين من نوفمبر تمسُّكاً بهويَّتهم وانتصاراً لثورتهم السلمية. وإذ يثمِّن الإخوان المسلمون هذه الدعوة حفاظاً على هوية الأمة والتى ناضل الشعب المصرى والإخوان جزءٌ منه من أجلها.

• إن الإخوان المسلمين يؤكدون على أن هوية الأمة هى مصدر نهضتها وأساس تحررها ولن يقبل الشعب المصرى بطمس هويته والحرب على مقدساته وتدمير المساجد وحرق المصاحف وقتل شبابه وسحل نسائه.

• إن حالة التوتر البالغ التى أصابت أركان الانقلاب وأبواقه الإعلامية ومشايخ سلطته الذين استحلوا الدماء وصمتوا عن انتهاك الأعراض وتجرأوا على مقام الأنبياء، كل ذلك أظهر هشاشة الإنقلاب ويؤكد أن زواله أصبح قريباً بإذن الله.

• يؤكد الإخوان المسلمون على حق كل فصيلٍ من فصائل الشعب المصرى فى التعبير عن رأيه بحريةٍ كاملةٍ دون تخوينٍ أو تكفيرٍ.

• إن الإخوان المسلمين يحذرون من ارتكاب سلطة الانقلاب الدموى وأجهزة أمنه ومخابراته أعمال تخريبٍ أوتدميرٍ أوقتلٍ للأبرياء ومحاولة إلصاق ذلك بثورة الشعب المصرى السلمية وتاريخ الانقلاب في هذا الإجرام واضحٌ للجميع.

• يؤكد الإخوان المسلمون على استمرارهم مع أبناء شعب مصر الحرِّ في ثورتهم متمسِّكين بهويَّتهم حتى انتزاع كامل حقوقهم محققين بإذن الله أهداف ثورة 25 يناير من عيشٍ وحريةٍ وعدالةٍ اجتماعيةٍ وكرامةٍ انسانيةٍ.

"وَيَقُولُونَ مَتى هُوَ قُلْ عَسى أَنْ يَكُونَ قَرِيباً"

حفظ الله مصر من كل مكروهٍ وسوءٍ
والله أكبر ولله الحمد
الإخوان المسلمون


المصدر: موقع نافذة مصر

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الأربعاء نوفمبر 26, 2014 6:18 am

كارثة مظهر شاهين اطالب الازهرباصدار فتوى تبيح د,س المصاحف فى 28 نوفمبر


الشيخ رفاعي سرور يتنبأ بما يحدث في مصر من 3 اعوام والانقلاب على الاخوان وتولي السيسي حكم مصر


الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة 1924545_752915441411249_5002802262468690419_n

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس نوفمبر 27, 2014 6:26 am

مؤسسة الكنانة تقدم | القصاص حياة 2


مآسي مصر ! النساء والتظاهرات!!
كتبه أحمد طه

مآسي مصر !
– الأمن المصري يعتقل 20 فتاة من الأزهر.
– عشرات القتلى داخل السجون نتيجة تعمد الإهمال الطبي.
– سفهاء مازلوا يهتفون في الشوارع، ثم يعتقلهم الأمن.
– سفهاء آخرون من الصحفيين.. مازلوا يعتصمون ويتظاهرون أمام النقابة.
– انتفاضة في السجون.. انتفاضة بين القضبان!! كيف؟! ومن يستجيب، ولمن ينادي؟
– ومازال جميعهم يؤمن بثورة، ومسار ديمقراطي… إلخ.
تذهب طاقات الجميع هدراً.. لأجل لا شيء سوى سراب وتيه وعبث، يجربون كل شيء.. كل شيء، ثم يأخذون الصفعات تلو الصفعات! هم في غاية الإحسان إلى الجاهلية!! يجب الإيمان بها والصبر عليها..
إنه الجنون !!
وإذ قيل لهم جربوا.. جربوا ولو لمرة واحدة أن تنصروا الله، ورسوله، ودينه وشرعه.. وجهاد في سبيله! قالوا: نعرفك أنت إرهابي تكفيري تريد أن تجرنا للعنف !!
يا حسرة على مصر وأهلها ! وألا لعنة الله على من ضيع شبابها، وضيع طاقاتهم في عبث لا يليق حتى بحيوان !
ويكأن هناك إجماع عام على حرق جميع الطاقات، حتى لا يبقى من مصر وأهلها سوى الركام.. فاللهم لطفك ورحمتك.

إن مشهد اعتقال فتيات الأزهر يُبين عمق وشدة الأزمة بمصر!
ولا أقصد بالأزمة هنا “الانقلاب” كما يختزله البعض..
إننا أمام حالة تامة من الجنون ! أرى العاقل! الوحيد فيها هو “سلطة الانقلاب” التي تعي جيداً.. ماذا تريد؟ وكيف تريد؟ وكيف تنفذ؟ ثم تشرع في التنفيذ..
لقد عبث “سفهاء لا مثيل لهم في تاريخ البشرية” بعقول الشباب.. لا سيما الفتيات؛ وشحنوهم بأفكار جاهلية علمانية كـ: “النضال الثوري، والمقاومة المدنية، والتظاهرات… إلخ” فخرجن الفتيات أمام وحوش شبه آدمية لا ترقب في مؤمن إلاً ولا ذمة! فيتم اعتقالهن.. وسجنهن، وغير ذلك من أنواع الإرهاب المعروفة !
ولا يحل ولا يجوز للفتيات المسلمات أن يُعرضن أنفسهن لمواطن البلاء التي لا طاقة لهن به، ولا لأهلن أن يدفعن عنهن! هذه البديهيات تغيب أمام حالة “الجنون المطلق” التي يتولى كِبرها سفهاء ما يسمى “تحالفات ضد الانقلاب” !إن المرأة مُكرمة في الإسلام.. بل شديدة التكرم فيه! وليس عليها جهاد، وإن خرجت لظرف ما مع المسلمين في جهاد.. فهي تقف خلف سيوف المسلمين، لا يصل إليها أحد إلا على جماجم المجاهدين.. وتكون مُسلحة بكل ما تستطيعه من أسلحة.
الفرق بين أهل الانقلاب.. وبين “سفهاء ضد الانقلاب” هو: أن الانقلاب يدرك طبيعة المعركة وحقيقة الصراع.. ويُعد كل قوة ممكنة سواء إعلامية أو عسكرية أو قضائية لإرهاب أعدائه.. أما السفهاء: فهم في حالة غيبوبة تامة عن حقيقة المعركة.. ويسحبون معهم المخلصين والمغيبين.. ليلقوا مصيرهم وهم عرايا من كل قوة أو حتى مظهر قوة.. ظناً منهم أن الهتاف والصراخ والصياح ورفع الأصابع وضرب الشماريخ يمكن أن يُسقط دولة!
أهيب بالمسلمات.. كل المسلمات.. أن لا يخرجن في أي مظاهرة أو دعوة سواء من “سفهاء ضد الانقلاب” أو ما يسمى بـ “‫‏انتفاضة الشباب المسلم” لا يخرجن ولا حتى يقتربن منها بحجة التصوير أو المشاهدة! حفاظاً لأعراضهن من أي أذى! فلا الهتاف سيسقط الدولة.. ولو كان الجهاد، فليس عليهن جهاد.. فاتقوا الله في دينكن وأنفسكن وأهلكن. ولا تسمعوا للسفهاء ولا للمجانين الذي ضيعوا الأمة طوال عقود مضت، ومازلوا في حالة من الكبر والغرور والسفه عن الاعتراف بالفشل.

***
بعد نشر “الجزء الأعلى” ورد إلي بعض الشبهات حوله! أرد على بعض ما جاء فيها؛ حتى تنجلي الحقيقة أكثر!

ويبدو لي من بعض التعليقات أننا أمام حالات تامة كاملة من “الانحطاط الفكري” و”التبرير المستمر” و”اتباع الهوى”! وهذه شبهات السفهاء:
(1) المسلمات يعتقلن من الشوارع ومن بيوتهن… إلخ: أقول هناك فرق بين “الصبر على البلاء” وبين “التعرض لمواطن البلاء”.. إذا امرأة مسلمة تعرضت لبلاء الاعتقال من بيتها أو هي تسير في الشارع.. فذاك بلاء الله لها، والله يُعينها عليه، ويكتب لها الثواب والأجر. أما التي تتعرض لمواطن البلاء بنفسها، فتقف أمام الوحوش السافلة.. وهي تعرف مدى خستهم وحقارتهم وعبوديتهم للطاغوت، فهذه قد سفهت نفسها، وعرضت نفسها وأهلها من البلاء ما لا تطيق.
(2) أليس من حق الفتيات التعبير عن الرأي: وهذه أحد لوثات “العلمانية الجاهلية الديمقراطية” التي تحسب أن التعبير عن الرأي والصراخ والهتاف سيسقط الدول أو يغير في موازين القوى العالمية شيئاً.. منتهى غايات التعبير عن الرأي والتظاهرات والثورات السلمية – وليس هناك ثورات حقيقية سلمية – هو تغيير لعبة وأدوات الإعلام، وأسلوب اغتصابه الفكري والنفسي للشعوب.
(3) المسلمات اللاتي يتظاهرن.. إما أم أو أخت أو زوجة شهيد أو معتقل، ولا تجد حيلة ولا سبيلا!: والمسلم يأسف لذلك، ويُشير إلى المجرم الأثيم الذي أوصلنا لذلك بسلميته.. ولكن ليس معنى أنه لا تجد حيلة أن تنزل لتزيد البلاء على من هو معتقل أو تزيد البلاء على أهلها.. فضلاً عن أنه في النهاية.. نزولها لا يساوي شيئاً، لأن وجودها، ووجود المسلمين لا يعني شيئاً بالنسبة للطاغوت، ولا يتورع عن سحق من يقف في طريقه. والإسلام والطاغوت في حرب وجود.. إما الإسلام، وإما الطاغوت.
(4) المتظاهرات يفعلن ما يستطيعن، وهن أفضلا حالاً من الرجال: إن الله يعاقب عن الانحراف عن “سننه في النصر والتمكين” التي تتلخص في “الجهاد في سبيل الله” وحده لا شريك له، ويعاقب على من يتقول على الله ورسوله بطريق وصراط غير صراط الله المستقيم. وهذا مما لم يأمر الله به.. فالله أمر بإعداد كل قوة ممكنة لمواجهة عدو الله ورسوله، والإسلام هو الذي يُحرك الجيوش إذا انُتهك عرض امرأة.
أنا أفهم – والفضل من الله – سبب هذه الحالة من “التيه والضياع والانحطاط الفكري.. واتباع الهوى”.. سببها هو محاولة “الخلط” بين “الإسلام والعلمانية”! و”الديمقراطية والجهاد”!.. تلك المحاولة التي تُمثل في حقيقتها أفج صور “الانتحار الاجتماعي” الجماعي.. محاولة تدمر كل الطاقات الإسلامية والأجيال والأعمار والثروات !!
وأكرر الدعوة: لا تخرجن في أي مظاهرة أو دعوة لمسيرات وغيرها، واتقوا الله في دينكن، وأنفسكن، وأهلكن.. واعملوا أن هناك طريق واحد للخروج مما نحن فيه هو: “الجهاد في سبيل الله”.. والتظاهرات ليست كلمة حق عند سلطان جائر.. فالتظاهرات تُطالب بعودة “المسار الديمقراطي” وأول كلمة حق في وجه هذا السلطان.. هو “الكفر به” واستعلان البراءة منه، وإعلان حرب من الله ورسوله عليه.
* * *
أحجار على رقعة الصليب

عودة وائل غنيم = الثورة مستمرة، الوجه الثوري الديمقراطي!!
عودة البرادعي = ضد التطرف والاستبداد، الوجه الكالح الذي له سفهاء كثر!!
عودة محمود شعبان = وجه سلفي رافض للانقلاب بشعار “الدم المصري كله حرام”!!
وحيد حامد = لو الشيلة تقيلة عليك.. ارحل، وجه عالمي فاجر !!
مساعي الإخوان = لتوحيد القوى الوطنية !
هذه الأحداث وغيرها لا تقع بصورة عفوية أو عبثية.. بل يحركها يد أكبر منهم، وربما هذه اليد لا يعلمها البعض ممن يُفعل به من الصليب، وعلى المسلم أن لا ينظر إلى الأحداث بصورة مجزئة.. بل يجب عليه تجميع ما يطرح عليه، ويبحث عن: (1) الرابط المشترك بين الأحداث. (2) طريقة الطرح. (3) التوقيت والبواعث. (4) لمن الفائدة الاستراتيجية والتكتيكية من هذه الأحداث!!

هذه الأحداث موجه بصورة ما ضد السيسي، ولكن ما هو وجه الأمر بالضبط:
(1)
هل هو تمهيد لوضع بديل “علماني ديمقراطي إسلامي” مشترك بدلاً عن السيسي، يُعد له من الآن ؟!
(2) هل هو لخلق تيار ديمقراطي محلي يكون ضاغطاً على السيسي.. مثل التيار الذي كان موجوداً نهاية عصر مبارك.. بمعنى صُنع النظام والمعارضة معاً، والجميع على رقعة الصليب يحركه كيفما شاء ؟!
(3) هل هو محاولة امتصاص الغضب الإسلامي الغير مسيطر عليه، وامتصاص إعجاب الشباب – “الغير مؤدلج بأيديولوجية معينة” – بالدولة الإسلامية، ومنهجها الذي يزداد إعجاب الشباب به يوماً بعد يوم.. رغم أشرس حملة إعلامية عرفها التاريخ المعاصر ضدها ؟!
كل هذه احتمالات واردة.. وربما تكون جميعها مشتركة فيما بينها بصورة ما.. ما أحب التأكيد عليه خلال حملات “الاغتصاب الإعلامي” للفكر والشعور والعقيدة.. ومهما حصل من أحداث، وتغيرات، وانتفاضات، وثورات أن:
صراط الله المستقيم واضح لا غبش ولا لبس ولا غموض فيه:
(1)
الدعوة للكفر بالطاغوت، والإيمان بالله وحده لا شريك له، والولاء والبراء على ذلك، والمفاصلة تحت راية التوحيد، وإعداد القوة.. كل قوة ممكنة.. ثم الجهاد في سبيل الله.. باسم الله، ابتغاء مرضاة الله، من أجل تحكيم شرع الله، وإعلاء كلمته، وتوحيد أمة محمد صلى الله عليه وسلم.
(2) تفكيك الدولة القومية.. واستئصال العلمانية من أعماق جذورها الخبيثة.. فالأصل هو: الاجتماع على الإسلام.. والانتساب للشرع.
إذا غاب هذا الصراط عنا.. دخلنا في عمق التيه البعيد، وغرقنا في عمق ظلمات لا نهاية لها.. مهما رفعنا من شعارات، ومسميات، ومطلبات، فارتفعوا إلى مستوى الحدث، وانتبهوا لسبل المجرمين، ولا يستخفنكم الذين لا يوقنون.


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الجمعة نوفمبر 28, 2014 5:57 am

مكتب ولاية سيناء: توثيق جرائم التحالف المصري الصهيوني ضد أهالي سيناء

http://im90.gulfup.com/x0ySZs.jpg


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الجمعة نوفمبر 28, 2014 9:57 pm

انتفاضة الشباب المسلم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله


ننعي إخواننا الذين سقطوا شهداء رافعين لمصحفهم مدافعين عن شريعتهم. ونثمن كل من نزل دفاعا عن دينه، ومن هو حتى الآن صامد في الشوارع، رغم تخذيل المخذلين، رغم دعاوى الساقطين، واستنفار المجرمين. ونؤكد على التالي:
- تقييمنا لليوم كالتالي: دعوتنا وانتفاضتنا بفضل الله نجحت نجاحا كبيرا ببروز قضية الهوية إلى الصدارة، وبإعلاء المصحف راية على المعركة.
- جميع المسيرات بفضل الله سواء كانت تابعة للتحالف أو للجبهة رفع فيها الأحرار في الشوارع المصاحف، وعلت هتافاتهم بالتكبير ورفعت الشريعة مطلبا. ولقد نجحنا بفضل الله في إحداث نقلة أيدلوجية في الصراع ترفع سقف الأحرار والثوار ضد الظلم، وتتماشى مع هوية مصر ومجتمعها المسلم، وتضع المعركة في سياقها الصحيح. وهو أمر له ثمنه، وله ما بعده.

- ورغم الحشود اﻷمنية الهائلة، ومع خذلان قيادات القوى الإسلامية التقليدية لقواعدها وإصرارها على عدم الارتقاء لطموح عموم الحركة الإسلامية وتطورات الواقع، فإننا نؤكد على أن الفعاليات قد عانت من أوجه من القصور؛ لكونها الانطلاقة اﻻولى للانتفاضة، ونؤكد على أن اليوم كان مجرد البداية، وأن فعاليتنا مستمرة، وأدائنا سيكون متصاعدا بإذن الله.

- نشير إلى التحيز الإعلامي الذي تعمد عدم إظهار الوضع الميداني بدقة، لخدمة سياقات سياسية بعينها، رغم وضوح تفاعل الشارع الثوري اليوم مع الانتفاضة.

والله يقول الحق وهو يهدي السبيل
‫#‏انتفاضة_الشباب_المسلم‬


ومن هنا لمتابعة توثيقات الحدث:
انتفاضة الشباب المسلم

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في السبت نوفمبر 29, 2014 3:14 pm


الله جل في علاه يسوق الأحداث ويجر الناس جراً للجهاد في سبيل إعلاء كلمته

وها هو اليوم كتب إعدام ثورة 25 يناير، ولا بد أن ملايين المصريين صفعوا اليوم، وأفاقوا من غفلتهم

وقائع جلسة النطق بالحكم على مبارك ونجليه والعادلي ومساعديه بمحاكمة القرن


الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة B3mtv_ZCIAArub_I

الجبهة_السلفية‬ | م.إبراهيم حسين ..تعليقا على 28 نوفمبر

لن أتحدث عن مكاسب اليوم وخسائره بعد ما أدلى الجميع بدلائهم..هناك ما يصلح لوصف حالة الهري والبطالة الموجودة في كتابات الكثير..لكن هذه الأوصاف لن تفيد بشيء، لأنه من حق كل إنسان أن يقيم الأمر كيفما شاء..هناك عبقري اكتشف الآن فقط أن الجبهة السلفية أمنجية..اكتشف هذا بعد بيان الإخوان الذي نزل منذ أيام يدعم الانتفاضة! يعني قياداته بيدعموا الأمنجية..واكتشف هذا بعد اعتقال قيادات الجبهة..لا مشكلة لا أستطيع الحجر على أحد..
هناك من اعترض على الحراك من البداية لأسباب مختلفة، ويرى أنه لم تكن هناك رؤية، أو أن الواقع لا يسمح، أو أن قدراتنا أقل من الأمر، أو أن مسلسل الدماء الذاهبة بلا ثمن في رأيه لا بد أن يتوقف..أو أنه لا جديد..ويرى في النهاية أن اليوم فشل..كل هؤلاء رأيهم يحترم ما داموا من المخلصين أصحاب القضية، ينصح بصدق..ما دام لا يزايد على أحد مطارد أو ثائر في الشارع أو معتقل..
نأتي للحراك نفسه..
الحراك له شقين:
فكري وميداني..أزعم أن الشق الفكري قد نجح قبل الجمعة أصلا..نحن رفعنا راية يحتاجها الواقع الذي سئم من أنصاف الحلول ومن الرايات المهترئة الممزقة..وهذا شرف ونجاح في الواقع..أنت تحمل راية لمن يتمنون أن ينزلوا ويثوروا من أجل الشريعة كاملة غير منقوصة، وليس من أجل أهداف جزئية كعودة مرسي..ولأنك ترفع السقف انزعج الجميع واستنفروا..ومن يرى أن الوقت لا يسمح برفع راية الشريعة أصلا فلا يفترض أن يهمه نجاح الحراك ابتداءا..
أما الميداني فسابدأ بعوامل أثرت فيه:
-
هناك الجبهة السلفية بإمكانياتها كحركة في الواقع التي ليست هي أكبر الإمكانيات وهذه حقيقة ومدعاة للفخر لا للخجل..تتهمنا الدعوة السلفية وبرهامي دائما بأننا 15 نفر كما يقولون..قد أقام الدنيا وأقعدها وغيرمجرى التاريخ من هو أقل من هذا الرقم..وكوننا 15 شخصا نزعجكم ونزعج الاتقلاب كل هذا الإزعاج فهو مما يسيء لكم لا لنا! الجبهة السلفية إمكانياتها الإعلامية السياسية أكبر من إمكانياتها على الأرض..هذه حقيقة..لكن ما المشكلة؟ هل هذا يقعدنا عن العمل لدين الله؟ في عرف البطالين ربما..أضف إلى هذا أن إحياء الدعوات والأفكار في حد ذاته عمل حتى ولو لم تقمها بالإمكانيات والحشود!
- هناك عامل مهم: الجبهة تيار وليست تنظيما..نحن نتحرك بالتأثير إعلاميا ودعويا وسياسيا في عموم الناس بقطاعاتها المختلفة، وبالضغط المجتمعي ومحاولة تغيير أو صنع الاتجاهات، ولا نعطي توجيهات تنظيمية..هذا له أثره في تقييم تأثير الانتفاضة واستجابة الناس لها..لا تتوقع أن تنزل الجماهير حاملين اسم الجبهة، لكن توقع أن ينزلوا وقد استجابوا لدعوة النزول بالمصاحف أو النزول للشريعة..
- هناك الاستنفار الأمني العالي الذي لا شك له أثره على النفوس، وهناك الضربات الأمنية أيضا
- وهناك ما حدث من الإخوان/التحالف في اللحظة الأخيرة من إرباك المشهد الذي لن أعلق عليه..وهناك التحيز الإعلامي وتحكم في الضوء المسلط لأدوات إعلامية تابعة للإخوان لن أعلق عليها أيضا لأنها تابعة لما حدث في اللحظة الأخيرة
هذه عوامل مؤثرة في التقييم النهائي -في رأيي- للشق الميداني: لم ينجح النجاح المتوقع المطلوب ولم يفشل..لم يكن موازيا للزخم ولم يكن غير ذي تأثير..تقييم متوسط إجمالا، لكنه لم يرق إلى طموح الناس وهذا حق لا مراء فيه..
من العنجهية والغباء أن تدعي أن ندعي أننا على صواب مطلق، أو أن نبرر لأخطائنا..وأنا أزعم أن ما حصل من أخطاء وقصور ميداني لا يمكن تجاهلها ستتحسن مع مرور الوقت..لكن لا نرى خطأ في أصل الدعوة للانتفاضة والمنطلقات التي تحركنا..
نحن نصنع حركة في نفوس الناس تجاه قضية الشريعة وإعادتها للواجهة..ونعتقد أن هذه ضرورة شرعية ولها من الناحية السياسية فرصة كبيرة في الواقع..الآن أقول لك: لو لم تعجبك طريقتنا فهو حقك..فقط تذكر أن الشريعة قضيتنا وقضيتك لو كنت مسلما -ولا أزايد على أحد-..
والناس عامة مولعة بالمغالاة في الأفكار والتجارب ذات الرصيد على الأرض بغض النظر عن صحة منطلقاتها، ومولعة أيضا في المقابل بالحط من التجارب والأفكار التي ليس لها رصيد كبير على الأرض..ويمكن ضرب أمثلة واقعية شهيرة تدلل على هذا الأمر لكن لا أريد الانحراف عن السياق..وهو منطلق في التفكير ذمه القرآن وأتى الشرع بخلافه لكنه واقع في دنيا الناس..
المهم: أنها محاولة وجهد لصناعة التاريخ والتأثير في الواقع، نابعة من إيمان أن أصحاب الإمكانيات الكبيرة والحشود الضخمة ليسوا هم بالضرورة من يصنع التاريخ..
#‏اتنفاضة_الشباب_المسلم‬

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الأحد نوفمبر 30, 2014 2:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الـدولـة الإسـلاميـة " دولـة الخلافـة الراشـدة "

ولايـة سينـاء


|| مشاركـة منـا فـي انتفاضـة الشبـاب المسلـم وثـأراً لحرائـر مصـر " عمليـات الثـأر لحرائـر مصـر" ||


قامت مفرزة من سرية الشهيد ابي عبيدة المصري التابعة لولاية سيناء صباح الجمعة :

1- تصفية ثلاثة عساكر من جيش الردة منهم ضابط برتبة عقيد بمنطقة جسرالسويس -محافظةالقاهرة

2- تصفية ضابط جيش ومجند بطريق مسطرد- ابي زعبل محافظة القليوبية

*كما قامت مفرزة من مجاهدينا بمدينة العريش مساء الجمعة بأستدراج قوة أمنية من الشرطة ألى شارع البحر
ومن ثم تفجير عبوة ناسفة فيهم أدت إلى مقتل وأصابة العديد منهم


ونعد أهلنا فى مصر بمزيد من العمليات ونقول لهم لاعز لكم إلا بالجهاد


(كتاب يهدى و سيف ينصر )




والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
الـدولـة الاسـلاميـة " دولـة الخلافـة الراشـدة "
ولايـة سينـاء

نسألكم الدعــــــــــــــاء

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الإثنين ديسمبر 15, 2014 5:31 am

يشتم راحة المخابرات المصرية من هذا البيان، على ذات خطى سوريا والعراق:

بسم الله الرحمن الرحيم

البيان الأول لكتيبة الرباط الجهادية بأرض سيناء المباركة

الحمد لله وحده قاهر الظلم والظالمين ناصر الحق والمستضعفين المعز المذل الملك العدل بيده ملكوت كل شئ يعطي الملك من يشاء وينزعه ممن يشاء والصلاة والسلام على خير خلق الله سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين وبعد.

لا يخفى على الجمع المسلم ما يحدث من حرب شرسة على أبناء أهل سيناء الشرفاء يقودها جيش العمالة المصري .فيخدمون مصالح اليهود وأعداء الدين. بقتل المسلمين وتهجيرهم من
أرضهم خدمة وولاء لأبناء القردة والخنازير وإرضاء لقادة الصليب .. محاولين بشتى الطرق إيقاع البغض بين أبناء سيناء الشرفاء فتراهم تارة يساومون على الأرض مقابل عمالة لايرضاها
مؤمن بالله ورسوله .. فالله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين .. فأبى اهل سيناء رافضين الدنية والمساومة متمسكين بدينهم رافعين لواء الإسلام حاملين أرواحهم على أكُفّهم لا يخشون فى الله
لومة لا ئم ..فالحمد لله على نعمه ..فكان رد الجيش العميل بعد أن فشل فى مساومة شرفاء و قبائل أهل سيناء بالإشتراك معهم فى حماية حدود ابناء القردة والخنازير ردا عنيفا فقاموا بالقتل
والأسر والتهجير وتدمير المساجد والمنازل وتجريف الزراعة والتحذير من إيواء اى مهجّر من أرضه وبيته الا بعد الرجوع للحاكم العسكري المجرم . ولا حول ولا قوة الا بالله .

فما لبث أهل سيناء الا أن خلعوا ثوب السكون والدنيِة متمسكين بدينهم يعلمون مكانتهم ورباطهم ودورهم فى تكدير صفو عيش أبناء القردة والخنازير وجندهم .. فنادى جمع الشباب المسلم
بالجهاد والنفير .. والله اكبر ولله الحمد .. فلبى النداء أبناء سيناء من قبائل وعشائر وغيرهم حاملين سلاحهم مقاتلين جيش العمالة والإجرام بأرض سيناء لا يحملهم على ذلك الا
قول الله تعالي
(وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ )

وامتثالا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم
( من قاتَلَ دون مالِه فقُتِلَ فهو شهيدٌ ومن قاتَلَ دون دمِه فهو شهيدٌ ومن قاتَلَ دون أهلِه فهو شهيدٌ ) حديث صحيح .
لله درهم والله اكبر ولله الحمد .

فأذاق المجاهدون بأرض سيناء أعداء الله و الدين الويلات تلو الويلات ولا يزالون مستمرين ان شاء الله ..

وعندما صدر بيان من بعض إخواننا بمبايعة جماعة دولة الاسلام بالعراق والشام و أذاع البعض بأن الجمع الجهادي بسيناء يخضع لركبهم وأن سيناء باتت ولاية تابعة لهم . فأردنا تبيان للأمة
وتوضيح الى الجمع المسلم عامة و الى إخواننا المبايعين للدولة خاصة .


اما التبيان ..فنقول .

نشهد الا اله الا الله وان محمد رسول الله وان الخلافة فى ابو بكر يتبعه عمر يتبعه عثمان يتبعه على ولا نفرق بين الصحابة الأخيار بل لهم الفضل وهم القدوة والمقتفى . ونؤمن بالله ونكفر بالطاغوت ونسعى لتحكيم الشريعة الغراء رافضين سواها من أنظمة ودساتير وضعية معلنين البراءة منها ..
كما أن اقتدائنا بالرسول الكريم والصحابة العدول متبعين اهل العلم المخلصين ورثة النبى الكريم فى إسقاط احكام الدين على الواقع المعاصر فى شتى قضايا الدين خاصة المتعلقة بالدماء وحرمات المسلمين متبعين قولهم مستندين الى الدليل دون افراط او غلو فى تعاليم الدين . معتبرين خبرات من لهم السبق فى الجهاد قابلين النصح ملتزمين .
أما التوضيح الأول لجمع المسلمين ..

فليعلم الجميع بأن الجهاد فى سيناء المباركة لا يقتصر فقط على أنصار الدولة فحسب بل ركب الجهاد ممتد يسع غيرهم من أبناء سيناء المخلصين . ولا يخضع الجهاد لبيعة جماعة أو دولة وانما الجمع المقاتل جعل رايةً يتجه اليها وبيعة ًفى رقبته لازمة. اما الراية فلا اله الا الله محمد رسول الله واما البيعة فهي لله على ان ينصروا الحق والدين متمسكين بكتاب الله وسنة الرسول الكريم مقتدين بالسلف الصالح وعلماء المسلمين ومن سبقهم فى درب الجهاد ناهلين من مشكاة اهل العلم المخلصين سعيا لتطبيق الشرع والدين وردا لكيد المعتدين.

وأما التوضيح الثاني لإخواننا المبايعين لجماعة الدولة .

فليعلم إخواننا بإن العدو واحد والغاية واحدة وهى تمكين شرع الله على أرضه ورفع راية التوحيد عالية خفاقة ورفع المظالم عن المظلومين ورد كيد المعتدين وإننا لكم ناصحين ..

• اياكم والغلو فى الدين وعليكم بإقتفاء أثر أهل العلم المخلصين

• اعلموا بأن جهادنا طويل فتحلّوا بالعمل فى صمت. فالتجربة أبانت ان العمل فى صمت أثره جدير وواقعه أشد فلا حاجة لدعايات وبيانات رنانة دون عمل واقعي يكون ضررها بليغ .

• عدونا واحد اليهود الملاعين والصليبيين وعملائهم من جيوش المجرمين فإياكم وتحويل العدو الى قبائل وجماعات المسلمين واعلموا ان كل يؤخذ منه ويرد الا صاحب المقام الكريم.

• اعلموا ان العلماء هم ورثة الأنبياء فاتقوا الله فيهم وأنهلوا من نهجهم ولا تتبعوا عثراتهم فتهلكوا ولا تتخذوا جهالا بدلا عنهم فتفتنوا .

• اكرموا اصحاب السبق فى الجهاد من شيوخ وعلماء بالإنصات لهم والاستماع لقولهم فخطابهم نتاج تجارب كثيرة وحروب مريرة .

• واياكم اياكم بالتطاول على أهل العلم والجهاد وجرحهم بلا بينة وعدم مراعاة دماء المسلمين واطلاق احكام غالية دون أدنى بيّنة فتكون فتنة ٌصارمة .. ولكم فى احداث الشام عبرة وعظة ..

• واعلموا اخواننا بأننا لم ولن نخضع لبيعة البغدادي لأننا لا نرى خلافته قد أقيمت بوجه شرعي خلت من مضامين شرعية مستوجبة لإقامة ذلك الأمر .

• ولتعلموا بأنكم اخواننا لكم مالنا وعليكم ما علينا بحق الدين والاسلام . اللهم الا أن تجاوزتم الدين وحدتم عن الطريق المستقيم فديننا دونه الرقاب .

وختاما

رسالة للطواغيت عملاء بني القردة والخنازير اعلموا أنه لا بد للحق من دولة وللباطل من جولة والحرب سجال والدهر دول ولكل أمة أجل ..

إخوانكم فى كتيبة الرباط الجهادية بسيناء المباركة


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  فرغلي في الإثنين ديسمبر 15, 2014 12:55 pm



ابو اسماعيل يقول باقي سنة على سقوط الانقلاب ...




ملاحظة : كما نعلم ان الشيخ ابو اسماعيل من مستشرفي المستقبل الجيدين وقد أكد ذلك من سجنه ..!
لكن لفت نظري الكثير من مستشرفي المستقبل وخاصة المتدينين أن رمضان ١٤٣٦ هـ اي منتصف ٢٠١٥ م تقريبا هناك أحداث تؤثر على مجريات الواقع ، هل هي نبوءات أم علم بمخططات أم هي قراءة للواقع ونتائجه المستقبلية ..!؟
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Empty رد: الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس ديسمبر 18, 2014 6:10 am

ولاية سيناء توثيق جرائم الجيش ضد اهالى سيناء الجزء الثانى


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم وبعد؛
إن القلب في وقتنا هذا ليتقطع ألـمًا وحزنًا ويملأه من الشجون ما فيه!
فهؤلاء مسلمون عزّل قتلهم جيش الردّة بعد أن أسرهم، وقتلهم ليدّعي كذبًا وزورًا أنه قد قتلهم في اشتباكات مع المسلحين.
وإن ما يُحزننا عليهم فقط أنهم قد قتلوا وهم لم يشتبكوا مع هذا الجيش ولم يقتلوا معه في مواجهات.
فو الذي لا إله إلا هو إن إخواننا الذين يقتلون في وجه الطاغوت؛ يواجهونه ثم يقتلهم بسلاحه وهم يواجهونه إن قلبنا ليمتلئ فرحًا وبشرًا بما هم مقدمون عليه عند الله سبحانه وتعالى لأنهم أرادو المنية على يد هذا الجيش المرتد فالله سبحانه وتعالى قد أعطاهم بُغيتهم.
أما ما يملؤنا حسرةً وحزنًا هو ما يقتل من المسلمين العُزَّل بعد الأسر، ولا نرفع عن أنفسنا التقصير في حق الأسرى، أسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر لنا تقصيرنا في حقهم، ولكن يعلم الله سبحانه وتعالى أننا لن ندخر ولم ندخر جهدًا في فكاك أسرهم، وأننا دعاة لفك أسرهم وفك قيودهم وتكسير كل ما يحول بيننا وبينهم، وإن شاء الله سبحانه وتعالى بفضله وعونه سبحانه وتعالى لنفكنّ جميع الأسارى وهذا أحد أسباب جهادنا.
وإن ما ترونه أمامكم من قتل لهؤلاء العُزَّل، انظروا إلى صور رؤوسهم التي هُشّمت بالرصاص!
الأحداث الساخنة في مصر.. متابعة متجددة Jraem-5

وإلى كل شخص في هذا الجيش يدّعي أنه رجل يريد الحق ويعرف الإنصاف أقول له: ستعرض عليك الصور وبالله عليك؛ هل هذه رصاصة برصاصة مواجهات عن بُعد أم هذه رصاصات عن قُرْب قد أخرجت مُخ إخواننا من رؤوسهم؟!
أم هذه رصاصات لضرب أناس في ظهورهم من الخلف؟!
ثم ينشرونهم في أماكن بعيدة ويقولون إنهم قد واجهوا الجيش وأنهم قد قاتلوا المسلحين وقد هاجموهم وحملات كاذبة ومزوّرة، ولا يقع في أيديهم إلا العُزَّل والضعفاء والمستضعفين والله يُنجي سبحانه وتعالى ينجي عباده المجاهدين.
هذه هي طبيعة هذا الجيش: {سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءَهُمْ وَنَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ (127)} [الأعراف].
وهم ماذا ستفعل بهم؟
قال: {إِنَّ هَؤُلَاءِ لَشِرْذِمَةٌ قَلِيلُونَ (54) وَإِنَّهُمْ لَنَا لَغَائِظُونَ (55) وَإِنَّا لَجَمِيعٌ حَاذِرُونَ (56)} [الشعراء].
فيقول قد جهزنا الحملات ودرّبنا القوات وسوف نذهب إليهم ونُقتلهم، وَإنَّا لننتظر الرابعة: {فَأَخْرَجْنَاهُمْ مِنْ جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ (57)} [الشعراء].
وليخرجنّكم الله سبحانه وتعالى ولينصرنّنا عليكم بفضله ومنّه.
هذه طبيعة هذا الجيش لمن تبع دين الله عز وجل سبحانه وتعالى، وكل من قال لا إله إلا الله، ما قاتلوهم إلا لأنهم قالوا ربنا الله، ولكن الله يدافع عن الذين آمنوا؛ {إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ (38)أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ(39) الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ ... (40)} [الحج].
هؤلاء ما قتلوا إلا شبهة واشتباه، اشتبهوا فيهم فقط، وقالوا إنهم مسلحين ولما أمسكوهم لم يكن معهم سلاح، ولما أسروهم وكانوا عندهم في سجونهم لم يجدوا عندهم ما يستفيدون منه من معلومات أو غيره، ولكنهم ألقوا بهم بليل، وأمر دبروه بليل وكادوا لهم ثم قيدوهم خلف ظهورهم ثم قتلوهم وفكوا قيودهم ويقولون قتلنا المسلحين.
{اقْتُلُوهُ أَوْ حَرِّقُوهُ} [العنكبوت: 24].
كل من تبع ملة ابراهيم عليه السلام.
كل من انتسب لدين الله سبحانه وتعالى في هذا البلد بل في كل مكان قل، ولكن خاصة في هذا البلد يتبعه هذا الجيش المرتد ثم يأسر منه من يأسر وكأنه يقول:
{لَئِنِ اتَّخَذْتَ إِلَهًا غَيْرِي لَأَجْعَلَنَّكَ مِنَ الْمَسْجُونِينَ (29)}[الشعراء].
وإن جعله في السجن قتله وجعله من المقتولين بل وحرّق؛{اقْتُلُوهُ أَوْ حَرِّقُوهُ}.
ولكن هذه طبيعة هذا الذين من قال لا إله إلا الله ومن ابتعد عن الطاغوت وسلطانه ليس له إلا الأسر أو القتل أو الحرق وهذا هو الطريق سواءً أكان لمن التزم وجاهد ورفع سلاحه أو حتى من العوام الذين يعرفون عوار هذا الجيش.

فنقول لأهل سيناء خاصة:
ماذا تنتظرون؟!
تنتظرون القتل؟!
هـا أنتم قد قُتلتم!
تنتظرون ماذا؟!
هدم البيوت؟!
ها هي قد هُدّمت!
تنتظرون ماذا؟!
قتل الأطفال؟!
قُتِل الأطفال وقُتل النساء!
ماذا تنتظرون؟!
هتك الأعراض؟!
أو هذا الذي تنتظرونه؟!
وحاشاكم تكونوا كذلك، حاشاكم تنتظروا حتى تُنتهك أعراضكم وأنتم أهل النخوة وأهل الشرف وأهل الكرامة، وقد عُرف عنكم ذلك.
أترضون لهؤلاء أن يعيثون في الأرض فسادًا؛ يقتلون أبناءكم، ويستحيون نساءكم، ثم ينتهكوا اعراضكم. أترضون ذلك؟ ما أظنكم ترضونه.

فنقول إلى أهل سيناء خاصة:
ها هي قد أعلنت دولة الخلافة والآن لم يعد لأحد عذر أبدًا.
أعلنت ولاية وخليفتها قد نادى بالنفير إليها.
وكل شخص عنده طلب للعلم أو حتى يريد أن يسأل ويعرف ما الذي يجب عليه شرعًا في هذا الوقت.
قد أعلنت خلافة المسلمين ونُودي بدولة تُقام فيها حدود الله سبحانه وتعالى ويُحكمُ فيها شرعه وتُحمى فيها حرمات المسلمين ودماؤهم وأموالهم وأعراضهم.
نقول لكم أجمعين يا أهل سيناء:
انظروا إلى كل من قتلوا؛ جُلهم من المستضعفين، جُلهم من العُزَّل، جُلهم من النساء والأطفال، وإن كان الإعلام يكذبنا، وهؤلاء الطواغيت يكذبوننا، أنتم لن تُكذبونا لأنكم في عين الحدث وفيه وفي وسطه، وترون بأعينكم وأنتم ترون القصف في الليل وفي النهار، وترون إخوانكم المجاهدين يذبون عن أعراضكم والحال على ما ترون.
ندعوكم لأن ترفعوا السلاح في وجه هذا الجيش، ندعوكم للرد عن أعراضكم والذب عنها، والرد عن حرماتكم ودمائكم وأموالكم.
يا قوم؛
من مات دون ماله فهو شهيد.
من مات دون عرضه فهو شهيد.
فمالكم لا تموتون دون الثلاث: مالكم ودمائكم ودينكم يا عباد الله؟!
ماذا تنتظرون؟ أولا تعرفون أن هذا يُحرّق قلوبنا يا عباد الله؟! مالكم؟
إذا كُنتُم لا تريدون رفع السلاح فابتعدوا عن هذا الجيش، لا تتركوا أنفسكم له، فِرّوا عنه، اجتمعوا مع من ينصركم ويؤازكم، ابحثوا عن إخوانكم، كونوا في ظهورهم ليكونوا هم في صدوركم ونحوركم.
مالكم تتركون أنفسكم أمام هذا الجيش؟ لماذا تبحثون عنه؟ لماذا تقولون ليس عندنا شيء؟ لماذا تقولون يبحثون عن المجاهدين فقط؟!
يا قــوم:
مالكم لا تفقهون؟!
والله لن يتركوا من عنده شيء أو من ليس عنده شيء، والحال أمامكم بل والله أنتم تشهدون على ذلك؛ أنهم لن يتركوا مجاهدًا ولا بعيدًا عن الجهاد، ولا ملتزمًا بلحية أو حتى حليق، ولا محافظ على الصلاة أو حتى تاركًا لها.
هم الآن يقتلون على الهوية، هم الآن يريدون تهجير كل من في سيناء، هم الآن يحمون أوليائهم من اليهود.
يا قــوم:
لا تحرقوا قلوبنا أكثر من ذلك، بالله عليكم قد كُفينا، بالله عليكم؛ أنخرج الأسرى أم نحافظ على أعراضكم ودمائكم وأموالكم؟! لماذا تُحزنوننا؟!
قوموا لله قومة واحدة يا عباد الله.
مالكم ألا تعلموا أن لنا قلوب؟! ألا تعلموا أننا نبيتُ ليلنا ونهارنا نبحث كيف تكونون آمنين، وأنتم بالليل والنهار نرى جثثكم يُلقيها هذا الجيش الـمُرتد ولا نجد منكم نصرة ولا نجد منكم عونًا؟!
مالكم يا قوم؟!
فنقول لكم:
إن كُنتُم لا تريدون رفع السلاح ابتعدوا عن هذا الجيش، لا تقفوا في طريقه، لا تكونوا أمامه لقمة سائغة،
بالله عليكم أعينونا على ذلك يا عباد الله.
وإلى شعبنا في مصر عامة:
وإلى أهلنا وقومنا في مصر عامة:
ها أنتم ترون الحال!
إلى كل من بحث عن الأمن؛
هل وجدتموه؟
إلى كل من بحث عن الطعام والشراب؛
هل وجدتموه؟
إلى كل من بحث عن سيادة مصر والاقتصاد؛
هل وجدتموه؟
هل اتضحت الصورة أمامكم الآن؟
هل ترونها واضحة عيانًا بيانًا كما ترون؟
ومن لم تنفعه عينه لن تنفعه أذنه أبدًا.
ولا نزيد على ذلك ولا نطيل عليكم فالأمر واضح.
فوالله؛ الذي لا إله غيره لنأخذنّ بثأرهم ولنسفكنّ دم من سفك دمهم وليجعلنّنا الله سبحانه وتعالى بمنّه وفضله وكرمه عذابه وغضبه على كل من فعل هذا بإخواننا.
فأسأل الله سبحانه وتعالى أن يُعيننا على ذلك وأن يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه.
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.
وجزاكم الله خيرًا

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى