ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)
ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

صفحة 1 من اصل 5 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  بنت الحرمين في الأربعاء أغسطس 19, 2015 5:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على 91 متهماً بقضايا تتعلق بالارهاب منذ تفجير مسجد قوات الطوارئ بمنطقة عسير حتى اليوم .

وأوضحت الوزارة أن قوات الأمن قبضت على 10 متهمين في اليوم التالي للتفجير (22 شوال) ، بالإضافة إلى القبض على آخرين في الأيام التالية ، ليصل عدد المتهمين الموقوفين إلى 91 متهماً ، في الثاني من ذي القعدة الجاري.

ومن بين المتهمين الموقوفين ، 80 متهماً سعوديا ، بالإضافة إلى 11 آخرين من جنسيات مختلفة من دول اليمن ، وسوريا ، والهند ، وباكستان ، والبحرين ، وتشاد.

يشار إلى أن قوائم الإرهاب بالمملكة تضم حالياً 4505 متهمين ، ينتمون إلى نحو 42 دولة ، من ضمنهم عدد من مجهولي الجنسية .

السيف يابو فهد اشفي صدور امهات الشهداء
نظفو البلد من الارهابيين القتله منتهكي حرمات المساجد وكتاب الله



_________________
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  عاشقة السماء في الأربعاء أغسطس 19, 2015 5:49 pm

بمناسبة الخبر للقارئ الكريم أن يقف عند هذا متأملاً،
وليسأل نفسه، هل من يقبض عليهم ويدعى أنهم عملوا وعملوا حقاً غير مظلومين، وكيف لم يستيطعوا القبض على الفاعل قبل الفعل؟!!!!!

أكتفي بهذا المقال رداً، فقد نَقَدَ وفضح:

عن الاسلاميون: تفجير مبنى طوارئ عسير.. بقلم حسين بن محمود
09/08/2015 04:16


تبنت "ولاية الحجاز" المبايعة للدولة الإسلامية تفجير مبنى لقوات الطوارئ بمنطقة عسير ، وهذا التفجير جاء – في نظرهم – رداً على ما تقوم به هذه القوات من مداهمات لبيوت أنصار المجاهدين وتتبعهم لهم لصالح حكومة الرياض ، وبناء على مشاركة حكومة الرياض للصليبيين والرافضة والنصيرية في قصف بلاد المسلمين ، واستناداً على الرأي بتكفير جيش وشرطة حكومة الرياض ..

لنا مع هذه العملية وقفات ، منها:

أولاً : ينبغي للدولة الإسلامية انتقاء الأهداف خارج الثغور بعناية فائقة ، وما حصل في "عسير" لم يكن عملاً موفّقاً ، وكما حذّرنا "قاعدة الجهاد" قبل سنوات من عواقب تفجير "مبنى الأمن" في الرياض ، فإننا نحذّر الدولة الإسلامية من عواقب مثل هذه الأعمال ، فهناك أهداف كثيرة في جزيرة العرب لا ينتطح عليها تيسان ..

ثانياً : قتل الجنود في بلاد الحرمين من الناحية الإعلامية والشرعية (عند أكثر المسلمين) ، فقد أحجم النبي – صلى الله عليه وسلم - عن قتل المنافقين كي "لا يقول الناس" ، فكيف بالمسلمين .. الرأي العام من الأهمية والخطورة على الدعوة بمكان ، فلا بد من الحكمة في مثل هذه العمليات ، وإن كانت الدولة تكفّر أعيان هؤلاء ، فالغالبية المطلقة في بلاد الحرمين لا يكفرونهم ، فمثل هذه العمليات في مثل هذه الظروف تضر كثيراً بشعبية الدولة الإسلامية المتنامية ..

ثالثاً : هذه العملية سيستغلها آل سعود لسنوات في تشويه صورة المجاهدين عامّة - والدولة الإسلامية خاصة - كما حصل في تفجير مبنى الأمن الذي استطاعوا به هز صورة "قاعدة الجهاد" عند العامة ، وسينسجون القصص ويختلقون الأكاذيب ويستصدرون القوانين ليستفيدوا قدر الإمكان من هذا "الهولوكوست" ..

رابعاً : بالرغم مما تناقلته وسائل الإعلام ، فالظاهر أن التفجير لم يحصل في المسجد ، والشواهد أكثر من أن تُحصر: فالصُّور الأوليّة ليس فيها تفجير في المسجد وإنما تدل على تأثر المسجد بتفجير خارجه ، والشهود على أن التفجير حصل بعد صلاة الظهر بساعة ونصف ، ولعل أظهر الأدلة هي مقابلة قناة "الإخبارية السعودية" مع إمام المسجد ، فصور اللقاء تدل على أن المسجد لم يُفجّر من الداخل ، وقد حاولت القناة إدراج بعض اللقطات في اللقاء (انظر الدقيقة التاسعة من اللقاء) ولكنها افتقدت الحرفية ، وقد جزم "أهل الذّكر" المختصين في الإعلام بأن هذه اللقطات مُدرجة يقيناً وبغباء شديد ، والمدقق في اللقاء يجزم بأن هذا الإمام لم يجاريهم في كذبهم بحصول التفجير في المسجد ، فقد كان يورّي في كلامه ويتحرّز من الكذب ، وربما غيّر وجهة السؤال هرباً من تلميحات المذيع في مسألة التفجير داخل المسجد ، فنسأل الله أن يحفظه من دجل وكذب الإعلام السعودي ومسؤوليه وأن لا يغيّر أقواله بسبب ضغطهم عليه ..

خامساً : لا أدر لم سلّم الكثير من الناس برواية الإعلام "السعودي" والسلطات السعودية التي يعلم الكل كذبها ودجلها وتزييفها للحقائق ، وها هم يُفجّرون بيتاً من بيوت الله ويلطّخون المصاحف بالدماء (أو الأصباغ) ويمزقونها بأيديهم (وفي الصور مصحفاً يظهر التمزيق باليد جلياً) ويقلبون الفرش التي لم تحترق بالتفجير ، فلما فُضحوا برروا ذلك بأن التفجير كان خفيفاً لم يحرق السجّاد مع أنه قتل وجرح العشرات ، وقتلى الرافضة قبل أشهر كان أقل ، والتفجير أشدّ !! فجأة أصبح هذا الإعلام العلماني الخبيث الفاسق : إعلاماً صادقاً مُصدّقاً ، ونسي القوم أن هذا الإعلام كان ينافس الإعلام المصري في الكذب والدجل!!

سادساً : الإدعاء والتركيز على التفجير في المسجد هو لتشويه صورة المجاهدين ، ولكن الأمر الذي غاب عن الناس هو أن قتل المسلم أعظم عند الله من تفجير ألف مسجد ، بل أعظم عند الله من هدم الكعبة ونقضها حجراً حجراً ، فلماذا التركيز على المسجد دون الأرواح التي أُزهقت !! ألا يعلم العلماء والدعاة - الذين تكلموا في هذه الحادثة – هذه الحقيقة !! الفقهاء يقولون بوجوب هدم المسجد المبني على قبر لحرمة القبر ولوجوده قبل المسجد ، فالمسجد جماد ، والإنسان روح ، والمسلم أعظم قدراً من حجارة المساجد !!

سابعاً : سبب عدم التركيز على القتلى والاكتفاء بالمسجد هو كون "آل سعود" يقتلون المسلمين بقصفهم في العراق والشام ، وبدعمهم للخبيث حفتر في ليبيا ، وللصليبيين في الشام والعراق والسودان وأفغانستان وباكستان والصومال ، ولعله تحضير للتعاون العلني مع بشار (أقول العلني لأنههم ما زالوا يدعمونه بالمال سراً) ، فكل هؤلاء القتلى من المسلمين الذين شارك آل سعود في قتلهم يجب أن يُحجَبوا عن عقول المسلمين ويكون التركيز فقط على مبنى المسجد لا معنى القتل ، لعلمهم بأن العامة تقدّس المباني ولا تُدرك المعاني في الغالب ..

ثامناً : من الغريب أن ترى رجلاً مثل "الشيخ عائض القرني" يسارع في تصديق الإعلام والمسؤولين السعوديين في مثل هذه الأمور ، وهو من أعلم الناس بكيفية تشويه الأعلام في هذا الإعلام ، ولعل الشيخ نسي أن هؤلاء الخبثاء هم الذين سجنوه قبل سنوات بتهمة "اللواط" ، فهل مثل الشيخ يصدق هذا الإعلام !!

تاسعاً : ومن غريب ما قرأت ، قول "الشيخ العرعور" بأن الدولة الإسلامية تركت مطار دير الزور الذي يبعد عنها أمتاراً وفجرت مسجداً في عسير !! نقول للشيخ الفاضل : السعودية - التي تدافع عنها – تنطلق طائراتها من قواعدها المتاخمة لحدود فلسطين ، وتطير فوق قصر بشار بدمشق وبمحاذاة فلسطين ، فتتجاوز النصيرية والرافضة واليهود لتقصف المسلمين في الحسكة وحلب وحمص والرقة ودير الزور لتمنع الدولة الإسلامية من الهجوم على مطارات بشار التي يقصف منها السوريين .. إن لم يكن الإسلام ، فعلى الأقل "الوطنية" التي تؤمنون بها ، فقتلى طائرات آل سعود هم من أطفال سوريا ..

عاشراً : ومن غريب ما قرأت : ما كتب "إبراهيم السكران" تعليقاً على هذا التفجير (بعنوان : مكتسبات تفجير مساجد أهل السنة) ، فقد ذكر في ثنايا كلامه (ثمان مرات) بأن الدولة الإسلامية تبنت التفجير في المسجد ، والحقيقة أنها لم تتبنى التفجير في المسجد ، وإنما في مبنى الطوارئ ، فتكرار "الخطأ" بهذه الجرأة أمر عجيب لم نعهده منه ، ولعلها العجلة ..

أظهر هذا التفجير خللاً كبيراً في عقلية كثير من الناس ، وأظهر أمراً عجيباً في بعض العلماء : فكثير من الناس يتباكى قتلى الطوارئ ، وفي نفس الوقت يغضّ الطّرف عن قتلى المسلمين في الشام والعراق ، ولعله يبكي على بعضهم بإنتقائية !!

ربما يبكي البعض إذا قتل الرافضة والنصيرية بعض المسلمين ، ولكنهم لا يتباكون على قتلى القصف الصليبي-العربي !! لا ندر لم هذه الانتقائية !! أليس الذين قُتلوا في جميع الحالات من المسلمين ؟ الفرق في القاتل فقط !! إذا قَتل تحالف ولاة أمرهم فإن البكاء على القتلى محرّم عندهم وإن كانوا أطفال المسلمين !! وإن قتلت الدولة الإسلامية أمريكيا كافراً ملؤوا الأرض كلها مأتماً وعويلاً !!

من كان عنده ذرّة إيمان وأدان التفجير في عسير فليُسمعنا إدانته للتحالف الصليبي-العربي الذي يقتل المسلمين في الفلوجة وحلب والحسكة والرقة ودير الزور وحمص والموصل وبيجي وتكريت وعين العرب وتل أبيض وغيرها من المدن الشامية والعراقية ، هذه الطائرات التي تقصف المستشفيات والمساجد والمدارس والجامعات والمخابز ومحطات الكهرباء ومصافي النفط والمزارع وبيوت المسلمين والأسواق لا تنال ربع عشر الدموع التي نالها مبنى الطوارئ في عسير !! أليست دماء المسلمين متكافئة !! أليست المساجد في الفلوجة والموصل بيوت الله وقد فُجّرت حقيقة لا زرواً !! أليس أطفال العراقيين والشاميين والمصريين والليبيين والصوماليين واليمنيين والباكستانيين والأفغان من المسلمين !! هل كفَر أهل العراق والشام حتى يكون قتلهم تحت راية الصليب حلالاً !! لعل عبقرياً يقول : هاتوا دليلاً على أن الطائرات السعودية بعينها قصفت مسجداً أو قتلت أطفالاً في العراق والشام ؟ نقول لهذا العبقري : العبرة بالراية ، فالسعودية تقاتل المسلمين تحت راية التحالف الصليبي ، فهي مشتركة في كل جريمة لهذا التحالف حتى تخرج منه ، وهيهات ..

يجب أن يعلم الناس بأن من ينال من المجاهدين ويسكت عن حكّامه المتولّين النصارى - المظاهرين لهم على قتل المسلمين - فهو غير صادق ..
من يُظهر الإشفاق على شباب الأمة من "غلوّ" المجاهدين ويسكت عن الردّة التي يقع فيها جنود بلاده المظاهرين للنصارى – لسنوات طويلة - في حربهم على المسلمين فهو غير صادق ..
من يتباكى على الذين يكفّرهم "المجاهدون" ويحكمون بقتلهم ، ويسكت عن طائرات بلاده التي تستبيح دماء المسلمين في الشام والعراق فهو غير صادق ..
من يتباكى على قتلى رابعة والنهضة ولا يبكي قتلى مسلمي العراق الذين قتلهم المالكي والعبادي بدعم سعودي ، ولا يبكي مسلمي الشام الذين قتلهم بشار بدعم سعودي ، فهو منسلخ من عقيدة الحب والبغض في الله ، والذي لا يُبغض هذه الحكومة لموالاتها أعداء الله تعالى فلا حظ له في عقيدة الولاء والبراء ..
من قال بوجوب قتال الدولة الإسلامية لأنها في نظره "خارجية" ولم يُفتِ بقتال الأمريكان النصارى والحكومات المرتدة الموالية للصليبيين الصائلين على المسلمين فهو غير صادق ..

حكومة "آل سعود" شاركت في الغزو الصليبي للعراق وقتلت مليوني عراقي (نصفهم من الأطفال) ، وشاركت في تسليم العراق للرافضة والفرس ليقتلوا المسلمين ويهتكوا أعراضهم ، وسلّمت جزيرة العرب للقواعد الصليبية الأمريكية ، وشاركت – ولا زالت - في التحالف الصليبي لقتل المسلمين في أفغانستان وباكستان ، وشاركت في التحالف الصليبي لقتل المسلمين في الصومال ، وشاركت في التحالف الصليبي اليهودي العلماني باسم الثورات المضادة في اليمن ومصر وليبيا وسوريا وتونس ، وأعانت حكومة الجزائر على وأد الثورة في مهدها ، وهي التي سلّمت اليمن للحوثيين ليقتلوا "الإخوان" ثم اختلفت مع "علي صالح" فدمّرت اليمن باسم التحرير ، وشاركت في الحلف الصليبي الجنوب-سوداني وامدّت جون قرنق بالأموال والعتاد لفصل جنوب السودان عن بلاد الإسلام ، وتشارك في الحلف الصليبي لقتل المسلمين في العراق والشام ، وتمنع حكومة آل سعود المسلمين من مناصرة إخوانهم اللاجئين في سوريا والعراق بالمال وتجعلهم عرضة للموت جوعاً وبرداً ليصبحوا فريسة سهلة للمنظمات التنصيرية ، كل هذا لا يهم ، وليس له قيمة لأن "آل سعود" ولاة أمر لا تنطبق عليهم أحكام الإسلام ، وليسوا مخاطبين بأحكام الردة والحاكمية والولاء والبراء ، بينما من يدافع عن المسلمين في أفغانستان وباكستان والصومال ومصر والعراق والشام واليمن وليبيا من المجاهدين الذين يبذلون أرواحهم ، فهؤلاء الخوارج الذين خرجوا عن إرادة أمريكا وحلفائها في هدم الإسلام وهتك أعراض المسلمات وتدمير بلاد المسلمين وتمزيقها ..

من تباكى على قتلى عسير فليَجُد بدمعة على ضحايا قصف طائرات التحالف الصليبي-العربي ، ومن قال شعراً في رثاء قتلى عسير أو في هجاء المتحزّم فليهجُ بشِعره الطيارين الذي يقتلون المسلمين في العراق والشام وليرثِ ضحاياهم ، ومن كتب عن شناعة تفجير عسير فليكتب عن شناعة قصف طائرات ولاة أمره للمسلمين في الموصل والفلوجة ، ومن خطب خطبة في قتلى عسير فليثنّها بخطبة عن قتلى الرطبة والحويجة ..

تفجير الدولة قتَل العساكر ، وصواريخكم تقتل الأطفال ، تفجير الدولة ضرَب مبنى عسكري ، وصواريخكم تفجر بيوت الناس وأسواقهم والمساجد والمدارس والمستشفيات ، فأي الضحيتين أولى بالدموع والشِّعر والخطب والرسائل !! أنتم من بدأتم الحرب على الدولة الإسلامية ، ما لكم ولهم !! أناس في العراق يقاتلون الرافضة والصليبيين والملاحدة ، وفي الشام يقاتلون الرافضة والنصيرية والملاحدة والنصارى ، ما لكم ولحربهم !! لمَ تتولّون الصليبيين والرافضة والنصيرية وتظاهرونهم عليهم !! ألم يكف أهل العراق أنكم قتلتم منهم الملايين ودمرتم بلادهم ومكّنتم الرافضة من أعراضهم !! أليس تحالفكم الذي منع مضادّات الطائرات عن ثوار سوريا ليقتل بشار أكثر من نصف مليون مسلم !! الذي فجّر في "عسير" لم يأت من العراق أو الشام ، بل هو شاب منكم غاضب لقتلكم إخوانه في العراق والشام ، فكيف إذا جاءكم جيش العراق والشام تحت قيادة الدولة الإسلامية بعد أن ترفع أمريكا مظلتها من على رؤوسكم ؟ وستفعل !!

نعيد ونكرر وننصح الدولة الإسلامية بضرورة انتقاء الأهداف بدقة أكبر ، وأن لا يعطوا أعدائهم الفرصة لتشويه صورتهم بمثل هذه العمليات ، وقتل هؤلاء الجنود لا يُغني في مثل هذه الحرب مع هؤلاء الأعداء ، فهؤلاء الحكام أشد فرحاً بقتل هؤلاء الجنود منكم ، ولا يعنيهم إزهاق روح ألف ألف جندي في سبيل صرف الناس عنكم ، ولن يترددوا في تفجير ألف ألف مسجد وتلطيخ ألف ألف مصحف بالدماء والأصباغ وتمزيقها إن كان نتاج ذلك تشويه صورتكم ، ولكم في رابعة والنهضة عبرة ..

هذه مادة إعلامية لم يحلموا بها قُدّمت لهم على طبق من ذهب ، وسيستغلونها أبشع استغلال ، فما كان سراً سيكون في العلن ، ولن يعارضهم الكثير – بداية - لغضبهم من مثل هذه الأعمال ، ولعلنا نرى في الأيام القادمة لقاءات مع بشار والعبادي والروس وربما اليهود وغيرهم في سبيل توحيد الجهود لقتال الدولة الإسلامية التي "تفجّر المساجد" ، وسنرى الإعلام و"المشايخ" يلطمون في كل مناسبة ويشقّون الجيوب حزناً على "كربلاء عسير" ، وسيظهر "سلمان" بمظهر المدافع عن حرمات الدين ودماء المسلمين ، كل هذا وأكثر سيجنونه من عملية غير مدروسة العواقب ..

لقد أخذنا على أنفسنا عهداً بالدفاع عن المجاهدين بكل ما أوتينا من قوة ليقيننا بأنهم درع الأمة وحصنها في مواجهة مخططات أعدائها ، ونصرتنا لهم لا تعني التبرير للأخطاء ، بل واجب النصرة يحتّم بيان الخطأ ، وإلا لا تكون نصرة ، بل تكون خيانة ، وقد نصحنا الدولة - ولا زلنا - بضرورة مراجعة بعض السياسات وبعض الآراء والاجتهادات ، وسنظل نذكّر إخواننا المجاهدين في كل مكان بأن الوقت يداهمهم ، والصليبيون استطاعوا توحيد دول الطوق على العراق والشام ، وهم يعملون على قدم وساق لتجنيب مواليهم وحلفائهم المشاغل ليتفرّغوا للمجاهدين ..

جميع الجماعات المخلصة مُستَهدفة ، ومن علم من نفسه الإخلاص فليسارع في رأب الصدع ووحدة الصف لمواجهة الخطر القادم ، فلا تركيا ولا العرب ولا غيرهم أصدقاء ولا أولياء للصادقين ، بل الله وحده وليّ المؤمنين ، فالله الله في جهادكم لا يؤتى بسبب غفلة بعضكم ، ونخص جبهة النصرة والدولة الإسلامية ، ونقول لهم : اتحدوا الآن قبل فوات الأوان ، وإن كان خبر انسحاب النصرة من قرى الشمال لصالح بعض الجماعات التي تريد قتال الدولة الإسلامية لصالح الأتراك الموالين للأمريكان صحيحاً ، فإن هذا هو الخذلان والخسران ، وستندم النصرة أشد الندم على هذا الفعل لأنها مستهدفة مع الدولة ، فإن استطاع هؤلاء هزيمة الدولة – لا قدر الله – فإن الرصاصة التالية ستكون في صدر النصرة إن بقي فيها من يؤمن بالله واليوم الآخر ويريد أن يعمل صالحاً لوجه الله تعالى ..

نقول لجميع المجاهدين في الشام : اعملوا على رص الصفوف ووحدة الكلمة ، واعلموا أن الغدر سيكثر ، وسيكون في العلن ، فالبعض باع دينه لأعداء دينكم ، وسيسارع هؤلا في قتال المجاهدين تحت راية الصليبيين والعلمانيين والمرتدين باسم محاربة الإرهاب ومحاربة الدولة الإسلامية وباسم الوطنية ، وستأتيكم الفتاوى الصاروخية كما أتت من كان قبلكم لتبرير الاقتتال فيما بينكم ليسلم عدوكم النصيري والرافضي ، وسترون بعض من تعرفون ينتقل إلى صف بشار لقتالكم ، وسيجد مبررات لفعله يضحك بها على أتباعه ، وما حصل في فلسطين وأفغانستان والصومال سيُكرر في سوريا ، وقد أوجد القوم أكثر من "عرفات" و"رباني" و"شيخ شريف" في سوريا .. ستُباع سوريا في سوق النخاسة الدولية كما بيعت فلسطين إن لم تعقلوا وترجعوا إلى أمر ربكم وتوحّدوا صفّوفكم ..

نسأل الله أن يرحم أموات المسلمين في كل مكان ، وأن يحقن دمائهم ، وأن يرينا في أعداء الدين عجائب قدرته ، وأن يمكّن للمجاهدين في سائر الأرض ، وأن يوحّد صفوفهم ويجمع كلمتهم ويُعلي رايتهم ، ونسأله بقوته وعزته أن يدمّر هذا الحلف الصليبي المجوسي النصيري الرافضي العربي الكافر المرتد المحارب للإسلام والمسلمين ..

والله أعلم .. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ..


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  بنت الحرمين في الأربعاء أغسطس 19, 2015 6:03 pm

كيف يقبضون على انسان معتوه فجر نفسه ياذكيه...

ولاية الحجاز ...!!!   وصلنا للمطلوب...

اغلب ادعاءاتك كاذبه ودائم تقحمون السعودية بمشاكلكم
لان هذا المخطط له

سوف ارد بالتفصيل عليك الليله ان شاء الله...

لكن قبلها يجب على الادارة طردك او ايقافك لانك الان تمثلين منظمة البغدادي الارهابيه وتنشرين سمومها هنا بفكركم الضال المنحرف

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  عاشقة السماء في الأربعاء أغسطس 19, 2015 6:09 pm

لن تمليكون الحجة والرأي الشرعي لتحاججونا، ولا تكلون سوى التشغيب وتسفيه الآخر.
اجلبوا ما شئتم من مقالات وشبهات انشائية، لا يتورع قاذفها، وناسياً أن الله بالمرصاد.

للمرة المليون: ردي للقارئ المتبصر الذي يقف عند المقدمات الصحيحة التني يبنى عليها، وتستنبط منها الأحكام.
تدبر أخي القارئ ثنايا المقال، لترى، من بدأ من، كيف يعذر من تنطلق من قواعدهم الطائرات لحرق الأطفال، وهل دماء أطفال العراق وسوريا وغيرها ماء ورخصية، ودماء جنود الأنظمة دماء وهي من يجب أن ينافح عنها، ويسكت عن فعلها بالمدنيين؟!!!!

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  بنت الحرمين في الأربعاء أغسطس 19, 2015 6:30 pm

عاشقة السماء كتب:
لن تمليكون الحجة والرأي الشرعي لتحاججونا، ولا تكلون سوى التشغيب وتسفيه الآخر.
اجلبوا ما شئتم من مقالات وشبهات انشائية، لا يتورع قاذفها، وناسياً أن الله بالمرصاد.

للمرة المليون: ردي للقارئ المتبصر الذي يقف عند المقدمات الصحيحة التني يبنى عليها، وتستنبط منها الأحكام.
تدبر أخي القارئ ثنايا المقال، لترى، من بدأ من، كيف يعذر من تنطلق من قواعدهم الطائرات لحرق الأطفال، وهل دماء أطفال العراق وسوريا وغيرها ماء ورخصية، ودماء جنود الأنظمة دماء وهي من يجب أن ينافح عنها، ويسكت عن فعلها بالمدنيين؟!!!!

قلت لك سوف ارد على ادعاءتك الكاذبه الليله ان شاء الله على وقت الفراغ
فلا تغتاضي بالقبض على اخوانك الارهابيين فما انتي الا ارهابيه تنشرين افكار منظمتك وتحاولين التجنيد لها
بخداع القاريء باننا على الحق المبين وانتي ابعد عنه بعد االثريا عن الثرى

وهل تعرفين المسوغ الشرعي ... فما هو مسوغك بتفجير المسجد وقتل المسلمين
انتهكتو حرمة المسجد ودنستو كتاب الله بفعلتكم وهو اشرف واطهر من امثالكم

هل فعلتكم خدمة للحوثيين اخوانكم بصرف نظر القوات عنهم وتسللهم عبر الحدود
قبحتم باءت بالفشل واصغر كما ذكرت سابقا ان ينظر لكم فسوف تجلسون دون

_________________
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الأربعاء أغسطس 19, 2015 7:00 pm

حفظك الله اختي الكريمة

ننتظر مافي جعبتك بفارغ الصبر لردع هولاء الجهله  

قلنا معليش دافعوا عن داعش ولعلكم مخدوعين فيه  لكن ان تدافعوا عن ارهابيين قتلوا المسلمين في المساجد فسحقا لكم ياخونه الدين والمسلمين  شاء الله ان تنكشف عوراتكم وعما قريب تصتادكم الحكومه كما يصاد الذباب قبحتم والله قبحتم !!!

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  عاشقة السماء في الأربعاء أغسطس 19, 2015 7:12 pm

اكشفوا عن أخلاقكم أكثر فأكثر
فلست من ينتظر رد، ولست قاصرة عن البحث، فالخبر تابعته من البداية، وكيف حرف من تفجير مبنى الطوارئ إلى مسجد الطوارئ، وكيف أظهر فيديو الاخبارية شيء والعربية شيء، ليدلل أن تفجير المسجد مفتعل.
ولو كان التفجير بالمسجد -علماً بأن التقارير أشارت أنه لا يرتاده غير العسكريين وهو في منطقة عسكرية مغلقة- لكان للحوار وأدلته الشرعية وجه ثاني.

كان الأجدى بطالب الحق أن يأخذ على يد من يعين التحالف الصليبي على المسلمين، وأن يقول الحكم الشرعي في هذا التحالف، وحكم بناء قواعد عسكرية للصليبين على أرض المسلمين.

ليست بهذه اللغة وهذه الشيطنة لخصومكم ستوقفون عجلة التغيير وسنن الله التي من لم يرها بعد، فنقول الله تنبه إنها لفتنة في الدين، التي هي أشد من القتل.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الأربعاء أغسطس 19, 2015 7:30 pm

عاشقة السماء كتب:
اكشفوا عن أخلاقكم أكثر فأكثر
فلست من ينتظر رد، ولست قاصرة عن البحث، فالخبر تابعته من البداية، وكيف حرف من تفجير مبنى الطوارئ إلى مسجد الطوارئ، وكيف أظهر فيديو الاخبارية شيء والعربية شيء، ليدلل أن تفجير المسجد مفتعل.
ولو كان التفجير بالمسجد -علماً بأن التقارير أشارت أنه لا يرتاده غير العسكريين وهو في منطقة عسكرية مغلقة- لكان للحوار وأدلته الشرعية وجه ثاني.

كان الأجدى بطالب الحق أن يأخذ على يد من يعين التحالف الصليبي على المسلمين، وأن يقول الحكم الشرعي في هذا التحالف، وحكم بناء قواعد عسكرية للصليبين على أرض المسلمين.

ليست بهذه اللغة وهذه الشيطنة لخصومكم ستوقفون عجلة التغيير وسنن الله التي من لم يرها بعد، فنقول الله تنبه إنها لفتنة في الدين، التي هي أشد من القتل.

يابنت الحلال القتلى شباب على ابواب التخرج وبعضهم خاطب

يركعون ويسج،ون خافوا الله !!!

كيف تبررون فعلتهم ياعاشقه ان كنتي تفهمين بالشرع لاتزر وازرة وزر اخرى عند رب العالمين

فما ذنب هولاء الشباب خافوا الله وقولوا كلمة حق واحده ولاتاخذكم العزة بالاثم !!!!

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  فرغلي في الأربعاء أغسطس 19, 2015 8:32 pm

كالعادة مقال يشوبه الكثير من الملاحظات ويتضح فيه مبدأ التقية الذي يأخذ به الرافضة وهي مبررات وليس ادلة شرعية معتبرة يوضح مقال بن محمود انهم يكفرون المسلمين ولكن لا يجب ان يتم إظهاره بشكل علني كي لا يكشف منهج داعش الحقيقي !
يبرر قتل المسلمين بانطلاق طائرات سعودية لقصف داعش ولماذا لم نرى تفجير في طهران اذا ؟!
لنفترض انه مبنى الطوارئ وليس مسجدا فهل هذا مبرر لقتل المسلمين ؟
ولماذا تم اختيار منطقة عسير المتاخمة للحوثي فهناك مناطق اهم من عسير ؟
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  صائد الرؤى في الأربعاء أغسطس 19, 2015 11:21 pm



بنت الحرمين كتب:كيف يقبضون على انسان معتوه فجر نفسه ياذكيه...

ولاية الحجاز ...!!! وصلنا للمطلوب...

اغلب ادعاءاتك كاذبه ودائم تقحمون السعودية بمشاكلكم
لان هذا المخطط له

سوف ارد بالتفصيل عليك الليله ان شاء الله...

لكن قبلها يجب على الادارة طردك او ايقافك لانك الان تمثلين منظمة البغدادي الارهابيه وتنشرين سمومها هنا بفكركم الضال المنحرف

عاشقة السماء كتب:
لن تمليكون الحجة والرأي الشرعي لتحاججونا، ولا تكلون سوى التشغيب وتسفيه الآخر.
اجلبوا ما شئتم من مقالات وشبهات انشائية، لا يتورع قاذفها، وناسياً أن الله بالمرصاد.

للمرة المليون: ردي للقارئ المتبصر الذي يقف عند المقدمات الصحيحة التني يبنى عليها، وتستنبط منها الأحكام.
تدبر أخي القارئ ثنايا المقال، لترى، من بدأ من، كيف يعذر من تنطلق من قواعدهم الطائرات لحرق الأطفال، وهل دماء أطفال العراق وسوريا وغيرها ماء ورخصية، ودماء جنود الأنظمة دماء وهي من يجب أن ينافح عنها، ويسكت عن فعلها بالمدنيين؟!!!!

موقف الادارة الحياد .. وانها فتنة ولكل موقفه .. المسألة نقاش وحوار وليست تخطيط وتنفيذ يا أخت ملحمة .. هنا تتلاقح الافكار لتخرج الأمة من براثن فتن قادمة ستكون أشد وقعاً ولا اخلكم ممن ينفخ فيها ويضخمها .. هذا موقف إدارة الملتقى وبالتفصيل:

https://t3beer.ahlamontada.com/t15952-topic#137119

والسؤال موجه لمن يريد تطبيق سياسة اما معنا أو ضدنا .. مع أن ابن عمر اعتزل الفتن .. ولو يؤاخذه احد على ذلك:

ماذا لو قال شخص لست مع أحد .. واؤيد كل صواب وانكر كل خطأ من أي جهة كانت ؟!!!

إجابتكم على هذا السؤال مهمة وسأرد عليها !!!!
صائد الرؤى
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  بنت الحرمين في الأربعاء أغسطس 19, 2015 11:32 pm

موقفك الحياد واضح جلي وتوجيهات الانذارات الشفهيه لي ولملحمه فقط وادعاءك اننا نطبق سياسة معي او ضدي ولو تأملت لعرفت من يطبقها هنا

ترى تدخلاتها السافره ولا تتدخل انما الدفاع بطريقة الفرع المصريه على قولهم ...

لله درك من رجل


دعنا نكمل حوارنا مع عاشقة ونرد على ادعاءاتها وافتراءاتها ونشر افكار تنظيمها المنحرف

_________________
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  صائد الرؤى في الأربعاء أغسطس 19, 2015 11:46 pm

بنت الحرمين كتب:موقفك الحياد  واضح جلي وتوجيهات الانذارات الشفهيه لي ولملحمه فقط وادعاءك اننا نطبق سياسة معي او ضدي ولو تأملت لعرفت من يطبقها هنا

ترى تدخلاتها السافره ولا تتدخل انما  الدفاع بطريقة  الفرع المصريه على قولهم ...

لله درك من رجل


دعنا نكمل حوارنا  مع عاشقة ونرد على ادعاءاتها  وافتراءاتها ونشر افكار تنظيمها المنحرف

أختنا الفاضلة "بنت الحرمين" لو سمحتم لا تعلمونا إدارة الملتقى فإن هناك أمور تستحق الانذار ولم اتدخل إلا لوجود مخالفة ظهرت لي .. اما كونك تسيئين الظن في بعض عبارات الاخت عاشقة السماء فتبادرينها بالانتقاص المتعمد فهذا سبب الانذار ولا شيء غيره .. وتفضلوا أكملوا الحوار بآدابه وشروطه الموضوعة ومنها عدم التصنيف فكما اسلفت فإن أي شخص يعرف توجهه من منطوقه ولا داعي لتقرير كل عضو بانتمائه أو تأييده .. والله المستعان
صائد الرؤى
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الأربعاء أغسطس 19, 2015 11:54 pm

بنت الحرمين كتب:موقفك الحياد  واضح جلي وتوجيهات الانذارات الشفهيه لي ولملحمه فقط وادعاءك اننا نطبق سياسة معي او ضدي ولو تأملت لعرفت من يطبقها هنا

ترى تدخلاتها السافره ولا تتدخل انما  الدفاع بطريقة  الفرع المصريه على قولهم ...

لله درك من رجل


دعنا نكمل حوارنا  مع عاشقة ونرد على ادعاءاتها  وافتراءاتها ونشر افكار تنظيمها المنحرف


روقي ياغاليه وردي عليها اقصد عليه يوووه عليها :) بانتظار ردك ولايحبطوك مليون ورده

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  بنت الحرمين في الخميس أغسطس 20, 2015 1:59 am

عاشقة السماء كتب:
بمناسبة الخبر للقارئ الكريم أن يقف عند هذا متأملاً،
وليسأل نفسه، هل من يقبض عليهم ويدعى أنهم عملوا وعملوا حقاً غير مظلومين، وكيف لم يستيطعوا القبض على الفاعل قبل الفعل؟!!!!!

أكتفي بهذا المقال رداً، فقد نَقَدَ وفضح:

عن الاسلاميون: تفجير مبنى طوارئ عسير.. بقلم حسين بن محمود
09/08/2015 04:16


تبنت "ولاية الحجاز" المبايعة للدولة الإسلامية تفجير مبنى لقوات الطوارئ بمنطقة عسير ، وهذا التفجير جاء – في نظرهم – رداً على ما تقوم به هذه القوات من مداهمات لبيوت أنصار المجاهدين وتتبعهم لهم لصالح حكومة الرياض ، وبناء على مشاركة حكومة الرياض للصليبيين والرافضة والنصيرية في قصف بلاد المسلمين ، واستناداً على الرأي بتكفير جيش وشرطة حكومة الرياض ..

لنا مع هذه العملية وقفات ، منها:

أولاً : ينبغي للدولة الإسلامية انتقاء الأهداف خارج الثغور بعناية فائقة ، وما حصل في "عسير" لم يكن عملاً موفّقاً ، وكما حذّرنا "قاعدة الجهاد" قبل سنوات من عواقب تفجير "مبنى الأمن" في الرياض ، فإننا نحذّر الدولة الإسلامية من عواقب مثل هذه الأعمال ، فهناك أهداف كثيرة في جزيرة العرب لا ينتطح عليها تيسان ..

ثانياً : قتل الجنود في بلاد الحرمين من الناحية الإعلامية والشرعية (عند أكثر المسلمين) ، فقد أحجم النبي – صلى الله عليه وسلم - عن قتل المنافقين كي "لا يقول الناس" ، فكيف بالمسلمين .. الرأي العام من الأهمية والخطورة على الدعوة بمكان ، فلا بد من الحكمة في مثل هذه العمليات ، وإن كانت الدولة تكفّر أعيان هؤلاء ، فالغالبية المطلقة في بلاد الحرمين لا يكفرونهم ، فمثل هذه العمليات في مثل هذه الظروف تضر كثيراً بشعبية الدولة الإسلامية المتنامية ..

ثالثاً : هذه العملية سيستغلها آل سعود لسنوات في تشويه صورة المجاهدين عامّة - والدولة الإسلامية خاصة - كما حصل في تفجير مبنى الأمن الذي استطاعوا به هز صورة "قاعدة الجهاد" عند العامة ، وسينسجون القصص ويختلقون الأكاذيب ويستصدرون القوانين ليستفيدوا قدر الإمكان من هذا "الهولوكوست" ..

رابعاً : بالرغم مما تناقلته وسائل الإعلام ، فالظاهر أن التفجير لم يحصل في المسجد ، والشواهد أكثر من أن تُحصر: فالصُّور الأوليّة ليس فيها تفجير في المسجد وإنما تدل على تأثر المسجد بتفجير خارجه ، والشهود على أن التفجير حصل بعد صلاة الظهر بساعة ونصف ، ولعل أظهر الأدلة هي مقابلة قناة "الإخبارية السعودية" مع إمام المسجد ، فصور اللقاء تدل على أن المسجد لم يُفجّر من الداخل ، وقد حاولت القناة إدراج بعض اللقطات في اللقاء (انظر الدقيقة التاسعة من اللقاء) ولكنها افتقدت الحرفية ، وقد جزم "أهل الذّكر" المختصين في الإعلام بأن هذه اللقطات مُدرجة يقيناً وبغباء شديد ، والمدقق في اللقاء يجزم بأن هذا الإمام لم يجاريهم في كذبهم بحصول التفجير في المسجد ، فقد كان يورّي في كلامه ويتحرّز من الكذب ، وربما غيّر وجهة السؤال هرباً من تلميحات المذيع في مسألة التفجير داخل المسجد ، فنسأل الله أن يحفظه من دجل وكذب الإعلام السعودي ومسؤوليه وأن لا يغيّر أقواله بسبب ضغطهم عليه ..

خامساً : لا أدر لم سلّم الكثير من الناس برواية الإعلام "السعودي" والسلطات السعودية التي يعلم الكل كذبها ودجلها وتزييفها للحقائق ، وها هم يُفجّرون بيتاً من بيوت الله ويلطّخون المصاحف بالدماء (أو الأصباغ) ويمزقونها بأيديهم (وفي الصور مصحفاً يظهر التمزيق باليد جلياً) ويقلبون الفرش التي لم تحترق بالتفجير ، فلما فُضحوا برروا ذلك بأن التفجير كان خفيفاً لم يحرق السجّاد مع أنه قتل وجرح العشرات ، وقتلى الرافضة قبل أشهر كان أقل ، والتفجير أشدّ !! فجأة أصبح هذا الإعلام العلماني الخبيث الفاسق : إعلاماً صادقاً مُصدّقاً ، ونسي القوم أن هذا الإعلام كان ينافس الإعلام المصري في الكذب والدجل!!

سادساً : الإدعاء والتركيز على التفجير في المسجد هو لتشويه صورة المجاهدين ، ولكن الأمر الذي غاب عن الناس هو أن قتل المسلم أعظم عند الله من تفجير ألف مسجد ، بل أعظم عند الله من هدم الكعبة ونقضها حجراً حجراً ، فلماذا التركيز على المسجد دون الأرواح التي أُزهقت !! ألا يعلم العلماء والدعاة - الذين تكلموا في هذه الحادثة – هذه الحقيقة !! الفقهاء يقولون بوجوب هدم المسجد المبني على قبر لحرمة القبر ولوجوده قبل المسجد ، فالمسجد جماد ، والإنسان روح ، والمسلم أعظم قدراً من حجارة المساجد !!

سابعاً : سبب عدم التركيز على القتلى والاكتفاء بالمسجد هو كون "آل سعود" يقتلون المسلمين بقصفهم في العراق والشام ، وبدعمهم للخبيث حفتر في ليبيا ، وللصليبيين في الشام والعراق والسودان وأفغانستان وباكستان والصومال ، ولعله تحضير للتعاون العلني مع بشار (أقول العلني لأنههم ما زالوا يدعمونه بالمال سراً) ، فكل هؤلاء القتلى من المسلمين الذين شارك آل سعود في قتلهم يجب أن يُحجَبوا عن عقول المسلمين ويكون التركيز فقط على مبنى المسجد لا معنى القتل ، لعلمهم بأن العامة تقدّس المباني ولا تُدرك المعاني في الغالب ..

ثامناً : من الغريب أن ترى رجلاً مثل "الشيخ عائض القرني" يسارع في تصديق الإعلام والمسؤولين السعوديين في مثل هذه الأمور ، وهو من أعلم الناس بكيفية تشويه الأعلام في هذا الإعلام ، ولعل الشيخ نسي أن هؤلاء الخبثاء هم الذين سجنوه قبل سنوات بتهمة "اللواط" ، فهل مثل الشيخ يصدق هذا الإعلام !!

تاسعاً : ومن غريب ما قرأت ، قول "الشيخ العرعور" بأن الدولة الإسلامية تركت مطار دير الزور الذي يبعد عنها أمتاراً وفجرت مسجداً في عسير !! نقول للشيخ الفاضل : السعودية - التي تدافع عنها – تنطلق طائراتها من قواعدها المتاخمة لحدود فلسطين ، وتطير فوق قصر بشار بدمشق وبمحاذاة فلسطين ، فتتجاوز النصيرية والرافضة واليهود لتقصف المسلمين في الحسكة وحلب وحمص والرقة ودير الزور لتمنع الدولة الإسلامية من الهجوم على مطارات بشار التي يقصف منها السوريين .. إن لم يكن الإسلام ، فعلى الأقل "الوطنية" التي تؤمنون بها ، فقتلى طائرات آل سعود هم من أطفال سوريا ..

عاشراً : ومن غريب ما قرأت : ما كتب "إبراهيم السكران" تعليقاً على هذا التفجير (بعنوان : مكتسبات تفجير مساجد أهل السنة) ، فقد ذكر في ثنايا كلامه (ثمان مرات) بأن الدولة الإسلامية تبنت التفجير في المسجد ، والحقيقة أنها لم تتبنى التفجير في المسجد ، وإنما في مبنى الطوارئ ، فتكرار "الخطأ" بهذه الجرأة أمر عجيب لم نعهده منه ، ولعلها العجلة ..

أظهر هذا التفجير خللاً كبيراً في عقلية كثير من الناس ، وأظهر أمراً عجيباً في بعض العلماء : فكثير من الناس يتباكى قتلى الطوارئ ، وفي نفس الوقت يغضّ الطّرف عن قتلى المسلمين في الشام والعراق ، ولعله يبكي على بعضهم بإنتقائية !!

ربما يبكي البعض إذا قتل الرافضة والنصيرية بعض المسلمين ، ولكنهم لا يتباكون على قتلى القصف الصليبي-العربي !! لا ندر لم هذه الانتقائية !! أليس الذين قُتلوا في جميع الحالات من المسلمين ؟ الفرق في القاتل فقط !! إذا قَتل تحالف ولاة أمرهم فإن البكاء على القتلى محرّم عندهم وإن كانوا أطفال المسلمين !! وإن قتلت الدولة الإسلامية أمريكيا كافراً ملؤوا الأرض كلها مأتماً وعويلاً !!

من كان عنده ذرّة إيمان وأدان التفجير في عسير فليُسمعنا إدانته للتحالف الصليبي-العربي الذي يقتل المسلمين في الفلوجة وحلب والحسكة والرقة ودير الزور وحمص والموصل وبيجي وتكريت وعين العرب وتل أبيض وغيرها من المدن الشامية والعراقية ، هذه الطائرات التي تقصف المستشفيات والمساجد والمدارس والجامعات والمخابز ومحطات الكهرباء ومصافي النفط والمزارع وبيوت المسلمين والأسواق لا تنال ربع عشر الدموع التي نالها مبنى الطوارئ في عسير !! أليست دماء المسلمين متكافئة !! أليست المساجد في الفلوجة والموصل بيوت الله وقد فُجّرت حقيقة لا زرواً !! أليس أطفال العراقيين والشاميين والمصريين والليبيين والصوماليين واليمنيين والباكستانيين والأفغان من المسلمين !! هل كفَر أهل العراق والشام حتى يكون قتلهم تحت راية الصليب حلالاً !! لعل عبقرياً يقول : هاتوا دليلاً على أن الطائرات السعودية بعينها قصفت مسجداً أو قتلت أطفالاً في العراق والشام ؟ نقول لهذا العبقري : العبرة بالراية ، فالسعودية تقاتل المسلمين تحت راية التحالف الصليبي ، فهي مشتركة في كل جريمة لهذا التحالف حتى تخرج منه ، وهيهات ..

يجب أن يعلم الناس بأن من ينال من المجاهدين ويسكت عن حكّامه المتولّين النصارى - المظاهرين لهم على قتل المسلمين - فهو غير صادق ..
من يُظهر الإشفاق على شباب الأمة من "غلوّ" المجاهدين ويسكت عن الردّة التي يقع فيها جنود بلاده المظاهرين للنصارى – لسنوات طويلة - في حربهم على المسلمين فهو غير صادق ..
من يتباكى على الذين يكفّرهم "المجاهدون" ويحكمون بقتلهم ، ويسكت عن طائرات بلاده التي تستبيح دماء المسلمين في الشام والعراق فهو غير صادق ..
من يتباكى على قتلى رابعة والنهضة ولا يبكي قتلى مسلمي العراق الذين قتلهم المالكي والعبادي بدعم سعودي ، ولا يبكي مسلمي الشام الذين قتلهم بشار بدعم سعودي ، فهو منسلخ من عقيدة الحب والبغض في الله ، والذي لا يُبغض هذه الحكومة لموالاتها أعداء الله تعالى فلا حظ له في عقيدة الولاء والبراء ..
من قال بوجوب قتال الدولة الإسلامية لأنها في نظره "خارجية" ولم يُفتِ بقتال الأمريكان النصارى والحكومات المرتدة الموالية للصليبيين الصائلين على المسلمين فهو غير صادق ..

حكومة "آل سعود" شاركت في الغزو الصليبي للعراق وقتلت مليوني عراقي (نصفهم من الأطفال) ، وشاركت في تسليم العراق للرافضة والفرس ليقتلوا المسلمين ويهتكوا أعراضهم ، وسلّمت جزيرة العرب للقواعد الصليبية الأمريكية ، وشاركت – ولا زالت - في التحالف الصليبي لقتل المسلمين في أفغانستان وباكستان ، وشاركت في التحالف الصليبي لقتل المسلمين في الصومال ، وشاركت في التحالف الصليبي اليهودي العلماني باسم الثورات المضادة في اليمن ومصر وليبيا وسوريا وتونس ، وأعانت حكومة الجزائر على وأد الثورة في مهدها ، وهي التي سلّمت اليمن للحوثيين ليقتلوا "الإخوان" ثم اختلفت مع "علي صالح" فدمّرت اليمن باسم التحرير ، وشاركت في الحلف الصليبي الجنوب-سوداني وامدّت جون قرنق بالأموال والعتاد لفصل جنوب السودان عن بلاد الإسلام ، وتشارك في الحلف الصليبي لقتل المسلمين في العراق والشام ، وتمنع حكومة آل سعود المسلمين من مناصرة إخوانهم اللاجئين في سوريا والعراق بالمال وتجعلهم عرضة للموت جوعاً وبرداً ليصبحوا فريسة سهلة للمنظمات التنصيرية ، كل هذا لا يهم ، وليس له قيمة لأن "آل سعود" ولاة أمر لا تنطبق عليهم أحكام الإسلام ، وليسوا مخاطبين بأحكام الردة والحاكمية والولاء والبراء ، بينما من يدافع عن المسلمين في أفغانستان وباكستان والصومال ومصر والعراق والشام واليمن وليبيا من المجاهدين الذين يبذلون أرواحهم ، فهؤلاء الخوارج الذين خرجوا عن إرادة أمريكا وحلفائها في هدم الإسلام وهتك أعراض المسلمات وتدمير بلاد المسلمين وتمزيقها ..

من تباكى على قتلى عسير فليَجُد بدمعة على ضحايا قصف طائرات التحالف الصليبي-العربي ، ومن قال شعراً في رثاء قتلى عسير أو في هجاء المتحزّم فليهجُ بشِعره الطيارين الذي يقتلون المسلمين في العراق والشام وليرثِ ضحاياهم ، ومن كتب عن شناعة تفجير عسير فليكتب عن شناعة قصف طائرات ولاة أمره للمسلمين في الموصل والفلوجة ، ومن خطب خطبة في قتلى عسير فليثنّها بخطبة عن قتلى الرطبة والحويجة ..

تفجير الدولة قتَل العساكر ، وصواريخكم تقتل الأطفال ، تفجير الدولة ضرَب مبنى عسكري ، وصواريخكم تفجر بيوت الناس وأسواقهم والمساجد والمدارس والمستشفيات ، فأي الضحيتين أولى بالدموع والشِّعر والخطب والرسائل !! أنتم من بدأتم الحرب على الدولة الإسلامية ، ما لكم ولهم !! أناس في العراق يقاتلون الرافضة والصليبيين والملاحدة ، وفي الشام يقاتلون الرافضة والنصيرية والملاحدة والنصارى ، ما لكم ولحربهم !! لمَ تتولّون الصليبيين والرافضة والنصيرية وتظاهرونهم عليهم !! ألم يكف أهل العراق أنكم قتلتم منهم الملايين ودمرتم بلادهم ومكّنتم الرافضة من أعراضهم !! أليس تحالفكم الذي منع مضادّات الطائرات عن ثوار سوريا ليقتل بشار أكثر من نصف مليون مسلم !! الذي فجّر في "عسير" لم يأت من العراق أو الشام ، بل هو شاب منكم غاضب لقتلكم إخوانه في العراق والشام ، فكيف إذا جاءكم جيش العراق والشام تحت قيادة الدولة الإسلامية بعد أن ترفع أمريكا مظلتها من على رؤوسكم ؟ وستفعل !!

نعيد ونكرر وننصح الدولة الإسلامية بضرورة انتقاء الأهداف بدقة أكبر ، وأن لا يعطوا أعدائهم الفرصة لتشويه صورتهم بمثل هذه العمليات ، وقتل هؤلاء الجنود لا يُغني في مثل هذه الحرب مع هؤلاء الأعداء ، فهؤلاء الحكام أشد فرحاً بقتل هؤلاء الجنود منكم ، ولا يعنيهم إزهاق روح ألف ألف جندي في سبيل صرف الناس عنكم ، ولن يترددوا في تفجير ألف ألف مسجد وتلطيخ ألف ألف مصحف بالدماء والأصباغ وتمزيقها إن كان نتاج ذلك تشويه صورتكم ، ولكم في رابعة والنهضة عبرة ..

هذه مادة إعلامية لم يحلموا بها قُدّمت لهم على طبق من ذهب ، وسيستغلونها أبشع استغلال ، فما كان سراً سيكون في العلن ، ولن يعارضهم الكثير – بداية - لغضبهم من مثل هذه الأعمال ، ولعلنا نرى في الأيام القادمة لقاءات مع بشار والعبادي والروس وربما اليهود وغيرهم في سبيل توحيد الجهود لقتال الدولة الإسلامية التي "تفجّر المساجد" ، وسنرى الإعلام و"المشايخ" يلطمون في كل مناسبة ويشقّون الجيوب حزناً على "كربلاء عسير" ، وسيظهر "سلمان" بمظهر المدافع عن حرمات الدين ودماء المسلمين ، كل هذا وأكثر سيجنونه من عملية غير مدروسة العواقب ..

لقد أخذنا على أنفسنا عهداً بالدفاع عن المجاهدين بكل ما أوتينا من قوة ليقيننا بأنهم درع الأمة وحصنها في مواجهة مخططات أعدائها ، ونصرتنا لهم لا تعني التبرير للأخطاء ، بل واجب النصرة يحتّم بيان الخطأ ، وإلا لا تكون نصرة ، بل تكون خيانة ، وقد نصحنا الدولة - ولا زلنا - بضرورة مراجعة بعض السياسات وبعض الآراء والاجتهادات ، وسنظل نذكّر إخواننا المجاهدين في كل مكان بأن الوقت يداهمهم ، والصليبيون استطاعوا توحيد دول الطوق على العراق والشام ، وهم يعملون على قدم وساق لتجنيب مواليهم وحلفائهم المشاغل ليتفرّغوا للمجاهدين ..

جميع الجماعات المخلصة مُستَهدفة ، ومن علم من نفسه الإخلاص فليسارع في رأب الصدع ووحدة الصف لمواجهة الخطر القادم ، فلا تركيا ولا العرب ولا غيرهم أصدقاء ولا أولياء للصادقين ، بل الله وحده وليّ المؤمنين ، فالله الله في جهادكم لا يؤتى بسبب غفلة بعضكم ، ونخص جبهة النصرة والدولة الإسلامية ، ونقول لهم : اتحدوا الآن قبل فوات الأوان ، وإن كان خبر انسحاب النصرة من قرى الشمال لصالح بعض الجماعات التي تريد قتال الدولة الإسلامية لصالح الأتراك الموالين للأمريكان صحيحاً ، فإن هذا هو الخذلان والخسران ، وستندم النصرة أشد الندم على هذا الفعل لأنها مستهدفة مع الدولة ، فإن استطاع هؤلاء هزيمة الدولة – لا قدر الله – فإن الرصاصة التالية ستكون في صدر النصرة إن بقي فيها من يؤمن بالله واليوم الآخر ويريد أن يعمل صالحاً لوجه الله تعالى ..

نقول لجميع المجاهدين في الشام : اعملوا على رص الصفوف ووحدة الكلمة ، واعلموا أن الغدر سيكثر ، وسيكون في العلن ، فالبعض باع دينه لأعداء دينكم ، وسيسارع هؤلا في قتال المجاهدين تحت راية الصليبيين والعلمانيين والمرتدين باسم محاربة الإرهاب ومحاربة الدولة الإسلامية وباسم الوطنية ، وستأتيكم الفتاوى الصاروخية كما أتت من كان قبلكم لتبرير الاقتتال فيما بينكم ليسلم عدوكم النصيري والرافضي ، وسترون بعض من تعرفون ينتقل إلى صف بشار لقتالكم ، وسيجد مبررات لفعله يضحك بها على أتباعه ، وما حصل في فلسطين وأفغانستان والصومال سيُكرر في سوريا ، وقد أوجد القوم أكثر من "عرفات" و"رباني" و"شيخ شريف" في سوريا .. ستُباع سوريا في سوق النخاسة الدولية كما بيعت فلسطين إن لم تعقلوا وترجعوا إلى أمر ربكم وتوحّدوا صفّوفكم ..

نسأل الله أن يرحم أموات المسلمين في كل مكان ، وأن يحقن دمائهم ، وأن يرينا في أعداء الدين عجائب قدرته ، وأن يمكّن للمجاهدين في سائر الأرض ، وأن يوحّد صفوفهم ويجمع كلمتهم ويُعلي رايتهم ، ونسأله بقوته وعزته أن يدمّر هذا الحلف الصليبي المجوسي النصيري الرافضي العربي الكافر المرتد المحارب للإسلام والمسلمين ..

والله أعلم .. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ..


نعم ليتأمل القاريء أن الفاعل فجر نفسه فكيف يتم القبض عليه وعمله عمل إرهابي جبان عمل خسه وغدر وأعطى دلالة واضحة على فشل كل من سعى ويسعى للإخلال بأمن الوطن من دعاة للإرهاب والفوضى فعمدوا إلى استغلال أبنائنا وتظليلهم بفكرهم المنحرف ورسالتهم العدوانية التكفيرية موهمينهم بأن في ذلك تقرب إلى الله يدخلهم الجنة وهو في حقيقته لايقربهم إلا لمن ظللهم وأرسلهم إلى نار جهنم باستهدافهم للمصلين وهم في ضيافة الخالق عز وجل وبين يديه فمن قتل مسلماً عامداً متعمداً مثواه النار كما توعده الخالق عز وجل في كتابه الكريم ...
ولا ننسى أن تفجيرهم بالجنوب محاولة لإرباك القوات على الحدود خدمة لإخوانهم الحوثيين كما فعلوا سابقاً بالتفجير باليمن قبل مؤتمر جنيف ليفسدوا ذلك ...

تأملوا الجرأة وتدخلاتهم في شؤون الآخرين بتقسيم البلاد الى ولايات وهذا مخطط له سابقاً فأمريكا تريد التقسيم وايران تريد التقسيم فلا غرابة أن دعش تريد التقسيم والهدف واحد...
كأنهم حكموا البلاد والعباد هؤلاء المرتزقة اذرع ايران والغرب وخدم اجنداتهم..وهي مجرد أحلام والحلم ببلاش فلا بأس ليحلموا ..
ويسمون القتلة الارهابيين المفجرين سافكين الدماء ومروعين الامناء مجاهدين .. أي جهاد هذا ..!!!!!

انظروا لتبجح صاحب المقال يرى ان داعش الارهابيه لم توفق بالعمل ولم يهتم بالدماء التي سالت وقدسية المكان الذي فجر فيه ... ويرى أن تنتقي اماكن اخرى يقصد اماكن اقتصاد البلد ويدعي انهم مجاهدين هؤلاء القتلة سافكين الدماء مغتصبي النساء....
على ماذا يدل هذا دلوني بربكم الا يكشف هذا وبكل وضوح لا لبس فيه حتى لو كان طفلا او حتى معتوها بان هذا التنظيم هو تنظيم الدوله الفارسيه المجوسيه في ايران والا قولوا لي بربكم لمصلحه من يصب ضرب الاستقرار في المملكه وفي هذا الوقت تحديدا الذي تقود المملكه فيه تحالفا عربيا من اجل ان توقف الزحف الفارسي في المنطقه...
من هو الصديق لداعش..؟ سؤال يحتاج الي اجابة لان تنظيم داعش يقوم...
اولا بتفجير المصلين لله في مساجدهم من المصلين المؤمنيين بالله ورسوله واليوم الاخر...
ثانيا: يقوم داعش بذبح وقتل المسيحيين واليزيديين اذا لم يقدموا الفدية ..؟
ثالثا: كل الدول عدوة لداعش باستثناء اسرائيل لان احد الناشطين من الدواعش صرح قائلا ليس لنا اي عمل مع اسرائيل وسنتصدي للمسيرات ضد اسرائيل..
القناعات المطلقه بأن من يجرؤ على قتل وتفجير عباد الله في بيوت الله وبطريقه غادره وجبانه وخسيسه هو مسلم فأن هذا أمر لا يستساغ ولا يمكن القبول به
وهذا أمر محتوم وغير قابل للنقاش والجدليه هذا عمل يفوق وبمراحل بعيده عن مواصفات القتال والمواجهه لغرض معين ولكنه يرتبط كليآ بموروث ابو لؤلؤه المجوسي واتباعه
وتبعاته حرب طائفيه قذره لا يمكن لداعش الحياه والاستمراريه دون عون ومسانده ماليه واقتصاديه وامداد بالذخيره والأسلحه وهذا امر مفروغ منه ربما بالأمكان استغلال بعض الدول العدوانيه املاء شروطها لاستمراريه الأمداد والتموين..
وهذا هو الحاصل ماهي الفائده المرجوه لداعش وهم جنودآ يؤدون الصلاة بينما حالها في العراق وسوريا تحت النار وتتلقى الضربات التدميريه اكثر من اي وقت مضى حتى اصبحت مهدده بالفناء ولكن ان تترك امورها وهي تخسر باستمرار في العراق والشام وترسل قاتل انفرادي ليفجر المسلمين في منطقه بعيدة عن الصراع فهذا أمر يبرهن للمفكر بأن هذا الخيار الشارد املائي من جهات دوليه لبعثرة الآوراق واستهداف استقرار المملكه ..

ويحاولون تبرير الفعل بالكذب والتدليس لأنه مخزي ووصمة عار على جبينهم فلن ينفعهم ذلك وقد عرفهم الناس ووضحت صورتهم أكثر من أي وقت مضى فلم يعد هناك مشكك في جرائمهم وانهم قتلة ارهابيين خوارج العصر.. ويصورون لناس انهم تحت الضغط وهم والله كاذبون فعلا جريمة وحشية تعكس الوجه القبيح لداعش الارهابيه..
والشعب السعودي متمسك بوحدته وقيادته المستمسكة بكتاب الله وسنة رسوله الكريم ولن يهزه أو يخيفه أو يؤثر فيه الكذب والافتراء والتدليس أو عملية انتحارية غادرة هنا أو هناك بل ستزيده مثل هذه الجرائم منعة ووضوحاً للرؤية بأن خياره هو الخيار الصائب فهو يتعرض منذ أكثر من 15 عاماً للإرهاب واحتواه وضربه وسيستمر في ضربه في كل مكان ولن يدع له أي مجال أو مكان لتنفيذ جرائمه البشعة في هذا البلد وسيجتثه من جذوره ... إذ تعرضت السعودية لكثير من جرائم الإرهاب في السابق...
ولكن جريمتكم بشعة جداً في مكانها وتوقيتها والمستهدف فيها...فالمكان بيت من بيوت الله يشعر المسلم بالأمان والروحانية عندما يدخله ..لكن الإرهاب ليس له ملة ولا دين أو حرمة لأي مكان.. والدليل أن حتى التوقيت في جريمة مسجد قوات طوارئ أبها.. جاء في وقت الصلاة وكذلك في وقت تخوض السعودية حرباً على حدودها الجنوبية...فبدلاً من الوقوف مع الشعب والقيادة والوطن في حربهم...اختار الإرهابيون ليضربوا رجالاً آمنين يحرسون أمن الوطن والمواطن.... لتتبين للجميع أنها جريمة بشعة جداً تعكس مدى حقد وبشاعة من خطط لها وقام بتنفيذها... فهم بعيدون كل البعد عن الإسلام ولا يمتون له بصلة فهم مستأجرون من أعداء هذا الشعب وهذا الوطن وهذه الأمة....

وكذبهم متواصل يحاولون بشتى الطرق الصاق التهم بالحكومة السعودية وعلناً السعودية تعلنها لا مكان لبشار الاسد في مستقبل سوريا وتصاريح السعودية واضحه جليه بالاعلام فلن ينفعكم استخدام اساليب اخوانكم الرافضه الكذب والافتراء والتدليس ونعلم من يتعاون مع النصيرية ويضرب المجاهدين لاسقاطه من الخلف ...

في كل محاولة غدر وخسه للوطن ومع كل طعنة يتلقاها في خاصرته يسحب هؤلاء المدافعون عن جرائمهم وجرائم تنظيمهم المجرم ملفات من درج الخصومات وهي ذات التهم وهي ذات العبارات فليس لديهم الا التبرير لاعمالهم الشيطانية ...

حي على الصلاه حي على الفلاح .... الله اكبر الله اكبر... لا اله الا الله
ونحن نتلقى خبر استشهاد ابنائنا واخواننا في مسجد قوات الطواري بعسير ورغم حزننا ودعائنا لهم بالرحمه والمغفره ولاهلهم وابنائهم بالصبر والسلوان نؤكد اننا مع الوطن والحكومه قلبا وقالبا ونؤكد اننا برجال و نساء وشباب هذا الوطن المعطاء صاحب رايه التوحيد الذي لم ولن يهزم امام الاعداء انه قادر على احداث الالم باعداءه وايلامهم وعلى قدر الالم يكون الغدر بمن يسجدون لله الواحد القهار وفي بيوته هكذا يكون ابنائنا وهكذا هم الاعداء لايستطيعون المواجهه والغدر دينهم ...!

لكن هل هذا المصاب سيجعلنا نخاف او نتراجع او نتردد لا والله بل سنكون كناقوس يدق بقوه في قلوب اعدائنا حتى ترجف اطرافهم فالوطن وامن الوطن وابناء الوطن وجنوده خط احمر لا نسمح بتخطاه او نتراخى في الزود عنه وسنبذل الغالي والرخيص في سبيله مادمنا نشهد ان لا اله الا الله ولن نتراجع عن تلبيه نداء الصلاه في مساجدنا والدفاع عن كل شبر في ارضنا ولو وقف امامنا الف الف داعشي او من هم من اذناب ايران ومن يدعمونهم ...!
نعم سنفتدي الوطن والدين حتى اخر قطره من دمائنا ومثل هذه الاحداث ومن يقف وراءها لاهداف اعظم من مجرد تفجير مساجد وقتل ابرياء ستزيد من تلاحمنا وتوحدنا ضد الاعداء لنكون جسدا واحدا وجنودا نحمي بها امننا وديننا وارضنا وليعلم الاعداء اننا مع حكومتنا قلبا وقالبا ضد كل من يريد بمملكتنا سوءا...
ولن نتوانى عن ذلك والله المعين

حي على الصلاه حي على الفلاح .... الله اكبر الله اكبر... لا اله الا الله





_________________
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الخميس أغسطس 20, 2015 2:19 am

لافض فوك يااختاه

ليس الاطفال فقط عرفت خزايا داعش بل حتى هذه المرأه العجوز واللتي اتت تناصحهم وهم يضحكون عليها


https://youtu.be/_QK3biXZB6Yم

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس أغسطس 20, 2015 2:32 am

أود أن أضع للقارئ الكريم لبنات لتكون منطلق لعمل عصف ذهني لفهم حقيقة ما يجري وبيناته:

أولاً: الدولة الاسلامية معلوم مشهور موقفها من أنظمة اليوم، ولها فيه أدلة شرعية محكمة، أسقطتها على ظاهر وحقيقة أفعال الأنظمة.
على رأسها أن الحاكم الشرعي هو من يقيم في الناس الدين وهذا ما دللت عليه الأدلة الشرعية المحكمة. وجعلت نقد بيعة الحاكم بظهور الكفر البواح واقعاً (بدليل قول المصطفى صلى الله عليه وسلم "تروا كفراً" ولم يقل اعلموا ما في الصدور.
وبالتالي: أنظمة اليوم كلها نحت الشريعة -باستثناء السعودية تحكم جانب من الشريعة وتحل الحرام بالترخيص للبنوك الربوية- وكلها والت الصليبيين وأعانتهم على المسلمين، بدعاوى واهية، فليس ما يحصل استعانة في الإطار الذي قيده العلماء الذين جوزوه -وأكثرهم على رفض الاستعانة ممن يعتبر كافر أو مشرك وحدث هذا الأمر قريباً بتكفير من استعان من ولاة السعودية بالدولة التركية وهي لم تكن قد احتكمت للعلمانية وتفاخرت بها كما هو حادث اليوم- فالراية اليوم صليبية أمريكا والغرب هم من يديرون المعركة ويخططون لها، وحكام اليوم تبعاً لهم.
فحكم الجيش يتبع حكم النظام وهذا ما دللت عليه النصوص المحكمة ولا أدل من قوله تعالى في فرعون وجنوده.
وبالمقابل تخورج الدولة الإسلامية بدعاوى باطلة، وهي من تطبق الشرع كاملاً على نطاق سيرطتها تسوس الناس بالدين وهم في أرضها آمنين إلا من القصف الصليبي العربي، ولم يظهر خلاف هذا، ولم نرى تكفيرها للمدنيين كما يدعى عليها زوراً وبهتاناً في ليوافق الأمر مع سياسة شيطنتها وتنفير العامة منها.
وهي من تجاهد أهل الأوثان، ولم تحارب ممن ينتسب للسنة إلا من قاتلها، وهذا ثابت مشهود.

ثانياً: لنناقش الجوانب الشرعية التي استندت إليها الدولة الإسلامية في هذه العملية، رواية الدولة الإسلامية أنها وقعت في مبنى الطوارئ، وهذا ما قالته الأخبار بداية ونقدته تباعاً، وروج النظام السعودي أن التفجير في مسجد والروايات بها الكثير من التناقضات، سيما في ادعاء وقت التفجير والصور التي ظهرت تناقض بعضها، ويفصل في الأمر، إظهار صورة حديثة لمبنى الطوارئ، تدلل أنه لم يحدث فيه تفجير.

ثالثاً: الدولة الاسلامية لم تبدأ أحداً القتال لا جماعات ولا دول، وجاء التحريض باستهداف شيعة بلاد الحرمين والمنظومة العسكرية بعد عدة شهور من بدء الحملة العسكرية من التحالف الصليبي العربي عليها، وانطلق بعد اجتماع حدث في جدة.

رابعاً: لا يقر عقل سوي أن تشيطنني وتخورجني من منظورك ومنطلقك وتأتي لتقصف الآمنين في حدود نفوذي وسيطرتي، ثم تتباكى حينما أرد عليك، في حدود ما أجازه الشرع -اتفقنا أم اختلفنا مع جدوى العملية واختيار الهدف-.

خامساً: من يبكي على دماء العسكر عليه أن يبكي على دماء الأطفال والنساء الذين حرقوا وأريقت دماءهم في الحملة الصليبية العربية ضد الدولة الإسلامية ولم تجف دماء أطفال مستشفى الفلوجة التي وقعت قبل أيام. وليسأل نفسه المرء هل عدم إنكاره لهذا وتبرؤه منه ومن الحلف الصليبي العربي، والاستعاضة عنه بالتفرغ لشيطنة من يرد، لن يسأل عنه يوم الموقف العظيم؟!!!!!!!

سادساً: من يلمح أن التفجير يخدم الحوثة وإيران.. الخ من قائمة العملاء التي تنسب إليهم الدولة الإسلامية ويا للعجب!!!!!!!
فنقول لهم:
الدولة الإسلامية بينها وبين إيران وأذنابها اشد من ما يحدث في مناجم الحديد، فهي تقاتل إيران وأذنابها على امتداد مساحات شاسعة في العراق وسوريا واليمن، وانتقال المعركة لعقر دار إيران، تحددها ظروف المعركة على الأرض وإمكانياتها.
والقول كيف وصلت الدولة السعودية ولم تصل إيران؟
ببساطة لأن من يقاتل النظام في السعودية هم سعوديون بايعوا الدولة الاسلامية ولم ترسل إليها جنود. وإن بايعها جند من إيران لا ريب أن المعركة ستنطلق بعدها بزمن وجيز.

سابعاً: ليس بالادعاءات الباطلة تنصر المواقف، فادعاءات عمالة الدولة الاسلامية لإيران وروسيا وأمريكا وووو الأجدر به الأنظمة وهي لا تستطيع أن تتحرك دون التنسيق مع الغرب، كيف لا وهم من يخطط ويرسم للمعركة؟!!!!!!!
والاستخفاف بالعقول بالقول أن الاجتماعات تحدث من باب السياسة، والإصرار على قذف الدولة الاسلامية بأنها عميلة للأطراف التي تحاورها الأنظمة وتجتمع بها -كما هو حاصل اليوم بدخول روسيا على خط التفاوض لإيجاد تحالف مشترك ضد الدولة الإسلامية- لهو طعناً بعقل المدعي قبل المتلقي.

ثامناً: الإصرار بأخذ الحق لجانب طرف بأنه على الحق وأن حربه مشروعة وغيره لا يجوز له الرد، هو ضرب من الجنون، فلن يوقف هذا حرباً سعرتها الأنظمة بانضمامها للحلف الصليبي وتسيير خططه. وستمضي الأمور إلا أن يقضي الله أمراً كان مفعولا، وبعد أن تبلغ سنن التغيير والاستبدال مبلغها، ووراثة الأرض ممن يختاره ويصطفيه الملك القهار، وهو قطعاً من يسعى في سبيل التمكين لشرعه الحكيم والجهاد في سبيله، وهو من يعلمه الخالق ويحيطه بمعيته ويري المتبصر آيات ليتبين.

تاسعاً: من يريد لمثل هذه التفجيرات أن تنتهي، فليأخذ على يد نظامه وليدعوه للإصلاح والخروج من الحلف الصليبي، وليس غير هذا ما يجدي، فليست كلم الأم السعودية كلم وكلم الأم السورية والعراقية ليس بكلم.

أسأل الله أن ينجي عامة المسلمين من فتنة الدين، وأن يفتح قلوبهم وبصائرهم لرؤية طائفة الحق والسير على طريقه القويم.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الخميس أغسطس 20, 2015 2:48 am

في ثالثا كذبتي كذب صريح   وكذلك يفعل من يثرثر كثيرا :)
.فاول خطبة للبغدادي اوه اقصد الاوله والوحيده حرض على اثارة البلبلة في بلاد الحرمين

وهذا هو المقصد والمراد من صنيعة المخابرات ان تفعله !!

وهذا ماجعل المملكة توافق على حرب داعش وعندما ادركت المملكة الخطة المرسومة ضدها

تراجعت في عهد القائد الفذ سلمان حفظه الله وامدت الجيش الحر بالمال وهذا مازاد غضبكم على المملكة

فداعش حلمكم الطفولي في اقامة خلافة على منهاج النبوة وهو حلم يداعبنا نحن ايضا لكن لسنا بالاغبياء لنصدق

من يريد ان يصطادنا بالطعم كما فعلوا بكم او كما تريدون ان تصطادوا به الاطفال والتي كبرت ووعت الدرس !

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  بنت الحرمين في الخميس أغسطس 20, 2015 3:02 am

ملحمه كتب:في ثالثا كذبتي كذب صريح   وكذلك يفعل من يثرثر كثيرا :)
.فاول خطبة للبغدادي اوه اقصد الاوله والوحيده حرض على اثارة البلبلة في بلاد الحرمين

وهذا هو المقصد والمراد من صنيعة المخابرات ان تفعله !!

وهذا ماجعل المملكة توافق على حرب داعش  وعندما ادركت المملكة  الخطة المرسومة ضدها

تراجعت في عهد القائد الفذ سلمان حفظه الله وامدت الجيش الحر بالمال وهذا مازاد غضبكم على المملكة

فداعش حلمكم الطفولي في اقامة خلافة على منهاج النبوة وهو حلم يداعبنا نحن ايضا لكن لسنا بالاغبياء لنصدق

من يريد ان يصطادنا بالطعم كما فعلوا بكم  او كما تريدون ان تصطادوا به الاطفال والتي كبرت ووعت الدرس !

احسنتي اختي ملحمه وفقك الله ...

وافقين لاعدائنا بالمرصاد ولمن يقف معهم ويساندهم فبلادنا بلاد خير وامن امان بفضل الله ونعمته ..

الكذب والتدليس اصبح شعار لهم طبيعي من معاشرة ومجاورة الرافضه...


ملحمه سوف اتوقف احتمال لبعض ايام اختي اتمنى ان تكوني في صحه وعافيه ونرجع نواصل النضال لفضح المنظمه الارهابيه

عاد انتي مهدده الحين بانذار شفهي مثلي ويمكن يوقفنا صائد ويعطي عاشقة مشرفه توقفنا بعدين او تحذف مشاركاتنا ههههههه

_________________
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الخميس أغسطس 20, 2015 3:07 am

السقن للقدعان وان اختك ولا عزاء للجبناء

ياختس احس من ردود بعض الناس ههه انها كنها دجاجه من الخوف والارتباك تفرفر كاك كااااك كاااك ههههه

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الخميس أغسطس 20, 2015 3:10 am

استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه
واستودع اخوتي الكرام الاحرار الشجعان حفظهم الله

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  فرغلي في الخميس أغسطس 20, 2015 3:16 am

وفق منطوقك عاشقة السماء فإن الحكومة السعودية كافرة وجيشها كافر وهيئة كبار العلماء كفار ؟
هل هذا رأي ام قناعة شخصية أم حكم شرعي ؟
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  بنت الحرمين في الخميس أغسطس 20, 2015 3:18 am

ملحمه كتب:استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه
واستودع اخوتي الكرام الاحرار  الشجعان حفظهم الله

وين وين ياختك وين رايحه شايله عفشك

انا ناقله بيت جديد عشان كذا يمكن مافي نت ...

لايكون عشان انذار صائد لك ولي زعلتي فديتك

لايهمك والله اجلسي ولا عليك حنا اهل الدار ماهمنا قولة احد

_________________
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  بنت الحرمين في الخميس أغسطس 20, 2015 3:28 am

فرغلي كتب:وفق منطوقك عاشقة السماء فإن الحكومة السعودية كافرة وجيشها كافر وهيئة كبار العلماء كفار ؟
هل هذا رأي ام قناعة شخصية أم حكم شرعي ؟

فرغلي انت رجال كفو بمتابعتي لبعض ردودك بالملتقى
هم يكفرون الحكومه والعسكر ومن يعارضهم

بس بيجيك انذار شفهي لا تزعل شي طبيعي

هم ينشرون افكارهم ويبثون السموم وعند الرد عليهم وخاصه عاشقه يجيك سوبرمان طاير....

_________________
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الخميس أغسطس 20, 2015 3:33 am

بنت الحرمين كتب:
ملحمه كتب:استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه
واستودع اخوتي الكرام الاحرار  الشجعان حفظهم الله

وين وين ياختك وين رايحه شايله عفشك

انا ناقله بيت جديد عشان كذا يمكن مافي نت ...

لايكون عشان انذار صائد لك ولي زعلتي فديتك

لايهمك والله اجلسي ولا عليك حنا اهل الدار ماهمنا قولة احد


على البركه يارب

لااه ماني رايحه

تعرفين سالفه جحا يوم كفخ بنته غند الباب وهي شايله الجره بتروح تروي قالت امها ليش تضربها

قال عشان لاكسرت الجره اكون قد ضربتها خلاص هههههه


انا بسوي ضربه استباقيه لاوقفوني لين خلاص قد ودعتكم هههه معليش فصلت من اللي فيني خخخخ

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  فرغلي في الخميس أغسطس 20, 2015 3:37 am

:)
معاليك زود اختي الكريمة
لا أحبذ النقاش في مثل هذه المواضيع صراحة فليس لدي الجرأة على الخوض بالاحكام حتى لو كنت متخصصا ، هي مجرد استفسارات لكشف الخبر وما وراءه .
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  فرغلي في الخميس أغسطس 20, 2015 3:55 am

بعض الملاحظات على ما ذكرته عاشقة السماء
ذكرت ان الدول العربية نحت عن الشريعة باستنثاء السعودية تطبق جانب منها وأنها تحل الربا وتتحالف من امريكا .. بشكل مختصر
اولا : ذكرتي جانب من الشريعة وكأنها لا تطبق الشريعة الا جزء بسيط وباقي تطبيقها كله مخالف للشريعة .. هناك تناقض عجيب لو تعلمين ماهي المخالفات للشريعة الاسلامية في الاحكام لما سكتت عنها ابدا .
عما ذكرتيه في انها تحل الربا بالتصريح للبنوك الربوية أعطني دليلا واحدا ونص نظامي يسمح بالربا فإذا كانت البنوك تُمارس الربا فهناك غرامات تفرض بنصوص مؤسسة النقد وهي بذلك ترتكب كبيرة من الكبائر هل تكفر بسببه الحكومة ؟
ثانيا : من ناحية التحالف هو خطأ ليس لانها تحالفت ضد داعش ولكن لإخفائها الحقائق حيث يوجد هيئة كبار علماء من نخبة العلماء الشرعيين وهم كثر ويتم مناقشة الحكومة عن كل صغيرة وكبيرة ويسدى لها الرأي والنصح ولو كان هناك ناقض من نواقض الاسلام لما سكتوا عن تبيانه .
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس أغسطس 20, 2015 4:09 am

الطبع كما يقال غلابّ
واللغة التي تنم عن سوء الأخلاق نترك لإدارة الملتقى أن تقف صاحبها عن حده.....

واعتيادكم التشغيب والقفز عن البينات لأخذ الحق بالشبهات لن يسعفكم في إطار معركة الحق والباطل، وموعود الله أن ينتصر الحق مهما كابد وجالد أنصاره في الأجل الذي يشاءه القدير.

ولستم بهذا توقفون حرب نقلت لعقر دياركم، بعد أن نقل حكامكم الحرب لعقر ديار خصمهم وبدأؤهم بالتداعي والتحالف والشيطنة الاعلامية.

أما رمينا بالكذب -الذي نستعيذ بالله منه- فالواقع والتسجيلات وتواريخها يدلل ويشهد من الكاذب من الصادق

فاليرجع متحري الحق لتواريخ اجتماع الحلف الصليبي العربي في جدة، والذي بدأت بعده الحملة العسكرية بشكل مكثف في 9/2014 وقد مضى عليه عاماً، ومن يتابع الإعلام يقف على استبساله في نشر التحليلات عن جدوى الحملة الصليبية العربية من عدمها.

أما خطاب أبو بكر البغدادي -سدده الله- الذي حرض فيه على نقل الحرب للسعودية فكان في شهر 5/2015، أي بعد قرابة أكثر من ثمانية أشهر على بدء الحملة الصليبية العربية.
وهذا دليل:
https://archive.org/details/muhd_Avi

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس أغسطس 20, 2015 4:19 am

فرغلي كتب:بعض الملاحظات على ما ذكرته عاشقة السماء
ذكرت ان الدول العربية نحت عن الشريعة باستنثاء السعودية تطبق جانب منها وأنها تحل الربا وتتحالف من امريكا .. بشكل مختصر
اولا : ذكرتي جانب من الشريعة وكأنها لا تطبق الشريعة الا جزء بسيط وباقي تطبيقها كله مخالف للشريعة .. هناك تناقض عجيب لو تعلمين ماهي المخالفات للشريعة الاسلامية في الاحكام لما سكتت عنها ابدا .
عما ذكرتيه في انها تحل الربا بالتصريح للبنوك الربوية أعطني دليلا واحدا ونص نظامي يسمح بالربا فإذا كانت البنوك تُمارس الربا فهناك غرامات تفرض بنصوص مؤسسة النقد وهي بذلك ترتكب كبيرة من الكبائر هل تكفر بسببه الحكومة ؟
ثانيا : من ناحية التحالف هو خطأ ليس لانها تحالفت ضد داعش ولكن لإخفائها الحقائق حيث يوجد هيئة كبار علماء من نخبة العلماء الشرعيين وهم كثر ويتم مناقشة الحكومة عن كل صغيرة وكبيرة ويسدى لها الرأي والنصح ولو كان هناك ناقض من نواقض الاسلام لما سكتوا عن تبيانه .

كلامي واضح بين ولا يلزمه لوازم الآخر
وقناعاتي لي، وما غايتي هنا إلا أن أحث القارئ على سبر أغوار الحقيقة، والبحث في المسائل الشرعية، بعيداً عن التدليس وأخذه موقف المتلقي.

فالجملة واضحة تطبق الشريعة وترخص للربا، ماذا يسمى هذا بأحكام الشرع المسطورة في كتب الفقه، وكيف تعامل أبو بكر مع مانعي الزكاة، وكيف جيش ابن تيمية لحرب التتار مدعو الاسلام.
أما التحالف الصليبي الذي راح ضحيته ملايين العراقيين وآلاف السوريين، فهذا ايضاً حكمه بين جلي واضح في كتب الفقه
ومحاولة بعض العلماء وصفها بالاستعانة، لا يسعفه أدنى دليل على أرض الواقع، والراية صليبية أمريكية، جعلت من الحكام واجه لها، كي يستمر التدليس وتمضي المؤامرة على عامة المسلمين، الذين جهلوا في دينهم.
شرعاص لنا بالظاهر، وليس لنا الخوض في النوايا، التي لم يأمرنا به الشارع فقال "تروا كفراً بواحاً".
والمسألتين تجدونها في تصنيف الشيخ محمد بن عبد الزوهاب رحمه االله لنواقض الاسلام.
ومن يريد أن يرد على الدولة الاسلامية بالشرع الحكيم عوضاً عن شيطنتها، فليرقع هذه الطوام الشرعية التي لا يسعف المرقع ولا أدنى دليل شرعي عليها، وكما قلنا لكم ارجعوا لتاريخ السعودية الحديث، وانظروا ماذا قال العلماء عمن استعان بمن وصفوه مشرك!!!!!!
فلا يعقل بعد كل هذا أن لا يرى العلماء طوام حكوماتهم، وينشغلون بالدولة الاسلامية، وهذا لن يوقف سنن التغيير، ولن يمنع الدولة الاسلامية من الرد على خصومها ما دامت تستطيع أن تصل إليهم
.



_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  فرغلي في الخميس أغسطس 20, 2015 4:32 am

إطلاق الاحكام دون دليل شرعي بيّن والاخذ بالظاهر في مثل هذه الاحكام دون تبيان هو ما وقع فيه الخوارج قديما وحديثا !
لم أسالك عن قناعاتك فهي معلومة لكن إستفهام تعجبي لتبيان حقيقة الفكر ! مع أني كنت أعلم مسبقا أنني لن أجد اجابة صريحة ؟ لانها تختصر علينا بعض المناقشات الجدلية !
الصلاة
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس أغسطس 20, 2015 5:09 am

هذا لأنني أحرص على أن يكون القارئ بمثابة الباحث المتقصي الناقد لا المتلقي.
وقد عشت صدمة الفجوة بين ما يقوله العلماء وبين ما هو مسطور من أحكام في كتب الفقه -لذا تجدني أصفهم بحكم الأسرى وهذا إعذاري لهم-، بعد أن بدأت أعرض أدلة أحكامهم على الشرع، واقف عن فهم سلف الأمة الصالح لها، وتطبيقهم العملي لها.

ثم من الذي يحكم على الآخر بناء على ظاهره الجلي، ومن الذي يرميه بالشبهات؟!!!!

والعودة لاستطوانة الخوارج لن يسعف الواقع قيد أنملة، والمطلوب إصلاح الظاهر، والخروج من الحلف الصليبي البينة رابته.

وكفى بما أوردناه من نوافذ لسبر أغوار الحقيقة.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  فرغلي في الخميس أغسطس 20, 2015 5:43 am

لا يوجد فجوة ولله الحمد فتنويع الموارد والمشارب يغلق جميع الفجوات وللحقيقة عدة أوجه يكون للإرث الفكري والحضاري وبعض الغرائز الفطرية تأثير على منظار كل عالم للحقيقة .. الفجوة في خلط المفاهيم والاحكام واذا امعنتي النظر جيدا في ما ذكرتيه أنتِ ستجدي انك وقعتي فيه فهناك اركان الاسلام والواجب والمكروه والمحرم فلكل حكم شروطه وتفصيلاته ويختلف الحكم ايضا عن المؤمن والمهمل والمنكر ..
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  بنت الحرمين في الخميس أغسطس 20, 2015 11:56 am

عاشقة السماء كتب:
الطبع كما يقال غلابّ
واللغة التي تنم عن سوء الأخلاق نترك لإدارة الملتقى أن تقف صاحبها عن حده.....

واعتيادكم التشغيب والقفز عن البينات لأخذ الحق بالشبهات لن يسعفكم في إطار معركة الحق والباطل، وموعود الله أن ينتصر الحق مهما كابد وجالد أنصاره في الأجل الذي يشاءه القدير.

ولستم بهذا توقفون حرب نقلت لعقر دياركم، بعد أن نقل حكامكم الحرب لعقر ديار خصمهم وبدأؤهم بالتداعي والتحالف والشيطنة الاعلامية.

أما رمينا بالكذب -الذي نستعيذ بالله منه- فالواقع والتسجيلات وتواريخها يدلل ويشهد من الكاذب من الصادق

فاليرجع متحري الحق لتواريخ اجتماع الحلف الصليبي العربي في جدة، والذي بدأت بعده الحملة العسكرية بشكل مكثف في 9/2014 وقد مضى عليه عاماً، ومن يتابع الإعلام يقف على استبساله في نشر التحليلات عن جدوى الحملة الصليبية العربية من عدمها.

أما خطاب أبو بكر البغدادي -سدده الله- الذي حرض فيه على نقل الحرب للسعودية فكان في شهر 5/2015، أي بعد قرابة أكثر من ثمانية أشهر على بدء الحملة الصليبية العربية.
وهذا دليل:
https://archive.org/details/muhd_Avi


هذا مولاك الارهابي البغدادي ولم استمع لكلمته لانني لا اتشرف بسماع كلام ارهابي مغتصب لنساء وقاتل سفاح سفاك.... اما نحن مولانا الله جل في علاه
وقريبا سوف نجتز رقبته بعد ان نستخرجه من جحره كالجرذي..
اما الكذب والتدليس فوالله انتم اهله كما اخوانكم الرافضه

وليس مستغرب افعالكم للمسلمين فقد سبقكم في ذلك قائدكم إلى العذاب الأليم عبدالرحمن بن ملجم ذلك القاتل لسيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه ومازلنا نرى استباحة دماء المسلمين البريئة في كل مكان مستمره منكم حتى وصلتوا والعياذ بالله إلى بيوت الله واستحليتوها للقتل والتفجير فكأنما في نظركم القاصر تكبيرة الإحرام تعد حرام وكأن الركوع بحكم الخنوع وكأن السجود بمثابة الجحود وكأن التشهد الأخير هو وقت حلول الشهادة المزعومة لديهم ..!!

فمنهج منظمتك الارهابيه واضح وجلي للمسلمين ويكفي اجماع عامة الامة على انكم نبته خبيثه شوهت الاسلام بافعالها وخدمة اهل الكفر والفساد

فلاتحاولي بث سمومك هنا ونشر ضلالتكم وغيكم 
ولاتعملي عمل الانسانه المظلومه حتى يتم الوقوف معك  فقد اتضحت الصور
فأنتي بالنسبة لي عدوه لي ولديني وارضي وشعبي وحكومتي...

...............

ياملحمه ياختاه انتي من اهل الدار وهؤلاء دخلاء يملء قلوبهم الحقد والغل والحسد ويتمنون والله اليوم الذي يرون فيه السعوديه دار خراب ودمار وقتل
فلا تخافي ولا تحزني اختي ملحمه من انذار صائد الرؤى فنحن اهل الدار
اما صائد فقد اصبح الحصن الحصين لنشر افكار الارهابيين وعلى رأسهم عاشقة التي يجالد دونها ... امن ارضنا واهلنا اهم منهم جميعا والقصاص قرب .. فارتاح ايه الفارس الهمام فلست الا داعم لهم بتبني افكارهم ومنهجهم بملتقاك ودعك من مصطلحات تكميم الافواه او معي او ضدي فلا تنفع فهؤلاء ارهابيين وانت تساندهم ...

من اراد ان يسلك طريق المسلمين مرحب به بيننا ومن اراد الا الغي ونشر افكار منحرفه لتنظيم ارهابي فليذهب خارج ملتقانا فليس له مكان بيننا ...

لي عوده قريبا ... ان شاء الله

واذا كنتي فاضيه ياملحمه ساعديني في النقل  cheers


كما قلت لي عوده قريبا ان شاء الله اتمنى ان لا اراك هنا فأنتي افعى تبث سمومها هنا بافكار منحرفه ضاله لمنهج ابعد مايكون عن الاسلام



_________________
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الخميس أغسطس 20, 2015 1:00 pm

ابشري يااختاه بكل مااقدر عليه

فصلي وانا البس

انتي بغداديي الان هههههه

لك السمع والطاعه واتشرف <<♡

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الخميس أغسطس 20, 2015 1:07 pm

ههه تو فهمتك انتي مشغوله بالنقل

اوه ابشري بالمساعده دوتس كراتين النقل


http://static.jeeranservices.com/images/preview/440x440/placesPhotos/11/directions-house-for-special-furniture-transport-riyadh-1520087511.png.jpg



_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  أمير برقا المقاطي في الخميس أغسطس 20, 2015 2:33 pm

ايران وقطر ما عندهم تفجيرات سبحان الله

أمير برقا المقاطي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 22/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  أمير برقا المقاطي في الخميس أغسطس 20, 2015 2:35 pm

سبحان الله كل ما اروح المسجد وفيه ملتحي يحك بطنه اخاف أقول الله يستر وانطق الشهادة

أمير برقا المقاطي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 22/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الخميس أغسطس 20, 2015 3:52 pm

أمير برقا المقاطي كتب:ايران وقطر ما عندهم تفجيرات سبحان الله

ولا بشار اللي هالكهم براميل متفجره عجيب امرهم ال ابو الشبهات !!!!!!!!!!

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ابن الصحراء في الخميس أغسطس 20, 2015 4:12 pm

أمير برقا المقاطي كتب:سبحان الله كل ما اروح المسجد وفيه ملتحي يحك بطنه اخاف أقول الله يستر وانطق الشهادة
تصدق انا كل ماشوف شخص حالق لحيته وشنبه وواضح عليه قذاره الاخلاق ... اعرف ع طول انه دبوس عبد مامور صغير
جاي لــ المسجد ماهو لــ الله جاي يشمشم ويدبس :)

_________________
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم​
{ محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما } [ ص: 118 ]​
ابن الصحراء
ابن الصحراء
معبّر المنتدى 4

عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 17/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  أمير برقا المقاطي في الخميس أغسطس 20, 2015 4:59 pm

ابن الصحراء كتب:
أمير برقا المقاطي كتب:سبحان الله كل ما اروح المسجد وفيه ملتحي يحك بطنه اخاف أقول الله يستر وانطق الشهادة
تصدق انا كل ماشوف شخص حالق لحيته وشنبه وواضح عليه قذاره الاخلاق ... اعرف ع طول انه دبوس عبد مامور صغير
جاي لــ المسجد ماهو لــ الله جاي يشمشم ويدبس :)
يبدو انك انزعجت بس تنظيم حزب البعث ما يضرب ايران بس يا خوك الا الحرم لا تفجرون فيه ولا تقعد تشمشم في المنتديات خطير ابو عوّاد اذكى من عبدالعزيز لدرجة ان الناس تفجر في أنفسها عشانه ههههه

أمير برقا المقاطي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 22/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ابن الصحراء في الخميس أغسطس 20, 2015 5:24 pm

هههههههه بالعكس لا اني منزعج ولا شي واضحك كثير اذا تذكرت (بدل السمعه )ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدين اللي حدث بعسير ماهو داخل المسجد حدث خارج المسجد وهذا اصلا واضح لكن الاعلام كــ عادته كذب في كذب ؟
ومع هذا انا ضد هذا العمل ..
كما انني كذالك ضد ماتفعله طائراتكم في العراق وسوريا ضد المجاهدين ...؟؟
ولا تنسى ان اول من بداء بضرب الاخر هو طائراتكم .!!!يعني اذا كنت ضد امر التفجير ببلدك فعليك كذالك ان تكون ضد
الاعتداء على المجاهدين وضربهم مع امريكا والحشد الشعبي الايراني هذا اذا كنت منصف ؟ ؟؟؟

_________________
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم​
{ محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما } [ ص: 118 ]​
ابن الصحراء
ابن الصحراء
معبّر المنتدى 4

عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 17/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس أغسطس 20, 2015 5:51 pm

سبحان الله من يأتي بدليل ليضحد ما يرمى به باطلاً، هو كاذباً رغم أنفه؟!!!!!
عند الله نرى من الكاذب من الصادق، اللهم لا تزل لنا قلم ولا قدم يا عظيم.

ويكفي ما وضعناه من بينات الواقع وأدلة الشرع الحكيم لمن أراد أن يتبصر، ويرجو الخير لأمة الاسلام كافة بغض النظر عن العرق واللون واللغة.

أما من يرفع لواء معاداتنا، فنحتسب عند الله عداوته لنا، وفي سبيل الدفاع عن الحق يتحمل المرء ما يقدره الله راجياً الثبات وأن يلقى الله خالياً من الذنب.
فما حيلتنا إلا ما فتح الله به بصائرنا وعلمنا إياه من شرعه الحكيم، نحاجج به راجين أن نعذر به عند الجليل الحكيم.

ولسنا من يتمسكن ليأخذ الحق بجانبه، وحواراتنا شاهدة علينا، ونعوذ بالله أن نكون من هذا الصنف من البشر.
وأعان الله أخينا صائد الرؤى -والله إني لأعجب من حلمه وسعة صبره- فما شأنه بفكرنا، وأين أعطانا مساحة أكبر مما أعطاكم، وأنتم تجاوزتم حدود أدب الحوار وحجيته، ولم نرى منكم إلا تشغيباً وقفز عن الحقائق والبينات، وجرأة منقطة في الرمي بالشبهات ووصفنا بأمور عظام، نحتسب ذلك عند الله جل جلاله، وهو يفصل بين عباده يوم الموقف العظيم.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  صائد الرؤى في الخميس أغسطس 20, 2015 7:58 pm

بنت الحرمين كتب:............

ياملحمه ياختاه انتي من اهل الدار وهؤلاء دخلاء يملء قلوبهم الحقد والغل والحسد ويتمنون والله اليوم الذي يرون فيه السعوديه دار خراب ودمار وقتل
فلا تخافي ولا تحزني اختي ملحمه من انذار صائد الرؤى فنحن اهل الدار
اما صائد فقد اصبح الحصن الحصين لنشر افكار الارهابيين وعلى رأسهم عاشقة التي يجالد دونها ... امن ارضنا واهلنا اهم منهم جميعا والقصاص قرب .. فارتاح ايه الفارس الهمام فلست الا داعم لهم بتبني افكارهم ومنهجهم بملتقاك ودعك من مصطلحات تكميم الافواه او معي او ضدي فلا تنفع فهؤلاء ارهابيين وانت تساندهم ...




يا اختنا الفاضلة (بنت الحرمين)

بدأت اسيء الظن في حقيقة معرفكم وانه تابع لصفوي أو صفوية حاقدة همّها أن يقف صوت الحق ضدهم وضد اجتماع الكلمة.. فلو صدق ظني فإن كنتي تعتقدين أن المسئولين عن الأمن مغفلين لهذه الدرجة ويطيرون على كل تهمة من أي عضو كان فأنتي تتوهمين .. حينما تطالبين بحذف رأي المخالف وارفض ذلك فهل هذا يعني دعمه !!!! يا لله وللعقول !!!! سنعلم عما قريب من هو صادق في دعوة اجتماع الكلمة و من يسعى لتضخيم الفتن بإغلاق باب الحوار مع المخالف ويدعو للاسراع في الملاحقات والقتل بحجة الاشتباه وكأننا في جبهات سوريا او العراق .. يا أخت يا فاضلة المسألة حساسة ولكل فعل ردة فعل .. وما أعلمه من متابعة للحركات الجهادية أن أي فعل ظالم متهور ضدهم لن يكون له ردة فعل وحسب .. بل دائماً ما يكسرون هذه القاعدة وتكون ردة الفعل منهم فوق مستوى الفعل بمراحل .. فمن فضلكم احترموا عقول الناس ولا تسعون للفتنة التي لن يكتوي بنارها إلا المجتمع الذي يسعى الفتانون لانقسامه فكرياً بل وفوق ذلك لو استدعى الأمر خلق مواجهات بينهما لفعلوها دون تردد ظناً منهم أن ذلك يحفظ لهم أمنهم .. إذا اتفقنا أن من يعلن النهروان على فئة أو تيار في بيئة مسالمة ستكون نتيجته الفوضى فمن الضروري أن نتفق أن الفوضى ستكون نتيجتها انعدام الأمن .. والذي تتشدقون هنا بالسعي إليه .. فكيف تسعون إليه بالتحريض والتصنيف والتخوين بلا بينة سوى فتح المجال للحوار حتى نصل لنقاط مشتركة ؟!!! ليس بعد الحق إلا الضلال .. ليس بعد الحق إلا الضلال .. فلا تضلوا ويدفعكم الشيطان بحجج واهية كالحسم وسرعة الظلم لأناس إن كبر شأنهم في هذه الفتن فلا يتجاوزون حد التعاطف ومن أي فئة كانت .. فلم يطالبكم المسئول أن تسيئوا الظن بكل أحد وخصوصاً أن مجال الحوارات لا يخلو من الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً فهناك من يحاور من باب التنزل والتعلم .. وحقيقة اتهامكم لشخصي يذكرني بأحداث مصر وتخوين كل من يرفع شعار رابعة في تويتر وملاحقته إن كان مصرياً .. المشكلة لو رفع هذا الشعار طفل أو طفلة تنفعل بما يجري حولها .. فهل يحق للسيسي ولمن معه أن يعتقل تلك الطفلة ؟!!!!!! فمزيد من التعقل في حل الأمور فإني ارى الغرب ينفخ فيها بخيله ورجله ويريد أن ينقل ما حدث في الشام لبلاد الحرمين حتى ينصرف المجاهدون هناك عن التوجه لتحرير المسجد الاقصى ويصبح همهم الدفاع عن بلاد الحرمين اضطراراً .. والله المستعان

قال تعالى: (وَيَوْمَ نَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَكُواْ مَكَانَكُمْ أَنتُمْ وَشُرَكَاؤُكُمْ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ وَقَالَ شُرَكَاؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ * فَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ * هُنَالِكَ تَبْلُو كُلُّ نَفْسٍ مَّا أَسْلَفَتْ وَرُدُّواْ إِلَى اللَّهِ مَوْلاهُمُ الْحَقِّ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ * قُلْ مَن يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ أَمَّن يَمْلِكُ السَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَمَن يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَمَن يُدَبِّرُ الأَمْرَ فَسَيَقُولُونَ اللَّهُ فَقُلْ أَفَلاَ تَتَّقُونَ * فَذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلاَّ الضَّلالُ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ * كَذَلِكَ حَقَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ عَلَى الَّذِينَ فَسَقُواْ أَنَّهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ) الآيات


ملحمه كتب:ابشري يااختاه  بكل مااقدر عليه

فصلي وانا البس


ومن اتعبه تفصيل القوانين والشروط ليس لقوانينه قيمة !!!!

هذه شروط وقوانين الملتقى الجديدة .. يجب الالتزام بها وليس بمنطلقات الاعضاء وأفكارهم:

https://t3beer.ahlamontada.com/t15952-topic

ردي عليكما هنا بمثابة إنذار أخير .. لانني اعتقد ان ما تقومان به هو اعتراض على الشروط والقوانين الجديدة .. ليس الاعتراض بهذه الاساليب إنما يكون بالحوار في الموضوع الخاص بالشروط والقوانين .. والله المستعان
صائد الرؤى
صائد الرؤى
معبّر المنتدى

عدد المساهمات : 5032
تاريخ التسجيل : 07/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  فرغلي في الخميس أغسطس 20, 2015 8:09 pm

ابن الصحراء كتب:هههههههه بالعكس لا اني منزعج ولا شي واضحك كثير اذا تذكرت (بدل السمعه )ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدين اللي حدث بعسير ماهو داخل المسجد حدث خارج المسجد وهذا اصلا واضح لكن الاعلام كــ عادته كذب في كذب ؟
ومع هذا انا ضد هذا العمل  ..
كما انني كذالك ضد ماتفعله طائراتكم  في العراق وسوريا ضد المجاهدين ...؟؟
ولا تنسى ان اول من بداء بضرب الاخر هو طائراتكم .!!!يعني اذا كنت ضد امر التفجير ببلدك فعليك كذالك ان تكون ضد
الاعتداء على المجاهدين وضربهم مع امريكا والحشد الشعبي الايراني هذا اذا كنت منصف ؟ ؟؟؟


حاولت افهم كلامك واخرج منه بفائدة لم استطع !؟
يعني كيف انت ضد العمل ، بين الحكم الشرعي ؟
وبعدها ذكرت أن العمل انتقامي وهو يخالف مبرر داعش وهو التكفير ؟ كي نفهم الحوار فقط ياليت توضح لنا
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  فرغلي في الخميس أغسطس 20, 2015 8:15 pm

عاشقة السماء كتب:
سبحان الله من يأتي بدليل ليضحد ما يرمى به باطلاً، هو كاذباً رغم أنفه؟!!!!!
عند الله نرى من الكاذب من الصادق، اللهم لا تزل لنا قلم ولا قدم يا عظيم.

ويكفي ما وضعناه من بينات الواقع وأدلة الشرع الحكيم لمن أراد أن يتبصر، ويرجو الخير لأمة الاسلام كافة بغض النظر عن العرق واللون واللغة.

أما من يرفع لواء معاداتنا، فنحتسب عند الله عداوته لنا، وفي سبيل الدفاع عن الحق يتحمل المرء ما يقدره الله راجياً الثبات وأن يلقى الله خالياً من الذنب.
فما حيلتنا إلا ما فتح الله به بصائرنا وعلمنا إياه من شرعه الحكيم، نحاجج به راجين أن نعذر به عند الجليل الحكيم.

ولسنا من يتمسكن ليأخذ الحق بجانبه، وحواراتنا شاهدة علينا، ونعوذ بالله أن نكون من هذا الصنف من البشر.
وأعان الله أخينا صائد الرؤى -والله إني لأعجب من حلمه وسعة صبره- فما شأنه بفكرنا، وأين أعطانا مساحة أكبر مما أعطاكم، وأنتم تجاوزتم حدود أدب الحوار وحجيته، ولم نرى منكم إلا تشغيباً وقفز عن الحقائق والبينات، وجرأة منقطة في الرمي بالشبهات ووصفنا بأمور عظام، نحتسب ذلك عند الله جل جلاله، وهو يفصل بين عباده يوم الموقف العظيم.

اعتبر ما ذكر أعلاه تسفيه لعلماء الامة فهم قد بينوا حقيقة داعش والحكم الشرعي الذي يطبق عليها وتسطيح لفكر المثقفين ، دعينا لا ننظر للعلماء الذين تصفينهم بالأسرى مع ان قناعتي الشخصية تقول انها تقيّة منكم ولكن لنذهب الى العلماء اللذين يهاجمون الحكام وايضا يوضحون الحكم الشرعي لداعش انها اشد كفرا ونفاقا منهم وهم كثر ولكن لنذكر من ابناء جلدتنا لاستاذ الدكتور حاكم المطيري والأستاذ الدكتور المسعري .. كل هؤلاء لا يفقهون شيئا ؟!
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  عاشقة السماء في الخميس أغسطس 20, 2015 9:39 pm


لست من يستخدم أسلوب التقية ومعاذ الله أن نكون من أهلها
فأسلوبي في الحوار عرجت على تبيان له، ولست ملزمة بغير ما أراه ينفع القارئ وأمة الاسلام قاطبة، وأبغض ما أبغضه تصنيف سايكس بيكو للأمة العربية، فلا يعنيها المكان الذي أطأ ثراه أكثر من المكان الذي يطأه مسلمو بورما.

ولست من يهتم لأسماء العلماء ومرتباتهم، وحينما أقرا لأحدهم أنظر لأدلته ومدى مطابقتها للواقع من عدمه.
فليس كلام العالم رخصة يؤخذ بها ويبني عليها المواقف، دون تكليف النفس عناء معرفة حقيقة المعطيات التي بني عليها الحكم.
فنحن في زمن فتنة الدين، الأمر الذي يتطلب من المرء أن يكون متبصراً، باحثاً ناقداً لا منقاداً.

فحينما تقول هؤلاء العلماء حكموا عليها واعتبروا.......!!!!!!
ويا للعجب من يقيم شرع الله غير منقوصاً، ويتحمل حرب احتشدت لها دول الغرب والشرق -الأمر الذي فيه ما فيه من الأدلة ليتفكر المرء كيف اجتمعوا هؤلاء ولماذا جاء الاجتماع بعد فتح الموصل وإعلان الخلافة؟!!!!!!!- وموالاته ومعاداته ليست إلا في الله، يرمى هكذا بالخارجية ويكفر، وهو لم يثبت عليه أي صفة من صفات الخوارج التي دللت عليها الأحاديث الصحيحة، ولم يظهر في فعله ما ليس عليه دليل شرعي ليكفر؟!!!!
وهو ككيان بشري يعتيره الخطأ كما يعتري البشر، ولكن العبرة بالإصلاح والتقويم، وهو حادث.

فكما قال هؤلاء مضفين صفة الخوارج تارة ومكفرين تارة، هناك من يناصر ويبارك مشروعها من علماء ألقت به الأنظمة في غياهب السجون، ومن استطاعوا مناصرتها ومبايعتها من شتى البقاع، منهم من هاجر إلى الشام والعراق، ومنهم من انضم للجماعة المبايعة في بلده.
أليس في هذا مدعاة للتفكر لماذا يبايع هؤلاء المسلمين، أتسفه عقولهم هكذا دون اعتبار لموقفهم الشرعي؟!!!!!

ولو كان للعلماء داخل أسوار الأنظمة عامة حرية الحديث عن أحكام السياسة الشرعية وإنزالها على الواقع، لما بقوا خارج أسوار السجن ساعات، ومن يتكلم مخورج ومضلل الدولة الاسلامية، لا يستطيع أن ينادي بتطبيق أحكام الشريعة كاملة غير منقوصة ويتكلم عن حكم التحالف مع الغرب.
فحينما أطلق نظام الأردن سراح العالم المقدسي وأبو قتادة، فهو يدرك أن مخالفتهم للدولة الإسلامية تصب في صالحه -ولا يقولنا أحداً ما لم نقل بأننا نتهمهما بالعمالة للنظام-، وإن قالوا بحاكمية الشريعة، هذا مثال لكيفية تعاطي الأنظمة ومحاولة إبقاء العامة ملتفين حولها، فهي تتغاضى عن طرف حتى تخلص من الآخر، وإن لم ترضى عن الاثنين.

فحينما تقول هؤلاء خورجوها وكفروها وكلامهم هو ما يجب أن يؤخذ به ويبنى عليه فهل هذا حجة لك يا مسلم أمام الله تعتذر به، وهناك من البينات التي يجب أن تقف عندها تصوب وتصلح؟!!!!!!

فليس لأحد الحق في أن يأخذ الحق لجانبه دون النظر لرؤية وأدلة الآخر، ولا يسعفه الاستمرار في تسفيهه والحشد لحربه، فكما هو يؤلم فسيؤلم غيره، وهذا حتى من باب العين بالعين والسن بالسن جائز، بعيداً عن أي توصيفات شرعية أخرى.


_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  فرغلي في الخميس أغسطس 20, 2015 10:30 pm

اولا : من ناحية التقية فَلَو نظرتي لخلفية مقالات من تستندي عليهم في طرح الشبهات للوهلة الأولى يتضح الخلفية الرافضية .. كيف؟ انظري للمقال لآخر مقال طرحتيه وربما هو لم يشعر بذلك لكن انظري لبداية النقاط خلفيتها تقيّة والشق الآخر خلفيتها مظلوميّة وهما مبدأين يمثل الارث التاريخي للرافضة !
ثانيا : لا زلتي تصرين أنهم اسرى وانا ذكرت المطيري والمسعري وذكرتي لي المقدسي وأبو قتادة وتصرين على آرائك .. فَلَو أردت الاستناد إلى منظري تنظيم القاعدة لذكرتهم وطالما انك ذكرتي هؤلاء في محور حديثك فاذهبي واقرأي للدكتور المجاهد حُذيفة بن المجاهد عبد الله عزام بماذا وصف خليفتكم وتنظيمه .
ثالثا : لا زلتي تصري انهم اسرى ونحن ذكرنا لك انهم ليسوا حسب وصفك وهم ينتقدون كل ما يرونه وفق منهجهم بدون أي تأثير خارجي .
رابعا : واسألوا أهل الذكر إن كُنتُم لا تعلمون ، ليس كل من تعلم القراءة والكتابة يفتي ويحلل ويحرم فوفق رأيك خذ القرآن الكريم وكتب الحديث واقرا وابدأ بالتطبيق والتنفيذ .. هنا تم استغلال الشباب بهذه الفجوة ولكن هي فجوة تحتاج إلى ملأها بالعلم وليس بالقتل والتكفير .
فرغلي
فرغلي
وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

عدد المساهمات : 1302
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الخميس أغسطس 20, 2015 10:51 pm

فرغلي كتب:اولا : من ناحية التقية فَلَو نظرتي لخلفية مقالات من تستندي عليهم في طرح الشبهات للوهلة الأولى يتضح الخلفية الرافضية .. كيف؟ انظري للمقال لآخر مقال طرحتيه وربما هو لم يشعر بذلك لكن انظري لبداية النقاط خلفيتها تقيّة والشق الآخر خلفيتها مظلوميّة وهما مبدأين يمثل الارث التاريخي للرافضة !
ثانيا : لا زلتي تصرين أنهم اسرى وانا ذكرت المطيري والمسعري وذكرتي لي المقدسي وأبو قتادة وتصرين على آرائك .. فَلَو أردت الاستناد إلى منظري تنظيم القاعدة لذكرتهم وطالما انك ذكرتي هؤلاء في محور حديثك فاذهبي واقرأي للدكتور المجاهد حُذيفة بن المجاهد عبد الله عزام  بماذا وصف خليفتكم وتنظيمه .
ثالثا : لا زلتي تصري انهم اسرى ونحن ذكرنا لك انهم ليسوا حسب وصفك وهم ينتقدون كل ما يرونه وفق منهجهم بدون أي تأثير خارجي .
رابعا : واسألوا أهل الذكر إن كُنتُم لا تعلمون ، ليس كل من تعلم القراءة والكتابة يفتي ويحلل ويحرم فوفق رأيك خذ القرآن الكريم وكتب الحديث واقرا وابدأ بالتطبيق والتنفيذ .. هنا تم استغلال الشباب بهذه الفجوة ولكن هي فجوة تحتاج إلى ملأها بالعلم وليس بالقتل والتكفير .


حماك الله يااخي الكريم ردك في الصميم والله وكالسهام النافذه  ووالله مابعد كلامك كلام حفظك الله ورعاك

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  ملحمه في الخميس أغسطس 20, 2015 11:15 pm

ياصائد انتبه لما قلت انت هنا :-

فإني ارى الغرب ينفخ فيها بخيله ورجله ويريد أن ينقل ما حدث في الشام لبلاد الحرمين حتى ينصرف المجاهدون هناك عن التوجه لتحرير المسجد الاقصى ويصبح همهم الدفاع عن بلاد الحرمين اضطراراً

من في ملتقاك يسغى بيديه ورجليه لنقل احداث الشام لبلاد الحرمين ؟!!؛

من يتضرس لتدور الدوائر علينا ؟؛؛

من جررم العباد والبلاد ؟!!!


اصحى يانايم قبل ان يفوت الفوت !!!

وان اوقفت معرفي فلايهم فقد بلغت والله يشهد !!

ومنابر الكشف عن الحقيقة كثيره ولن نقف هنا ولله الحمد

ولايحق لك وصف بنت الحرمين بالصفوية ولم يثبت عليها ذلك

وقوانينك الاجدر بك ان تطبقها اولا ليتقبلها الاعضاء

عد الى رشدك فقد عرفناك اخا كريما نير البصيره والعقل

يقارع الكبار في الحو ار والرد فلا تشوه تلك الصورة بما نراه من حيرتك

والتناقض في الفكر

وسواء استمرينا هنا او لم نستمر تبقى اخا كريم حفظك الله

_________________
(..اللهم انت عفو تحب العفو فاعفو عني ..)
ملحمه
ملحمه
موقوووووووف

عدد المساهمات : 2384
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  بنت الحرمين في الجمعة أغسطس 21, 2015 12:20 am

ياصائد الرؤى وياجعبة الاسهم ... والله وقتي ضيق لرد على مقالك  الذي شرقت وغربت فيه بطرق المكر والخداع  .. كل هذا لاننا نقف في وجه دواعشك وافكارهم المسمومه اتجاه السعودية واهلها  اتجاه الحرمين وشعبها ...وخاصه عاشقة التي تنافح عنها كل من يحاول ردعها ...  هل احرقكم هذا الموضوع  وفعل الداخليه ..

تتهمني بالصفوية الحاقدة ..  فا نا  اراك تابع للبغدادي وملتقاك تنشر فيها افكارهم ومنهجهم الضال المنحرف المعادي للاسلام واهله ...

قبل ان اخبرك من انا يامن تتهمني بالصفوية ..اتمنى ان تعي كلامي جيدا ..

قوانينك التي تختال بها لن تنطبق علي قبل ان تطبقها على دواعشك وتترك الانحياز
وسوف اقوم بفضح منهجهم وطرقهم واساليبهم الخبيثه ..وقد رفضت انذارك الشفهي سابقا وها انا ذا الان ارفض انذارك الاخير لانه تدخل سافر ودفاع عنهم ضدنا ومناصره
تريد ايقافي حتى لا انشر عنهم مواضيع واعريهم ...

الان ساخبرك من انا  يا أيها المدير ... الذي تتهمني اني صفوية حاقدة لمجرد ردع نضالي هنا ضد مواضيع داعش وافكارهم ونشر الحقائق عنهم

انا بنت الحرمين واحمد الله اني من ارضها وتمرغ وجهي بترابها ومن اطهر بقاع الارض
انا بنت السعودية  التي تفتخر بحمل جنسيتها ونرفع راسها عاليه بانتماءها لهذه الدولة
التي تطبق شرع الله ونعيش في ظل الامن والامان الذي  وهبنا الله ايها تحت ظل حكومة رشيدة ..

انا بنت الجزيرة .. جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم التي سادت الدنيا قديما وحاضرا وان تكالبت عليها دول الاعداء ومنظماتها واذرعها الخبيثه

انا بنت سلمان اطال الله بعمره وحفظه  ومكنه من اعداءه  والذي قال لا تعاطف مع الفكر الضال او من يساندهم ا و ينشر افكارهم او حتى بالمشاعر..

انا اخت محمد بن نايف الذي يسهر ليل نهار على امننا في ظل امان الله سبحانه وونام ببيوتنا ونمشي بالطرقات ونحن امنين

انا بنت الحرمين التي ستظل تدافع عن شعبها وارضها وولاة امرها وتسمع لعلمائها الذين نثق في اقوالهم ونراهم ورثت انبياء وليس ورثت خوارج وفكر منحرف..

انا انسانة تدافع عن ابناءها من افعال اناس مجرمين قتله وتحارب افكارهم الهدامه..
وانت تسمح لهم بنشر مواضيعهم لديك بحجة الحوار ولم الشمل الذي والله انهم ابعد عن ذلك فأما ان نكون معهم او نحن كفره مرتدين...

هذه انا  سنية من ارض طاهره  وتحت حكم الله ثم حكم  ولاة  امر ارتضينا بهم ونفتخر بذلك ..  وانا ولله الحمد  احب التوثيق في حياتي الاسرية والوظيفيه واعرف مالي وما علي ولا اهتم لسفاسف الامور ...  واحترم القانون واحب ان اطبقه بحذافيره ..

لكن عندما نأتي لقانون سهرت على صياغته وتطبقه على فئة دون الاخرى اقول لك لا اعترف به الا عندما يطبق على الجميع .. فتعلمت ان لا اسكت على ظلم ... عندما تكون محايد وتطبق القانون على الجميع بحذافيره وقتها اقول سمعا وطاعه لهذا القانون

الان اقول لك ارني ما أنت فاعل  بتعاليك  وان ردك من باب انذار اخير لي ولملحمه ...

_________________
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do
الله يعزكم ويرفع قدركم يابطال السعوديه
يابطال ارض الحرمين ويطول عمرك ياملك
سلمان .. الله يحفظك...
إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Do

بنت الحرمين
موقوووووووف

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً Empty رد: إيقاف 91 متهماً بالإرهاب منذ تفجير مسجد عسير على ايدي اهل الخسه والغدر بينهم 80 سعودياً

مُساهمة  الحوت في الجمعة أغسطس 21, 2015 12:57 am

أمير برقا المقاطي كتب:ايران وقطر ما عندهم تفجيرات سبحان الله
ولا قصف طائرات سبحان الله pirat Very Happy

الحوت
ضيف كريم

عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 10/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 5 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى