ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[ أحداث مصر في النبؤات ]

اذهب الى الأسفل

[  أحداث مصر في النبؤات ] Empty [ أحداث مصر في النبؤات ]

مُساهمة  ?????? الإثنين أكتوبر 14, 2013 5:49 am

في " مخطوطة قمران "3/ 75 : (( وحي ضد مصر ..آه يا ابنة إيزيس ترنيمة الوحي الذي يلهمني إياها الله فبداية عندما مدخل هيكلك وهو مادة دموع كثيرة سيثب الميناديون وستصبح بين أيدي شريرة في اليوم الذي عبر أرض مصر كلها .. آه ما ممفيس أنت من سيبكي في مصر البكاء الأشد وأنت التي كنت فيما مضى تسودين بقوة على الأرض ستصبحين ضعيفة حتى أن الذي يهتم بالصاعقة سيصرخ هو نفسه من أعلى السماء بصوت عظيم آه يا ممفيس العظيمة القوة أنت التي كنت في الماضي مليئة بالتبجح بين البشر الضعفاء ستبكي في الألم والحزن حتى في السحب يسمعك الخالد الله الأبدي فما أصبحت إذن هذه الشجاعة التي كانت تغلب عند البشر فمقابل الشر الذي تخيله عنفك ضد عبيدي مسحاء الله الشر الذي حرضته ضد رجال الصلاح ولهذه الجرائم كلها سيكون لك مثل هذه المرضع كعقاب لك فلن يعود لك علناً أية حصة بالسعادة وبسقوطك من بين النجوم فلن تصعدي من جديد إلى السماء ذلك ما أمرني الله أن أعلنه لمصر بالنسبة للزمن الأخير !! عندما يكون البشر قد صاروا بكاملهم أشراراً وسيستنفذ الأشرار كل خبث بانتظار غضب الخالد الله السماوي الذي يضرب بقصف مدوٍّ فبدلا من الله سيعبدون حجارة ودبشاً متفننين في التعبد بطرق مختلفة لمواد ليس لها أية لغة وغير قادرة على السماع والفهم والتي ليس الحق بتسميتها فكلها بدون استثناء هي أصنام يعود الفضل بوجودها إلى أيدي البشر فمن ثمرة أتعابهم وتخيلاتهم المليئة بعجرفة مجنونة استخلص البشر آلهة من الخشب والحجارة لقد صنعوا آلهة من البرونز والذهب والفضة آلهة باطلة بلا حياة وبلا آذان مصنوعة من معدن مصهور بالنار باسم ثقة باطلة بمثل هذه الأشياء ستقع ثمويس thmauis وكويس xouis في الضيق وأبيدوس Abydos ستقفر تلك مدن هرقليس وزيوس وهرمس وأنت يا الإسكندرية المغذية الشهيرة ( للمدن ) الحرب لن تتركك كما والمجاعة بل ستنالين عقاب عجرفتك كما وكافة أعمالك القريبة العهد وستظلين طيلة قرون طويلة صامتة ويم العودة ( لن تريه ) ( والنيل لن يقدم لك من بعد ) شرابة اللذيذ بجريانه ولأن الفارسي سيأتي إلى أرضك مثل البَرَد ويدمر بلدك ويهلك أهله مع فنونهم الفاسدة وسيكون ثمة دم وموتى قرب مذابحك الرائعة وعدو همجي القلب ذو ذراع قوية مخضبة بالدم ومليء بالغيظ المجنون مع حشود هائلة كثيرة مثل عدد البحر سيأتي ليعجل بهزيمتك وعندها أيتها المدينة الغنية جداً ستكون آلامك عظيمة , آسيا كلها ستبكي بسبب التقدمات التي كانت تحب أن تزين بها رأسك والتي تسقط الآن أرضاً والذي آل إليه بلد الفرس سيقاتلك قاتلاا كل رجل ومدمرا كل الموارد بحيث لن يبقى سوى ثلث حصة البشر الضعفاء ومن الغرب !!! سينقض عليك بوثبة سريعة وسيتثمر بلدك بكامله ويحيله كله إلى صحراء ولكن عندما يصل إلى ذروته مدفوعاً بجسارة عديمة الذمة فيعرض بغتة بهدف تدمير مدينة المغبوطين عندها فإن ملكاً [ يرسله الإله ] ضده سيدمر جميع الملوك الكبار وأشجع الرجال فهكذا سيرد الخالد العقاب للبشر , ويل لك يا قلبي التعس فلماذا تضغط علي لأعمل هذه الكشوف وأبلغ عن الوفرة المؤلمة لأسياد مصر ؟
ضد أمم مختلفة
ألا اذهبي إلى الشرق باتجاه عرف الفرس الأخرق واكشفي له عن الأحداث الماضية وعن تلك اللتي سوف تحصل إن مجرى نهر الفرات سيحدث طوفانا ويهلك الفرس والإيبريين والبابليين والمساجيين الذين يحبون الحرب وشبوا على أقواسهم وآسيا كلها بكاملها فريسة النار ستلمع ألسنة لهبها حتى الجزر وستهلك برغام التي كانت مهيبة في الماضي مثل عنقود وستظهر بيتاني في نظر الناس كل حزن وستغوص لسيوس بكاملها في لجج عميقة لتهلك فيها وسميرنه التي ستدحرج إلى أسفل الدركات ستنوح يوما وستهلك بلا أثر بعد أن كانت عظيمة وساحرة وسيبكي البيثينيون على بلدهم الذي تحول رماداً على سوريا الكبرى وعلى فينيقيا ذات الشعوب الكثيرة ))اهـ.وفي " مخطوطات قمران " 3/ 60 : (( وحي جديد ضد مصر .. والآن يا مصر فإنني أرثي من جديد لكوارثك ستصبحين يا ممفيس إذ تصابين في عضلاتك كلها منبع الحزن ووسطك ستسمع الأهرامات صوتاً صفيقاً وأنت يافيثون التي كنت تدعين بحق في الماضي المدينة الجميلة اصمتي مدى قرون حتى يوقف شرك عنف وكنز مشقات أليمة ميناد غنية بالمراثي والنحيب ومرتع لشرور شنيعة ستصبحين أرملة إلى الأبد ساكبة الدموع أنت التي كنت قد حكمت سنوات طويلة العالم وحدك ولكن عندما ستضع برقة فوق ثيابها القذرة السترة البيضاء فهل يمكنني ألا أكون أو ألا أولد ويا طيبة أين ذهبت قوتك العظيمة إن رجلاً قاسياً سيبيد شعبك وأنت ستلبسين ثياباً داكنة وستنوحين أيتها الشقية في الوحدة مكفرة عن كافة الآثام التي اقترفتها في الماضي في سفاهة قلبك وسنرى الضربات التي ستوجهينها إلى صدرك بسبب أعمالك الآثمة إن سيين البطل الأثيوبي سيدمرها ..))اهـ. وفي " سفر أشعيا " : وأهيج مصريين على مصريين فيحاربون كل واحد أخاه وكل واحد صاحبه: مدينة مدينة ومملكة مملكة.
وتهراق روح مصر داخلها. وأفني مشورتها فيسألون الأوثان والعازفين وأصحاب التوابع والعرافين. وأغلق على المصريين في يد مولى قاس فيتسلط عليهم ملك عزيز يقول السيد رب الجنود.وتنشف المياه من البحر ويجف النهر وييبس.وتنتن الأنهار وتضعف وتجف سواقي مصر ويتلف القصب والأسل. والرياض على حافة النيل وكل مزرعة على النيل تيبس وتتبدد ولا تكون.والصيادون يئنون وكل الذين يلقون شصا في النيل ينوحون. والذين يبسطون شبكة على وجه المياه يحزنون ويخزى الذين يعملون الكتان الممشط والذين يحيكون الأنسجة البيضاء.وتكون عمدها مسحوقة وكل العاملين بالأجرة مكتئبي النفس.إن رؤساء صوعن أغبياء! حكماء مشيري فرعون مشورتهم بهيمية. كيف تقولون لفرعون: أنا ابن حكماء ابن ملوك قدماء.
فأين هم حكماؤك؟ فليخبروك. ليعرفوا ماذا قضى به رب الجنود على مصر.رؤساء صوعن صاروا أغبياء. رؤساء نوف انخدعوا. وأضل مصر وجوه أسباطها.مزج الرب في وسطها روح غي فأضلوا مصر في كل عملها كترنح السكران في قيئه. فلا يكون لمصر عمل يعمله رأس أو ذنب نخلة أو أسلة.في ذلك اليوم تكون مصر كالنساء فترتعد وترجف من هزة يد رب الجنود التي يهزها عليها.وتكون أرض يهوذا ! رعباً لمصر!!. كل من تذكرها يرتعب من أمام قضاء رب الجنود الذي يقضي به عليها.في ذلك اليوم يكون في أرض مصر خمس مدن تتكلم بلغة كنعان وتحلف لرب الجنود يقال لإحداها «مدينة الشمس».
في ذلك اليوم يكون مذبح للرب في وسط أرض مصر وعمود للرب عند تخمها. فيكون علامة وشهادة لرب الجنود في أرض مصر. لأنهم يصرخون إلى الرب بسبب المضايقين فيرسل لهم مخلصا ومحاميا وينقذهم."))اهـ. وفي كتاب "تبادل الخطابات بين المسيح عليه السلام والملك آبجار ملك أوديسا "ص35: ط/مكتبة جريدة الورد المنصورة : لقب العبد المتألم في سفر أشعيا نبؤة بلقب ( العبد المتألم) من إعراض الناس عن دعوته أولها : هو ذا عبدي يعقل يتعالى ويرتقي مع أنه تحمل الأذى في سبيل إبعادهم عن النار وهو مستسلم لإرادة الله كإستسلام الشاة التي تساق إلى الذبح وفي أيام شريعته سيكثر الخير جدا حتى أنه يقال من يصف جيله؟ من كثرة الخيرات وفيه دفن في أرض هي أرض أشرار في نظر اليهود مع أنها به صارت من أغنى الأراضي على أنه لم يعمل ظلما ولم يكن في فمه غش ولن يقتل بيد أعدائه ( ومسرة الرب بيده تنجح) وهو إن جاهد في سبيل الله يكثر أتباعه إن جعل نفسه ذبيحة إثم يرى نسلا تطول أيامه ومن كثرة جهاده (يشبع) من الغنائم ( وعبدي البار بمعرفته يبرر كثيرين ) قال ابن القيم رحمه الله في " هداية الحيارى " ص 211 : فأهل الكتاب عندهم عن أنبيائهم حق كثير لا يعرفونه ولا يحسنون أن يضعوه مواضعه/وفي " مخطوطات قمران " 3/ 60 : (( وحي جديد ضد مصر .. والآن يا مصر فإنني أرثي من جديد لكوارثك ستصبحين يا ممفيس إذ تصابين في عضلاتك كلها منبع الحزن ووسطك ستسمع الأهرامات صوتاً صفيقاً وأنت يافيثون التي كنت تدعين بحق في الماضي المدينة الجميلة اصمتي مدى قرون حتى يوقف شرك عنف وكنز مشقات أليمة ميناد غنية بالمراثي والنحيب ومرتع لشرور شنيعة ستصبحين أرملة إلى الأبد ساكبة الدموع أنت التي كنت قد حكمت سنوات طويلة العالم وحدك ولكن عندما ستضع برقة فوق ثيابها القذرة السترة البيضاء فهل يمكنني ألا أكون أو ألا أولد ويا طيبة أين ذهبت قوتك العظيمة إن رجلاً قاسياً سيبيد شعبك وأنت ستلبسين ثياباً داكنة وستنوحين أيتها الشقية في الوحدة مكفرة عن كافة الآثام التي اقترفتها في الماضي في سفاهة قلبك وسنرى الضربات التي ستوجهينها إلى صدرك بسبب أعمالك الآثمة إن سيين البطل الأثيوبي سيدمرها ..))اهـ. وفي " سفر أشعيا " : وأهيج مصريين على مصريين فيحاربون كل واحد أخاه وكل واحد صاحبه: مدينة مدينة ومملكة مملكة.
وتهراق روح مصر داخلها. وأفني مشورتها فيسألون الأوثان والعازفين وأصحاب التوابع والعرافين. وأغلق على المصريين في يد مولى قاس فيتسلط عليهم ملك عزيز يقول السيد رب الجنود.وتنشف المياه من البحر ويجف النهر وييبس.وتنتن الأنهار وتضعف وتجف سواقي مصر ويتلف القصب والأسل. والرياض على حافة النيل وكل مزرعة على النيل تيبس وتتبدد ولا تكون.والصيادون يئنون وكل الذين يلقون شصا في النيل ينوحون. والذين يبسطون شبكة على وجه المياه يحزنون ويخزى الذين يعملون الكتان الممشط والذين يحيكون الأنسجة البيضاء.وتكون عمدها مسحوقة وكل العاملين بالأجرة مكتئبي النفس.إن رؤساء صوعن أغبياء! حكماء مشيري فرعون مشورتهم بهيمية. كيف تقولون لفرعون: أنا ابن حكماء ابن ملوك قدماء.
فأين هم حكماؤك؟ فليخبروك. ليعرفوا ماذا قضى به رب الجنود على مصر.رؤساء صوعن صاروا أغبياء. رؤساء نوف انخدعوا. وأضل مصر وجوه أسباطها.مزج الرب في وسطها روح غي فأضلوا مصر في كل عملها كترنح السكران في قيئه. فلا يكون لمصر عمل يعمله رأس أو ذنب نخلة أو أسلة.في ذلك اليوم تكون مصر كالنساء فترتعد وترجف من هزة يد رب الجنود التي يهزها عليها.وتكون أرض يهوذا ! رعباً لمصر!!. كل من تذكرها يرتعب من أمام قضاء رب الجنود الذي يقضي به عليها.في ذلك اليوم يكون في أرض مصر خمس مدن تتكلم بلغة كنعان وتحلف لرب الجنود يقال لإحداها «مدينة الشمس».
في ذلك اليوم يكون مذبح للرب في وسط أرض مصر وعمود للرب عند تخمها. فيكون علامة وشهادة لرب الجنود في أرض مصر. لأنهم يصرخون إلى الرب بسبب المضايقين فيرسل لهم مخلصا ومحاميا وينقذهم."))اهـ. وفي كتاب "تبادل الخطابات بين المسيح عليه السلام والملك آبجار ملك أوديسا "ص35: ط/مكتبة جريدة الورد المنصورة : لقب العبد المتألم في سفر أشعيا نبؤة بلقب ( العبد المتألم) من إعراض الناس عن دعوته أولها : هو ذا عبدي يعقل يتعالى ويرتقي مع أنه تحمل الأذى في سبيل إبعادهم عن النار وهو مستسلم لإرادة الله كإستسلام الشاة التي تساق إلى الذبح وفي أيام شريعته سيكثر الخير جدا حتى أنه يقال من يصف جيله؟ من كثرة الخيرات وفيه دفن في أرض هي أرض أشرار في نظر اليهود مع أنها به صارت من أغنى الأراضي على أنه لم يعمل ظلما ولم يكن في فمه غش ولن يقتل بيد أعدائه ( ومسرة الرب بيده تنجح) وهو إن جاهد في سبيل الله يكثر أتباعه إن جعل نفسه ذبيحة إثم يرى نسلا تطول أيامه ومن كثرة جهاده (يشبع) من الغنائم ( وعبدي البار بمعرفته يبرر كثيرين ) قال ابن القيم رحمه الله في " هداية الحيارى " ص 211 : فأهل الكتاب عندهم عن أنبيائهم حق كثير لا يعرفونه ولا يحسنون أن يضعوه مواضعه اهـ .

??????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

[  أحداث مصر في النبؤات ] Empty أحداث مصر في النبؤات

مُساهمة  ?????? الإثنين أكتوبر 14, 2013 6:02 am

{ وإذا قلتم فاعدلوا } يقول الشيخ عبد الله ابن جبرين رحمه الله ( "الإخوان المسلمون" الذين ظهروا في مصر قصدوا الإصلاح والدعوة إلى الله وحصل بحركتهم أن هدى الله خلقًا كثيرًا تابوا من ترك الصلاة ومن شرب المسكرات ومن فعل الفواحش والمحرمات، ولكن بقي معهم بعض العادات الجاهلية!!! لم يتمكن الدعاة من إزالتها فسعوا في تخفيفها وحيث إنهم أفراد من جملة الشعب ليس في أيديهم قوة وليس لهم سلطة فلذا لم يتمكنوا من هدم القباب على القبور ومن منع الظواهر الشركية وحيث لم يكن لهم منعة فقد تسلط عليهم رؤساء الدول وأودعوهم في السجون وقتلوا الكثير منهم لاعتقادهم أنهم يثيرون عليهم جماهير المواطنين ويبرزون مثالب الرؤساء ومخالفاتهم وما يحكمون به من القوانين الوضعية والعادات السيئة وإسقاط الحدود وإباحة الزنى والخمور فلا جرم حرص أولئك الرؤساء على تفريقهم واضطهادهم وكسر قوتهم. ) موقع الشيخ ابن جبرين فتوى رقم (11622)
[ أحداث مصر في النبؤات ]
في " مخطوطة قمران "3/ 75 " مكتبة المهتدين الإسلامية " : (( وحي ضد مصر ..آه يا ابنة إيزيس ترنيمة الوحي الذي يلهمني إياها الله فبداية عندما مدخل هيكلك وهو مادة دموع كثيرة سيثب الميناديون وستصبح بين أيدي شريرة في اليوم الذي عبر أرض مصر كلها .. آه ما ممفيس أنت من سيبكي في مصر البكاء الأشد وأنت التي كنت فيما مضى تسودين بقوة على الأرض ستصبحين ضعيفة حتى أن الذي يهتم بالصاعقة سيصرخ هو نفسه من أعلى السماء بصوت عظيم آه يا ممفيس العظيمة القوة أنت التي كنت في الماضي مليئة بالتبجح بين البشر الضعفاء ستبكي في الألم والحزن حتى في السحب يسمعك الخالد الله الأبدي فما أصبحت إذن هذه الشجاعة التي كانت تغلب عند البشر فمقابل الشر الذي تخيله عنفك ضد عبيدي مسحاء الله !!!!!.
الشر الذي حرضته ضد رجال الصلاح !!!!!!!ولهذه الجرائم كلها سيكون لك مثل هذه المرضع كعقاب لك فلن يعود لك علناً أية حصة بالسعادة وبسقوطك من بين النجوم فلن تصعدي من جديد إلى السماء ذلك ما أمرني الله أن أعلنه لمصر بالنسبة للزمن الأخير !! عندما يكون البشر قد صاروا بكاملهم أشراراً وسيستنفذ الأشرار كل خبث بانتظار غضب الخالد الله السماوي الذي يضرب بقصف مدوٍّ فبدلا من الله سيعبدون حجارة ودبشاً متفننين في التعبد بطرق مختلفة لمواد ليس لها أية لغة وغير قادرة على السماع والفهم والتي ليس الحق بتسميتها فكلها بدون استثناء هي أصنام يعود الفضل بوجودها إلى أيدي البشر فمن ثمرة أتعابهم وتخيلاتهم المليئة بعجرفة مجنونة استخلص البشر آلهة من الخشب والحجارة لقد صنعوا آلهة من البرونز والذهب والفضة آلهة باطلة بلا حياة وبلا آذان مصنوعة من معدن مصهور بالنار باسم ثقة باطلة بمثل هذه الأشياء ستقع ثمويس thmauis وكويس xouis في الضيق وأبيدوس Abydos ستقفر تلك مدن هرقليس وزيوس وهرمس وأنت يا الإسكندرية المغذية الشهيرة ( للمدن ) الحرب لن تتركك كما والمجاعة بل ستنالين عقاب عجرفتك كما وكافة أعمالك القريبة العهد وستظلين طيلة قرون طويلة صامتة ويم العودة ( لن تريه ) ( والنيل لن يقدم لك من بعد ) شرابة اللذيذ بجريانه ولأن الفارسي سيأتي إلى أرضك مثل البَرَد ويدمر بلدك ويهلك أهله مع فنونهم الفاسدة وسيكون ثمة دم وموتى قرب مذابحك الرائعة وعدو همجي القلب ذو ذراع قوية مخضبة بالدم ومليء بالغيظ المجنون مع حشود هائلة كثيرة مثل عدد البحر سيأتي ليعجل بهزيمتك وعندها أيتها المدينة الغنية جداً ستكون آلامك عظيمة , آسيا كلها ستبكي بسبب التقدمات التي كانت تحب أن تزين بها رأسك والتي تسقط الآن أرضاً والذي آل إليه بلد الفرس سيقاتلك قاتلاا كل رجل ومدمرا كل الموارد بحيث لن يبقى سوى ثلث حصة البشر الضعفاء ومن الغرب !!! سينقض عليك بوثبة سريعة وسيتثمر بلدك بكامله ويحيله كله إلى صحراء ولكن عندما يصل إلى ذروته مدفوعاً بجسارة عديمة الذمة فيعرض بغتة بهدف تدمير مدينة المغبوطين عندها فإن ملكاً [ يرسله الإله ] ضده سيدمر جميع الملوك الكبار وأشجع الرجال فهكذا سيرد الخالد العقاب للبشر , ويل لك يا قلبي التعس فلماذا تضغط علي لأعمل هذه الكشوف وأبلغ عن الوفرة المؤلمة لأسياد مصر ؟
ضد أمم مختلفة ألا اذهبي إلى الشرق باتجاه عرف الفرس الأخرق واكشفي له عن الأحداث الماضية وعن تلك اللتي سوف تحصل إن مجرى نهر الفرات سيحدث طوفانا ويهلك الفرس والإيبريين والبابليين والمساجيين الذين يحبون الحرب وشبوا على أقواسهم وآسيا كلها بكاملها فريسة النار ستلمع ألسنة لهبها حتى الجزر وستهلك برغام التي كانت مهيبة في الماضي مثل عنقود وستظهر بيتاني في نظر الناس كل حزن وستغوص لسيوس بكاملها في لجج عميقة لتهلك فيها وسميرنه التي ستدحرج إلى أسفل الدركات ستنوح يوما وستهلك بلا أثر بعد أن كانت عظيمة وساحرة وسيبكي البيثينيون على بلدهم الذي تحول رماداً على سوريا الكبرى وعلى فينيقيا ذات الشعوب الكثيرة ))اهـ.وفي " مخطوطات قمران " 3/ 60 : (( وحي جديد ضد مصر .. والآن يا مصر فإنني أرثي من جديد لكوارثك ستصبحين يا ممفيس إذ تصابين في عضلاتك كلها منبع الحزن ووسطك ستسمع الأهرامات صوتاً صفيقاً وأنت يافيثون التي كنت تدعين بحق في الماضي المدينة الجميلة اصمتي مدى قرون حتى يوقف شرك عنف وكنز مشقات أليمة ميناد غنية بالمراثي والنحيب ومرتع لشرور شنيعة ستصبحين أرملة إلى الأبد ساكبة الدموع أنت التي كنت قد حكمت سنوات طويلة العالم وحدك ولكن عندما ستضع برقة فوق ثيابها القذرة السترة البيضاء فهل يمكنني ألا أكون أو ألا أولد ويا طيبة أين ذهبت قوتك العظيمة إن رجلاً قاسياً سيبيد شعبك وأنت ستلبسين ثياباً داكنة وستنوحين أيتها الشقية في الوحدة مكفرة عن كافة الآثام التي اقترفتها في الماضي في سفاهة قلبك وسنرى الضربات التي ستوجهينها إلى صدرك بسبب أعمالك الآثمة إن سيين البطل الأثيوبي سيدمرها ..))اهـ. وفي " سفر أشعيا " : وأهيج مصريين على مصريين فيحاربون كل واحد أخاه وكل واحد صاحبه: مدينة مدينة ومملكة مملكة.
وتهراق روح مصر داخلها. وأفني مشورتها فيسألون الأوثان والعازفين وأصحاب التوابع والعرافين. وأغلق على المصريين في يد مولى قاس فيتسلط عليهم ملك عزيز يقول السيد رب الجنود.وتنشف المياه من البحر ويجف النهر وييبس.وتنتن الأنهار وتضعف وتجف سواقي مصر ويتلف القصب والأسل. والرياض على حافة النيل وكل مزرعة على النيل تيبس وتتبدد ولا تكون.والصيادون يئنون وكل الذين يلقون شصا في النيل ينوحون. والذين يبسطون شبكة على وجه المياه يحزنون ويخزى الذين يعملون الكتان الممشط والذين يحيكون الأنسجة البيضاء.وتكون عمدها مسحوقة وكل العاملين بالأجرة مكتئبي النفس.إن رؤساء صوعن أغبياء! حكماء مشيري فرعون مشورتهم بهيمية. كيف تقولون لفرعون: أنا ابن حكماء ابن ملوك قدماء.
فأين هم حكماؤك؟ فليخبروك. ليعرفوا ماذا قضى به رب الجنود على مصر.رؤساء صوعن صاروا أغبياء. رؤساء نوف انخدعوا. وأضل مصر وجوه أسباطها.مزج الرب في وسطها روح غي فأضلوا مصر في كل عملها كترنح السكران في قيئه. فلا يكون لمصر عمل يعمله رأس أو ذنب نخلة أو أسلة.في ذلك اليوم تكون مصر كالنساء فترتعد وترجف من هزة يد رب الجنود التي يهزها عليها.وتكون أرض يهوذا ! رعباً لمصر!!. كل من تذكرها يرتعب من أمام قضاء رب الجنود الذي يقضي به عليها.في ذلك اليوم يكون في أرض مصر خمس مدن تتكلم بلغة كنعان وتحلف لرب الجنود يقال لإحداها «مدينة الشمس».
في ذلك اليوم يكون مذبح للرب في وسط أرض مصر وعمود للرب عند تخمها. فيكون علامة وشهادة لرب الجنود في أرض مصر. لأنهم يصرخون إلى الرب بسبب المضايقين فيرسل لهم مخلصا ومحاميا وينقذهم."))اهـ. وفي كتاب "تبادل الخطابات بين المسيح عليه السلام والملك آبجار ملك أوديسا "ص35: ط/مكتبة جريدة الورد المنصورة : لقب العبد المتألم في سفر أشعيا نبؤة بلقب ( العبد المتألم) من إعراض الناس عن دعوته أولها : هو ذا عبدي يعقل يتعالى ويرتقي مع أنه تحمل الأذى في سبيل إبعادهم عن النار وهو مستسلم لإرادة الله كإستسلام الشاة التي تساق إلى الذبح وفي أيام شريعته سيكثر الخير جدا حتى أنه يقال من يصف جيله؟ من كثرة الخيرات وفيه دفن في أرض هي أرض أشرار في نظر اليهود مع أنها به صارت من أغنى الأراضي على أنه لم يعمل ظلما ولم يكن في فمه غش ولن يقتل بيد أعدائه ( ومسرة الرب بيده تنجح) وهو إن جاهد في سبيل الله يكثر أتباعه إن جعل نفسه ذبيحة إثم يرى نسلا تطول أيامه ومن كثرة جهاده (يشبع) من الغنائم ( وعبدي البار بمعرفته يبرر كثيرين ) قال ابن القيم رحمه الله في " هداية الحيارى " ص 211 : فأهل الكتاب عندهم عن أنبيائهم حق كثير لا يعرفونه ولا يحسنون أن يضعوه مواضعه

??????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

[  أحداث مصر في النبؤات ] Empty رد: [ أحداث مصر في النبؤات ]

مُساهمة  حر بلا قيود الإثنين أكتوبر 14, 2013 5:53 pm

مصر الذي مخطوطة قمران ليست مصر اليوم
حر بلا قيود
حر بلا قيود
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 10/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى