الجدران والرقم 7 - روءيا منقولة
صفحة 1 من اصل 1
الجدران والرقم 7 - روءيا منقولة
روءيا منقولة..... يقول الرائي:
اليوم قبل أذان الفجر بلحظات ٣١/٨/٢٠١٥ رأيت أنه تم تجاوز الجدران العالية من خلال باب في أسفلها كمرحلة جديدة وسمعت هاتف يقول [ من الُمطَهَّرين مِنَ المُخْلَصين ] ثم رأيت خلف الجدران التي تم تجاوزها مباشرة رقم سبعة 7 بحجم كبير جدا كأنها عتبات متجاورة طولية كالأصابع مشكلةً الرقم سبعة 7 ثم ظهر لي الرقم مرة أخرى ورأيت أن تقريبا ثلث هذه العتبات قد اختفى وتلاشى اعني الجزء السفلي من رسمة الرقم قد اختفت ، ثم استيقضت من نومي قبل قليل .
اللهم اجعلها رؤيا خير ، انتهت الرؤيا .
-------
اليوم قبل أذان الفجر بلحظات ٣١/٨/٢٠١٥ رأيت أنه تم تجاوز الجدران العالية من خلال باب في أسفلها كمرحلة جديدة وسمعت هاتف يقول [ من الُمطَهَّرين مِنَ المُخْلَصين ] ثم رأيت خلف الجدران التي تم تجاوزها مباشرة رقم سبعة 7 بحجم كبير جدا كأنها عتبات متجاورة طولية كالأصابع مشكلةً الرقم سبعة 7 ثم ظهر لي الرقم مرة أخرى ورأيت أن تقريبا ثلث هذه العتبات قد اختفى وتلاشى اعني الجزء السفلي من رسمة الرقم قد اختفت ، ثم استيقضت من نومي قبل قليل .
اللهم اجعلها رؤيا خير ، انتهت الرؤيا .
-------
حكيم- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015
رد: الجدران والرقم 7 - روءيا منقولة
هذه الروءيا هي روءيا حق مثل فلق الصبح.
الجدران العالية والابواب من تحتها تدل على علماء ربانيين ذو علم وحكمة من الله تعالى بدليل قوله تعالى على لسان الخصر عليه السلام (وأما الجدار فكان لغلامين يتيمين في المدينة وكان تحته كنز لهما وكان أبوهما صالحا فأراد ربك أن يبلغا أشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن أمري ذلك تأويل ما لم تسطع عليه صبرا). والخضر عليه السلام صاحب قصة الجدار وما تحته يدل على العالم الرباني هنا. هناك دلالة زمنية بان امر الله تعالى قد حان واقترب ويبشر بمرحلة جديدة اتية وهي ما نجده في الجداران والتي فتحت الأبواب تحتها حيث انه في قصة الخضر كان أسفل الجدار الذي فيه الكنز مدفوناً ومغلقاً الى ان يشاء الله بأمره عندما يبلغ اليتيمين اشدهما.
لذلك فالروءيا تتحدث عن علماء ربانيين اقترب امر الله لهم (اذ ان الروءيا تتحدث عن المستقبل) حين يبلغوا أشدهم ويبلغوا مبلغهم في العلم، وعن قريب ستبدأ مرحلة جديدة على أيديهم.
الرقم سبعة 7 بحجم كبير جدا كأنها عتبات متجاورة طولية كالأصابع مشكلةً الرقم سبعة 7 فيه توءكّد على ان المقصودون بالروءيا هو علماء لقوله تعالى (يرفع الله الذين آمنوا والذين اوتوا العلم درجات) وبالتالي فالدرجات اشارت بشكل مباشر للعلماء (الذين اوتوا العلم) كما انها تشير الى ان عددهم هو 7 وأنهم يتدرجون في المنزلة ومنزلة علمهم.
هناك اشارة واضحة لصاحب الروءيا بانه احد العلماء السبعة لسببين: الاول هو روءيته لهذه الروءيا والتي من ضمنها سمع الهاتف الذي يقول له [ من الُمطَهَّرين مِنَ المُخْلَصين ] ، والثاني هو اختفاء ثلث الدرجات السفلية أمامه في الروءيا (أدنى درجتين او ثلاث) مما يعني انه اما سينال مرتبة ضمن الأفضل خمس او اربع علماء بين العلماء السبعة او ان اختفاء الدرجات السفلية وبقاء العلوية تعني انه سيتدرج في العلوية وتكون مفتوحة أمامه ليبلغ الأعلى من بينها.
العلماء السبعة وعددهم هنا بالاضافة الى وصفهم هم العلماء السبعة الذين يبايعون المهدي في الحرم وقد وردت فيهم احاديث وآثار تصف عددهم بانهم سبعة
الجدران العالية والابواب من تحتها تدل على علماء ربانيين ذو علم وحكمة من الله تعالى بدليل قوله تعالى على لسان الخصر عليه السلام (وأما الجدار فكان لغلامين يتيمين في المدينة وكان تحته كنز لهما وكان أبوهما صالحا فأراد ربك أن يبلغا أشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن أمري ذلك تأويل ما لم تسطع عليه صبرا). والخضر عليه السلام صاحب قصة الجدار وما تحته يدل على العالم الرباني هنا. هناك دلالة زمنية بان امر الله تعالى قد حان واقترب ويبشر بمرحلة جديدة اتية وهي ما نجده في الجداران والتي فتحت الأبواب تحتها حيث انه في قصة الخضر كان أسفل الجدار الذي فيه الكنز مدفوناً ومغلقاً الى ان يشاء الله بأمره عندما يبلغ اليتيمين اشدهما.
لذلك فالروءيا تتحدث عن علماء ربانيين اقترب امر الله لهم (اذ ان الروءيا تتحدث عن المستقبل) حين يبلغوا أشدهم ويبلغوا مبلغهم في العلم، وعن قريب ستبدأ مرحلة جديدة على أيديهم.
الرقم سبعة 7 بحجم كبير جدا كأنها عتبات متجاورة طولية كالأصابع مشكلةً الرقم سبعة 7 فيه توءكّد على ان المقصودون بالروءيا هو علماء لقوله تعالى (يرفع الله الذين آمنوا والذين اوتوا العلم درجات) وبالتالي فالدرجات اشارت بشكل مباشر للعلماء (الذين اوتوا العلم) كما انها تشير الى ان عددهم هو 7 وأنهم يتدرجون في المنزلة ومنزلة علمهم.
هناك اشارة واضحة لصاحب الروءيا بانه احد العلماء السبعة لسببين: الاول هو روءيته لهذه الروءيا والتي من ضمنها سمع الهاتف الذي يقول له [ من الُمطَهَّرين مِنَ المُخْلَصين ] ، والثاني هو اختفاء ثلث الدرجات السفلية أمامه في الروءيا (أدنى درجتين او ثلاث) مما يعني انه اما سينال مرتبة ضمن الأفضل خمس او اربع علماء بين العلماء السبعة او ان اختفاء الدرجات السفلية وبقاء العلوية تعني انه سيتدرج في العلوية وتكون مفتوحة أمامه ليبلغ الأعلى من بينها.
العلماء السبعة وعددهم هنا بالاضافة الى وصفهم هم العلماء السبعة الذين يبايعون المهدي في الحرم وقد وردت فيهم احاديث وآثار تصف عددهم بانهم سبعة
حكيم- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015
رد: الجدران والرقم 7 - روءيا منقولة
تنبيه: هذه الروءيا مشبوهة لان صاحبها يتعامل بالتنجيم. اقرأ التنبيه على الرابط التالي:
https://t3beer.ahlamontada.com/t16186-topic
https://t3beer.ahlamontada.com/t16186-topic
حكيم- عضوية ملغية "ايقاف نهائي"
- عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 21/07/2015
مواضيع مماثلة
» العلماء السبعة - روءيا منقولة
» هزيمة الحوثيين - روءيا منقولة
» روءيا منقولة و ارقام واعداد - المهدي
» روءيا مبشرة لأهل سوريا - منقولة
» روءيا جديدة عن المهدي
» هزيمة الحوثيين - روءيا منقولة
» روءيا منقولة و ارقام واعداد - المهدي
» روءيا مبشرة لأهل سوريا - منقولة
» روءيا جديدة عن المهدي
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى