ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)
ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل

مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!! Empty مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!!

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت أغسطس 29, 2015 6:09 pm

أوباما: توتر علاقتنا بإسرائيل مجرد خلاف عائلي

وصف الرئيس الأميركي باراك أوباما التوتر في علاقة أميركا بإسرائيل في أعقاب توقيع الاتفاق النووي مع إيران بأنه أشبه ما يكون بخلاف عائلي، قائلا إنه يتوقع تحسنا سريعا فيها بمجرد أن تجد الصفقة المبرمة مع طهران طريقها إلى التنفيذ.

وجاءت تصريحات الرئيس فيما يقترب نواب الكونغرس من التصويت على قرار بشأن ذلك الاتفاق الشهر المقبل.

وقال أوباما في رسالة بالفيديو عبر الإنترنت مخاطبا اليهود الأميركيين أمس الجمعة "كما في كل العائلات تحدث أحيانا خلافات، وفي بعض الأحيان يكون الناس في خلافاتهم داخل العائلة أشد غضبا مما لو كانوا مع أناس من غير أفراد العائلة".

ودعا الرئيس الأميركي إلى إجراء مزيد من المحادثات بين واشنطن وتل أبيب. وأعرب عن تمنياته في هذا الصدد أن تبدي الحكومة الإسرائيلية رغبة "على الفور في العودة للانضمام إلى محادثات بدأناها من قبل بشأن كيفية العمل على مواصلة تطوير وتعزيز أمن إسرائيل في جوار شديد الاضطراب".

وأوضح أوباما أن الولايات المتحدة وإسرائيل أجرتا محادثات "منذ أشهر" بشأن عودة المحادثات الأمنية إلى مسارها، وأن تلك المباحثات قد تشمل برامج دفاع صاروخي من الجيل التالي وتحسين معلومات المخابرات.

و حث الرئيس الأميركي المشككين في الاتفاق الدولي مع إيران على "التغلب على عواطفهم" التي أثارت ذلك الجدل، وأن يعملوا على تقييم الاتفاق استنادا إلى الحقائق.

وأضاف "أود من الجميع وهم يتجادلون بشأن هذا الموضوع أن يتذكروا أننا كلنا مناصرون لإسرائيل، وعلينا ألا نقدح في دوافع الناس".

ومع أن أوباما بدا متوازنا في تصريحاته هذه المرة فإنه ظل يتحدث عن الاتفاق مع إيران بنبرة غلبت عليها العاطفة في المرات السابقة متهما المعارضين للصفقة بأنهم يغلبون الحرب على الدبلوماسية.

وقابل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاتفاق النووي بمعارضة شديدة بعدما اتفقت القوى الدولية الست على تخفيف عقوبات اقتصادية ضد إيران مقابل قيود على برنامج طهران النووي.

وعارضت حكومة نتنياهو وبعض الجماعات الأميركية المؤيدة لإسرائيل بشدة الاتفاق النووي الذي قد يمثل -في حال نجاحه- حجر الزاوية في إنجازات السياسة الخارجية لرئاسة أوباما.

المصدر : أسوشيتد برس,رويترز

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!! Empty رد: مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!!

مُساهمة  ذات النطاقين في السبت أغسطس 29, 2015 8:19 pm

50 :41 هوذا شعب مقبل من الشمال و امة عظيمة و يوقظ ملوك كثيرون من اقاصي الارض
50 :42 يمسكون القوس و الرمح هم قساة لا يرحمون صوتهم يعج كبحر و على خيل يركبون مصطفين كرجل واحد لمحاربتك يا بنت بابل
سفر ارميا
الواضح فعلا بان الأم وابنتها في خلاف عائلي

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!! Empty رد: مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!!

مُساهمة  عاشقة السماء في الأحد أغسطس 30, 2015 12:24 am


وها هي الفضائح تتسرب من أسوار البيت الحصين -ولا عجب-
AUGUST 28, 2015
احدث الفضائح الامريكية: محللون عسكريون يزورون تقارير استخبارية لتضليل الرئيس اوباما حول انتصار حربه ضد “الدولة الاسلامية” هل نتحدث هنا عن امريكا العظمى ام احد دول الفساد العربي؟

عبد الباري عطوان
يبدو ان تعاظم التورط العسكري الامريكي في قضايا وبلدان المنطقة العربية، جعل “فيروس″ التضليل والكذب ولي عنق الحقائق، بما يناسب الرئيس، وكبار المسؤولين، يتغلغل في مفاصل مؤسساتها، فمن عاشر القوم اربعين يوما صار منهم.
الاربعاء كشفت صحيفة “نيويورك تايمز″ اجراء وزارة الدفاع الامريكية “البنتاغون” تحقيقات في احتمال لجوء مسؤولين عسكريين الى اعادة كتابة تقارير استخبارية تقدم الى الرئيس باراك اوباما لاعطاء نظرة اكثر ايجابية بشأن اداء التحالف العسكري ضد تنظيم “الدولة الاسلامية” في ميادين القتال في سورية والعراق.
اعادة كتابة التقارير الاستخبارية، بما يرضي الحاكم من الممارسات المألوفة في منطقتنا العربية، وتوظيف محطات التلفزة لتقديم صورة مضللة عن الحروب المتفجرة حاليا في اكثر من دولة عربية، مثل سورية والعراق واليمن وليبيا، قضت على القليل المتبقي من مهنية ومصداقية معظم هذه المحطات، ان لم يكن كلها، ولكن ان يقدم محللون عسكريون امريكيون على لعبة التزوير العربية نفسها، ويقدمون صورا كاذبة وخادعة لرئيس دولتهم، فهذا امر لم يخطر مطلقا في ذهننا.

***
المتحدث الرسمي باسم “عاصفة الحزم” العميد احمد عسيري اعلن الانتصار في اليمن، وبات يتلقى التهاني من صحافيين ومسؤولين بعد اقل من شهر من بدء القصف الجوي، ومحطات دول التحالف مثل “الجزيرة” و”العربية” واخواتها الخليجيات تتحدث كل يوم عن انتصارات، وسقوط مدن هنا، واخرى هناك، ولا تتطرق مطلقا للحصار الخانق برا وبحرا وجوا، وضحايا القصف من المدنيين والبنى التحتية، فقط عن ضحايا قصف الحوثيين، ولا ذكر اطلاقا للقنابل العنقودية المستخدمة التي ادانتها منظمة “هيومن رايتس ووتش”.
صحيح ان المؤسسات الامنية والعسكرية الامريكية تملك وحدات خاصة تضم خبراء في تضليل شعوب العالم الثالث، وبث الاكاذيب، وممارسة اساليب اغتيال الشخصية، لهذا الزعيم العربي او ذاك، لتأليب الرأي العام في بلاده ضد حكمه، او لترويضه واخضاعه لسيطرتها، او الاثنين معا، ان تضلل رئيسك، ودائرة صنع القرار في بلادك، فان هذا سقوط اخلاقي واختراق سافر لكل الخطوط الحمراء والصفراء والزرقاء.
نعم.. اجهزة المخابرات الامريكية بثت العديد من التقارير الكاذبة الى الرئيس الامريكي ووزرائه طوال الاشهر التي تلت سيطرة “الدولة الاسلامية” على الموصل، تؤكد جميعها ان القدرات القتالية لهذه “الدولة” قد جرى اضعافها بشكل كبير بسبب الغارات الامريكية الجوية المكثفة، وتبنى الموقف نفسه الرئيس الامريكي ووزراء الدفاع والخارجية في حكومته، لنكتشف بعدها، ومن خلال استيلاء “قوات الدولة” على مدينتي الرمادي (في العراق) وتدمر (في سورية) مدى كذب هذه التقارير ومحلليها.
اشتون كارتر وزير الدفاع الامريكي اقر الاسبوع الماضي بأن الحرب للقضاء على “الدولة الاسلامية” صعبة للغاية، رغم اكثر من خمسة آلاف غارة جوية، وقد يحتاج الامر عدة سنوات، ان لم يكن عدة قرون، ولعل هذه التصريحات التشاؤمية جاءت بعد كشف اعمال التزوير للتقارير الاستخبارية التي تتحدث عن تحقيق تقدم كبير في الحرب ضد “الدولة الاسلامية”.
منذ خمسة اشهر والمسؤولون العراقيون والامريكيون يتحدثون عن قرب استعادة مدينة الرمادي، واخراج قوات “الدولة الاسلامية” منها كتمهيد للحرب، لنفاجأ بأنها سيطرت، اي الدولة، على نصف مدينة بيجي التي تضم المصفاة التي يغطي انتاجها ستين في المئة من احتياجات العراق من المحروقات، والاهم من ذلك اقدام ستة انغماسيين (انتحاريين) امس بمهاجمة تجمع للقيادة العراقية وقتل ضابطين، الاول برتبة لواء ركن، والثاني عميد ركن شمال مدينة الرمادي.
***
المفاجأة ان منفذي هذا الهجوم الانتحاري في اربع عربات ملغمة، كانوا من ست جنسيات مختلفة، من المانيا وتونس والسعودية وطاجيكستان وفلسطين، وبالتحديد من غزة، والاخير ربما ينبيء بقرب فتح “الدولة” لفرع لها في القطاع ان لم تكن قد فتحته فعلا.
اما في سورية فقد سيطرت قوات التنظيم على خمس قرى في ريف حلب، وتتقدم حاليا الى اطراف بلدة مارع بعد ان انسحبت قوات جبهة النصرة منها، حتى لا تصطدم مع المشروع التركي الامريكي الذي يريد تحويلها الى “منطقة عازلة”، مما قد يعني ان قوات “الدولة الاسلامية” تقوم بتوجيه ضربة استباقية لافشال هذا المشروع التركي الامريكي المشترك الذي يريد اغلاق هذه المنطقة العازلة في وجهها، وتحويلها قاعدة انطلاق لتصفيتها.
القيادة العسكرية الامريكية التي تزور التقارير العسكرية الميدانية تخدع نفسها وقيادتها، وتخدم “الدولة الاسلامية” في الوقت نفسه، ولهذا تواجه المخططات الامريكية الفشل تلو الآخر، بينما تتقدم هذه الدولة وتتمدد.
وطالما ان هذه القيادة الامريكية ومحلليها الاستراتيجيون باتوا يعتمدون اساليب نظرائهم العرب، فاننا نقترح على حلفاء امريكا ارسال “خبراء” عرب، خاصة من محللي الفضائيات العربية، لاعطائهم دروسا متقدمة جدا في هذا المضمار.

_________________
أيا أمتي عودي لتسودي
عاشقة السماء
عاشقة السماء
إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

عدد المساهمات : 4735
تاريخ التسجيل : 08/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!! Empty رد: مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!!

مُساهمة  ذات النطاقين في الأحد أغسطس 30, 2015 9:34 am

بل نتحدث عن أيدي خفية تتلاعب بالأحداث لتسريع عودة المسيح الدجال والعمل على تحقيق النبؤات بدون أي اعتبار لأي أحد فقط تحقيق أجندتهم

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!! Empty رد: مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!!

مُساهمة  دعاء في الأحد أغسطس 30, 2015 10:38 am

انا سمعت شخص على قناة الجزيرة بيعلق على القصف الذي تم بين اسرائيل و قوات النظام بشار
و على اتهامات اسرائيل ل إيران انها تقف وراء قصفها

قال ان هذا القصف لم يتم بمناطق بها سكان و لم يسفر عن خسائر
فقط اسرائيل و ايران يريدوا ان ينشروا غسيلهم امام الناس

كي يقولوا ان ايران تحارب اسرائيل

---------------------------------------------
كلهم اسوء من بعض و متفقين مع بعض اسرائيل = امريكا= ايران


==============================================


متى ستفتح منتديات الرؤى عندي حلم عن الكعبة منقول من منتدى اخر و لكن لا اعلم هو شخصي للرائية و لا عام



دعاء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 807
تاريخ التسجيل : 01/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!! Empty رد: مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!!

مُساهمة  ذات النطاقين في الأحد أغسطس 30, 2015 12:38 pm


۞ وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ نُوحٍ إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ إِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكُم مَّقَامِي وَتَذْكِيرِي بِآيَاتِ اللَّهِ فَعَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْتُ فَأَجْمِعُوا أَمْرَكُمْ وَشُرَكَاءَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُنْ أَمْرُكُمْ عَلَيْكُمْ غُمَّةً ثُمَّ اقْضُوا إِلَيَّ وَلَا تُنظِرُونِ (71) فَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَمَا سَأَلْتُكُم مِّنْ أَجْرٍ ۖ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى اللَّهِ ۖ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ (72) فَكَذَّبُوهُ فَنَجَّيْنَاهُ وَمَن مَّعَهُ فِي الْفُلْكِ وَجَعَلْنَاهُمْ خَلَائِفَ وَأَغْرَقْنَا الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا ۖ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُنذَرِينَ (73) ثُمَّ بَعَثْنَا مِن بَعْدِهِ رُسُلًا إِلَىٰ قَوْمِهِمْ فَجَاءُوهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا بِمَا كَذَّبُوا بِهِ مِن قَبْلُ ۚ كَذَٰلِكَ نَطْبَعُ عَلَىٰ قُلُوبِ الْمُعْتَدِينَ (74) ثُمَّ بَعَثْنَا مِن بَعْدِهِم مُّوسَىٰ وَهَارُونَ إِلَىٰ فِرْعَوْنَ وَمَلَئِهِ بِآيَاتِنَا فَاسْتَكْبَرُوا وَكَانُوا قَوْمًا مُّجْرِمِينَ (75) فَلَمَّا جَاءَهُمُ الْحَقُّ مِنْ عِندِنَا قَالُوا إِنَّ هَٰذَا لَسِحْرٌ مُّبِينٌ (76) قَالَ مُوسَىٰ أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءَكُمْ ۖ أَسِحْرٌ هَٰذَا وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَاءُ فِي الْأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِينَ (78)


فَلَمَّا ذَهَبُوا بِهِ وَأَجْمَعُوا أَن يَجْعَلُوهُ فِي غَيَابَتِ الْجُبِّ ۚ وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُم بِأَمْرِهِمْ هَٰذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (15)

الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (174)

_________________
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
سورة الروم

ذات النطاقين
ذات النطاقين
مراقبة عامة ومعبّرة رؤى

عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!! Empty رد: مشكلة عائلية لا أحد يتدخل !!!!!!!!!!

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت مارس 26, 2016 2:49 pm

ذات النطاقين كتب:بل نتحدث عن أيدي خفية تتلاعب بالأحداث لتسريع عودة المسيح الدجال والعمل على تحقيق النبؤات بدون أي اعتبار لأي أحد فقط تحقيق أجندتهم

+ 1000

بارك الله فيكم .. وجزاكم الله خيراً

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى