ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)
ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس فبراير 26, 2015 12:09 am


مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز


الأربعاء 6 جمادي الأول 1436هـ - 25 فبراير 2015م
(أرشيفية)

0

طهران - فرانس برس

بدأ الحرس الثوري الإيراني، الأربعاء، مناورات عسكرية بحرية في مضيق هرمز الذي يشكل مدخل الخليج، حيث تتواجد عدة سفن عسكرية غربية مشاركة في الحرب ضد تنظيم داعش.

وتجري هذه المناورات المنتظمة مقابل سواحل جزيرة قشم الجنوبية، فيما لم تحدد وسائل الإعلام الإيرانية مدتها.

ونقل التلفزيون الرسمي مشاهد هجوم "بصواريخ عالية الدقة" من الساحل، ومروحية على مجسم حاملة طائرات قدمت على أنها أميركية. كما شاركت زوارق هجوم سريعة في المناورات التي تسعى إيران من خلالها إلى "إثبات قوة الحرس الثوري في الدفاع عن مصالح إيران في الخليج"، بحسب ما قال التلفزيون الرسمي.

ويقود الحرس الثوري القوات البحرية في الخليج المؤلفة من مئات الزوارق السريعة المزودة بمختلف أنواع صواريخ بحر-بحر ذات مدى قصير ومتوسط، وغواصات صغيرة.

وبقوة بحرية يقدر الخبراء الغربيون عديدها بحوالي 20 ألف رجل، هددت إيران عدة مرات في حال مهاجمتها بشل الحركة في مضيق هرمز، الذي يعبر منه ثلث النفط العالمي المنقول بحرا، فيما تصر طهران على التأكيد أن سياستها هذه "محض دفاعية".

وتجري هذه المناورات بعد إشراك فرنسا، الاثنين، حاملة طائراتها شارل ديغول في عمليات التحالف الدولي بقيادة أميركية ضد تنظيم داعش المتطرف.

وتشارك السفينة الفرنسية في العملية إلى جانب نظيرتها الأميركية "يو إس إس كارل فينسون"، التي تبحر مقابل سواحل السعودية في مهمة تستغرق ثمانية أسابيع تقريبا. ويتخذ الأسطول الخامس الأميركي قاعدة في البحرين، فيما تستضيف قطر مركز القيادة الأميركية الوسطى التي تعنى بالشرق الأوسط وآسيا الوسطى.

كما تتواجد في المنطقة غواصة هجوم نووية وفرقاطة للدفاع الجوي، وفرقاطة مضادة للغواصات تابعة للجيش البريطاني.


إيران: سنسيطر على الخليج وبحر عمان ومضيق هرمز

الأربعاء 6 جمادي الأول 1436هـ - 25 فبراير 2015م


دبي - سعود الزاهد

كرر القائد العام للحرس الثوري الإيراني، الجنرال محمد جعفري، الأربعاء، تهديدات طالما أطلقها مسؤولو النظام الإيراني العسكريون والمدنيون منذ ثلاثة عقود كلما اشتدت الأزمات في المنطقة، أو تعرضت طهران لضغوط دولية، لاسيما بشأن ملفها النووي المثير للجدل.

وفي الظروف التي تستمر فيها المفاوضات مع الطرف الأميركي في جنيف بغية التوصل لاتفاق شامل بشأن الملف النووي، قال جعفري إن بلاده "بلغت قوة فريدة" لا تريد أن تدخلها "حيز التجربة العملية"، مهدداً بسيطرة القوة البحرية الإيرانية على الخليج العربي ومضيق هرمز وبحر عمان، منهياً تهديده قائلاً "دون أدنى شك".

وكان جعفري يطلق تهديداته على هامش مناورة بحرية جوية تقوم بها القوات الإيرانية حالياً في الخليج العربي، ومن المقرر أن تتحول، الخميس، إلى مناورة برية، حسب موقع وكالة "تسنيم" للأنباء القريبة من الحرس الثوري الإيراني والأجهزة الأمنية.

وزعم جعفري أن القوات الإيرانية بلغت أهدافها في المرحلة الأولى من المناورة، وأن الصواريخ التي تم إطلاقها أصابت أهدافها بنجاح.

وفي هذا السياق، برر قائد الحرس الثوري الإيراني تهديداته، متحدثاً عن حرص بلاده على أمن الخليج العربي بالقول: "نحن سبق أن أعلنّا للعالم أجمع عن امتلاكنا الإمكانيات لاستتباب الأمن في مضيق هرمز والخليج"، واصفاً ذلك بالإجراء الرادع للحيلولة دون السماح لـ"الأعداء بممارسة نفوذهم في المنطقة"، على حد قوله.

وفي الوقت نفسه، خاطب دول الخليج العربي بلغة مطمئنة قائلاً: "مما لا شك فيه أن الرسالة التي تبعثها هذه المناورة تعبر عن قدرات الجمهورية الإسلامية، وهي رسالة الأمن والسلام في الخليج ومضيق هرمز، ونحن نوجه هذه الرسالة إلى كافة دول الخليج، فنحن أثبتنا أخوتنا لكم، ولكن مشكلتنا هي مع أعدائنا من خارج المنطقة".

وقال جعفري إن بلاده توصلت إلى "قوة لا مثيل لها، ولكن لا تريد ممارستها على أرض الواقع، ولكن لو وصل ذلك اليوم ستسيطر قوتنا البحرية بالكامل على بحر عمان ومضيق هرمز والخليج بالكامل، لأنها تقع في مرمى صواريخنا وقطعاتنا البحرية وسفن زرع الألغام التابعة للحرس الثوري".

يذكر أن إيران تعاني من قوة جوية متهالكة إذا صح التعبير، خصوصاً أن كافة مقاتلاتها من طراز السبعينيات، كما أن قوتها البحرية ليست متطورة مقارنة بالتطور الذي شهده هذا القطاع العسكري على المستوى العالمي، إلا أنها تحاول تعويض هذا النقص بتطوير أنظمتها الصاروخية وقواربها السريعة في الخليج العربي.


بعد إفلاس شركات "النفط الصخري".. رفض مقترح بفرض رسوم على السعودية مقابل حماية أمريكا للممرات الملاحية


6/5/1436

رفض مساعد معهد "ماجوير" للطاقة بالجامعة المثيودية الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية، "برنارد وينشتاين" مقترحاً تقدم به "ستيف بيرس" عضو الكونجرس الأمريكي، الذي طلب فرض رسوم على السعودية مقابل حماية الأسطول الأمريكي للممرات الملاحية في المحيطات على مستوى العالم.

وقال "وينشتاين" إن المقترح الذي تقدم به "بيرس" من غير المفيد، مبيناً أن حماية الأسطول الأمريكي للشحن في منطقة الخليج العربي يأتي نتاج اتفاقيات طويلة الأمد بين الولايات المتحدة الأمريكية ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف: "يجب أن يؤخذ في عين الاعتبار أن السعودية حليف في القتال ضد داعش والجماعات الإرهابية، وفرض رسوم على تأمين ممرات الشحن بالخليج ليس من الحكمة السياسية".

ووفقاً لموقع "واتش دوج" الأمريكي، فإن تصريحات ستيف بيرس، عضو الكونجرس الأمريكي عن ولاية نيومكسيكو، تأتي في سياق انخفاض أسعار النفط، وهو ما أدى -وفقاً للموقع- إلى إفلاس شركات أمريكية عاملة في مجال النفط الصخري، وبالتالي تسريح العمالة.

من جهة أخرى، قال مصدر بمنظمة أوبك، اليوم الثلاثاء، لقناة "سي إن إن"، إن السعودية لن توافق على عقد مؤتمر طارئ للمنظمة على الرغم من تدني أسعار النفط، مشيراً إلى أنه لا يتوقع أن تجتمع أوبك قبل شهر يونيو المقبل.

يأتي ذلك بعد أن صرح وزير النفط النيجيري، والذي يشغل منصب رئيس منظمة أوبك، لصحيفة "فايننشال تايمز" بأن هناك "احتمالية عالية" بأن يكون هناك اجتماع طارئ خلال الأسابيع الستة المقبلة، أو نحو ذلك، في حال استمرار هبوط أسعار النفط.
المصدر: سبق

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس فبراير 26, 2015 12:14 am

تدريبات جوية سعودية ضخمة لمواجهة "أي تهديد محتمل"

نشرت: الثلاثاء 24 فبراير 2015

مفكرة الإسلام : أعلنت السعودية، مساء الاثنين، عن انطلاق فعاليات تمرين جوي بمشاركة جميع القطاعات الجوية وقوات الدفاع الجوي تحت اسم ( عبد العزيز-36 ) بهدف "الاستعداد لأي تهديد محتمل".

ويأتي هذا التمرين قبل 3 أيام من تمرين مقرر أن تجريه قوى الأمن الداخلي السعودي، بمنطقة الحدود الشمالية، يوم الأربعاء القادم، بهدف "مواجهة التنامي الملحوظ في نشاطات الجماعات والتنظيمات المتطرفة".

وقالت وكالة الأنباء السعودية، في بيان رسمي، الاثنين: "إن فعاليات تمرين ( عبد العزيز-36 ) الجوي انطلقت أمس بمشاركة جميع القطاعات الجوية وقوات الدفاع الجوي"، مشيرة إلى أن التمرين "ينفذ باستخدام الذخائر".

وبحسب البيان، فإن هذا التمرين يهدف إلى "رفع الجاهزية القتالية والاستعداد لأي تهديد محتمل". كما يبرز التمرين "قدرة القوات الجوية على إدامة العمليات الجوية، وكفاءتها لمساندة القوات السطحية خلال تنفيذ العمليات المشتركة".

وتشارك في التمرين جميع منظومات القوات الجوية الحديثة من طائرات إف - 15 وطائرات التايفون والطائرات العمودية (412) وطائرات النقل متعددة المهام MRTT، وفق الوكالة السعودية.

وتحاكي جميع العمليات الجوية المنفذة بالتمرين الواقع وتعكس ما وصلت إليه الأطقم الجوية والفنية والمساندة من تنسيق متقن واحترافية وقدرة عالية على التعامل مع مختلف الأحداث وفي جميع الظروف والبيئات، وإنفاذ ما يوكل إليها من مهام بكل كفاءة واقتدار.

ولم يذكر البيان مدة استمرار التمرين، ولا موقعه. ومن المقرر أن تبدأ قوى الأمن الداخلي السعودي، الأربعاء المقبل، تمرينًا تحت اسم (وطن 85)، بمنطقة الحدود الشمالية، يشارك فيه 1500 رجل أمن من قطاعات مختلفة بهدف "مواجهة التنامي الملحوظ في نشاطات الجماعات والتنظيمات المتطرفة".

ويأتي التمرين، الذي سيستمر 21 يومًا، بعد 6 أسابيع من تعرض دورية أمنية سعودية بمنطقة الحدود الشمالية مع العراق إلى هجوم فجر 5 يناير/ كانون الثاني الماضي، أسفر عن مقتل 3 من جال الأمن بينهم قائد حرس الحدود بالحدود الشمالية العميد عودة معوض البلوي، و4 من المهاجمين.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  فرغلي في الخميس فبراير 26, 2015 12:35 am

يبدو أن فتح جبهات في الجهة الشرقية لإيران قد آن، بلوشستان وأفغانستان وتركمانستان وتنويع الهجمات مرة من بلوشستان وبعد ذلك من تركمانستان وبعد ذلك أفغانستان سيضر كثيرا بإيران ويستنزف قدراتها وقدرات الجيش على تلك الجبهات مما سيحدث فجوة بين القيادة والجيش لأنهم لن يستطيعوا تأمين مرتبات وحتى التموين الغذائي لتلك الجيوش وخاصة في الجبهات الشمالية الباردة ..
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  فرغلي في الخميس فبراير 26, 2015 6:44 am

اخي جعبة أحلامي تقدر تقول شبه معدومة ونادرة جداً لكن بعد ردي اللي فوق نمت على الايباد وحلمت أن الامير محمد بن سلمان يدخلني على الملك ويقول هذا فلان بن فلان أبن الشيخ فلان ، قال الملك هلا بولدي نبيك أمير الشرقية وانا من الوناسة الضحكة من الضرس للضرس وقال الملك يالله توكل على ويأشر بيده وانا رايح مستعجل ابي اروح أصير أمير من المجلس اللي فيه الملك لقيت عبد وكلنا عبيد لله مجهز لي كنادر يقول هلا عمي ويلبسني الكنادر ويقول تكفى يا عمي ابيك تاطا بالكنادر هذي طهران قلت أزهله ..
عساه خير .. ترى توي جاي من المسجد لصلاة الفجر :) .. متزوج ولدي ابن وبنت
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  ابو بكر العطار في الخميس فبراير 26, 2015 9:23 am

الآن الروافض الذين وصفوهم العلماء بأنهم أكفر من اليهود والنصارى
سيطروا على المضيق بالقوة ... و شباب المسلمين نقول لهم حي على الجهاد وهم نيام
وإلى الله المشتكى ...

_________________
نور كل شيء ... الله أحد ...
ابو بكر العطار
ابو بكر العطار
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين

عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  yahya3 في الخميس فبراير 26, 2015 1:47 pm

يالفرغلي ممكن تاويل رؤياك يتم تغيير السفير السعودي بطهران والله اعلم قريبا

_________________
رقيه شرعيه نفعني الله بها

رقيه شرعيه نفعني الله بها(1)
yahya3
yahya3
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  فرغلي في الخميس فبراير 26, 2015 3:40 pm

هلا يحيى
يا رجال رحت للدوام ما بغيت أسلّم عليهم :)
يمكن السفير بس ما فيه تفسير أحسن قرنقش ، زواج للحين الوناسة مبينه بس تدري تفسير قوقل أحسن من تفسيرك
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس فبراير 26, 2015 11:59 pm

ابو بكر العطار كتب:الآن الروافض الذين وصفوهم العلماء بأنهم أكفر من اليهود والنصارى
سيطروا على المضيق بالقوة ... و شباب المسلمين نقول لهم حي على الجهاد وهم نيام
وإلى الله المشتكى ...

بارك الله فيك .. وجزاك الله خيراً

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  طباخ الدولة في الجمعة فبراير 27, 2015 6:23 am

الفرس عدو للدود للمسلمين من اكثر شعوب العالم حقد على امة العرب ودين الاسلام

طباخ الدولة
موقوف عشرة أيام

عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 20/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس مايو 07, 2015 10:26 am

البنتاغون تنهي مهمة حماية السفن بمضيق هرمز

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) اليوم الأربعاء أن البحرية الأميركية أوقفت مهمة حماية السفن التجارية عبر مضيق هرمز التي بدأتها الأسبوع الماضي عقب احتجاز إيران لسفينة شحن، في حين أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية عن إطلاق طاقم السفينة

المحتجزين.

وقال المتحدث باسم البنتاغون ستيف وارن إن المهمة "انتهت الثلاثاء"، وأضاف أن القرار اتخذ بعد مرافقة السفن التجارية الأميركية والبريطانية على مدى عدة أيام دون وقوع حوادث.

وأوضح المتحدث أن سفن البحرية الأميركية في المنطقة مستمرة في القيام بعمليات "أمن بحري روتينية".

وفي الأثناء، أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الإيرانية مرضية أفخم أن أفراد طاقم سفينة الشحن "مايرسك تيغريس" التي اعترضتها البحرية الإيرانية في 28 أبريل/نيسان باتوا "أحرارا".

وكانت البحرية الإيرانية أرغمت السفينة -التابعة لشركة مايرسك الدانماركية وترفع علم جزر مارشال- على التوجه إلى مرفأ إيراني أثناء وجودها في مضيق هرمز.

وقال متحدث باسم البنتاغون حينئذ إن القوات الأميركية في المنطقة استجابت لإشارات استغاثة من السفينة وأرسلت مدمرة أميركية، وأضاف أن واشنطن تدخلت لأن لديها "التزامات محددة" بالدفاع عن مصالح جزر مارشال.

وطالبت الشركة الدانماركية آنذاك بإطلاق الطاقم، مؤكدة أنهم "لا يتقاضون أجورهم من مايرسك لاين التي لا تملك السفينة أيضا"، بينما أوضحت مرضية أفخم اليوم أن "المفاوضات مستمرة بين الشركة الخاصة التي رفعت الشكوى وأنه من الممكن تسوية

المسألة بحلول يوم أو يومين".

وأشارت وسائل إعلام أميركية إلى أن مدمرة تابعة للبحرية الأميركية وعددا من قوارب الدورية رافقت عددا من السفن التجارية التي ترفع علم الولايات المتحدة عبر المضيق منذ الخميس الماضي، وأن سفينة بحرية أميركية رافقت سفينة بريطانية عبر المضيق الذي يعدمن أهم نقاط تجارة النفط العالمية.

المصدر : وكالات

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء ديسمبر 02, 2015 9:55 pm


قائد الثورة: البحر ساحة المواجهة المقتدرة مع الاعداء

اعتبر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي، البحر بانه ساحة المواجهة المقتدرة مع الاعداء، وكذلك الانشطة المؤثرة والتعاون مع الاصدقاء، مؤكدا بان الوصول الى المكانة المناسبة لايران الاسلامية في مجال البحر مسؤولية كبرى على عاتق القوة البحرية.

وبحسب وكالة "فارس"، خلال استقباله قادة ومسؤولي القوة البحرية التابعة لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اليوم الاحد، اشار سماحته الى اهمية المجال البحري والانجازات الكبيرة للقوة البحرية في استثمار مزايا وفرصه.

واكد على مواصلة التقدم والبناء في العمق لسلاح البحر، واضاف: ان "الكوادر البشرية الصالحة والكفوءة والحاملة للفكر والادارة الصحيحة"، الى جانب "الصمود والعزم الراسخ والتوكل على الله والامل بالمستقبل"، تعتبر العناصر الاكثر تاثيرا لايصال ايران الاسلامية الى المكانة الكبيرة والتاريخية التي تليق بها.

في هذا اللقاء الذي جرى لمناسبة يوم القوة البحرية، وصف قائد الثورة الاسلامية، الانجازات التي حققتها هذه القوة خلال الاعوام الاخيرة بانها ملموسة واضاف، لقد جرى قبل انتصار الثورة الاسلامية في ايران تجاهل "اهمية وعظمة وحساسية البحر" الا ان القوة البحرية حققت اليوم الكثير من التقدم ولكن بطبيعة الحال مازالت هنالك مسافة تفصلنا عن النقطة المتوخاة.

واعتبر سماحته البحر ساحة لـ "المواجهة المقتدرة مع الاعداء" وفي الوقت ذاته لـ "الانشطة المؤثرة والتعاون مع الاصدقاء" وقال، ان الوصول الى المياه الحرة والاتصال مع دول العالم عبر البحر وامكانية الدفاع عن البلاد في البحر، تعد من بركات البحر التي ينبغي على المواطنين والمسؤولين الاهتمام بها.

واعتبر الوصول الى المكانة التي تتناسب مع تاريخ الشعب الايراني والجمهورية الاسلامية الايرانية في البحر مسؤولية كبرى للقوة البحرية واضاف، اننا مازالنا في بداية الطريق وانتم رجال هذا الطريق والذي عليكم فتحه وان تحققوا هذا الامل والمستقبل المتوخى.

واشار قائد الثورة الى اهمية بحر عمان وسواحل مكران (جنوب شرق) وقال، ان هذه المنطقة تشكل نقطة اساسية في اداء مسؤولية القوة البحرية ولقد وجهت وسأوجه التوصيات اللازمة للحكومة بشان احياء هذه المنطقة.

واكد سماحته بان الضرورة لتحقيق مسؤوليات القوة البحرية هي البناء في العمق لهذه القوة خاصة اعداد الكوادر البشرية اللائقة والصالحة والكفوءة وذات التدبير واضاف، ان الادارة والكوادر البشرية الجيدة تصنع المعاجز، اذ انه خلال الاعوام الاخيرة حيث واجهت البلاد مشاكل مالية وفي الميزانية ومازالت هذه المشاكل مستمرة الا ان التجرية اثبتت امكانية معالجة النقائص والعبور من العقبات حتى بيد خالية ولكن بادارة جيدة.

واعتبر آية الله خامنئي انتصار الثورة الاسلامية بقيادة الامام الخميني (رض) مظهرا لمعاجز الكوادر البشرية، حيث تمكن من خلال توكله على الباري تعالى واعتماده على شخصيته الفذة من النهوض بالشعب والاطاحة بالنظام السياسي العميل وصاحب الامكانيات الكثيرة.

كما اعتبر الانتصار الباهر للشعب الايراني في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) واحباط مخطط العدو الذي حظي بالامكانيات والدعم العسكري والسياسي مثالا اخر لمعجزة الكوادر البشرية وقال، ان قدرات وانجازات الشعب الايراني وقواته المسلحة قد ارتقت اضعافا وبالامكان في ظل الصمود والارادة والعزم الراسخ والتفاؤل بالمستقبل والتوكل على الباري تعالى الوصول الى مستقبل اكثر اشراقا وبما يتناسب مع مكانة الشعب الايراني اللائقة به.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الجمعة ديسمبر 11, 2015 11:30 pm

جعبة الأسهم كتب:
قائد الثورة: البحر ساحة المواجهة المقتدرة مع الاعداء

اعتبر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي، البحر بانه ساحة المواجهة المقتدرة مع الاعداء، وكذلك الانشطة المؤثرة والتعاون مع الاصدقاء، مؤكدا بان الوصول الى المكانة المناسبة لايران الاسلامية في مجال البحر مسؤولية كبرى على عاتق القوة البحرية.


تطهير جزيرة #حنيش يضيّق الخناق على الانقلابيين من البحر

الجمعة 28 صفر 1437هـ - 11 ديسمبر 2015م

دبي - قناة العربية

لسيطرة التحالف لدعم الشريعة في اليمن على جزيرة حُنيش الكبرى أهمية استراتيجية، حيث ستصّعب تزويد الانقلابيين بالسلاح الذي يأتيهم عبر البحر.

وأعلن التحالف مؤخراً تطهير هذه الجزيرة من الانقلابيين الحوثيين في عملية نوعية للمقاومة الشعبية بدعم من القوات البحرية والجوية للتحالف العربي.

وتبعد هذه الجزيرة عن الساحل اليمني ما يقارب الـ50 كيلومترا، وهي عبارة عن منطقة بركانية يبلغ ارتفاعها عن سطح البحر نحو 450 مترا، ومساحتها 65 كيلومترا مربعا.

وجزيرة حنيش هي الجزيرة الأكبر ضمن الأرخبيل المسمى باسمها والذي يضم جزرا عدة، منها أيضاً جزيرة زقر، الواقعة إلى الشمال من جزيرة حنيش الكبرى، وبينهما تقع جزيرة حنيش الصغرى.

جزيرة حنيش خالية من السكان، ولكن لأهميتها الاستراتيجية أقامت فيها السلطات اليمنية منذ عقود عدة حامية عسكرية.

وشهدت هذه الجزيرة منتصف تسعينيات القرن الماضي نزاعا شديدا مع إرتيريا حول السيادة عليها بعد استيلاء قوات أسمرة عليها قبل إعادتها إلى السيادة اليمنية بحكم دولي.

وكانت ميليشيات الحوثي قد استخدمت هذه الجزيرة كمحطة رئيسية لتهريب الأسلحة والمعدات الحربية إلى البر اليمني، حيث كانت تقوم سفن كبيرة بنقل حمولتها في عرض البحر إلى زوارق صغيرة.

وبدورها، تقوم هذه الزوارق بنقل تلك الأسلحة إلى جزر الأرخبيل، حيث يتم تخزينها قبل تفويجها إلى الشاطئ اليمني.

من جهتها، استهدفت طائرات التحالف مواقع في حنيش الكبرى وجزر أخرى في البحر الأحمر، للحد من تهريب الأسلحة للميليشيات. وتُعد السيطرة عليها من قبل التحالف خطوة ميدانية لتضييق الخناق على الميليشيات من البحر.

وبعيدا عن السياسة نذهب إلى الطفل الكوري طفل الفيسبوك والتويتر وقصات الشعر الذي قد يشعل الحرب العالمية الثالثة !!!!!!

تعليق واشنطن على إعلان كوريا الشمالية امتلاك قنبلة هيدروجينية

نشرت: الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 01:10 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : أعلن المتحدث باسم البيت الأبيض "جوش إيرنست"، بأن لديهم مخاوف بشأن التصرفات التي يرتكبها نظام بيونج يانج، لكنه قال إن المعلومات المتوفرة «تشكك بشدة» في مزاعم بيونج يانج بشأن امتلاك قنبلة هيدروجينية.
وكان كيم جونغ أون قال أثناء جولة قام بها مؤخرًا لتفقد موقع عسكري، إن كوريا الشمالية «دولة مقتدرة تمتلك السلاح النووي، مستعدة لتفجير قنبلة ذرية أو قنبلة هيدروجينية للدفاع عن سيادتها بشكل فعال». ونقلت تصريحاته الخميس وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية.
وقد أجرت كوريا الشمالية ثلاث تجارب نووية في 2006 و2009 و2013. وهذه التجارب أدت إلى فرض عقوبات دولية عليها.
والقنبلة الهيدروجينية سلاح نووي يستخدم الطاقة من تفاعل انشطار نووي وتزداد بذلك نتيجة الانفجار إلى حد كبير من حيث القوة التفجيرية.
واعتادت بيونج يانج على الإدلاء بتصريحات حول قدراتها النووية التي لا يمكن التحقق من صحتها. وتؤكد بشكل خاص أنها قادرة على إصابة الأراضي الأميركية، الأمر الذي يعتبره معظم الأخصائيين أمرًا مستحيلا أقله في الوقت الحالي.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء يناير 13, 2016 11:00 pm

احتجاز الزورقين الأمريكيين .. رسالة من واشنطن لدول الخليج!

نشرت: الأربعاء 13 يناير 2016 - 06:50 م بتوقيت مكة

مفكرة الاسلام: اعتبر المحلل والسياسي السوري المعارض "بسام جعارة"، أن عملية احتجاز الإيرانيين للزورقين الأمريكيين، هي رسالة أمريكية لدول الخليج على قوة إيران.

وقال جعارة في تغريدة له علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "احتجاز الإيرانيين لزورقين أمريكيين هو مجرد "بروفة" لما سيحدث في الأيام القريبة لزوارق خليجية".

وأضاف: "لن أستغرب إذا قدمت أمريكا اعتذارًا لإيران بعد احتجاز الحرس الثوري الإيراني لزورقين أمريكيين".

وأكد أن "احتجاز زورقين أمريكيين رسالة أمريكية لدول الخليج تقول إن إيران قوية إلى حد إقدامها على احتجاز زوارق أقوى دولة في العالم".

وقالت وكالة فارس شبه الرسمية للأنباء في وقت مبكر يوم الأربعاء (بالتوقيت المحلي) إن الحرس الثوري الإيراني احتجز زورقين أمريكيين على متنهما 10 أفراد بعد أن دخلا بصورة "غير قانونية" المياه الإيرانية في الخليج.

وذكرت الوكالة: "احتجزت القوات البحرية للحرس الثوري الزورقين قرب جزيرة فارسي داخل المياه الإقليمية الإيرانية لمسافة كيلومترين." ولم تذكر مزيدا من التفاصيل".

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز 678789987890

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز 6785676554454

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز 76867867867899

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  حائر في الإثنين يناير 18, 2016 7:06 am

إيران تهدد السعودية بإعلان حرب الخليج 2 وتتنتج فيلم قصير للجيش الثوري الإيراني

حائر
حائر
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 1059
تاريخ التسجيل : 08/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الإثنين يناير 18, 2016 9:27 pm

حائر كتب:إيران تهدد السعودية بإعلان حرب الخليج 2 وتتنتج فيلم قصير للجيش الثوري الإيراني


أخي/ حائر

وهل حسمت ايران معاركها في اليمن والعراق والشام حتى تهاجم عرين الأسود ؟!!! ابشرك فإن ايران أيامها معدودة ومسرح المواجهات قد تشكل جند في الشام وجند في العراق وجند في اليمن .. أما الجزيرة فالاقرب لما شاهدوا من بأس أهلها أنهم سيحاولون جهدهم إحداث الفتنة بينهم ولا حول ولا قوة إلا بالله .. وفوق ذلك ولو حدثت فتنة فنحن مأمورون باعتزالها ولن تستطيع ايران استغلالها تحقيقاً لا تعليقاً .. فلتوفر ايران ملياراتها التي دعمتتها بها أمريكا بحجة الاتفاق النووي ليستفيد منها شعبها في الرقي بهم فذلك والله خير لهم من الجوع المهلك والاندفاع المتهور .. أقول ذلك عن يقين بوعد الله .. والله غالب على أمره !!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الإثنين يناير 18, 2016 9:53 pm

جعبة الأسهم كتب:
حائر كتب:إيران تهدد السعودية بإعلان حرب الخليج 2 وتتنتج فيلم قصير للجيش الثوري الإيراني


أخي/ حائر

وهل حسمت ايران معاركها في اليمن والعراق والشام حتى تهاجم عرين الأسود ؟!!! ابشرك فإن ايران أيامها معدودة ومسرح المواجهات قد تشكل جند في الشام وجند في العراق وجند في اليمن .. أما الجزيرة فالاقرب لما شاهدوا من بأس أهلها أنهم سيحاولون جهدهم إحداث الفتنة بينهم ولا حول ولا قوة إلا بالله .. وفوق ذلك ولو حدثت فتنة فنحن مأمورون باعتزالها ولن تستطيع ايران استغلالها تحقيقاً لا تعليقاً .. فلتوفر ايران ملياراتها التي دعمتتها بها أمريكا بحجة الاتفاق النووي ليستفيد منها شعبها في الرقي بهم فذلك والله خير لهم من الجوع المهلك والاندفاع المتهور .. أقول ذلك عن يقين بوعد الله .. والله غالب على أمره !!!

أي عرين أسود يا رامبوا الله يهديك المدينة ستكون خرابا في أخر الزمان دليل على فساد حكامها ورضى معظم شعبهم بهذا الفساد,إن أتت عليكم إيران فسيصير فيكم ما صار لأهل العراق والشام بل وأكثر لأنه بكل بساطة السعودية دويلة ظالمة باغية وداعمة للرذيلة ومؤيده للطغاة في قمع الشعوب خوفا على عرشها وهي أكبر داعم لأعداء الإسلام على قهر وإضطهاد ونهب أمة الإسلام بإختصار لا مثيل لهذه الدويلة المارقة في تاريخ الإسلام وعقاب الله عز وجل فقط مسألة وقت. ثم قولك أنه سيتكون جند في العراق والشام واليمن فأبشرك وكل سكان الكهوف أن الجند تكونوا منذ زمن ألم تسمع أخبار قصف طائراتكم لهؤلاء الجند في اليمن والعراق والشام وقصف طائرات أمريكا دون طيار اللتي تقلع من معسكراتهم في ما يسمى بالسعودية واللتي قتلت الألاف من أهل اليمن الأبرياء ؟ السعودية إلى زوال بإذن الله تعالى وهذا مصير القرى الظالمة الفاسدة أسأل العلي القدير أن ينجي الصادقين ويفك قيد الأسرى المظلومين. اللهم أمين

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الإثنين يناير 18, 2016 10:12 pm

أخي/ غرباء

هههههه الله يسامحك تشبهني برامبو افغانستان .. ليش ترى طرزان احسن من رامبو على الاقل يطير وفي نفس الوقت يعيش مع الاسود !!!

قلت ما اعتقده لأهل بلاد الحرمين وليس ما اعتقده في نفسي فأنا عبد ضعيف محتاج إلى مولاه .. وما قلته فيهم لا يشمل الجميع بالطبع ولكنه دافع معنوي للبقية من اشبال الجزيرة العربية .. فكن متفائلاً .. والله من وراء القصد

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الثلاثاء يناير 19, 2016 12:20 am

جعبة الأسهم كتب:أخي/ غرباء

هههههه الله يسامحك تشبهني برامبو افغانستان .. ليش ترى طرزان احسن من رامبو على الاقل يطير وفي نفس الوقت يعيش مع الاسود !!!

قلت ما اعتقده لأهل بلاد الحرمين وليس ما اعتقده في نفسي فأنا عبد ضعيف محتاج إلى مولاه .. وما قلته فيهم لا يشمل الجميع بالطبع ولكنه دافع معنوي للبقية من اشبال الجزيرة العربية .. فكن متفائلاً .. والله من وراء القصد

أخي جعبة البقية من أشبال الجزيرة لن يسمعوا لك والسبب أنهم إما تلاحقهم الطائرات بدون طيار في جبال اليمن أو يقصفون في العراق والشام من أمم الكون كلها ومعهم للأسف طائراتكم بفتاوي صهيوسعودية أو قلة باقية تنتظر ال ف ر ج منهم من يقبعون في سجون أل سعود وقد أعدم منهم العشرات قبل أسبوعين ومنهم خارج سجون الطغاة وهؤلاء يتمنون زوال حكم أل سعود أكثر من غيرهم لما شهدوا عن الحكام من ردة ومحاربة لدين الله وبطش بالعلماء الصادقين وإفساد في الأرض وتأمر على شعوب المسلمين. أنت تنادي أشباه فرغلي والمزني وهؤلاء ممن يحتاجون لمن يحميهم فلا تعول على التبع وأنصر الله ينصرك ويجعل لك مخرجا. المسألة ليست مسألة تشائم يا جعبة ولكنه تحصيل حاصل وقرأن رب العالمين فيه من الأمثال ما يكفي لتعرف كيف ستكون خاتمة أل سعود ومن والاهم الحتمية سيأتي يوم وتتذكر كلامي هذا وتعرف أنك كنت تسعى خلف سراب بحجج واهية غير مقبولة.

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  فرغلي في الثلاثاء يناير 19, 2016 3:41 pm

غرباء كتب:
جعبة الأسهم كتب:أخي/ غرباء

هههههه الله يسامحك تشبهني برامبو افغانستان .. ليش ترى طرزان احسن من رامبو على الاقل يطير وفي نفس الوقت يعيش مع الاسود !!!

قلت ما اعتقده لأهل بلاد الحرمين وليس ما اعتقده في نفسي فأنا عبد ضعيف محتاج إلى مولاه .. وما قلته فيهم لا يشمل الجميع بالطبع ولكنه دافع معنوي للبقية من اشبال الجزيرة العربية .. فكن متفائلاً .. والله من وراء القصد

أخي جعبة البقية من أشبال الجزيرة لن يسمعوا لك والسبب أنهم إما تلاحقهم الطائرات بدون طيار في جبال اليمن أو يقصفون في العراق والشام من أمم الكون كلها ومعهم للأسف طائراتكم بفتاوي صهيوسعودية أو قلة باقية تنتظر ال ف ر ج منهم من يقبعون في سجون أل سعود وقد أعدم منهم العشرات قبل أسبوعين ومنهم خارج سجون الطغاة وهؤلاء يتمنون زوال حكم أل سعود أكثر من غيرهم لما شهدوا عن الحكام من ردة ومحاربة لدين الله وبطش بالعلماء الصادقين وإفساد في الأرض وتأمر على شعوب المسلمين. أنت تنادي أشباه فرغلي والمزني وهؤلاء ممن يحتاجون لمن يحميهم فلا تعول على التبع وأنصر الله ينصرك ويجعل لك مخرجا. المسألة ليست مسألة تشائم يا جعبة ولكنه تحصيل حاصل وقرأن رب العالمين فيه من الأمثال ما يكفي لتعرف كيف ستكون خاتمة أل سعود ومن والاهم الحتمية سيأتي يوم وتتذكر كلامي هذا وتعرف أنك كنت تسعى خلف سراب بحجج واهية غير مقبولة.

عندما رأيت مقطع فيديو ان هناك شخص راكب سيارة يهدد آخر ويقول وقّفْ وقّفْ ويؤشر بيده للشخص الاخر وعندما نزل من السيارة طلع ????? ! تذكرتك وانت معصب وتتكلم كلام بذيء وتهدد ... :) لذلك احببت أن أسميك غوغو المتوحش :)
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الثلاثاء يناير 19, 2016 5:54 pm

فرغلي كتب:
غرباء كتب:
جعبة الأسهم كتب:أخي/ غرباء

هههههه الله يسامحك تشبهني برامبو افغانستان .. ليش ترى طرزان احسن من رامبو على الاقل يطير وفي نفس الوقت يعيش مع الاسود !!!

قلت ما اعتقده لأهل بلاد الحرمين وليس ما اعتقده في نفسي فأنا عبد ضعيف محتاج إلى مولاه .. وما قلته فيهم لا يشمل الجميع بالطبع ولكنه دافع معنوي للبقية من اشبال الجزيرة العربية .. فكن متفائلاً .. والله من وراء القصد

أخي جعبة البقية من أشبال الجزيرة لن يسمعوا لك والسبب أنهم إما تلاحقهم الطائرات بدون طيار في جبال اليمن أو يقصفون في العراق والشام من أمم الكون كلها ومعهم للأسف طائراتكم بفتاوي صهيوسعودية أو قلة باقية تنتظر ال ف ر ج منهم من يقبعون في سجون أل سعود وقد أعدم منهم العشرات قبل أسبوعين ومنهم خارج سجون الطغاة وهؤلاء يتمنون زوال حكم أل سعود أكثر من غيرهم لما شهدوا عن الحكام من ردة ومحاربة لدين الله وبطش بالعلماء الصادقين وإفساد في الأرض وتأمر على شعوب المسلمين. أنت تنادي أشباه فرغلي والمزني وهؤلاء ممن يحتاجون لمن يحميهم فلا تعول على التبع وأنصر الله ينصرك ويجعل لك مخرجا. المسألة ليست مسألة تشائم يا جعبة ولكنه تحصيل حاصل وقرأن رب العالمين فيه من الأمثال ما يكفي لتعرف كيف ستكون خاتمة أل سعود ومن والاهم الحتمية سيأتي يوم وتتذكر كلامي هذا وتعرف أنك كنت تسعى خلف سراب بحجج واهية غير مقبولة.

عندما رأيت مقطع فيديو ان هناك شخص راكب سيارة يهدد آخر ويقول وقّفْ وقّفْ ويؤشر بيده للشخص الاخر وعندما نزل من السيارة طلع قزم ! تذكرتك وانت معصب وتتكلم كلام بذيء وتهدد ... :) لذلك احببت أن أسميك غوغو المتوحش :)

قول أن حاكمك ???? ???? ليس بكلام بذئ بل حقيقة لا ينكرها مسلم

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء يناير 19, 2016 9:40 pm

غرباء كتب:
جعبة الأسهم كتب:أخي/ غرباء

هههههه الله يسامحك تشبهني برامبو افغانستان .. ليش ترى طرزان احسن من رامبو على الاقل يطير وفي نفس الوقت يعيش مع الاسود !!!

قلت ما اعتقده لأهل بلاد الحرمين وليس ما اعتقده في نفسي فأنا عبد ضعيف محتاج إلى مولاه .. وما قلته فيهم لا يشمل الجميع بالطبع ولكنه دافع معنوي للبقية من اشبال الجزيرة العربية .. فكن متفائلاً .. والله من وراء القصد

أخي جعبة البقية من أشبال الجزيرة لن يسمعوا لك والسبب أنهم إما تلاحقهم الطائرات بدون طيار في جبال اليمن أو يقصفون في العراق والشام من أمم الكون كلها ومعهم للأسف طائراتكم بفتاوي صهيوسعودية أو قلة باقية تنتظر ال ف ر ج منهم من يقبعون في سجون أل سعود وقد أعدم منهم العشرات قبل أسبوعين ومنهم خارج سجون الطغاة وهؤلاء يتمنون زوال حكم أل سعود أكثر من غيرهم لما شهدوا عن الحكام من ردة ومحاربة لدين الله وبطش بالعلماء الصادقين وإفساد في الأرض وتأمر على شعوب المسلمين. أنت تنادي أشباه فرغلي والمزني وهؤلاء ممن يحتاجون لمن يحميهم فلا تعول على التبع وأنصر الله ينصرك ويجعل لك مخرجا. المسألة ليست مسألة تشائم يا جعبة ولكنه تحصيل حاصل وقرأن رب العالمين فيه من الأمثال ما يكفي لتعرف كيف ستكون خاتمة أل سعود ومن والاهم الحتمية سيأتي يوم وتتذكر كلامي هذا وتعرف أنك كنت تسعى خلف سراب بحجج واهية غير مقبولة.

أخي/ غرباء

ما حددته بالأحمر في المقتبس اعتقد انك تعني به المهدي .. يا أخي ال ليس بيد شخص بل بيد الله وحده إذا تحققت شروطه على ارض الواقع:

قال تعالى: (فلولا كانت قرية آمنت فنفعها ايمانها الا قوم يونس لما آمنوا كشفنا عنهم عذاب الخزي في الحياة الدنيا ومتعناهم الى حين) الآية

اما ما قلته فيا أخي الفاضل دعني أذكرك بما حدث للدولة في العراق والشام واتباعها للسياسة الشرعية التي اوصلتها لما نراه الآن .. فقد قامت فكرة الصحوات برعاية امريكية وأممية لمحاربة المجاهدين الذين ارادوا طرد المحتل الأجنبي والصفوي .. فضربوا السنة بالسنة .. فتوقفت الفصائل المجاهدة من انصار الاسلام وجيش الاسلام وغيرهم واحتاروا في قتال الصحوات حتى فوجئوا بهجومهم الشرس إلى أن شردوا في صحراء الانبار وكانت خطة خبيثة من الاعداء ومن والاهم عليها في ذلك الحين .. ولكن بعد ذلك انقلب الصفويون على الصحوات وعادت للواجهة احداث العنف على الهوية ضد اهل السنة وضد الصحوات أنفسهم انقسمت الصحوات حيال ذلك ما بين خانع ذليل وبين من شعر بظلمه لاخوانه المجاهدين فظهر له تقارب وجداني معهم .. فبات جزء لا يستهان به من الصحوات يفضلون تواجد الدولة الاسلامية في العراق على الشيعة ولو من باب السياسة الشرعية للدفاع عنهم ومع الوقت ذابوا فيهم لتقاطع المصلحة الملحة واصبحوا جنوداً فيها لظهور حقيقة الخدعة أمامهم .. ولذلك أقول مهما كان رأيك في بلاد الحرمين فإنني لا اسطيع تغييره بمجرد حوار ولكني أدعوك للتفكر في فوائد السياسة الشرعية التي اتبعتها الدولة نفسها مع الصحوات في العراق (ولاحظ أن الصحوات تواطئوا مع العدو وهي نفس تهمتك لبلاد الحرمين وأهلها) .. أما أن نلغي السياسة الشرعية والعلمل بالأولويات في الاسلام ومصلحة الاسلام فذلك الذي قد يفني أهل السنة جميعاً إما بأيديهم أو بأيدي غيرهم استغلالاً لما يحدث بينهم .. واما قولك عن الخاتمة فالله هو الأعلم بها والنبي صلى الله عليه وسلم تحالف مع خراعة القبيلة المشركة بعد صلح الحديبية رغم أن ظاهر خاتمة المشرك معروفة .. فسدد وقارب أخي في الله فإن الدنيا لا تؤخذ غلاباًَ .. والله متم امره ولو كره الكافرون .. والعجلة من الشيطان كما ورد في الحديث الصحيح .. والله الموفق

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الثلاثاء يناير 19, 2016 10:58 pm

لا يا أخي لم أقصد المهدي عليه السلام بل قصدت فتح الدولة الإسلامية لبلاد الحرمين وتحريرها من حكم الكفرة المرتدين وإنقاذ الأسرى والأسيرات من سجونهم.

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الثلاثاء يناير 19, 2016 11:39 pm

جعبة الأسهم كتب:
اما ما قلته فيا أخي الفاضل دعني أذكرك بما حدث للدولة في العراق والشام واتباعها للسياسة الشرعية التي اوصلتها لما نراه الآن .. فقد قامت فكرة الصحوات برعاية امريكية وأممية لمحاربة المجاهدين الذين ارادوا طرد المحتل الأجنبي والصفوي .. فضربوا السنة بالسنة .. فتوقفت الفصائل المجاهدة من انصار الاسلام وجيش الاسلام وغيرهم واحتاروا في قتال الصحوات حتى فوجئوا بهجومهم الشرس إلى أن شردوا في صحراء الانبار وكانت خطة خبيثة من الاعداء ومن والاهم عليها في ذلك الحين .. ولكن بعد ذلك انقلب الصفويون على الصحوات وعادت للواجهة احداث العنف على الهوية ضد اهل السنة وضد الصحوات أنفسهم انقسمت الصحوات حيال ذلك ما بين خانع ذليل وبين من شعر بظلمه لاخوانه المجاهدين فظهر له تقارب وجداني معهم .. فبات جزء لا يستهان به من الصحوات يفضلون تواجد الدولة الاسلامية في العراق على الشيعة ولو من باب السياسة الشرعية للدفاع عنهم ومع الوقت ذابوا فيهم لتقاطع المصلحة الملحة واصبحوا جنوداً فيها لظهور حقيقة الخدعة أمامهم .. ولذلك أقول مهما كان رأيك في بلاد الحرمين فإنني لا اسطيع تغييره بمجرد حوار ولكني أدعوك للتفكر في فوائد السياسة الشرعية التي اتبعتها الدولة نفسها مع الصحوات في العراق (ولاحظ أن الصحوات تواطئوا مع العدو وهي نفس تهمتك لبلاد الحرمين وأهلها) .. أما أن نلغي السياسة الشرعية والعلمل بالأولويات في الاسلام ومصلحة الاسلام فذلك الذي قد يفني أهل السنة جميعاً إما بأيديهم أو بأيدي غيرهم استغلالاً لما يحدث بينهم .. واما قولك عن الخاتمة فالله هو الأعلم بها والنبي صلى الله عليه وسلم تحالف مع خراعة القبيلة المشركة بعد صلح الحديبية رغم أن ظاهر خاتمة المشرك معروفة .. فسدد وقارب أخي في الله فإن الدنيا لا تؤخذ غلاباًَ .. والله متم امره ولو كره الكافرون .. والعجلة من الشيطان كما ورد في الحديث الصحيح .. والله الموفق

أخي جعبة المقصودين هم الحكام والمرتزقة اللذين يوالونهم في قتل المسلمين وهؤلاء لا سداد ولا تقارب معهم وإلا فما معنى أن نكون مسلمين ؟ ثم أخي بارك الله فيك اللون الأحمر غير مناسب حاول في المستقبل أن تكتب بالأزرق أو حتى الأخضر.

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  المزني في الأربعاء يناير 20, 2016 9:20 am

فرغلي كتب:
غرباء كتب:
جعبة الأسهم كتب:أخي/ غرباء

هههههه الله يسامحك تشبهني برامبو افغانستان .. ليش ترى طرزان احسن من رامبو على الاقل يطير وفي نفس الوقت يعيش مع الاسود !!!

قلت ما اعتقده لأهل بلاد الحرمين وليس ما اعتقده في نفسي فأنا عبد ضعيف محتاج إلى مولاه .. وما قلته فيهم لا يشمل الجميع بالطبع ولكنه دافع معنوي للبقية من اشبال الجزيرة العربية .. فكن متفائلاً .. والله من وراء القصد

أخي جعبة البقية من أشبال الجزيرة لن يسمعوا لك والسبب أنهم إما تلاحقهم الطائرات بدون طيار في جبال اليمن أو يقصفون في العراق والشام من أمم الكون كلها ومعهم للأسف طائراتكم بفتاوي صهيوسعودية أو قلة باقية تنتظر ال ف ر ج منهم من يقبعون في سجون أل سعود وقد أعدم منهم العشرات قبل أسبوعين ومنهم خارج سجون الطغاة وهؤلاء يتمنون زوال حكم أل سعود أكثر من غيرهم لما شهدوا عن الحكام من ردة ومحاربة لدين الله وبطش بالعلماء الصادقين وإفساد في الأرض وتأمر على شعوب المسلمين. أنت تنادي أشباه فرغلي والمزني وهؤلاء ممن يحتاجون لمن يحميهم فلا تعول على التبع وأنصر الله ينصرك ويجعل لك مخرجا. المسألة ليست مسألة تشائم يا جعبة ولكنه تحصيل حاصل وقرأن رب العالمين فيه من الأمثال ما يكفي لتعرف كيف ستكون خاتمة أل سعود ومن والاهم الحتمية سيأتي يوم وتتذكر كلامي هذا وتعرف أنك كنت تسعى خلف سراب بحجج واهية غير مقبولة.

عندما رأيت مقطع فيديو ان هناك شخص راكب سيارة يهدد آخر ويقول وقّفْ وقّفْ ويؤشر بيده للشخص الاخر وعندما نزل من السيارة طلع ????? ! تذكرتك وانت معصب وتتكلم كلام بذيء وتهدد ... :) لذلك احببت أن أسميك غوغو المتوحش :)

أضحك الله سنك أخي..

هو يقول أنه سيغادر المنتدى وأنا أشك في ذلك.. سيأتي بمعرف آخر ولكن أسلوبه سيفضحه مثل كل مرة.

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  المزني في الأربعاء يناير 20, 2016 9:28 am

جعبة الأسهم كتب:
غرباء كتب:
جعبة الأسهم كتب:أخي/ غرباء

هههههه الله يسامحك تشبهني برامبو افغانستان .. ليش ترى طرزان احسن من رامبو على الاقل يطير وفي نفس الوقت يعيش مع الاسود !!!

قلت ما اعتقده لأهل بلاد الحرمين وليس ما اعتقده في نفسي فأنا عبد ضعيف محتاج إلى مولاه .. وما قلته فيهم لا يشمل الجميع بالطبع ولكنه دافع معنوي للبقية من اشبال الجزيرة العربية .. فكن متفائلاً .. والله من وراء القصد

أخي جعبة البقية من أشبال الجزيرة لن يسمعوا لك والسبب أنهم إما تلاحقهم الطائرات بدون طيار في جبال اليمن أو يقصفون في العراق والشام من أمم الكون كلها ومعهم للأسف طائراتكم بفتاوي صهيوسعودية أو قلة باقية تنتظر ال ف ر ج منهم من يقبعون في سجون أل سعود وقد أعدم منهم العشرات قبل أسبوعين ومنهم خارج سجون الطغاة وهؤلاء يتمنون زوال حكم أل سعود أكثر من غيرهم لما شهدوا عن الحكام من ردة ومحاربة لدين الله وبطش بالعلماء الصادقين وإفساد في الأرض وتأمر على شعوب المسلمين. أنت تنادي أشباه فرغلي والمزني وهؤلاء ممن يحتاجون لمن يحميهم فلا تعول على التبع وأنصر الله ينصرك ويجعل لك مخرجا. المسألة ليست مسألة تشائم يا جعبة ولكنه تحصيل حاصل وقرأن رب العالمين فيه من الأمثال ما يكفي لتعرف كيف ستكون خاتمة أل سعود ومن والاهم الحتمية سيأتي يوم وتتذكر كلامي هذا وتعرف أنك كنت تسعى خلف سراب بحجج واهية غير مقبولة.

أخي/ غرباء

ما حددته بالأحمر في المقتبس اعتقد انك تعني به المهدي .. يا أخي ال   ليس بيد شخص بل بيد الله وحده إذا تحققت شروطه على ارض الواقع:

قال تعالى: (فلولا كانت قرية آمنت فنفعها ايمانها الا قوم يونس لما آمنوا كشفنا عنهم عذاب الخزي في الحياة الدنيا ومتعناهم الى حين) الآية

اما ما قلته فيا أخي الفاضل دعني أذكرك بما حدث للدولة في العراق والشام واتباعها للسياسة الشرعية التي اوصلتها لما نراه الآن .. فقد قامت فكرة الصحوات برعاية امريكية وأممية لمحاربة المجاهدين الذين ارادوا طرد المحتل الأجنبي والصفوي .. فضربوا السنة بالسنة .. فتوقفت الفصائل المجاهدة من انصار الاسلام وجيش الاسلام وغيرهم واحتاروا في قتال الصحوات حتى فوجئوا بهجومهم الشرس إلى أن شردوا في صحراء الانبار وكانت خطة خبيثة من الاعداء ومن والاهم عليها في ذلك الحين .. ولكن بعد ذلك انقلب الصفويون على الصحوات وعادت للواجهة احداث العنف على الهوية ضد اهل السنة وضد الصحوات أنفسهم انقسمت الصحوات حيال ذلك ما بين خانع ذليل وبين من شعر بظلمه لاخوانه المجاهدين فظهر له تقارب وجداني معهم .. فبات جزء لا يستهان به من الصحوات يفضلون تواجد الدولة الاسلامية في العراق على الشيعة ولو من باب السياسة الشرعية للدفاع عنهم ومع الوقت ذابوا فيهم لتقاطع المصلحة الملحة واصبحوا جنوداً فيها لظهور حقيقة الخدعة أمامهم .. ولذلك أقول مهما كان رأيك في بلاد الحرمين فإنني لا اسطيع تغييره بمجرد حوار ولكني أدعوك للتفكر في فوائد السياسة الشرعية التي اتبعتها الدولة نفسها مع الصحوات في العراق (ولاحظ أن الصحوات تواطئوا مع العدو وهي نفس تهمتك لبلاد الحرمين وأهلها) .. أما أن نلغي السياسة الشرعية والعلمل بالأولويات في الاسلام ومصلحة الاسلام فذلك الذي قد يفني أهل السنة جميعاً إما بأيديهم أو بأيدي غيرهم استغلالاً لما يحدث بينهم .. واما قولك عن الخاتمة فالله هو الأعلم بها والنبي صلى الله عليه وسلم تحالف مع خراعة القبيلة المشركة بعد صلح الحديبية رغم أن ظاهر خاتمة المشرك معروفة .. فسدد وقارب أخي في الله فإن الدنيا لا تؤخذ غلاباًَ .. والله متم امره ولو كره الكافرون .. والعجلة من الشيطان كما ورد في الحديث الصحيح .. والله الموفق


الله يجزاك خير أخي جعبة الاسهم..

كلمات من ذهب...

هذا دليل تبصرك وفهمك للواقع، ماشاء الله تبارك الله ولا أقول هذا تزلفا بل هو من باب أن يقال للمحسن أحسنت وأنت ياأخي أقول لك أحسنت في بيانك وردوك.. الله يزيدك علم وبصيرة ياأخي الفاضل.

_________________
<br>

المزني
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الأربعاء يناير 20, 2016 3:06 pm

المزني كتب:
فرغلي كتب:
غرباء كتب:

أخي جعبة البقية من أشبال الجزيرة لن يسمعوا لك والسبب أنهم إما تلاحقهم الطائرات بدون طيار في جبال اليمن أو يقصفون في العراق والشام من أمم الكون كلها ومعهم للأسف طائراتكم بفتاوي صهيوسعودية أو قلة باقية تنتظر ال ف ر ج منهم من يقبعون في سجون أل سعود وقد أعدم منهم العشرات قبل أسبوعين ومنهم خارج سجون الطغاة وهؤلاء يتمنون زوال حكم أل سعود أكثر من غيرهم لما شهدوا عن الحكام من ردة ومحاربة لدين الله وبطش بالعلماء الصادقين وإفساد في الأرض وتأمر على شعوب المسلمين. أنت تنادي أشباه فرغلي والمزني وهؤلاء ممن يحتاجون لمن يحميهم فلا تعول على التبع وأنصر الله ينصرك ويجعل لك مخرجا. المسألة ليست مسألة تشائم يا جعبة ولكنه تحصيل حاصل وقرأن رب العالمين فيه من الأمثال ما يكفي لتعرف كيف ستكون خاتمة أل سعود ومن والاهم الحتمية سيأتي يوم وتتذكر كلامي هذا وتعرف أنك كنت تسعى خلف سراب بحجج واهية غير مقبولة.

عندما رأيت مقطع فيديو ان هناك شخص راكب سيارة يهدد آخر ويقول وقّفْ وقّفْ ويؤشر بيده للشخص الاخر وعندما نزل من السيارة طلع ????? ! تذكرتك وانت معصب وتتكلم كلام بذيء وتهدد ... :) لذلك احببت أن أسميك غوغو المتوحش :)

أضحك الله سنك أخي..

هو يقول أنه سيغادر المنتدى وأنا أشك في ذلك.. سيأتي بمعرف آخر ولكن أسلوبه سيفضحه مثل كل مرة.

لا بل إفرح وأسعد يا نصير الطغاة فأنا مغادر هذا المنتدى بإذن الله تعالى وإذا لم تعد الأخت الكريمة عاشقة السماء على الأقل لتتساوى كفة النور مع الظلام فسيظلم المنتدى بأمثالكم من أنصار الطغاة وسيصبح مرتعا للنفاق والتملق مناصرة للحكام الكفرة والطعن بالمجاهدين,ولكن تذكروا ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  فرغلي في الأربعاء يناير 20, 2016 3:24 pm

غرباء كتب:
المزني كتب:
فرغلي كتب:

عندما رأيت مقطع فيديو ان هناك شخص راكب سيارة يهدد آخر ويقول وقّفْ وقّفْ ويؤشر بيده للشخص الاخر وعندما نزل من السيارة طلع ????? ! تذكرتك وانت معصب وتتكلم كلام بذيء وتهدد ... :) لذلك احببت أن أسميك غوغو المتوحش :)

أضحك الله سنك أخي..

هو يقول أنه سيغادر المنتدى وأنا أشك في ذلك.. سيأتي بمعرف آخر ولكن أسلوبه سيفضحه مثل كل مرة.

لا بل إفرح وأسعد يا نصير الطغاة فأنا مغادر هذا المنتدى بإذن الله تعالى وإذا لم تعد الأخت الكريمة عاشقة السماء على الأقل لتتساوى كفة النور مع الظلام فسيظلم المنتدى بأمثالكم من أنصار الطغاة وسيصبح مرتعا للنفاق والتملق مناصرة للحكام الكفرة والطعن بالمجاهدين,ولكن تذكروا ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

اقرأ ياغوغو ما اكتب واستوعبه وانا اتحدث عن نفسي فقط والكلام موجه إليك وإياك أعني
لو لدي ذرة شك أن داعش على حق لما وجدتني هنا اتحدث مع امثالك ! فإذا كنت تعتقد بصحة منهجهم لماذا لا تذهب إليهم ؟! ولكن أنتم أيها المدلسين المضللين التابعين لا تخرجون عن أصناف ثلاثة إما جاهل أو حاقد أو عميل فاختر ما شئت منها .. تقبلها مني بكل صدر رحب أيها الغر غوغو
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء يناير 20, 2016 9:38 pm

المزني كتب:
جعبة الأسهم كتب:
غرباء كتب:
جعبة الأسهم كتب:أخي/ غرباء

هههههه الله يسامحك تشبهني برامبو افغانستان .. ليش ترى طرزان احسن من رامبو على الاقل يطير وفي نفس الوقت يعيش مع الاسود !!!

قلت ما اعتقده لأهل بلاد الحرمين وليس ما اعتقده في نفسي فأنا عبد ضعيف محتاج إلى مولاه .. وما قلته فيهم لا يشمل الجميع بالطبع ولكنه دافع معنوي للبقية من اشبال الجزيرة العربية .. فكن متفائلاً .. والله من وراء القصد

أخي جعبة البقية من أشبال الجزيرة لن يسمعوا لك والسبب أنهم إما تلاحقهم الطائرات بدون طيار في جبال اليمن أو يقصفون في العراق والشام من أمم الكون كلها ومعهم للأسف طائراتكم بفتاوي صهيوسعودية أو قلة باقية تنتظر ال ف ر ج منهم من يقبعون في سجون أل سعود وقد أعدم منهم العشرات قبل أسبوعين ومنهم خارج سجون الطغاة وهؤلاء يتمنون زوال حكم أل سعود أكثر من غيرهم لما شهدوا عن الحكام من ردة ومحاربة لدين الله وبطش بالعلماء الصادقين وإفساد في الأرض وتأمر على شعوب المسلمين. أنت تنادي أشباه فرغلي والمزني وهؤلاء ممن يحتاجون لمن يحميهم فلا تعول على التبع وأنصر الله ينصرك ويجعل لك مخرجا. المسألة ليست مسألة تشائم يا جعبة ولكنه تحصيل حاصل وقرأن رب العالمين فيه من الأمثال ما يكفي لتعرف كيف ستكون خاتمة أل سعود ومن والاهم الحتمية سيأتي يوم وتتذكر كلامي هذا وتعرف أنك كنت تسعى خلف سراب بحجج واهية غير مقبولة.

أخي/ غرباء

ما حددته بالأحمر في المقتبس اعتقد انك تعني به المهدي .. يا أخي ال   ليس بيد شخص بل بيد الله وحده إذا تحققت شروطه على ارض الواقع:

قال تعالى: (فلولا كانت قرية آمنت فنفعها ايمانها الا قوم يونس لما آمنوا كشفنا عنهم عذاب الخزي في الحياة الدنيا ومتعناهم الى حين) الآية

اما ما قلته فيا أخي الفاضل دعني أذكرك بما حدث للدولة في العراق والشام واتباعها للسياسة الشرعية التي اوصلتها لما نراه الآن .. فقد قامت فكرة الصحوات برعاية امريكية وأممية لمحاربة المجاهدين الذين ارادوا طرد المحتل الأجنبي والصفوي .. فضربوا السنة بالسنة .. فتوقفت الفصائل المجاهدة من انصار الاسلام وجيش الاسلام وغيرهم واحتاروا في قتال الصحوات حتى فوجئوا بهجومهم الشرس إلى أن شردوا في صحراء الانبار وكانت خطة خبيثة من الاعداء ومن والاهم عليها في ذلك الحين .. ولكن بعد ذلك انقلب الصفويون على الصحوات وعادت للواجهة احداث العنف على الهوية ضد اهل السنة وضد الصحوات أنفسهم انقسمت الصحوات حيال ذلك ما بين خانع ذليل وبين من شعر بظلمه لاخوانه المجاهدين فظهر له تقارب وجداني معهم .. فبات جزء لا يستهان به من الصحوات يفضلون تواجد الدولة الاسلامية في العراق على الشيعة ولو من باب السياسة الشرعية للدفاع عنهم ومع الوقت ذابوا فيهم لتقاطع المصلحة الملحة واصبحوا جنوداً فيها لظهور حقيقة الخدعة أمامهم .. ولذلك أقول مهما كان رأيك في بلاد الحرمين فإنني لا اسطيع تغييره بمجرد حوار ولكني أدعوك للتفكر في فوائد السياسة الشرعية التي اتبعتها الدولة نفسها مع الصحوات في العراق (ولاحظ أن الصحوات تواطئوا مع العدو وهي نفس تهمتك لبلاد الحرمين وأهلها) .. أما أن نلغي السياسة الشرعية والعلمل بالأولويات في الاسلام ومصلحة الاسلام فذلك الذي قد يفني أهل السنة جميعاً إما بأيديهم أو بأيدي غيرهم استغلالاً لما يحدث بينهم .. واما قولك عن الخاتمة فالله هو الأعلم بها والنبي صلى الله عليه وسلم تحالف مع خراعة القبيلة المشركة بعد صلح الحديبية رغم أن ظاهر خاتمة المشرك معروفة .. فسدد وقارب أخي في الله فإن الدنيا لا تؤخذ غلاباًَ .. والله متم امره ولو كره الكافرون .. والعجلة من الشيطان كما ورد في الحديث الصحيح .. والله الموفق


الله يجزاك خير أخي جعبة الاسهم..

كلمات من ذهب...

هذا دليل تبصرك وفهمك للواقع، ماشاء الله تبارك الله ولا أقول هذا تزلفا بل هو من باب أن يقال للمحسن أحسنت وأنت ياأخي أقول لك أحسنت في بيانك وردوك.. الله يزيدك علم وبصيرة ياأخي الفاضل.

اللهم آمين .. ولك بالمثل

وأضيف كنصيحة بأنني ارى اقبال فتنة قد تطال بلاد الحرمين يعد لها الاعداء لعلمهم بصعوبة تحريك العملاء داخل الجزيرة .. والثغرات كبيرة التي يسطيع الاعداء من خلالها التحريش بين المصلين في جزيرة العرب .. وإن لم تسد الثغرات وتعمم التوبة فإن الذنوب قد بلغت مبلغاً لم تبلغه من قبل .. وانت تعلم بأن بعض المعاصي اصبحت في العلن ولم يعد الوضع كالسابق سواء على المستوى الاسري او المستوى الاجتماعي .. وعلى المؤمن أيضاً أن لا يغفل عن السياسة الشرعية في حالة حدث قتال فتنة .. والله من وراء القصد

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء يناير 20, 2016 10:03 pm

غرباء كتب:
المزني كتب:
فرغلي كتب:
غرباء كتب:

أخي جعبة البقية من أشبال الجزيرة لن يسمعوا لك والسبب أنهم إما تلاحقهم الطائرات بدون طيار في جبال اليمن أو يقصفون في العراق والشام من أمم الكون كلها ومعهم للأسف طائراتكم بفتاوي صهيوسعودية أو قلة باقية تنتظر ال ف ر ج منهم من يقبعون في سجون أل سعود وقد أعدم منهم العشرات قبل أسبوعين ومنهم خارج سجون الطغاة وهؤلاء يتمنون زوال حكم أل سعود أكثر من غيرهم لما شهدوا عن الحكام من ردة ومحاربة لدين الله وبطش بالعلماء الصادقين وإفساد في الأرض وتأمر على شعوب المسلمين. أنت تنادي أشباه فرغلي والمزني وهؤلاء ممن يحتاجون لمن يحميهم فلا تعول على التبع وأنصر الله ينصرك ويجعل لك مخرجا. المسألة ليست مسألة تشائم يا جعبة ولكنه تحصيل حاصل وقرأن رب العالمين فيه من الأمثال ما يكفي لتعرف كيف ستكون خاتمة أل سعود ومن والاهم الحتمية سيأتي يوم وتتذكر كلامي هذا وتعرف أنك كنت تسعى خلف سراب بحجج واهية غير مقبولة.

عندما رأيت مقطع فيديو ان هناك شخص راكب سيارة يهدد آخر ويقول وقّفْ وقّفْ ويؤشر بيده للشخص الاخر وعندما نزل من السيارة طلع ????? ! تذكرتك وانت معصب وتتكلم كلام بذيء وتهدد ... :) لذلك احببت أن أسميك غوغو المتوحش :)

أضحك الله سنك أخي..

هو يقول أنه سيغادر المنتدى وأنا أشك في ذلك.. سيأتي بمعرف آخر ولكن أسلوبه سيفضحه مثل كل مرة.

لا بل إفرح وأسعد يا نصير الطغاة فأنا مغادر هذا المنتدى بإذن الله تعالى وإذا لم تعد الأخت الكريمة عاشقة السماء على الأقل لتتساوى كفة النور مع الظلام فسيظلم المنتدى بأمثالكم من أنصار الطغاة وسيصبح مرتعا للنفاق والتملق مناصرة للحكام الكفرة والطعن بالمجاهدين,ولكن تذكروا ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

أخي/ غرباء

أطمئن فهذا المنتدى لن يكون ضد المجاهدين (في سبيل الله) ولن يسمح بانتقاصهم وإنما يتيح الحوار البناء بآدابه ونصبر على من يخالف حتى تتضح اهدافه فإن كانت تحريشية فغالباً ما يتم فضحها في منتصف الطريق وإن كانت تقريبية فصدقني ستستمر في العطاء لآخر قطرة لأن جمع كلمة المسلمين هم لا يحمله إلا من يحب لإخوانه ما يحب لنفسه .. لكن الملتقى بسياسته التي اظنها معتدلة ومحايدة ضد التوحش الذي تمارسه بعض الجماعات المنتسبة للجهاد على اختلافها وبالدليل .. لا على سبيل الميول أو الجاذبية .. فجهاد ضد العدو في الثغور إن قامت به أي جماعة مجاهدة نشد على يدها وندعم جهودها لأنه لا يختلف اثنين في ضرورة دفع الصائل .. ولكن نفس الجماعة أو الفئة أو الدولة لو قامت بما يدل على استباحة الدماء للأبرياء وتوحش على المسلمين الذين يحتاجون لمن يرد توحش الاعداء عليهم اصلاً فإننا سنبين خطئها ونأخذ على يدها وإن لم تقبل الحق الذي جاءت به الشريعة وأدلته إن ظهر لها فإنها والدول الطاغوتية المجرمة سواء ولا فرق بينهم وعلى سبيل المثال لا الحصر ما حدث في باكستان من استهداف جامعة مدنية وما حدث في بوركينا فاسو من استهداف فندق لا شك أن فيه النادل والطباخ وفيه عابري السبيل ممن يحمل أهلية للاقامة في مثل هذه الفنادق .. وانا حقيقة أعتبره تشويه للاسلام متعمد أو بجهل .. والحمد لله إلى الآن يا أخي لم تحصل معارك شاملة ونظامية بين أعداد المجاهدين وحكومة بلاد الحرمين وهذا ما تنتظره إيران كلها مناوشات جرت وانتهت ولم يشتعل الفتيل المدمر بعد ومن السياسة الشرعية أن لا يشتعل أي فتيل بين اهل السنة لأنه لو حدثت فهي قلب لمعادلة الصحوات ليس إلا بحيث طرف لابد أن يقوم بما قاموا به سواء من الحكومات أو من المجاهدين .. ولذلك ومن اجل التبعات غير المتوقعة للمعارك الشاملة فالملتقى يتبع سياسة التقريب بين الآراء حتى يحدث الله أمراً وتتضح الصورة .. فإن لم يحدث التقريب على الاقل لم يكن اهل الاسلام واهل الشوكة منهم خصوصاً سبب في ايجاد المستضعفين .. بل قدرهم أنهم سبب في نصرة المستضعفين ورفع كلمة الله لتكون هي العليا ويجب أن يلتزموا بذلك لأنها قواعد وضعت لهم في الشرع لكي لا يكون القتال لنزعات واندفاعات وعواطف غير محسوبة النتائج .. فأنصحك أخي أن تقرأ في السياسة الشرعية كثيرا وتربطها مع الاولويات خصوصاً في هذه الفترات الحرجة التي تمر بها امة الاسلام .. فمن لا اولويات له سيرى قتل ذبابة المختل مساوياً لتدمير دبابة المحتل .. والله من وراء القصد

اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذل الدين

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الخميس يناير 21, 2016 6:36 am

فرغلي كتب:
لو لدي ذرة شك أن داعش على حق لما وجدتني هنا اتحدث مع امثالك !

يا نصير الطواغيت ألا ترى أن كلامك متناقض ! تقول لو كانت الدولة الإسلامية ( ليست بداعش أيها السعودي نسبتا لأل سعود أعداء دين الله ) على حق لما تحدثت مع أمثالي !! ليش يا ذكي شايفني من أنصار أل سعود المنحطين,تتفوه بكلام دون أن تعرف معنى ماتقوله !! ثم لو كانت الدولة في نظرك على الحق أين كنت ستذهب ؟ إلي جبهات القتال معها ؟ وإذا كان ذلك جوابك فلما لا تقاتل في الشام مع أنصار أل سعود كجيش علوش وأحرار الشام وغيرهم من المرتزقة ؟ أم أيضا كل جماعات الشام لديك شك أنها على حق ؟ هههه في حالتك السكوت من ألماس وليس ذهب

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الخميس يناير 21, 2016 6:43 am

جعبة الأسهم كتب:

أخي/ غرباء

أطمئن فهذا المنتدى لن يكون ضد المجاهدين (في سبيل الله) ولن يسمح بانتقاصهم وإنما يتيح الحوار البناء بآدابه ونصبر على من يخالف حتى تتضح اهدافه فإن كانت تحريشية فغالباً ما يتم فضحها في منتصف الطريق وإن كانت تقريبية فصدقني ستستمر في العطاء لآخر قطرة لأن جمع كلمة المسلمين هم لا يحمله إلا من يحب لإخوانه ما يحب لنفسه .. لكن الملتقى بسياسته التي اظنها معتدلة ومحايدة ضد التوحش الذي تمارسه بعض الجماعات المنتسبة للجهاد على اختلافها وبالدليل .. لا على سبيل الميول أو الجاذبية .. فجهاد ضد العدو في الثغور إن قامت به أي جماعة مجاهدة نشد على يدها وندعم جهودها لأنه لا يختلف اثنين في ضرورة دفع الصائل .. ولكن نفس الجماعة أو الفئة أو الدولة لو قامت بما يدل على استباحة الدماء للأبرياء وتوحش على المسلمين الذين يحتاجون لمن يرد توحش الاعداء عليهم اصلاً فإننا سنبين خطئها ونأخذ على يدها وإن لم تقبل الحق الذي جاءت به الشريعة وأدلته إن ظهر لها فإنها والدول الطاغوتية المجرمة سواء ولا فرق بينهم وعلى سبيل المثال لا الحصر ما حدث في باكستان من استهداف جامعة مدنية وما حدث في بوركينا فاسو من استهداف فندق لا شك أن فيه النادل والطباخ وفيه عابري السبيل ممن يحمل أهلية للاقامة في مثل هذه الفنادق .. وانا حقيقة أعتبره تشويه للاسلام متعمد أو بجهل .. والحمد لله إلى الآن يا أخي لم تحصل معارك شاملة ونظامية بين أعداد المجاهدين وحكومة بلاد الحرمين وهذا ما تنتظره إيران كلها مناوشات جرت وانتهت ولم يشتعل الفتيل المدمر بعد ومن السياسة الشرعية أن لا يشتعل أي فتيل بين اهل السنة لأنه لو حدثت فهي قلب لمعادلة الصحوات ليس إلا بحيث طرف لابد أن يقوم بما قاموا به سواء من الحكومات أو من المجاهدين .. ولذلك ومن اجل التبعات غير المتوقعة للمعارك الشاملة فالملتقى يتبع سياسة التقريب بين الآراء حتى يحدث الله أمراً وتتضح الصورة .. فإن لم يحدث التقريب على الاقل لم يكن اهل الاسلام واهل الشوكة منهم خصوصاً سبب في ايجاد المستضعفين .. بل قدرهم أنهم سبب في نصرة المستضعفين ورفع كلمة الله لتكون هي العليا ويجب أن يلتزموا بذلك لأنها قواعد وضعت لهم في الشرع لكي لا يكون القتال لنزعات واندفاعات وعواطف غير محسوبة النتائج .. فأنصحك أخي أن تقرأ في السياسة الشرعية كثيرا وتربطها مع الاولويات خصوصاً في هذه الفترات الحرجة التي تمر بها امة الاسلام .. فمن لا اولويات له سيرى قتل ذبابة المختل مساوياً  لتدمير دبابة المحتل .. والله من وراء القصد

اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذل الدين

أخي أنت ترى العدوا كل ماهو خارج المملكة في حين أن مصائب المسلمين منذ سقوط الخلافة حتى إحتلال العراق وأفغانستان وفشل الثورات العربية سببها مملكت أل سعود إقبل بذلك أم لا تقبل الله يرى كل شئ وسيسألك عن تجاهلك لما يفعله هؤلاء بأمة الإسلام,لا تتذرع يا أخي بإيران فأل سعود هم أول من قام بقصف الرقة ودير الزور وبعض مدن العراق لا لنجدة المسلمين من الروافض بل لقتل المجاهدين اللذين يقاتلون الروافض فلا تأتي يوما وتقول أن المجاهدين يصوبون سهامهم على المملكة أو تقول كذبا أنها على أهل السنة والله هؤلاء الخونة ما هم بأهل سنة بل هم أهل دنيا ومتاعها ,على فكرة أرأيت اليوم ملكك وهو يرقص العرضة بالسيف مع الرئيس الصيني اللذي يقتل المسلمين ويمنع عنهم أبسط حقوقهم كالصلاة والصوم ؟ ألم يندم هذا المرتد اللذي رقص العرضة من قبل مع بوش والمسلمات يغتصبن في أبو غريب لا مغيث لهن ؟ ويل لكم والله ستطاردكم لعنة أعراض ودماء أهل العراق وسيعم الدمار والخراب دياركم بما عليكم من ذنوب عظام. أخي جعبة أنا أحبك وأحترمك مهما إختلفت معك لما فيك من صفات رائعة ولهذا أنصحك مرارا وتكرارا أن تنصر الحق وتنبذ الباطل لا تجعل دينك هواك.

ثم يا أخي طلبت منك أن تلغي عضويتي لماذا لم تفعل أنا حلفت أني لن أسجل من جديد كما فعلت سابقا عندما أوقفت عضويتي لمده أسبوع أو شهر لأني لم أحتمل زور وبهتان أنصار أل سعود أما اليوم وقد أصبح الظالمين على شفا حفرة من نار سأخذ المقعد الخلفي وسأردد ما قلت دوما أن الله يمهل ولايهمل.

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز 1JYds1z

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Daily1.454185

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  فرغلي في الخميس يناير 21, 2016 11:45 am

غرباء كتب:
فرغلي كتب:
لو لدي ذرة شك أن داعش على حق لما وجدتني هنا اتحدث مع امثالك !

يا نصير الطواغيت ألا ترى أن كلامك متناقض ! تقول لو كانت الدولة الإسلامية ( ليست بداعش أيها السعودي نسبتا لأل سعود أعداء دين الله ) على حق لما تحدثت مع أمثالي !! ليش يا ذكي شايفني من أنصار أل سعود المنحطين,تتفوه بكلام دون أن تعرف معنى ماتقوله !! ثم لو كانت الدولة في نظرك على الحق أين كنت ستذهب ؟ إلي جبهات القتال معها ؟ وإذا كان ذلك جوابك فلما لا تقاتل في الشام مع أنصار أل سعود كجيش علوش وأحرار الشام وغيرهم من المرتزقة ؟ أم أيضا كل جماعات الشام لديك شك أنها على حق ؟ هههه  في حالتك السكوت من ألماس وليس ذهب

عندما تتضح الراية والرؤية ويتضح الطريق في قتال العدو ويخلو من شوائب الجهلة والأغبياء ممن نحسبهم منا والذين يتبعون العملاء والخونة سترى ما يغيضك !
لكن لماذا لا تجاوب على الفقرة الثانية من السؤال أم أصابك العمى كالعادة ؟! أم لديك عذر شرعي ؟
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الخميس يناير 21, 2016 8:31 pm

غرباء كتب:
فرغلي كتب:
لو لدي ذرة شك أن داعش على حق لما وجدتني هنا اتحدث مع امثالك !

يا نصير الطواغيت ألا ترى أن كلامك متناقض !

أخي/ غرباء

ما حدد باللون الأحمر هو ما ننهى عنه في الحوار بين الاخوة لنصل إلى أمثل الطرق للتعامل مع ما تمر به أمتنا المسلمة .. وكلمة "نصير الطواغيت" ليست إلا تمهيد لاعتبار الاخ فرغلي طاغوت أيضاً .. أخي الفاضل مرة أخرى أذكرك بما حدث في العراق من فتنة بين اهل السنة أنفسهم .. الصحوات والمجاهدين .. حتى إن مسمى الصحوات من قبل الدولة الاسلامية في العراق كان أكثر رحمة من تسميتك للأخ فرغلي بنصير الطواغيت .. فلا تحجر واسعاً ولكل اجتهاده في كل مسألة وهو المسئول عنها امام مولاه وهو الذي يقضي بكونه نصير للطاغوت او لا وليس أنت ولا انا ولا الاخ فرغلي الذي يقضي ويصنف لمجرد حوار واجتهادات قد يدخلها التأويل وامور هي اعقد من اسقاط ظاهر الفعل على آية او حديث .. والله المستعان


غرباء كتب:
جعبة الأسهم كتب:

أخي/ غرباء

أطمئن فهذا المنتدى لن يكون ضد المجاهدين (في سبيل الله) ولن يسمح بانتقاصهم وإنما يتيح الحوار البناء بآدابه ونصبر على من يخالف حتى تتضح اهدافه فإن كانت تحريشية فغالباً ما يتم فضحها في منتصف الطريق وإن كانت تقريبية فصدقني ستستمر في العطاء لآخر قطرة لأن جمع كلمة المسلمين هم لا يحمله إلا من يحب لإخوانه ما يحب لنفسه .. لكن الملتقى بسياسته التي اظنها معتدلة ومحايدة ضد التوحش الذي تمارسه بعض الجماعات المنتسبة للجهاد على اختلافها وبالدليل .. لا على سبيل الميول أو الجاذبية .. فجهاد ضد العدو في الثغور إن قامت به أي جماعة مجاهدة نشد على يدها وندعم جهودها لأنه لا يختلف اثنين في ضرورة دفع الصائل .. ولكن نفس الجماعة أو الفئة أو الدولة لو قامت بما يدل على استباحة الدماء للأبرياء وتوحش على المسلمين الذين يحتاجون لمن يرد توحش الاعداء عليهم اصلاً فإننا سنبين خطئها ونأخذ على يدها وإن لم تقبل الحق الذي جاءت به الشريعة وأدلته إن ظهر لها فإنها والدول الطاغوتية المجرمة سواء ولا فرق بينهم وعلى سبيل المثال لا الحصر ما حدث في باكستان من استهداف جامعة مدنية وما حدث في بوركينا فاسو من استهداف فندق لا شك أن فيه النادل والطباخ وفيه عابري السبيل ممن يحمل أهلية للاقامة في مثل هذه الفنادق .. وانا حقيقة أعتبره تشويه للاسلام متعمد أو بجهل .. والحمد لله إلى الآن يا أخي لم تحصل معارك شاملة ونظامية بين أعداد المجاهدين وحكومة بلاد الحرمين وهذا ما تنتظره إيران كلها مناوشات جرت وانتهت ولم يشتعل الفتيل المدمر بعد ومن السياسة الشرعية أن لا يشتعل أي فتيل بين اهل السنة لأنه لو حدثت فهي قلب لمعادلة الصحوات ليس إلا بحيث طرف لابد أن يقوم بما قاموا به سواء من الحكومات أو من المجاهدين .. ولذلك ومن اجل التبعات غير المتوقعة للمعارك الشاملة فالملتقى يتبع سياسة التقريب بين الآراء حتى يحدث الله أمراً وتتضح الصورة .. فإن لم يحدث التقريب على الاقل لم يكن اهل الاسلام واهل الشوكة منهم خصوصاً سبب في ايجاد المستضعفين .. بل قدرهم أنهم سبب في نصرة المستضعفين ورفع كلمة الله لتكون هي العليا ويجب أن يلتزموا بذلك لأنها قواعد وضعت لهم في الشرع لكي لا يكون القتال لنزعات واندفاعات وعواطف غير محسوبة النتائج .. فأنصحك أخي أن تقرأ في السياسة الشرعية كثيرا وتربطها مع الاولويات خصوصاً في هذه الفترات الحرجة التي تمر بها امة الاسلام .. فمن لا اولويات له سيرى قتل ذبابة المختل مساوياً  لتدمير دبابة المحتل .. والله من وراء القصد

اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذل الدين

أخي أنت ترى العدوا كل ماهو خارج المملكة في حين أن مصائب المسلمين منذ سقوط الخلافة حتى إحتلال العراق وأفغانستان وفشل الثورات العربية سببها مملكت أل سعود إقبل بذلك أم لا تقبل الله يرى كل شئ وسيسألك عن تجاهلك لما يفعله هؤلاء بأمة الإسلام,لا تتذرع يا أخي بإيران فأل سعود هم أول من قام بقصف الرقة ودير الزور وبعض مدن العراق لا لنجدة المسلمين من الروافض بل لقتل المجاهدين اللذين يقاتلون الروافض فلا تأتي يوما وتقول أن المجاهدين يصوبون سهامهم على المملكة أو تقول كذبا أنها على أهل السنة والله هؤلاء الخونة ما هم بأهل سنة بل هم أهل دنيا ومتاعها ,على فكرة أرأيت اليوم ملكك وهو يرقص العرضة بالسيف مع الرئيس الصيني اللذي يقتل المسلمين ويمنع عنهم أبسط حقوقهم كالصلاة والصوم ؟ ألم يندم هذا المرتد اللذي رقص العرضة من قبل مع بوش والمسلمات يغتصبن في أبو غريب لا مغيث لهن ؟ ويل لكم والله ستطاردكم لعنة أعراض ودماء أهل العراق وسيعم الدمار والخراب دياركم بما عليكم من ذنوب عظام. أخي جعبة أنا أحبك وأحترمك مهما إختلفت معك لما فيك من صفات رائعة ولهذا أنصحك مرارا وتكرارا أن تنصر الحق وتنبذ الباطل لا تجعل دينك هواك.

ثم يا أخي طلبت منك أن تلغي عضويتي لماذا لم تفعل أنا حلفت أني لن أسجل من جديد كما فعلت سابقا عندما أوقفت عضويتي لمده أسبوع أو شهر لأني لم أحتمل زور وبهتان أنصار أل سعود أما اليوم وقد أصبح الظالمين على شفا حفرة من نار سأخذ المقعد الخلفي وسأردد ما قلت دوما أن الله يمهل ولايهمل.

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز 1JYds1z

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Daily1.454185

بالنسبة لالغاء العضوية فلا أقوم به لمن اعتقد انه قد يغير موقفه على الاقل إلى الحياد حينما تختلط الأمور وتظهر الفتنة .. وهذا من باب احسان الظن في أن الاخوة لا أحد منهم يريد الفتنة .. واما ما تطالبني به فالحمد لله رب العالمين يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور .. فإن ظهرت لي الفتنة او انقلاب المفاهيم وحيرة فهنا وجب التوقف وعدم القول بلا علم .. ولو حدث مثل ما تقول فلن أخطيء بحول الله إلا الخطأ الظاهر سواء أكان من المجاهدين أو من قادتهم .. أو حتى من قبل الحكام او المسئولين .. فليسوا جميعاً بأقوى من كلمات الله عز وجل وآياته الساحقة لكل فتنة بإذن الله عز وجل وبما أن المعارك في هذا العصر تركز على الاعلام فآيات الله خير اعلام لهم بحالهم ومآلهم .. صدقني يا أخي لا أهتم لفئة أكثر من أخرى وحتى من الاديان الأخرى إنما الاهم هو أن تكون كلمة الله هي العليا بسيف العلم قبل سيف الجهاد وكذلك قبل سيف السلطان .. لا يهمني ملك أو وزير أو خليفة أو نائب خليفة بقدر ما يهمني أن لا ينجح الاعداء في انفاذ خطتهم وإحداث فوضى ولو كانت بحجج قوية أو هكذا تبدو .. يهمني من يقبع خلف كل هؤلاء من المحكومين المغلوبين على أمرهم وما القادة إلا أناس مبتلين بمناصبهم سيحاسبهم الله عليها وعلى كل شاردة وواردة تخرج منهم ويا ويلهم إن كانت لصالح اعداء الاسلام ويا حسن ثوابهم إن كانت لصالح الاسلام والمسلمين .. فأنت تعلم انه لو صدق حدسك في قادة بلاد الحرمين ودول الخليج فهم يحكمون أهل سنة ويحركون أهل سنة وهم إخواننا في الدين شئنا ام أبينا ويجب أن نحول دون أن يكونوا بيادق تحرق عند الحاجة لاحراقها .. وكذلك في المقابل لو صدق حدس غيرك في قادة الدولة في العراق والشام فهم يحكمون خيرة المجاهدين الذين اجتمعوا معهم يبتغون النصرة والشهادة ولعلمك فإن اغلب من يحكمونهم الدولة في العراق والشام هم أصلاً من فصائل وكتائب مجاهدة سابقاً في العراق أو فصائل مجاهدة في الشام وعلى رأسها جنود أسامة بن لادن كاسر أنف امريكا وغالبهم تحولوا إليها ويجب ان نحول في هذه الحالة دون ان يكونوا بيادق في مخطط دولي ضد مكة والمدينة وأقول ضد مكة والمدينة لعلمي أنهما أهم من كل شيء في بلاد الحرمين حتى إن الدجال لا يدخلها ولن يدخلها حال خروجه بإذن الله وقوته .. ولو دققت ستجد كلا الاتباع في الجهتين تهفو قلوبهم لمكة والمدينة وبإذن الله تعالى لن تؤتى مكة والمدينة من قبل من كذب على الله ورسوله من أي جهة كانت .. أما إن وضعت كل فئة هذا الأمر في الحسبان وان المخطط فوق كل تصور وحاولوا لم الشمل على الاقل بأطر كل فريق لقادته للدفاع عن الحرمين فإنهم بإذن الله لن يغلبوا حتى يوم القيامة .. والله غالب على امره !!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  فرغلي في الجمعة يناير 22, 2016 12:24 am

جعبة الأسهم كتب:
غرباء كتب:
فرغلي كتب:
لو لدي ذرة شك أن داعش على حق لما وجدتني هنا اتحدث مع امثالك !

يا نصير الطواغيت ألا ترى أن كلامك متناقض !

أخي/ غرباء

ما حدد باللون الأحمر هو ما ننهى عنه في الحوار بين الاخوة لنصل إلى أمثل الطرق للتعامل مع ما تمر به أمتنا المسلمة .. وكلمة "نصير الطواغيت" ليست إلا تمهيد لاعتبار الاخ فرغلي طاغوت أيضاً .. أخي الفاضل مرة أخرى أذكرك بما حدث في العراق من فتنة بين اهل السنة أنفسهم .. الصحوات والمجاهدين .. حتى إن مسمى الصحوات من قبل الدولة الاسلامية في العراق كان أكثر رحمة من تسميتك للأخ فرغلي بنصير الطواغيت .. فلا تحجر واسعاً ولكل اجتهاده في كل مسألة وهو المسئول عنها امام مولاه وهو الذي يقضي بكونه نصير للطاغوت او لا وليس أنت ولا انا ولا الاخ فرغلي الذي يقضي ويصنف لمجرد حوار واجتهادات قد يدخلها التأويل وامور هي اعقد من اسقاط ظاهر الفعل على آية او حديث .. والله المستعان


غرباء كتب:
جعبة الأسهم كتب:

أخي/ غرباء

أطمئن فهذا المنتدى لن يكون ضد المجاهدين (في سبيل الله) ولن يسمح بانتقاصهم وإنما يتيح الحوار البناء بآدابه ونصبر على من يخالف حتى تتضح اهدافه فإن كانت تحريشية فغالباً ما يتم فضحها في منتصف الطريق وإن كانت تقريبية فصدقني ستستمر في العطاء لآخر قطرة لأن جمع كلمة المسلمين هم لا يحمله إلا من يحب لإخوانه ما يحب لنفسه .. لكن الملتقى بسياسته التي اظنها معتدلة ومحايدة ضد التوحش الذي تمارسه بعض الجماعات المنتسبة للجهاد على اختلافها وبالدليل .. لا على سبيل الميول أو الجاذبية .. فجهاد ضد العدو في الثغور إن قامت به أي جماعة مجاهدة نشد على يدها وندعم جهودها لأنه لا يختلف اثنين في ضرورة دفع الصائل .. ولكن نفس الجماعة أو الفئة أو الدولة لو قامت بما يدل على استباحة الدماء للأبرياء وتوحش على المسلمين الذين يحتاجون لمن يرد توحش الاعداء عليهم اصلاً فإننا سنبين خطئها ونأخذ على يدها وإن لم تقبل الحق الذي جاءت به الشريعة وأدلته إن ظهر لها فإنها والدول الطاغوتية المجرمة سواء ولا فرق بينهم وعلى سبيل المثال لا الحصر ما حدث في باكستان من استهداف جامعة مدنية وما حدث في بوركينا فاسو من استهداف فندق لا شك أن فيه النادل والطباخ وفيه عابري السبيل ممن يحمل أهلية للاقامة في مثل هذه الفنادق .. وانا حقيقة أعتبره تشويه للاسلام متعمد أو بجهل .. والحمد لله إلى الآن يا أخي لم تحصل معارك شاملة ونظامية بين أعداد المجاهدين وحكومة بلاد الحرمين وهذا ما تنتظره إيران كلها مناوشات جرت وانتهت ولم يشتعل الفتيل المدمر بعد ومن السياسة الشرعية أن لا يشتعل أي فتيل بين اهل السنة لأنه لو حدثت فهي قلب لمعادلة الصحوات ليس إلا بحيث طرف لابد أن يقوم بما قاموا به سواء من الحكومات أو من المجاهدين .. ولذلك ومن اجل التبعات غير المتوقعة للمعارك الشاملة فالملتقى يتبع سياسة التقريب بين الآراء حتى يحدث الله أمراً وتتضح الصورة .. فإن لم يحدث التقريب على الاقل لم يكن اهل الاسلام واهل الشوكة منهم خصوصاً سبب في ايجاد المستضعفين .. بل قدرهم أنهم سبب في نصرة المستضعفين ورفع كلمة الله لتكون هي العليا ويجب أن يلتزموا بذلك لأنها قواعد وضعت لهم في الشرع لكي لا يكون القتال لنزعات واندفاعات وعواطف غير محسوبة النتائج .. فأنصحك أخي أن تقرأ في السياسة الشرعية كثيرا وتربطها مع الاولويات خصوصاً في هذه الفترات الحرجة التي تمر بها امة الاسلام .. فمن لا اولويات له سيرى قتل ذبابة المختل مساوياً  لتدمير دبابة المحتل .. والله من وراء القصد

اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذل الدين

أخي أنت ترى العدوا كل ماهو خارج المملكة في حين أن مصائب المسلمين منذ سقوط الخلافة حتى إحتلال العراق وأفغانستان وفشل الثورات العربية سببها مملكت أل سعود إقبل بذلك أم لا تقبل الله يرى كل شئ وسيسألك عن تجاهلك لما يفعله هؤلاء بأمة الإسلام,لا تتذرع يا أخي بإيران فأل سعود هم أول من قام بقصف الرقة ودير الزور وبعض مدن العراق لا لنجدة المسلمين من الروافض بل لقتل المجاهدين اللذين يقاتلون الروافض فلا تأتي يوما وتقول أن المجاهدين يصوبون سهامهم على المملكة أو تقول كذبا أنها على أهل السنة والله هؤلاء الخونة ما هم بأهل سنة بل هم أهل دنيا ومتاعها ,على فكرة أرأيت اليوم ملكك وهو يرقص العرضة بالسيف مع الرئيس الصيني اللذي يقتل المسلمين ويمنع عنهم أبسط حقوقهم كالصلاة والصوم ؟ ألم يندم هذا المرتد اللذي رقص العرضة من قبل مع بوش والمسلمات يغتصبن في أبو غريب لا مغيث لهن ؟ ويل لكم والله ستطاردكم لعنة أعراض ودماء أهل العراق وسيعم الدمار والخراب دياركم بما عليكم من ذنوب عظام. أخي جعبة أنا أحبك وأحترمك مهما إختلفت معك لما فيك من صفات رائعة ولهذا أنصحك مرارا وتكرارا أن تنصر الحق وتنبذ الباطل لا تجعل دينك هواك.

ثم يا أخي طلبت منك أن تلغي عضويتي لماذا لم تفعل أنا حلفت أني لن أسجل من جديد كما فعلت سابقا عندما أوقفت عضويتي لمده أسبوع أو شهر لأني لم أحتمل زور وبهتان أنصار أل سعود أما اليوم وقد أصبح الظالمين على شفا حفرة من نار سأخذ المقعد الخلفي وسأردد ما قلت دوما أن الله يمهل ولايهمل.

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز 1JYds1z

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Daily1.454185

بالنسبة لالغاء العضوية فلا أقوم به لمن اعتقد انه قد يغير موقفه على الاقل إلى الحياد حينما تختلط الأمور وتظهر الفتنة .. وهذا من باب احسان الظن في أن الاخوة لا أحد منهم يريد الفتنة .. واما ما تطالبني به فالحمد لله رب العالمين يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور .. فإن ظهرت لي الفتنة او انقلاب المفاهيم وحيرة فهنا وجب التوقف وعدم القول بلا علم .. ولو حدث مثل ما تقول فلن أخطيء بحول الله إلا الخطأ الظاهر سواء أكان من المجاهدين أو من قادتهم .. أو حتى من قبل الحكام او المسئولين .. فليسوا جميعاً بأقوى من كلمات الله عز وجل وآياته الساحقة لكل فتنة بإذن الله عز وجل وبما أن المعارك في هذا العصر تركز على الاعلام فآيات الله خير اعلام لهم بحالهم ومآلهم  .. صدقني يا أخي لا أهتم لفئة أكثر من أخرى وحتى من الاديان الأخرى إنما الاهم هو أن تكون كلمة الله هي العليا بسيف العلم قبل سيف الجهاد وكذلك قبل سيف السلطان .. لا يهمني ملك أو وزير أو خليفة أو نائب خليفة بقدر ما يهمني أن لا ينجح الاعداء في انفاذ خطتهم وإحداث فوضى ولو كانت بحجج قوية أو هكذا تبدو .. يهمني من يقبع خلف كل هؤلاء من المحكومين المغلوبين على أمرهم وما القادة إلا أناس مبتلين بمناصبهم سيحاسبهم الله عليها وعلى كل شاردة وواردة تخرج منهم ويا ويلهم إن كانت لصالح اعداء الاسلام ويا حسن ثوابهم إن كانت لصالح الاسلام والمسلمين .. فأنت تعلم انه لو صدق حدسك في قادة بلاد الحرمين ودول الخليج فهم يحكمون أهل سنة ويحركون أهل سنة وهم إخواننا في الدين شئنا ام أبينا ويجب أن نحول دون أن يكونوا بيادق تحرق عند الحاجة لاحراقها .. وكذلك في المقابل لو صدق حدس غيرك في قادة الدولة في العراق والشام فهم يحكمون خيرة المجاهدين الذين اجتمعوا معهم يبتغون النصرة والشهادة ولعلمك فإن اغلب من يحكمونهم الدولة في العراق والشام هم أصلاً من فصائل وكتائب مجاهدة سابقاً في العراق أو فصائل مجاهدة في الشام وعلى رأسها جنود أسامة بن لادن كاسر أنف امريكا وغالبهم تحولوا إليها ويجب ان نحول في هذه الحالة دون ان يكونوا بيادق في مخطط دولي ضد مكة والمدينة وأقول ضد مكة والمدينة لعلمي أنهما أهم من كل شيء في بلاد الحرمين حتى إن الدجال لا يدخلها ولن يدخلها حال خروجه بإذن الله وقوته .. ولو دققت ستجد كلا الاتباع في الجهتين تهفو قلوبهم لمكة والمدينة وبإذن الله تعالى لن تؤتى مكة والمدينة من قبل من كذب على الله ورسوله من أي جهة كانت .. أما إن وضعت كل فئة هذا الأمر في الحسبان وان المخطط فوق كل تصور وحاولوا لم الشمل على الاقل بأطر كل فريق لقادته للدفاع عن الحرمين فإنهم بإذن الله لن يغلبوا حتى يوم القيامة .. والله غالب على امره !!!

جزاك الله خير والله يا اخ جعبة نصيحة قيمة قد حزنت عند طلبه إلغاء العضوية مع أنه منتهي الولد لكن نرأف بحاله وراح أبتكر له خلطة علاجية اذا فضيت ان شاءالله بس مبدئيا يبلينا نكرب راسه بخب .
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الجمعة يناير 22, 2016 1:02 am

فرغلي كتب:
غرباء كتب:
فرغلي كتب:
لو لدي ذرة شك أن داعش على حق لما وجدتني هنا اتحدث مع امثالك !

يا نصير الطواغيت ألا ترى أن كلامك متناقض ! تقول لو كانت الدولة الإسلامية ( ليست بداعش أيها السعودي نسبتا لأل سعود أعداء دين الله ) على حق لما تحدثت مع أمثالي !! ليش يا ذكي شايفني من أنصار أل سعود المنحطين,تتفوه بكلام دون أن تعرف معنى ماتقوله !! ثم لو كانت الدولة في نظرك على الحق أين كنت ستذهب ؟ إلي جبهات القتال معها ؟ وإذا كان ذلك جوابك فلما لا تقاتل في الشام مع أنصار أل سعود كجيش علوش وأحرار الشام وغيرهم من المرتزقة ؟ أم أيضا كل جماعات الشام لديك شك أنها على حق ؟ هههه  في حالتك السكوت من ألماس وليس ذهب

عندما تتضح الراية والرؤية ويتضح الطريق في قتال العدو ويخلو من شوائب الجهلة والأغبياء ممن نحسبهم منا والذين يتبعون العملاء والخونة سترى ما يغيضك !
لكن لماذا لا تجاوب على الفقرة الثانية من السؤال أم أصابك العمى كالعادة ؟! أم لديك عذر شرعي ؟

عندما تتضح الراية والرؤية هذا كلام أهل الدنيا أهل الخذلان أهل الظلال :

{وَإِنَّ مِنْكُمْ لَمَنْ لَيُبَطِّئَنَّ فَإِنْ أَصَابَتْكُمْ مُصِيبَةٌ قَالَ قَدْ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيَّ إِذْ لَمْ أَكُنْ مَعَهُمْ شَهِيدًا,وَلَئِنْ أَصَابَكُمْ فَضْلٌ مِنَ اللَّهِ لَيَقُولَنَّ كَأَنْ لَمْ تَكُنْ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُ مَوَدَّةٌ يَا لَيْتَنِي كُنْتُ مَعَهُمْ فَأَفُوزَ فَوْزًا عَظِيمًا}.



_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الجمعة يناير 22, 2016 1:08 am

فرغلي كتب:
ولكن أنتم أيها المدلسين المضللين التابعين لا تخرجون عن أصناف ثلاثة إما جاهل أو حاقد أو عميل فاختر ما شئت منها .. تقبلها مني بكل صدر رحب أيها الغر غوغو

هذا هو الشق الثاني من كلامك اللذي سألتني لماذا لم أجب عليه !! أين السؤال لا أرى إلا سب من أحد أولياء أل سعود المفلسين !

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  فرغلي في الجمعة يناير 22, 2016 1:12 am

غرباء كتب:
فرغلي كتب:
غرباء كتب:

يا نصير الطواغيت ألا ترى أن كلامك متناقض ! تقول لو كانت الدولة الإسلامية ( ليست بداعش أيها السعودي نسبتا لأل سعود أعداء دين الله ) على حق لما تحدثت مع أمثالي !! ليش يا ذكي شايفني من أنصار أل سعود المنحطين,تتفوه بكلام دون أن تعرف معنى ماتقوله !! ثم لو كانت الدولة في نظرك على الحق أين كنت ستذهب ؟ إلي جبهات القتال معها ؟ وإذا كان ذلك جوابك فلما لا تقاتل في الشام مع أنصار أل سعود كجيش علوش وأحرار الشام وغيرهم من المرتزقة ؟ أم أيضا كل جماعات الشام لديك شك أنها على حق ؟ هههه  في حالتك السكوت من ألماس وليس ذهب

عندما تتضح الراية والرؤية ويتضح الطريق في قتال العدو ويخلو من شوائب الجهلة والأغبياء ممن نحسبهم منا والذين يتبعون العملاء والخونة سترى ما يغيضك !
لكن لماذا لا تجاوب على الفقرة الثانية من السؤال أم أصابك العمى كالعادة ؟! أم لديك عذر شرعي ؟

عندما تتضح الراية والرؤية هذا كلام أهل الدنيا أهل الخذلان أهل الظلال :

{وَإِنَّ مِنْكُمْ لَمَنْ لَيُبَطِّئَنَّ فَإِنْ أَصَابَتْكُمْ مُصِيبَةٌ قَالَ قَدْ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيَّ إِذْ لَمْ أَكُنْ مَعَهُمْ شَهِيدًا,وَلَئِنْ أَصَابَكُمْ فَضْلٌ مِنَ اللَّهِ لَيَقُولَنَّ كَأَنْ لَمْ تَكُنْ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُ مَوَدَّةٌ يَا لَيْتَنِي كُنْتُ مَعَهُمْ فَأَفُوزَ فَوْزًا عَظِيمًا}.



أما قولك انه كلام اهل الدنيا فأنا أحب الدنيا والجنة واللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
وأما قولك أهل الخذلان والظلال فنحن مربوطين بقواعد شرعية وما نراه غير ما تراه والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية بالنسبة لي
وأما إسقاطك للآية فهي دليل عليك لا علي ويتضح جليا ان فهمك قاصر وقراءته لا تتجاوز يديك اللتين تكتب بهما ! اذهب الى النوم
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  فرغلي في الجمعة يناير 22, 2016 1:18 am

غرباء كتب:
فرغلي كتب:
ولكن أنتم أيها المدلسين المضللين التابعين لا تخرجون عن أصناف ثلاثة إما جاهل أو حاقد أو عميل فاختر ما شئت منها .. تقبلها مني بكل صدر رحب أيها الغر غوغو

هذا هو الشق الثاني من كلامك اللذي سألتني لماذا لم أجب عليه !! أين السؤال لا أرى إلا سب من أحد أولياء أل سعود المفلسين !

:)
انا بس عاوز اعرف هو الكلام والفهم بعد ما تشوفوا ويخش من عند أذنيك هوّا بيروح فين ؟! لازم نعمل لراسك أشعة هو فيه حاجة والا فاضي ! وندور المخ اذا فيه حاجة فآنهي حتة في الجسم ؟!
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الجمعة يناير 22, 2016 1:38 am

جعبة الأسهم كتب:

بالنسبة لالغاء العضوية فلا أقوم به لمن اعتقد انه قد يغير موقفه على الاقل إلى الحياد حينما تختلط الأمور وتظهر الفتنة .. وهذا من باب احسان الظن في أن الاخوة لا أحد منهم يريد الفتنة .. واما ما تطالبني به فالحمد لله رب العالمين يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور .. فإن ظهرت لي الفتنة او انقلاب المفاهيم وحيرة فهنا وجب التوقف وعدم القول بلا علم .. ولو حدث مثل ما تقول فلن أخطيء بحول الله إلا الخطأ الظاهر سواء أكان من المجاهدين أو من قادتهم .. أو حتى من قبل الحكام او المسئولين .. فليسوا جميعاً بأقوى من كلمات الله عز وجل وآياته الساحقة لكل فتنة بإذن الله عز وجل وبما أن المعارك في هذا العصر تركز على الاعلام فآيات الله خير اعلام لهم بحالهم ومآلهم  .. صدقني يا أخي لا أهتم لفئة أكثر من أخرى وحتى من الاديان الأخرى إنما الاهم هو أن تكون كلمة الله هي العليا بسيف العلم قبل سيف الجهاد وكذلك قبل سيف السلطان .. لا يهمني ملك أو وزير أو خليفة أو نائب خليفة بقدر ما يهمني أن لا ينجح الاعداء في انفاذ خطتهم وإحداث فوضى ولو كانت بحجج قوية أو هكذا تبدو .. يهمني من يقبع خلف كل هؤلاء من المحكومين المغلوبين على أمرهم وما القادة إلا أناس مبتلين بمناصبهم سيحاسبهم الله عليها وعلى كل شاردة وواردة تخرج منهم ويا ويلهم إن كانت لصالح اعداء الاسلام ويا حسن ثوابهم إن كانت لصالح الاسلام والمسلمين .. فأنت تعلم انه لو صدق حدسك في قادة بلاد الحرمين ودول الخليج فهم يحكمون أهل سنة ويحركون أهل سنة وهم إخواننا في الدين شئنا ام أبينا ويجب أن نحول دون أن يكونوا بيادق تحرق عند الحاجة لاحراقها .. وكذلك في المقابل لو صدق حدس غيرك في قادة الدولة في العراق والشام فهم يحكمون خيرة المجاهدين الذين اجتمعوا معهم يبتغون النصرة والشهادة ولعلمك فإن اغلب من يحكمونهم الدولة في العراق والشام هم أصلاً من فصائل وكتائب مجاهدة سابقاً في العراق أو فصائل مجاهدة في الشام وعلى رأسها جنود أسامة بن لادن كاسر أنف امريكا وغالبهم تحولوا إليها ويجب ان نحول في هذه الحالة دون ان يكونوا بيادق في مخطط دولي ضد مكة والمدينة وأقول ضد مكة والمدينة لعلمي أنهما أهم من كل شيء في بلاد الحرمين حتى إن الدجال لا يدخلها ولن يدخلها حال خروجه بإذن الله وقوته .. ولو دققت ستجد كلا الاتباع في الجهتين تهفو قلوبهم لمكة والمدينة وبإذن الله تعالى لن تؤتى مكة والمدينة من قبل من كذب على الله ورسوله من أي جهة كانت .. أما إن وضعت كل فئة هذا الأمر في الحسبان وان المخطط فوق كل تصور وحاولوا لم الشمل على الاقل بأطر كل فريق لقادته للدفاع عن الحرمين فإنهم بإذن الله لن يغلبوا حتى يوم القيامة .. والله غالب على امره !!!

((أجعلتم سقاية الحاج وعمارة المسجد الحرام كمن آمن بالله واليوم الآخر وجاهد في سبيل الله لا يستوون عند الله والله لا يهدي القوم الظالمين,الذين آمنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم أعظم درجة عند الله وأولئك هم الفائزون)) صدق الله العظيم

أخي حرمة الدم المسلم أغلى عند الله من الكعبة فلا تتذرع بمكة والمدينة للإلتفاف حول حكامك الكفرة وفوق هذا تقول هم أهل سنة شئنا أم أبينا بل أنت ترى فيهم مصالحك الشخصية شئت أم أبيت وهم مرتدين عن دين الإسلام والله يقول في كتابة من تولهم فهو منهم شئت بكلام الله أم أبيت لا يهم, لا تحاول أبدا أن تصور المجاهدين على أنهم بيادق بيد النظام الدولي بل حكامك هم البيادق وإن جائتكم الدولة الإسلامية فهي ستأتي بأمر الله فاتحة لمكة والمدينة وليس بأمر النظام الدولي اللذي يقصفها ليل نهار هذا ظلم منك يا جعبة جعلت من فرغلي صبي صغير في موالاة الطغاة لأنك تبحث عن مبرر شرعي لهم أما هو فليس له إلا السب والإستغباء. خاف الله ياجعبة فدمائكم ليست بأغلى من دماء المسلمين اللذين يقتلهم أل سعود في العراق والشام ويدعمون قتل مسلمين أخرين في أماكن بعيدة لا تطالها يد جنودهم المرتدين.  أنا أدعوا الله العلي القدير أن يعجل بزوال مملكة أل سعود وكلي يقين أن هذا الأمر مسألة وقت وسيتحقق شاء من شاء وأبى من أبى لأنه حكم الله في القرى الظالمة على مر العصور والأزمنة,اليوم أل سعود يحاولون سرقة ثورة الشام أيضا لكي لا تحكم بشرع الله ولكن الله تعالى قد تكفل بالشام وأهله وستكون خلافة نبوية رغم أنوفهم إن شاء الله. ((والله غالب على أمره ولكن أغلب الناس لايعلمون)).


إسمع ياجعبة مايقوله هذا الشيخ في إخوانك جنود أل سعود وحكامكم أل سعود اللذين تتذرع أنت بأنهم أهل سنة شئنا أم أبينا ويجب الإلتفاف حولهم لحفظ سلامة مكة والمدينة بل لحفظ سلامتك وسلامة أهل بيتك هذه هي الحقيقة دع أل سعود وجنودهم يقتلون من يقتلون من المسلمين طز المهم سلامتكم أنتم !((قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لزوال الدنيا أهون على الله عز وجل من سفك دم مسلم بغير حق))

{ وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً }


شيخ من فلسطين يفضح الطواغيت العرب و جنودهم المرتدين المحاربين للدولة الاسلامية


_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الجمعة يناير 22, 2016 11:03 pm

غرباء كتب:
جعبة الأسهم كتب:

بالنسبة لالغاء العضوية فلا أقوم به لمن اعتقد انه قد يغير موقفه على الاقل إلى الحياد حينما تختلط الأمور وتظهر الفتنة .. وهذا من باب احسان الظن في أن الاخوة لا أحد منهم يريد الفتنة .. واما ما تطالبني به فالحمد لله رب العالمين يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور .. فإن ظهرت لي الفتنة او انقلاب المفاهيم وحيرة فهنا وجب التوقف وعدم القول بلا علم .. ولو حدث مثل ما تقول فلن أخطيء بحول الله إلا الخطأ الظاهر سواء أكان من المجاهدين أو من قادتهم .. أو حتى من قبل الحكام او المسئولين .. فليسوا جميعاً بأقوى من كلمات الله عز وجل وآياته الساحقة لكل فتنة بإذن الله عز وجل وبما أن المعارك في هذا العصر تركز على الاعلام فآيات الله خير اعلام لهم بحالهم ومآلهم  .. صدقني يا أخي لا أهتم لفئة أكثر من أخرى وحتى من الاديان الأخرى إنما الاهم هو أن تكون كلمة الله هي العليا بسيف العلم قبل سيف الجهاد وكذلك قبل سيف السلطان .. لا يهمني ملك أو وزير أو خليفة أو نائب خليفة بقدر ما يهمني أن لا ينجح الاعداء في انفاذ خطتهم وإحداث فوضى ولو كانت بحجج قوية أو هكذا تبدو .. يهمني من يقبع خلف كل هؤلاء من المحكومين المغلوبين على أمرهم وما القادة إلا أناس مبتلين بمناصبهم سيحاسبهم الله عليها وعلى كل شاردة وواردة تخرج منهم ويا ويلهم إن كانت لصالح اعداء الاسلام ويا حسن ثوابهم إن كانت لصالح الاسلام والمسلمين .. فأنت تعلم انه لو صدق حدسك في قادة بلاد الحرمين ودول الخليج فهم يحكمون أهل سنة ويحركون أهل سنة وهم إخواننا في الدين شئنا ام أبينا ويجب أن نحول دون أن يكونوا بيادق تحرق عند الحاجة لاحراقها .. وكذلك في المقابل لو صدق حدس غيرك في قادة الدولة في العراق والشام فهم يحكمون خيرة المجاهدين الذين اجتمعوا معهم يبتغون النصرة والشهادة ولعلمك فإن اغلب من يحكمونهم الدولة في العراق والشام هم أصلاً من فصائل وكتائب مجاهدة سابقاً في العراق أو فصائل مجاهدة في الشام وعلى رأسها جنود أسامة بن لادن كاسر أنف امريكا وغالبهم تحولوا إليها ويجب ان نحول في هذه الحالة دون ان يكونوا بيادق في مخطط دولي ضد مكة والمدينة وأقول ضد مكة والمدينة لعلمي أنهما أهم من كل شيء في بلاد الحرمين حتى إن الدجال لا يدخلها ولن يدخلها حال خروجه بإذن الله وقوته .. ولو دققت ستجد كلا الاتباع في الجهتين تهفو قلوبهم لمكة والمدينة وبإذن الله تعالى لن تؤتى مكة والمدينة من قبل من كذب على الله ورسوله من أي جهة كانت .. أما إن وضعت كل فئة هذا الأمر في الحسبان وان المخطط فوق كل تصور وحاولوا لم الشمل على الاقل بأطر كل فريق لقادته للدفاع عن الحرمين فإنهم بإذن الله لن يغلبوا حتى يوم القيامة .. والله غالب على امره !!!

((أجعلتم سقاية الحاج وعمارة المسجد الحرام كمن آمن بالله واليوم الآخر وجاهد في سبيل الله لا يستوون عند الله والله لا يهدي القوم الظالمين,الذين آمنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم أعظم درجة عند الله وأولئك هم الفائزون)) صدق الله العظيم

أخي حرمة الدم المسلم أغلى عند الله من الكعبة فلا تتذرع بمكة والمدينة للإلتفاف حول حكامك الكفرة وفوق هذا تقول هم أهل سنة شئنا أم أبينا بل أنت ترى فيهم مصالحك الشخصية شئت أم أبيت وهم مرتدين عن دين الإسلام والله يقول في كتابة من تولهم فهو منهم شئت بكلام الله أم أبيت لا يهم, لا تحاول أبدا أن تصور المجاهدين على أنهم بيادق بيد النظام الدولي بل حكامك هم البيادق وإن جائتكم الدولة الإسلامية فهي ستأتي بأمر الله فاتحة لمكة والمدينة وليس بأمر النظام الدولي اللذي يقصفها ليل نهار هذا ظلم منك يا جعبة جعلت من فرغلي صبي صغير في موالاة الطغاة لأنك تبحث عن مبرر شرعي لهم أما هو فليس له إلا السب والإستغباء. خاف الله ياجعبة فدمائكم ليست بأغلى من دماء المسلمين اللذين يقتلهم أل سعود في العراق والشام ويدعمون قتل مسلمين أخرين في أماكن بعيدة لا تطالها يد جنودهم المرتدين.  أنا أدعوا الله العلي القدير أن يعجل بزوال مملكة أل سعود وكلي يقين أن هذا الأمر مسألة وقت وسيتحقق شاء من شاء وأبى من أبى لأنه حكم الله في القرى الظالمة على مر العصور والأزمنة,اليوم أل سعود يحاولون سرقة ثورة الشام أيضا لكي لا تحكم بشرع الله ولكن الله تعالى قد تكفل بالشام وأهله وستكون خلافة نبوية رغم أنوفهم إن شاء الله. ((والله غالب على أمره ولكن أغلب الناس لايعلمون)).


إسمع ياجعبة مايقوله هذا الشيخ في إخوانك جنود أل سعود وحكامكم أل سعود اللذين تتذرع أنت بأنهم أهل سنة شئنا أم أبينا ويجب الإلتفاف حولهم لحفظ سلامة مكة والمدينة بل لحفظ سلامتك وسلامة أهل بيتك هذه هي الحقيقة دع أل سعود وجنودهم يقتلون من يقتلون من المسلمين طز المهم سلامتكم أنتم !((قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لزوال الدنيا أهون على الله عز وجل من سفك دم مسلم بغير حق))

{ وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً }


شيخ من فلسطين يفضح الطواغيت العرب و جنودهم المرتدين المحاربين للدولة الاسلامية


أخي/ غرباء

استشهادك بآية سقاية الحاج وعمارة المسجد الحرام في غير محله .. حيث أنني لم أتحدث عن ذلك أو استشهد به لتزكية أحد من الناس !!!

أما قولك:

أخي حرمة الدم المسلم أغلى عند الله من الكعبة فلا تتذرع بمكة والمدينة للإلتفاف حول حكامك الكفرة وفوق هذا تقول هم أهل سنة شئنا أم أبينا بل أنت ترى فيهم مصالحك الشخصية شئت أم أبيت

فلم تطلع على قلبي لتعرف هل ما قلته يعود على مصالحي الشخصية بالنفع أم لا .. هذا فقط تفسيرك أنت دون أن تمتلك أية معطيات عني وعن مصالحي الشخصية تثبت بها صحة ادعائك !!!

وقولك:

لا تحاول أبدا أن تصور المجاهدين على أنهم بيادق بيد النظام الدولي بل حكامك هم البيادق وإن جائتكم الدولة الإسلامية فهي ستأتي بأمر الله فاتحة لمكة والمدينة وليس بأمر النظام الدولي اللذي يقصفها ليل نهار

يا أخي مدلول كلامي لا يقود لهذا التصور .. بل يدل على أن الحي لا تؤمن عليه الفتنة مهما كانت مكانته .. وحقيقة المعركة التي يديرها الاعلام هي السيطرة حتى على عقول القادة وما الاتباع إلا من خلفهم يمضون .. ويا أخي أما البيادق فليسوا حكراً على الحكام بل على القادة المستقلين وبعض قادة المجاهدين والشيوخ من الفريقين .. أخي الفاضل حتى لا أطيل عليك في هذا الجانب .. سأضرب لك مثالاً واستشهد به بمقطع لقائد في قاعدة اليمن .. فحينما اسد في وجهك كل الطرق ولا اترك لك إلا منفذا وحيداً اراقب تحركك من خلاله .. إن حاولت أن تكسر القيود لتكون على الطريق الاسلم فأنت مجتهد .. وإن رأيت أن الطريق الوحيد الذي ترك لك لا يوجد له بديل وسلكته رغم خطورته على الدين والعرض فأنت هنا مجرد بيدق سواء بعلمك أو دون علمك .. صدقني اللعبة أكبر مما تتصور:

المثال:

(في مقطع لم أجده على اليوتيوب ولكني شاهدته من قبل ذكر فيه قاسم الريمي "ابو هريرة الصنعاني" قائد القاعدة في اليمن وهو يلقي كلمة لاتباعه أن الطرق في شأن ما قد انسدت في وجهه ثم قابل عميل استخبارات فوثق فيه وأخبره بالحال فما كان من ذلك الرجل إلا أن قال له : "عملكم هذا خطير وانا رجل أمن .. وعموما ليس لكم إلا طريق واحد " ثم يكمل قاسم الريمي حديثة بعد أن قال بأنه خاف ولم الموضوع ولكن الله حفظه "فعلا فكرت تلك الليلة في الأمر فلم أجد إلا طريقاً واحدا وهو ما قاله هذا الرجل فاتبعته ونجحت المهمة) سأحاول البحث عن المقطع ووضعه هنا !!!

اما قولك:

خاف الله ياجعبة فدمائكم ليست بأغلى من دماء المسلمين اللذين يقتلهم أل سعود في العراق والشام ويدعمون قتل مسلمين أخرين في أماكن بعيدة لا تطالها يد جنودهم المرتدين

فقد خوفتني بعظيم .. وسأخبرك بسبب معارضتي لهذا النوع من الحروب بين المسلمين ولو تم تصنيف قادتهم من الخوارج أو من المرتدين وسيكون ذلك على شكل استفسارات لتعلم أيضاً بأنه خوف من الله عز وجل:

* لو كانت نتائج تحرير مكة والمدينة المزعوم هي تدمير مكة والمدينة وحرق البيت الحرام .. هل ستستمر في تشجيع هذا الأمر لتحدث هذه النتائج الكارثية ؟!!!

* لو كان تحرير خمسة من السجناء الاقارب أو الذين يحملون نفس الفكر سيؤدي لسجن مئات من حاملي نفس الفكر ومئات آخرين من المشكوك فيهم وسجن بعض نسائهم واطفالهم .. هل ترى بذلك أن المشكلة زادت أم حلت ؟!!!


* هل ترى أنه من الحكمة أن احارب من يختلف معي أو من يقتلني بشكل غير مباشر .. أم أحارب رأساً من يقصفني ليل نهار ؟!!!

* هل دفع الصائل أمريكا يكون باستهداف من أقر الصائل .. وترك الصائل يسرح ويمرح ويقصف بطائراته ليل نهار ؟!!!

* في حالة تعارض الحكم بالشريعة مع دفع الصائل أي وقت الاحتلال الغاشم .. هل ترى أن البقاء في المحاكم لاستقبال الشكاوى أولى من حمل السلاح ودفع الصائل ؟!!!



_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في السبت يناير 23, 2016 12:38 am

جعبة الأسهم كتب:
أخي/ غرباء

استشهادك بآية سقاية الحاج وعمارة المسجد الحرام في غير محله .. حيث أنني لم أتحدث عن ذلك أو استشهد به لتزكية أحد من الناس !!!

أما قولك:

أخي حرمة الدم المسلم أغلى عند الله من الكعبة فلا تتذرع بمكة والمدينة للإلتفاف حول حكامك الكفرة وفوق هذا تقول هم أهل سنة شئنا أم أبينا بل أنت ترى فيهم مصالحك الشخصية شئت أم أبيت

فلم تطلع على قلبي لتعرف هل ما قلته يعود على مصالحي الشخصية بالنفع أم لا .. هذا فقط تفسيرك أنت دون أن تمتلك أية معطيات عني وعن مصالحي الشخصية تثبت بها صحة ادعائك !!!

وقولك:

لا تحاول أبدا أن تصور المجاهدين على أنهم بيادق بيد النظام الدولي بل حكامك هم البيادق وإن جائتكم الدولة الإسلامية فهي ستأتي بأمر الله فاتحة لمكة والمدينة وليس بأمر النظام الدولي اللذي يقصفها ليل نهار

يا أخي مدلول كلامي لا يقود لهذا التصور .. بل يدل على أن الحي لا تؤمن عليه الفتنة مهما كانت مكانته .. وحقيقة المعركة التي يديرها الاعلام هي السيطرة حتى على عقول القادة وما الاتباع إلا من خلفهم يمضون .. ويا أخي أما البيادق فليسوا حكراً على الحكام بل على القادة المستقلين وبعض قادة المجاهدين والشيوخ من الفريقين .. أخي الفاضل حتى لا أطيل عليك في هذا الجانب .. سأضرب لك مثالاً واستشهد به بمقطع لقائد في قاعدة اليمن .. فحينما اسد في وجهك كل الطرق ولا اترك لك إلا منفذا وحيداً اراقب تحركك من خلاله .. إن حاولت أن تكسر القيود لتكون على الطريق الاسلم فأنت مجتهد .. وإن رأيت أن الطريق الوحيد الذي ترك لك لا يوجد له بديل وسلكته رغم خطورته على الدين والعرض فأنت هنا مجرد بيدق سواء بعلمك أو دون علمك .. صدقني اللعبة أكبر مما تتصور:

المثال:

(في مقطع لم أجده على اليوتيوب ولكني شاهدته من قبل ذكر فيه قاسم الريمي "ابو هريرة الصنعاني" قائد القاعدة في اليمن وهو يلقي كلمة لاتباعه أن الطرق في شأن ما قد انسدت في وجهه ثم قابل عميل استخبارات فوثق فيه وأخبره بالحال فما كان من ذلك الرجل إلا أن قال له : "عملكم هذا خطير  وانا رجل أمن .. وعموما ليس لكم إلا طريق واحد " ثم يكمل قاسم الريمي حديثة بعد أن قال بأنه خاف ولم الموضوع ولكن الله حفظه "فعلا فكرت تلك الليلة في الأمر فلم أجد إلا طريقاً واحدا وهو ما قاله هذا الرجل فاتبعته ونجحت المهمة) سأحاول البحث عن المقطع ووضعه هنا !!!

اما قولك:

خاف الله ياجعبة فدمائكم ليست بأغلى من دماء المسلمين اللذين يقتلهم أل سعود في العراق والشام ويدعمون قتل مسلمين أخرين في أماكن بعيدة لا تطالها يد جنودهم المرتدين

فقد خوفتني بعظيم .. وسأخبرك بسبب معارضتي لهذا النوع من الحروب بين المسلمين ولو تم تصنيف قادتهم من الخوارج أو من المرتدين وسيكون ذلك على شكل استفسارات لتعلم أيضاً بأنه خوف من الله عز وجل:

* لو كانت نتائج تحرير مكة والمدينة المزعوم هي تدمير مكة والمدينة وحرق البيت الحرام .. هل ستستمر في تشجيع هذا الأمر لتحدث هذه النتائج الكارثية ؟!!!

* لو كان تحرير خمسة من السجناء الاقارب أو الذين يحملون نفس الفكر سيؤدي لسجن مئات من حاملي نفس الفكر ومئات آخرين من المشكوك فيهم وسجن بعض نسائهم واطفالهم .. هل ترى بذلك أن المشكلة زادت أم حلت ؟!!!


* هل ترى أنه من الحكمة أن احارب من يختلف معي أو من يقتلني بشكل غير مباشر .. أم أحارب رأساً من يقصفني ليل نهار ؟!!!

* هل دفع الصائل أمريكا يكون باستهداف من أقر الصائل .. وترك الصائل يسرح ويمرح ويقصف بطائراته ليل نهار ؟!!!

* في حالة تعارض الحكم بالشريعة مع دفع الصائل أي وقت الاحتلال الغاشم  .. هل ترى أن البقاء في المحاكم لاستقبال الشكاوى أولى من حمل السلاح ودفع الصائل ؟!!!



قصدي من ذكر الأية الكريمة أنكم تستغلون مقدساتنا وخدمتها في قتل المجاهدين ودمار بلدان المسلمين. وقولي أنكم أقصد فيه كل من يناصر حكامكم الطغاة الملطخة أيديهم بدماء المسلمين !!

لا أحتاج لأن أطلع على ما في قلبك فلسانك أخرج ما في قلبك وباتت الصورة واضحة وكلما تأزمت حالتكم إتضحت صورتك أكثر وأكثر.

مدلول كلامك واضح فأنت كنت تتكلم عن الدولة الإسلامية ولكن الأن رحت تضرب الأمثال بقاعدة اليمن والكل يعلم أن الدولة الإسلامية صاحبة مشروع وتنفذه قولا وفعلا وقد أعلنته للناس وقالت لأل سعود أنه قد بدت بينها وبينهم العداوة والبغضاء وتوعدت بفتح بلاد الحرمين وفك قيد الأسرى والأسيرات من سجون الطواغيت حكامك اللذين تدعوا جنابك للإلتفاف حولهم في مواجهة المجاهدين !!

1- إذا حرق البيت الحرام فأل سعود من سيحرقونه وليست الدولة الإسلامية وإن حصل هذا لا قدر الله قسيكون في عنقك وعنق كل من ناصر أل سعود ودعى للإلتفاف حول خونة دين كهؤلاء.

2- الحكمة هي إسترداد مقدسات المسلمين لما لها من دور فعال وثقل في نفوس المسلمين من أيدي أولياء اليهود وساعتها بإذن الله ستعود للمسلمين مكانتهم وليس من الحكمة ترك رأس الأفعي و محاربة ذيلها.

3- عندما تحرر الدولة السجناء في مملكة أل سعود فهذا يعني أن عرشهم قد زال وإذا كان هناك مئات سيدخلون السجن كما تزعم فهم بلاشك من العملاء والصحوات كما حصل في الشام.

4- من فتح لأمريكا الصائلة كما تسميها المجال لتندس جزيرة العرب وتحتل بلاد المسلمين وتقتل الملايين من المسلمين ودعمها ويدعمها بالمال والفتاوي ؟ ربما لا تعرف لذا سأقول لك أنهم أل سعود أرجوا أن لا أكون قد صدمتك بهذا الكلام ولذا فهم العدوا قبل أمريكا اللتي ماكنت لتجرء أن تقترب شبر واحد لولا عمالة وخيانة من يحتلون قلب الأمة الإسلامية وصدقني لو سألت أصغر مجاهد من مجاهدي الدولة الإسلامية فلسطين أم السعودية تريد تحرير أولا لقال لك فتح جزيرة العرب أولا وكذلك فعل قدوتهم صلاح الدين الأيوبي عندما حارب المجوس قبل تحرير الأقصى وعندما إستغربوا منه لك قال كيف أفتح الأقص وأترك ظهري مكشوف لخناجر المجوس (خناجر أل سعود).

5- بلاد الحرمين لا تحتل لأنها محتلة أصلا


_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت يناير 23, 2016 9:52 pm

أخي/ غرباء

أولاً: لا يوجد في كلامي ما يدل على تزكية أحد او الالتفاف حوله خصوصاً وأن الاحداث التي نناقشها متخيلة .. بل كلامي يدل على ما اتوقعه من امريكا وغيرها هو إحداث فتنة في بلاد الحرمين بطريقة أو بأخرى .. والله المستعان

ثانياً: لا نريد أن نستعجل الاسقاط ولكن راجع أحاديث اقتتال ثلاثة ومجيء الرايات السود بعده وليس قبله لتعلم أن الحديث يخالف اندفاعك واندفاع بعض المجاهدين في ضرورة استباق الاحداث ..

ثالثاً: من اوتي الحكمة صلى الله عليه وسلم لم يفتح مكة عنوة بل انتظر حتى تهيأت الظروف المناسبة التي راعى فيها قدسية المكان والزمان .. فلا تدعي أن استباق الاحداث من الحكمة في شيء !!!

رابعاً: تكرر في كل مرة أنني مع فئة دون أخرى .. يا أخي الكريم كلامي يدل على توقع فتنة وكل من سيدخل فيها ولو برايات سود سيكون هو واتباعه من اهل السنة او غيرهم جزءا منها لا محالة .. ويدل كذلك على خوفي على الاتباع الذين سيتبعون دعاتها على ابواب جهنم سواء من المسئولين أو ممن سيتم استخدامهم برايات سود أو صفر أو غيرها .. والله المستعان

خامساً: لا تنسى أنه لو وقعت فتنة وعلى افتراض انها الواردة في الحديث .. فإنه سيهرب على اثرها المهدي إلى مكة .. وهذا فيه لطيفة على أن المهدي قد يعرف اثناء هذا الخلاف من بعض الناس ويشهدون هروبه .. فلا تستعجل الشيء قبل اوانه فتعاقب بحرمانه .. وأي حرمان في أن يقود الأمة من قد بشر به نبينا ثم تكون أنت من اعدائه وترفض بيعته ..!!!

وأخيراً ...

أنصحك أن لا تحاور على سبيل الاتهام والادانة فكلنا هنا مجتهدون لنا ما لنا وعلينا ما علينا ولا نخضع إلا لمولانا الكريم وإن رغمت أنوف بحول الله وقوته وكلماته التي ارسلها كالسياط على عباده لا يستطيع أن يحيد عن لسعها لا ملك مقرب ولا قائد متوج ولا دولة عظمى ولا دولة خلافة .. أتمنى تكون فهمت قصدي الآن !!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  الماضي في السبت يناير 23, 2016 10:03 pm

يارجال الخبر قديم وصار لي ساعه اقراء فيه :( امحق سالفة :)

الماضي
اللهم اني أعوذ بك من فتنة الدجال

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 02/07/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  غرباء في الأحد يناير 24, 2016 2:03 am

جعبة الأسهم كتب:أخي/ غرباء

أولاً: لا يوجد في كلامي ما يدل على تزكية أحد او الالتفاف حوله خصوصاً وأن الاحداث التي نناقشها متخيلة .. بل كلامي يدل على ما اتوقعه من امريكا وغيرها هو إحداث فتنة في بلاد الحرمين بطريقة أو بأخرى .. والله المستعان

ثانياً: لا نريد أن نستعجل الاسقاط ولكن راجع أحاديث اقتتال ثلاثة ومجيء الرايات السود بعده وليس قبله  لتعلم أن الحديث يخالف اندفاعك واندفاع بعض المجاهدين في ضرورة استباق الاحداث ..

ثالثاً: من اوتي الحكمة صلى الله عليه وسلم لم يفتح مكة عنوة بل انتظر حتى تهيأت الظروف المناسبة التي راعى فيها قدسية المكان والزمان .. فلا تدعي أن استباق الاحداث من الحكمة في شيء !!!

رابعاً: تكرر في كل مرة أنني مع فئة دون أخرى .. يا أخي الكريم كلامي يدل على توقع فتنة وكل من سيدخل فيها ولو برايات سود سيكون هو واتباعه من اهل السنة او غيرهم جزءا منها لا محالة .. ويدل كذلك على خوفي على الاتباع الذين سيتبعون دعاتها على ابواب جهنم سواء من المسئولين أو ممن سيتم استخدامهم برايات سود أو صفر أو غيرها .. والله المستعان

خامساً: لا تنسى أنه لو وقعت فتنة وعلى افتراض انها الواردة في الحديث .. فإنه سيهرب على اثرها المهدي إلى مكة .. وهذا فيه لطيفة على أن المهدي قد يعرف اثناء هذا الخلاف من بعض الناس ويشهدون هروبه .. فلا تستعجل الشيء قبل اوانه فتعاقب بحرمانه .. وأي حرمان في أن يقود الأمة من قد بشر به نبينا ثم تكون أنت من اعدائه وترفض بيعته ..!!!

وأخيراً ...

أنصحك أن لا تحاور على سبيل الاتهام والادانة فكلنا هنا مجتهدون لنا ما لنا وعلينا ما علينا ولا نخضع إلا لمولانا الكريم وإن رغمت أنوف بحول الله وقوته وكلماته التي ارسلها كالسياط على عباده لا يستطيع أن يحيد عن لسعها لا ملك مقرب ولا قائد متوج ولا دولة عظمى ولا دولة خلافة .. أتمنى تكون فهمت قصدي الآن !!!

يا أخي الله يهديك أنت قلت أل سعود أهل سنة شئتم أم أبيتم ودعوت للإلتفاف حولهم وليس أنا من قال ذلك. أخي جعبة سنبقى نلف وندور قلت وقال هكذا دون نهاية,الخلاصة هؤلاء كفرة مرتدين أيديهم ملطخة بدماء المسلمين ولا يجوز نصرتهم والإلتفاف حولهم ومن فعل ذلك فهو أثم بحكم أن أيديه أيضا تلطخت بدماء المسلمين اللتي سفكها ويسفكها أل سعود بل ويعينون غيرهم على سفكها كما حصل في العراق ومصر والشام وطائرات دون طيار اللتي تقلع من بلاد الحرمين لقتل أهل اليمن وغير ذلك الكثير فتاريخهم حافل بالخيانات منذ سقوط الخلافة الإسلامية وإحتلال فلسطين حتى يومنا هذا.

لكن أبشرك سيحصل أمر عظيم في الشام قريبا بأمر الله يقلب الطاولة على رؤوس صحوات المرتدين أل سعود وسيزول حكم أل سعود بعدها بإذن الله فهؤلاء الخونة قد جمعوا صحوات الشام كلها لمؤتمر الخيانة في الرياض للتنسيق مع الأسد في محاربة أصحاب الرايات السوداء الدولة والنصرة بأمر وتدبير أمريكي روسي وستكون نتائجة كارثية على أصحابه.

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز Empty رد: مناورات عسكرية إيرانية في مضيق هرمز

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء يناير 27, 2016 9:28 pm


استعراض عضلات إيراني في مياه الخليج

نشرت: الأربعاء 27 يناير 2016 - 04:00 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : قامت القوات البحرية الإيرانية بالبدء في تنفيذ مناورات عسكرية بحرية ضخمة في مياه الخليج ومضيق هرمز وبحر عمان وذلك لمدة خمسة أيام قادمة.

وزعم قائد القوات البحرية الأدميرال، حبيب الله سياري، في تصريحات نقلتها قناة "العالم" الفضائية، إن المناورات تهدف إلى "تأمين المنطقة الاستراتيجية بشكلٍ كامل، إضافة إلى تقييم القدرات البحرية في الحفاظ على الاستتباب الأمني" على حد وصفه.

وأشار سياري إلى إن المناورات تجري على أربع مراحل تشمل شرق مضيق هرمز وبحر عمان والمياه الحرة الواقعة في خليج عدن وشمال المحيط الهندي وعلى مساحة ثلاثة ملايين كيلو متر مربع.

ولفت سياري إلى أن نخبة من القوات البحرية الإيرانية تشارك في مناورات "الولاية 94".

في سياق متصل، أدعت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) أن الهدف من المناورات، إلى جانب أنها رسالة سلام وصداقة لدول المنطقة، هو استعراض القدرات البحرية في مواجهة التهديدات الأجنبية وتدريب الوحدات المتواجدة في المياه الجنوبية للبلاد.

جدير بالذكر أن إيران كانت قد احتجزت الأسبوع الماضي 11 بحارة أمريكيا دخلوا عن طريق الخطأ المياه الإقليمية لهذا البلد المتهم بدعم الإرهاب.

وتأتي المناورات في أعقاب أزمة دبلوماسية غير مسبوقة بين إيران والسعودية والدول الخليجية والعربية والإسلامية والتي عزلت إيران إقليميا وإسلاميا.

فيما تنطلق مناورات عربية بمشاركة مصرية في الشمال السعودي باسم "رعد الشمال" في هذا الأثناء.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى