أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
4 مشترك
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 1 من اصل 1
أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
السلام على من اتبع الهدى
المقال كامل في هذا الرابط: http://www.almoslim.net/node/235754
وهذه مقتطفات منه لمن اراد الزبدة من الموضوع
-----------------------------افتباس-----------------------------
ثم سرد الدعاوى التي تنسب إليهم فقال من ضمن ذلك: (وأن الدولة تستخدم الكذب والتدليس للاستدلال على صحة منهجها..، وأن من شيمتها الحلف الكاذب..، وأن الدولة ترى كل مَن قاتلها قد صار محارباً للإسلام خارجاً عن الملة، وأنها تكفّر باللوازم والمتشابهات والاحتمالات والمآلات..)
ثم قال نافياً ومتبرئاً: (اللهم إنّي أُشهدك أنّ ما ذكرته آنفاً كذبٌ وافتراء على الدولة، وأنه ليس من منهجها ولا تعتقد به، ولا تتقصّد فعله، بل وتُنكِر على مَن يفعله، اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة، اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة، اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة).
وهذه العبارات نقلتها وقابلتها على نص الكلمة الصوتية بحروفها وألفاظها.
فأنت تلاحظ يا أخي المجاهد ويا أخي المناصر.. أنه نفى وأنكر بأغلظ العبارات أن يكون تنظيم الدولة يكفِّر من يقاتله من المسلمين ويستبيح دمه، وتبرأ من أن تكون مقاتلة تنظيم الدولة من نواقض الإسلام، بل دعا على نفسه باللعنة إن كان كاذباً..
ثم صار المناصرون لتنظيم الدولة يتداولون هذه الكلمة بغزارة، وصاروا يستحضرون هذه "المباهلة" بكثرة في تعليقاتهم على مخالفيهم.. ويذكرون أنها مباهلة صادقة وقعت آثارها المقدورة على المخالف..
وفي هذا اليوم.. هذا اليوم بالتحديد.. الخامس من رمضان لعام 1436هـ: أصدر تنظيم الدولة بياناً رسمياً يتلوه العدناني نفسه، ويعلن فيه أنه يتبنى ذات ما أنكره وتبرأ منه، ويكشف فيه بكل وضوح وصراحة أن تنظيم الدولة يعتقد الأصل الوضعي المناقض للشريعة الذي لعن العدناني نفسه إن كان يتبناه، حيث يقول العدناني في بيانه هذا الذي هو بعنوان "يا قومنا أجيبوا داعي الله" ما يلي:
(فاحذر فإنك بقتال الدولة الإسلامية تقع بالكفر، من حيث تدري أو لا تدري).
هذا نص عبارته بلفظه وحروفه نقلته من بيانه المنشور اليوم!
وهكذا يصرح تنظيم الدولة أن "مقاتلة تنظيم الدولة" من نواقض الإسلام.
-----------------------------افتباس-----------------------------
برأيي الشخصي، لم يعد هناك عذر لمناصري داعش في المنتدى. إن شاء الله تتفح عقولهم وينور الله بصيرتهم.
المقال كامل في هذا الرابط: http://www.almoslim.net/node/235754
وهذه مقتطفات منه لمن اراد الزبدة من الموضوع
-----------------------------افتباس-----------------------------
ثم سرد الدعاوى التي تنسب إليهم فقال من ضمن ذلك: (وأن الدولة تستخدم الكذب والتدليس للاستدلال على صحة منهجها..، وأن من شيمتها الحلف الكاذب..، وأن الدولة ترى كل مَن قاتلها قد صار محارباً للإسلام خارجاً عن الملة، وأنها تكفّر باللوازم والمتشابهات والاحتمالات والمآلات..)
ثم قال نافياً ومتبرئاً: (اللهم إنّي أُشهدك أنّ ما ذكرته آنفاً كذبٌ وافتراء على الدولة، وأنه ليس من منهجها ولا تعتقد به، ولا تتقصّد فعله، بل وتُنكِر على مَن يفعله، اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة، اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة، اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة).
وهذه العبارات نقلتها وقابلتها على نص الكلمة الصوتية بحروفها وألفاظها.
فأنت تلاحظ يا أخي المجاهد ويا أخي المناصر.. أنه نفى وأنكر بأغلظ العبارات أن يكون تنظيم الدولة يكفِّر من يقاتله من المسلمين ويستبيح دمه، وتبرأ من أن تكون مقاتلة تنظيم الدولة من نواقض الإسلام، بل دعا على نفسه باللعنة إن كان كاذباً..
ثم صار المناصرون لتنظيم الدولة يتداولون هذه الكلمة بغزارة، وصاروا يستحضرون هذه "المباهلة" بكثرة في تعليقاتهم على مخالفيهم.. ويذكرون أنها مباهلة صادقة وقعت آثارها المقدورة على المخالف..
وفي هذا اليوم.. هذا اليوم بالتحديد.. الخامس من رمضان لعام 1436هـ: أصدر تنظيم الدولة بياناً رسمياً يتلوه العدناني نفسه، ويعلن فيه أنه يتبنى ذات ما أنكره وتبرأ منه، ويكشف فيه بكل وضوح وصراحة أن تنظيم الدولة يعتقد الأصل الوضعي المناقض للشريعة الذي لعن العدناني نفسه إن كان يتبناه، حيث يقول العدناني في بيانه هذا الذي هو بعنوان "يا قومنا أجيبوا داعي الله" ما يلي:
(فاحذر فإنك بقتال الدولة الإسلامية تقع بالكفر، من حيث تدري أو لا تدري).
هذا نص عبارته بلفظه وحروفه نقلته من بيانه المنشور اليوم!
وهكذا يصرح تنظيم الدولة أن "مقاتلة تنظيم الدولة" من نواقض الإسلام.
-----------------------------افتباس-----------------------------
برأيي الشخصي، لم يعد هناك عذر لمناصري داعش في المنتدى. إن شاء الله تتفح عقولهم وينور الله بصيرتهم.
GARABOX- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
باقية وتتمدد رغم انف اليهود والنصارى ومن والاهم فهي ست سنين فقط وكل سنة وانت طيب
2+2+2= 6
6+1= سبع ح
2+2+2= 6
6+1= سبع ح
sfr[gl- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
sfr[gl كتب:
2+2+2= 6
6+1= سبع ح
هذه شعوذة
الجميل بالموضوع انك زي الفأر اذا انحشر وما لقى مخرج، يزاعق ويتخبط وتسمع له وصوصه :)
GARABOX- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
باقية وتتمدد رغم انف اليهود والنصارى ومن والاهم فهي ست سنين فقط وكل سنة وانت طيب
2+2+2= 6
6+1= سبع ح نرى من الفأرالفار فيما بعد بعد 4
2+2+2= 6
6+1= سبع ح نرى من الفأرالفار فيما بعد بعد 4
sfr[gl- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
سبحان الله على الجهل والغباء والحقد والحسد الأعمى ...
تعلم دينك يا هذا ولا تكون إمعة مثل الببغاوات تردد وأنت جاهل بالأحكام
عديم الفهم وعديم العلم ... لا تفرق بين حمار علم وبين أهل السنة والجماعة
تفقه في دينك يا مفتون ... ليس كل من قاتل الدولة الإسلامية لذاتها إرتد عن الدين
وليس كل من قاتلها مرتد ... ولكن معنى كلام أخونا العدناني هو أن من سعى لأخذ
منطقة تحكم بما أنزل الله عز وجل وبشريعته ... ويعلم أنه سيستبدل الحكم فيها إلى
حكم الأحكام الوضعية الكفرية كالديمقراطية والمدنية والبعثية إلى آخر هذه المسميات
من زبالة العقول ... ألا تفقه ما تسمع ولا تفهم يا مفتون ... أصدرت الدولة على
كل من قاتلها وتاب وسلم سلاحه ولو كان من أكابر المجرمين والمرتدين الذين تكررت
ردتهم بالعفو والصفح الجميل عنهم ...
أما الناقض الذي تكلم عنه العدناني بأنه كُفر هو أنك إذا علمت أن منطقة للمسلمين
تحكم بشرع الله عز وجل وأنت سعيت في تسليمها لحكم الكفار بعدما كانت
تُحكَمُ بشريعة ربنا تبارك وتعالى ... (أي السعي في إسقاط أحكام الله عز وجل) ...
فأي تأويل وأي لزوم وأي شبهة في هذا الناقض يا حسود يا جهول ...!!!
أليس هذا ناقض من نواقض الإسلام ...!!!
عجيبٌ أمر القوم ...!!!
سبحان الله الحسد أعمى قلوبهم وأبصارهم ...
تجرد للحق يا هذا وأدعوا الله عز وجل في أوقات الإستجابة حتى يريك الله الحق حقاً ويرزقك إتباعه ...
لا حول ولا قوة إلّا بالله نحن في زمان يكذب الصادق ويصدق الكاذب ...
تعلم دينك يا هذا ولا تكون إمعة مثل الببغاوات تردد وأنت جاهل بالأحكام
عديم الفهم وعديم العلم ... لا تفرق بين حمار علم وبين أهل السنة والجماعة
تفقه في دينك يا مفتون ... ليس كل من قاتل الدولة الإسلامية لذاتها إرتد عن الدين
وليس كل من قاتلها مرتد ... ولكن معنى كلام أخونا العدناني هو أن من سعى لأخذ
منطقة تحكم بما أنزل الله عز وجل وبشريعته ... ويعلم أنه سيستبدل الحكم فيها إلى
حكم الأحكام الوضعية الكفرية كالديمقراطية والمدنية والبعثية إلى آخر هذه المسميات
من زبالة العقول ... ألا تفقه ما تسمع ولا تفهم يا مفتون ... أصدرت الدولة على
كل من قاتلها وتاب وسلم سلاحه ولو كان من أكابر المجرمين والمرتدين الذين تكررت
ردتهم بالعفو والصفح الجميل عنهم ...
أما الناقض الذي تكلم عنه العدناني بأنه كُفر هو أنك إذا علمت أن منطقة للمسلمين
تحكم بشرع الله عز وجل وأنت سعيت في تسليمها لحكم الكفار بعدما كانت
تُحكَمُ بشريعة ربنا تبارك وتعالى ... (أي السعي في إسقاط أحكام الله عز وجل) ...
فأي تأويل وأي لزوم وأي شبهة في هذا الناقض يا حسود يا جهول ...!!!
أليس هذا ناقض من نواقض الإسلام ...!!!
عجيبٌ أمر القوم ...!!!
سبحان الله الحسد أعمى قلوبهم وأبصارهم ...
تجرد للحق يا هذا وأدعوا الله عز وجل في أوقات الإستجابة حتى يريك الله الحق حقاً ويرزقك إتباعه ...
لا حول ولا قوة إلّا بالله نحن في زمان يكذب الصادق ويصدق الكاذب ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
ابو بكر العطار كتب:سبحان الله على الجهل والغباء والحقد والحسد الأعمى ...
تعلم دينك يا هذا ولا تكون إمعة مثل الببغاوات تردد وأنت جاهل بالأحكام
عديم الفهم وعديم العلم ... لا تفرق بين حمار علم وبين أهل السنة والجماعة
تفقه في دينك يا مفتون ... ليس كل من قاتل الدولة الإسلامية لذاتها إرتد عن الدين
وليس كل من قاتلها مرتد ... ولكن معنى كلام أخونا العدناني هو أن من سعى لأخذ
منطقة تحكم بما أنزل الله عز وجل وبشريعته ... ويعلم أنه سيستبدل الحكم فيها إلى
حكم الأحكام الوضعية الكفرية كالديمقراطية والمدنية والبعثية إلى آخر هذه المسميات
من زبالة العقول ... ألا تفقه ما تسمع ولا تفهم يا مفتون ... أصدرت الدولة على
كل من قاتلها وتاب وسلم سلاحه ولو كان من أكابر المجرمين والمرتدين الذين تكررت
ردتهم بالعفو والصفح الجميل عنهم ...
أما الناقض الذي تكلم عنه العدناني بأنه كُفر هو أنك إذا علمت أن منطقة للمسلمين
تحكم بشرع الله عز وجل وأنت سعيت في تسليمها لحكم الكفار بعدما كانت
تُحكَمُ بشريعة ربنا تبارك وتعالى ... (أي السعي في إسقاط أحكام الله عز وجل) ...
فأي تأويل وأي لزوم وأي شبهة في هذا الناقض يا حسود يا جهول ...!!!
أليس هذا ناقض من نواقض الإسلام ...!!!
عجيبٌ أمر القوم ...!!!
سبحان الله الحسد أعمى قلوبهم وأبصارهم ...
تجرد للحق يا هذا وأدعوا الله عز وجل في أوقات الإستجابة حتى يريك الله الحق حقاً ويرزقك إتباعه ...
لا حول ولا قوة إلّا بالله نحن في زمان يكذب الصادق ويصدق الكاذب ...
بلا اخونا بلا بطيخ، اخوك انت لحالك وانتم تكفرون الكل وجهادكم ضد من يخالفكم فقط لذا انتم مسلطين فقط على المسلمين بسبب هذا الشي والكاتب لم ياتي بشي من عنده بل كل شي قاله اخوك العدناني وفضح نفسه بنفسه وهو لا يعلم
تحاول التشويش وتتعذر باعذار واهيه ويجب ان تعرف ان ليس كل المسلمين علماء عشان يفهموا الدهاليز اللي تتكلموا فيها، لهم الظاهر والظاهر هو انكم تكفرون بالكريك وليس بالملعقة
لا تكذب
ها انت تتحدث معي وانت معتبر ان الدولة هي الصح في كل شي وهذا لاجدال فيه ومن يحاول ازاحة حكمها فهو مرتد، انظر كيف تلف وتدور على صلب الموضوع وانت لديك مسلمات خطأ بالاساس
الان اريدك ان تقنعني، هل هذا شهيد ؟
اذا كان كذلك لماذا هذه الخاتمه المتقطعة لأشلاء، بين ناس يسجدون لافائدة من قتلهم ؟ الا في تأجيج المنطقة اكثر وانت تعي ما اقول لكنك من المندسين
لم يعد لديكم اعذار وكل ماتفعلونه يصب في صالح ايران ومن خلفها الغرب
GARABOX- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
أهل السنة كتب:هل لاحظتم شئ في المعرفات السعيهودية الفاشلة (إناث وذكور) اللتي تطعن في الدولة الإسلامية أعتقد والله أعلم أنها لمنافق واحد.
هذا تنفيق بالجملة، وهذا مثال حي لفكركم
وتلفون وتدورون وحالتكم صعبة
الله يخزيكم وكفى
GARABOX- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
عاجل
مصدر أمني كويتي يؤكد بأنه تم العثور على مادة “#الشبو” المخدرة في الأشلاء التي تم تحليلها لمنفذ جريمة #تفجير_مسجد_الصوابر .(الجريدة)
مصدر أمني كويتي يؤكد بأنه تم العثور على مادة “#الشبو” المخدرة في الأشلاء التي تم تحليلها لمنفذ جريمة #تفجير_مسجد_الصوابر .(الجريدة)
GARABOX- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
قال كيف عرفت انها كذبة قال من كبرها ههههه ليشوهوا سمعة الدولة الاسلامية اغبياء تعودوا على استغفال الناس فهم لا يقرؤا الاحداث منذ 2011 الشيطان اعمى بصائرهم بالتشبث بالدنيا الى اخر لحظة ليحشروا الى جهنم وهذا كان مراد ابليس واحمدللهGARABOX كتب:عاجل
مصدر أمني كويتي يؤكد بأنه تم العثور على مادة “#الشبو” المخدرة في الأشلاء التي تم تحليلها لمنفذ جريمة #تفجير_مسجد_الصوابر .(الجريدة)
sfr[gl- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
#الشبو يتعاطاها جنود هتلر ، و كان يستخدمها اليابانين الانتحاريين ايام حربهم مع امريكا ، و تعرف بحبوب الفدائي. اما الالمان كانوا يسمونها 01 لأن هتلر اجبر مجموعة علماء على اختراعها خلال ساعة واحده، تفرع منها الكبتاجون وكلها تؤدي للهلوسة.
GARABOX- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
سبحان الله ...
المنافقين لا يستوعبون فكرة أن شخص يفجر نفسه لأجل حبه لله خالقه تبارك وتعالى والشوق للقياه
ورجاء رحمته ... سبحانك ربنا إنك أنت عظيم القدر ... والمنافقين لا يعلمون ... لا إله إلا الله ...
المنافقين لا يستوعبون فكرة أن شخص يفجر نفسه لأجل حبه لله خالقه تبارك وتعالى والشوق للقياه
ورجاء رحمته ... سبحانك ربنا إنك أنت عظيم القدر ... والمنافقين لا يعلمون ... لا إله إلا الله ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
قال تعالى: { لا تلقوا بانفسكم الى التهلكة } هذا أمر صريح ومباشر، ليه اللف والدوران ؟
قال صلى الله عليه وسلم: وَمَنْ قَتَلَ نَفْسَهُ بِشَيءٍ عُذِّبَ بِهِ يَومَ القِيَامَةِ
اما الشوق والمحبة التي تتحدث عنها، انشراح الصدر والشعور بالروحانية كفيله بان يشعر المرء بقرب الله عز وجل منه ومحبته له، لا أن يقتل نفسه من أجل ذلك
ردك هذا ذكرني بالشيعة اللي يلطمون ويضربون انفسهم على اساس انه قربان ههههههه
سبحان الله والحمدلله الذي بدأ يفضحك انت بالذات
قال صلى الله عليه وسلم: وَمَنْ قَتَلَ نَفْسَهُ بِشَيءٍ عُذِّبَ بِهِ يَومَ القِيَامَةِ
اما الشوق والمحبة التي تتحدث عنها، انشراح الصدر والشعور بالروحانية كفيله بان يشعر المرء بقرب الله عز وجل منه ومحبته له، لا أن يقتل نفسه من أجل ذلك
ردك هذا ذكرني بالشيعة اللي يلطمون ويضربون انفسهم على اساس انه قربان ههههههه
سبحان الله والحمدلله الذي بدأ يفضحك انت بالذات
GARABOX- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
يا تكفيري ...
الآية التي إستدللت بها أنزلت على الأنصار رضي الله عنهم لما تركوا الجهاد وركنوا للبيع والزراعة
وأقلوا من نفقة الجهاد ... فكان تفسير الآية الكريمة بعد ذكرها بالكامل هو ...
قال الله تبارك وتعالى :
وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ (190) وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ (191) فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (192) وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ (193) الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (194) وَأَنفِقُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوَاْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (195)
معنى الآية وتفسيرها أن التوقف عن الجهاد و الإمساك عن النفقة للجهاد هو إلقاء النفس للتهلكة ...
وليس كما قلت أنت وفسرتها ... (وكذبت ودلست وأنت جاهل تكفيري وهذا ما أنت عليه ولم أظلمك)
وأقول لك مرة أخرى إتقي الله عز وجل ولا تكذب ولا تتحرى الكذب لأنه يهدي للفجور
وإقرأ هذا الحديث وتفكر فيه جيداً ...
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
(إياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وإن الرجل ليكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا وعليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر وإن البر يهدي إلى الجنة وإن الرجل ليصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا)
ومن صفات المنافقين إن حدثوا كذبوا
... ورحمة الله عز وجل وسعت كل شيء وكان الله للتائبين غفوراً رحيما ...
الآية التي إستدللت بها أنزلت على الأنصار رضي الله عنهم لما تركوا الجهاد وركنوا للبيع والزراعة
وأقلوا من نفقة الجهاد ... فكان تفسير الآية الكريمة بعد ذكرها بالكامل هو ...
قال الله تبارك وتعالى :
وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ (190) وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ (191) فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (192) وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ (193) الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (194) وَأَنفِقُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوَاْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (195)
معنى الآية وتفسيرها أن التوقف عن الجهاد و الإمساك عن النفقة للجهاد هو إلقاء النفس للتهلكة ...
وليس كما قلت أنت وفسرتها ... (وكذبت ودلست وأنت جاهل تكفيري وهذا ما أنت عليه ولم أظلمك)
وأقول لك مرة أخرى إتقي الله عز وجل ولا تكذب ولا تتحرى الكذب لأنه يهدي للفجور
وإقرأ هذا الحديث وتفكر فيه جيداً ...
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
(إياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وإن الرجل ليكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا وعليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر وإن البر يهدي إلى الجنة وإن الرجل ليصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا)
ومن صفات المنافقين إن حدثوا كذبوا
... ورحمة الله عز وجل وسعت كل شيء وكان الله للتائبين غفوراً رحيما ...
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
قال تعالى
إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (111)
[b]في سبيله لتكون كلمة اللّه هي العليا , وليكون الدين كله للّه . فقد باع المؤمن للّه في تلك الصفقة نفسه وماله مقابل ثمن محدد معلوم , هو الجنة:وهو ثمن لا تعدله السلعة , ولكنه فضل اللّه ومَنَّه[/b]
إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (111)
[b]في سبيله لتكون كلمة اللّه هي العليا , وليكون الدين كله للّه . فقد باع المؤمن للّه في تلك الصفقة نفسه وماله مقابل ثمن محدد معلوم , هو الجنة:وهو ثمن لا تعدله السلعة , ولكنه فضل اللّه ومَنَّه[/b]
sfr[gl- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
أمَّا بالنسبة لقتل النفس في سبيل الله عز وجل ... لهُ تفصيل فركز ماذا أقول :
هناك قاعدة فقهية أصولية تقول :
(إنَّ الآمر بالشيء كفاعله) وأُعطي مثال على هذه القاعدة حتى توضح إن شاء الله عز وجل ...
يعني لو أني قتلت رجل بيدي فأنا فاعل الأمر ... ولو أني أمرت شخص بقتل رجل أكون أيضاً أنا قاتله ...
*(يعني لو فعلت أو أمرت فأنا الفاعل)*
وفي العمليات الإنغماسية التي حَثَّ وحَرَّضَ عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم بأمر الله عز وجل وبحب الله لها
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
عَنْ نُعَيْمِ بْنِ هَمَّارٍ : أَنَّ رَجُلاً سَأَلَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيُّ الشُّهَدَاءِ أَفْضَلُ ؟ قَالَ : (( الَّذِينَ إِنْ يُلْقَوْا فِي الصَّفِّ لاَ يَلْفِتُونَ وُجُوهَهُمْ حَتَّى يُقْتَلُوا ، أُولَئِكَ يَنْطَلِقُونَ فِي الْغُرَفِ الْعُلَى مِنْ الْجَنَّةِ ، وَيَضْحَكُ إِلَيْهِمْ رَبُّهُمْ ، وَإِذَا ضَحِكَ رَبُّكَ إِلَى عَبْدٍ فِي الدُّنْيَا فَلا حِسَابَ عَلَيْهِ ))
وفي لفظ : (( أفضلُ الشُّهَدَاءِ الذين يقاتلون في الصَّفِّ الأَولِ فلاَ يَلْفِتُونَ وُجُوهَهُمْ حَتَّى يُقْتَلُوا ، أُولَئِكَ يَتلَبطُونَ فِي الْغُرَفِ الْعُلَى مِنْ الْجَنَّةِ ، يَضْحَكُ إِليهِمْ رَبَّكَ ، فإِذَا ضَحِكَ رَبُّكَ إِلَى عَبدٍ في موطنٍ فَلاَ حِسَابَ عَلَيْهِ )) [1]
وعن أنس بن مالك قال : ذكر عند رسول الله صلى الله عليه وسلم الشهداء قال :
( الْذِينَ إِذَا لَقوا العدو لم يلفتوا وجوههم حتى يقتلوا ، أُولَئِكَالذينَ يَتلَبطُونَ فِي الغُرفاتِ العُلاَ مِنْ الْجَنَّةِ وَيَضْحَكُ إِليهِمْ رَبَّكَ ، فإِذَا ضَحِكَ رَبُّكَ إِلَى عَبدٍ في موطنٍ فَلاَ حِسَابَ عَلَيْهِ )
وعن أبي سعيد الخدري قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( أفضل الجهاد عند الله يوم القيامة : الذين يلتقون في الصف الأول فلا يلفتون وجوههم حتى يقتلوا ، أولئك يتلبطون في الغرف العلى من الجنة ينظر إليهم ربك إذا ضحك إلى قوم فلا حساب عليهم )
فأنا لو إنغمست في أعداء الله عز وجل أكون أطلب منهم أن يقتلونني بسيوفهم وبنادقهم ليضحك الله عز وجل لي
حتى أفوز بالجنة ... فأنا الطالب منهم قتلي ...
ولو أني إنغمست في الأعداء طالب منهم قتلي ... وأنكيت فيهم وشردتهم ومزقتهم ... لكن بفعلي وكبسي للزر بنفسي
أكون أيضاً أنا طالب قتلي في سبيل الله عز وجل ... ليضحك الله الودود لي ...
والأمر الأهم في العمليات الإستشهادية هو النية :
1: من أخلص نيته لله عز وجل وقاتل وإنغمس طمع في رحمة الله الرحيم ورغبة في رضى الله الغفور الرحيم
فهذا بإذن الله عز وجل هو الشهيد .
2: أما من قتل نفسه سواءاً في معركة أو حديدة أو إنتحر في أي وسيلة كانت وكانت نيته ليست لله تبارك وتعالى
بل كانت اليأس من الحياة أو أي نية أُخرى لكن ليست لله العليم بذات الصدور ... فهذا منتحر والعياذ بالله .
وأنصحك في الدعاء في هذا الشهر ... رمضان شهر الرحمة والغفران ولله كل شيء .
هناك قاعدة فقهية أصولية تقول :
(إنَّ الآمر بالشيء كفاعله) وأُعطي مثال على هذه القاعدة حتى توضح إن شاء الله عز وجل ...
يعني لو أني قتلت رجل بيدي فأنا فاعل الأمر ... ولو أني أمرت شخص بقتل رجل أكون أيضاً أنا قاتله ...
*(يعني لو فعلت أو أمرت فأنا الفاعل)*
وفي العمليات الإنغماسية التي حَثَّ وحَرَّضَ عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم بأمر الله عز وجل وبحب الله لها
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
عَنْ نُعَيْمِ بْنِ هَمَّارٍ : أَنَّ رَجُلاً سَأَلَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيُّ الشُّهَدَاءِ أَفْضَلُ ؟ قَالَ : (( الَّذِينَ إِنْ يُلْقَوْا فِي الصَّفِّ لاَ يَلْفِتُونَ وُجُوهَهُمْ حَتَّى يُقْتَلُوا ، أُولَئِكَ يَنْطَلِقُونَ فِي الْغُرَفِ الْعُلَى مِنْ الْجَنَّةِ ، وَيَضْحَكُ إِلَيْهِمْ رَبُّهُمْ ، وَإِذَا ضَحِكَ رَبُّكَ إِلَى عَبْدٍ فِي الدُّنْيَا فَلا حِسَابَ عَلَيْهِ ))
وفي لفظ : (( أفضلُ الشُّهَدَاءِ الذين يقاتلون في الصَّفِّ الأَولِ فلاَ يَلْفِتُونَ وُجُوهَهُمْ حَتَّى يُقْتَلُوا ، أُولَئِكَ يَتلَبطُونَ فِي الْغُرَفِ الْعُلَى مِنْ الْجَنَّةِ ، يَضْحَكُ إِليهِمْ رَبَّكَ ، فإِذَا ضَحِكَ رَبُّكَ إِلَى عَبدٍ في موطنٍ فَلاَ حِسَابَ عَلَيْهِ )) [1]
وعن أنس بن مالك قال : ذكر عند رسول الله صلى الله عليه وسلم الشهداء قال :
( الْذِينَ إِذَا لَقوا العدو لم يلفتوا وجوههم حتى يقتلوا ، أُولَئِكَالذينَ يَتلَبطُونَ فِي الغُرفاتِ العُلاَ مِنْ الْجَنَّةِ وَيَضْحَكُ إِليهِمْ رَبَّكَ ، فإِذَا ضَحِكَ رَبُّكَ إِلَى عَبدٍ في موطنٍ فَلاَ حِسَابَ عَلَيْهِ )
وعن أبي سعيد الخدري قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( أفضل الجهاد عند الله يوم القيامة : الذين يلتقون في الصف الأول فلا يلفتون وجوههم حتى يقتلوا ، أولئك يتلبطون في الغرف العلى من الجنة ينظر إليهم ربك إذا ضحك إلى قوم فلا حساب عليهم )
فأنا لو إنغمست في أعداء الله عز وجل أكون أطلب منهم أن يقتلونني بسيوفهم وبنادقهم ليضحك الله عز وجل لي
حتى أفوز بالجنة ... فأنا الطالب منهم قتلي ...
ولو أني إنغمست في الأعداء طالب منهم قتلي ... وأنكيت فيهم وشردتهم ومزقتهم ... لكن بفعلي وكبسي للزر بنفسي
أكون أيضاً أنا طالب قتلي في سبيل الله عز وجل ... ليضحك الله الودود لي ...
والأمر الأهم في العمليات الإستشهادية هو النية :
1: من أخلص نيته لله عز وجل وقاتل وإنغمس طمع في رحمة الله الرحيم ورغبة في رضى الله الغفور الرحيم
فهذا بإذن الله عز وجل هو الشهيد .
2: أما من قتل نفسه سواءاً في معركة أو حديدة أو إنتحر في أي وسيلة كانت وكانت نيته ليست لله تبارك وتعالى
بل كانت اليأس من الحياة أو أي نية أُخرى لكن ليست لله العليم بذات الصدور ... فهذا منتحر والعياذ بالله .
وأنصحك في الدعاء في هذا الشهر ... رمضان شهر الرحمة والغفران ولله كل شيء .
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
5 سنين صدعتوا روسنا شيعي كافر شيعيعي مشرك شيعي مجوسي بخمس قنوات مثل قناة وصال حق العرعور والقناة حق هذاك التونسي وخليتوا كل الناس شيعة لو الواحد قال ليش كذه قلتوا اخرس ياشيعي شيعي شوعي شعشوعي مشعشع شعاشيع شعشوع المشاشيع الشعاشع المشوشعة ههههههههههههههه والحين تقولوا حرام الشيعة مايجوز قتلهم وتفجير معابدهم الشركية ردا على ما يفعلونه بالسنة في العراق والشام يعني الخلاصة والزبدة ان السحر انقلب على الساحر يعني الحين ماصرنا نشوف مناظرات السنة والشيعة والتحريض بينهم صرنا نقول كلنا مسلمين واخوان وحبايب وبالاحضان يا عبد النبي عبدالزهراء هههههههههههههههههههههههه
عشان تتادبوا وماتمكروا وتضحكوا على عشان تشتتوا انتباههم من الامور المستجدة على الساحة السياسية وحركة التغيير الربانية التي بدأت منذ 2011 في يوم عاشوراء 1432
عشان تتادبوا وماتمكروا وتضحكوا على عشان تشتتوا انتباههم من الامور المستجدة على الساحة السياسية وحركة التغيير الربانية التي بدأت منذ 2011 في يوم عاشوراء 1432
sfr[gl- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
سواقة المرأة هههههههههههههههههههههههههههههه
sfr[gl- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
وش حكم ارضاع الكبير زي السواق والطباخ عشان تخلي السواق يدخل البيت والمرأة كاشفة لانها امه بالرضاعة
كثروا من الافلام الهندية اللي تشغل الناس عن الاحداث المصيرية لكن الله اتاكم من حيث لا تحتسبوا ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
الحين الناس ما صار شاغلها الا اصدارات داعش الفنية ادمنوا عليها صارت افلام اكشن احسن من هوليود شغل طبيعي حقيقي باخراج ابداعي ههههههههه
كثروا من الافلام الهندية اللي تشغل الناس عن الاحداث المصيرية لكن الله اتاكم من حيث لا تحتسبوا ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
الحين الناس ما صار شاغلها الا اصدارات داعش الفنية ادمنوا عليها صارت افلام اكشن احسن من هوليود شغل طبيعي حقيقي باخراج ابداعي ههههههههه
sfr[gl- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
الحمدلله الخلافة الراشدة تأخذ المسلمين بأحضانها وهي أحَنُّ عليهم من أُمهاتهم بإذن الله عز وجل ...
والخلافة الراشدة تعمل للكافرين والمرتدين ... بِخخخخ ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والخلافة الراشدة تعمل للكافرين والمرتدين ... بِخخخخ ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو بكر العطار- ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
- عدد المساهمات : 1594
تاريخ التسجيل : 27/06/2014
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
ابو بكر العطار كتب:يا تكفيري ...
الآية التي إستدللت بها أنزلت على الأنصار رضي الله عنهم لما تركوا الجهاد وركنوا للبيع والزراعة
وأقلوا من نفقة الجهاد ... فكان تفسير الآية الكريمة بعد ذكرها بالكامل هو ...
قال الله تبارك وتعالى :
وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ (190) وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ (191) فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (192) وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ (193) الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (194) وَأَنفِقُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوَاْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (195)
معنى الآية وتفسيرها أن التوقف عن الجهاد و الإمساك عن النفقة للجهاد هو إلقاء النفس للتهلكة ...
وليس كما قلت أنت وفسرتها ... (وكذبت ودلست وأنت جاهل تكفيري وهذا ما أنت عليه ولم أظلمك)
وأقول لك مرة أخرى إتقي الله عز وجل ولا تكذب ولا تتحرى الكذب لأنه يهدي للفجور
وإقرأ هذا الحديث وتفكر فيه جيداً ...
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
(إياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وإن الرجل ليكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا وعليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر وإن البر يهدي إلى الجنة وإن الرجل ليصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا)
ومن صفات المنافقين إن حدثوا كذبوا
... ورحمة الله عز وجل وسعت كل شيء وكان الله للتائبين غفوراً رحيما ...
نعم، لقد بدأ اللف والدوران ممزوجا بالشتم كالعادة، ويساعدك في ذلك الفأر انظر كيف يحاول تشتيت القارئ، عادتكم وهذا ليس بجديد
ومع ذلك ، فإن العلماء - من المتقدمين والمتأخرين - يستدلون بهذه الآية أيضا على النهي عن قتل النفس وإيذائها وإلقائها إلى التهلكة بأي طريقة من طرق التهلكة ، آخذين بعموم لفظ الآية ، وبالقياس الجلي ، مقررين بذلك القاعدة الأصولية القائلة : " العبرة بعموم اللفظ ، لا بخصوص السبب "
يقول الحافظ ابن حجر رحمه الله :
" وأما قصرها عليه – يعني قصر الآية على موضوع ترك النفقة في سبيل الله - ففيه نظر ، لأن العبرة بعموم اللفظ " انتهى.
"فتح الباري" (8/185)
ابو بكر العطار كتب:أمَّا بالنسبة لقتل النفس في سبيل الله عز وجل ... لهُ تفصيل فركز ماذا أقول :
هناك قاعدة فقهية أصولية تقول :
(إنَّ الآمر بالشيء كفاعله) وأُعطي مثال على هذه القاعدة حتى توضح إن شاء الله عز وجل ...
يعني لو أني قتلت رجل بيدي فأنا فاعل الأمر ... ولو أني أمرت شخص بقتل رجل أكون أيضاً أنا قاتله ...
*(يعني لو فعلت أو أمرت فأنا الفاعل)*
وفي العمليات الإنغماسية التي حَثَّ وحَرَّضَ عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم بأمر الله عز وجل وبحب الله لها
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
عَنْ نُعَيْمِ بْنِ هَمَّارٍ : أَنَّ رَجُلاً سَأَلَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيُّ الشُّهَدَاءِ أَفْضَلُ ؟ قَالَ : (( الَّذِينَ إِنْ يُلْقَوْا فِي الصَّفِّ لاَ يَلْفِتُونَ وُجُوهَهُمْ حَتَّى يُقْتَلُوا ، أُولَئِكَ يَنْطَلِقُونَ فِي الْغُرَفِ الْعُلَى مِنْ الْجَنَّةِ ، وَيَضْحَكُ إِلَيْهِمْ رَبُّهُمْ ، وَإِذَا ضَحِكَ رَبُّكَ إِلَى عَبْدٍ فِي الدُّنْيَا فَلا حِسَابَ عَلَيْهِ ))
وفي لفظ : (( أفضلُ الشُّهَدَاءِ الذين يقاتلون في الصَّفِّ الأَولِ فلاَ يَلْفِتُونَ وُجُوهَهُمْ حَتَّى يُقْتَلُوا ، أُولَئِكَ يَتلَبطُونَ فِي الْغُرَفِ الْعُلَى مِنْ الْجَنَّةِ ، يَضْحَكُ إِليهِمْ رَبَّكَ ، فإِذَا ضَحِكَ رَبُّكَ إِلَى عَبدٍ في موطنٍ فَلاَ حِسَابَ عَلَيْهِ )) [1]
وعن أنس بن مالك قال : ذكر عند رسول الله صلى الله عليه وسلم الشهداء قال :
( الْذِينَ إِذَا لَقوا العدو لم يلفتوا وجوههم حتى يقتلوا ، أُولَئِكَالذينَ يَتلَبطُونَ فِي الغُرفاتِ العُلاَ مِنْ الْجَنَّةِ وَيَضْحَكُ إِليهِمْ رَبَّكَ ، فإِذَا ضَحِكَ رَبُّكَ إِلَى عَبدٍ في موطنٍ فَلاَ حِسَابَ عَلَيْهِ )
وعن أبي سعيد الخدري قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( أفضل الجهاد عند الله يوم القيامة : الذين يلتقون في الصف الأول فلا يلفتون وجوههم حتى يقتلوا ، أولئك يتلبطون في الغرف العلى من الجنة ينظر إليهم ربك إذا ضحك إلى قوم فلا حساب عليهم )
فأنا لو إنغمست في أعداء الله عز وجل أكون أطلب منهم أن يقتلونني بسيوفهم وبنادقهم ليضحك الله عز وجل لي
حتى أفوز بالجنة ... فأنا الطالب منهم قتلي ...
ولو أني إنغمست في الأعداء طالب منهم قتلي ... وأنكيت فيهم وشردتهم ومزقتهم ... لكن بفعلي وكبسي للزر بنفسي
أكون أيضاً أنا طالب قتلي في سبيل الله عز وجل ... ليضحك الله الودود لي ...
والأمر الأهم في العمليات الإستشهادية هو النية :
1: من أخلص نيته لله عز وجل وقاتل وإنغمس طمع في رحمة الله الرحيم ورغبة في رضى الله الغفور الرحيم
فهذا بإذن الله عز وجل هو الشهيد .
2: أما من قتل نفسه سواءاً في معركة أو حديدة أو إنتحر في أي وسيلة كانت وكانت نيته ليست لله تبارك وتعالى
بل كانت اليأس من الحياة أو أي نية أُخرى لكن ليست لله العليم بذات الصدور ... فهذا منتحر والعياذ بالله .
وأنصحك في الدعاء في هذا الشهر ... رمضان شهر الرحمة والغفران ولله كل شيء .
يا إلهي، ماهذا العقل الشاذ
تتكلم عن تفضيل من هم بالصفوف الامامية في المعارك، وليس بالاندساس والدخول خلسة وتفجير ناس ساجدين حتى لافائدة من قتلهم،، لو كانوا قادة في المعارك وتم الغدر بهم نبلعها ونقول انجاز ولكن اطفال وشيوخ تجي تقتل نفسك بينهم وتقول هذا مقدام وفي الصفوف الاولى في المعركة ؟
اين هي المعركة ؟
مزقت اطفال وكبار سن مايعرف واحدهم كيف يمسك سكين؟ وتقول اذا مزقتهم وانكيت فيهم تعتبر نفسك في ميدان معركة ؟
هذا اقل شي يقال عنه غدر و خيانة، لم يفعل هذا الا انتم وابو لؤلؤة المجوسي!
انت تثبت انك سافط عقلك على جمب وتتحكم بك الاهواء، وليتها اهواء حق
الله حسيبك ياغاسل الادمغة، روح شوف لك دويعشي تلعب عليه كماتريد،، كمل لعبك مع الفأر صديقك انا لاتلعب معي :)
GARABOX- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
تم تحميله في 23\3\2011
ليييييييييييش هذا التوقيت
والحين يقولوا الشيعة اخواننا وحبايبنا بلاش فتن بيننا وبينهم
sfr[gl- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
GARABOX كتب:السلام على من اتبع الهدى
المقال كامل في هذا الرابط: http://www.almoslim.net/node/235754
وهذه مقتطفات منه لمن اراد الزبدة من الموضوع
-----------------------------افتباس-----------------------------
ثم سرد الدعاوى التي تنسب إليهم فقال من ضمن ذلك: (وأن الدولة تستخدم الكذب والتدليس للاستدلال على صحة منهجها..، وأن من شيمتها الحلف الكاذب..، وأن الدولة ترى كل مَن قاتلها قد صار محارباً للإسلام خارجاً عن الملة، وأنها تكفّر باللوازم والمتشابهات والاحتمالات والمآلات..)
ثم قال نافياً ومتبرئاً: (اللهم إنّي أُشهدك أنّ ما ذكرته آنفاً كذبٌ وافتراء على الدولة، وأنه ليس من منهجها ولا تعتقد به، ولا تتقصّد فعله، بل وتُنكِر على مَن يفعله، اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة، اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة، اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة).
وهذه العبارات نقلتها وقابلتها على نص الكلمة الصوتية بحروفها وألفاظها.
فأنت تلاحظ يا أخي المجاهد ويا أخي المناصر.. أنه نفى وأنكر بأغلظ العبارات أن يكون تنظيم الدولة يكفِّر من يقاتله من المسلمين ويستبيح دمه، وتبرأ من أن تكون مقاتلة تنظيم الدولة من نواقض الإسلام، بل دعا على نفسه باللعنة إن كان كاذباً..
ثم صار المناصرون لتنظيم الدولة يتداولون هذه الكلمة بغزارة، وصاروا يستحضرون هذه "المباهلة" بكثرة في تعليقاتهم على مخالفيهم.. ويذكرون أنها مباهلة صادقة وقعت آثارها المقدورة على المخالف..
وفي هذا اليوم.. هذا اليوم بالتحديد.. الخامس من رمضان لعام 1436هـ: أصدر تنظيم الدولة بياناً رسمياً يتلوه العدناني نفسه، ويعلن فيه أنه يتبنى ذات ما أنكره وتبرأ منه، ويكشف فيه بكل وضوح وصراحة أن تنظيم الدولة يعتقد الأصل الوضعي المناقض للشريعة الذي لعن العدناني نفسه إن كان يتبناه، حيث يقول العدناني في بيانه هذا الذي هو بعنوان "يا قومنا أجيبوا داعي الله" ما يلي:
(فاحذر فإنك بقتال الدولة الإسلامية تقع بالكفر، من حيث تدري أو لا تدري).
هذا نص عبارته بلفظه وحروفه نقلته من بيانه المنشور اليوم!
وهكذا يصرح تنظيم الدولة أن "مقاتلة تنظيم الدولة" من نواقض الإسلام.
-----------------------------افتباس-----------------------------
برأيي الشخصي، لم يعد هناك عذر لمناصري داعش في المنتدى. إن شاء الله تتفح عقولهم وينور الله بصيرتهم.
السلام على من اتبع الهدى ايها التكفيري هذه تقال للكفره هل تكفر اعضاء الملتقى
وكلام السكران بله واشربه بس بعد الافطار
كيف نفهم كلمة العدناني؟
اتخذ السكران من كلمة الشيخ العدناني: (فاحذر فإنك بقتال الدولة الإسلامية تقع بالكفر، من حيث تدري أو لا تدري) قاعدة انطلاق لردِّه على الدولة الإسلامية، وكانت الفرصة سانحة جدًا أن يوظِّفَها في جملة وسائل الإثبات الصريحة والمندِّدة لغلوِّ الدولة الدالَّةِ على تكفيرها لخصومها، ومَن ثمّ يبني عليها حزمةً من الإلزامات والدعاوى؛ نظرًا لوضوح تلك الجملة بمجرّدها في تكفير مَن قاتل الدولة، دون مراعاة أو بعبارة أدق: مع تعمِّد عدم مراعاة سياق الكلمة وسباقها، وردِّ متشابه الكلام إلى محكمه، ومحاكمة ما ندّ من المجمل المشتبه إلى أصولها الكلية المحكمة؛ مما جرى عليه التعارف في قانون الاستدلال السُّنَّي العلمي !
وحقيقةً؛ سلك السكران في رسالته هذه مسلك العسكريين في خطتهم: " اضرب خصمك بأقوى ما عندك على أضعف ما عنده " أو كما قالوا، فظنَّ أنَّه قد رمى الدولة في مقتل أن اجترأ واقتصَّ هذه الجملة من سياق كلمة الشيخ؛ ليبني عليها انتصاراته المنهجية الموهومة، وهذا يفسِّر سرعة ردِّه المفاجئ !
لكن هيهات هيهات !
أعود إلى جملة الشيخ العدناني التي اتّكئ عليها السكران في ردّه؛ فأقول:
يجب أن تُفهم الكلمة وفق قانون الاستدلال السُّنَّي في التعاطي مع الأخبار المتشابهة، وردِّها إلى أمِّها من الكلام المحكم الصريح، وهذه نقطة منهجية لا تخفى على السكران لولا الحقد الحزبي، ومهما أمكن حمل المجمل على المبيَّن، وردِّ المتشابه إلى المحكم، وتفسير المبهم بالمفسَّر الواضح؛ فلا يجوز أن تُقتطع من سياقها اللفظي والمنهجي، وتُشبّع بالحمولات اللزومية التي لا يقصدها المتكلم في خطابه.
وهذا المنهج المغالِط في التعاطي مع الأخبار المتشابهة لو أُطرد دون لحظ المنهجية العلمية في التعاطي معها = لما سلم لنا كلام من التناقض والتضارب؛ بما فيه كلام الله الواضح المبين!
فقل لي بربِّك؛ كيف يُردُّ هذا القَسَمِ الواضح الصريح في صورة المباهلة التي أنزلَ فيها الشيخُ لعنات الله عليه إن كاذبًا = بجملة مجتزأة مقطوعة السياق والسباق!
أوليس المنهج العلمي الحر يفرض عليك أن تحمل المتشابه من الكلام على المحكم وليس العكس، وأن تجمع بين القولين المتعارضين – ولو ظاهرًا- ما أمكن الجمع، بدل العدول إلى الترجيح أو النسخ؛ بله التشنيع !
إنَّ مباهلة الشيخ العدناني على ردِّ بهتان تكفير الدولة لخصومها بالقتال المجرّد = هو المحكم الواضح من القول، الذي يُردُّ إليه أو ينبغي أن يردَّ إليه ما ندّ عنه، وما عارضه من الجمل المجتزأة والمقتضبة، وليس العكس!
والسكران تعمَّد فعل العكس، وراح يُشنِّع على الشيخ ومن ورائه جنود الدولة الإسلامية وأنصارها، ويُعارض كلامه المتأخِّر بالمتقدم، ويضرب أحدهما بالآخر، ويتكلّف تصنُّع الوعظ والحرص والشفقة بذكر التهاويل والمزالق الخطرة تجاه هذا القانون الوضعي المناقض للتوحيد وفقه الجنايات بزعمه!
إن الدولة الإسلامية ليست هي دولة النبوة، ولا دولة الخلافة الراشدة، وقتالها المجرَّد ولو ظلمًا وبغيًا ليس كفرًا، ولا ردّة، ولا ناقضًا من نواقض الإسلام، هذه أمور معلوم بالاضطرار من دين المجاهدين، يستحيي المرء أن يؤكد عليها، أو يبرهن لها !
وما ورد من كلمة الشيخ العدناني لا يخالف ما قُرِّر أعلاه؛ وذلك أنَّ كلام الشيخ لا يفهمه إلا من عاين الواقع القتالي لخصوم الدولة الإسلامية؛ فغالب الذين قاتلوا الدولة ويقاتلونها أصحاب مشاريع وضعية مناقضة لحاكمية الشريعة؛ فهم إما ملاحدة الأكراد، أو الحشد الرافضي، أو النظام النُّصيري، أو الائتلاف العلماني، وما طُردت الدولة في بقعةٍ من أرض الله، كانت تحكِّم فيها شريعة الله، وتسوس الناس بدين الله، إلا وحل محلّه الحكم بغير ما أنزل الله؛ جرّاء تمكين هذه الطوائف من مواقع سيطرة الدولة؛ فتكفير من قاتل الدولة مع هذه الجماعات والحال هذه = هو تكفيرٌ بالمناط الصريح الذي تلبّس به من ناصر أولياء الطاغوت، وهو التولّي الصريح للكفار والمرتدين، وليس باللازم والمآل والاحتمال كما زعم السكران.
فإطلاق الشيخ العدناني تكفير من قاتل الدولة مقيّدٌ بهذه الحالة التي ذكرت، وهو قتالها مع أصحاب المشاريع الوضعية، أو بدوافع وأوامر من أنظمة الكفر المحليَّة أو الخارجية، وهو نفسُهُ التكفير بالتولِّي المكفِّر.
فقول السكران: "فإن قال قائل لعله يرى أن هذا ناقض من نواقض الإسلام باعتبار "اللازم والمآل"، وهو أنه يرى أنه "يلزم" على مقاتلة تنظيم الدولة أن يسقط الحكم بالشريعة في أي أرض كانت قد استولت عليها، ويعتقد أنه "يؤول" الأمر إلى الحكم الوضعي المخالف للشرع، وبسبب هذا "اللازم والمآل" الذي يعتقده حكم بالردة والخروج من الإسلام على من يقاتل تنظيم الدولة، والجواب على هذا أن العدناني نفسه ما ترك لأصحابه مخرجاً، ففي نفس مباهلته دعا على نفسه باللعن إن كان تنظيم الدولة يعتقد "التكفير باللوازم والمآلات" .. اهـ
قلت: هذا الجواب من السكران هو التفافٌ على الموضوع، ومصادرةٌ على المطلوب؛ ففي الوقت الذي يمارس دور التدليس فيتمسّك بالمتشابه من قول الشيخ، ويردُّ به المحكم الواضح من مباهلته، يزعم أننا إذا بيّنا أن علّة تكفير قتال الدولة ليس لمجرد قتالها ولو ظلمًا وعدوانًا، وإنما لأجل الإطاحة بمشروعها الإسلامي، وإحلال المشاريع الوضعية والحكم بغير ما أنزل الله محلّ سيطرتها، يزعم أن ذلك التكفير هو تكفيرٌ باللازم، وليس الأمر كذلك، فتكفيرُ مَن يقاتل الدولة بهذا المناط هو تكفيرٌ صريحٌ وليس تكفيرٌ باللازم والمآل !
فقتال مَن يقاتل مع ملاحدة الأكراد من ألوية وفصائل الجيش الحر الآن في تل أبيض وكوباني وريف حلب الشرقي هو كفرٌ وردّة، ليس لأجل أن قتال الدولة الإسلامية كفرٌ مجرد، وإنما لتمكين هؤلاء الملاحدة ومشروعهم الماركسي الشيوعي الانفصالي في المنطقة السنية المسلمة، واستبدال الحكم بالطاغوت بالحكم بما أنزل الله؛ فإطلاق القول بأن قتال الدولة كفرٌ = مقيّدٌ بهذا الوصف، وطبيعي أن لا يفهمه من لا يعرف الواقع القتال لخصوم الدولة !
إن إطلاق التكفير مع استحضار المناط المكفَّر به كقيد شرطي للتكفير، وهو هنا القتال مع أصحاب المشاريع الوضعية لاستبدال حكم الطاغوت بحكم الله الذي تطبقه الدولة الإسلامية، هو من أساليب الوعيد المعروفة في تراثنا العلمي، وفي التراث التيّمي وأئمة الدعوة على وجه الخصوص، ولا يلزم منه إرادة حقيقة الكفر، فضلًا عن إيقاع التكفير على الأعيان، وقد أطلق الشارع على جملة من المعاصي أوصاف الكفر من باب الردع والزجر، وهذا بابٌ واسعٌ مستعملٌ بكثرة في نصوص الشارع، وفي تراثنا العلمي إذا أمِنَ منه اللَّبس، ووضَّح المتكلم حقيقة مراده!
والعبارة التي أطلقها الشيخ العدناني هو من هذا القبيل، وسياقها يدل على ذلك؛ فقد كانت في مقام الوعيد والتحذير للفصائل المتورطة بقتال الدولة مع طوائف الكفار والمرتدين؛ فلا يُعاب عليه هذا الإطلاق مع ما عُرف عنه من صحة أصوله في مسمَّى الإيمان والكفر؛ كيف وقد باهل خصومه على دعاوى التكفير بالقتال المجرد!
وما مثل من يشنِّع على الدولة بمثل هذه الإطلاقات إلا كمن يشنِّع على التراث التيَّمي وأئمة الدعوة الذي حفل تراثهم بمثل هذه الإطلاقات؛ حتى دفع الاشتباه بمثل الإمام الشوكاني أن يزعم أن أئمة الدعوة ترى: (أن من لم يكن داخلاً تحت دولة صاحب نجد، وممتثلاً لأوامره خارج عن الإسلام!!) ويدفع أئمة التوحيد في عصرهم، وقامات العلم والتحقيق أمثال العلامة صديق حسن خان، والأمير الصنعاني، وأنور الكشميري وغيرهم من رموز الدعوة السلفية أن يشنِّعوا على أئمة الدعوة وينعتوها بالغلو في التكفير، والمبالغة في سفك دماء خصومهم بمثل ما ينعت به السكران وزملائه الدولة الإسلامية..! والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.
السكران بين ملاطفة الحداثيين والتشنيع على المجاهدين
جوابٌ عن رسالة إبراهيم السكران للدولة الإسلامية
http://justpaste.it/m01m
طباخ الدولة- موقوف عشرة أيام
- عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 20/02/2015
رد: أبو محمد العدناني فضح نفسة من حيث لا يعلم - تناقض صارخ
جدير بالذكر انه ومنذ الزمن السحيق، انكم توظفون الاقوال والايات والاحاديث بما يناسبكم
حتى كلمة العدناني والتي خرجت من فمه، تعدلونها وتحورونها ويجب اخذها من هنا وليس من هناك، مع انها واضحه وضوح الشمس
اخزاكم الله
حتى كلمة العدناني والتي خرجت من فمه، تعدلونها وتحورونها ويجب اخذها من هنا وليس من هناك، مع انها واضحه وضوح الشمس
اخزاكم الله
GARABOX- ضيف كريم
- عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2015
مواضيع مماثلة
» هل دعى الشيخ أبو محمد العدناني في كلمته الأخيرة لحقن الدماء ؟؟؟
» صدقت يا بو محمد العدناني بقولك للمالكي ستلعنك الرافضه ما بقيت لهم باقيه
» هل كان يعلم النبي محمد انه سيكون رسولا
» مؤسسة الفرقان :: تقدم :: قل للذين كفروا ستغلبون :: كلمة للشيخ أبي محمد العدناني
» عاجــــل : كلمة للشيخ المجاهد أبي محمد العدناني (يا قومنا أجيبوا داعي الله)
» صدقت يا بو محمد العدناني بقولك للمالكي ستلعنك الرافضه ما بقيت لهم باقيه
» هل كان يعلم النبي محمد انه سيكون رسولا
» مؤسسة الفرقان :: تقدم :: قل للذين كفروا ستغلبون :: كلمة للشيخ أبي محمد العدناني
» عاجــــل : كلمة للشيخ المجاهد أبي محمد العدناني (يا قومنا أجيبوا داعي الله)
ملتقى صائد الرؤى :: الملتقيات العامة و الساحة السياسية والاقتصادية المفتوحة :: حوار الثغور ومنبر السياسة والاقتصاد والفتن الخاصة (عمران بيت المقدس خراب يثرب)!
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى