ملتقى صائد الرؤى
.. نرحب بتعبير رؤاكم القديمة والحديثة ..

.. ونسعد بنقاشاتكم حول الفتن والرؤى ..

(حياكم الله جميعا ووفقنا واياكم لخير الدنيا والآخره)
ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  جعبة الأسهم في الإثنين نوفمبر 30, 2015 9:44 pm


مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Version4_Bw1qvLWCAAAm7ES

نشرت: الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 01:45 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : في ظل السعي المحموم للنيل من الإسلام من قبل غربيين, تداول نشطاء خبرا عن مدير في شركة فينيل الأمريكية بالسعودية يهاجم الإسلام من خلال حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك.

وقد بدأ الأمر بقيام هذا الشخص بنشر رسالة يتحدث فيها عن الوضع الحالي في منطقة الشرق الأوسط وعن السبب الذي أدى الى وصول المنطقة الى ما هي عليه الآن.

وقال الأمريكي ,أن الإسلام نفسه هو جزء كبير من المشكلة وأن المرض في العقيدة السلفية، وأن إستخدام السلاح هو الذي يحل كل هذه المشكلات.

حالة من الغضب الشديد انتابت المغردون بعد أن انتشر كلام هذا المدير في شركة فينيل والذي هاجم فيه الإسلام. وطالب عدد من النشطاء السلطات بضرورة متابعة المنشور أو طرد هذا الرجل خارج البلاد.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty رد: مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  مشاعل١ في الإثنين نوفمبر 30, 2015 9:52 pm

المفروض يسفرونه علشان يكون عبره
يأخذ ملايين ويسب في الاسلام

_________________
لا اله الا الله 
محمد رسول الله

مشاعل١
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 01/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty رد: مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  غرباء في الثلاثاء ديسمبر 01, 2015 12:56 am

كسف تعيبون عليه قول هذا الكلام إذا كان أل سعود يحاربون الإسلام معهم ويمدوهم بالدعم المادي والمعنوي ؟ هنا حق المثل المصري القائل (سابوا الحمار ومسكوا البردعه).

_________________
طُوبَى لِلْغُرَبَاءِ . قِيلَ : وَمَنِ الْغُرَبَاءُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أُنَاسٌ صَالِحُونَ قَلِيلٌ فِي نَاسِ سَوْءٍ كَثِيرٍ , مَنْ يَعْصِيهِمْ أَكْثَرُ مِمَّنْ يُطِيعُهُمْ .

حقيقه .. الإعلام الكاذب
غرباء
غرباء
ضيف كريم

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 10/09/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty رد: مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  جعبة الأسهم في الثلاثاء ديسمبر 01, 2015 8:30 pm

مشاعل١ كتب:المفروض يسفرونه علشان يكون عبره
يأخذ ملايين ويسب في الاسلام

الأخت الفاضلة/ مشاعل1

أرى تحسنا ملحوظاً في نظرتكم للأعداء .. ومجمل ردكم يقودنا إلى صحة العمل بحديث (أخرجوا المشركين من جزيرة العرب) .. وفقكم الله لما يحبه ويرضاه .. أشد على أيديكم ولكن تسفير ما تركب مع أمريكي ههههههه !!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty رد: مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  المعتمد على الله في الأربعاء ديسمبر 02, 2015 2:22 am

امريكي  خط احمر ___
هذا الموضوع ذكرني بموضوع السعودي اللي حاصرته قوات امريكيه  بسبب قدر كبسه !!!

...
...
..
..
..
حاصرت قوات من مكتب التحقيقات الفيدرالية "إف بي آي" شقة مبتعث سعودي يقطن في ولاية ميتشيغان، وفتشت منزله واستجوبته بسبب "قدر ضغط".
ووفق صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن مواطنة أميركية أبلغت "إف بي آي" عن سعودي يدعى طلال الروقي يسكن بجوارها، قد خرج من منزله وفي يده قدر ضغط كبير الحجم ولونه رصاصي، ويشبه ذاك الذي استخدم في تفجيري ماراثون بوسطن، ما دفع "إف بي آي" لمحاصرة المنزل وتفتيشه والتحقيق مع الروقي.
ومن جانبه روى الروقي قصته مع قدر الضغط، قائلا "كنت أتناول وجبة الإفطار فسمعت صوت جرس المنزل يرن على غير العادة في هذا الوقت، وعندما فتحت الباب وإذ بفرقة من الـ"إف بي آي" سألني أحدهم هل أنت طلال، في تلك اللحظة توترت رغم أنني واثق، وليس لديّ ما أخفيه على أحد، فأجبتهم بأنهم أمام طلال الآن، فاستجوبوني بهدوء عند الباب، بعدها طلبوا مني دخول المنزل، فأذنت لهم بذلك، وكانت أسئلتهم تدور حول دراستي وتاريخ قدومي للولايات المتحدة والنشاطات التي أمارسها خارج الجامعة".
وأضاف الروقي: "بعد ذلك سألتهم عن سبب الزيارة المفاجئة والاستجواب، فرد عليّ أحد الضباط هل خرجت قبل يومين بقدر طهي لونه رصاصي لمكان ما؟ فقلت لهم نعم، وأبلغتهم أنه قدر ضغط دائما يستخدمه السعوديون في طهي الكبسة، فسألوني عن المكان الذي ذهبت إليه بالقدر، فأفدتهم أنني أخذته إلى شقة أحد زملائي المبتعثين لغرض العشاء، ومن ثم أعدته إلى منزلي في اليوم التالي، فطلبوا مني رؤيته، وعندما شاهدوه قالوا لي علي توخي الحذر في التحرك بمثل هذه الأدوات".
وبعد أن انصرف المحققون، لم ينهِ الروقي قصته مع قدر الضغط، فبادر بالاتصال بوحدة الطوارئ في سفارة المملكة في واشنطن، وهنا يقول "انتابني قلق كبير، دعاني لإبلاغ السفارة بما حصل، فكان تجاوبهم معي رائعاً، وأبلغني أحد مسؤولي شؤون السعوديين بعد أن وافيتهم بتفاصيل القصة كاملة بأن السفارة تلقت بلاغات عديدة عن عمليات تفتيش تعرض لها بعض المبتعثين بعد حادثة بوسطن، لكنه اعتبر قصة قدر الضغط طريفة وفريدة في الوقت ذاته، وشدد عليّ بإبلاغ السفارة فور حصول أي تطور جديد لديّ".

المعتمد على الله
ضيف كريم

عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 17/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty رد: مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  مشاعل١ في الأربعاء ديسمبر 02, 2015 5:29 pm

تم ترحيله اليوم هذا الامريكي وإنهاء خدماته
ايش رايك ي سيد جعبه
تقول الامريكي خط احمر

_________________
لا اله الا الله 
محمد رسول الله

مشاعل١
نعوذ بالله من الفتن

عدد المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 01/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty رد: مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأربعاء ديسمبر 02, 2015 9:27 pm

مشاعل١ كتب:تم ترحيله اليوم هذا الامريكي وإنهاء خدماته
ايش رايك ي سيد جعبه
تقول الامريكي خط احمر

أقل من جزائه .. لكن هل انتهى الأمر الى هذا الحد !!!

فهذا ما اخرجه الله لنا مما يخفونه من حقد على الاسلام .. ولم يأمر النبي صلى الله عليه وسلم بإخراجهم من جزيرة العرب لعباً ولهواً .. لو تعلمون ماذا أعدوا لبلاد الحرمين من مذابح وملاجيء .. لما ارتاحت حناجركم من ترديد حديث ضرورة إخراجهم من جزيرة العرب .. والله غالب على أمره !!!

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty رد: مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت ديسمبر 05, 2015 10:31 pm


#أوباما بعد اعتداء كاليفورنيا: لن نسمح بترهيبنا

السبت 22 صفر 1437هـ - 5 ديسمبر 2015م

واشنطن - فرانس برس

صرح الرئيس الأميركي، باراك أوباما، اليوم السبت، بأن الولايات المتحدة لن تسمح "بترهيبها" بعد إطلاق النار في ولاية كاليفورنيا الذي يرجح مكتب التحقيقات الفيدرالي فرضية وقوف متشددين وراءه.

وقال أوباما في خطابه الأسبوعي الذي نشره البيت الأبيض: "نحن أميركيون. سندافع عن قيمنا وقيم مجتمع منفتح وحر. نحن مقاومون ولن نسمح بترهيبنا".

وبحسب محققي مكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي اي)، فإن مجزرة يوم الأربعاء التي أوقعت 14 قتيلا، أعدت بعناية، لكن لا شيء يشير حتى الآن إلى أن الزوجين اللذين نفذا الهجوم عضوان في مجموعة منظمة أو "خلية".

وقال أوباما: "من المحتمل أن يكون المهاجمان متشددين. إذا ثبت ذلك فإنه يظهر التهديد الذي نركز عليه منذ سنوات: خطر الناس الذين يستسلمون إلى ايديولوجيات متطرفة عنيفة".

وأضاف: "نعرف أن تنظيم داعش ومجموعات أخرى تشجع في العالم وفي بلادنا، أشخاصا على ارتكاب أعمال رهيبة في الغالب كذئاب منفردة".

ودعا أوباما الأميركيين إلى الاتحاد، معتبرا أنه أفضل رد ممكن "لتكريم الأرواح التي فقدت في سان بيرناردينو" و"توجيه رسالة" لمن يريدون الإساءة للولايات المتحدة.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty رد: مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت ديسمبر 05, 2015 10:37 pm

السعودية توضح: منفذ هجوم كاليفورنيا زار المملكة 9 أيام لأداء العمرة

نشرت: السبت 05 ديسمبر 2015 - 01:50 م بتوقيت مكة

مفكرة الاسلام : صرح المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، بأنه لا صحة لما تداول عن أن منفذ هجوم سان بيرناردينو في ولاية كاليفورنيا الأميركية سيد فاروق رضوان، قد دخل السعودية مرتين، وأكد علي أنه زارها مرة واحدة عام 2014، لأجل أداء مناسك العمرة.

وقال المتحدث الأمني باسم «الداخلية» لـ«الحياة» أمس، إن «سيد رضوان فاروق زار المملكة مرة واحدة فقط بتأشيرة عمرة، وكان قادماً من المملكة المتحدة، في 19 تموز (يوليو) 2014، وبقي في المملكة تسعة أيام، قبل أن يغادر في نهاية الشهر ذاته، ولم ترصد عليه أية ملاحظات».

ويأتي حديث المتحدث الأمني فيما أعلن مسؤولون أميركيون أن فاروق سافر مرتين إلى المملكة في عامي 2013 و2014 بحسب ما نقلته شبكة «سي إن إن» الإخبارية أمس الجمعة. وشاركت المملكة معلومات مع جهات دولية عن أكثر من 130 شخصاً يُشتبه في علاقتهم بأنشطة إرهابية خلال العام الماضي.

ونقلت وكالة «رويترز» أمس عن مسؤولين باكستانيين قولهم إن تشفين مالك المتهمة بارتكاب حادثة إطلاق النار في ولاية كاليفورنيا الأميركية انتقلت إلى السعودية من باكستان قبل نحو 25 عاماً، لكنها عادت إلى بلادها، لتدرس الصيدلة.

وأضاف المسؤولان أن تشفين التي قتلت مع زوجها في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بعد وقوع الحادثة، كانت من منطقة لياة في إقليم البنجاب. وقالا إنها عادت لباكستان قبل خمس أو ست سنوات، لتكمل دراستها في جامعة بهاء الدين زكريا في ملتان.

ونقلت شبكة «سي.إن.إن» الإخبارية أمس الجمعة عن مسؤولين أميركيين قولهم إن الحكومة الأميركية تعتقد أن فاروق التقى تشفين مالك التي شاركته في الهجوم خلال زيارته السعودية، وبعدها وصلت إلى أميركا بتأشيرة عمل، قبل أن تحصل على الإقامة. وقال أحد المسؤولين إن تشفين مالك ربما بايعت البغدادي في تدوينة عبر موقع «فيسبوك» من خلال حساب تستخدم فيه اسماً مختلفاً. وقالت وكالة إنفاذ القانون الأميركية الخميس، إن سيد رضوان فاروق أحد مطلقي النار في هجوم سان بيرناردينو بولاية كاليفورنيا، الذي أسفر عن مقتل 14 شخصاً، ربما يكون اعتنق الفكر المتطرف، لكن الدافع وراء الهجوم لم يعرف بعد. ويعتقد أن فاروق تواصل عبر الهاتف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مع أكثر من شخص في الخارج كان مكتب التحقيقات الفيديرالي يحقق في أمرهم، للاشتباه في ضلوعهم بالإرهاب.

وقال مصدر حكومي أميركي إن فاروق ومالك دمرا أقراصاً صلبة لأجهزة كومبيوتر، وأجهزة إلكترونية أخرى، قبل المجزرة. وأضاف أن محققين يبحثون في احتمال أن يكون فاروق تشاجر قبل أسبوعين مع زميل يهودي له انتقد «أخطاراً كامنة في الإسلام». وقالت صديقة لليهودي الذي قُتل في الهجوم، إن فاروق ردّ قائلاً إن الأميركيين لا يفهمون الإسلام.

ورجّحت «سي أن أن» أن تكون مالك، المولودة في باكستان، ساهمت في تطرف زوجها المولود في الولايات المتحدة لوالدين باكستانيين، علماً أنها جاءت الى الولايات المتحدة عام 2014، من خلال تأشيرة «خطوبة»، قبل أن تحظى حديثاً ببطاقة إقامة. ووصف فرهان خان، صهر فاروق، الأخير بأنه «شخص سيء»، نافياً أن يكون متطرفاً. وقال لشبكة «أن بي سي نيوز» إنه بدأ إجراءات رسمية لتبنّي طفلة فاروق (6 أشهر)، مشيراً إلى أنه «مستاء وغاضب جداً» منه. وأكد رئيس الشرطة في سان بيرناردينو جارود بورغوان أن التحقيقات ما زالت مستمرة، ولم تتوصل إلى الدافع بعد، مضيفاً أن المؤشرات الأولية تظهر وجود تخطيط لتنفيذ الهجوم. وأشار إلى العثور على معدات صنع متفجرات وقنابل وذخائر في منزل منفذي الهجوم.

من جانبه، قال الرئيس الأميركي باراك أوباما إن التحقيقات لم تظهر حتى الآن الدافع وراء الهجوم. وأضاف: «قد يكون لهذا الأمر علاقة بالإرهاب، لكننا لا نعرف، من الممكن أيضا أن يكون الأمر حادثة تتعلق بمكان العمل». وأكد أنه يجب على الولايات المتحدة أن تسن قوانين «تزيد من صعوبة» أن يحصل من يسعون لإحداث أذى على أسلحة.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty رد: مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  جعبة الأسهم في الأحد ديسمبر 06, 2015 8:07 pm


الشرطة الأمريكية تخلص رهائن احتجزهم مسلحون بولاية ويسكونسون

نشرت: الأحد 06 ديسمبر 2015 - 11:30 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : تمكنت الشرطة الأمريكية من تخليص رهائن احتجزهم مسلحون في ولاية ويسكونسون،أمس، بعد مواجهات استمرت لساعات مما أسفر عن إصابة أمريكيان، أحدهما رجل أمن .

واحتجز المسلحون، الذين لم تعرف هويتهم بعد، ولا دوافعهم أو أعدادهم، شخصين كرهائن، قبل أن تتمكن الشرطة من إطلاق سراحهم، وفق قناة فوكس نيوز الأمريكية.

وأخلت الشرطة المنازل والمحال التجارية من السكان، إلى حين انتهاء المواجهات.

وقال قائد الشرطة في المدينة للصحفيين، إن الشرطي المصاب بخير وهو يتلقى العلاج في المستشفى، لافتاً إلى أن الأزمة انتهت والوضع في المدينة مستقر وآمن.

ومؤخراً، تبنى تنظيم الدولة عدة هجمات في أوروبا وأمريكا، أبرزها بكاليفورنيا وباريس.



رئيس جامعة أمريكية يدعو الطلاب لحمل السلاح للقضاء على المسلمين

نشرت: الأحد 06 ديسمبر 2015 - 12:15 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : دعا رئيس جامعة أمريكية الطلاب إلى حمل الأسلحة لمواجهة أية هجمات محتملة من مسلحين “مسلمين” على غرار حادث إطلاق النار في سان برنادينو في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وقال رئيس جامعة ليبرتي جيري فولويل لحوالي 10 آلاف طالب خلال التجمع الأسبوعي أمس، في لينشبرغ : “دعونا نلقنهم درسا إذا ظهروا هنا”.

وقوبلت دعوة فولويل بالتصفيق من الطلاب الحاضرين لكن البعض اعتبر أن رئيس الجامعة بالغ كثيرا عندما أشار إلى المسلمين.

وقال فولويل: “دائما كنت أعتقد أنه إذا حمل أناس طيبون السلاح المرخص سرا، فسنستطيع القضاء على المسلمين قبل أن يأتوا إلى هنا”.

وردا على سؤال لاحق من أحد الطلاب على “تويتر” بشأن هذه العبارة، أوضح فولويل أنه كان يقصد الإرهابيين الإسلاميين، قائلا: “كنت أشير إلى هؤلاء المسلمين الذين نفذوا هجمات في باريس وكاليفورنيا”، مضيفاً أن هناك الكثير من المسلمين الطيبين.. المسلمين المعتدلين.

وفي تصريح لـ”أسوشييتد برس” في وقت لاحق، أكد فولويل أنه كان يشير تحديدا إلى سيد فاروق وزوجته تشفين مالك، اللذين قتلا 14 شخصا في كاليفورنيا، الأربعاء الماضي.

ويبدو أن دعوة فولويل لاقت استجابة، حيث تلقت شرطة ليبرتي أكثر من 100 طلب للحصول على ترخيص بحمل السلاح.

وتتعالى الأصوات في الولايات المتحدة بتعديل دستوري يضع قيودا على انتشار السلاح الذي يسهل من وقوع هجمات.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام Empty رد: مدير شركة أمريكية في السعودية يهاجم الإسلام

مُساهمة  جعبة الأسهم في السبت ديسمبر 12, 2015 8:58 pm

حرق مسجد بـ"ريفرسايد" مقر منفذي هجوم كاليفورنيا

نشرت: السبت 12 ديسمبر 2015 - 10:45 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام : اندلع حريق في مسجد بولاية كاليفورنيا الأمريكية أمس الجمعة، وقال مسؤولون أميركيون اليوم، إنه يجري التحقيق في الحادث حيث قد يكون متعمداً، ما أثار مخاوف المسلمين بالمنطقة.

قائد شرطة منطقة ريفرسايد بكاليفورنيا قال على تويتر إنه يجري التحقيق في الحريق لمعرفة ما إذا كان قد أُشعل عمدا، فيما أكد أنه أدى لانبعاث دخان وألسنة لهب في باحة المسجد، وتم احتواؤه بسرعة ولم يؤد لإصابات.

وجاء هذا الحريق بعد أسبوع فقط من قيام سيد فاروق وتشفين مالك الزوجين المسلمين الذين لهما جذور في ريفرسايد بإطلاق النار في منطقة سان برناردينو المجاورة وقد أثار الحريق مخاوف من رد فعل عنيف مناهض للإسلام.

وقالت محطة "كيه. ئي. اس. كيو" التلفزيونية المحلية إن مسؤولين في جمعية بالم سبرنجز الإسلامية قالوا إن قنابل حارقة ألقيت على المبنى.

_________________
لا تنسوا جرائم الكفار واذنابهم في النساء والاطفال وهم في بيوتهم آمنين ،، وسيسركم القصاص العادل:


قسماً ستنسون اهوال افغانستان وفيتنام والعراق و (الشام) إن اقتربتم من كنزنا مكة والمدينة وسنعيد كنزنا المفقود (القدس الشريف):


جعبة الأسهم
الفقير إلى عفو ربه

عدد المساهمات : 17019
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى