ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)
ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الغرب يستبدل مفخخات الإرهابيين بقنابل إيران النووية !!

اذهب الى الأسفل

الغرب يستبدل مفخخات الإرهابيين بقنابل إيران النووية !! Empty الغرب يستبدل مفخخات الإرهابيين بقنابل إيران النووية !!

مُساهمة  سلطان في الإثنين مارس 16, 2015 9:10 am

بسم الله الرحمن الرحيم



كانت تصريحات الاسرائيليين هي المستشعر الأول لهذا الأمر فكانت رغبتهم في عدم تمكن أي من الطرفين (داعش) أو (إيران) إلا أن السياسة الغربية والامريكية لم تعبأ بمثل هذا الأمر لتدخل في لعبة القط والفأر وتمهد لإيران نصب ترسانتها البالستيه على ضفاف الحوض الأبيض المتوسط لتطال بكل سهولة الحواضر الغربية , فهو كما قال المثل كالمستجير من الرمضاء بالنار !

_________________
الغرب يستبدل مفخخات الإرهابيين بقنابل إيران النووية !! 2cp6z2b

http://ferkous.com/site/rep/index.php
سلطان
سلطان
وجاهدوا في الله حق جهاده

عدد المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 24/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى