ملتقى صائد الرؤى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احادیث کذب فی کتب شیعی و السنه عن سفیانی و قحطانی و ابقع ...

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

احادیث کذب فی کتب شیعی و السنه عن سفیانی و قحطانی و ابقع ... Empty احادیث کذب فی کتب شیعی و السنه عن سفیانی و قحطانی و ابقع ...

مُساهمة  zanbaq الجمعة أكتوبر 25, 2013 1:47 pm



«يكون اختلاف عند موت خليفة، فيخرج رجل من بني هاشم من المدينة إلى مكة فيجيئه ناس فيبايعونه بين الركن والمقام، وهو كاره، فيجهز لهم جيشا من الشام حتى إذا كانوا بالبيداء خسف بهم، فيأتيهم عصائب أهل العراق وأبدال الشام، وينشو رجل بالشام أخواله كلب، فيجهز إليهم جيشا، فيهزمهم الله، وتكون الدائرة عليهم وذلك يوم كلب، والخائب من خاب من غنيمة كلب، ويستخرج الكنوز، ويقسم الأموال، ويلقى الإسلام بجرابه إلى الأرض، يعيش في ذلك سبع سنين أو ست سنين» قال عبيد الله: فحدثت به ليث بن أبي سليم؛ فقال: حدثني به مجاهد. [و اسناده صحيح]

رجل من بني هاشم من المدينة إلى مكة هوعبدالله بن ز بیر في السنه 63 ق

يعيش عبدالله بن ز بیر بعد بيعت 9 سنوات

عند موت خليفة، =يعني موت يزید بن معاويه و بعده ناس فيبايعونه بين الركن والمقام مع عبدالله بن ز بیر


خسف جیش السفياني (معادی للمهدی) من محتمل کذب الحرب النفسية و تم وضع من قبل جیش عبدالله بن ز بیر خلال حرب مع یزید بن معاویه لارعاب جیشه



القحطاني

لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه ) .
النسب:نسبه يصل إلى قحطان بن سام بن نوح يعني أنه من أحد القبائل اليمنية.

القحطاني في‌ روایة مکذوبة هو عبدالرحمان‌ بن‌ محمد بن‌ اشعث‌ بن‌ قيس‌ بن‌ معدي‌ كرب‌ اشج‌ كندي‌ ازدي‌ كوفى‌
والقحطاني كانت لقبه

حروبه هو بمساعدة من شعب ايراني ضد حجاج بن یوسف و عبدالملک مروان



علامة خروج المهدي ألوية تقبل من المغرب، عليها رجل أعرج من کندة

عرف السيوطي، الحاوي: ج 2 ص 71 عن

فتن ابن حماد.


هو عبدالرحمان‌ بن‌ محمد بن‌ اشعث‌ بن‌ قيس‌ بن‌ معدي‌ كرب‌ اشج‌ كندي‌ ازدي‌ كوفى‌



فعن أرطاة قال إذا اجتمع الترك والروم وخسف بقرية بدمشق وسقط طائفة من غربي مسجدها رفع بالشام ثلاث رايات الأبقع والأصهب والسفياني ويحصر بدمشق رجل فيقتل ومن معه ويخرج رجلان من بني أبي سفيان فيكون الظفر للثاني فإذا أقبلت مادة الأبقع من مصر ظهر السفياني بجيشه عليهم فيقتل الترك والروم بقرقيسيا حتى تشبع سباع الأرض من لحومهم. رواه نعيم بن حماد .
اجتمع الترك والروم= دولة سلاجقة و بيزانس (روم شرقية)

يخرج رجلان من بني أبي سفيان : عبدالله بن یزید و خالد بن یزید (شخص الثانی هو أخ أصغر)

الأبقع = الضحاك بن قيس فهری السنة 64 هجری

كان ألب أرسلان امتدادًا لعمه طغرل في القدرة والكفاءة والمهارة والقيادة، فحافظ على ممتلكات دولته، ووسع حدودها على حساب الأقاليم المسيحية للأرمن وبلاد الروم، وتوَّج جهوده في هذه الجبهة بانتصاره على الإمبراطور رومانوس جالينوس في معركة ملاذ كرد في ذي القعدة 463هـ/أغسطس 1071.



حديث موقوف) حَدَّثَنَا حَدَّثَنَا عَبْدُ الْقُدُّوسِ ، وَغَيْرُهُ ، عَنِ ابْنِ عَيَّاشٍ ، عَمَّنْ حَدَّثَهُ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ جَعْفَرٍ ، عَنْ عَلِيٍّ ، قَالَ : " السُّفْيَانِيُّ مِنْ وَلَدِ خَالِدِ بْنِ يَزِيدَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ ، رَجُلٌ ضَخْمُ الْهَامَةِ ، بِوَجْهِهِ آثَارُ جُدَرِيٍّ ، وَبِعَيْنِهِ نُكْتَةُ بَيَاضٍ ، يَخْرُجُ مِنْ نَاحِيَةِ مَدِينَةِ دِمَشْقَ فِي وَادٍ يُقَالُ لَهُ وَادِي الْيَابِسِ ، يَخْرُجُ فِي سَبْعَةِ نَفَرٍ ، مَعَ رَجُلٍ مِنْهُمْ لِوَاءٌ مَعْقُودٌ ، يَعْرِفُونَ فِي لِوَائِهِ النَّصْرَ ، يَسِيرُ بَيْنَ يَدَيْهِ عَلَى ثَلاثِينَ مِيلا ، لا يَرَى ذَلِكَ الْعَلَمَ أَحَدٌ يُرِيدُهُ إِلا انْهَزَمَ "

محاولات كاذبة خَالِدِ بْنِ يَزِيدَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ أن تظهر المنقذ الأمة اسلام من نسل ابوسفیان
و قداسة خروجه :


(حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ الْقُدُّوسِ ، عَنْ أَبِي بَكْرِ بْنِ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَشْيَاخِهِ ، قَالَ : " يُؤْتَى

السُّفْيَانِيُّ فِي مَنَامِهِ ، فَيُقَالُ لَهُ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَيَقُومُ فَلا يَجِدُ أَحَدًا ، ثُمَّ يُؤْتَى الثَّانِيَةَ فَيُقَالُ لَهُ مِثْلَ

ذَلِكَ ، ثُمَّ يُقَالُ لَهُ الثَّالِثَةَ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَانْظُرْ مَنْ عَلَى بَابِ دَارِكَ ، فَيَنْحَدِرُ فِي الثَّالِثَةِ عَلَى بَابِ دَارِهِ

فَإِذَا هُوَ بِسَبْعَةِ نَفَرٍ أَوْ تِسْعَةِ نَفَرٍ وَمَعَهُمْ لِوَاءٌ فَيَقُولُونَ : نَحْنُ أَصْحَابُكَ ، فَيَخْرُجُ فِيهِمْ وَيَتْبَعُهُ نَاسٌ مِنْ

دِمَشْقَ يَوْمَئِذٍ وَالٍ لِبَنِي الْعَبَّاسِ



عن أبي عبدالله عليه السلام قال : إن أمر السفياني من الأمر المحتوم ، وخروجه في رجب .( بحار الأنوار 52/204)
فعن أبی عبد الله (علیه السلام) أنه قال: السفیانی من المحتوم وخروجه من أول خروجه إلى آخره خمسة عشر شهرا :ستة أشهر یقاتل فیها فإذا ملک الکور الخمس ملک تسعة أشهر ولم یزد علیها یوما . (بحار الأنوار 52/249)


وعن الإمام الباقر علیه السلام قال « ألزم الأرض لا تحرکن یدک ولا رجلک أبدا ، حتى ترى علامات أذکرها لک فی سنة ، وترى منادیا ینادی بدمشق ، وخسف بقریة من قراها ، ویسقط طائفة من مسجدها ، فإذا رأیت الترک جازوها فأقبلت الترک حتى نزلت الجزیرة ، وأقبلت الروم حتى نزلت الرملة ، وهی سنة اختلاف فی کل أرض من أرض العرب. وإن أهل الشام یختلفون عند ذلک على ثلاث رایات : الأصهب والأبقع والسفیانی ، مع بنی ذنب الحمار مضر ، ومع السفیانی أخواله من کلب ، فیظهر السفیانی ومن معه على بنی ذنب الحمار ، حتى یقتلوا قتلا لم یقتله شئ قط ویحضر رجل بدمشق فیقتل هو ومن معه قتلا لم یقتله شئ قط ، وهو من بنی ذنب الحمار ، وهی الآیة التی یقول الله

مروان بن الحكم بن أبي العاص الأموي القرشي رابع خلفاء الدولة الأموية (2 هـ-65 هـ / 28 مارس 623 - 7 مايو 685 م) في دمشق. (حكم: 64 هـ-65 هـ/683-685م) ,ومؤسس الدولة الأموية الثانية.

مدة حکم مروان بن الحكم تسعة أشهر و ستة أشهر یقاتل فیها !!المكان البيعة له الجابیه ! وفي شهر رجب

بويع له بالخلافة من قبل بني أمية بعد موت معاوية بن يزيد. كان نفوذ الأمويين قد ضعف حيث بايعت أغلب الأقاليم الخليفة عبد الله بن الزبير. حتى الشام، معقل نفوذ الأمويين كانت قد انقسمت بين مبايعين لمروان بن الحكم ومبايعيين لعبد الله بن الزبير وعلى رأسهم الضحاك بن قيس الذي سيطر على دمشق. هاجم مروان جيش الضحاك فواقعه بمرج راهط وهزمه. بعد السيطرة على الشام، خرج مروان بجيشة إلى مصر التي كانت قد بايعت عبد الله بن الزبير ودخلها وولى ابنه عبد العزيز بن مروان عليها. بسقوط مصر التي كانت تمد عبد الله بن الزبير بالغلال في مكة أصبح وضعه ضعيفاً.


الضحاك بن قيس من بنی ذنب الحمار مضر(قيس) : هو الأبقع (في کلام کذب خالد بن يزيد)

حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَرْوَانَ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ رَبِيعَةَ بْنِ سَيْفٍ ، عَنْ تُبَيْعٍ ، قَالَ : " صَاحِبُ الْمَغْرِبِ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ هِنْدٍ ، طَوِيلُ الْعُثْنُونِ ، عَلَى مُقَدِّمَتِهِ رَجُلٌ اسْمُهُ اسْمُ شَيْطَانٍ ، الْوَيْلُ لِمَنْ يُقْتَلُ تَحْتَ لِوَائِهِ ، مَصِيرُهُ إِلَى النَّارِ

صَاحِبُ الْمَغْرِبِ =عبدالرحمان بن عتبه فهری (الحاكم في مصر في فترة حکم زبيریون : عبدالله بن زبیر

عَلَى مُقَدِّمَتِهِ رَجُلٌ اسْمُهُ اسْمُ شَيْطَانٍ =الضحاك بن قيس فهری : الضحاك هواسم شيطان

في کلام کذب خالد بن يزيد مروان حکم هو الأصهب (كانت عيون مروان الأزرق و شعره الأشقر


حدثنا الوليد و رشدين عن ابن لهيعة عن أبي قبيل عن سعيد بن الأسود عن ذي قريات قال: فيختلف الناس علي أربع نفر: رجلان بالشام: رجل من آل الحکم أزرق أصهب، و رجل من مضر قصير جبار، و السفياني، و العائذ بمکة فذلک أربعة نفر.

العائذ بمکة=عبدالله بن زبیر

قال ابن الزبير: "اللهم إني عائذ ببيتك الحرام، وقد عرضت عليهم السمع والطاعة فأبوا إلا أن يُخلّوا بي ويستحلوا مني ما حرّمتَ". فمِنْ يومئذ سمي العائذ، وأقام بمكة لا يعرض لأحد، ولا يعرض له أحد، فكتب يزيد بن معاوية إلى عمرو بن سعيد أن يوجّه إليه جندًا، فسأل عمرو بن سعيد: "مَنْ أعدى لناس لعبد الله بن الزبير؟" فقيل: أخوه عمرو بن الزبير، فولاه شُرَطَهُ بالمدينة فضرب ناسًا كثيرًا من قريش والأنصار بالسياط، وقال: "هؤلاء شيعة عبد الله بن الزبير"، وَفَرّ منه قوم كثير في نواحي المدينة.

رجل من آل الحکم أزرق أصهب = مروان حکم

رجل من مضر قصير جبار=الضحاك بن قيس فهری

السفياني =ابن خالد بن يزيد

في بداية خالد بن يزيد کانت في محاولة لقالوا المهدي في احاديث نبي صلي الله من احفاد ابو سفيان

و مروانيون هم أعداء للمهدي و مروانيون هم أيضا قالوا السفياني هو معادي للمهدي و من ابناء خالد بن يزيد

و الان في احاديث شیعي سفیاني من احفاد خالد بن يزيد ! وهو له العلاقات العرقية مع بني کلب !




في احاديث نبوي جنود المهدي من ايرانيين و معادي للمهدي في شام و من ممکن هو ليست من احفاد ابو سفيان و هذا من اکاذيب

مروان حکم و ابنائه و کل ثورات ضد امويين تم استخدام من شعب عراق قديم التي اکثرهم ايراني

مثال:علي بن ابيطالب وقتاله مع معاویه بن ابو سفيان و حسين بن علی و قتال مع يزید بن معاويه و مختار ابو عبيده ثقفي ضد

عبدالملک مروان و محمد بن عبدالله (سفاح عباسي و حرب مع مروان بدعم جنود ابو مسلم خراساني




zanbaq
zanbaq
موقوف لمدة شهر

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 29/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احادیث کذب فی کتب شیعی و السنه عن سفیانی و قحطانی و ابقع ... Empty رد: احادیث کذب فی کتب شیعی و السنه عن سفیانی و قحطانی و ابقع ...

مُساهمة  حر بلا قيود السبت أكتوبر 26, 2013 9:16 pm

الكثير عقد العزم لن يصدق او يبايع المهدي .. الا اذا شاهد جيش الخسف

فكيف تنكروا السفياني ولا تنكروا جيش الخسف والاثنين مرتبطين ببعض .. من بيقوم بارسال جيش غير السفياني .. تعتقد اوباما

القحطاني ذكر في احاديث صحيحة .. وصعب التشكيك
حر بلا قيود
حر بلا قيود
عضوية ملغية "ايقاف نهائي"

عدد المساهمات : 1130
تاريخ التسجيل : 10/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى