هلكة العرب
+2
فالح المطيري
محب الإسلام
6 مشترك
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 1 من اصل 1
هلكة العرب
قال الرسول عليه الصلاة والسلام( لن ستحل البيت إلا أهله فإذا استحلوه فلا تسل عن هلكة العرب)
وفي حديث آخر (يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة كلهم أبناء خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم ، ثم تطلع الرايات السود من المشرق فيقتلونكم قتلاً لم يقتله قوم -ثم ذكر شيئاً لا أحفظه- فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبواً على الثلج فإنه خليفة الله المهدي)
وأخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام أن العرب في زمن الدجال قليل وجلهم ببيت المقدس
هل نحن في زمن هلكة العرب؟!
في سوريا قتل ١٥٠ ألف عربي ، هل سيزداد هذا الرقم أكثر؟!
كيف سيستحل البيت الحرام أهله ؟!
حسب رأيك ما هي الأطراف التي ستقاتل في البيت الحرام حسب الواقع الآن؟!
ومنهم الثلاثة أبناء الخلفاء ؟!
وفي حديث آخر (يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة كلهم أبناء خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم ، ثم تطلع الرايات السود من المشرق فيقتلونكم قتلاً لم يقتله قوم -ثم ذكر شيئاً لا أحفظه- فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبواً على الثلج فإنه خليفة الله المهدي)
وأخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام أن العرب في زمن الدجال قليل وجلهم ببيت المقدس
هل نحن في زمن هلكة العرب؟!
في سوريا قتل ١٥٠ ألف عربي ، هل سيزداد هذا الرقم أكثر؟!
كيف سيستحل البيت الحرام أهله ؟!
حسب رأيك ما هي الأطراف التي ستقاتل في البيت الحرام حسب الواقع الآن؟!
ومنهم الثلاثة أبناء الخلفاء ؟!
محب الإسلام- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
رد: هلكة العرب
تم استحلال البيت الحرام سنة 1982 هذا 1 وقصته معروفه اسمه جهيمان العتيبي
في سوريا قتل ١٥٠ ألف عربي ، هل سيزداد هذا الرقم أكثر؟!
سبحانه تكفل بااهل الشام وممكن ان تصل الامور الى ان يخرج شرار اهل الشام الى العراق وخيار اهل العراق الى الشام هي مسائلة وقت وتمحيص من الله سبحانه
ومنهم الثلاثة أبناء الخلفاء
الى الان مافي شي مالموس على الارض والمستقبل فيه مفاجئات الله اعلم بها
في سوريا قتل ١٥٠ ألف عربي ، هل سيزداد هذا الرقم أكثر؟!
سبحانه تكفل بااهل الشام وممكن ان تصل الامور الى ان يخرج شرار اهل الشام الى العراق وخيار اهل العراق الى الشام هي مسائلة وقت وتمحيص من الله سبحانه
ومنهم الثلاثة أبناء الخلفاء
الى الان مافي شي مالموس على الارض والمستقبل فيه مفاجئات الله اعلم بها
فالح المطيري- وما ينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا
- عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
رد: هلكة العرب
اولا كنزكم .. هو نفسه كنز الكعبة .. مغاره يوجد فيها مما ترك الانبياء .. يكون ورث لرجل في اخر الزمان ..
لا يستحل هذا البيت الا اهله .. معروف منهم اهل البيت الحرم .. لا يستحله الا بني هاشم .. وان اخذت الكلمة على ظاهرها .. فلن يحتل المسجد الحرام الا المهدي .. وان اخذت الكلمة بمعناها .. فلن يتحصن في المسجد الحرام الا المهدي
اما بسؤالك هل نحن في زمن هلكه العرب .. فنعم .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (سألت ربي عز و جل ثلاث خصال لأمتي فأعطاني اثنتين ومنعني واحدة قلت: يا رب لا تهلك أمتي جوعا قال: هذه قلت: يا رب لا تسلط عليهم عدوا من غيرهم - يعني أهل الشرك فيجتاحهم قال: ذلك قلت: يا رب لا تجعل بأسهم بينهم فمنعني هذه
هلاكنا هو الحروب بين بعضنا البعض والفتن .. هذا امر من الله سبحانة وتعالى
وقال صلوات الله عليه وسلم (هَلَاكُ أُمَّتِي عَلَى يَدَيْ غِلْمَةٍ) (5) (أُمَرَاءَ) (6) (سُفَهَاءَ (7)) (8) (مِنْ هَذَا الْحَيُّ مِنْ قُرَيْشٍ "، قَالُوا: فَمَا تَأْمُرُنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ؟، قَالَ: " لَوْ أَنَّ النَّاسَ اعْتَزَلُوهُمْ ") وحدد ابو هريره منهم هؤلاء الامراء السفهاء بقولة (فَقَالَ مَرْوَانُ: لَعْنَةُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ , غِلْمَةٌ؟ , قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ: لَوْ شِئْتُ أَنْ أَقُولَ بَنِي فُلَانٍ وَبَنِي فُلَانٍ لَفَعَلْتُ)
فما تصنعه قطر واخواتها .. هو نفس ما تذكره الاحاديث .. وان هؤلاء الجن .. هم مجرد سبب .. اما ما نعانيه .. فهو نتيجة الحسد والنفاق والكذب والاهواء التي اتبعانها واصبحت سنة .. وبعدنا عن الحق والارتضاء بالباطل ..
لا يستحل هذا البيت الا اهله .. معروف منهم اهل البيت الحرم .. لا يستحله الا بني هاشم .. وان اخذت الكلمة على ظاهرها .. فلن يحتل المسجد الحرام الا المهدي .. وان اخذت الكلمة بمعناها .. فلن يتحصن في المسجد الحرام الا المهدي
اما بسؤالك هل نحن في زمن هلكه العرب .. فنعم .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (سألت ربي عز و جل ثلاث خصال لأمتي فأعطاني اثنتين ومنعني واحدة قلت: يا رب لا تهلك أمتي جوعا قال: هذه قلت: يا رب لا تسلط عليهم عدوا من غيرهم - يعني أهل الشرك فيجتاحهم قال: ذلك قلت: يا رب لا تجعل بأسهم بينهم فمنعني هذه
هلاكنا هو الحروب بين بعضنا البعض والفتن .. هذا امر من الله سبحانة وتعالى
وقال صلوات الله عليه وسلم (هَلَاكُ أُمَّتِي عَلَى يَدَيْ غِلْمَةٍ) (5) (أُمَرَاءَ) (6) (سُفَهَاءَ (7)) (8) (مِنْ هَذَا الْحَيُّ مِنْ قُرَيْشٍ "، قَالُوا: فَمَا تَأْمُرُنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ؟، قَالَ: " لَوْ أَنَّ النَّاسَ اعْتَزَلُوهُمْ ") وحدد ابو هريره منهم هؤلاء الامراء السفهاء بقولة (فَقَالَ مَرْوَانُ: لَعْنَةُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ , غِلْمَةٌ؟ , قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ: لَوْ شِئْتُ أَنْ أَقُولَ بَنِي فُلَانٍ وَبَنِي فُلَانٍ لَفَعَلْتُ)
فما تصنعه قطر واخواتها .. هو نفس ما تذكره الاحاديث .. وان هؤلاء الجن .. هم مجرد سبب .. اما ما نعانيه .. فهو نتيجة الحسد والنفاق والكذب والاهواء التي اتبعانها واصبحت سنة .. وبعدنا عن الحق والارتضاء بالباطل ..
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: هلكة العرب
فالح المطيري كتب:تم استحلال البيت الحرام سنة 1982 هذا 1 وقصته معروفه اسمه جهيمان العتيبي
في سوريا قتل ١٥٠ ألف عربي ، هل سيزداد هذا الرقم أكثر؟
كانت الفتنة في عام 1980م ... 1400هجري
وبعدها بدأت هلكت العرب ...
تدمر اسرائيل لبنان .... حرب صدام وايران استمرت حتي عام 1988م
ثم غزو صدام الكويت .....في 1990م
وهنا نزلت قوات الصليب أرض العرب ... وهذه اول الملاحم لاشراط الساعة
ودمرت علي اثرها العراق ...
وتزداد الامور سوء إلي أن وصلنا إلي ما نحن عليه الان
والله اعلم إلي إين تصير الامور ....
عصر الاسلام- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1077
تاريخ التسجيل : 13/08/2014
رد: هلكة العرب
الهمداني كتب:
لا يستحل هذا البيت الا اهله .. معروف منهم اهل البيت الحرم .. لا يستحله الا بني هاشم .. وان اخذت الكلمة على ظاهرها .. فلن يحتل المسجد الحرام الا المهدي .. وان اخذت الكلمة بمعناها .. فلن يتحصن في المسجد الحرام الا المهدي..
السلام عليكم ....
حرام عليك .. انت كده تطعن في ال البيت
من قال لا ادري فقد افتي ....
ليس لديك علم بتكتب ليه ... كده حرام ... طعنت في ال البيت
لا ن قصة جهيمان العتيبي ... في عام 1399 هجري معروفة
وظهر العائذ الاول بالبيت محمد بن عبد الله القحطاني
وقد قتل العائذ الاول ... لان العائذ الاول يقتل ... ثم يمكث الناس برهه من دهرهم ويخرج العائذ الثاني .. الا هو المهدي .... ويكون هو المهدي الحقيقي ..
جهيمان والقحطاني احتلوا الحرم ... وادخلوا فيه السلاح في توابيت علي انها جنازات يصلوا عليها
احتلوا الحرم تحت قوة السلاح ...
وحمل السلاح في الحرم نهي الرسول عنه .. حتي لو تحرس الحرم وتجد حرس الحرم ليس معهم سلاح ... هناك ملائكة تحمي الحرميين ومكة والمدينة ... من ارادهما بسوء اذابهم الله ... كما يذوب الملح في الماء ... كما اخبر الرسول عليه الصلاة والسلام
والله هو من يحمي بيته ....
المهدي يلجأ إلي بيت الله الحرام هو ومن معه وليس معهم اي سلاح
عصر الاسلام- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1077
تاريخ التسجيل : 13/08/2014
رد: هلكة العرب
عصر الاسلام كتب:الهمداني كتب:
لا يستحل هذا البيت الا اهله .. معروف منهم اهل البيت الحرم .. لا يستحله الا بني هاشم .. وان اخذت الكلمة على ظاهرها .. فلن يحتل المسجد الحرام الا المهدي .. وان اخذت الكلمة بمعناها .. فلن يتحصن في المسجد الحرام الا المهدي..
السلام عليكم ....
حرام عليك .. انت كده تطعن في ال البيت
من قال لا ادري فقد افتي ....
ليس لديك علم بتكتب ليه ... كده حرام ... طعنت في ال البيت
لا ن قصة جهيمان العتيبي ... في عام 1399 هجري معروفة
وظهر العائذ الاول بالبيت محمد بن عبد الله القحطاني
وقد قتل العائذ الاول ... لان العائذ الاول يقتل ... ثم يمكث الناس برهه من دهرهم ويخرج العائذ الثاني .. الا هو المهدي .... ويكون هو المهدي الحقيقي ..
جهيمان والقحطاني احتلوا الحرم ... وادخلوا فيه السلاح في توابيت علي انها جنازات يصلوا عليها
احتلوا الحرم تحت قوة السلاح ...
وحمل السلاح في الحرم نهي الرسول عنه .. حتي لو تحرس الحرم وتجد حرس الحرم ليس معهم سلاح ... هناك ملائكة تحمي الحرميين ومكة والمدينة ... من ارادهما بسوء اذابهم الله ... كما يذوب الملح في الماء ... كما اخبر الرسول عليه الصلاة والسلام
والله هو من يحمي بيته ....
المهدي يلجأ إلي بيت الله الحرام هو ومن معه وليس معهم اي سلاح
انا لم اطعن في ال البيت .. ولكن اعتقد انك فهمت فهم خطاء ..
اما بخصوص جهيمان .. انا ايش دخلني بجيهمان هذا .. ومن قال لك انه العائذ الاول .. هذه قصة عرضيه وطعم للجهلاء .. لو كان الامر كذلك .. فابن الزبير اول العائذين .. وقد هدم جزء من الكعبة وهو يلتجئ فيها .. هذه كلها قصص عرضيه .. لا علاقه لها بقصة اخر الزمان ..
افهم الاحاديث بدقة كاملة .. وابحث وراء الكلمات السحرية .. ما تشاهد رسول الله صلى الله عليه وسلم .. يقول ( العجب ان اناس من امتي ) ما سئلت لماذا يتعجب .. القصة فيها ان هناك تؤم او تحتل المسجد الحرام من اجل المهدي .. ومع ذلك يتم الخسف بها .. ولكن يذكر في اخر الحديث انهم يبعثون على نياتهم .. يعني هؤلاء ليس جيش طاغية او مجرمين او يريدون قتل المهدي .. هذا من جانب
الجانب الاخر .. وين هذا ان المهدي سوف يبايع في المسجد الحرام .. مافي اي دليل .. كل مافي الاحاديث ان المهدي يبايع في بيت المقدس بين الركن والمقام اي جبريل واسرافيل عليهما السلام .. اما مسئلة مبايعه في المسجد الحرام هذه اتت من الوهم والفهم الخاطئ لدراسة الاحاديث
هذا والله المستعان
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: هلكة العرب
لماذا الغالبية يصرون على أن هلكة العرب تعني الفناء والقتل ؟
تأملوا الحديث التالي:
حدثنا أبو اليمان ، أخبرنا شعيب ، عن الزهري ، قال : حدثني عروة بن الزبير ، عن المسور بن مخرمة ، أنه أخبره أن عمرو بن عوف الأنصاري وهو حليف لبني عامر بن لؤي ، وكان شهد بدرا ، أخبره أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث أبا عبيدة بن الجراح إلى البحرين يأتي بجزيتها ، وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم هو صالح أهل البحرين وأمر عليهم العلاء بن الحضرمي ، فقدم أبو عبيدة بمال من البحرين فسمعت الأنصار بقدوم أبي عبيدة فوافت صلاة الصبح مع النبي صلى الله عليه وسلم ، فلما صلى بهم الفجر انصرف فتعرضوا له فتبسم رسول الله صلى الله عليه وسلم حين رآهم ، وقال : " أظنكم قد سمعتم أن أبا عبيدة قد جاء بشيء ، قالوا : أجل يا رسول الله ، قال : فأبشروا وأملوا ما يسركم فوالله لا الفقر أخشى عليكم ، ولكن أخشى عليكم أن تبسط عليكم الدنيا كما بسطت على من كان قبلكم ، فتنافسوها كما تنافسوها ، وتهلككم كما أهلكتهم . رواه البخاري
فهل بسطت الدنيا لنا وتنافسنا فيها وكثرت سيئاتنا فيها بسبب التنافس وادت لسلبيات كثيرة اهلكتنا أم لا ؟!!!
تأملوا الحديث التالي:
حدثنا أبو اليمان ، أخبرنا شعيب ، عن الزهري ، قال : حدثني عروة بن الزبير ، عن المسور بن مخرمة ، أنه أخبره أن عمرو بن عوف الأنصاري وهو حليف لبني عامر بن لؤي ، وكان شهد بدرا ، أخبره أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث أبا عبيدة بن الجراح إلى البحرين يأتي بجزيتها ، وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم هو صالح أهل البحرين وأمر عليهم العلاء بن الحضرمي ، فقدم أبو عبيدة بمال من البحرين فسمعت الأنصار بقدوم أبي عبيدة فوافت صلاة الصبح مع النبي صلى الله عليه وسلم ، فلما صلى بهم الفجر انصرف فتعرضوا له فتبسم رسول الله صلى الله عليه وسلم حين رآهم ، وقال : " أظنكم قد سمعتم أن أبا عبيدة قد جاء بشيء ، قالوا : أجل يا رسول الله ، قال : فأبشروا وأملوا ما يسركم فوالله لا الفقر أخشى عليكم ، ولكن أخشى عليكم أن تبسط عليكم الدنيا كما بسطت على من كان قبلكم ، فتنافسوها كما تنافسوها ، وتهلككم كما أهلكتهم . رواه البخاري
فهل بسطت الدنيا لنا وتنافسنا فيها وكثرت سيئاتنا فيها بسبب التنافس وادت لسلبيات كثيرة اهلكتنا أم لا ؟!!!
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: هلكة العرب
بس العرب في وقت الدجال قليل كما قال عليه الصلاة والسلام
ما الذي قللهم؟
ما الذي قللهم؟
محب الإسلام- نعوذ بالله من الفتن
- عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
رد: هلكة العرب
هلكة العرب بدأت منذ 1916 حينما هاجم شريف مكة الحسين بن علي امير الحجاز تركيا بدعم من الانجليز واخرجهم من مكة وبالمقابل ادخل الانجليز والامريكان اليها وبذلك استحل البيت الحرام وهو المعني في الحديث النبوي على صاحب اول فتنة لدي العرب(رجل يدعي انه من اهلي وليس من اهلي انما اهلي المتقون ثم يصطلحون على رجل كانه ضلع على ورك) وهو مؤسس السعودية عبد العزيز اي صلح لايساوي شيئا لان الضلع لا يقوم على ور ك ثم تم احتلال المشرق العربي كله ما عدا السعودية وعمان احتلت فلسطين والاعتداء الثلاثي على مصر وحرب 1948 وحرب 6 ايام او النكسة.
لكن منذ السبعينيات بدأت النهضة العربية والصحوة الدينية رغم حروب لبنان والحرب العراقية الايرانية. وكان حتميا ظهور المهدي في اواخر التسعينيات لتتويج هذه النهضة لكن المهدي لم يظهر بسبب السحر الشيطاني
لله في خلقه سنن لا تتبدل هي ان الايام يداولها بين الناس وما جمع اليهود في فلسطين الا للانتقام منهم على يد المهدي الذي كان سيقليهم في الزيت لو خرج
لكن منذ السبعينيات بدأت النهضة العربية والصحوة الدينية رغم حروب لبنان والحرب العراقية الايرانية. وكان حتميا ظهور المهدي في اواخر التسعينيات لتتويج هذه النهضة لكن المهدي لم يظهر بسبب السحر الشيطاني
لله في خلقه سنن لا تتبدل هي ان الايام يداولها بين الناس وما جمع اليهود في فلسطين الا للانتقام منهم على يد المهدي الذي كان سيقليهم في الزيت لو خرج
فواز2- اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال
- عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 14/08/2014
رد: هلكة العرب
فواز2 كتب:
وكان حتميا ظهور المهدي في اواخر التسعينيات لتتويج هذه النهضة لكن المهدي لم يظهر بسبب السحر الشيطاني
لله في خلقه سنن لا تتبدل هي ان الايام يداولها بين الناس وما جمع اليهود في فلسطين الا للانتقام منهم على يد المهدي الذي كان سيقليهم في الزيت لو خرج
ابتسم ....
فواز والهمداني ... عالم خيال تاني ...
عصر الاسلام- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1077
تاريخ التسجيل : 13/08/2014
رد: هلكة العرب
الهمداني كتب:الهمداني كتب:
الجانب الاخر .. وين هذا ان المهدي سوف يبايع في المسجد الحرام .. مافي اي دليل .. كل مافي الاحاديث ان المهدي يبايع في بيت المقدس بين الركن والمقام اي جبريل واسرافيل عليهما السلام .. اما مسئلة مبايعه في المسجد الحرام هذه اتت من الوهم والفهم الخاطئ لدراسة الاحاديث
هذا والله المستعان
ارجوك لا تنزعج .....
ابتسم ..
فواز والهمداني .. عالم خيال تاني
عصر الاسلام- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 1077
تاريخ التسجيل : 13/08/2014
رد: هلكة العرب
جعبة الأسهم كتب:لماذا الغالبية يصرون على أن هلكة العرب تعني الفناء والقتل ؟
تأملوا الحديث التالي:
حدثنا أبو اليمان ، أخبرنا شعيب ، عن الزهري ، قال : حدثني عروة بن الزبير ، عن المسور بن مخرمة ، أنه أخبره أن عمرو بن عوف الأنصاري وهو حليف لبني عامر بن لؤي ، وكان شهد بدرا ، أخبره أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث أبا عبيدة بن الجراح إلى البحرين يأتي بجزيتها ، وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم هو صالح أهل البحرين وأمر عليهم العلاء بن الحضرمي ، فقدم أبو عبيدة بمال من البحرين فسمعت الأنصار بقدوم أبي عبيدة فوافت صلاة الصبح مع النبي صلى الله عليه وسلم ، فلما صلى بهم الفجر انصرف فتعرضوا له فتبسم رسول الله صلى الله عليه وسلم حين رآهم ، وقال : " أظنكم قد سمعتم أن أبا عبيدة قد جاء بشيء ، قالوا : أجل يا رسول الله ، قال : فأبشروا وأملوا ما يسركم فوالله لا الفقر أخشى عليكم ، ولكن أخشى عليكم أن تبسط عليكم الدنيا كما بسطت على من كان قبلكم ، فتنافسوها كما تنافسوها ، وتهلككم كما أهلكتهم . رواه البخاري
فهل بسطت الدنيا لنا وتنافسنا فيها وكثرت سيئاتنا فيها بسبب التنافس وادت لسلبيات كثيرة اهلكتنا أم لا ؟!!!
لان الحديث واضح .. عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ: وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ: إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ , إِنْ أَطَاعُوهُمْ أَدْخَلُوهُمُ النَّارَ , وَإِنْ عَصَوْهُمْ ضَرَبُوا أَعْنَاقَهُمْ "
وهل ما يحدث في العراق وسوريا واليمن وليبيا ومصر وغيره شئ بسيط .. لو جمعت القتلاء خلال العشر السنين الماضية لا تجد انها بالملايين .. هل هذا رقم بسيط ..
صحيح لا يعني الفناء التام للعرب .. ولكن هي الفتن .. فاماره اي علامة الصبيان داعش هي الويل .. ان قاتلت معاهم ادخلوك النار .. وان رفضت القتال معاهم .. قصوا راسك .. هذا هو الويل للعرب
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
رد: هلكة العرب
أخي/ الهمداني
اسقاطك ليس مبني على الدليل الواضح إنما تخمين منك .. وإلا فما دليلك أنها هي إمارة الصبيان ؟!!!
اسقاطك ليس مبني على الدليل الواضح إنما تخمين منك .. وإلا فما دليلك أنها هي إمارة الصبيان ؟!!!
جعبة الأسهم- الفقير إلى عفو ربه
- عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
رد: هلكة العرب
اعرف انها اماره او علامة الصبيان .. لان الاحاديث واضحة ..
عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ بَشِيرٍ الْأَنْصَارِيِّ، قَالَ: أَتَى رَجُلٌ فَنَادَى ابْنَ مَسْعُودٍ فَأَكَبَّ عَلَيْهِ، فَقَالَ: يَا أَبَا عَبْدِ الرَّحْمَنِ مَتَى أَضَلَّ، وَأَنَا أَعْلَمُ؟ قَالَ: «إِذَا كَانَتْ عَلَيْكَ أُمَرَاءُ إِذَا أَطَعْتَهُمْ أَدْخَلُوكَ النَّارَ، وَإِذَا عَصَيْتَهُمْ قَتَلُوكَ»
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ: وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ: إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ , إِنْ أَطَاعُوهُمْ أَدْخَلُوهُمُ النَّارَ , وَإِنْ عَصَوْهُمْ ضَرَبُوا أَعْنَاقَهُمْ "
عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ بِشْرٍ، قَالَ: جَاءَ رَجُلٌ إِلَى عَبْدِ اللَّهِ فَقَالَ: مَتَى أُضَلُّ؟ فَقَالَ: «إِذَا كَانَ عَلَيْكَ أُمَرَاءُ إِنْ أَطَعْتَهُمْ أَضَلُّوكَ , وَإِنَّ عَصَيْتَهُمْ قَتَلُوكَ»
ولاحظ في الحديث ضربت اعناقهم .. من يقوم الان بقطع الروس غير داعش والقاعدة .. ولاحظ كلمة اضلوك من يسبب الضلال الان غير الائمه الفتن
وَعَنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ - رضي الله عنه - قَالَ:
سَيَبْلَى الْقُرْآنُ فِي صُدُورِ أَقْوَامٍ كَمَا يَبْلَى الثَّوْبُ , فَيَقْرَءُونَهُ لَا يَجِدُونَ لَهُ شَهْوَةً وَلَا لَذَّةً يَلْبَسُونَ جُلُودَ الضَّأْنِ عَلَى قُلُوبِ الذِّئَابِ , أَعْمَالُهُمْ طَمَعٌ لَا يُخَالِطُهُ خَوْفٌ , إِنْ قَصَّرُوا قَالُوا: سَنَبْلُغُ , وَإِنْ أَسَاءُوا قَالُوا: سَيُغْفَرُ لَنَا , إِنَّا لَا نُشْرِكُ بِاللَّهِ شَيْئًا
لاحظ منهم هؤلاء الذئاب الي يبلى القران في صدورهم .. اي رجال دين
عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " إِذَا اقْتَرَبَ الزَّمَانُ كَثُرَ لُبْسُ الطَّيَالِسَةِ، وَكَثُرَتِ التِّجَارَةُ، وَكَثُرَ الْمَالُ، وَعَظُمَ رَبُّ الْمَالِ بِمَالِهِ، وَكَثُرَتِ الْفَاحِشَةُ، وَكَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ، وَكَثُرَ النِّسَاءُ، وَجَارَ السُّلْطَانُ، وَطُفِّفَ فِي الْمِكْيَالِ وَالْمِيزَانِ، وَيُرَبِّي الرَّجُلُ جِرْوَ كَلْبٍ خَيْرٌ لَهُ مِنْ أَنْ يُرَبِّيَ وَلَدًا لَهُ، وَلَا يُوَقَّرُ كَبِيرٌ، وَلَا يُرْحَمُ صَغِيرٌ، وَيَكْثُرُ أَوْلَادُ الزِّنَا، حَتَّى أَنَّ الرَّجُلَ لَيَغْشَى الْمَرْأَةَ عَلَى قَارِعَةِ الطَّرِيقِ، فَيَقُولُ أَمْثَلُهُمْ فِي ذَلِكَ الزَّمَانِ: لَوِ اعْتَزَلْتُمَا عَنِ الطَّرِيقِ، وَيَلْبَسُونَ جُلُودَ الضَّأْنِ عَلَى قُلُوبِ الذِّئَابِ، أَمْثَلُهُمْ فِي ذَلِكَ الزَّمَانِ الْمَدَاهِنُ
أبو هُرَيْرَةَ رفعه: ((يكون فِي آخِرِ الزَّمَانِ رِجَالٌ يَخْتِلُونَ الدُّنْيَا بِالدِّينِ يَلْبَسُونَ لِلنَّاسِ جُلُودَ الضَّأْنِ مِنَ اللِّينِ أَلْسِنَتُهُمْ أَحْلَى مِنَ العسل، وَقُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الذِّئَابِ، يَقُولُ الله تعالى: أَبِي يَغْتَرُّونَ أَمْ عَلَيَّ يَجْتَرِئُونَ، فَبِي حَلَفْتُ لَأَبْعَثَنَّ عَلَى أُولَئِكَ مِنْهُمْ فِتْنَةً تَدَعُ الْحَلِيمَ مِنْهُمْ حَيْرَانًا)).
سَمِعْتُ تَبِيعًا يَقُولُ: " إِنِّي لَأَجِدُ نَعْتَ أَقْوَامٍ يَتَفَقَّهُونَ لِغَيْرِ اللهِ، وَيَتَعَلَّمُونَ لِغَيْرِ الْعِبَادَةِ، وَيَلْتَمِسُونَ الدُّنْيَا بِعَمَلِ الْآخِرَةِ، يَلْبَسُونَ جُلُودَ الضَّأْنِ عَلَى قُلُوبِ الذِّئَابِ، فَبِي يَغْتَرُّونَ، وَإِيَّايَ يُخَادِعُونَ، فَبِي حَلَفْتُ لَأُتِيحَنَّ لَهُمْ فِتْنَةً تَتْرُكُ الْحَلِيمَ فِيهَا حَيْرَانَ "
أنزل الله في بعض كتابه وأوحى إلى بعض أنبيائه: قل للذين يتفقهون بغير الدين ويتعلمون لغير العلم ويطلبون الدنيا بعمل الآخرة ويلبسون لباس مسوك (مسوك: المسك: الجلد والجمع مسوك مثل فلس وفلوس. المصباح المنير 2/ 787 ب) الكباش وقلوبهم قلوب الذئاب ألسنتهم أحلى من العسل وقلوبهم أمر من الصبر إياي يخدعون أو بي يستهزؤون فبي حلفت لأتيحن لهم فتنة تذر الحليم فيهم حيران
أبو
29055 - قال الله تبارك وتعالى: عباد لي يلبسون للناس مسوك الضأن وقلوبهم أمر من الصبر ألسنتهم أحلى من العسل يختلون (يختلون: في الحديث (من أشراط الساعة أن تعطل السيوف من الجهاد وأن تختل الدنيا بالدين) أي تطلب الدنيا بعمل الآخرة. يقال ختله يختله إذا خدعه وراوغه. وختل الذئب الصيد إذا تخفى له
وَعَنْ سَعِيدِ بْنِ عَمْرِو بْنِ سَعِيدِ بْنِ الْعَاصِ (1) قَالَ:
(كُنْتُ مَعَ مَرْوَانَ (2) وَأَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه -) (3) (فِي الْحَلْقَةِ قَبْلَ أَنْ يَلِيَ مَرْوَانُ شَيْئًا) (4) (فَسَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَقُولُ: سَمِعْتُ النَّبِيَّ - صلى الله عليه وسلم - يَقُولُ: " هَلَاكُ أُمَّتِي عَلَى يَدَيْ غِلْمَةٍ) (5) (أُمَرَاءَ) (6) (سُفَهَاءَ (7)) (8) (مِنْ هَذَا الْحَيُّ مِنْ قُرَيْشٍ "، قَالُوا: فَمَا تَأْمُرُنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ؟، قَالَ: " لَوْ أَنَّ النَّاسَ اعْتَزَلُوهُمْ ") (9) (فَقَالَ مَرْوَانُ: لَعْنَةُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ , غِلْمَةٌ؟ , قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ: لَوْ شِئْتُ أَنْ أَقُولَ بَنِي فُلَانٍ وَبَنِي فُلَانٍ لَفَعَلْتُ) (10) (قَالَ (11): فَكُنْتُ أَخْرُجُ مَعَ أَبِي وَجَدِّي) (12) (إِلَى بَنِي مَرْوَانَ) (13) (بَعْدَمَا مُلِّكُوا) (14) (بِالشَّامَ (15)) (16) (فَإِذَا هُمْ يُبَايِعُونَ الصِّبْيَانَ مِنْهُمْ , وَمَنْ يُبَايَعُ لَهُ وَهُوَ فِي خِرْقَةٍ) (17) (فَإِذَا رَآهُمْ غِلْمَانًا أَحْدَاثًا) (18) (قَالَ لَنَا: عَسَى أَصْحَابُكُمْ هَؤُلَاءِ أَنْ يَكُونُوا الَّذِينَ سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَذْكُرُ؟ , إِنَّ هَذِهِ الْمُلُوكَ يُشْبِهُ بَعْضُهَا بَعْضًا (19)) (20) (فَقُلْنَا: أَنْتَ أَعْلَمُ (21)) (22).
هذا الحديث وحده يوضح منهم الصبيان .. هم بن مروان بن الحكم بن العاص الاموي ..
وتعرف الاحاديث ذكرت فتنه بني امية .. وذكرت لعن نسل الحكم ..
وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
(" أَتَاكُمْ أَهْلُ الْيَمَنِ، هُمْ أَرَقُّ أَفْئِدَةً , وَأَلْيَنُ قُلُوبًا) (1) (وَأَنْجَعُ طَاعَةً) (2) (الْإِيمَانُ يَمَانٍ، وَالْفِقْهُ يَمَانٍ، وَالْحِكْمَةُ يَمَانِيَةٌ) (3) (وَرَأْسُ الْكُفْرِ) (4) (هَاهُنَا) (5) (قِبَلَ الْمَشْرِقِ (6)) (7) (حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ) (8) (وَالْجَفَاءُ) (9) (وَالْكِبْرُ وَالْفَخْرُ) (10) (وَالْخُيَلَاءُ) (11) (وَالرِّيَاءُ) (12) (فِي أَهْلِ الْخَيْلِ وَالْإِبِلِ وَالْفَدَّادِينَ أَهْلِ الْوَبَرِ، وَالسَّكِينَةُ وَالْوَقَارُ فِي أَهْلِ الْغَنَمِ (
القصة واضحة ولكن تعمي الابصار ولا تعمى القلوب
عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ بَشِيرٍ الْأَنْصَارِيِّ، قَالَ: أَتَى رَجُلٌ فَنَادَى ابْنَ مَسْعُودٍ فَأَكَبَّ عَلَيْهِ، فَقَالَ: يَا أَبَا عَبْدِ الرَّحْمَنِ مَتَى أَضَلَّ، وَأَنَا أَعْلَمُ؟ قَالَ: «إِذَا كَانَتْ عَلَيْكَ أُمَرَاءُ إِذَا أَطَعْتَهُمْ أَدْخَلُوكَ النَّارَ، وَإِذَا عَصَيْتَهُمْ قَتَلُوكَ»
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ: وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ: إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ , إِنْ أَطَاعُوهُمْ أَدْخَلُوهُمُ النَّارَ , وَإِنْ عَصَوْهُمْ ضَرَبُوا أَعْنَاقَهُمْ "
عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ بِشْرٍ، قَالَ: جَاءَ رَجُلٌ إِلَى عَبْدِ اللَّهِ فَقَالَ: مَتَى أُضَلُّ؟ فَقَالَ: «إِذَا كَانَ عَلَيْكَ أُمَرَاءُ إِنْ أَطَعْتَهُمْ أَضَلُّوكَ , وَإِنَّ عَصَيْتَهُمْ قَتَلُوكَ»
ولاحظ في الحديث ضربت اعناقهم .. من يقوم الان بقطع الروس غير داعش والقاعدة .. ولاحظ كلمة اضلوك من يسبب الضلال الان غير الائمه الفتن
وَعَنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ - رضي الله عنه - قَالَ:
سَيَبْلَى الْقُرْآنُ فِي صُدُورِ أَقْوَامٍ كَمَا يَبْلَى الثَّوْبُ , فَيَقْرَءُونَهُ لَا يَجِدُونَ لَهُ شَهْوَةً وَلَا لَذَّةً يَلْبَسُونَ جُلُودَ الضَّأْنِ عَلَى قُلُوبِ الذِّئَابِ , أَعْمَالُهُمْ طَمَعٌ لَا يُخَالِطُهُ خَوْفٌ , إِنْ قَصَّرُوا قَالُوا: سَنَبْلُغُ , وَإِنْ أَسَاءُوا قَالُوا: سَيُغْفَرُ لَنَا , إِنَّا لَا نُشْرِكُ بِاللَّهِ شَيْئًا
لاحظ منهم هؤلاء الذئاب الي يبلى القران في صدورهم .. اي رجال دين
عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " إِذَا اقْتَرَبَ الزَّمَانُ كَثُرَ لُبْسُ الطَّيَالِسَةِ، وَكَثُرَتِ التِّجَارَةُ، وَكَثُرَ الْمَالُ، وَعَظُمَ رَبُّ الْمَالِ بِمَالِهِ، وَكَثُرَتِ الْفَاحِشَةُ، وَكَانَتْ إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ، وَكَثُرَ النِّسَاءُ، وَجَارَ السُّلْطَانُ، وَطُفِّفَ فِي الْمِكْيَالِ وَالْمِيزَانِ، وَيُرَبِّي الرَّجُلُ جِرْوَ كَلْبٍ خَيْرٌ لَهُ مِنْ أَنْ يُرَبِّيَ وَلَدًا لَهُ، وَلَا يُوَقَّرُ كَبِيرٌ، وَلَا يُرْحَمُ صَغِيرٌ، وَيَكْثُرُ أَوْلَادُ الزِّنَا، حَتَّى أَنَّ الرَّجُلَ لَيَغْشَى الْمَرْأَةَ عَلَى قَارِعَةِ الطَّرِيقِ، فَيَقُولُ أَمْثَلُهُمْ فِي ذَلِكَ الزَّمَانِ: لَوِ اعْتَزَلْتُمَا عَنِ الطَّرِيقِ، وَيَلْبَسُونَ جُلُودَ الضَّأْنِ عَلَى قُلُوبِ الذِّئَابِ، أَمْثَلُهُمْ فِي ذَلِكَ الزَّمَانِ الْمَدَاهِنُ
أبو هُرَيْرَةَ رفعه: ((يكون فِي آخِرِ الزَّمَانِ رِجَالٌ يَخْتِلُونَ الدُّنْيَا بِالدِّينِ يَلْبَسُونَ لِلنَّاسِ جُلُودَ الضَّأْنِ مِنَ اللِّينِ أَلْسِنَتُهُمْ أَحْلَى مِنَ العسل، وَقُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الذِّئَابِ، يَقُولُ الله تعالى: أَبِي يَغْتَرُّونَ أَمْ عَلَيَّ يَجْتَرِئُونَ، فَبِي حَلَفْتُ لَأَبْعَثَنَّ عَلَى أُولَئِكَ مِنْهُمْ فِتْنَةً تَدَعُ الْحَلِيمَ مِنْهُمْ حَيْرَانًا)).
سَمِعْتُ تَبِيعًا يَقُولُ: " إِنِّي لَأَجِدُ نَعْتَ أَقْوَامٍ يَتَفَقَّهُونَ لِغَيْرِ اللهِ، وَيَتَعَلَّمُونَ لِغَيْرِ الْعِبَادَةِ، وَيَلْتَمِسُونَ الدُّنْيَا بِعَمَلِ الْآخِرَةِ، يَلْبَسُونَ جُلُودَ الضَّأْنِ عَلَى قُلُوبِ الذِّئَابِ، فَبِي يَغْتَرُّونَ، وَإِيَّايَ يُخَادِعُونَ، فَبِي حَلَفْتُ لَأُتِيحَنَّ لَهُمْ فِتْنَةً تَتْرُكُ الْحَلِيمَ فِيهَا حَيْرَانَ "
أنزل الله في بعض كتابه وأوحى إلى بعض أنبيائه: قل للذين يتفقهون بغير الدين ويتعلمون لغير العلم ويطلبون الدنيا بعمل الآخرة ويلبسون لباس مسوك (مسوك: المسك: الجلد والجمع مسوك مثل فلس وفلوس. المصباح المنير 2/ 787 ب) الكباش وقلوبهم قلوب الذئاب ألسنتهم أحلى من العسل وقلوبهم أمر من الصبر إياي يخدعون أو بي يستهزؤون فبي حلفت لأتيحن لهم فتنة تذر الحليم فيهم حيران
أبو
29055 - قال الله تبارك وتعالى: عباد لي يلبسون للناس مسوك الضأن وقلوبهم أمر من الصبر ألسنتهم أحلى من العسل يختلون (يختلون: في الحديث (من أشراط الساعة أن تعطل السيوف من الجهاد وأن تختل الدنيا بالدين) أي تطلب الدنيا بعمل الآخرة. يقال ختله يختله إذا خدعه وراوغه. وختل الذئب الصيد إذا تخفى له
وَعَنْ سَعِيدِ بْنِ عَمْرِو بْنِ سَعِيدِ بْنِ الْعَاصِ (1) قَالَ:
(كُنْتُ مَعَ مَرْوَانَ (2) وَأَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه -) (3) (فِي الْحَلْقَةِ قَبْلَ أَنْ يَلِيَ مَرْوَانُ شَيْئًا) (4) (فَسَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَقُولُ: سَمِعْتُ النَّبِيَّ - صلى الله عليه وسلم - يَقُولُ: " هَلَاكُ أُمَّتِي عَلَى يَدَيْ غِلْمَةٍ) (5) (أُمَرَاءَ) (6) (سُفَهَاءَ (7)) (8) (مِنْ هَذَا الْحَيُّ مِنْ قُرَيْشٍ "، قَالُوا: فَمَا تَأْمُرُنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ؟، قَالَ: " لَوْ أَنَّ النَّاسَ اعْتَزَلُوهُمْ ") (9) (فَقَالَ مَرْوَانُ: لَعْنَةُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ , غِلْمَةٌ؟ , قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ: لَوْ شِئْتُ أَنْ أَقُولَ بَنِي فُلَانٍ وَبَنِي فُلَانٍ لَفَعَلْتُ) (10) (قَالَ (11): فَكُنْتُ أَخْرُجُ مَعَ أَبِي وَجَدِّي) (12) (إِلَى بَنِي مَرْوَانَ) (13) (بَعْدَمَا مُلِّكُوا) (14) (بِالشَّامَ (15)) (16) (فَإِذَا هُمْ يُبَايِعُونَ الصِّبْيَانَ مِنْهُمْ , وَمَنْ يُبَايَعُ لَهُ وَهُوَ فِي خِرْقَةٍ) (17) (فَإِذَا رَآهُمْ غِلْمَانًا أَحْدَاثًا) (18) (قَالَ لَنَا: عَسَى أَصْحَابُكُمْ هَؤُلَاءِ أَنْ يَكُونُوا الَّذِينَ سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَذْكُرُ؟ , إِنَّ هَذِهِ الْمُلُوكَ يُشْبِهُ بَعْضُهَا بَعْضًا (19)) (20) (فَقُلْنَا: أَنْتَ أَعْلَمُ (21)) (22).
هذا الحديث وحده يوضح منهم الصبيان .. هم بن مروان بن الحكم بن العاص الاموي ..
وتعرف الاحاديث ذكرت فتنه بني امية .. وذكرت لعن نسل الحكم ..
وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
(" أَتَاكُمْ أَهْلُ الْيَمَنِ، هُمْ أَرَقُّ أَفْئِدَةً , وَأَلْيَنُ قُلُوبًا) (1) (وَأَنْجَعُ طَاعَةً) (2) (الْإِيمَانُ يَمَانٍ، وَالْفِقْهُ يَمَانٍ، وَالْحِكْمَةُ يَمَانِيَةٌ) (3) (وَرَأْسُ الْكُفْرِ) (4) (هَاهُنَا) (5) (قِبَلَ الْمَشْرِقِ (6)) (7) (حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ) (8) (وَالْجَفَاءُ) (9) (وَالْكِبْرُ وَالْفَخْرُ) (10) (وَالْخُيَلَاءُ) (11) (وَالرِّيَاءُ) (12) (فِي أَهْلِ الْخَيْلِ وَالْإِبِلِ وَالْفَدَّادِينَ أَهْلِ الْوَبَرِ، وَالسَّكِينَةُ وَالْوَقَارُ فِي أَهْلِ الْغَنَمِ (
القصة واضحة ولكن تعمي الابصار ولا تعمى القلوب
الهمداني- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 30/04/2013
مواضيع مماثلة
» بلاد الحرمين الباب الذي إذا كُسر وقعت هلكة العرب
» كلام منصف في حق العرب..ماذا قالوا عن العرب
» 2014 هل هو عام مفصلي ( هلكة .. ام رخاء )
» العرب؟؟؟
» فضل العرب
» كلام منصف في حق العرب..ماذا قالوا عن العرب
» 2014 هل هو عام مفصلي ( هلكة .. ام رخاء )
» العرب؟؟؟
» فضل العرب
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى